إيدرا بيوتي ميكرو كريم للعناية بالبشرة الأول من نوعه في العالم من CHANEL


f1c3b4b163de155a41a00045cf64dace-1.gif


d5172044cf8e06b1fd01483cbb1253d9-1.jpg


كريم مع قطرات ميكروية من الكاميليا 
وتستمر الحكاية...
مرة أخرى، يقوم مركز البحوث لدى شانيل بتخطي حدود استخدام السوائل الميكروية ويطلق لأول مرة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة كريما مرطبا بقطرات ميكروية من الكاميليا. وهكذا تصبح البشرة أكثر من مجرد مرطبة، بل نراها تشع قوة ونضارة مما يسمح لها بمقاومة عوامل الإجهاد البيئي بشكل أفضل. 
5 براءات اختراع لمستحضر للعناية بالبشرة ذي تقنية عالية!
مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Crème هو مركز من الابتكار بفضل حصوله على 5 براءات اختراع*. وفي قلب التركيبة نجد القطرات الميكروية التي تحتوي على مستخلص زهرة الكاميليا بكامل نقائه. وعند التطبيق فقط، تتغلغل هذه القطرات الميكروية الدقيقة للغاية داخل البشرة لتنشر كامل فعاليتها. فتترطب البشرة بشكل فوري وتبدو عليها الراحة كما تصبح أقوى بشكل ملحوظ بفعل التركيز المزدوج للزنجبيل الأزرق. 
كما HYDRA BEAUTY Micro Sérum، السيروم السائل الميكروي الأول الذي تم إطلاقه في العام 2015، و HYDRA BEAUTY Micro Gel Yeux، يمنحك HYDRA BEAUTY Micro Crème تجربة حسية مفاجئة وفريدة ترافقها فعالية لا مثيل لها. وبفضل ثرائه بالزيوت، تحصلين على راحة وطراوة إضافيتين. 
*براءات اختراع: براءة اختراع للتركيبة (الكريم مع القطرات الميكروية من الكاميليا)، براءة اختراع للقطرات الميكروية، براءة اختراع للمرحلة الخارجية (مستحلب من الجيل الجديد)، براءة اختراع لكل من العناصر النشطة: كاميليا ألبا PFA وكاميليا ألبا OFA. 
قوة الترطيب الميكروي
مع ابتكار HYDRA BEAUTY Micro Crème، أثبت مركز البحوث لدى شانيل CHANEL مرة أخرى خبرته العميقة عبر الجمع بين ثلاثة ابتكارات أساسية. HYDRA BEAUTY Micro Crème هو مركز بتركيبة خالية من خافضات التوتر السطحي يحتوي على قطرات ميكروية مرئية وغير مرئية. قد ترين بعضها وقد لا ترين بعضها الآخر...وقد يقوم بعضها بالمفعول الظاهر بينما يقوم بعضها الآخر بتثبيت التركيبة. 
يتم تحويل القطرات الميكروية المرئية – وهي بحدود 5000 لكل 50 مل من المستحضر - إلى جل ومن ثمة معايرتها بشكل مثالي. كما يتم الحصول على هذه القطرات عبر تقنية السوائل الميكروية "microfluidic™" وهي قطرات سريعة الزوال من دون غشاء. وتتغلغل بشكل فوري داخل البشرة للحفاظ على المكون النشط بكامل نقائه حتى لحظة تطبيقه من أجل أقصى فعالية ممكنة. 
ولنثبيت هذه القطرات الميكروية والحفاظ عليها بشكلها المستعلق، طور مركز البحوث لدى شانيل CHANEL مستحلب من الجيل الجديد مؤلف من قطرات ميكروية مجهرية. هذه القطرات الميكروية هي غير مرئية تماما وتمنحك طراوة بالغة عند التطبيق وراحة مكثفة. 
القوة المرطبة للكاميليا والقوة الاستباقية للزنجبيل الأزرق
مع HYDRA BEAUTY Micro Crème، تشيد البحوث بالقوة المرطبة الرائعة للكاميليا مع مكونين نشطين حصريين: كاميليا ألبا PFA* وكاميليا ألبا OFA**. وتقوم كاميليا ألبا PFA بتفعيل آليات الترطيب الطبيعية بشكل متواصل ومتزامن كما تساعد البشرة على استعادة امتلائها والحفاظ بشكل أمثل على مستوى الترطيب في خلاياها. 
محفوظ في قلب القطرات الميكروية، كاميليا ألبا OFA هو مكون دهني نشط غني بالبوليفينول يقوي حاجز البشرة ويمنع تبخر المياه. وفي ويستعيد في الوقت نفسه، حجم الطبقات العليا للبشرة بفضل تأثير إعادة الامتلاء والتمليس الفوري. 
وكمتمم، يمنحك الزنجبيل الأزرق PFA* حماية دائمة ضد جميع أنواع الإجهاد البيئي. ويقوم مضاد التأكسد القوي هذا بضبط نظام الدفاع عن النفس الخلوي. وعندما يكون التركيز مزدوجا مثل ما هو الحال في HYDRA BEAUTY Micro Crème، يقوم بتقوية البشرة ويعزز قدرتها على مواجهة الإجهاد البيئي. 
*PFA: التجزؤ المتعدد للمكونات النشطة (PolyFractioning of Active ingredients): أسلوب خاص طورته شانيل CHANEL يسمح بالحصول على مكونات نشطة تجميلية ونقية للغاية.
**OFA: كاميليا ألبا OFA: مكون نشط حصري. تم إيداع طلب عالمي لتسجيل براءة الاختراع. OFA: التجزؤ الدهني للمكونات النشطة (OleoFractioned Active Ingredients).
شلال حسي
من خلال عملية الترطيب الميكروي، يتمتع ملمس HYDRA BEAUTY Micro Crème بشكل فريد بالقدرة على التحول عند ملامسة البشرة بعد تغلغله الفوري داخلها. وبفضل الشعور المفاجئ الذي يخلقه، يشكل شلالا حسيا كله رفاهية في خطوتين فقط. بداية منعش وخفيف كالماء ثم يصبح مريحا كالكريم. 
الفوائد 
مقوي، معزز للامتلاء، مرطب
يمنح الترطيب الميكروي حسية فريدة مدعومة بأداء رائع. ومع كل تطبيق، يعطي HYDRA BEAUTY Micro Crème ترطيبا متواصلاعلى مدار الساعة (24/ 24 ساعة*) مع تأثير مكثف لتعزيز الامتلاء (22%)**، مما يساعد على استعادة مرونة البشرة ونعومتها. كما يعمل تأثيره المضاد للتأكسد على تقوية حاجز البشرة (92%)***. 
*اختبار أدواتي على 19 امرأة. 
** تقييم سريري على 34 امرأة بعد مرور شهر واحد على بداية الاستعمال. 
*** اختبار خارج الجسم الحي بعد 4 استعمالات. 
HYDRA BEAUTY Micro Crème و HYDRA BEAUTY Micro Sérum
ثنائي متناغم ومتكامل
يعمل HYDRA BEAUTY Micro Sérum كمعزز لترطيب البشرة وإشراقتها فتظهر ممتلئة أكثر بشكل واضح وفوري بينما يقوم HYDRA BEAUTY Micro Crème بتقوية البشرة ضد عوامل الإجهاد البيئي ويمنحها راحة مكثفة. 
إن تطبيق HYDRA BEAUTY Micro Sérum ثم تطبيق HYDRA BEAUTY Micro Crème لاحقا يترك البشرة رطبة ومشرقة أكثر من أي وقت مضى. مرطبة وقوية، تشرق البشرة جمالا.
كيفية الاستعمال
صباحا ومساء، قومي بتطبيق HYDRA BEAUTY Micro Crème بعد HYDRA BEAUTY Micro Sérum. وقومي بالتربيت بشكل خفيف على خمس أو ست نقاط من وجهك ثم ملسي من وسط وجهك نحو الخارج. لتمديد وقت التجربة الحسية، تابعي التطبيق باستخدام الحركة المطورة خصيصا لمستحضر HYDRA B EAUTY: قومي بالتربيت بشكل خفيف بأطراف أصابعك من أجل إشراقة فورية.
جرة بحجم 50 غ.
تم اختباره من قبل أطباء جلد متخصصين. لا يسبب انسداد البشرة وظهور البثور.
م.ن
577da41d7b8d52bb034c6ac82532b3dc-1.gif
 
عودة
أعلى