12

رواية ٤٩يوم

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 04:52 AM

    رواية ٤٩يوم

    رواية ٤٩يوم


    البارت الاول .
    في مدينة الرياض تقع هناك قصور تدور بهما الاحداث و المغامرات و الحب بينهم :-
    عائلة عبدالله ال سعود و عائلة سعيد العنزي
    تكون هناك قصة حب بين خمس فتيات و خمس اولاد و تدور بينهما المغامرات
    .....
    *قصر عبدالله ال سعود*
    يتكون القصر من طابقين الطابق الارضي يتكون من غرف الام و الاب و الاعمام و المطبخ و غرف للخدم و الطابق الثاني ثمان غرف اساسية و اربع غرف للتسلية اول للسينما او للضيوف
    .
    *قصر سعيد العنزي*
    قصر ال سعود اكبر من قصر سعيد العنزي من حيث الطوابق لكن من حيث المساحه سعيد العنزي اكبر .
    يتكون قصر سعيد العنزي من طابق و الصالة منقسمة لقسمين للرجال و الحريم مع اضافة الى مجلس خارجي للرجال و مع خادمتين و الحديقة الخارجيه حلوه كثير مع اضافة يوجد سرداب فيه مسبح و جلسة للبنات او الشباب
    ملاحظة : هند و اسيل بنفس القصر المهم شي باب خارجي للمطبخ و بعد يوصلكم برا البيت .
    قسم اسيل فيه اربع غرف و قسم هند فيه ثلاث غرف مع غرفه خارجيه للخدم و قدامه شاليه وفي مكان مغلق فيه احدث السيارات بعضها يمتلكوها و بعضها للبيع وفي مكان اسطبل للخيول
    وهند و اسيل يحبو الخيول ...خيل اسيل لونه ابيض و هند لونه اسود
    ......
    رأيكم
    هذا بداية فقط تعريف لكم بالقصور و كيف من داخل
    البارت الثاني تبدأ القصة
    تفاعلكم
  2. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 05:08 AM

    رواية ٤٩يوم( البارت الثاني )

    رواية ٤٩يوم


    البارت الثاني
    .

    لمار و فتون و بتول نازلين من الدرج الصبح الساعة ٨ وكل واحده متكشخة وحالتها حاله لمار نازلة بالمقدمه و فتون و بتول بنفس التوقيت
    فجأة لمار و هي نازلة و تصدم بالخادمه وهي كانت ماسكه العصير خايذته لأم راكان و يطير العصير على أمير و هو طالع من المطبخ على ثيابة
    فتون و بتول متفاجئين ولحظة استوعبوا على الموقف و ينفجروا ضحك عليه و لمار ماسكه الضحكه
    أمير ينظر لهم بشرار بعينيه و غضب : ماتشوفين قدامك
    لمار طنشت امير و راحت للصالة الكبيرة
    أما بتول و فتون راحوا للحديقة وشافوا خالتهم ام راكان الي هي ام لمار و سلموا عليها
    قالت فتون : ماقلتك يا خالتي و انفجعت ضحك
    ام راكان عليها علامة استفهام
    بتول : كنا نازلين من الدرج وكانت معنا لمار و لمار الله يهداها انصدمت بالخادمة و الخادمة كانت شالة عصير وطاح العصير على امير و امير عصب ولمار سفهته
    و انفجعت ام راكان مع انها بحالة صدمه قالت: الله يستر على بنيتي مدري امير ايش راح يسوي فيها .
    ....
    انتهى البارت
    ترقبوا البارت الثالث

    Sent from my SM-J700F using 3bir mobile app
  3. abunayifm
    07-06-2017, 02:59 PM

    رد: رواية ٤٩يوم( البارت الثاني )

    رواية ٤٩يوم


    مبدعه كملي ولا يوقفك شي

    تم الإرسال من SM-J510F باستخدام Tapatalk
  4. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 07:08 PM

    رواية ٤٩يوم (البارت الثالث)

    رواية ٤٩يوم


    .
    البارت الثالث .
    ~عائلة عبدالله آل سعود ~. .

    لمار و فتون جالسين في الصالة و مشغلين التلفاز يشوفون فلم رعب و بتول راحت تسوي فشار .

    أمير ينزل من الدرج و مغير لبسه و معصب و جلس قبال فتون و لمار و على طلعت بتول من المطبخ و بيدها الفشار و جلست قدام لمار
    لمار و فتون بنفس الوقت : وينك تأخرتي من زمان منتظريش
    بتول بضحكه : احترق الفشار و سويت ثاني
    وجلسوا يتابعون الفلم .

    فجأة ظهرت لقطة مرعبه وهنا صرخت فتون
    وبتول تضحك و لمار من داخلها خوف لكن مبتسمه وردة فعل أمير كان يشوفهم بنظرة تعجب و قال : لحظة لحظة وش فيكم ترا محد جبركم تشوفوه .

    هنا دق الجرس ومحد طلع يشوف مين وزدادت دقات الجرس آخر شئ فتح الباب امير
    هزاع متكتف و جلس على الجدار :تو الناس تفتحوا الباب
    أمير : السموحه يالحبيب البنات كانوا يشوفوا فلم و مطولين على التلفزيون .

    هنا خرجت بتول لتشوف مين جاهم لان بتول من دومها فضوليه و بها فضول لكل شئ و كانت مامتغطيه .....#انتهى

    Sent from my SM-J700F using 3bir mobile app
  5. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 07:09 PM

    رواية ٤٩يوم (البارت الرابع )

    رواية ٤٩يوم


    **..**..**..**
    البارت الرابع
    ....
    في قصر عبد ال سعود
    .
    هزاع حس ان حد يراقبهم فلتفت يمين و يسار وشافها بسرعة دخلت بتول
    دخلت بتول الصالة هجموا عليها فتون و لمار
    فتون و لمار : مين مين
    بتول : هزاع اخو هند
    لمار : ايوا
    فتون: ليش جاينا بهذا الوقت
    بتول : I don't no
    ...
    لما خرجت لمار تذكرت اليوم يوم مهم فمسكت التلفون و دقت على بيت خالتهم سعيد العنزي .
    لمار: ألووووووو
    رعد: هلا و الله
    لمار : اهلين رعد
    رعد : كيف الاخبار
    لمار : الحمدلله الشكر لله وكيف اخباركم
    رعد: دامك بخير نحن بخير الله يسلمك
    لمار : رعد اقولك وين هند و اسيل
    رعد : ثواني و ارجع لك
    لمار : تمام
    .
    رعد راح ينادي اخته اسيل : اسيل اسيل روحي على التلفون  لمار تريدك انت و هند شكله الموضوع مهم .
    اسيل : اووووووه لمار زمان عنها بروح لها صاروخ .
    هند كانت نايمه ماتدري بدنيا عنها وين خايذتها .
    اسيل : هلا و مرحبا بالموري
    لمار : اهلين تو مانور الفون
    اسيل : ههه زمان عنج و عن سوالفج
    لمار : شو كثر مشتاقه لك و لهند
    اسيل : me too
    لمار : ايش رايك نجتمع فبيتنا
    اسيل : صراحه فكره خطيره ههه اوك
    لمار : تمام على الساعه ٦ المساء
    اسيل : تمام بخبر هند
    لمار : يلا سلااام
    ○●○●
    #انتهى


    Sent from my SM-J700F using 3bir mobile app
  6. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 07:12 PM

    رواية ٤٩يوم (البارت الخامس)

    رواية ٤٩يوم


    لا احلل القراءة بدون لايك او كومنت ◇◇◇◇♧♧♤♤♤
    البارت الخامس
    □□○○●○☆
    الساعة ٦ المساء
    موعد العزومة ~ قصر سعيد العنزي ~
    أسيل : هند ترا لمار عازمتنا اليوم ايش رايك نسوي حلا
    هند : امممم اوك انا بسوي حلا اللوتس و انتي حلا الكاسات
    أسيل : اوك
    ونادوا الخدم عشان يساعدوهم .
    ~قصر عبدالله ال سعود~
    خلصوا الفلم و لمار بدأت تقسم الادوار
    لمار : انا بسوي معكرونة بشاميل
    وبتول تسوي ورق عنب
    و فتون تسوي توست بالدجاج و الجبن
    وبدأوا يشتغلوا مع الخدم طبعا .
    ~ قصر سعيد العنزي ~
    انتهوا من تحضير الحلا و راحوا يتجهزوا .
    اسيل في غرفتها جالسة تسوي روج و ايلينر لانها جميله و ماتحتاج كثير ميكب
    هند طرى على بالها تتكشخ فراحت لأسيل
    هند تدخل و تقول : يسلام متكشخه و ماتكشخيني معاك
    اسيل : هههه تعالي تعالي بس
    وبدات تحط لها ايلينر و روج و بلشر
    اسيل : خلصت ايش رايك
    هند : حلو ثانكس
    اسيل : ولكم بس معرف شو ألبس هند وريني دولابك
    شافت لبس زي اللي بالصورة وجهزوا و خلصوا
    لمار اتصلت ردت هند : هلا والله
    لمار : فينكم يالله تعالوا
    هند : اسيل راحت تخبر رعد
    لمار : اوك
    اسيل بصراخ : ررررعد ...ررررعد
    رعد بغرفته و الباب مفتوح سامعها و مطنش دخلت غرفته بدفاشه
    اسيل : انت هنا و انا ساعة اناديك يا ورع
    رعد عصب وشافها بطرف عين : ورع هااا ماشي اخلصي ايش تبي
    اسيل : ابيك توصلنا بيت لمار و تشوفه بنظرات براءة
    رعد : ايوا بس لو قلتك مافي روحه
    اسيل : بابا و ماما راضيين واخر مره والله اسفه وبعدين من يودينا يعني
    رعد : روحي شوفي هزاع
    اسيل : لا لا ابيك انت
    رعد بتفكير : تمام خلاص اجهزوا
    اسيل بفرح راحت حضنت رعد و باست خده : وحنا جاهزين
    اخذ مفاتيح سيارته و اغراضة طلع ماكان يدري هند رح تجي
    ركبت اسيل قدام و هند وراء واول مالف يشوف الي جا معاهم شاف هند و انبهر بجمالها وفهى وهي خجلت وناظرت الدريشه رعد انتبه و شغل السيارة وراح و عقله يقول : لا لا مستحيل احب هند ، هند اختي و اعتبرها زي اسيل و طول الطريق يفكر فيها .
    وصلوا بيت لمار ........ #انتهى ******
    لمتابعة الرواية ادخلوا على الرابط الذي في الاسفل
    http://rwayat3afooof.blogspot.com
    او مدونة روايات عفوف ......
    رأيكم بالبارت ؟؟؟؟
  7. بحيرة الذكريات
    07-06-2017, 07:17 PM

    رواية ٤٩يوم (البارت ٦)

    رواية ٤٩يوم


    ****___****
    البارت السادس
    .
    وصلوا بيت عبدالله ال سعود
     .
    فتحت اسيل الباب وماتشوف الا في حد حاضنها اخر شئ طلعت لمار و شاركتها الحضن و بعدها نزلت هند و حضنتها لمار و دخلتهم الصالة الخاصة بالحريم و نزلوا فتون و بتول وسلموا عليهم
    فتون : تعالوا نروح الحديقة الخارجيه احسن
    كلهم : اوك
    وجلسوا على هيئة دائرة فجأة لمار لمحت في واحد يراقبهم كل ماتشوف بناحيه المدخل يختفي
    لمار : بنات بنات سمعوا سمعوا
    الكل : قولي شو عندك
    لمار : في واحد يراقب كلم اشوف بهذاك الاتجاه يختفي
    بتول : يمكن أمير او هزاع او قطة
    هند : ههههه قطة
    لمار : لا تمزحي بتول مافاضين لمزحك
    بتول : طيب طيب
    فتون : هي بنات شو رايكم واحدة تروح المطبخ عشان تشرب ماء
    لمار و اسيل : فكرة حلوة
    هند : هي فكرة جيدة
    لمار : انا ارشح بتول
    البقيه بغير بتول : انا معك ارشح بتول
    بتول : يسلااام ليش انا يعني
    لمار : عشان تشوفي مين الشخص الي هناك تمام و انتي افهم بهاي الحركات
    بتول : اوك
    راحت بتول و كل مرة تتقرب من المدخل سمع خطوات تقترب منه .....#انتهى
    ......
    من ياترى يكون الشخص
    تفاعل=كومنت=بارتات 

    Sent from my SM-J700F using 3bir mobile app
  8. بحيرة الذكريات
    08-06-2017, 01:14 AM

    رواية ٤٩يوم

    رواية ٤٩يوم


    البارت السابع
    .
    راحت بتول كل تقترب من المدخل سمع خطوات تقرب منه وراح بسرعة داخل
    دخلت بتول تشوف أمير جالس على الكنبة وبيده التلفون راحت دخلت المطبخ وقفت بنص المطبخ نست ايش اللي تبيه من المطبخ : امممم تذكرت صح ابي اشرب ماي و جلست تغني : حبيبي ااااا اجاني غباشي ايرالي اااا بوسة على ماشي (الاغنية الي بالمقطع )
    فجأة لمحت شخص وراها
    .
    مجلس (عائلة عبدالله ال سعود) تحديدا (هزاع)
    كان هزاع مخطط مع امير يجي له العصر عشان يلعب معه سوني .
    أمير نام و نسى عن هزاع لما قام امير طاف على موعده مع هزاع خمس دقائق فجأة تذكر كلام هزاع : شتت نسيت هزاع وقام سريع و ع الحمام (الله يكرمكم ) وخذ دوش سريع ولبس وخلص و طلع اتصل على هزاع .
    هزاع : أنا وصلت و انتظرك في المجلس
    .
    هزاع تملل من انتظاره في المجلس وحس بالعطش فراح للمطبخ وصل شاف ملااااك جالسة تغني تكتف وسنى كتفه على الباب
    وبتول لمحت شخص وراها فالتفتت وكانت الطرحه طايحه و تجمدت في مكانها
    هزاع انتبه على نفسة : انا اسف ولف بس كنت ابي ماي ومايشوف إلا غبار بتول <<
  9. بحيرة الذكريات
    08-06-2017, 01:16 AM

    رواية ٤٩يوم

    رواية ٤٩يوم


    البارت الثامن
    .
    وهي بعدها ماملكت انفاسها
    بتول : طلع أمير الي كان يراقبنا وتاخذ نفس وشافني هزاع بدون طرحه في المطبخ وهي كل كلمة وتسكت تاخذ لها نفس
    هند: شوووو اخوي
    بتول : هي
    هند : شو يسوي هناك
    فتون : يمكن جاي عشان امير
    هند : من الممكن
    .
    ~نروح لامير و هزاع~
    .
    امير راح المطبخ شاف هزاع هناك
    امير : هزاع شو سويت في البنت
    هزاع : هههه لا سويت فيها شئ ولا شي بس الله يهداك يعني متصل لك مدري من كم ساعة وحضرت جنابك مدري فينك
    أمير : غفلت شوي حرام
    هزاع: ايوا حرام لانك واعدني وبعدين ساعة انا بالمجلس و عطشت وجيت اشرب ماي شفت ملاك ياخي و بعدين هي تفاجأة وماشفت الا غبارها جلس يضحك
    أمير تحمحم : على الاقل تعال نروح نلعب سوني
    هزاع : ههه اوك
    .
     في الحديقة عند لمار و البنات
    .
    كانوا مندمجين بسوالف و الضحك و دخل رعد من باب الحديقة وشافهم مستمتعين
    راح بسرعة للمجلس وماشافهم شوي ويدخل المجلس فسمع صوت عذب جميل صوت ملاك بجد
    هند كانت تلحن بصوتها الملائكي تسمعنا جو رومنسي
    رعد من سمع صوتها فهى والتفت وشافها وراح لعالم اخر لكن ما عرف مين هذي هند او لمار لان لمار و هند صوتهم متشابه ......#انتهى
    *****
    توقعاتكم شو بيصير مع الاولاد و البنات عندما اصبحوا مجتمعين

    Sent from my SM-J700F using 3bir mobile app
  10. بحيرة الذكريات
    08-06-2017, 01:18 AM

    رواية ٤٩يوم

    رواية ٤٩يوم


    البارت التاسع
    .
    ~في شركة عبدالله ال سعود~
    .
    ......: بسرعة حضر الاوراق للمشروع
    السكرتير : حسنا سيدي
    ......: أوووه نسيت اخبر أمير عن الحفلة الي بتقام في الشركة
    ....... اتصل على امير بس كان جهازه مغلق
    ......: اووه هذا وينه بعد بسأل لمار تروح تشوفه وينه يمكن نايم(وهو ينظر للساعة) هذا هو توقيته
    اتصل على لمار شوي وترد عليه
    .
    ~في الحديقة ~
    .
    لمار : بنات بقوا معنا حتى العشاء بليززز
    هند: اوك ماشي مشكلة
    أسيل: ياسلام حمااااس
    بتول و فتون : تمام على راحتكم
    فتون: شو رايكم نسوي فشار
    بتول تكمل: ونشوف فلم اكشن
    لمار : يس اوك ...
    تررررن ترررررن
    لمار : اخوي راكان زمان عنه مشتاقه له حيل
    لمار ترد على التلفون : هلا هلا بأخوي
    راكان: اهلين بأحلى اخت بالدنيا اخبارك
    لمار: تمام اخبارك انت و امور الشركة
    راكان: تمام الامور تسير زين
    لمار : ليش تتصل مشتاق لي ولا تريد أمير
    راكان: هههه الصراحه اريد امير مايرد على التلفون
    لمار : اهااااا و انا مامشتاق لي
    راكان: صدقيني مشتاق لك بس اريد امير ضروري هي صح شو رايك تجين الحفل في الشركة
    لمار : حفل شو ؟ شو المناسبة ؟
    راكان: الشركة فازت بالمركز الاول على الدوله كلها بافضل الاسمدة و انتاجها
    لمار : هي اكيد بحضر الحفل
    راكان : تمام .طيب روحي قلي امير يفتح تلفونه اريده ضروري
    لمار : تأمر امر يا الشيخ
    بنات بروح المجلس و برجع لكم
    فتون : هههه الله يعينك
    لمار: فهمت عليها وراحت
    .
    ~بالمجلس~
    عند (رعد و هزاع و امير)
    .
    لمار وهي الدق الباب : أمير أمير
    رعد من سمع صوتها هز قلبه
    فتح هزاع الباب : هلو لمار اخبارك
    لمار بستعجال: اهلين وين امير ضروري
    هزاع بكذب: راح ينام وخلنا نلعب سوني
    رعد يتكلم من داخل : يكذب عليك امير موجود
    هزاع : اي انت اسكت
    لمار : نادي عليه اريد اخبره شي ضروري
    هزاع: ايش هو هذا الشئ الضروري
    لمار بعصبية: مالك دخل
    دفت الباب ودخلت وجت الطيح بس مسكها ......#وانتهى_البارت
    ******^^^^^^&****
    توقعاتكم من الي مسكها
12