افضل خلطه لتبييض الوجه

البشرة وكل مايهم للعناية بالبشرة للمرأة
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. سهر الحياه
      19-04-2017, 01:33 PM

      افضل خلطه لتبييض الوجه

      افضل خلطه لتبييض الوجه


      #البشره
      أفضل خلطة لتبييض الوجه

      الوجه هو الذي يعبر عن الصحة، والانفعالات، ويعبر عن بعض سمات الشخصية؛ لذا يحظى باهتمام خاص من قبل الشخص للمحافظة على جماله وإشراقه. إن من جوانب الاهتمام بإشراقة الوجه تبييض الوجه، وهو من أكثر الأمور التي تحير النساء؛ حيث قد ترغب المرأة بتفتيح درجة لون بشرتها، أو تخليصها من آثار التعرض للشمس، والحرارة، والإرهاق، فتحاول تجريب الخلطات والمستحضرات التجميلية المختلفة دون جدوى، عدا عن عمليات الليزر التي قد تعطي نتائج لفترة قصيرة فقط، وتؤثر على البشرة، وأحيانا تسبب الكثير من المشاكل التي لا تكون في الحسبان.

      هناك العديد من الطرق الآمنة للحصول على نتائج جيدة في تفتيح البشرة، ولكنها تحتاج إلى الصبر والمداومة على تكرارها لملاحظة النتائج على المدى البعيد، ومن أهمها طريقة تبييض البشرة باستخدام الحليب.


      الحليب لتبييض الوجه يعتبر الحليب من أكثر المواد المفيدة والصحية، والتي تعطي أفضل النتائج للبشرة، فهو ليس عنصرا غذائيا فحسب بل يعتبر من المواد الطبيعية التي تسهم في تبييض الوجه والرقبة، فالحليب من أكثر المواد التي تعطي البشرة نضارة فائقة، وتبيضها بشكل سريع؛ حيث إن شرب كوب من الحليب مع العسل في كل صباح يجعل البشرة تكتسب إشراقا ونضارة مميزة.

      الفوائد تقشير البشرة لإزالة آثار الحبوب التي قد تظهر.

      شد البشرة وإخفاء التجاعيد التي قد تظهر، كما يؤخر ظهورها.

      تفتيح الهالات السوداء إلى أن تزول تدريجيا. تبييض البشرة بشكل كبير.

      طريقة تحضير الخلطة

      المكونات: ملعقة من الحليب السائل. ملعقة من حليب البودرة. ملعقتان من ماء الورد.

      طريقة التحضير: نمزج كلا من الحليب السائل والبودرة وماء الورد، ونخلطها معا بشكل جيد. نأخذ قطنة ونضعها في المزيج، وندهن الوجه بها. نضع القطنة على الوجه بشكل كامل، مع التأكد من إيصال المزيج لجميع أنحاء الوجه والرقبة. نستعمل هذه الخلطة في كل صباح ومساء. نبقي الخلطة على الوجه لمدة عشر دقائق، ثم نغسل البشرة بشكل جيد. بعد غسل البشرة ندلكها بقطعة صغيرة من الثلج، وذلك لتسكير المسامات.

      هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي من الممكن استخدامها لتبييض البشرة، ولكن خلطة الحليب تعد من أكثر الخلطات المهمة كونها عدا عن تبييضها للبشرة فهي تغذيها البشرة، وتجعلها مشرقة ومذهلة كما تتمنى أي سيدة، وسواء اخترت الحليب لتغذية البشرة أو أي خلطة أخرى، فينصح خبراء البشرة باستعمال الخلطات الطبيعية، والابتعاد عن الخلطات غير المجربة والغريبة، والتي تحوي المواد الكيميائية، والتي قد تضر بشرتك على المدى البعيد، فبدلا من أن تفيدك ستجعلك تبحثين عن حلول لمشاكل أخرى قد تظهر. خلطات لتبييض الوجه خلطة الطماطم المكونات: حبة كبيرة من الطماطم. ملعقتان كبيرتان من الزبادي. طريقة التحضير: ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم نظفي وجهك بالماء البارد، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

      خلطة النشا وماء الورد

      المكونات: نشا. ماء الورد. القليل من الماء.

      طريقة التحضير: ذوبي النشا في الماء وماء الورد على نار هادئة، ولمدة دقيقتين على الأقل، وعندما تحصلين على قوام يشبه الجل ارفعيه عن النار، وضعيه في الثلاجة، ادهني به وجهك واتركيه حتى يجف تماما، ثم افركيه برفق واغسليه بالماء البارد.

      خلطة الكركم الأبيض

      المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم. ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون.

      طريقة التحضير: اخلطي المكونات معا جيدا، ثم طبقي الخليط على الأماكن الغامقة من بشرتك لمدة 15 دقيقة، وفي حال كانت بشرتك حساسة استخدمي الكركم مع الماء فقط، ويجب الانتباه لعدم التعرض للشمس في حال استعمال الليمون على البشرة.
      يتبع
    2. rashamostafa
      19-04-2017, 06:46 PM

      رد: افضل خلطه لتبييض الوجه

      افضل خلطه لتبييض الوجه


      جزاكم الله خير ع هذا الموضوع المميز ,,