12

رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. سموو
      18-04-2017, 05:55 PM

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      رواية اخذوا حبيبي ؟؟!
      للكاتبه :
      سموو
      ماحلل لاي احد ياخذ الروايه بدون لايكتب اسمي
      اممم ذي اول روايه لي اتمنى تعجبكم انا بنزل بارت وبشوف تفاعلكم فيه
      البدايهه

      أجيه وأدري لو أجي مالقيته
      لكن كذا أرتاح لاجيت ماضيه
      والله لا اموت وغايتي مانسيته
      حتى بصلاتي اطلب الله يهنيه
      الحاره اللى تفتخر في مبيته
      نامت كما طفل فقد حضن اهاليه
      حتى في غيابه للشوارع شكيته
      قالت تصدق عاد مثلك انا اغليه
      يشهد جداره من حنيني بكيته
      ودي أضم جدار بيته وأنا ابكيه
      ياما بصدق أحساس قلبي عطيته
      وياما خذاني من التعب بين اياديه
      أذكر في ذاك اليوم مره لقيته
      يبكي وضايق ياصاحبي من لياليه
      جيته بدون شعور لهفه خذيته
      وساعه أنا وياه جالس اواسيه
      وشرد خيالي من دموعه نسيته
      جالس أفكر في دموعه وناسيه
      أثره يناظر دمعتي مارأيته
      قام وسألني ليش تبكي وأنا فيه
      مسح دموعي ياصاحبي واحتويته
      مثل الغريب اللى تضمه غواليه
      واليوم انا والدمع وجدار بيته
      نسترجع الذكرى قبل لا يخليه

      منقولههه

      كانت جالسه بغرفتها تقرا رواية (( حبيبتي بكماء )) شوي تدخل اختها بكل عربجيهه : حنوووو تركي عنك هذا وتجهزي عشان نطلع
      عطتها حنان نظرة : ضف وجهك ورجعت تقرا سحبت منها الكتاب : تراك زودتهااا بعدين البنات بيجنن ياللههههه
      حنان : اووووووووووووووووف وربي انك مزعجه الـــــففف
      ليان : توك تدري ماعليه امشيها لك بسرعه طلعي لك ملابس انا برا باااااااااااااااااي
      طلعت قفلة الباب
      جت بتلبس الا الباب ينفتح بقوه
      زفرة حنان : شوووضعكم كل شوي واحد جاي
      اختها سعاد
      سعاد : اقول لكك يالبزر ابوي يبغاك
      حنان : هي يالورعه قسم بالله انتف شعرك هذا ، خلاااص ادري
      سعاد : يييهههه الليله مابخلص منك شكلي تعرفي التراب كليهه وللمعلومهه انا بقول لامي عن السالفه هذيكك ها
      حنان عصبتتت بس مسكة عصابها : ماعليهه اذا امي واقفه معاك عاتيي
      سعاد ضحكة : ليهه عساس امي بتصدقك
      حنان سحبة سعاد مع شعرها وقفلة الباب
      حنان : اففف وش العيله ذيي استغفر الله ي رب
      لبست لها جنز مشقق وبلوز قصيره شوي وسبورة ابيض وشعرها ذيل حصان
      طلعت بره
      سعاد عطتها نظرهه
      حنان : هيي ليش تطالعي كذا
      سعاد انخرعت : عم بعينك فقمهه مين بيتزوجكك
      حنان : تعرفي ### كليهه هاا
      سعاد انقهرت ودخلت الغرفه
      راحت للمطبخ تدور اكل وتغني
      تذكر اللحظات الي بعتني فيها نبضتي ونبضات ونبضات قلبي وانت تحكيها ... ( اصاله ذاك الغبي )
      شوي يدخل اخوها فارس
      فارس يقلدها : وش ذا الصوووت النشااز
      حنان اعصابها تلفانهه : يرحممم امككككككككك انت بعد خلك بعيد عنيي
      فارس : اكككك ابوي يبيك
      حنان : روح قول له اذا كان نفس الموضوع ف لااا الففف
      فارس : اية موضوع ؟؟
      حنان : ي حووول طاس راسك ليهه ؟؟
      فارس : روحي لهه نصيحهه
      حنان قفلة الثلاجه بقووه : يووووه انا حظي نحس ليه مدري ؟؟
      راحت لعند ابوها في المكتبه
      دخلت : السلام عليكم
      رد السللام
      ابو فارس : اجلسيي
      حنان : اذا كان الموضووع فـ لا
      ابو فارس : ومن قال بستشيرك ؟
      حنان هنا استغربت : ؟؟؟ مافهمت
      ابو فارس : لا انت فاهم زيييين الموضوع والملكه بعد اسبوعين ، تقدري تروحي
      حنان ماستوعبة في البدايه بعدبن فهمت ووجهه صار احمر وبصوت عالي : نعممممممممممممممممممممم مافهمتت عيدا ليههه مين انت عشان تخلين اتزوج وانا صغيرهه ها ؟
      ابو فارس خبط ايده في الطاوله : لا ترفعي صوتك عالي تفهمي واطلعي برهه
      طلعت حنان وقفلة الباب بقوه وهي منقهر
      وهي نازله تحت لفت امها
      حنان : يمههه
      ام فارس : اش فييك
      حنان : من جد ابووي ؟؟
      ام فارس : ع الزواج ايهه والصراحه انا واقفه معاه
      حنان انصدمة : !!!!!!!!! من ( وسكتت )
      طلعت فوق وقفلة الباب بقوه وقعدت تبكي بعد ساعه راحت غرفة الملابس حقتها ولبست بجامه كيوت وشعرها مفكوك
      وجلست بالغرفه
      حنان : من هذا بعد هـ عمري 14 سنه وبتزوج والله خلاص اجل حياتك انتهت حتى الي خاطبني مـ عرف من هو ؟؟ الحمد الله والشكرر شـ العيله هذي ايههه مـ في غير السسوسة سعاد هي الي محرض ابوي واكييد قالت السالفههه بس الله يستر لو يدري ابووي فـ أنا رحت وطيي فـ الله يرحمني مقدما دقيقههه انا ليش شايل هم الاشياء ذيي ؟؟ بكره مدرسهه والله لخلي ام المدرسههه اجننها كفووو والله اني كفوو وبقوووه اصلن اناا بزر من حيتزوجني احس مجنون ذا الي بيتزوجني
      اهلها كلهم راحوا مافي الا هي نزلة تحت
      حنان : ميري ميري
      جت ميري
      ميري : نعم
      حنان : سوي لي اكل
      ميري : طيب
      حنان : اووووف لازم القى لي حلـ... ( شوي سمع صوت ) اش هذا ؟؟
      راحت الا المجلس نوره شغال دخلت لقت واحد جالس انخرعتت وبعدين تذكرة انه خوي فارس
      اما هو لما شافها تنح فيها وفـ جمالها
      هنا حنان هربت وطلعت للغرفه
      ايههه نسيت اعرفكم
      ابو فارس : 49 سنه رجل اعمال ماعنده تفاهم يقول الشي يتنفذ
      ام فارس : مديرة مدرسه دايما مع سعاد يعني سعاد الصح وحنان × يعني هي الي خلة البنات حنان × سعاد
      سعاد : 22 سنه مخطوبه من ولد عمتها تكره حنان ودايما تطلع كلام عنها ، طوويله نحيفهه و عيونه بنيه ..
      فارس : 20 سنه فلاوي عنده الحياه اي كلام يحب الرياضه ومدوخ كل البنات ، طويل معضل بس مو مرهه ..
      ليان : 18 سنه عربجيه درجه اولى كل المدرسه تشتكي منها ، طويله ودبدوبه مو مرهه عيونها بنيه
      حنان : 14 فله بس لاعصبت تخوف راعية مضاربات لسانهاا طويل اطول منها ، قصيره جسمها حلو يعني في لها خصر بس مو مرهه خشمها صعير شفايفها كبار عيونها عسليه
      هذي هي الشخصيات


      شرايكم بـ البارت حلو ولا لا اي شي مو عاجبكم اكتبوه
      للكاتبه
      سموو
    2. اميره العفاف
      18-04-2017, 07:28 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      روايتك حلوه وانا بكون من متابعينك
    3. اميره العفاف
      18-04-2017, 07:30 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      وببلييز اذا قدرتي تكملين البارت بكون مشكوره لاني متحمسه على الاحداث
    4. سموو
      19-04-2017, 03:27 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      بارت (2)
      قامت حنان الساعه 4 الفجر
      طلعت من الغرفه سمعت صوت من غرفة سعاد جاها فضول حطت اذنها عند الباب
      عند سعاد
      سعاد : حبيبي انت .... طلال شرايك نتقابل لاني خلاص بتزوج غصبن عني ..... اككك حبيبي بكرهه الساعه 2 اليل ... ( وضحكت ضحكة تذوب )
      عند حنان انصدمة مـ استوعبة كذب سعااد وفوق هذا تكلمم من ورا خطيبها
      راحت للغرفه
      قعدت تفكر شلوون تفضحها
      حنان : والله وامسكت يـ سعاد مسكت مصيبه عليك وان ماخلليتك تبكي عندي ووترجيني بس لازم دليل ماعليه اطلع لو من تحت الارض بس من جدها ذي!! تكلم وهي مخطوبهه ؟؟!
      على الساعه 6
      لبست مريولها ونزلت تحت
      حنان : السلام عليكم
      رد السلام
      ابو فارس : اليوم بتروحي السوق مع ليان تفهمي
      ليان : ؟؟؟
      حنان : طيب منو ذا اعرفه يعرفني اصلن من قال موافقه ؟!
      ابو فارس : اسمه فيصل عبدالعزيز آلـ.................
      حنان كلجة بمكانها وسعاد طالعت فيها
      سعاد كحت :ميييييييييين ؟؟؟!
      حنان طالعت في سعاد وقامت سعاد راحت وراها اما الكل عليه علامة تعجب ؟؟؟!
      بره
      سعاد : لا مو منجد الوصخ ذا سوها
      حنان عطتها نظره : ايهه سوي انت مصيبه وانا الي اروح وطي
      سعاد : اصلن مـ مو مشكله انتي الي تطورطتي !
      حنان : مافهمت ؟؟!
      سعاد : يـ خبله انتي الي طيحتي حالك بالمصيبه مو انا
      حنان انقهرت وعصبت : اـــــــــــشـ يعني السالفه طاحت علي والمشكله انتي الي كلمتي مو أنا وفوق هذا بأسمي
      اخذت العبايه وراحت
      في المدرسه
      حنان بصوت عالي : بناااااااااااااات انا هنا
      كلهن جن
      غلا : هلا والللللللللللللللللللله ب زين
      منار : زين زلا موبايلي
      هنا الكل ضحك >> سماجتهم شي ثاني <<
      تجي ابله اسمها كرمه
      كرمه بصوت عالي : يـ بنتتتت بسرعه جوا حنان انا اش قلت لك امسحي الروج
      حنان : اووووووووف خلاص ابمسحه
      وراحت هي والبنات
      في الفصل
      جت ابله اسمها عسلا
      الابله صار لها ساعه تسكت في البنات شووي تدخل وفااء المرشده
      المرشده : وين حنان؟؟
      حنان وقفت : نعممم ؟
      المرشده : غلا رهام شهد ليان وقفوا
      وقفن
      المرشده : بالفسحه تعالن عندي تفهمن ؟!
      حنان : طيب اش سوينا ؟؟
      المرشده : بنتت احترم نفسك
      وطلعت
      البنات كلهن بالاخير
      غلا تطلع اصوات حنان تغني ليان تسولف مع رهام وشهد تطبل بصوت واطي
      وعسلا بس تصارخ مافي مجال
      في الفسحه راحن لعند وفاء
      المرشدهه : وش مسوين
      غلا تهمس للبنات : لتكون سمعتنا واحنا نقول لها حليب فراوله مخمج
      شهد جت بتضحك بس طلعت صوت هنا كلهن بيضحكن بس ضحكة عـ الصامت >> عاد اطلقق ضحكة <<
      المرشده : معاقباات عن الفسحه اسببوع كامل
      كلهن : لااااااااا الا الفسحه
      وفاء كانت معصبهه منهن
      بـ الفسحه كانن طفشانات
      حنان : انا بسوي فيها مجنونه واطلع
      ليان : اجل مـ اعرفك بتورطينا مع ## ذي
      حنان : يـ بنتي طفشتتت عاد انا لطفشت توقعوا مني ايي ششي
      شهد تذكرة :صحححححححح جوال ريم خوذي
      حنان : صححح ( فتحت درج وفاء واخذت الجوال وحطت بصدرها )
      دق الجرس وطلعن فووق
      الا قالوا في تفتيش المهم انو البنات راحن وطي
      رهاام : الله ياخذكن تورطنا
      حنان : اناحنان تصير مشكله ماطلع منها ماعليكم
      خزنة الجوال ونزلت تحت >> في مكان مايخطر عـبال احد <<
      فتشوا مالقوا حاجه
      المهم روحنا البنات
      في البيت
      جالسه تغني
      ليان داخل عرض بالجو : عاشوووو يجي دوس دوس الددددد ( وتهز كتوف )
      حنان تصفر : يعشوا
      تجي سعاد عكرة ابو الجو
      سعاد : حنان ابو يقول الي خطبوك بيجوا اليوم
      وطلعت
      حنان تقلدها : عـ### وربي اني بزرررررررررر شلوون يعني اتزوج ؟؟
      ليان : انا الي اكبر منك ماتزوجت شلوووون ؟؟
      حنان : الكلام معك ضايع ( تدخل امهاا)
      ام فارس : بسرعهه البسي
      حنان : مابغى
      ام فارس راحت لغرفة الملابس وطلعت لها فستان لونه ابيض ماسك على الجسم فوق الركبه شوي وسبورت ابيض
      ام فارس : البسي يالله
      حنان انخرعت :!!!! هذي امي
      ليان : لا
      قامت ولبست وحطت ميك اب خفيف
      ونزلت عندهم وهي منغثه منهم
      جلست تحت
      ام فيصل : ماشاء الله هذي هي اجل
      حنان بصوت واطي : اجل اش شايفه تشارلي
      ام فيصل : الا كم عمرك
      حنان عطتها نظره : 14 سنهه
      ام فيصل : ايه كويس عمرك مثل ماطلب
      حنان هنا انفهرت وتمنت تذبحهم : ..
      روحوا اهل العريس
      حنان راحت لابوها وهي معصبه
      حنان : مابي اتزوج
      ابو فارس : شتبي
      حنان : هين ان ماخليته يطلقني ماكون حنان
      ابو فارس عصب وبصوت عالي : ان طلقلك لا انتي بنت ولا اعرفك تفهمي
      حنان انصدمة من الكلام وكانت معصبه : اكرهكممممممم كلكم
      طلعت بره لغرفتها سكرت الباب بقوة وقعدت تصارخ وتسب وتلعن اخذت نفس عميق وحلفت انه غير يطلقها
      في مكان ثاني
      عند فيصل
      كان فرحان وسوا الي في راسها
      فيصل : الحين الي كانت تكلمني اختها اجل ومسوي فيها انها حنان بس ماعليه حنان لي انا وبس ؟!
      دخلت امه
      ام فيصل : صار الي بـ راسك ارتحت بس خلـ البنت تخلص دراسه حرام
      فيصل : لا يـ يمه بتجلس سنه بعدها تكمل دراسه !!!!
      ام فيصل رحمة حنان : الله يعينها بـس ( وقامت )
      عند حنان بعد سااعه
      دخل ابوها
      ابو فارس : اسمعني زيــن فيصل يقول العرس بكره حتى بس ملكة تكتب الكتاب وتروحي معاه يعني جهزي اغراضك
      حنان لازالت في صدمه : أ ـــش مـــ ... فـــ ( وسكتت )
      طلع ابوها هنا حنان جد انفجرت وقعدت تصرخ دخلت عليها ليان
      ليان : حنـــان
      حنان تبكي : لــــــــــــــــيش يسوي كذا ابغا افهم يكرهني يعني ؟؟!
      ليان ضمتها : يـ قلبي خلاص ( ومسحت دموع حنان ) اسمعي تبغيه يطللقك
      حنان ولازالت تبكي : شـــــــــــلون وابوي حيتبرى مني اذا طلقني ؟؟!
      ليان : وانت اش ذنبك بعدين ابوي مايسويها !
      تدخل سعاد
      سعاد : يالله ميري انت وجيني رتبن اغراضها في الشنط
      حنان : ........
      ليان انقهرت من سعاد : انتي بذات انقلعي
      سعاد : بدون لاتقولي ابـطلع
    5. xtreme21
      20-04-2017, 04:08 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      جيد جدا =D
    6. ثوب الوفا 2
      20-04-2017, 04:46 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      كملي بسرع
      في انتظارك حبيبتي
    7. سموو
      21-04-2017, 01:34 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      بارت ( 3)
      عـ الساعه 3 اليل
      جلست بينها وبين نفسها تتذكر الي صار
      حنان : سعااد يـ المتخلفه ليههه تورطيني معك
      سعاد بخوف : مو هو قاعد يهددني انه ينشر صوري
      حنان انصدمت : أرسلت صصورك ؟!! يالمتخلفههه
      سعاد : لا والله مارسلتهاا بس هو يعرف يهكر ودخل عـ جوالي
      حنان انقهرت من سعاد : والحل يعني مثلا نروح الحفله عشان ناخذ الصور من جواله المعفن
      سعاد : انا اخاف اروح لحالي وانتي عارفه ليش
      حنان خايفه من افكار اختها : ساعهه بس تفهمي
      سعاد : طيب بس انتي الي بتطلع تجيبي الجوال
      حنان عصبت : !!!! مجنونه انتي عشان انا الي شرفي يروح وانتي عارفه ان ذا الشي غلط
      سعاد شوي تبكي : وش اسووي انا خايفه
      حنان : خلاااص بنروح يالله
      ركبن مع السواق وراحن للمكان
      راحن للاستراحه كانت الاشكال مقرفه بنات سكرانات ولبسهن فااصخ و العيال سكرانين
      سعاد انجنت من الاشكال : يمههههههه
      حنان : وينهه هو
      سعاد : هذاك
      حنان : روحي له !
      سعاد : انتي المفروض تروحي
      حنان انقهرت : يـ بنتي انا صغيره عمري 14 سنههه تبين اتورط مع الاشكال هذي
      سعاد بخوف من انو حنان لو تشوف الصور : مو الصور الي بالجوال لك
      حنان : !!!!!!!!!!!!! اششش ( ووعصبت ) انتي من جدكك وانا اش دخلني ( كانت بتضربها بس صورها بتروح منها )
      راحت له وهي ترجف ماكان سكران
      حنان كانت خايفه شذنبها بمصايب اختها : هااي انت فيصل
      فيصل لما شافها انجن عـ جمالها معنها صغيره : هلا والله بـ الزين ايه انا فيصل اكيد حنان
      حنان : عطني الصور
      فيصل بـ كل وقاحه : بشرط تطلعي معي فوق
      حنان انخرعت لفت عـ اختها كانت تسولف مع واحد وبوقاحه : ...
      فيصل قرب منها : يالله ولا الصور كلها منشورهه وبذات عند ابوك
      حنان بخوف وكانت في فكره براسها : موافقه
      طلعت معاه وكان معها حبة تخلي يتخدر >> ان شاء الله فهمتم <<
      قرب منها حنان هنا ترجف خايفهه
      حنان : اشرب اول شي كاسه
      فيصل : بس اشرب 10 عشانك
      شرب اكثر من كاس و حطت فيها المخدر هنا فيصل سكر وحنان خافت
      فيصل وهو سكران : يـ حلوه ( وقرب منها ) تعالي يالله ننام ( ويحاول يفصخ العبايه )
      حنان دزت : ووين جوالك ؟؟
      فيصل دف حنان عـ السرير : بعدين الجوال
      حنان تبكي وتلعن في اختها : وخر عني
      فجأه طاح حنان قامت ودورت الجوال
      حنان : هذا هو الحمد الله يـ رب ( وطلعت )
      جت بتروح لعند سعاد
      حنان : سعــ ( وشافتها تشفف واحد ) !!! ( راحت لها وعطتها كف ) هذي اخر تربيتي اهلي فيك
      سعاد وتشرب كاسه : ههههه وانتي طلعت مع واحد
      حنان : !!!!! انتي مجنونههه قدامي ( حنان سحبت سعاد وراحن عـ السياره )
      بعد ماتذكرت اشياء تتمنى انها ماتتذكرها
      دخلت سعاد
      سعاد : عاد اجلس
      حنان طالعت فيهاا : ليكون عندك مصيبه بتنكبني فيها
      سعاد : لا بس ذي المره فيني
      حنان : باللهي اطلعي انا مو ناقص لك بعدين انتي ماتستحي عـ وجهك تكلمي واحد وانتي مخطوبه
      سعاد انخرعت : !!! وش دراك
      حنان : مالك دخل كنت معاه صح
      سعاد خافت من حنان : لا وانتي اش تقولي !!
      حنان بصوت عالي : يمههه
      ام فارس جت ركض
      ام فارس : اش فيه ؟؟
      سعاد تطالع بـ حنان بمعنى لا
      حنان : طلعي بنتك ذي ليكون موتها عـ ايدي
      سعاد تطمنت وسحبت حالها
      نامت حنان وهي خايفه
      دخلت امها معصبه
      ام فارس : حناااااااااان ققومي يـ الله
      حنان طالعت امها : نعممم
      ام فارس : قومي البسي
      حنان تطالع في جوالها : الساعه 4 العصر
      ام فارس : الشيخ بيجي الساعه 6
      حنان شوي تبكي : يـ خي مابغى اتزوج ليس صغيره
      ام فارس عطتها نظره : قومي احسن مايجي ابوك
      حنان : ليش مازوجتوا ليان بدالي ؟؟
      ام فارس : هو قال حنان
      حنان بنفسها ( يـ ربي انا وش الي ورطني مع ذا ) : ......
      ام فارس طلعت لها فستان قصير لونه اسود وكعب وقالت لها تتجهز عشان الكوافيره تحط لها ميك اب خفيف
      حنان تدف الكوافيره : خلااااص روحي مابي مكياج
      الكوافيره : طيب انا بروح
      وشالت اغراضها وراحت
      حنان : اوووف اش هذا حتى اللبس مره فاصخ
      دخلوا ليان وفارس
      فارس الي مو فرحان بس يصطنع
      فارس : كيفك الحين حنان
      حنان : من جدك تسأل عني الحين !
      فارس : مدري بس حاولي انك تخليه يطلقك
      حنان : ليه عشان ابوي يتبرا مني
      ليان : لا تخافي ابوي مايسوياه
      فارس : ايهه وانا بعد متأكد
      حنان : اضمن
      فارس وليان : ايهه
      حنان : واذا صار العكس وين اروح ؟
      فارس : انا ادبر لك شقه
      ليان : وانا بعد
      نزلت دمعتها بس مسحتها عـ طول : طيب انا واثق فيكم لانو عـ ضمانكم
      طلع فارس
      ليان : حاولي انه مـ يقرب منك
      حنان طالعت فيها : ....
      مسحت شعرها وضمتها : يـ قلبي ادري انو مالك ذنب كل ذا من ورا راس سعاد
      حنان انخرعت : انت شلون عرفتي ؟؟!
      ليان انصدمت : دقيقه انتي مو عارفه ليش تزوجتي ؟؟
      حنان ولا زالت مستغربه : ؟
      ليان : سعاد قايل لامي وابوي أنك رايحه حفله و أن هي لحقتك واخذتك ولو مالحقت كان ..( وسكتت )
      حنان عصبت وانقهرت من كذب سعاد الزايد وبصوت عالي : كذاااااااااااااابه والله ماخليك يـ سعاد خربتي حياتي
      ليان : الحين طيب اش السالفه
      قالت لها حنان السالفه : شفتي كيف وقحتها وفوق هذا اليوم الساعه 3 الفجر طالع مع واحد
      ليان انصدمت : ااااااااااااااش يعني حتى وهي مخطوبه !!! طيب قولي لابوي
      حنان : شلوون وهي معاها دليل انو انا الي كنت اكلم معنا مو أنا بس انا اوريها
      وراحت لها
      حنان بصوت عالي : سعااااد
      سعاد كانت بالغرفه
      دخلت حنان عـ سعاد كانت تحط مكياج
      حنان : دقيقه عندي استفسار بسيط
      سعاد : خلصي
      حنان : السالفه هذيك شلون ليان عرفتها ها ؟
      سعاد ارتبكت لانو لو حنان تعصب شكلها يخوف : مـ.... دري
      حنان : يـ سبحان الله
      سعاد : ايهه انا قلت لها ( ووقفت ) لانو اتني الي تورطتي مو أنا
      حنان عصبت ومسكتها مع شعرها : لا تكذبي مو أنا الي اعطيتك كف مو أنا الي نكبتني بـ السالفه ها
      سعاد دفة حنان : مو الصور صورك صح ولا ومو الاسم اسمك بعدين وش الي يثبت انو انا الي كنت اكلمه وانو انا رحت الحفله ولا تنتسي ان انه هو بعد كم ساعه بيصير زوجك وو تفضلي بره
      حنان عـ اعصابها : هين يـ سعاد ان مخليت خطيبك يكرهك مـ كون انا حنان
      سعاد : جربي حظك
      حنان ( اصلن مـ راح اسوي شي بس هذا تهديد لك) : انا قلت
      وطلعت بره
      عند فيصل الي وده ينتقم من حنان وبالوقت نفسه يحبها
      جا الشيخ وحنان كانت بالغرفه طلع فارس ومعه الكتاب وليان
      فارس حط الكتاب عند حنان
      فارس : أذا ماتبي تتزوجي عادي انا الحين اشتري لك شـ ( دخل ابو فارس )
      ابو فارس : وقعي وعن الدلع الزايد ذي آخر تربيتي فيك تروحي مع ...
      فارس : يبهه قفل الموضوع
      وقعت وهي ترجف ودها تصرخ بصوت عالي وتقول والله ماسويت شي شذنبي في الحياه اني صغيرة ؟؟
      نزلت تحت وكانوا اهل فيصل موجودين اما ام فيصل كانت راحمه حنان
      لبست العبايه
      ليان : حنوو
      حنان : هلا
      ضمتها وهي تبكي
      ليان : اسمعي انا بدق عليك واقولك اش تسوي
      حنان : طيب
      راحت للسياره الي ماكان فيها الا هي وفيصل مشى والصمت هو السيد
      فيصل : ايه حبي
      حنان : حبك برص
      فيصل : ترى انا وانتي في بيت لحالنا
      حنان خافت : !!!!
      فيصل : والسنه هذي مـ حتدرسي
      حنان عصبت منه : خيييييييييييييييييييييييير من انت عشان تمنعني ها ؟؟
      فيصل : ....
      وصلوا للبيت
      كانت في عـ الطاوله كاسات خمر حنان هنا جد حست انها بتبكي
      فيصل مسكها مع ايدهاا بقوة : مو أنا الي تلعبي علي بكم كلمه ها ( وبصوت عالي ) تفهمي
      حنان وماسك دموعها : فك ايدي
      فيصل تركها
      حنان : انا شذنبي طيب ها ؟؟ كل شي علي وبعدين شتبي فيني عمري 14 سنهه
      فيصل : ادري ان عمرك 14سنه ولا ليش تزوجتك
      حنان : ....
      فيصل شرب كاسه : اجلسي
      حنان : مااابغى افهم
      فيصل عطها نظره تخوف وجلست
      كان يشرب قدامها لحد مـ سكر ( ثمل )
      فيصل يقرب منها : يالله حبيتي
      حنان تدفه لكن هو اقوى منها سحبها معاه فوق وصار كل شي غصبن عنها و...و....
      قامت الصباح تطالع في الي صار قدامها قعدت تبكي وهو وقتها مـ كان موجود قامت وراحت للحمام ( الله يكرمكم ) وتروشة كانت تحس بقرف طلعت وهي ترجف عـ دخلت فيصل كانت لافه المنشفه عـ جسمها لما شافت خافت
      فيصل ضمها وهي تحاول تبعد عنه : لا تخافي مني
      حنان : بعد عني افهم انا مـ أحب الاشكال ذي
      فيصل نزل لمستوها و مسكها مع شعرها : شوفي عاد امشي معي سيدا اتعامل معك بسلوب حلو لكن اذا ماممشيت معي سيدا والله اخليك تكرهي حياتك
      حنان : اصلن انا كاره حياتي من اول ماتزوجتك
      وطلع لبست لها دنز وبلوزة بيضه ودقت عـ طول عـ ليان
      ليان : حنو ليش تبكي
      حنان وهي تبكي : غصبن عني صار
      ليان : وشوا غصبن عنك ؟؟
      حنان قالت لها السالفهه وهي تبكي
      ليان عصبت : ### الله ياخذه وفوق هذا سكران يـ قلبي يـ ليت فيني ولا فيك انا بجي عندك اليوم
      حنان وهي تبكي : طيب
      عند ليان
      كانت معصبه منه وحلفت الا تخليه يبعد عن حنان بس الشي الي خايف منه انها تحمل و مـ تقدري تعطيها حبوب لان فيصل حيقفطها وبتروح حنان وطي
      اعرفكم عـ فيصل وامه
      ام فيصل : 49 سنه طيوبه وماعندها ألا فيصل
      ابو فيصل : متوفي
      فيصل : 20 سنه عصبي ولازم الشي الي براسه حق بنات ويكلم اكثر من 10 بنات ، طويل معضل و عيونه بنيه حواجبه عريضه ومسوي عوارض وسكوسكه خشمه عاديه بشرة سمره بس سماره يدوخ
      شرايكم بالبارت ؟؟!
      للكتابه
      سموو
    8. ثوب الوفا 2
      21-04-2017, 03:33 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      البارت مره حلو
      فيصل يقهر
    9. سموو
      23-04-2017, 06:29 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      بارت ( 4)
      فيصل طلع من البيت وليان راحت لعند حنان
      حنان اول ماشافت ليان راحت ضمتها وقعدت تبكي
      ليان تمسح عـ راسها : لا تبكي خلاص
      حنان وهي تبكي : خايفه
      ليان جلست وحطت حنان جنبها : لا تخافي مو صاير شـ..( دخل فيصل )
      حنان مسحت دموعها عـ طول وليان انخرعت منه
      هنا فيصل جن جنونه عرف ان حنان قايله لاختها كل شي : من سمح لك تدخل ( وبصوت عالي ) برهه
      ليان تطالع في حنان : ماراح اطلع ابجلس عند اختي
      حنان خافت : ليان روحي نصيحه
      ليان : من جدك عشان يذبحك !!
      حنان تبكي : روحي لا تخافي مو صاير لي شي
      ليان سحبة حالها وهي خايفه عـ حنان
      اول ماطلعت حنان من الخوف طلعت فوق ركض وهو لحقها جت بتقفل باب الغرفه بس هو اقوى
      فيصل نزل لمستوها وعطها كف : ايش قلت لها
      حنان وهي تبكي : مـ قلـت شي لها
      فيصل وهو معصب : كذابهه
      وقعد يضربها
      طشها على الارض بقوه : عشان تعرفي شلون تطلعي كل شي يصير
      طلع وقفل باب الغرفه بـ المفتاح
      حنان وهي تبكي من الالم ومن الضرب ماقدرت تتحرك ضلت في مكانها اما فيصل ماهتم بذا الشي طلع بره
      عند ليان
      ليان كانت خايفه ولو تقول لابوها حنان هي الي تاكلها وهي اصلن واعده حنان
      عـ الساعه 12 ليل دخل فيصل للغرفه وكانت حنان في مكانها
      فيصل خاف عليها من جد ووراح لها : حنان حنان ( ويلمسها كانت حرارتها مرتفعه وينادي الشغاله تدق عـ دكتور )
      جا الدكتور
      الدكتور حزن عـ حالتها : في أحد ضاربها ؟
      فيصل ارتبك : لا هي طاحة من الدرج
      الدكتور عرف ان فيصل يكذب فـ سكت
      عطها علاج و حق الجروح والكدمات ( ان شاء فهمتم )
      طلع الدكتور وفيصل كان بيحط عـ حنان من حق الجروح
      قامت حنان ولما شافت فيصل انخرعت
      حنان وهي تبكي : لا تضربني ووخر عني
      فيصل يحط ايده عـ راس حنان كانت ترجف : لاتخافي والله مـ بسوي لك شي
      حنان تبعد عنه وهي تبكي وتتغطا بالبطانيه
      طلع فيصل من الغرفه
      نروح لمكان ثاني ونترك حنان وفيصل
      كان معصب : انا مو قلت لكم لاتخلوه يقرب منها
      كانوا خايفين
      الاول : ماقدرنا نمنعهم من الزواج
      .......: شلون يعني تزوجوا ؟! خلاااص بس ماحخليك يـ فيصل وان لمسة شعر من شعر بنتي وقتها ماتلوم الا نفسك !!!
      في اليوم الثاني
      قامت حنان مـ كان موجود ارتحت راح عـ تسريحه
      كان في بوجهه مـ كان الضرب نزلت دمعتها شوي تدخل الخدامه وتمسحها عـ طول
      الخدامه : فطورك تحت ( وطلعت )
      لبست لها جنز مشقق وبلوزة لونها اسود وسعرها ذيل حصان وحطت خافي للجروح
      نزلت وهي خايفه من وجود فيصل بس ماكان موجود
      حنان : ااف الحمدالله مو موجود يـ ربي وربي تعبت من حياتي ذي حشا ماصارلي يوم معاه وقعد يضربني اقول لابوي لااا يمهه اخاف يززيد الضرب
      شوي تدخل ام فيصل
      ام فيصل جت بتسلم عـ حنان
      ام فيصل : كيفك حنان
      حنان : الحمدالله
      ام فيصل : كيف فيصل معك ؟
      حنان خافت : عادــي
      ام فيصل شكت : اهـا طيب تعالوا بكرم عندنا لان في عزيمه عشانكم ويالله مع السلامه
      وطلعت
      حنان : اوووووف يـ حظي النحس ماعنديي شي اسويه
      بعد ساعه دخل فيصل
      حنان انخرعت بس حاولت انها ماتوري انها خايفه
      فيصل جا لها
      فيصل : سلام ( وباسها عـ خدها )
      حنان حست بقرف ومسحتها عـ طول : عليكم السلام
      فيصل : ايه وش تسوي
      حنان : الحمدالله والشكر
      فيصل :شرايك نطلع
      حنان انقهرت ولكن صار شي اليوم : لا شكرا مابغى اطلع
      فيصل ضمها : لا تخافي مني والله مـ بسوي شي لك
      حنان تدفه : هذا الي ناقص
      وطلعت الغرفه
      جلست عـ السرير
      حنان بين دموعها : قال اش قال مـ حسوي لك شي ( وسكتت ) يمكن هو يعطني شوية حنان ماعنه مابيعوض عن حنان امي وابوي ( وخبطة راسها ) لا انا جنيت رسمي ذا دمر حياتي وانا افكر بالحنان ومدري اش ؟ اووووف لازم القى لي حل يـ ربي طفشت يـ خي ليه ماني قادره اعيش حياتي ابي اطلع بره
      ونزلت له تحت
      فيصل : ها غيرتي رايك
      حنان : وين نروح ؟
      فيصل : وين تبي السوق
      حنان : طيب
      ولبست
      في السوق
      فيصل انا بروح احاسب استناك بره
      جلست بـ الكافتريا
      شوي يجي واحد ويطش ورقه وراح اخذتها حنان فجاه يجي فيصل عـ طول حطتها بـ الشنطة
      فيصل استغرب : في شي ؟
      حنان تخفي ارتباكها : لا
      فيصل : طيب يالله
      راحوا عـ السياره
      اول ماوصلوا
      فيصل : انا بمشي خلاص
      حنان : طيب
      مشى
      حنان : اوووف مابفتك من هالعله بس لو اني مو خايفه منها كان جننة ابوههه
      دخلت البيت ولبست بجامه وتذكرت الورقه
      قرتها
      حنان شهقت : يمهههه ( وتنزل دموعها ) اهئ اهئ انا اش خلني اسمعك ي ـ سعاد ## يـ ربي شيفكني منهم الحين
      في مكان ثاني
      ....... : ها كيف جتها الورقه ، خالد
      خالد : هلا يبه
      .......: اختك بترجع البيت بأقرب وقت بس لازمنلقى دبر للاسم فيصل
      خالد : انا خايف عـ ليها من الي اسمها ليان
      ........: انت عارف ليش هي عند عيلة ثانيه مو عند اهلها
      خالد : ايه ادري كله من ورا راس الشغاله
      نروح لـ ليان
      كانت تخطط وش بتسوي عشان انتقامها من فيصل وماتوقعت يغدرها كذا قعدت تتذكر
      فيصل يضحك : مـ توقعت وحده مثلك تبيع اختها وفوق هذا الصغيره
      ليان : اصلن هي مو اختي وبعدين انا مظطرة اسوي ذا الشي لمصلحتها وشوف انا انبهك يـ فيصل لو بس لتلمسها بتندم
      فيصل قعد يضحك : قال اش قال مصلحتها ( وقرب منها ) ولا مـ صلحتك ليان
      ليان انقهرت : احنا اتفقنا كذا !!
      ففيصل : تراني مو لعبه عندك كل هذا عشان اخوها طعن محمد هي شذنبهاا ؟
      ليان عصبت : انها اخته
      فيصل : ها طلعت عـ حقيقتك أجل
      قطع تفكيرها دخول امها
      ام فارس : وانتي اش تسوي من اول ماتزوجت حنان وانتي حابسه حالك الي يقول انها ماتت
      ليان : ماعندي تعليق ارده لك
      ام فارس :ابوك يبيك
      ليان : طيب
      تحت
      فارس : هلا يبه شتبي مجتمع فينا ؟
      ابو فارس : هو الموضوع يخكم كلكم
      سعاد : واش هو
      ابو فارس : انتم عارفين حنان اش سوت
      كلهم سكتوا
      ابو فارس : من اليوم ورايح ماحد يدق عليها ولا يجي عندها تفهموا
      كلهم : ...
      طلع كلهم الا ام فارس
      ام فارس : تصدق انك سويت الشي الصح قطيعه تقطعها بنت الـ ....
      ابو فارس : مـ عليه ابـخذ حق ولد اخوي محمد
      ام فارس : واش بتسوي ؟؟
      ابو فارس : مـ حسوي شي بس في غيري بياخذ حقه

      رايكم بالبارت ؟
    10. سموو
      23-04-2017, 06:38 PM

      رد: رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو

      رواية اخذوا حبيبي ؟! للكاتبه سموو


      ابغا تفاعلات عشان اكمل ؟؟
    12