الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي , بقلمي .

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. Muniraz
      18-05-2017, 01:16 AM

      الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي , بقلمي .

      الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي , بقلمي .


      هاي يحلوين كيفكم بخير يارب ؟
      انا عضوه جديده .. وقررت اسوي روايه وانزلها وكذا من الفضاوه م اتوقع بتعجبكم بس يالله
      ف اذا عجبتكم اتمنى تتفاعلون عشان اتحمس انزل بارتات لاني كاتبه بارتات كثير وذا
      قـراءه مـمتعه

      " البــــــــــــــــــارت الاول "

      ابوها بغضب : اصلا انتي غلطه غلطانا انا وامك الله يرحمه غلطه تعرفين ايش غلطه!!!
      رويدا مسحت دموعها : ليتكم م جبتونيي!! انت اب بالله ؟ الاب حنون ويخاف على عياله اكثر من انه يخاف على نفسه وانت مصحيني بكف ومنومني على كف الليل انا م انامه م انامه منك ومن اصحابك السكرانين واللي يدقون باب غرفتي كل شوي م انام الليل حرام عليك انت اصلا مب رجـ..
      م كملت كلامها الا عطاها كف طيحها من قوته ..
      ابوها : احترمي الفاظك واصحابي ادخلهم متى م بغيت وانت مالك شغل فاهمتني؟؟
      رويدا ببحه وجع : الله ياخذني وافتك منك يا قاسي الله ياخذني يارب
      ابوها طالعها بنظرات استحقار وراح ..
      ضمت رجولها لصدرها وكالعاده تمارس هوايتها الي هي " البكاء " ..

      ف مكــــــــان ثـــــــــــــــــــاني ..
      اياد : يخي وش جوك الميت ذا مافيه فعاليات ؟؟
      بسام : وش تبي يعني نطلع مع العيال ؟
      اياد تنهد : يالله قديمين العيال مره من زمان عنهم بس يطفشون كل سوالف صيده بنات وتعرفني ماحب هالمواضيع .
      بسام هز راسه بإيجاب : بذي صدقت عاد وانا مثلك م احب هالمواضيع تنرفزني
      اياد عدل جلسته : شرايك نروح ماك عاد حدي جوعاان
      بسام : ايه والله جوع الف
      اياد : خلاص انت روح شغل السياره وانا البس واجيك
      بسام قام : لا تتأخر هاا
      اياد ابتسم: معليك ..
      رن جوال اياد " سطام يتصل بك " ..
      اياد : يليل النشبه ذا , نعم بغيت شي ؟
      سطام بخبث : اشوف الفلوس م وصلت استاذ اياد صابونك بطيء ولا ايش؟
      اياد ضحك بسخريه : متفائل انها بتوصلك اصلا؟
      سطام بنبره تهديد : ان م وصلتني بخليك تشوف نجوم الليل بعز الظهر
      اياد : يمه خخفت ههههههههههههه
      سطام : اضحك اضحك بكره تبكي ندم وان م وصلتني بكره شف وش بيجيك
      عـند رويــــــــــــــــــــدا ..
      رويدا بتفكير : انا لازم اهرب صراحه م ينفع الوضع كذا!
      قاطع تفكيرها ابوها وهو يتقدم لها وهو يترنح من كثر م شرب ..
      ابوها بكلمات مقطعه : ز زوجـ..ـتي ا ا اشتقت ل لك تعاالي ب ح حضني
      رويدا بخوف : يبه اصحى اصحى انا مو زوجتك انا بنتك رويدا بنتك!!
      ابوها : يلا حـ....ـبيبتي م مشتاق لك م موت
      وبدا يقرب منها بنيه خبيثه لين م صار بينها وبينه اقل من متر ..
      رويدا قاعده تتلمس الاشياء الي حولها بخوف مسكت الابجوره الزجاج وكسرتها على راسه , طاح ابوها من الضربه ..
      رويدا والدموع تحرق خدها الناعم : و و والله ا سس اسفه ي يبه ان انت جبرتني على كذا
      رويدا فتحت دالوبها واستغلت ان ابوها طايح بحاله اغماء وبدت ترتب ملابسها بشنطتها بدون تفكير وين بتروح ووين بتتخبا ..
      قاطع انشغالها بملابسها صوت خشن ومتقطع ويصرخ : ا ا ابو س..سالم !
      ..
    2. Muniraz
      18-05-2017, 02:14 AM

      رد: الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي , بقلمي .

      الرمح رمحك وصدري بالهوى جندي , بقلمي .


      التعـــريـــف بالشـــخـصيـات ..

      رويدا .. 18 سنه .. هي البنت الوحيده الي تعاني ظلم ابوها اخوها سالم اكبر منها عمرها 23 من بعد وفاه امه سافر امريكا وسحب على اخته وهي تعتبره السبب الي خلاها تعيش هالعذاب .. بيضا طولها متوسط شعرها لين كتفها اسود ناعم زي الحرير شفايفها توت وعيونها مكحله من ربي عندها صديقه وحده وتدري بوضعها اسمها رغد بنعرفها بعدين .
      ..

      اياد .. 20 سنه .. يعتبر ولد اغنى رجل بالشرقيه مدلعينه ويلعب بالفلوس لعب .. جسمه رياضي ومعضل البنات يطيحون عنده من جماله بس مو من اهتمامته يجذب البنات له .. نظراته حاده وملامحه بعد حاده .. طويل .
      ..

      بسام .. 20 سنه .. ولد عم اياد وبعد من عايله غنيه يحب كره القدم جسمه رياضي وبشرته برونزيه نظراته تذبح الي يناظر فيه وتقيده بشباك حبه عيونه مايله للخضار ..
      ابو سالم ورويدا .. 41 سنه .. يعتبر رويدا غلطه وزياده مصاريف على الفاضي يكرهها مره لدرجه يفكر احيانا يذبحها لانه يفكرها السبب في موت زوجته الي يحبها اكثر من نفسه .. ملامحه تخوف .. قصير .. قاسي مع رويدا .
      " هذول الشخصيات الي بتدور عليها الاحداث باقي زياده بتعرفوهم بالاحداث "