1234567891011 ...

روايتي الاولى اذا ذاب القلب

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. زينة الزينات
      16-07-2017, 02:28 AM

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      اذا ذاب القلب بقلمي زينة الزينات
      بسم الله الرحمن الرحيم
      روايتي الاولى روماسيه وجرئته متوسطه لا أحلل ولا أبيح لمن يحول نسب روايتي لنفسه او نقله بدون ذكر اسمي
      البارت الاول
      رفعت المسدس وبأعلى صوت :لا تقرب يا حيوان
      بعصبية :يا بنت الكلب نزلي المسدس
      خافت منه ورجعت على وراء :أنا ما سويت لك شئ وربي حرام عليك حرام شربها كف بكل قوتها ضرب رأسها بالجدار وفقدت الوعي شالها ودخلها غرفتها وبعد عشر دقايق رجع وجلس :وين وصلنا بالسالفه
      :فيصل بلا استهبالك من وين جايب البنت
      فيصل ابتسم :والله مالي ذنب يا ابن الخال عمها باعها مقابل 100جرام مخدرات (وبمسخره )حرام مسكين الرجال
      بعصبية :فيصل انت أكيد استخفيت البنت وش ذنبها حررها لوجه الله واللى تامر فيه أنا جاهز وبعد جدال عقيم بينهم رغم صدقتهم القديمة فيصل يسترخي :جسار اتيسر على بيتك زوجتك النسره الحين تنتظرك
      جسار وقف :أوكي يا قليل الأدب فيصل يوقف :الله معك طلع جسار فيصل بعد ما قفل الباب عليها وقفل باب الشقه توجه لغرفته وانسدح على سريره :اخ يا نور ذبحتيني وربي ذبحتيني رفع جواله واتصل عليها :صباح الخير يا مزعج
      رد :صباح النور يا احلى نور قلت ادق عليكي قبل ما انام
      نور :أنا زعلانه لي اكثر من أسبوعين مو شايفتك
      فيصل: مشغول ياقلبي بس ان شاء الله بكرا أطلعك إنتي والبنات نتعشى برى رضيتي ولا لا
      نور بفرحه :أكيد رضيت صحيح أمي قالت تبي تشوفك لانها حاطه عينه على بنت تهبل يعني باختصار راح تحطك قدام الامر الواقع
      فيصل بطفش : نور سكري على الموضوع لان حياتي فوضه مستحيل اتزوج
      نور :حرام عليك صار عمرك 29سنه يعني متى تتزوج
      بيصل بتعب :أقول سكري الخط لاني طفيت
      نور :أوكي سلام
      وبعد شهر من الحروب بينه وبين البنت إللى معه رجع على البيت أخذ دوش وهو طالع من غرفته (غريبه اليوم مالها صوت ام لسان ) فتح الباب ودخل عليها كانت منسدح بفراشها جلس عندها :حبيبتي اليوم مالك صوت ولا تعبتي من الظرب اوعدكي بأقرب فرصه راح انسيكي وجعك
      ناظرت فيه وبصوت مبحوح :ما أتوقع أنساك راح اشوف وجهك النحس بكل ليله
      مسح على شعرها :إنتي تجبريني كل يوم اضلمك واظربك بطلي عنادك لاني ما ابي أشيل ذنبك برقبتي
      بهدوء :قومني بروح على الحمام
      قومها ومشت خطوة وطاحت على ركبها مسكها بخوف :اكلتي اليوم ولا لا وحط يده على رأسها كانت نار
      :حرارتك مرتفعة مره وشالها وقف فيها بالحمام تحت الدش وبعد ما نزلت حرارتها طلعها حطاها على الكرسي راح جاب لها ملابس من غرفته ورجع لقاها نايمه حاول يصحيها لكن بدون جدوه غير لها وحطها بفرشها وضل سهران لين ما نزلت حرارتها قفل الباب عليها بالمفتاح وراح نام وعلى الظهر صحت وانصدمت صدمت عمرها وصارت تدق الباب بقوه فتح الباب وهو يقول بزمره :كسر يدك كسرتي الباب يامال الوجع
      بصراح: كسر يدك انت وش سويت فيني امس يا منحرف يا مجرم يا مريض
      وهو يسكر فمها :اسكتي يا حيوانه ما حد منحرف غيرك لو إنتي اخر أنثى بالكون ما ابيكي ومو رجال إللى يسوي شئ لوحده نايمه ودفها وطلع وهي عند الباب :ممكن اروح على الحمام
      بعصبيه اكبر لانها على طول ترفع ضغظه بكلام فاضي اهم حاجه انها تتكلام :روحي وتعالي سعديني
      بعد ما طلعت وهو جالس :شري الغسيل على المنشر
      وهي تشر الغسيل :ابي افهم انت كيف عايش مع الصراصير والله كان الصرصور راح ياكلني
      وهو على جواله كاتم الضحكة :على حسب خبرتي بالحياة الصراصير ارحم من البشر
      رمت عليه القميص :اي صح ارحم منك وقف والشرار يطلع من عيونه :تظربيني يالكلبه
      بخوف هربت على غرفته وهي فوق السرير :لا تتحركي لاني بكسر رجلك اذا تحركتي
      بخوف :والله مو قصدي هذا أسلوبي من يوم يومي سامحني وبكت
      فيصل ابتسم :بسامحك انزلي ساعديني بالغداء ولف بيطلع
      بخوف :فخ صح
      لف لها وأشر لها :قاعده تكذبيني انزلي بسرعه
      نزلت :ليش ما تتركني في حال سبيلي
      وهو شايل السكين :نعم ما سمعتك عيدي
      بخوف :لا ولا شئ سلامتك ممكن اشرب ماء
      بطفش من اسلوبها :اشربي ولا تضلي تتساخفي بالأسئلة
      وهي تفتش الخزاين تدور على كوب :عمى هذي الأكواب على السله
      ابتسمت :أمس على الغداء شربت بكوب زنخ لعة كبدي ابي كوب بلاستيكي لان البلاستيكي ما يمسك رايحه
      وهو يفتح الثلاجة :وجه فقر
      وهي تغسل كوب زجاج :أبوي كان غني بس عمامي اكلو ورثي الله لا يسامحهم لعلهم يذوقو من الحياة طعم امر من الحنضل
      فيصل :الحمدلله على نعمة العقل
      بعد ما شربت المويه :وش قاعد تطبخ اليوم
      فيصل :كبسه تحبيها
      ياقوت :عادي ما اكرها غريبه اليوم عطيني وجه
      لف عليها وبزمره :ليكون مو عاجبك يا هانم
      صارت تبكي فيصل وهو يجلس :أنا وش ذنبي اذا عمك رخصك إنتي خلص صرتي ملك رجال أمين وراح يحميكي
      مسكت السكين وحطتها على شرين يدها اليسار وبصراخ :ماراح تملكوني أنا حره بنت احرار الله خذني لعندك
      فيصل بخوف :ياقوت لا تتهوري إللى تسوينه حرام
      ياقوت تضحك من بين دموعها :اي حرام لا مو حرام أنا قاعده احمي نفسي منك ربي راح يحاسبك انت وحدك انت إللى بتروح لجهنم مسك راس السكين :اتركيها من خوفها سحبتها انجرحت يده رخى يده والدم صار يسيل على الارض ياقوت رمت السكين على الارض بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط


      انتهى البارت بانتظار ردودكم
    2. بحرر شوقي
      16-07-2017, 04:07 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      جد حمستيييييييني كمليييييي
      تكفين كملي جد حلو
    3. زينة الزينات
      16-07-2017, 05:14 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرر شوقي
      جد حمستيييييييني كمليييييي
      تكفين كملي جد حلو
      من عيوني ان شاء الله استمر
      والبارت الثاني اهداء لك لانك اول تعلق على روايتي
    4. زينة الزينات
      17-07-2017, 12:30 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      البارت الثاني
      ..اهداء الى بحرر شوقي ..
      اعذروني على بعض الأخطاء الاملاءيه
      بخوف وصراخ :فيصل انا ومسكت يده :انت تنزف فيصل يشد على يدها اكثر وضمها :حبيبتي لا تخافي جرح بسيط
      في قلبها (يا يربي أنا وش سويت جيت اكحلها عميتها طول عمرك غبيه )
      وهو يبعد عنها افتحي المويه فتحت المويه وغسل الجرح عطته فوطت المطبخ وحطها على يده رحو على الغرفه وهي تعقم الجرح :الجرح كبير لزم يتخيط
      وهو يسهبل :تعرفي تخيطي في أبره وخيط بالسحاب
      وهي تضرب كتفه :بايخ ما عندك سالفه
      ضحك عليها وصارت تلف يده بالشاش
      فيصل وهو مازال يضحك :بس تخلصي قومي اطبخي الغداء لاني برتاح
      ياقوت :مالي خلق أسوي شئ بعدين انت لزم تروح المستشفى الجرح كبير مره
      فيصل يسحب يده من يدينها :خبله لا تدخلي فيني ولما أقول تطبخي تطبخي بدون نقاش معكي ساعه ويكون الغداء جاهز (وقف وكمل )وإذا فكرتي تهيطي نرجع للأسلوب الاول (انسدح على سريره وبيده الجوال ):تحركي
      طلعت لا هغبي استخف يده مفتوحة ويفكر ببطنه وبعد ما ركبت الكبسه على النار جلست تقطع السلطه وسرحانه :بنت أكلمك ردي ياقوت
      انتبهت له جلس قدامها :هلا وش بغيت
      فيصل يأكل قطعة خيار وبروقان :قطعي زين وين راح قلم الرصاص إللى كان بالدرج
      ياقوت (جاي يسألني عن قلم يارب كون معي النذل يجنن وهو مروق ): كنت اللعب فيه وانكسر رميته
      فيصل :حتى قلمي ما افتك منك الله يصبرني بس
      ياقوت :لهذي الدرجه مقهور على قلمك
      فيصل ابتسم وبرواق :مو مقهور بس كنت بكتب ش
      رن جواله قامت تشوف الكبسه وهي تتسمع رفع الجوال رقم غريب رد :الو
      بصوت كله دلع :آلو السلام عليكم
      رد :وعليكم السلام اختي مين إنتي
      البنت بدلع :ممكن نتعرف يا حلو
      فيصل بطفش :لا مو ممكن <وسكر بوجها
      دقت مره ثانيه مارد رجعت دقت ياقوت بصراخ :رد ترى صدع راسي
      در:آلو
      البنت بزعل ونعومه :ابي أتعرف عليك تدري انت اول واحد يقول لي لا اهوون عليك
      فيصل بزمره :مو فاضي لاشكالك يا قليلة الأدب روحي يا ماما اللعبي على غيري
      البنت بصراخ :مالت عليك الشباب ميتين على نظرة مني انا
      فيص يقاطعها :الشباب مو انا تفو على أشكالك وسكر بوجها وحط حظر لرقمها
      ياقوت تمد له المعلقة :ذوق يا محترم
      وهو يذوق :مو ناقصني ذنوب بنت الكلب عليها صوت اخر بس
      ياقوت بعصبيه :انا قلت ذوق مو تكلام عنها
      فيصل ببرود :وش رأيك تصيري حبيبتي
      ياقوت تحط الاكل على الطوله :هذا الناقص لو كنت اخر رجال بالكون ما أفكر فيك يا عدوي
      فيصل رجع شعره على وراء :وش ناقصني يا عوبه تحمدي ربك أني ناظرت فيك
      ياقوت تجلس :مالت عليك ما أنكر انك حلو بس يا ابني الحلوه مو كل شئ لو عندك جمال يوسف ما راح اطالع فيك لان أخلاقك زفت هذي انا مزه بغمزه اطيح عشر بس مع الأسف جمالي ما فادني بحاجه
      وصارت تاكل فيصل :بسالك سوال بس أسالك بلله ما تكذبي بالجواب
      ياقوت :اسأل
      فيصل بخبث : تقدري تقوميني لو قربت منك
      ياقوت انقلبت فوق تحت : ليش تسال
      فيصل انتبه لها :ابي جواب مووو سوال
      ياقوت بهدوء :بصراحه ما فكرت لاني اعتبرك اخ لا اكثر ولا اقل
      فيصل يضحك من قلبه ياقوت بعصبيه :ما قلت شئ يضحك
      فيصل يحول يتمالك نفسه :في جنيه باست شفتي وانا نايم
      ياقوت وجها انقلب ألوان :كذاب ما صار
      فيصل (وتكذبني بعد بنت اللذين امنو عيونها ذبحا ياليت لو كنتي زوجتي بهذيكي الليله ):اولا ما اكذب ثانيا كملي أكلك وانتي ساكته خلصت فلوس وانا اشتري بندول بسببك
      ياقوت للحين خجلانه :تستأهل ان شاء الله ينفجر قلبك بعد ما يفجر رأسك قول أمين
      فيصل :استغفري ربك يمكن تكون ساعة استجابه
      ياقوت :استغفرالله ممكن تجيب لي ملابس إللى جبتهم مو على مقاسي والله ضعت فيهم ما اقدر أتحرك
      فيصل نزل المعلاقه : لزم
      ياقوت :اي لزم وجيب ألوان تفتح النفس ابي احس أني بنت
      فيصل ويده على خده :لي وش فيه اللون إللى لبسته
      ياقوت توقف وتشوف لبسها :العجيز يلبسو احمر وأخضر واصفر وانا لبسه كحلي باهت مو حرام
      فيصل يضحك :تستاهلي اليوم اذا أسلوبك حلو معي اشتري لك إللى تبين
      ياقوت :ابي الله يسعدك جنزات وتشرتات وفساتين لا تجيب تنانير وبليز وجلبيت من عصر جدي
      فيصل يوقف :أوكي تآمري امر ياسنفوره
      ياقوت تضحك :الحمدلله كل إللى اعرفهم أطول مني
      فيصل خلص ذاب بضحكها المميزة :ان شاءالله اشوف هضحكه دوم
      ياقوت بشقاوه :تدوم انفاسك
      فيصل :انا طالع
      ياقوت بترجي :جيب لي شوكلاته
      فيصل :لا مافي خلصتي كل الشوكلاته إللى بالبيت انتبهي على وزنك في تفاح
      ياقوت بهمس :مريض بيفقع كبدي بالتفاح
      لف عليها :قلتي شئ
      ياقوت :أكلم نفسي وكملت أكلها
      طلع راح على المستشفى وخيط يده 8غرز مر على الصيدلية واشترا مضاد التهاب
      رن جواله ورد:آلو هلا بدر
      بدر :يا ولد وين انا استناك لي ساعه
      فيصل بقهر :عشر دقايق وأكون عندك وسكر راح على بدر دخل على مكتبه :وش عندك
      بدر رفع راسه :الناس تسلم
      فيصل يجلس :السلام عليكم
      بدر :وعليكم السلام وش فيها يدك
      فيصل :انجرحت وكنت بالمستشفى سالم اتصل أمس يقول لك العمليه نجحت والفلوس بكرا راح يحولهن على حسابك
      بدر :الحمدلله كم غرزه بيدك
      فيصل :8غرز بدر انا مليت من شغلنا
      بدر يلعب بالقلم :فيصل الموضوع اكبر مني ومنك وبعدين من وش مليت
      فيصل :ضميري مو مرتاح راح اللومك لآخر يوم بعمري يابدر انت هددتني بروحي
      بدر :يافيصل انا انجبرت أني اورطك ما كان عندي حل ارضى يا ابني
      فيصل وقف(قال ابنه حسبي الله عليك ) :انا رايح على مكتبي
      وطلع طبعا كان شغل فيصل وزوج أمه بدر مركز صيانه كوجه لشغلهم قدام الناس
      فيصل احيانا من الطفش والشغل قليل عليه لان بدر بالمركز الكل بالكل ومساعده فيصل يشتغل مع العمال مخصص له لبس بمكتبه بدل وطلع :حسن وينك
      حسن :انا تحت السيارة
      فيصل جلس على الارض :صار لك من أمس على السيارة وما خلصت شئ
      حسن :فيصل أمس بابا بدر من بدري مشى كل عمال مركز
      فيصل باهتمام :ليش وش السبب
      حسن :مافي معلوم
      بدر بصوت عالي :سعيد سوي شاي
      وبعد المغرب راح على السوق
      وصار يتسوق باهتمام ويختار أشياء ألوانها مميزه وجرئه
      وبعد ما دار كل السوق رجع على البيت اول ما دخل كانت منسدحه بغرفته على سريرة وحاطه على قناة شباب تي في


      شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته
      كلمة ما عليك انت لا تحجيها لك فدوة

      عليا شلون ما عليا ياللي انت نفس بيا

      حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقو

      ……………………….

      شلون فراكي جربته ذلك لو تحملته

      كلمة ما عليك أنت لا تحجيها لك فدوه

      عليا شلون ما عليا ياللي أنت نفس بيا

      حبيبي بدونك الدنيا عايش بيها بالقوة

      ……………………….

      تقول الناس ما يهمك يطول فراك

      وانا بكل دقيقة لشوفتك اشتاك

      ……………………….

      تقول الناس ما يهمك يطول فراك

      وأنا بكل دقيقة لشوفتك أشتاك

      ……………………….

      روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

      شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

      ……………………….

      شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

      نسيت بسرعة ما ظنك هيك ايامنا الحلوة

      ادري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

      بدوني ما عشت عمرك لان بغيابي ما يسوى

      ……………………….

      شلونك من غبت عنك وضلت ريحتي بحضنك

      نسيت بسرعة ما ظنك هيك أيامنا الحلوة

      أدري الشوك المسهرك وفراكي يكسر ضهرك

      بدوني ما عشت عمرك لأن بغيابي ما يسوى

      ……………………….

      ادري دول ما يهمهن ترد لي

      واني بيا جرحك ما ابد ما يطيب

      ……………………….

      روحي البعد عذبها نفس يطلع وما يطيبها

      شوف الدنيا جربها بدوني مرة لا حلوه

      شلون فراكي

      فيصل :السلام عليكم
      ياقوت بدون اهتمام :وعليكم السلام اسكت اشوي
      نزل الاكياس وجلس على طرف السرير باهتمام وصار يسمع معها وولع زقاره مدت يدها على الكومدين وعطته نفاضه الدخان لأول ما خلصت الاغنية لف شافها دموعها على وجها وتمسحها بكم بلوزتها بطرقه طفوليه بخوف وقف :ياقوت ليش تبكين
      ياقوت صوتها مبحوح :الاغنية بكتني
      فيصل طفى التلفزيون ومد يده وبعصيبه :قومي ومره ثانيه اسمعي شئ يونسك مو يضيق صدرك استغفرالله على كل شئ تبكون اربعه على اربعه
      مسكت يده :مووو بيدي وش أسوي اذا أنتم الذكور ما عندكم احساس
      فيصل جلس على كنبة الجلد الأسود :شوفي الأغراض وإذا ما عجبكي شئ بذبحك
      ياقوت فتحت او كيس وطلعت قميص احمر مفتح من كل اتجاه رفعته وبصدمه فاتحه فمها :وش ذا
      فيصل كاتم ضحكته على شكلها :وش يعني قميص نوم

      انتهى البارت بانتظار ردودكم وتوقعاتكم

    5. شجن الفرح
      17-07-2017, 01:27 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      يعطيكك العافيه ي عسل
      بداية الروايه روعةةةة
      متابعةة لكك وياليت تقولي لنا موعد البارتات
      بالتوفيق يارب

      تحيااااتي لك
    6. زينة الزينات
      17-07-2017, 02:09 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      الله يعافيكي
      ان شاءالله حبيبتي يكون يوم الجمعه
    7. قلوب حانيه
      17-07-2017, 02:22 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      مرررة عجبتني طريقة البداية حلوة اتمنى تقرين البارت الاول من روايتي وتابعي اختي ❤
      قلوب حانية
    8. زينة الزينات
      17-07-2017, 08:23 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حانيه
      مرررة عجبتني طريقة البداية حلوة اتمنى تقرين البارت الاول من روايتي وتابعي اختي ❤
      قلوب حانية
      ان شاء الله يا عسل شكرا على المتابعة
    9. قلوب حانيه
      17-07-2017, 09:36 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينة الزينات
      ان شاء الله يا عسل شكرا على المتابعة
      جد حمستيني امانة كملي مررة حمستيني
      قلوب حانيه
    10. زينة الزينات
      17-07-2017, 11:20 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حانيه
      جد حمستيني امانة كملي مررة حمستيني
      قلوب حانيه
      ان شاء الله حبيبتي والايام الجايه راح يزيد حماسكم اكثر
    1234567891011 ...

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع