123456

رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. الهـنوف
      28-02-2017, 03:18 PM

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      ه
      هـلو
      بـسم الله
      مـعكم الـكاتبه هـنوف ووو انــا كـاتبه انستقراميه بـس انتقلت لهوووون
      المهم ما ابي اطول عليكم
      و نـبدء
      *********$
      بسم الله
      [١]


      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري}

      اتـمنى للي بينـقلو الروايه يكـتبو اسـمـي | الهـنوف ' ذكـريات انثى

      '
      نـبدء بسم الله
      ,
      ,
      ,
      بـيـن احـد القـصـور الـفـخـمه
      اطـلقـت ضـحكـه:اويـلي على الحبايب ههههههه والله حـرام اخـتك بتتمرر منك
      رغـد:لا والله هـي الـي بتـمررني علـى هالـعشق حـقـها
      تـرف:يـلا يخـليهم لـبعض
      رغـد:الا صح بنت تـعالي بـيتنا
      تـرف:لا فـشله اذ لـحالي وانا مـا اقـرب لـكم
      رغـد:يـلا تـكفين
      تـرف:اذ عـلى امـي امي مع المحاولات بتوافق و ابوي مـادري لازم هو يعـرفهـم
      رغـد:لا تسـتهبلين علي ابـوك صـاحب ابوي و اخـوك صاحب اخـوي و مـعـه بادوام
      تـرف:انـشالله ، هـف مهـوب مـصدقه خـلاص بـكره اخـر اخـتـبـار
      رغـد:لا تستانسين كثير باقي ثـالث ثـنوي و الجـامعه
      تـرف:حـقيره يـا فـرحه مـا تـمت
      رغـد ضحـكت:يلا نـامي عـشان لا تتأخرين ع الاختـبار
      تـرف:اوك بـــايو
      رغـد:بـــايو
      ,
      ,
      ,
      مـن هــنـا تـبدأ الاحــداث
      فـي المـدرسـه
      جـالسه وتـحل بـالخـتبار نـاظرت بـرغد الي مـخلـصه وتـضحك عـليها
      تـجاهـلتها و صـارت تحـل ، ورغد نـامت وهي حاطه راسها على الـطاوله
      فـجـأه سـمعو جــرس انـذار و تـرف قومت رغــد بــسرعه وطـلعو ثـنـتينهم
      و شـافو الحـريق بالحـديقه ، بمـا انو المـدرسه كـبيره مره ودوهم للجـها الـي مـافيه حـريق
      ورغــد وترف ضـيعو بـعض مـحل الركض
      دخـلو ضـباط و مـنهم طــلال و مــنـاف
      كـانو واقـفين قبال الـبنات وغـاضين النـظر عـنهم
      كـان النـار لـسه تـشتعل ، و ريـحه الحـريق مـنتشره ومـره قـويه
      سـمعو صوت صـراخ الـبنات بالبدايه طنـشو بـس الصراخ مستمر وينادون بسم بنت
      طـلال:مــناف روح شـوف وش فـيهم
      مـناف:اوك
      راح جـهت الصوت وشـاف بـنت طايحـه عـلى الارض حـس بتوتر وبـعد البنـات عـنها
      و جـلس حـط يـده علـى رقبتها وشـاف نـبض ضـعيف نـاده عـلى طلال و جـاء
      طـلال بعـد الشـعر عـنها و انـصدم انـها اخـتـه تـرف حـمـلها بسرعه و ضرب خدها بخفيف:تـرف تـرف
      تـرف كـانت تتمتم بكـلام مـو مـفهـوم ، قـام بسرعـه وهو حـاملها وقـال لـمناف:خـل حد يمسك مـكـاني
      مـناف:فـيه اسعـاف بره خـل يشوفونها ، طـلال مـا سـمع مـنه شي وراح طالع وركـبها بسرعه الاسعاف ، وكـانت جـنبها بنت نصها مـشوه راحـو الاسـعاف وهـو رجـع و كـل تـفكـيره مع اخـته
      بعـد مـا هـدت الحريقه وريحتها بدت تخـف و الـبنات نصهم راحو لبيوتهم
      كـانت تـركض وتـبكي وهي مـو لاقيـه تـرف شـافت اخـوها مـناف و ضـمها و ضـمته:مـناف
      مـناف:صـابك شـي ، نـاظرت بيدها وقالت بنكر:لا تـرف فـين
      مـناف عرف انها تقصد اخـت طلال:اغمـى عـليها
      ,
      تـسريع الاحداث خـلصو شغلهم و طلعو من المـدرسه و طـلال تـوجه لـلمشفى الي فيه اخته
      ,
      وقـف قـبال قرفتها وقبل لا يفتح الـباب:يارب بخـير ، دخـل و شـافها جـالسه وتـبكي و كـان عـليها مـقذي و طبعـا كانو حاطين عليها اكـسجـين
      ابـتسم:لـيه تـبكـين
      تـرف:رغـد فــيـن
      طلال:طلعت مع اخـوها مـناف
      ترف زفرت براحه ومـسحت دموعها:يلا بسرعه سو لي اجرائات خـروج و خل يشيلون هالنشبه عني
      طـلال ابـتسم وطـلع كـلم الـدكتور:دكـتور مـتى يخـلص الـمقذي
      الدكتور:خـلاص تقريبا خمس دقائق او ثلاث
      طـلال:طـيب مـا تـأثـرت
      الدكتور:لا الحـمد لله بس قل التـنفس معها و الحـين كـل شـي كـويــس تـقدر تسوي اجـرائات خـروجها ونحن بنشيل المغذي
      ابتسم طلال وشكره و مشى
      و الدكتور دخل وشاله عـنها المـقذي و طـلع وهـي قـامت بـونـاسه رقم التـعب الي تـحس فـيه
      لـبست عـبايتها الي جاب لها اخوها من البيت و حـطت الشال على شعرها وتلثمت بنغابها
      وصـارت تـعدله دخـل و رفـع حـاجـبه:اللهم لا حـسد صـار فـلم بالمدرسه اخـر شي ولا كـان اغما عـليها ولا شـي
      تـرف:يـلا قـدامي ولا بعـلم عـليك بـابـا يـضـابـط
      ابتـسم و بـانت قـمازاته ومـشى وهـي مـشت وراه
      ,
      ,
      دانــه:هـف والله فـاتنـي نـص عـمري
      ركـان وكان لابس لـبس الدوام:وش
      دانه:ياليت صحيت بـدري يقولون المدرسه احترقت
      ركـان ضحك:ولا فـرحانه ومن قـال لـك
      دانه:رغـيد و صـاحبتي
      ركـان:امم لا حـلفي زيـن والله
      دانــه:لـيه ما تـروح لـدوامك وتفكني من خـشتك
      ركـان:عـاد انـا المـيت عـليك اروح عـند بـابـا احـسلي هههههههه
      دانه:زين وانــا بـروح لمـاما
      طلع ركـان وهـو مـبتسم وتـوجه لـشركـة ابـوه
      , تـنهدت بـطفش و اتـصلت عـلى رغـد
      دانـه:هـلا هـلا ، كـيفك مـا صابك شي
      رغد:اخخ الله لا يرويك يـدي صـار فيها حرق ومره بسيط بس يا انوو مـألمني
      دانه:يعـمـريي انــتـي يـلا يقلبو ما تـشوفين شر ، وتروف ما صار لها شي
      رغد:لا بس اغمى عليها بـس الحين عادي
      دانــه:اهــا ، طيـب و الاخــتـبار
      رغـد:مـادري والله بـس انشالله مـا يعـيدونه و يعـطونا الدرجات بـدون اخـتبار
      دانـه:اوووه ارقص سـامري اذ سمعت هـالخـبر
      رغـد:طـيب تـعالي بـيتـنا
      دانــه:امم مـا فيه ركـان البيت و السواق سـفرنـاه ، انـتي تعالي
      رغـد:اممم طـب بـشوف
      دانه: واذ بـجين اتصلي عـلي
      رغــد:شـرايك نـروح بيت تـرف لانو طـالعـه من المـشفـى
      دانـه:اوك اجــل كــلمـيهـا
      رغـد:اوك بـايو
      سـكرو مـن بـعض ، وكـلمو تـرف ورحـبت فـيهم
      '
      '
      ' , '
      اسـبـوع جــديــد ، اتـفـقـو بـيت ابــو مـناف و اخـوانه و صـاحبه ابــو طـلال يـسافرون سوآ لـدبي و طـبعـا سـافرو
      بالطـائره
      ,
      مـشت تـرف وهـي مـتحجبه و تـدور عـلى مكـانه و شـافت جـنبها بـنت و شـاب و صـار مـكانها بـينهم ، تـنهدت وجـلـست
      ,
      اول ما جـلست ريـحة عـطره دخـلت بخـياشـيمه رقم نـعومته وريحته مـره خـفيفه ابـتسم عـلى نـفسه ، طـلع فونه بـملل وصـار يـطقطق فيه مـع ربـعه
      ترف كانت مرتبكه من نـظراته لهـا بـس تجـاهلته و طـلعت فـونهـا و دخـلت عـند رغـد الـي راسـله سـتوري و مـصوره ركـان
      ركـان لـمح مـلامحه بفونها ولف فـيها ، وهـي رفـعت راسـها وشافته نفسه الي بـصوره ارتـبكت وبعدت نـظرها عنه(اخــو دانــه يــاربــي شـنو هالحراج)صـارت تـفكر لـين نـامت
      هــو تـجاهـلها و نـاظر بـرسايل حـبـيبته لـانـا بـنت خـالتـه و صـار يـسولف مـعها لـين وصـلو
      لـانا:خـلاص حبيبي اكـلـمك بعدين
      ركان:ك ، اول ارجع من دبــي بـكلم الـوالد ابـخطبك
      لـانا:الله ونـاسه بتصير لي واخيرا
      ركــان ابتسم:يـلا باي
      لانا:بـاي انتبه لنفسك
      ركـان : اوك
      قـامت مـن نـومـها و شالت الحـزام عنـها و عـدلت حـجابها و شـافت رغـد وراحـت لـهـا
      رغـد:اوهه مناف كـاشخ
      ضـحكت تـرف:اخوي اكــشــخ
      رغـد ابتسمت:وين دوين
      تـرف:امشي بـره
      نـزلو مـن الطـائره و وقـفـو جـنب مـناف و طـلال
      طـلال:وين الـشـباب
      تـرف ضحكت:وانـا شـنو يـعرفني
      جـا ركـان لهـم:هــف صـار لـي ساعه ادوركم وين نـايف و اخــوه
      طـلال وهـو يدور بمـخابي ثـوبـه:للأسف مـا يـضحك
      ضحـكو مـناف و رغـد
      مـناف:هـو عـناد لـك يـضحك
      ركــان بـعد شعره الي على جبهته ورجعه ورا:هـذا هـم
      ,, تـوجـهو كـلهـم لـفندق ، وصـارو الشـباب بجـناح واحـد و البـنات كـمـان
      ,
      كـانت نـازله تـبي كـوفـي او اي مشروب حار ، دخلت البوفيه و اخذت كـوفي و جـلست على احدا الطاولات ، دخــل وهـو مـيت جـوع حـط له اكـل خـفيف مع عـصير فـرش ، كـان الطاولات زحـمه و شاف تـرف و جـلس ، نـاظرته و هـو تـجاهلها وصـار ياكل و هـي طنشتهه و كملت كوفيها
      ركان:انتي اخت طلال
      تـرف تـنهدت وهي تـحسه مـغرور وشايف نفسه ، ومن الطياره وهو يطالعها من طرف خشمه والحين لا يكلمها من طرف خشمه:ايــوه
      ركـان ابـتسـم:طبب شـوي شوي مو مـاكل حلـالك
      تـرف ببتـسامه وداخلها مقهوره:تـحب تـسولـف شـكلك ٫٫ تـرجـمت ركـان على انه مـغرور وشايف نفسه وراعي بنــات مـن حـركـاته ٫٫ هـو مـا اهـتم لـحركـاتهـا لانـه بالاصل مـا تهـمه ولا هو مـيت عـليه
      دخــل ابـو ركــان و انـصدم بولده الـي يكـلم بـنت صـاحبه ومـبتسم و يـاكـل مـعها ، طـلع مـصدوم و دخـل جـناحـه بـعصـبيه
      ام ركـان:شــفــيك
      ابو ركـان من العصبيه ما سمعها اتصل عـلى ركـان ورد
      قـال بعصبيه:ركـاااان
      ركـان:نـعم امــر يـبا شـفيك مـعصـب
      ابـو ركـان:بـسرعه تـعال عـندي بـسرعه
      ركان توتر:طيب طــيــب
      ,
      وقت تنزيل البـارتات
      مرتين بالسبوع و يووم التنزيل الأحد و الخميس

    2. اميره العفاف
      28-02-2017, 03:39 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      هلا والله روايتك تجننن كملي وبتوفيق
    3. "لحن الوفاء"
      28-02-2017, 04:39 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة




      اهلا وسهلا بيك هنووووف

      ونرحب بك وبروايتك بهذا المنتدى الجميل
      واتمنى لك متابعه مميزه
      وبالتوفيق ان شاء الله ...
      وبانتظار بارتات وفصول الروايه غااليتي

      تحياتي وتقديري لحضرتك .

      اطيب واسما التحايا لسيادتك .


    4. 2000SOSO
      28-02-2017, 05:28 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      موفقه ^_^
    5. شمس الشتا
      28-02-2017, 10:02 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
      أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري
      بصرااحة عنوان قوي جدا عجبني
      كتيير ..
      بس يعني مو لدرجة أروح القبر الله
      يحرسني كرمال حد

      رواية أنيقة ..
    6. الهـنوف
      01-03-2017, 06:01 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      مـتابعيني حبـايب قـلبي
      الجـدول حق التـنزيل القي و بنزل لكم باي وقت فاضيه فــيه
      و احبكم ،،،، اتمنى لي ولكـم بالتوفيق
    7. الهـنوف
      01-03-2017, 06:05 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري}

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      [٢]
      ,
      ,
      ,
      لا تحاول
      تجمع الغيم بـسماي ..
      '
      أعفني ما فيني
      أتعلق و أحب !
      ,
      ,
      ,
      دخـل جـناح امـه و ابـوه وهو شبه يجري
      ركــان وهو ما يدري لـيش ابوه معصب:يـبـا شـفـ*****
      ابـو ركــان اعـطاه كـف مـن العـصبيه:هــاذي نـهايـة تـربـيتـي لـك تـجلـس مـع بـنات تـاكل وتـضحك وتـسولف ولآ مـع بـنت خــالـد
      ركـان انـصدم ابــوه عـمره مـا اعـطاه كـف وقـال وهـو مصدوم:يـباا والله مـ****
      ابـو ركـان قـاطعه بـعصبـيه والـشرار يـطلع مـن عـيونه:اصص ولا كـلمه ابـي اسـمع مـنك
      واذ رجـعنا الـسعوديه تـخـطبـها ســامــع ، طـلع
      ركـان جـلـس مـصدوم وكـلم امه:يـمه والله ما بيني وبينها شـي البنت اصلا تـكرهني و مبين ، يمه والله كـان زحمه و مـا فـيه الا هـي طـاولتها يـمه والله مـا سـويت شي غلط معها والله
      ام ركــان ضـمته:خـلاص خـلاص انـشالله يـغير رايـه
      ركـان طـلع تـارك غـرفة امـه و لـسه الصـدمه عـلى راسه ابـوه يـشك فـيه ان سـوا شـي غـلط يـشك فيه ، طيـب مـا سويت شـي جـلـست مـعها عـلى الـطاوله اخخ يربي ساعـدني
      ,
      ,
      دخـلت الـجناح وشافت الـبنات يـتابعون فـلم
      جـلـست جـنبـهم:لـيان عـطيني حـلاو
      مدت لها ليـان كـيسة الحلاو و صـارت تـاكل
      حـنين:بـنات شرايكم اليوم باليل نروح دبــي مـول
      تـرف:بـقرا انـتي ، اول شي هـم بـس كـذا مـاخذينـا مـعهم يعني ما بنطلع ولا شي
      حـنين:طـيب لـيش حـرام
      دانـه:والله يـحلوهه نـاسيه عـشان الـشركات هـم جـو هـنا
      حـنين بقهر:طيب انتي يـا كـبيرتـنا مـو تـدرسين اعمال و مـحاماه سـوي شي
      رغد والبنات اطلقو ضـحكه:يحـظي ادارة اعـمال وهـي مـو تخصص مـحاماه هههههه
      حـنين:المـهم يـعني نـبي نـطلع
      لـيان:والله مـا اعـتقـد الشـباب اكـيد بـيـطلعـون عـنا ومـا بـيعـطونا وجـه
      دانه:تت خـلااص عـلي بـكلم ركــان و انــشالله يـرضى واذ رضـا لا اوصيكم سـجدو شـكر
      ليان:اسـتغـفر الله ، طيـب روحي كـلميه من الحين عشان لا نـبني احـلام و تـنهدم
      دانه:طـب سـكتو بـتصل عـليه
      '
      '
      تـرك الشباب الي جـالسين بالصاله ويلعبون زهـره
      ودخـل الغـرفه الا بـرنـة فـونه ورد مـن غـير لا يـشوف الاسم:نـعم يـ
      دانـه بدلع:ركـوون
      ركـان رد وهـو يخفي ضـيقته:نـعم
      دانه:نـبي نـروح احـنا الـبنات لـدبـي مـول ونبيك توصلنـا
      ركـان:مـالي خــلق
      دانه:يلا عــاد ركــوووون تـكفى
      ركــان تـنهد:خـلاص العـصر بـوديكـم بـاي ,سكر قبل لا يسمع منها رد و حـط راسه ونـام
      ,
      ,
      بره عـنـد الـشـباب
      نـايف صـرخ بـحـماس:بـفوووز يـالذيبب عليك واخلـيك ارنب
      طلال:اكسر راسـك ، لعب وقلب نـايف وقـام يـضحك:اجـل ارنب ابو وليـد
      نـايف:يشيخ الجـبهه
      فـهد:عـادي نـكسر راسـه
      مـناف:اششش انتو ما تخلون الواحد يتـابع فـلم
      بـعد مـا خـلصو لـعب انـهدو و نـامـو
      '
      '
      صـحـت مـن النـوم و جـلست البنات و صـلو العـصر وراحـو جـهزو نـفسهم و دانه اتـصلت على ركـان الي بعد اربع محاولات رد
      دانه:الوو ركـان ، اوك ننتظرك ، لا لا جاهزات او بـاي ننتظرك بالاستقبال
      تـرف:بيوصـلنـا مـن
      دانـه:ركـان
      تـرف:اهـا
      حـنين:يلا بـسرعهه لبسي عـبايتك
      تـرف لـمـا عـرفت انـو ركـان رفـضت لان مـا تحـب تشوف خشته:لا ما بروح
      دانه:اخـلصي علينا يلا
      رغد بمزح:ليكون شسمه
      ترف تنهدت ولبست عبايتها وتحـجـبت ونـزلـت مع الـبنات الا بنفتاح الانصنصير على الدور ٤
      دخــل ركــان لمـا شاف اخـته وبـنات عـمه وصـار جـنب تـرف انـقهر مـن النـظرات الي قـطها عليها تنهدت وهي ودهـا تـعرف لـيش تـكرهه مـا تـدري
      رن فـونها و شافت الاسم وسكرت رن من جديد وتنهدت
      ركـان:ردي
      تـرف قطت عليه نظره ما عرف يفسرها و ردت:هـلا جـواد ،، لا مو بالسعوديه ،، خلاص اوك اكلم مـاما اذ شفتها ،، اوك وانت كـمان ، باي،،هفف بزر ابتدائي لا تصيح بذوني بـاي
      سكـرت
      انفتح الفت وطلعو وبقو ركــان و تــرف
      سـكر الانصنصير و ناظرهـا بحـقد:حـقيرهه ، بـزره بـدمـر حـياتي ، بـس والله لاعلمك كيف تـدمرين حـياة
      تـجـاهلته و فـتحت الانصنصير:اطــلــع
      ركـان:امـشي قـدامي
      تـرف انـقهرت:مهوب مـاشيه واطلع شوف الـبنات يـنتظرونك
      ركـان بنبرة بعصبيه خـوفتها:بـسرعـه لا اكـسر الدنـيا فـوقـك
      مـشت وهي غابضه على يدها وركـبت السياره مع البنات
      كانت دانه قدام و ترف و ليان و رغد و حنين ورا
      دانـه:هـي شـفيك عـديت الـمول
      ركـان بعـصبيه:ولـيه انـا عـايش هـنا عـشان كلميني كذا
      دانـه:طيب شوي شوي علي لا تـاكـلني
      ركـان تـنهد و وقـف عـند الاشاره(يــارب انــا وش سويت ، مـا ضـريت احـد مـا سويت شي لاحد ، لـيش ) حـرك بسرعه للمول ونـزلهم ونـزل وقال بحده يحاول يمزجها بالحنان:دانــه امشي معـي لوحدك لمقهى بكلمك بموضوع
      راحو الــبـنات وهـم جـلسو بـالمقـهى
      نـاظرها:دانه وش ترف بنسبه لــك
      دانه:اخـتي توأمي روحي امممم هـي اكـثر مـن كـذا
      ركـان تـنهد(مــو لازم ادخــل دانــه بـمشكلتي خـلاص ي ركــان مـا تقدر تسوي شي)
      :اووه دانــه نـسيت الموضوع خلاص روحي مع الـبنات لان بمـشي بعد المغرب
      تنهـدت و قامت
      شـرب قـهوته وهـو حـاط رجـل عـلى رجـل ويده تحوس بسكسوكته وهـو يفكر(وعـدتها بعـد رجـعتي اخـطبها ، وبـنتصدم اخـطب غـيرها اخخ يـقلبي ي لانـا ، بـس راح ازوجك و ارويها الكـلبه كـيف ابوي يشك فيني مــنها حـقيره)
      ,
      ,
      كـانـو مـتفقين انو يفطرون كلهم مـع بعض نـزلو الكل وتجمعو
      تـرف جـلست جـنب امها وحـطت راسها على كتفها وغمضت:مـامـا راسي مره يألمني
      ام طلال:مـاما حبيبتي انـا قلت لك خـذي بندول
      تـرف:وعع مـو حـلو طـويل ما يـنبلع و الشراب طعمه مره وعع
      طلال وهو رافع راسـه:بـسك دلع
      ابو طلال:وهي من من تعلمت الدلع
      تـرف:من طـليل
      طلال:مـني ي شـلاخه
      ابو طلال:خلاص انت وياه وخلك معنا انت
      طلال:هــا اوك
      صــارو يتـكـلمون بمـوضوع الـشركه المـشتركه بينـهم من بعد ما خلصو فطور
      تـرف ضحكت ورسلت لـرغد"خـلاص الله ياخذ العدو"
      رغـد"تـخيلي تـمشي وتصغع فيه"فطست ضحك وناظرت ليان الي تناظرها
      رغد:ليش م رسلتي شي هههههههه
      ليان:اقول اسـكتي لا
      رغد بترجي وهي تقاطعها:لاا للاا تكـفين والله خـلاص
      ركـان كـان يفـكر و واضـح
      ابـو ركـان ناظره ولا معاه وقال بحده:ركــان
      ركـان نـاظرهم و سكت ويحاول يركز معهم بـس لانـا الي
      تـرف ضـحكت لما ناظرها اخوها
      طلال:كوبين مو كوب ، قـامت اخـذت قهوه ثنتين وحطتهم قبال اخوها
      طلال اعطاه ركـان:اشربب عشان تصحى صح
      ركان ابتسم ابـتسامه عريضه مـزيفه رشف منها رشفه بسيطه وتركها قباله
      كـشرت ونـاظرت فيهم وهم يشرحون والي يعطي رايه ع الخطه الجديده وصل الدور لـطلال
      الي بنهايه بدا يطقطق ع جواله
      مناف:يلا عاد ها عطنا رايك ابو تـركـي
      رفع راسه لهم وهمس لركان الي جنبه:على وش
      ركان:والله مدري ما كنت منتبه
      طـلال وهو ما يدري وش سالفتهم وقال:ايوه هو مره جميل وو زين وكـويس
      فـهد:هههههههههههههههه ويـن رايح مـضيع ، جـمـيل بيبيعون اسهـمنا بالشركه وهم بياخذونها
      لان احنا ما نشتغل بالشركه ابد
      طلال:اها كذا المـوضع ، وحـق مـنو نـبيعه
      ابو طلال:انا بشتري اسهمك
      طـلال:لا يـبا اخـسى ابيع لـك اسهمي كـلهـم بـسمـك
      مـناف:يـذيبب
      طـلال:تؤ تؤ كذا انـا استحي ، بـس لحضه يبا اسهمي الي بشركه الي هنا ولا حتى الي بسعوديه
      ابو طلال:لا يــابـابـا الـي هـنيه فـي دبي
      طـلال:اهـا اوك
      ,
      ,
      ,
      طـلعوا كـلهم وركـان كـان لـسه يـفكر
      تـرف نـاظرت بأمها الي تـسولف مـع ام ركـان
      انـتظرت امـها وهـي واقفه وفـجائه سـرحت بكـلام ركـان الي خـوفها
      -بـزره دمـرت حـياتي-(كـيف شنو ذا يقصد)تـنهدت(وانا وش يهمني فيه هالمعقد)
      رن فونه وصحو اثنينهم من افـكـاره شـاف اسـمها وتـنهد ثـم رد:هـلا هـلا
      لانـا:شفيك جنبك احد
      ركـان:ايـوه امـر عـيوني
      لانا:تـسلم عـيونك يـالغالي ، مـتى تجـي والله مـليت من دونـك
      ركـان ضحك ضحـكه مكبوته بالهموم:انـشالله اليوم باليـل راجعين وبـكره اشوفــك
      لانـا:فــيك شي حبـيبي
      ركـان:لا بس اذ رجـعنا اقول لـك ههه ، يلا باي حبيبي اكـلمك بعـدين
      لانا:يـلا بـاي ٫ سـكر مـنها و الـتفت لأمه:امــي اروح ولا انـتظرك
      ام ركـان:لا يـلا
      مـشو و تـرف مـشت جـنب امـها ودخـلو الانصنصير مع بعـض
      كــانت تنـاظر بنـتها بـنظرات تـوعـد
      تـرف نـاظرت امه وهي مـستغربه مـن نـظراتها
      حـطت على دورهم الي هو الخامس وركـان و امه و ام طلال الرابع
      ام طـلال بحـده:شــو مــاراح تـروحـي للجـناح بـتروحين معـي
      تـرف حـست بخـوف ودهـا تـبكي راجـعت اخر شي سوته بـس مـافيه شي سوته يخلي امهـا تكلمها كـذا غـبضة على يدها وانفاسـها صـارت تتـعالى
      انفتح الانصنصير و طلعو و تـرف لحـقت امـها
      دخـلو الجـناح و ام طـلال اعــطت تـرف كـف جـامـد
      تـرف نـزلت دمـعتها بـسرعه و بعدت خصلات شـعرها:يــمه وشش ســويـت
      ام طـلال:ركــان وش بـينك و بـينه
      تـرف توها بتنطق بس فاطعتها امها بصرامه:هــو بــيـخطبك اذ رجـعتو لسعـوديه
      وقـصبا عـليك بتوافقين ٫ تـركت بنـتها ودخـلت الغرفه ، طـلعت تـرف وهـي مـنهاره بـكي
      طـلعت مـن الفندق وجـلست بالحـديقه:يــارب مـا سـويت شــيء مــا سـويت غـلط لــييييش لـيـش كـذا بـيزوجـونـي واحـد نـفسيه و مـغـرور ٫ مـسحـت دمـوعـها لان كـانت انـظر النـاس عـليهـا
      ,
      ,
      ,
      بـقلمي الهـنوف ، دمـتو بخير
      تـفاعلكم و توقـعاتـكـم
      وو بجـهز بــارت
    8. اميره العفاف
      02-03-2017, 08:18 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      يجننن البارت وأتمنى تكملين بأبداعك الحلو
    9. الهـنوف
      03-03-2017, 10:27 AM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      [٣]
      ,
      ,
      يــارب اذ بـتبعد عـني انـسان ، الـي بتـقربه لــي
      خــل قــلبي يحـبه
      ,
      ,
      الـساعه ٣ الفــجـر ، بـطايره ، كـانت جـنب رغـد و دانـه
      كـانت نـايمـه و تمـتم بكـلام غـير مـفهـوم
      رغـد بهمس لدانه:والله خـايفه عليها صاير لـها شي
      دانـه:لا انشـالله مـافـيه شـ
      مـاكـملت كـلامها و شـافوها صـحت مـفجوعه ، نـزلت دمـعه وبـسرعه مـسحـتها
      رغـد:شـفيك
      تـرف:لا مـا فـيه شي
      دانـه:ويـن الي مـافيه شي
      تـرف تجاهلت اسألتهم وقـالت بخـنقه:مـتى نـوصـل
      دانـه:شـويـات مـا تـشوفين الرعب الـطائره تنزل
      ,
      ,
      كـان حـاط سـماعاته و يـكلمها:بـس حياتي نـامي
      لانـا:ركــان مـا ابي لمـا توصل بـسكـر
      ركـان:انـا ودي مـا اغـيب و مـا اروح ولا اصـير لـغيرك
      لانـا:وشش تخـربط ركــــان عــليك الله مـاتمقلبني
      ركـان ببحه:يلييت ي لانا يليت مقلب او حلم ، لانـا انـا مـجبور عليـها والله
      لانـا:كــيفف كيفف مـو انت ركـان الي مـحد يجـبرك
      ركـان:لانـا ابوي جـابرني ، بـس اوعــدك يـا قـلب ركــان بس شـهر او شـهرين و اطـلقهـا و اخـذك
      لانـا ببكـاء:هـو وعــد
      ركــان:وعــد ي لانــا ، لانــا:يلا بــاي ٫ سكرت قبل لا تسمع رد ، وهو قفل الجوال وتنهد
      ,
      ,
      تـسـريع الاحــداث
      ,
      ,
      اســبوع جـديد ، بــيت ابـو ركان
      الـساعه ٨ اليل
      ابـو ركـان:لا بـتشوفـهـا وقـصبا عـليك
      ركان:يبااا مـا ابيها ولا ابي اشوفها يبااا انـا احبب لانااا و بتزوججها وغغيرهاا ما ابيي
      ابو ركان عطاه نظره:ركـــان كـبير مـا ابي اعطيك كــف تصحي هـالمخ اهــل امـك مـا ابيك تاخذ منهم
      ركـان:يباا اذ انت تكرهم انا وش ذنبيي يباا والله ماا اقدر انساها ابييها ي يباا ابيييها
      ابو ركـان:اذا تـبيهـا لا انـا ابـوك ولا انـت ولـدي
      ركـان زفر بألم وراح غرفته
      تـنهد بقهر من حـاله لـبس شـماغه و طلع لبوه وراحو مـتوجهين لـبيت ابـو طـلال
      ,
      ,
      زفـرت بضـيق:وشش يــا تـرف الـيوم بتـكونـي مـلك لـشخـص كـرهتيه بـدون اسـباب
      بـيكـون زوجـك ذاك المـغرور النفسيه هــفف يــاربـي ، ولا كـل شي مـخلينه سريع مـلكتي الـيوم و زواجي بعـد شـهر ، يـارب اكـتب الي فيه الخـير ، يارب تتغير صوره ركان من بالي ويكون عكس الي وصفته يارب يكون حنون وطيوب ومهوب راعي بـنات
      نـزلـت و سـلمت على ام ركـان الي قطت على ترف نـظره جـرحـتها و جـلست جـنب دانه
      صــارو يـسالفون شـوي لـين يجيبون الكـتاب اخـذته ام طلال من طلال و عطته بنتها
      دانـه بتريقه:شوفي عاد لا تفشلينا زوجك حلو توقيعه وانتي لا
      تـرف نـاظرتهم و الدموع محجره بعيونها و قالت ببحه حاولت تخفيها:ويــءــننن اوقعع
      ام طلال اشرت لها و وقعت بسرعه و ودو الكـتاب لـشيخ
      ,
      ,
      حـس نـفسه مـكتوم وده يـصرخ وده يتـكلم بس صـوته مـاقادر يـطلعه
      قـالو له انو يـدخل يـشوف تـرف ، كـان مـا يبي يشـوفها بس يبي يقول لهـا الي يبي ويطلع عـنها
      راح مـتوجـه لغـرفتها و سـكر الـباب وراه و قـفله مـرتين ولـف لهـا
      كـانت مـنزله راسها لتخفي الدموع الي بدت تخـونها ، سـمعت صوت القفل ورفعت راسها له بخوف ، نـاظرها و ابتسم الا شعـوريا وراح لهـا و جـلس قـبالها ، توه بيحط يده على يدها الا تـراجـع و صـحـى وانـقلبت نظراته من اعجاب لكـره وحقد وقساوه
      مـسحت دمـوعها بـسرعه و قـامت عـنه وراحت غرفة التـبديل وقفلت على نفسهـا الـباب
      نـاظرت نفسهـا بالمرايه و لـبسهـا الـي كـان عـاري بـدلت و لـبست بـجامه بكـمام طويله مـخمليه
      طـلعت و شـافته جـالس و شـايل الشـماغ و مـسويه الحـمدانيه
      نـاظرت فيه بشمئزاز:مـو ناوي تـروح مـو قـايلي مـن قـبل انـك تـكرهني وتكره تشـوفني روح
      قـام ركـان ومشى متوجه لهـا ومتنرفز من اسلوها و كل ما قرب منها خطوه رجعت خـطوه لـين لصقت بالجـدار وقـال بحـده و هـو حـاط يـدينه على الجـدار نـزل راسه لأذونها وبهـمس:لا مو انـا الي ميت عليك ، بـس انـا جيت اشـوفـك مو لـسواد عـيونك بقـولك كـلمـتين و بـطلع ، انــتي مـوتـك بـيكون بـين يـدي و مـثل مـاجبرتي نـفسك علي بـتنجـبرين تحـبين يدي و رجـلي مـذلوله
      تـرف بلعت ريـقها وحـطت يدها الصغـيره على صـدره تـبعده حـاولت بس مـا قـدرت
      ضـحك بسـخريه:انـتي تبعدينـي عنك مـا قـدرتي كـيف جـرحك بـتبعدينه
      مـافهمت من كلامه شي و بـعد عنهـا و طـلع و هـي قفلة الباب عليها و جـلست على سـريرها و صـارت تبكـي بـصمت:حـسبي الله ونـعم الوكـيل حـسبي الله ونـعم الوكــيل
      بـكـت خوف بكـت بحرقه و الم بـكـت لين نــامت
      '
      '
      دخـل بيتهم وشـاف كل شي طافي وعرف انهم نـايمـين
      دخـل جـناحه وبدل مـلابسه ولبس لبس نـوم
      جـلس على السرير و رفع المخده واخـذ صوره ورجع المخده مكـانها صـار يتـأملها
      يتأمل ابـتسامتهم حـط اصبعه وهو يمرره على الصوره زفـــر بـــألم ورجع الصوره مـحلها ونـــام
      ٫
      بنفس القصر غرفـة ابو ركـان
      ام ركـان:الولد مايبيها ويبي بنت خـالته ليش جبرته على المخـيسه تـرف
      ابو ركان:انـا ابوه واعرف مـصلحته ولا تـجادليـن مـعي كـثير بالكـلام
      سكـتت و افـكارها الخـبيثه مـا قابت عن بالها صارت تفكـر تـفكر لين نـامت
      وهـي خاتمـه يومـها بخـبث
      ,
      ,
      ,
      يوم جـديد
      ,
      ام طلال:من اليوم تطلعين و تجـهزين ســامعهه
      ترف تنهدت:طــيب وش الي اجـهز كـفن و شنو بعد
      ام طلال عطتهـا كـف:انــا امــك لا تـردين عـلي كـذا واذ عدتيهـا ي ترف يويلك
      ترف بكت:يمــا والله حـرام خــلاص تـعبنهه تـعبانـهه حـسو بـداخـلي ظالمـينيي ليييش ، يماا خل يطلقني مـا ابييه ما ابييه ، يماا خــل يطلقنيي ، يماا والله مـا سويت معه شيي ابدد والله اهه
      ام طـلال:مــا سويتي شي ولا طالعه مـعه و تاكلون بنفس الطاوله و سوالف وضحك وابتسامات وكل هـذا مـا سويتي شي
      تـرف:مـامـا مـا ابييه
      ام طلال:خـلاص ي تـرف ، واليوم تـطلعين تشترين لك مـلابس و مـيك اب جدد
      تـرف مـسحت دمـوعها وراحت غـرفتها
      ,
      ,
      قـصر ابو ركـان
      نـزل مـن الدرج و جـلس وهو مـبتسم
      ابو ركان:اشوف مـبتسم
      ركان (طبعا مكلم الحب لانا شلون مـا تبيني ابتـسم) قال بهدوء:عــادي ومــن مـتى انــا مـا ابتــسم
      دانه نـاظـرت اخـوها بحـزن وتـنهدت
      ابو ركـان:المـهم الـيوم بـتطلع مـع زوجـتك تــرف ســامــع وانــت كـلمها وتـعرف وين
      ركـان تـنهد وهو ماله خلق لها:و مـن وين لي رقـمهـا
      ابو ركـان بحده:امـس لمـا دخلت عـندها مـا اخذت رقـمها
      ركـان:لا من الفـرحه نـسيت
      ابو ركــان خـزه و قام طالع من الفـله
      ركـان تـنهد
      دانه:ركــان انا برسل لك رقــمها و كـلمها
      ركـان وهو كثر م يقدر ما يبين ضيقته:اوك
      دانــه فتحت جـوالها ورسلت له و نـاظرته ببتسامهه:الله يتمم عليكم
      ركـان ابتسم بتسامه مـزيفه و طلع لغرفته ، جـلس قبال التسريحه و يـناظر نـفسه:ركــان ابتسم و لانـا بتكون لك و تـرف بـعلمـها كـيف تورطني مـعها
      ابـتسم بـتحدي وهو يحس نـفسه قدر يقلب الحـزن ، ومــن هاذي الحضه انـقلب من ركان الطيوب الحنون الى ركان القاسي و الي ما يهتم الا لحـساسه و مشاعره ونفسه
      غـير مـلابسه وهو يلبس محفر مع شورت و بانت عظلات جسمه
      نـزل وركب سيارته متوجه لبيت ابو طلال
      رفع فـونه و اتصل على تـرف
      ردت بس كـانت ساكـتهه لانو الرقم قريب
      ركـان:اهــلـين
      تـرف تنهـدت:خـير باقي شـي
      ركـان ضـحك يـستفزها:ايـوه نـزلي بـسرعه
      تـرف تـأففت:ولـيش
      ركـان:لـبسي عبايتك و نزلي لي ويـلا بــاي ٫ سكر بوجها قبل لا يسمع كلمه منها و وقف قـبال قصر ابـو طـلال ، نـزل مـن سـيارته و جـلس ع الكـبوت و هـو يسولف مـع لانـا
      طـلعت له وقفل فـونه ، قام وقف مـقابـلها ونـاظر بـعيونها ، ابـتسمت من ورا الثمه وهـي خاقه على جـسمه رفـعت راسهـا له وهـي اول مـره تـطالعه بتـأمل ، هـو كـان سرحان بعـيونه الـي نـسته حـبه القـديم الي نـسته ليش اخـذها ، صـحو على صوت الرسايل الي من فون ركـان
      حـطاه سـايلنت وقـال بحـده:ركــبي
      تـرف تراجعت خطوتين للخلف:ويــن
      ركــان وهو مـا يبي برائتها تـكسره وقـال بـحده:بـسرعهه لا تسـأليني
      ركـبت الـسياره وهـو ركـب صـار يـسرع بـسرعه جـنونيه ، صـرخت تـرف بخـوف:ركــاااااان تـكفىى خــلاص
      ركـان نـاظـرهـا و ومـلامحها البريئه كـسرته وقف ع جـنب ونـاظر فـيها
      كـانت منزله راسها و دمـوعها تـنزل بصمت قـالت ببحـه:دامـك ما تبيني ليش تدبسني معك بمشكله ، لـيش خـطبتـني بالاساس لـيش
      ركـان:لان انـتي السبب انتي السبب ما باخـذ بـنـت خـالتي الي حبيتها من كـنت بطفـل
      تـرف نزلو دموعها:والله مـاللييي ذنـب مـو انـا الي خـربت حـياتك مـو انـا الي اخرب حيات اثـنين مـو
      قـال بهدوء حــاد:ادري انـــك مــقــتصــبه و تــبين تتلصقـين فيني على انـي انــا السبب
      بــس والله والله مـــاراح تـرتاحين و انــا ركــان
      تـرف انـصدمت مـن كـلامه و لسـانها انـربط تحـاول تقول ولو كلمه مهوب قادره من الصدمه ، يـطعنها يجـرها بشرفـها صـرخـت بألم:حــقييير حــقيييير
      ركـان مـسك يدها بقوه ، وهــي كــانت تصارخ بألم بــس هـالمره بـرائتها مـا اثرت فـيه
      تـركها بقوه و صـار يـمـشي ، كـانت تبكي من الم يدها الي لـونها صـار احـمر
      شـالت الثمـه من كـثر ما تبللت بالدموع رجـعت راسـها لورا و قــالت بهـمس سـمعه:مــن البدايه انـا وياك مـافيه امـان و شـلون بالنهـايه
      ركـان بحـده:حــافظي عـلى سـلامتك لانــــــي بـايعـها و احـلا يـوم بحـياتي بـيكون يوم دفنك تـحت التراب
      تـجاهلت كـلامه وغمضت عيونها
      '
      تـوقـعاتكم و تـفاعلـكم

      ,
      ,
      بـقلمـي الهـنوف
      ,
      ,
    10. الهـنوف
      05-03-2017, 01:52 PM

      رد: رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـز

      رواية{أنا والله إني ما أخليك لين أموت ..ياخذني القبر منك ولا ياخذك غيري} حـزينة


      [٤]
      ,
      ,
      كان فرقنا الزمن لو ربع ساعه ،
      جعل ماياخذ مكاني غير طيفي !
      '
      ,
      وقـف قـبال مـقـهـى وتـكلم بحـده:بــسـرعه امـشـي قـدامـي
      لـبست لثمـتها و نـزلت مـن الـسياره و صـارت تـمـشي وراه و دخـلو المـقهى
      وجـلسو على الـطاوله وهو جلس مقـابلها:وش تـبـين
      تـرف:ولا شــي ، نـزلت راسـها لـيدها و صـارت تـمرر اصابعها عـليها ثـم تـنهدت
      ركـان طـلـب ثنـين قـهـوة مـع نـوعـين حـلو
      رن فـونها وشـافت اخـوها وردت بهـدوء:هـلا
      طـلال:ويـنـك
      تـرف بـتنـهيده:مـع ركــان
      طـلال:اهـا يـلا بــاي
      تـرف:اوكك بـاي ٫سكـرت
      نـاظرهـا بـنظرات مـا فـهمتها
      جـت بـنت كـانت جـميله بـس مـو كـثر جـمال تـرف ، كـانت مـتحـجبه راحـت واقـفه ورا ركـان
      واببتسامه مـررت يـدها حـول خـده لـف لـها وهـي راحـت قـباله:كـيفك حـبيبي
      ركـان ابـتسم:لانـا حـبيـبتي قـلبي
      كـأنو مو مصدق انه شافها قام بـسرعه وضمها بقوه:تـوقعت بتروحين
      لانـا:انـا و انـت مـا يفـرقـنا الا المـوت
      تـرف بـقهر(ولا قـبالي بـعد) قـالت وهي متشجـعه من الـي بـتقوله:انــت لــو رجــال مـو قـبالـي تـسوي كــذا يـــاركــان يـا زوجــي يـا رجـ**
      مـامـداها تـكمل كـلامـها الا بـكف على وجـها:تـــرف مــستحـــمــلك كـثييير بـس والله من اتزوجك برويك نجوم السمــا بعــز النـهار
      رفـعت راسـها:انـت الحـين تـثبت بـنفـسك انـك صـج رجـال | مـشت طـالعه وراحت قبال الـبحـر
      لانو كـان المقهى على البـحر
      لانـا وهي تعدل ياقته:حيـاتي انـا اخـليـك ٫ طـلعت وهـو طـلع ٫ شـاف تـرف جـالسه قـبال الـبحـر و راح لـها ومـسك مـعصمها بقـوه:بـسرعه امـشي قـبالي لا اتـخر اكـثر
      مـشت وهـي ساكته وركبت مـعه السياره و راح لمـول
      ونـزل مـعها ، قـالت بشمئزاز:روح بتسوق لحـالي
      ركـان:ابـوي قال اضل مـعك يـا شـريفه
      عـقدت حـاجبها من اخـر كـلمه لـيش يـطعنها بـشرفها وهـي شرفها نظيف
      مـشت عـنه و هـو مـشى وراهــا وهـي راحـت تتسوق من مـلابس وميك اب
      وكـان يحـاسب وراهـا ، طـلعو من المـول و ركـبو الـسيارة
      ركــان:حـشى ولا عـورتها رجـلها
      ابـتسمت له من ورا الثـمه ، وهــو توجه لبيت اهـلها ونـزلها ، وتـوجه لبيتهم
      ,
      ,
      بــعــد مرور شهر ، بيـت ابـو طـلال
      نـاظرت بفستـانها الابيض غمضت بـألم علاقتهم مع بعــض صـارت زفــت
      سـمعت فـونها يـرن وراحت له وردت
      سـمعت ضـحـكات ركـان مـع ضحـكات نـاعمـه
      تـنهـدت:مـن
      ردت لانــا وبكـل خـبث:حـبيبة ركــان
      تـرف قفلت بوجـها بقــهر ورمت الفون على التسريحه و ارتـمت علـى سريرهـا
      وبـكت لـين نـامت
      ,
      ,
      ,
      بـعد ما قفلت منها تـرف ضـحكاتها الخبيثه بدت تتعالى:والله مـا اخليك تتهنين فيه
      شـغلت على التسجيل حق ضحكته و بدت تـضحك ثم طـفته
      و تـعبت ونــامـت
      ,
      يتـبع
      بقلمي الهنوف
    123456