هكذا تستخدمين زيت الزيتون ﻹزالة الشعر..

إ
ن غالبية النساء، يملكن بشرة حساسة، ويعانين من مشكلة الحساسية عند استخدام مواد كيميائية، خصوصا عند إزالة الشعر الزائد ما يؤدي إلى جفاف الجلد أو التهابه. إلا ان زيت الزيتون يعتبر مادة طبيعية في متناول يدك دائما، وتساعد على تقليل الاحتكاك بالجلد، ما يسهل عملية إزالة الشعر الزائد ويترك بشرتك ناعمة..

لذلك، نقدم لك هذه النصائح بشأن كيفية استخدام زيت الزيتون لإزالة الشعر الزائد.

1- زيت الزيتون الجديد: عليك أولا أن تقومي بشراء زجاحة زيت زيتون جديدة، او يمكنك استخدام الزجاجة التي لديك، إلا أن المشكلة تكون في أنك قد استخدمتها كثيرا في الطهي مما يعرضه للابخرة والغازات، لذلك من المستحب أن تشتري زجاجة جديدة للقيام بهذه العملية.

2- التدليك: قومي بسكب كمية من زيت الزيتون على يدك، ومن ثم قومي بفركها بيدك الأخرى ودلكي مكان إزالة الشعر جيدا بزيت الزيتون. وفي حال كانت أول مرة تستخدمين فيها زيت الزيتون، ننصحك بأن تستخدميه فوق منطقة سهلة التعامل معها كيديك أو قدميك.

3- عملية إزالة الشعر: استخدمي الشفرة لإزالة الشعر ولا تخافي فزيت الزيتون سائل لزج يحمي جلدك من الحساسية والاصابات. ولكن من الضروري التنبه إلى عدم استخدام المرطبات الكيميائية فزيت الزيتون مرطب طبيعي للبشرة.

4- حماية الشفرة من الصدأ: في حال أردت حماية شفرتك من الصدأ، ننصحك بوضعها في زيت الزيتون فمن شأنه أن يمنع الهواء من الوصول إلى الشفرة فيمنع الصدأ عنها..
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى