اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي،البارت الثالث

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. abunayifm
    02-06-2017, 02:35 AM

    اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي،البارت الثالث

    اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي،البارت الثالث


    ليلى:اوك انا اسفه مره ثانيه

    سليمان : خلاص قلنا م فيه مشكله

    ليلى قفت وراحت تجري لصديقاتها

    عند فيصل

    ايلاف شافت واحد يجنن بس مو زي جمال فيصل يدخل الغرفه

    ايلاف ب استغراب :مين انت

    عنان: انا عنان انتي الي مين

    ايلاف:انا ايلاف وانت ايش تقرب لي فيصل

    عنان: اقربله اني صاحببههه

    ايلاف:اها ولفت وجهها جهت فيصل

    عنان ف نفسه:بصراحه اهنيك ي فيصل عليها جججمممييله وبالعربي تخرفن يعني يمكن انا احبها واتزوجها قبلك ابتسم ابتسامه هاديه

    ايلاف طالعت فيه: تعتقد ان فيصل راح يصحى ؟

    عنان هز كتوفه بمعنى مدري:الله اعلم

    ايلاف شافت فيصل يحرك يده : عنان تعال شوف يتحرك

    عنان ابتسم وراح جهته :فيصل فيصل تسمعني

    ايلاف بحزن واضح ف صوتها : مستحيل يسمعك وهو فهالحاله

    رجع عنان مكانه وهو مبتسم

    ايلاف ف خاطرها : ياليل ايش فيه من دخل وهو يوزع ابتسامات

    عنان: اوزع ولا م اوزع وش دخلك انتي

    ايلاف انصدمت كيف قرا افكارها :بلله اسكت ازعجتنا

    عنان رفع حاجب وعلى شفاته اقوى ابتسامات الخبث

    قرب منها لين صار يحس ب انفاسها على وجهه

    ايلاف ارتبكت: اا بب ع د ابعد عع ني

    عنان باس خدها: لا تحسبين م اقدر اسوي شي ترا اقدر واعرف بكل صغيره وكبيره وبهمس لا تحسبين فيصل هو الاولا بل العكس ههههه

    ايلاف دفته ب اقوى م عندها :هيه ترا تجاوزت الحد الي انت فيه يلله هناك عني

    عنان بضحكت سخريه: هههههاي والله انتو ي البنات تسوون نفسكم قويات وم يهزكم ريح وف الاخير وهويقلدهم بصوت ناعم والله طحت فحبه وثانيه ميته بكى

    ايلاف بنبره حاده: مو كل البنات سوا

    عنان: سوا ونص

    ايلاف ببطئ:مو س و ا مو سوا

    عنان:اوك خلاص بزره

    ايلاف وهي تقلده: بزره وانت ايش ي علاء الدين ع غفله

    عنان قرب منها : انتبهي لنفسك والسانك

    ايلاف ارتبكت من قربه : اا ابعد عني

    عنان : صراحه جججمممييله

    ايلاف بلعت ريقها : طيب ابعد

    قرب لها حتى حست بانفاسه الدافيه تلفح عند شفايفها غمضت عيونها وقطع عليهم دخول الدكتور

    ايلاف حست بقرف من قربه وراحت تركض لدورة المياه رجعت كل الي ف بطنها

    ف السعوديه الصباح الساعه 7:6

    ريم :رند رند قومي بسك نوم

    رند :مممم ريم وخري عني انا م نمت

    ريم :وهاذي شغلتك تاكلين وتنامين

    رند:ايه ايه صح خلاص اطلعي وسكري النور معاك

    ريم :اوفف منك

    راحت ريم جهت غرفة رنيم وهي تدق الباب :رنيم

    رنيم:ادخلي

    ريم :تعالي شوفي البطه السودا ابت م تقوم

    رنيم ضحكت ع اختها:ههههه طيب

    ريم وهي خارجه نادتها رنيم:ترا تركي جاي

    ريم التفتت بفرحه:ججججججددددد

    رنيم:ايه اعطو..... راحت عنها ريم تركض

    ريم دخلت بقوه غرفت رند :ررررررررررننننننندددددد

    رند نقزت من السرير: بسم الله بسم الله انتي وش تحسين فيه

    ريم بفرحه: تررركي بيجي بيجي

    رندبعدم تصديق: كككذابه وراحت تجري لدورة المياه غسلت وجهها وراحت غرفة الملابس ولبست بلوزه بيج مخططه ب الابيض وبنطلون جنز اسود

    ريم راحت تتصل ع فيصل : الوووو فصفص ترك وقطع عليها صوت عنان

    عنان : فيصل ف المستشفى

    ريم انصدمت وطاح الجوال من يدها جلست تهز راسها بالنفي عشان تكذب الي سمعته

    ريم مسكت راسها وجلست ع ركبتها: لا لا لا يارب يمزحون لا فيصل

    عنان :الوووو الوووو وينك

    ريم قفلت الخط وراحت تركض وزلقت رجلها من الدرج

    طلعت رنيم وانصدمت من منظر ريم : رررررررريييييييمممممم

    ريم فتحت عينها وغمضتها رنيم راحت تتصل ب الاسعاف

    جا الاسعاف وركب ريم نزلوها المشفى ودخلوها غرفة العمليات

    جلست وشافات السستر يطلعون ويركضون بسرير ريم لغرفه ثانيه حست بش غريب حست انها بتفقد ريم هزت راسها وراحت جهت الغرفه

    طلع الدكتور بعد 3 ساعات

    رنيم :دكتور هاه بشر

    الدكتور ماجد نزل راسه : الاعمار بيد الله

    رنيم فتحت عينها ع اخر شي ورجعت خطوتين على ورا

    رنيم وعيونها امتلت دموع :ممم ممستحيل تم تموت وبدت تصارخ رجعوها كذابين كذابين ريم ماماتتت رجعوها

    ماجد شافها ومن دون م يحس بنفسه راح ضمها ومسح ع شعرها

    ماجد بنفسه: انا ايش سويت لا ماهي محرم لي وبعدها ع طول من حضنه

    رنيم بدت تفقد توازنها وطاحت مغمى عليها شالها ماجد وحطها ف غرفة واعطاها مهدي

    ايش رايكم ولا تحرموني من تعليقاتكم








    تم الإرسال من SM-J510F باستخدام Tapatalk
  2. sηfoorћ♪'
    02-06-2017, 09:45 AM

    رد: اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي،البارت الثالث

    اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي،البارت الثالث


    يعطيكى الف عافية حبيبتى