اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. abunayifm
      02-06-2017, 01:47 AM

      اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي

      اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي


      فيصل: وين بروح الحين

      ايلاف: مدري مدري

      فيصل: اوك تعالي ذا الكوخ

      ايلاف: طيب

      فيصل: اوف احس بدوخه بروح انام

      ايلاف رفعت حواجبها : طيب

      فيصل دخل مسح وجهه بمويه وراح انسدح ع بطنه ونام

      ايلاف: اوف كيف بنام معاه ياخي غبي م يدري اني من العصابه وكله ذا مشهد

      راحت انسدحت جنب فيصل جلست تتامل ملامحه الحاده

      فيصل فتح عين وعين مغمضها:مضيعه شي بوجهي

      ايلاف انصدمت انه ما نام: انت م نمت

      فيصل ببرود: لا

      ايلاف : وليش م ن قاطع كلامها

      فيصل: م جاني النوم مو لازم تكثرين اساله وبعدين لعبتك انتي ونيتا م بتمشي علي

      ايلاف بلعة ريقها بصدمه: انا موب معاهم

      فيصل ضحك ضحكة سخريه: ههههاي ع بالكم غبي المشكله انتوا طلعتوا اغبياء ولعبتوا مع الشخص الغلط وابتسم ابتسامه جانبيه

      ايلاف: فف فيصل ترا فاهم غلط

      فيصل طالع فيها بقرف:عفوا لاتناديني عشان اسمي م يتلوث

      ايلاف :فيصل انت صاحي انت عارف وش تقول

      فيصل بحده:ايه صاحي وايه اعرف وش اقول خسارة الحب الي اكنيته لك حسبتك قدها لكن طلعتي اكبر خاينه واجهتها ف حياتي ابتسم ابتسامه استحقار اقسم بالي خلقني انك وحده سافله انتي ونيتا

      }ترا فيصل يعرف ايلاف من زمان وم كان يدري انها من عصابة نيتا الا قبل اسبوعين}

      ايلاف طلعت دموع التماسيح: فيصل مين قالك اني من تينا مين قلك

      فيصل تنهد بعصبيه: اقسم ان م بعدتي عني لتشوفين شي م يسرك ي كلبه

      ايلاف جلست ع ركبتها تبكي بس دموع التماسيح

      فيصل: دموع التماسيح ذي م عندي لها مكان لا تحسبيني بزر م اخذت من حياتي تجارب

      ايلاف : فيصل صدقني ارجوك الله يوفقك صدقني مسكت رجله بقوه

      فيصل بعد يدها برجله: قلتلك انقلعي الله يا خذ م قدر ي كمل كلامه من كثر ماهو يحبها مستحيل يدعي عليها

      ايلاف : فيصل صدقني

      فيصل طنشها وراح برا الكوخ صار يركض حتى طار اربع امتار فوق من الشاحنه الي صدمته

      بعد اسبوع

      كان منوم ف المشفى وايلاف كانت جنبه اما خبره انتشر ف الجرايد انه صار لفيصل حادث وهو الا لان ف المشفى

      ايلاف مسكت يده :كانت نيتي اقتلك تحولت ذي النيه لي حب

      فيصل شد ع يدها بضعف

      ايلاف بصرخه :فييييصلل

      فيصل ابتسم من ورا الاكسجين والضمايد الي كانت ملفوفه عليه من راسه الى رجله

      ايلاف راحت تركض لي الدكتور : دكتور ان فيصل يتحرك

      الدكتور:حسنا سأتي

      راحت تركض لغرفة فيصل شافت شخص معضل مرره ولابس بدله سودا وكمامه سودا

      ايلاف بصدمه: ننننيييتا

      الرجال:نعم سيقتل الاستاذ فيصل هذي قرصة اذن فقط

      ايلاف راحت وضربته ع صدره : والله اذا لمستو فيصل سيحصل شي لم تتوقعوه اتعدو عنه ايها السفاله

      الرجال:ايلاف لا تنسي انك مننا

      ايلاف: اااااخخخخرج ايها الاحمق

      طلع الرجال من الشباك بعد م اعطى فيصل حبه

      ايلاف جلست تبكي واخذت جوال فيصل واتصلت على عزام

      عزام مستشار فيصل الرئيسي: اهلا طال عمرك

      ايلاف ببكا: عع عزام فف فيصل نيتا اعطته ح ح حبه

      عزام بصراخ: وووينكم فيه

      ايلاف : ف المانيا ف مشفى ......

      عزام : انتظري دقايق الحين اجي

      وصل عزام ومعاه بدي قارد شتت المشفى ب البدي قارد

      عزام :ايلاف متى اعطوه الحبه

      ايلاف بشهقه:من شوي

      عزام تنهد وراح اخذ شنطه سودا وطلع منها إبره وعلبه سوداء صغيره وعبى الابره منها وحقن فيصل

      ايلاف ببكا:عزام تكفى لا تاذيه

      عزام عصب من بكاها الي من دخل وهي تبكي: ياخي تستهبلين كيف اذيه وهو سيدي بلا غباء اوف

      ايلاف جلست ع الكرسي وهدت شوي وقالت بنفسها: كله بسببي انا انا ايه انا الي خليته يطلع من عندي وهو متضايق ي رب سامحني

      ف السعوديه ف اكبر وافخم القصور قصر ابو فيصل المتوفي

      رنيم بصراخ: ررريم وينك ترا الحين بيبدا الفلم وانتي لسا م جيتي

      ريم وهي شايله ف يدها فشار وكولا وبيبسي:جيت جيت

      رند بحماس :ههههههههييييه ببدا الفلم

      ريم جلست بهدوء وصار المكان هدوء وصوت التي في هو الشغال

      نبذه عن عايلة فيصل و ايلاف

      امه متوفيه بعد م جابت رند وابوه متوفي ف حادث

      ريم/عمرها 15 اكثر بنت تحب الافلام واربعه وعشرين ساعه قدام التلفزيون و التي في عيونها رماديه غامق مره شعرها نحاسي ع رصاصي وطويل اخر ظهرها

      رنيم عمرها 18 تهتم ب اخواته من بعد م سافر فيصل واخوه تركي
      عيونها بنيه فاتح ومحوطه برمادي شعرها بني فاتح عند كتوفها

      رندعمرها14 اكثر وحده تحب الفله والخرجات والبحر عشيقها عيونها زرقاء غامق مثل اخوها فيصل شعرها كستنائي تحت ظهرها

      اما عن ايلاف

      ايلاف/ عمرها 22 تجنن بمعنى الكلمه عيونها بنفسجي غامق مره مره جسمها يجنن بيضاء مره شعرها رمادي من تحت ومن فوق رمادي فاتح تحت خصرها

      نرجع للواقع

      بعد م خلص الفلم

      رند وهي تتمدد: وواه يجنن الفلم وخاصه جولينا تحزن يعني بعد عنى تلاقي حبيبها فاقد الذاكره

      ريم : بكره فيه فلم اكشن حرريقه

      رنيم :خلاص بس متى يبدا

      ريم: اعتقد الساعه تسعه تماما

      رند ضربت راسها ع خفيف:ييوه م لقيو الا يجيبونه ف ذا الوقت بكره بنتجمع انا وصحباتي وبنطلع المول

      رنيم : الساعه تسعه تطلعون سلامات حنا وين

      رند: لا لا تقولين م بتخليني ترا والله متحمسه

      رنيم باستها ف خدها: وانا اقدر اقولك لا

      رند : ععععععمري

      رنيم: قلبي انتي

      ريم بطفش :هيه ترا انا هنا يعني لا تسوون نفسكم زوج وزوجته

      رنيم ورند : هههههههههههههههه

      ريم : ايوه اضحكوا ما وراكم تنظيف بكره

      رند: الحياه حلوه عادي

      ريم وهي حاطه يدها ع خدها وبطفش:ايوه ماشاء الله واضح وضوح الشمس

      عند تركي ف باريس

      تركي: اوفف اوف برد برد بموت ييمممه

      نواف: ي عمي ايت برد هذا فريزر

      سليمان: كح كح كح اعوذ بلله

      تركي ونواف و شادي انفكو ضحك

      سليمان ببرائه: ع وش تضحكون

      تركي :ههههه الناس هههه تقول الحمد الله ههههه وانت تقول اعوذ بلله ههههههههههه

      نواف: ههههههههههههههه يييااارررررربببي هعههععهههههه

      كانت مع شلتها ويتمشون ف الحديقه الي فيها تركي ونواف وسليمان وشادي

      ليلى:بلا بلابلبله

      نجوى وهي تحط ظهرها بمرح ع ظهر ليلى :ولا ولا مشكله

      تنيم:الي خلاك م تندم

      نجوى وليلى: هههههههههههههههههه ايش دخل

      تنيم ببرائه: مدري والله كانت ع لساني

      كان فيه ولدين يمشون من جنبهم اجانب ب الانجليزي: يالها من فتاه رائعه

      الثاني: انهم مرحات جدا

      ليلى راحت تمشي ودور حولين نفسها: وينك ي السعوديه زمان عنك وعن الي فيها

      انسدحت جنبها نجوى ع الثلج:اي والله

      وانسدحت تنيم: وانا اكثر منك انتي وياها

      قامو من فوق الثلج وصاروا يلعبون ب الثلج ويرمون ع بعض

      ليلى : جاتك ي تنيم وبالغلط راجت جهت سليمان ووقعت في ظهره

      ليلى شهقت:اااااهئ ياويلي انا ايش سويت

      سليمان التفت وشاف جكيته الاسود ملطخ ب الثلج

      ليى راحت تركض نحوه و ب الانجليزي : انا اسفه

      سليمان ب العربي: لا عادي حصل خير

      ليلى انصدمت انه سعودي لان ملامحه ملامح اجنبي: سعودي

      سليمان ابتسم وبانت غمازاته : ايه سعودي



      تم الإرسال من SM-J510F باستخدام Tapatalk
      250*300 Second
    2. sηfoorћ♪'
      02-06-2017, 11:06 AM

      رد: اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي

      اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي


      يعطيكى العافية حبيبتى
    3. abunayifm
      02-06-2017, 06:19 PM

      رد: اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي

      اسمك بات ف قلبي وحبك سكن ضلوعي


      الله يعافيك قلبو

      تم الإرسال من SM-J510F باستخدام Tapatalk