1234567891011121353 ...

روايتي الاولى اذا ذاب القلب

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. زينة الزينات
      18-07-2017, 04:33 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حانيه
      هههه مرررة حلوه يعطيكي العافية
      عادي يصير معايا نفس الي يصير معاكي احيانا
      اليوم صارلي مقلب وانا اكتب البارت خلاني احلف ما اكملوا الا باليوم الثاني
      ههههههه ان شاء الله بانتظر البارت حقك
      250*300 Second
    2. زينة الزينات
      18-07-2017, 04:35 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حانيه
      واقلك من كل قلبي ابدعتي روايتك تجنن
      ما اقدر اتوقع لانو ولا مرة افلحت بتوقعي هع
      شكرا حبيبتي على التشجيع
      وهذا سر استمراري التشجيع
    3. زينة الزينات
      18-07-2017, 04:39 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن الفرح
      يعطيك العافيه ي قلبي
      عندي سؤالين:الحين ياقوت عايشه مع فيصل بصفتها ايش؟؟والرواية وين موقعها اي دوله؟؟
      ربي يسعدكك
      الله يعافيك وامين ويسعدك
      السوال الاول ياقوت مع فيصل لان عمها بيعها لفيصل مقابل المخدرات
      السوال الثاني اقري البارت الثالث زين
    4. زينة الزينات
      18-07-2017, 04:43 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المريسي
      شكرا عالرواية في انتظار القادم

      تحياتي
      العفو انتظري القادم
    5. زينة الزينات
      18-07-2017, 04:53 PM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثوب الوفا 2
      روايتك مره حماس اتمنى تكمليها في اسرع وقت
      شكرا حبيبتي ان شاء الله اكملها
    6. زينة الزينات
      19-07-2017, 12:10 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]البارت الثالث الجزء الثاني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] ضمها بقوة بدون ما يقول شئ بهمس :ليش تعيشني بهل خوف عليك فيصل انا احبك ما اقدر أعيش بدونك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو يضمها اكثر يبي يدخلها جوات ضلوعه :وانا اعشقك[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهم جالسين وهي رأسها على صدره :ياقوت قوليها ابي اسمعها مره ثانيه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ببراءة :أقول ايش[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ابتسم :قولي انك تحبيني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بعدت عنه :تخسى [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل عصب :نعم [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تقوي نفسها تحط رجل على رجل :ما كان قصدي أقول أني احبك كنت خايفه وانت تعرف البنات يبكون على كل شئ ويبلغون [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يحول ما يعصب :قد كلامك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تهز رأسها :اي قد كلامي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وقف :انا رايح بس اذا طولت لا تعيدي المسرحية [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وقفت :لا تروح [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف عليها :بسرعه تحبيني ولا لا [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :بس [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بعصبيه قرب منها مسك كتفها :خلصيني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخوف :لا تعصب لأنك قاعد تخوفني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ما حب يضغط عليها ابتسم وقرب من إذنها وبهمس :قلبي خافي من كل الناس الا انا [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعد عنها :انا رايح أخذ دوش جهزيلي الاكل لاني جوعان فاهمه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخجل :طيب[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] راح يأخذ دوش وهي حطت اكل أمس وسوت قهوة وهي تحط الاكل على الطاوله دخل على الغرفه ولف على خصره المنشفه :الجو نار [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بخجل نزلت رأسها :رايحه اجيب لك مويه وطلعت بسرعه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]تأخرت ولما رجعت نصدمت طاح الكأس منها لف بسرعه :بسم الله ياقوت صار لك شئ [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت طالعت فيه :فيصل [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وهو يأخذ قميصه :عيونه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كان راح يلبس :وش إللى على ظهرك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل لبس وجلس على الكنبه :ولا شئ[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] دخلت وجلست جنبه :وش ولا شئ ظهرك مشوه وتقول ولا شئ [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :بعدين أقول لك وش السالفة ترى انا بمووت جوع [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت توقف بمزح :اتعشى واذا ما حكيت راح أذبحك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]زادت ابتسامته :استناك بقول بس لا تذبحيني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت نظفت الزجاج من الارض ومسحت الموية [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]جلست :احكيلي وانت تاكل [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل مسك الملاعقه :بعد الاكل لان الموضوع يسد نفسي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كلو بهدوء بعد ما غسلو الموعين ياقوت تجلس وتتربع :انا أسمعك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :احد قال لك انك ملفوفة مرره [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بجديه :اي صح ملفوفة بس الحين مووو لقافه الامر يهمني مين سوى فيك كذا يا فيصل [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل غمض عيونه ورجعت فيه الذاكرة قبل 6سنوات لما رجع من كندا على السعودية بعد تخرجه من الجامعة وقبل ما يقرر يرجع باسطبلات الخيول بصراخ من ظرب السواط على ظهره : آآآآآآآآآآآآه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر يبعد الجد هو وجسار :عمي خلص راح تموت الولد [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجد بصراخ :جسار خذوه الله لا يبارك فيه من ولد حسبي الله عليه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجد بعصبيه :هذا واحد بدون اخلاق كيف تجراء يغتصب بنت خالك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بدر :عمي البنت بغيبوبة مافي دليل على الولد الا الجيران شافوه يسعفها على المستشفى بس تصحى نعرف الحقيقة [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصدمه :انت إللى سويتها [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وعيونه مليانه دموع وبصوت مبحوح :ياريت انا [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :فيصل ليش خليتهم يظلمونك اذا مووو انت [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :وبعد ثلاث شهور سجن صحت البنت واعترفت إنو السواق هو إللى اعتدى عليها انا كنت رايح على بيتهم أودي اغراض لاخوها جسار ولما دخلت لقيتها على الارض بوضع (غمض عيونها )مزري لفيتها بسرعه ببطانية لانها كانت مطعونه واسعفتها كل اهلي ما صدقو أني براء الوحيد إللى صدقني هو جسار [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بتأثر : طيب ليش تتمنى انك انت [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ناظر فيها :لاني انظلمت هذا الأثر راح يذكرني بعمل الخير إللى سويته [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت مسكت يده :هذا القدر البنت وش صار فيها [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل : يعني وش صار عايشه حياتها [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ابتسمت :أجرك على الله [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل وهو يدخل أصابعه بأصابعها : حبي وش رأيك نطلع [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بمزح :اذا طلعتني بشرد منك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم :بجيبك لو رحتي لآخر الدنيا [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بدلع :وين راح تأخذني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل :اممم على كافي نشرب شئ ونرجع [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت توقف :اللبس عبايتي واجي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لبست عبيتها ولبست النقاب وشايله شنطتها :انا جاهزه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ابتسم وهو يتذكر اول مره يشوفها فيها رن الجرس قام فتح وانصدم :خير انت وش جايبك على بيتي انجنيت [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عمها يدخل وهو يسحبها ورمها على الارض وصار يحك بنفسه :ابي المخدرات ما عاد اقدر [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل بعصبيه مسكه من ثوبه :بالدين مافي تفاهم مع المسؤول انا كلها شهر ويرجع الموزع وتفاهم معه (ودفه )والحين انقلع من بيت وأنسى عنواني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مسك رجول فيصل يبكي:أبوس رجلك عطيني والله بمووت هذي بنت اخوي خذها وسوي فيها إللى تبي بس عطيني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصراخ وبكاء :عمي انت جنيت روح قود على زوجتك مو علي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وقف وعطها كف :ولا كلمه انا وليك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ويدها على خدها :والله اتصل على الشرطه يا مدمن وأقول لهم انك تبي تبيعني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]صار يضربها بدون وعي :اسكتي يا بنت الحرااااام اسكتي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل يبعده ويدفه :انت ابن الحرااااام [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]عطه لكمه قوية ورفس بطنه دخل الغرفه وطلع رمع عليه كيس فيه مخدرات بودره :قوم انقلع وأنسى إنسى عندك بنت اخ فتح الكيس وصار يأخذ الجرعه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بترجي وهي تضم نفسها وبوحه:والله ما أقول لأحد عن إللى شفته راح اعطيك بيتي بس اتركني اروح [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل مسكها من زندها وسحبها على الغرفه ودفها لداخل وقفل الباب عليها وهي صارت تدق الباب وتترجه يفتح طلع عمها من البيت وبعد ساعه رجع فتح الباب ودخل كانت منتها من الصراخ والبكاء نزل لها ومسكها من شعرها :ما ابي اسمع صوتك وربي اذا احد من الجيران سمع صوتك راح أدمر حياتك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بالم :حرااااام عليك لا تجرم فيني زيه انا مالي ذنب [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فيصل ترك شعرها :اذا تبين الحمام قومي لان مو كل اشوي راح افتح لك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت وهي تقوم :حسبي الله عليكم الله يحرق قلوبكم مثل ما حرقتو قلبي وصلها عند الحمام وأخذ مفتاح الحمام :ادخلي معاكي خمس دقايق [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وتوجه للمطبخ دخلت وبعد مرور الوقت دق الباب :ياقوت يلا اطلعي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فتحت الباب وطلعت مشى وهي وراه :خلينا نتفاهم انا عندي بيت موو بيت قصر بحي راقي مووو مسكون من فيل يسوى ملايين أبيعه لك بخمسمائة الف ادرس فيهم واعيش حياتي وانت تعيش حياتك [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]لف عليها وبسرعة البرق ثبتها على الجدار ومسك فكها :إنتي ملكي انا وبس [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بلعت ريقها بخوف :خلص ما ابي منك مقابل بعطيك القصر بدون مقابل بس اتركني بحالي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بعصبيه :شكلك تبين تشوفين وجهي الثاني [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بخوف هزت رأسها بلا تركها :يلا بسرعه على النوم [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دخلت الغرفه بقهر شافت حاط لها فراش وبطانيه ومخده وعلبة موية قفل الباب عليها بالمفتاح [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وثاني يوم قريب العصر بصراخ وتدق الباب لها ساعه :يا متخلف افتح الباب راح تروح الصلاة علي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]فتح الباب وبعصبيها عطاها كف :كسر يدك وش قلت أمس ها [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت ويدها على خدها :صلاتي اهم منك يا متخلف وطلعت راحت على الحمام لما طلعت لقته واقف يستنها :صلي و دقي الباب اذا جوعانه وإذا ما تبين مافي اكل لبكرا [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]دخلت وقفل الباب بس ما دقت الباب وبعد ايام غدرت فيه وظربته على راسه وصارت تدق باب البيت وبعلى صوت :ساعدوني انا مخطوفه ف.. مسكها من خصرها وسكر فمها بهمس :اول وآخر مره أقول لك اشتري سلامتك لان ثالثنا الشيطان هزت رأسها بنعم وبخوف من قربه تركها :قدامي على المطبخ [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]مشت على المطبخ :غسلي الموعين [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]وجلس يدخن وبيده الجوال [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تلف له :اطلع ما أحب احد يراقبني وانا اشتغل [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]بزمره :شكلك مصره أغلط عليكي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت :اووووف وصارت تنظف وهي مطنشى وجوده [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]كان كل ما تعاند يظربها ويصارخ عليها نرجع للوقع[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]شبك يده بيدها وفتح الباب :حبيبتي لا تخيبي ثقتي فيكي [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت تضغط على يده :أوعدك أكون مثل ما تبي نزلو وكانت داخله جرتهم على العماره [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]الجاره :مساء الخير يا عروسه [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]ياقوت بصدمه (عروسه اوووووف أكيد قال لهم أني زوجته الكذاب انا اوريك يافيصل )[/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)]
      [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] انتهى بانتظار ردودكم وتوقعاتكم [/COLOR]
      [COLOR=rgba(0, 0, 0, 0.701961)] ابي اشوف تفاعلكم [/COLOR]
    7. زينة الزينات
      19-07-2017, 12:19 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      اعذروني على هذي المشكلة واللى عنده حل لهذي المشكلة أتمنى مساعدته
    8. قلوب حانيه
      19-07-2017, 12:27 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      تهبل تجنن مرررة عجبتني سلمت يدك
      وبانتظار الباقي يالله مررة متحمسه


      تحيااااتي
      قلوب حانيه
    9. زينة الزينات
      19-07-2017, 12:35 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلوب حانيه
      تهبل تجنن مرررة عجبتني سلمت يدك
      وبانتظار الباقي يالله مررة متحمسه


      تحيااااتي
      قلوب حانيه
      اشكر متابعتك يا عسل
    10. شجن الفرح
      19-07-2017, 01:25 AM

      رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب

      روايتي الاولى اذا ذاب القلب


      يعطيك العافيه ي عمري
      يا ليت تطولي البارت الجاي
      ربي يسعدكك
    1234567891011121353 ...

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع