12

روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

روايتي الاولى - رواية قصة لم تكتمل ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. moon zx
    17-02-2017, 11:07 AM

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"








    سلااام عليكم قراء الروايات بصفه عامه
    تو بديت اكتب من تشجيع صديقاتي
    حبيت اشوف ايذا عندي موهبه ولا
    انا كلام مشي حالك اغتنمت وعشقت الكتابه من محببوباتي الكاتبات
    هذه روايتي لم تكتمل حبيت اعطيكم نبذه بس منها
    اسميتها بعد تعب من التفكير

    "بعثره تملك النسيان"




    البارت الاول:


    شفت المدينہ خاليہ ما بھا احساس فيھا خليط افراح داخل كئابہ
    مثل الصديق ان غاب ف زحمة الناس
    ۈ لاا لقى من هو يقدر غيابہ ؟

    ضوضاء اصوات متداخله ركض؟!
    اجهزه تنوع لغات!!!, فتحت عيونها
    ناظرت السقف كل مافي بالها انا ايش صار لي,؟؟؟؟؟
    :الانسه افاقت
    :نبضات القلب كويسه ؟ التنفس يمشي تمام؟
    ماما طالعيني انتي كويسه؟
    التفت عليها تبتسم غصب عنها: تنفسي ي بنت ايوا كويسه ايش صار ع ولدي
    طالعت فيها بفرح:اووف مماما مرا يشبه اختو عين امي عليه بس توه بفرح فقدتي الوعي انتي
    :م عليه ي مه ف الحضانه هو؟
    جلست ع الكرسي بجانبها: ايوا يوم ويخرجوه
    ابتسمت لها: وانتي ي ريمان ما عندك شغل ذحين
    ريمان: اوففف انهلكت توي خلصت من المريض اللي جمبك
    : طيب ي مه انا بنام شوي وايذا وصل ابوك قوليله ان يسميه يامن
    قامت معصبه: من يوم ماحملتي وانا ابغا اسميه اياد فوق م انه يشبهني م اسميه انا!!!
    التفت عنها: اهجدي ي بنت وروحي شوفي شغلك
    ريمان: اووف منكم
    خرجت معصبه قابلت ف وجها اغثث انسانه
    :شو ريمان مالها امك
    ريمان وهيا توخرها عنها: انتي شنو بلاء من ربي وخري عن وجهي
    سمعت صوتها من وراها : طيب ياست ريمان اوريك البلاء كيف
    ريمان التفت لها: ههه اعلى مابخيلك اركبيييييي ههه اخخخخ راسي
    طالعت للجسم اللي صدمت فيه
    يممه ذا الشيبه شنو يبا: اححم اسفه دكتور
    طالع فيها بغضب : انسه ريمان ذا تحذيري لك الاخير ذا مو مكان لعب
    اعطاها ظهره : ذا تحذيري الاخير هه شيبه مخرف وينافخ


    مقتطف عن شخصيتي ريمان:
    بنت تبلغ من العمر 23
    محبه للذات تمشي على قوانين نفسها سريعه الغضب عاطفيه كثير كانه انفصام ف شخصيتها ممرضه طب عام اكتشفوا انتو باقي شخصيتها....


    نروح مكان ثاني
    حي شعبي بسيط لاتوجد راحه فيه ولاا نوم من لعب البزران وصراخهم ف الشارع جميع سكانه متاحبين كانه منزل واحد, يكمن بطلي هناك

    صحى من اصوات الشارع طالع ساعته فز
    برا الصاله : يممه حرام عليك ليه ماقومتيني
    جات عنده: جا صويلح عندي قال ان مافي دوام وخليتك تكمل نومك
    صقع راسه بيده : يمه المده ذي كلها وباقي تصدقي المعفن صويلح ذا يكذب عليك عشان انطرد ويجي بدالي
    ام محمد: ايه نسيت ان غايته كذه السموحه وليدي
    محمد وهو يبوس يدها: م عليه يمه يالله بخرج تامرين شي؟
    ام محمد: مانت فاطر!
    محمد وهو يمشي عنها: مافي وقت يادوب الحق اصلي
    ام محمد: افطر لين توصل هناك
    فتح الشباك شاف العيال يلعبون كوره: حاضر هيييه ي ولدد
    جاه الولد: نعم
    محمد: نعامه تنفخك خلصو الامكان تلعبون هنا
    الولد: ايه وبنسوي ملعب هنا كمان
    محمد: اسري لا انزلك اهجدك صح
    الولد وهوا يضحك له: استناك تحت لاتتخبى
    محمد ابتسم: طيب خليك
    صلى ولبس ونزل لتحت شاف القمامه (الله يكرمكم)
    شالها معاه: الله يلعنك من جار
    جاه الولد: امما محمد بالقمامه عليا
    محمد: انحاش احسنلك
    الولد وهو ميت ضحك:خلي اللي رماه يشيلها
    ناظره محمد بغضب: مابتمشي من هنا يعني ي البزري
    الولد وهو ماشي: ههههه
    طيب الحق دوامك صويلح هناك
    محمد: وحرتي مابشفيها غير عليه

    شخصيتي الثانيه وبطلي محمد:
    يبلغ من العمر 27
    شخصيته, اسلوبه, كلامه, غموض غير متححرر يعطي وجه ويضحك معا اصحابه المقربين بس ! وله وجه الغموضي الجاف معا غير اصحابه متناقض الشخصيه عواطفه لامه واخته بس عنده اخت صغيره تبلغ 5 سنين اسمها يارا واكتشفو الباقي انتو كمان.........




    بوقف لهنا بس اتمنى رددود عشان اظهر باقي شخصياتي وبطلتي

    اتمنى تعجبكم بدايتي.........!


  2. "لحن الوفاء"
    18-02-2017, 03:50 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"




    وعليكم السلام ورحمة الله

    واهلا وسهلا بك مووون

    بدايه موفقه في كتابة الروايه غااليتي

    اتمنى منك المتابعه وتكملت البارتات

    متابعين لك مع باقات الورد لك ..

    تحياتي وتقديري .



  3. moon zx
    18-02-2017, 09:18 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    تسلمين ي عيني
  4. moon zx
    18-02-2017, 11:11 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    سلامم عليكم
    حاولت قد م اقدر اكمل البارت
    حتكون البارتات يومين بالاسبوع
    على استطاعتي وهرجي بيكثر
    مابطول خليكم بالبارت...




    :هاتي الولد اللي عندك بسرعه
    تلتفت كل المكان نيران يشغل بالها, تعطي الولد ولا تموت هيا والولد
    رمت الولد بالنار رمت نفسها خلفه
    :يممممه تكفين اصحي بسم الله عليك
    فتحت عيونها وغطت وجهها بحضن امها:يممه رميته بيدي
    امها:استعيذي بالله كوابيس ماعليك منها
    ندى قامت من حضن امها تبكي:لمتى من راح والكابوس نفسه
    يمهه ابي ولددي
    وقفت من عندها بصراخ :جيبو ولدييي ابغاه ابغا ولددي رجعوه ي ملاعين ولددي يمهه فيينه
    امها: بنتي اهدي تكفين ذا قضاء ربك
    ندى:يمه منتي حاسه فيني ذا ضنايه مايروح من احلامي يبغاني يممه تكفين
    امها وهيا تأشر للخدامه: هاتيها بسرعه
    ندى وهيا اطالع الابره ف يد امها:ايوا اعطيني مهدئ انا تعبت ابغا امموت
    امها: بسم عليك انسدحي يمه
    ندى:بسرعه هاتيها ابغا انام
    امها وهيا تحقنها بدت عيونها تغفو
    :ولدك بيرد ان كان عايش عمك مابيقصر
    خرجت من عندها قابلت ولدها :شفيه يمه
    امه:نفس الوضع ادعيلها يمه
    :الله يعين عمي مادق عليك؟
    امه:لا ع اساس يوصل يدق
    :طيب يمه انا بنام بكرا رحلتي للمدينه
    امه وهي تمسك يده:حمد لمتى تتهرب من اختك؟
    حمد بعصبيه:قيدي(توي)اتناقشت معاك يمه
    امه ودموع بعيونها:اها باقي الكره بقلبك لاتقعد تغصب نفسك بجيتك للبيت محنى محتاجين لك
    حمد وهو يعطيها ظهره:ان كان هه,يالله تصبحي ع خير
    امه بنفسها:هين حمد بتجي وتطلب السموحه


    شخصيتي الثالثه"ندى":
    عاشت قصه غيرت موازين حياتها اصبحت بوضع النفساني تبلغ من العمر 27 اكتشفو قصتها معا الاحداث.

    شخصيتي الرابعه"حمد"
    شاب يبلغ من العمر 30
    اهدافه ف الحياه الانتقام
    يدير شركات كثيره
    شخصيته الغموض لاا احد مقرب لديه والباقي اكتشفوه.


    في مزرعه كلها اصوات حشرات
    خرجت من الباب مبتسمه ترفع يديها وتقفز:مستحيل م ينزل مني ولا كيلو اووف يالله الجري احسن
    قابلت ف وجها جدها: بابا اشبك خارج ذحين مو نايم
    جدها:بنتي حيوانتي مين بيفتقدهم غيري
    أيما:صح خايفه منهم بس ماعليك قدها وقدود وانا بنت ابوي
    جدها وهو يمشي عنها:هههه الله يزيدك ثقه بحالك بنتي بنام انا قوميني ع الصبح
    أيما وهيا مصدومه:ذحين سحب عليا!!
    جاها صوت من الشباك:مسكونه تتكلمي لوحدك
    ايما وهيا اطالع فوق:وانتي ناموسه م تنامي
    ايه:اجري نقصي وزنك بس
    ايما وتصقع يدها براسها:اووف نسيت تنزلي يارشيقه تجري معايه؟؟
    ايه وهيا تثاوب:لوحدك جسمي م يستحمل لاا اوصيك اجري عند المسبح وقومي الحارس ويجري وراك بالرشاش زي امس
    ايما: هههههه والله ي فلم خطير عشته اقولك اسحبي ع النوم وانزلي
    رنده وهيا تقفل الشباك:اتورطي لوحدك
    ايما:اشبهم الناس توههم يعيشو تجربه النوم ولا ايه؟
    كملت طريقها تجري لين البوابه
    لمحت ثلاثه سيارات وقفت ينزلو منها شباب:ولدد والله ي قوه عيال شكله مرقص هنا
    التفت الا النعامة وراها شهقت مصدومه تجري: يممممه فييل
    مسكت جري برا شافت العيال دخلو اندست تحت سياره :الله يلعن وحوش بابا ذي, انكتمت
    خرجت راسها الا وجه قدامها جات بتصرخ حط يده ع فمها:اخرجي ي النكبه احححح ي حيوانه شيلي اسنانك
    ايما خرجت:بطل لقافه ومين انت؟
    يمسح يده ببلوزته:بقولك مين بالله يعني؟ م الومها النعامه انحاشت منك واسنانك كذه
    ايما اطالعه بغضب:اشبك تسوي فيها مدري ايش ايوا تنحاش مني وتنحاش انتا كمان ذحين لو ماوخرت
    :وريني كيف بالله
    ايما:لاا اخلي عظامك عشا للكلب
    :ههه شغل هياط يالله يالبزره امشي
    ايما وهيا ماشه عنه:ايوا كذه تهجد طالعها وهيا تجري: قلك فيل هه ودخل
    شخصيتي وبطلتي "ايما"
    :بطلتي تعيش بتركيا عايشه حياتتها ع قانون الحياه فانيه عيش لنفسك بس,مايهمها احد عندها فوبيا من الحيوانات,اللي ف قلبها ع السانها يتيمه لسبب مجهول تسكن معا جدها تبلغ من العمر 17

    شخصيتي "رنده": بنت خاله ل ايما يتيمه تسكن عند جدها بنت جديه شغلها ودراستها اهم من كل شي تبلغ من العمر 23




    لهنا انا م اقدر اكمل الدراسه ومالدراسه, انشاءالله يعجبكم البارت القصير ذا وردود تحمسني اكمل بالله
  5. moon zx
    19-02-2017, 10:31 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    خساره ي خي مافي أي حماس.............
    بذا البارت بخلص سرد شخصياتي المهمه,,. وببدا بالاحداث

    "الفصل الثالث"

    صباح يوم جديد, يمسك بيديه كوب القهوه...يصرخ بالمنزل:ياقوم فينكم
    شاف باب غرفه اخوه مفتوح :وينه ذا زي الجني يقوم مختفي
    رامي ويننك
    خرج من باب الحمام:خييرتصارخ من الصبح
    ياسر:صبح ف عينك هيا صحصح مابستناك فوق خمس دقايق ولا بنطرد
    رامي وهو يطلع لبسه:روح لوحدك سيارتي خرجتها من الورشه
    ياسر بغضب:يلعن برودك اللي كذه,ولا حق القومه البدري استناك
    رامي وهو داخل الحمام:الحق بس
    ياسر:النعجه الثاني وينه
    شاف جوال رامي يدق صرخ
    :رامي ارد ع جوالك
    رامي:لاا حطه صامت
    ياسر:لسا ع نفس الوضع الله يعينك
    انتا وهيا
    خرج يدور خويه خش الغرفه غرفه جنازه مو بشر:هيييه راكان قوممم
    راكان:هممم شتبي
    ياسر ويسحب اللحاف:قومم بتنطرد
    راكان ويرد الححاف عليه:لي يومين مطرود توك تحس
    ياسر:الله يفكني منكم مدري ايش بلاني فيكم
    راكان من وراه: خلي لي فطور
    ياسر:ايذا انك قمتت
    خرج من الباب يدندن سمع اصوات صريخ وكانه اعتاد عليها اكمل مشيه للسياره التفت للصوت العالي
    عجوز تجري وراها رجال
    :وقفي
    شافها طاحت عند رجوله
    وقف الرجال عنده:يارب ماتت وفكنا منها
    ياسر ويقيس نبضها:باقي نفس باخذها للمستشفى
    الرجال:منو انت
    ياسر وهو يفتح السياره:اهرج باحترام, انا دكتور
    الرجال:لحظه ادخلها انا
    ياسر بنفسه:قلك خايف عليها مني هه
    الرجال انا وراك باسياره
    ياسر وهو يركب: نلتقي هناك


    في مكان اخر
    واقفه عند الاستقبال تطقطق من الطفش: شوفي يالفلبينيه زوجك لاعاد تخليه يوقف معا الحريم ذول ينخاف منهم وانا اختك
    النيرس:دكتوره م افهم كلامك
    ريمان وهيا تعبس وجها:مو منك من وجهك المفطح
    اووف يذا الطفش
    :دكتوره ريمان باب الطوارئ رقم خمسه حاله طارئه
    ريمان وهيا تجري:الحاله؟
    :اغماء تجلط دم
    ريمان:نقل اسعاف ؟
    :لا
    ريمان وهيا تسحب السرير:غرفه العمليات رقم 25 دتكور عماد دتكوره جيهان بسرعه
    ياسر يوقف جمبها: مابتلحق اقل شي باقي لنفسها 15 دقيقه
    ريمان وهيا اطالعه من جمب:مو ع قدرتك
    ياسر ويوقف قدامها: استنا الترشيح ف مكتبي الساعه 9
    هذا ايذا دخلتي غرفه العمليات
    ريمان وتمشي من عنده:نشوف دكتور ياسر
    مشت من عنده لغرفه العمليات
    خرجت لها الدكتوره:ها بشري
    :للاسف القلب ف حاله خطيره مو مسيطرين ع الدم
    ريمان:لاحول ولا قوه الا بالله
    يارب قويها, لقيتها راحت تجري.....

    ف مكان اخر
    عند ضوضاء الصغار
    يجلس عند درج محله يتأمل لعب الصغار:يارب صبرك
    :محمد ايش مجلسك تعال كمل حلاقه للزبون
    محمد بنفسه:ولييل بدت حنت الشيبه
    اهوا جيتك
    دخل وقف عند الكرسي: اللي عليه الدور يجي
    واحد من الزباين:لا كمل هيمانك برا وخلينا بلانتظار احسن
    محمد قرب عنده:اهجد وخليك ف حالك لاا اهيم فيك ذحين
    الزبون:بخاف يعني
    محمد ويقرب من وجه:قوم ايذا انك رجال
    الزبون وهو يوقف: وخر عني
    محمد ويده يطبطب فيها ع رقبته:وين ماتعرفنا ي صاح
    الزبون يحاول يشيل يده:ياخوي لاتفشلنا وخر
    محمد:مسكتك ف بالي ايش يفكك مني
    الزبون:اسفين وخر خلاص
    :ممحمد اقصر الشر وفكنا منه
    محمد وهو يمسك رقبته بنظره خبث:لاا ي عمي ذا زبببون م يتعوض ابد لزوم تذكار يبقى لنا هنا
    جاه صوت من الباب:يوسفف شتسوي
    طالع فيه محمد بضحك:اوهه يوسف كمان, قايلك ي عمي م يتعوض
    يوسف:طال عمرك هو اللي بدا خله يفكني
    محمد وهو يطالع اللي عند الباب:من حراسك ي استاذ؟
    :فكه وم عليك
    محمد وهو يرميه للباب:ان كنت ولد امك اشوففك هنا ثاني

    يوسف:استاذ حمد طال عمرك السموحه
    حمد وهو يناظر محمد :شوف شغلك برا
    محمد ويقرب لعند حمد:شو م تعرفنا
    حمد ويمد يده له:حمد ال ميد
    محمد ويصافحه مصدوم وبتسامه:ونعم,معاك محمد الصايع
    اتفضل اجلس
    العم:محمد عيب عليك ابدي فيه
    محمد ويوقف عند الكرسي:اسف عمي احنا بالدور والاستاذ شرف متأخر وطالعه مبتسم مو؟
    حمد بنفسه:منت هين ياولد صايع
    م عليك ي عم بستنا
    محمد ببتسامه: كذه تمام


    ف مكان اخر عند الجبال وامطار شديده خرجت من الباب:وش ذي المظله تقول ماصوره مسربه
    هيييه رننده جيبي مظله ثانيه ذي مسربه
    جتها رنده تجري:مافي غيرها يالله يادوب نلحق المدرسه
    ايما وهيا اطالع جمبها بستغراب:انا حكيتك عن اللي صار امس؟
    رنده:ايوا
    ايما وهيا توقف:الملعون سيارته واقفه حتا فيه مرقص ف الصباح
    رنده وهيا تسحب يدها:م علينا منه امشي خن نلاقي تكسي
    ايما رجعت توقف :انتي انا توي جيت هنا م اعرف كلامهم كثير كيف بوصف له
    رنده :م علينا اول يوم بعدين نتعود ولا عاد توقفي كذه بالنص

    بكتب بالغه العربيه تعب اترجم واحط ........


    ركبو التاكسي:الى اين
    ايما:كيف نقول بالتركي
    رنده:الى ثانويه شارع 446
    ايما:كيف عرفتي تنطقي
    رنده:اتعودت وانتي توك جديده ف قفلي
    رنده وهيا ادفها: عطيتك وجه مو
    رنده بعصبيه: حيوانه فكيتي حجابي
    تاكسي:الاجره قد وصلنا
    نزلت ايما مبتسمه:بدا التخبيص جد
    رنده: انتي كيف بتفهمي كلام المدرسه
    ايما وهيا تسبقها: اسلك لها م عليك هيا اجري
    وصلت لقاعتها: سلام
    القاعه صمت
    ايما وهيا تمشي للطاوله:والله ماتنعطون وجه صح
    المدرسه:عرفي بنفسك اظنك الجديده
    ايما وهيا توقف:نو سبيك انقلش
    القاعه كلها ضحك
    سمعت الولد السعودي:الله يفشلك قولي لي انا اعلمها
    ايما بفرح:اخخيرا بشري
    الولد: ليش الباقي ايش
    ايما وهي تجي جمبه:تعرف مقوله انتا وفصيلتك فقط
    الولد وهو يوقف:انها لاتتكلم اللغه التركيه هيا فتاه عربيه التفت لها ايش اسمك؟
    ايما:ايش حشيت فيني واسمي ايما
    الولد:اسمها ايما
    المدرسه:حسنا احمد شكرا لك
    ايما:هي وش قلت للمشعوذه ذي
    احمد:خليك ف حالك
    ايما وهيا تقوم واقفه:قولها اني رايحه الحمام
    خرجت من الباب
    احمد:ليست بعقلها ي استاذه
    هذا اللي قدرت عليه اليوم وردود تحمسني ي خخي
    اتمنى يعجبكم.............
  6. "لحن الوفاء"
    20-02-2017, 03:48 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    هلا مووون

    متابعين لك غاليتي
    استمري وبانتظار البارتات

    تحياتي وتقديري .
  7. moon zx
    23-02-2017, 07:11 AM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "لحن الوفاء"
    هلا مووون

    متابعين لك غاليتي
    استمري وبانتظار البارتات

    تحياتي وتقديري .

    ببنبسط لمتابعتك
    انشاءالله ياعيني اليوم بنزل البارت
  8. moon zx
    23-02-2017, 07:13 AM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    "الفصل الرابع"

    في الشركه..,ركض الموظفين, ضوضاء اصواتهم,, يسرع بخطواته بينهم ,فتح الباب:يوسف جهز الملف؟
    وقف يوسف بخوف:ايه طال عمرك تفضل
    حمد وهو يجلس:هات اوقع سريع
    يوسف بتردد:طال عمرك ايش صار عند الصالون
    حمد وهو يناظر الاوراق:ماصار شي باقي
    عطاه الملف وهو يتذكر
    ....................
    محممد:يالله تفضل اخ حمد
    حمد وهو يجلس ع الكرسي:ابغا تحدد السكسوكه وتخففها
    محممد:ابشر.. بدا يهندس فف وجهه وهو يطالعه بالمرايه
    ,ايوا قلتلي جاي نيه تحلق بس ع ماظن مستواك م يوصلك لصالونا ذا...مابتقنعني انو جيتك ع الفاضي كذه!!
    حمد وهو يبتسم:هههه شي طبيعي يجي ف بالك كذه ي ولد صايع بس م انصحك تخش ذا ف بالك
    محممد وهو يضحك:اوهه هيا الهرجه كذه عموما خلصنا نعيما
    حمد وهو يوقف:تسلم
    محممد :لاا اوصيك عيد زيارتك لنا بنيه صافيه
    خرج من الباب بدون مايرد عليه:كويس فهمني سهل عليا الموضوع
    رجع من سراحنه :ايذا جات رانيه خلها ترسل الاتفاقيه,انا بخرج كنسل اجتماعات اليوم
    يوسف:حاضر طال عمرك

    خرج دق جواله عبس وجه من شاف الأسم:خير!
    امه:وين الخير ومصايبك ف كل مكان
    حمد وهو يبتسم:وبكذه تاخذي بروفه ع الصدمات ذي؟
    امه:شقصدك!!
    حمد:قصدي ي مه عيشي حياتك قبل يومك
    امه:تتفاول علي يا ولد امك
    حمد:ي مكن تنبيه ,يعني قاعد ابسطلك الموضوع,اهنييك والله..استمري بتصنعك ذا
    جات بترد قطع كلامها :كلامنا طال مو بصالحنا يالله سلاام وقفل
    امه وهي ترمي الجوال: الوضع زاد عن حده
    جتها الشغاله:مدام انسه ندى تبكي ومافطرت
    امه وهيا اطالع غرفتها:يارب فكني منها واخوها عاجلا يارب
    الشغاله وهيا اطالعها ماشه بنفسها: هوا انتي تعرفي ربك اصلا؟



    ................

    في مكان ثاني بعييد عن حر الممدينه
    اماطر شديده ..ثلوج ..رياح بارده..
    دخلت بسرعه تلهث:يارب لك الحمد وصلت بأمان
    شافت الكلب جاي جري عندها فسخت جزمتها(الله يكرمكم):تعال يالله هيا قرب كاني ناقصتك ذحين
    سمعت صوت وراها :لو تدري أن تخويف الكلب او أذيته هنا حبس يوم وليله
    طالعت وراها شافته متسند ع الباب بنفسها.. هذا مو ذاك حق المرقص؟:وشنو بيصير ايذا جات فيك انتا
    جا عندها وجلس يلاعب الكلب:ما اظنك بتجهلين شنو بيصير
    إيما وهيا اطالع الكلب مصدومه:ذا الكريه ع اساس كلب حراسه!!ايش فاقد حنان هوا مين هب ودب يجيه
    وقف لها مبستمم يمد يده لها:انا عمار شنو اسمك
    طالعت بيده ورجعت ورا:إيما
    عمار وهو يعطيها ظهره :ايش جاب اسم ايما للعنفيه ذي
    ايما وهيا وراه تمشي:ترا سمعتتتكك
    اللتفت لها الا وهيا قامه تجري قفلت الباب واتسندت عليه:شنو بتحبسيني
    ايما :ايوا خاطفتك وقتك هوا! الشرطه تلاحقني
    عمار وهو يجي عندها مستغرب: ليه؟ شنو مسويه
    ايما بخوف: الله يقلعها العجوز كانت بتشتري شراب اللي يسكر يعني,جيت بنصحها ما اعرف اتكلم تركي واوصف لها بالأشارة مافهمتني رحت للبياع اصارخ عليه ليه يبيع الشراب
    بلغ الشرطه ومن وقتها وانا اجري مدري كيف عرفو مكاني
    طالعت ف وجه ساكت:الو سلام
    عمار بانفعال:مصدوم من ذكائك ذا غبيه انتي ف السعودي انتي توزعي نصايحك؟
    ايما:وشنو فيها ها!
    عمار وهو يوخرها عن الباب :فيها انو ذا اسمه مداهمه
    ايما وهيا اطالعه خارج:فين رايح
    شافته يكلم الشرطه: اوووف وقتهم ذو كمان ماما ليه رحتي وخليتيني ف ذي الغربه انتبهت له يناديها قلبت وجه كلو دموع
    عمار وهو يطالعها مصدوم:شنو فيك
    ايما وهيا تعرج:ي اهبل اسكت بنمثل عليهم اني مخطوفه وجيت للمحل اصارخ عليه ان فيه حراميه يسرقو جوا وهو مكان فاهمني
    عمار:انا متأسف للغايه انها ابنة اختي كانت مخطوفه في المحل اللذي داهمته كانت تريد ان تنبه البائع بالصوص في الداخل
    الشرطي وهو يطالع أيما:هل صحيح مايقول!
    عمار:هيا لا تجيد اللغه التركيه
    الشرطي: يجب ان تذهب للتحقيق بشأن الصوص
    عمار بنفسه توهقنا: لا انها لاتشتكي عليهم
    الشرطي:حسنا بالشفاء لها
    عمار: شكرا
    أيما وهي تقعد ع الأرض:شنو قالو من اول زي المزهريه مفهم شتقولو
    عمار وهو ماشي عنها:ماكذبت يوم قلت انك نكبه
    أيما:ماينكب غيرك
    عمار وهوا يدخل السياره: شنو اللي تذكرت وخلاها تبكي الله يهديك يبه
    دخلت إيما البيت وهيا تصرخ :باابا بابتي وينننك
    لايكون خرج وخلاني لوحدي معا وحوشه
    طلعت عند غرفته ادق الباب:حبيبه جدها جات
    اوفف بابا وينك فتحت الباب مبتسمه:صصصدممه ذهول قعدت الأرض
    .نطقت بهمسه:بابا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!..........

    نروح مكان ثاني

    صحيت من نومها اطالع الساعه :بدا الهم والكرف الصح اوف
    صلت ونزلت شافت ابوها وامها واخوها ع الطاوله يفطرو
    سحبت الكرسي جلست
    ابوها:اشبك بنتي مبوزه كذه
    ريمان وهيا تملي فمها من الاكل:شنو بالله غير الدوام
    زياد:احد قالك اشتغلي,ولا شايفه عندك عيال عشان تصرفي عليهم؟
    ريمان وهيا توقف من السفره :شنو انتا بس تحطيم مافي رفع معنويات
    زياد بغضب:لايعلى صوتك وامشي من هنا
    ابو زياد:ي ولدد ماني مالي عينك
    ريمان راحت تجري
    منال:يمه زياد ريمان نفست من الدوام لاتعصب عليها
    هي تبغا تلقى أي احد تفرغ حرتها فيه اتغاظى عنها,
    زياد وهو يوقف:حاضر يمه السموحه يبه
    ريمان من عند الباب:يمه امسكي لي ججيعانه
    زياد:مخرفه ذي
    ابو زياد:روح راضيها
    زياد وهو يبوس راسه :حاضر يبه
    ريمان وهيت تشيل اخوها ف حضنها:شبيه اختك اسمعني لين تكبر بناتي كون الخال المتفتح لهم, صح ان مابستناك تكبر واجيب بنات بس برضك وانت بزر لاتشدد عليهم زي اخوك البغله هذاك
    زياد وهو يجي عندها:يابنت استحي
    ريمان وهيا توقف:شنو تبا عندي كمان
    زياد ويجلسها:ريمان ياعيني اسمعيني ايش ما انا كنت لك ولا صرت, برضك تحترميني لو قدام ابوك ..كم مرا قلتلك امشي معايه سيدا بتكسبيني وعارفه ان أي احد يرفع صوتو عليا ولا يحقرني اتنرفز
    ريمان وهيا تحط يامن:
    ماقلنا شي طبعك واعرفو طيب وبعدين تمشي الناس ع طبعك وانتا شنو !
    عادي تحقرهم؟
    زياد بانفعال:مين اللي حقرت عشان مزحت معاك صرت حاقرك!!
    ريمان ودموع بعيونها:قبل يازياد اذكرك شنو كنت تسوي
    زياد وياخذها بحضنه:اشش لاتنبشي بالماضي..
    ريمان:مابرضى كذه
    زياد ويفكها:مو عارف الهرجه فيها مصلحه
    ريمان وهيا تتبسم:يعني؟
    زياد وهو يوقف:تمام وقت استراحتك اجيك عند دوامك نتغدا برا
    حاجه ثانيه ست ريمان؟
    ريمان بفرح:لا انتبهلك بس
    شافته خرج لبست لبس الدوام:اوفف بشوف الغثيث ياسر
    ايش يفكني منو ذحين
    قعدت تتذكر ايش صار

    دخلت عنده بسرعه:دكتور ياسر اسفه دخلت بسرعه اااااا شسمه يعني
    قاطعها بحزم:اطلعي برا
    ريمان وهيا اطالع اللي معاه:اسفه ضروري اقولك
    ياسر بغضب:منتي شايفه اني مشغول
    ريمان بنفعال:شنو يعني وايذا ذول اهم من المرضى كل مين يصارع الموتت وانتا تتقهوى هنا
    ياسر جا بيتكلم قاطعه راكان: ياسر معاها حق اسمع ي مكن حاله طارئه
    ريمان وهيا تتقدم عنده:الحرمه العجوز اللي مالها ساعه جت مو قادرين يسيطرو ع القلب بطلبك ادخل عندها
    ياسر بستهزاء:ليه شايفه غرفه العمليات غرفه حضانه بزوره ندخل لها أي احد
    ريمان ب ابتسامه:هه يمكن بالنسبه لك يعني نقول قد مريت بتجربه فيها وصارت حضانه كامفهوم لك

    راكان لحق لاينفجر ياسر:خلاص اهجدو دكتوره متحمله المسئولية ؟
    ريمان بثقه:ايوا وايذا فشلت مستعده استقيل
    ياسر بخبث:متأكده؟
    ريمان وعيونها ف عيونه:ماراهنت الا وانا متأكده
    ياسر وهو يوقع لها:تمام دكتوره ريمان تقدري تدخلي
    راكان ببتسامه:باتوفيق
    ريمان طنشت وخرجت
    :اوووف ياربي خليني انجح ويطيح وجه المغرور الكريه ياسر


    رجعت من سراحنها: يارب توفيقك وسهل عليا العمليه
    وابعد عن وجهي الكريه ياسر
    .....................


    فتح عيونو ع وجهها الصغير في وجهه:همم يارا شنو تبي فوقي
    يارا وهيا تحرك الورقه ف اذنه:قومم يالله
    جلس وجلسها ف حضنه:شنو شنو ماسمعت انتي يالبزره تصرخي
    يارا وهي تحضنه:حممودي
    محممد:هيا ياعيون حمودك
    يارا ببكى:ابى الحديق
    محممد ويحطها قدامه:بابا ليش الدموع طيب؟
    يارا:مامتي ماتبغى تروح
    محممد بتناحه :يعني انا تبغيني امشيك!
    يارا ببكى
    محممد ويوقف معاها:خلاص ببابا البسي وانا اصلي ونروح
    راحت عنه تجري
    مسك المنشفه:ايش الوهقه ذي
    صلى وخرج الصاله :يارا فينك
    جاته تجري:يالله بسرعه ابغا اجي اول وحده
    مححمد وهو يشيلها:يالله مشينا طيب
    يارا :انا اركب السياره لوحدي
    محممد بضحك:صارفه فيها انك كبرتي يعني
    خشي بس

    وصلو الحديقه
    محممد:يالله ننزل
    يارا واطالع من الشباك:مححمد م ابا ذا المكان
    محمد:شنو يعني
    يارا ع طول دموع:هذاك المكن الي فيه العاب كثيره وملابس واكل
    محمد وهو يجلسها:قصدك المول طيب بابا تعرفي اني ماحب ادخل هناك
    يارا ببكي:اباه بسرعه
    محمد بعصبيه:ياكرهي للبنات خلاص اجلسي بنروح لمولك ذا
    وصلو عندو نزل وهيا ف يده:ماتبي اشيلك بتتعبي
    يارا وتفك يده:قلتلك كبيره انا
    محمد بضحك :يالله يا الكبيره انتي
    ومن وراه
    همست للي جمبها:اقولك مستحيل الجمال ذا تكون سيارته كذه ومشيته
    اريام وهيا تحاول تلحقه:بعيد الشر ي مكن سيارته خربت ومالقى غير ذي
    رنا:امشي بسرعه لايضيع علينا

    عند محمد وهو يقص التذاكر:يارا لاضيعي خليك جمبي
    يارا بحماس: يالله نلعب وبتلعب معايه
    مححمد وهو يمسك يدها:لا كبير انا
    يارا تقلده:يالله ي الكبير امشي
    محمد بضحكك:يابنت اهجدي
    ركبها القطار وقف يستناها
    دق جواله:رقم غريب
    :سلام عليكم
    محمد:وعليكم السلام
    :كيفك محمد
    محمد بستغراب:الحمدالله اعذرني ماعرفتك؟
    :ادري بكرا عندك مقابله في شركه تصميم سيرال
    محمد:ليش قدمت انا عندكم
    لمح بنتين كاشفين عيونهم ماشالوها عنه
    :لا بس مقابله بسيطه وتنورنا بوجودك
    محمد وطفش من ننظراتهم:انشاءلله افكر وادق عليك
    يالله سلام وقفل
    اعطاهم نظره ولف لاخته:يالله بابا انزلي
    يارا وهي تمسك يده:حمودي جيعانه
    محمد: طيب بابا نتعشى برا المول
    يارا وقعددت بالنص:م اتحرك لين اتعشى هنا
    محمد جا بيتكلم شاف البنت نازله لاخته:حبيبي مين زعلك
    يارا بستغراب:مننو انتي
    اريام وهي تمسك خدها:اعتبريني اختك
    يارا وهيا دف يدها:وخري ماني اختك
    حمودي تعال شيلني
    مححمد وهو يجي عندها:تعالي
    اريام بدلع:شو حمودي ماتمشيني معاك
    محمد ويعطيها ظهره:لو ماتمشي من هنا يجيك كف يمشيك صح
    اريام بمياعه:اتقبل الكف عادي
    يارا:بابا شنو تبا المشعوذه ذي
    بابا يالله نروح لماما ف المطعم برا
    هذي تذكرني بشرشبيل
    محمد وماسك الضحكه:يالله ياروح بابتك

    اريام وهي اطالعه يمشي عنها
    :هين ي حمودي انا اللي بجيبك

    عند محممد ويفتح السياره:كفو بنتي تعرف تمثل صح
    يارا بفرح:شنو ليا
    محمد:احلى مطعم اعزمك فيه
    ...............................


    لهنا اوقف البارت اتمنى ي يعجبكم ........
    وحمسوني اكمل
  9. moon zx
    25-02-2017, 06:49 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    لهنا اوقف البارت اتمنى يجي منو يعجبكم يعني
    وحمسوني اكمل





    الفصل "الخامس"

    شمس شديده الحراره..رطوبه جو.....
    نزل من سيارته متأفف من الحر:يارب أججرنا من نار جهنم..,
    مالقيو يعطوني مناوبه الا ف الظهريه
    سمع صوت وحده تصرخ: امشي من هنا هذا دار تربيه مو لاشكالك القذره
    البنت:بيجيك يوم ياظالمه
    طالعت في الي جاي لهم:مكان لو داعي تبلغي الشرطه رايحه لوحدي
    راكان وهو يطالع الحرمه:ايش المشكله
    طالع البنت وهيا تعطيه ظهره ماشه : شنو فيه ياختي
    الحرمه:طال عمرك ماصار دار ايتام من ذي الأشكال الي تجينا حسبي الله ونعم الوكيل
    راكان:ولك حق تطردي؟
    الحررمه:ايه لي حق اطرد ذي الأشكال
    راكان وهو يناظر البنت بعدت:بكرا بفتح تحقيق معا الأداره
    الحرمه وهي تدخل:مابتقصر
    لحقها بسيارته:لو سمحتي ممكن توقي
    وقفت وغطت وجها:شنو اخوي!!
    راكان وهو ينزل: بسالك بخصوص الدار
    بيسان:مافي شي الاداره توفي وتكفي
    راكان بطفش:طيب ماعندك احد
    بيسان بزهق:عندي وبكون في دار الايتام؟
    راكان بتناحه:شنو يعني!! فين بتروحي ططيب؟
    بيسان وهي تمشي:ماظنتي ذا من وظيفتك
    راكان وهو يركب:باطقاقه مايقدرو المساعده

    بيسان:يارب رحمتك وين بروح ذحين, الله يحرق قلبك واشوف فيك يوم
    ماعندي الا ساره هذا ايذا اتذكرتني

    عند راكان قعد يفرفر يستنا مناوبته تخلص:ادق على ياسر اطقطق عليه..

    ياسر:مشغول شنو تبا
    راكان بخبث:ايوا من بعد مانهزمنا صرنا نحب الشغل فجئا
    ياسر:اضحكلك يعني؟اخلص ايش عندك
    راكان:ابد في مناوبتي والشمس لاعنه خيري وانتا تحت المكيف
    ياسر:على اساس مطرود من يومين!
    راكان: كنت احلم وانا اكلمك وذحين طفشان
    ياسر:ماني فاضي
    راكان:روقنا من الهياط مايليق مرا
    ياسر:راكان قفل يرحم امك
    راكان:اصبر ماقلتلك
    ياسر:شنو؟
    راكان:كنت في الحي قريب دار الأيتام والمديره تهزئ ف وحده اظن طردتها وقلت بسوي تحقيق بكرا معاها على أي اساس تطرد
    ياسر:طيب
    راكان:المهم رحت ورا البنت بشوف ايش الهرجه مدري على وش شايفه نفسها
    ياسر: شنو قالت؟
    راكان:سألتها وين بتروح قالت ذا مو من وظيفتك
    ياسر بضحك:والله ولقيت مين يسكتك
    راكان:خلها تولي
    ياسر:سبتها وحدها!
    راكان:ايوا اجري وراها يعني
    ياسر : ياتنكه البنت مطروده ماعندها احد يمكن
    راكان:وهو فعلا ماعندها احد قالت لي
    ياسر:وانتا ابد ماعندك ضمير
    راكان:شنو اسوي لها
    ياسر:ايذا بكرا سويت التحقيق علمني
    راكان:شنو بتسوي
    ياسر:علمني وبس يالله عندي حاله ذحين
    وقفل
    راكان:صرفلي ذحين اللي عندو ضمير
    ههه

    تحدق بشدة، تحاول اختراق الأشياء،.... لكن لا فائدة من حبسها فتلك الدمعة س تسقط........!

    إيما بذهول..بصدمه:باااابا!
    دخلت رنده عندها بصراخ:يبههه
    إيما وعيونها ماتتحرك عن جدها المرمي ع الأرض
    رنده وهيا تقيس النبض:دقي على الاسعاف لسا يتنفس
    إيما وعيونها باقي على جدها بدون حراك
    رنده وتقرب منها:إيما تسمعيني تكفين ردي عليا
    وتهزها بدون حراك
    رنده وهيا تنزل الشارع تطلب مساعده
    شافته واقف متسند ع السياره:لو سمحت هل بإمككانك الأتصال لي على الأسعاف
    عمار يناظرها مصدوم رنده؟؟:أيش فيه
    رنده بفرح:كويس انك عربي ابوي مغمي عليه وماني عارفه شنو اسوي
    عمار طلع يجري شافه مرمي ع الأرض وإيما قدامه جالسه:يببببه!!
    رنده من وراه مصدومه:!!!
    عمار وهو يشيله: خوذي جوالي من جيبي ودقي ع الأسعاف الأصابه خطيره بسرعهه
    رنده وهي تقرب:أصابببه!!!!!!!!!!!
    عمار ويتكيه على السرير:مصاب بظهره
    قرب ل إيما:شنو فيها؟
    إيما طالعيني
    :ماتعطي رده فعل
    عمار:في حاله صدمه
    رندهه وهيا تجري:جدي قامم
    جاه عمار جري:يبه تسمعني؟
    الجد بصعوبه ينطق:عمار بناتي أمانه عندك
    عمار:يبه انت بتظل لهم وتقوم باسلامه
    الجد بصعوبه يلقط نفس:بنتي شافتتتت كحح كحح
    عمار: الأسعاف وصل
    رنده روحي معا ابوي انا باخذ إيما
    ركبت رنده معا ألاسعاف
    عمار وهو يطلع لأيما:إيما طالعيني انا أدري أنك تسمعيني سوي أي شي يريحني
    إيما لا حركه
    عمار:مافي غير كف يردها لوعيها
    اعطاها كف شاف دموعها تنزل: إيما طالعيني
    إيما وهيا أطالع عيونه:بابا!
    عمار:باقي حي لاتخافين
    أيما وعيونها لسا في عيونه:منو أنت!
    عمار بتردد ويبعد عيونه وياخذ نفس:أنا عمار خالك
    أيما ودموعها تنزل فقط
    عمار ويمسك وجهها بيديه:ماكنت ابغا اصدمك ولا اخبي عليك
    أيما وهيا تبعد وجها:خلني بروحي
    عمار وهو يوقف:طيب انتبهي لنفسك انا بلحق ابوي ورنده
    شافها ماردت خرج وقفل الباب وراه

    وصل المستشفى دخل يجري سأل الأستقبال عن الغرفه
    شافها قاعده تبكي:رنده شنو صار؟
    رنده ببكي:مادري شفتهم يدخلو جهاز الصدمات الكهربائيه
    عمار يقعد جمبها:لاحول ولا قوه الا بالله
    رنده وهيا اطالعه:من وين تعرف جدي على قولتك ابوك
    عمار ويطالع الأرض:انا خالك
    رنده بصدممه!!
    عماار ويرفع عيونه لها:ايوا خالك يارنده لاتنصدمي باقي كثير ماعرفتيه
    رنده برجفه:لايكون ابوي حي كمان
    عمار بنفسه مابفرحك موتو قريب:لاتاخذي كلامي على ذي الناحيه
    رندده:وينك عنا من اول
    عمار بشرود:من ماتت المرحومه كان مضحوك عليا انك انتي وإيما منتو حيين ومتو بنفس الحادث
    رنده ببكي:لذي الدرجه نحنا معيوفين من الكل!!
    عمار ويحضنها:رنده ايش الكلام هذا بس مكان احد داري عنكم
    رنده وهيا ترفع وجها:نسيت..إيما شنو صار عليها
    عمار:رجعت الحمدالله وقالت تبغا تقعد لوحدها
    رنده بتفكير:تتوقع شنو شافت
    عمار يطالعها:كيف يعني
    رنده: نسيت قبل لاتجي الأسعاف قال جدي بنتي شافتت؟ مافهمت!
    عمار بنفسه مستحيل!!!!! لاا ابعد ذا من بالك:ماعليك يمكن قصده شافته لما طاح وخاف عليها
    رنده وهيا توقف:يمكن.. ماكنو طولو
    عمار:عمليه بيطولو اكيد الله يقومه باسلامه
    رنده: امين....

    ................................


    بمكان أخر

    قام من نوممه ع المنبه
    قام بيتوضا سمع صراخها تحت وكانه اعتاد عليه:والله لو ان صوتك اذاعه السعوديه ماتوقف
    لبس ونزل
    جات لعنده:واخيرا شرفت
    حمد ويمشي عنها:تو بدايه صباحي لاتنكدي علي تكفين
    سميه بصراخ:اسمعو ولد امه شنو يقول انا صرت انكد عليك
    حمد ويقرب منها بعصبيه:لايعلى صوتك ندى لاتسمع ان كنتي تبغي نفسك عايشه
    سميه بغضب:ندى قريب بتدري لا انت ولا اللي خلفوك بيمسكوني
    حمد بضحك:بتوفرين علي والله المصارحه.... ومنها انا اللي بكسب,
    قاطعها قبل ماتنطق ..ابغا الفطور بالحديقه ياييييييمه ههه
    مشى عنها
    سميه بخبث:نشوف لمتى تمثل
    من وراهم نطقت :لا يا حمد قاعد تغلط ومو بصالحك

    عنند مكان قرييب

    :جهز كل شي هو قريب من هنا
    العامل:السيد خايف يعصب
    :يارجل سوي اللي قلتلك ومابتخسر
    نزل من سيارته ويمشي على الموقع:ايت مقابله اليي في الحي
    ذي
    شكلو ذا الباب العملاق
    دق الجرس
    فتحت عن الباب: من تريد
    محمد ويناظر تحت ايش قله الحيا ذي بنت الذين مي لابسه شي:ناد سيدك
    الشغاله:ليس هنا
    محمد بنفعال ورفع عيونه:مو منجدك المسافه ذي كلها وماهو فيه!!
    جاه الصوت من وراه :اتفضل اسفين خليناك عند الباب
    محمد ناظره كنت حاس انه انت:لا عادي بس خل ذي تستر على لبسها
    حمد بضحك :شغالات امي كذه تعبت وانا اغض بصري عنهم
    محمدد بنفسه ايه باين:صعبه
    حمد ويدخله المجلس: تفضل
    محمد:تسلم
    حمد: بطلب القهوه واجيك
    محمد وهو يجلس:لايجو شغالاتكم ذول بس
    حمد بخبث:كانهم عجبوك؟
    محمد بضحك:امش بس


    تتمشى بالممرات زهقانه من الوضع اللي فيه
    :يارب الكريه مايرفض اني استأذن
    وصلت عند بابه سمت ودخلت
    ياسر ويطالع الورق :استأذني
    ريمان وهي بتقعد:دخلت خلاص
    ياسر بغضب من حقارتها:قومي واستأذني
    ريمان قامت بنفعال:شنو بتموت ايذا ماستأذنت
    ياسر:اخرجي طيب
    ريمان بغضب:ايوا بخرج وماني راجعه
    ياسر بخبث:يالله الباب مفتوح
    خرجت معصبه:اووف منك ي غبيه ماستفدتي شي
    وراحت عليك الخرجه الكريه كيف برجع له
    خلي كرامتي تولي برجع
    سمعها ادق الباب ابتسم وكانه عارف انها بترجع
    :ادخل
    طالعها كانه منصدم:اوهه دكتوره ريمان هلا برجعتك
    ريمان بنفسها الححقير :ممكن اجلس
    ياسر ببتسامه:ايوا اجلسي
    ريمان وبتسامه غصب:اببغا منك يا دكتور خدمه
    ياسر:شنو؟
    ريمان بنفعال:والله عندي خرجه مرا ضروريه كمان ماصار عندي حالات كلها شيكت عليها والله حتى المريض سالم طلب اني اخرج عنه من كثر مانا قاعده عنده ومرا تحسن
    ياسر مصدوم اول مرا يشوفها زي الطفله كذه:وشنو المطلوب؟
    ريمان بخوف:أستأذن
    ياسر بضحك:قلتيلي تستأذني!
    ريمان وقفت وكانها عرفت اجابته من تريقته:خلاص شكرا
    يااسر ويطالعها بخبث:يمكن وافقت
    ريمان طالعته مصدومه:قول والله
    ياسر:ماني صاحبك انا
    ريمان:اسفه دكتور
    ياسر ببتسامه:ايوا تبي تخرجي
    ريمان بفرح: ايوا
    ياسر ويطالع عيونها:معا منو!
    ريمان مصدومه من سؤاله:دكتور ذي خصوصيه
    ياسر:على كذه ارتاحي وشوفي مرضاك
    ريمان بغضب:يعني بتذلني
    ياسر يضحك:افهمي زي ماتبي
    ريمان بنفسها لو مو الخرجه غصبن عني ماجيتك يالكريه:بخرج معا اخويا
    ياسر وهو يوقف:وين ؟
    شاف عيونها مندهشه:امزح معاك تمام تقدري تخرجي

    شافها تجري برا: ايش مافي شكرا
    جلس وتنهد
    ياحبني لها بس


    تعبت من المشي والثقلل اللي على ظهرها صار لها يومين ماتاكل تسكت بطنها من الشرب
    دخلت البقاله:ياعم عندك كرسي
    العم:شتبي فيه
    بيسان:بريح شوي تعبت من المشي
    العم:اطلعي برا ذا مو مكان استراحه
    خرجت والدموع في عيونها:يارب ايش الناس ذي اللي ماف قلبها رحمه
    قعدت تمشي لين ماخرجت كل اللي في بطنها
    :حتا المويه الل مسكته فيها بطني استفرغتها
    واصلت مشيها لين ماسودت الدنيا في عيونها وطاحت .......


    في مكان قرييب
    في المجلس
    محمد:ايوا ماعرفت ايش المقابله
    حمد وهو يطلع الملف:هي مو مقابله ولا تصميم ولاشي بس قلت كذه اعرفك عنيد مابترضى تجي
    محمد ببتسامه:كويس فاهمني
    وايش الموضوع طيب
    حمد ويعطيه اللملف:انا سمعت من حارتك انك لك موهبه في البرمجه ومن ذا الكلام... تعبت وانا ادور ناس ثقه وانتا شفت فيك اللي ابغاه... بكون مشكور اذا قبلت
    محمد ويتأمل الأوراق:يعني شايفني مناسب ما انصحك فيني
    حمد بستغراب:من ناحيه ايش!
    محمد: مثلا موظفينك ايذا احد تطاول ماقدر امسك نفسي وانتا بعينك شفتني
    حمد بضحك:لا ماعليك كلهم متواضعين
    محمد ويقفل الملف:ايه شفناهم
    حمد,:طيب شنو قررت
    محمد بتنهيده:اعطيني مهله افكر طيب
    حمد ببتسامه:تماام بكون استنا ردك
    محمد وهو يوقف:يالله شوفلي طريق
    حمد يقف معاه:أي طولت القعده عطيناك وجه
    محمد ويصقع راسه:اهدى ولا اكنسل احب شي اسمه الذل
    حمد وهو يفتح له الباب:مايمديك علي
    محمد بهمس:اقولك خل القط نظره لشغالاتكم
    حمد وهو يدفه:وخر محارمنا
    محمد بضحك:مالومك مكحل عيونك فيهم
    حمد بضحك:عطيتك وجه يالله فارق
    محمد: معا السلامه
    قفل الباب وطلع جري لاخته
    فتح الباب لقاها تقرا قران:قرب وحط راسه على رجولها شافها وقفت:كملي ندى
    قريت وحطت المصحف جمبها
    حطت يدها على شعره:شفيه حبيبي مضايق
    حمد بتعب:مافي شي من زمان عنك
    ندى بعتاب:توي اجي ببالك احسك تتهرب مني
    حمد:ايوا اكره اشوفك بذي الحاله اتهرب منك لانها تضعفني حالتك
    ندى ببتسامه:طيب ماصار شي اهم شي انتا بخير؟
    حمد:ايوا الحمدالله..كيفها امك معاك
    ندى بستغراب:ليه مو امك انتا كمان!
    حمد بحزم تخسى تكون امي:اسالك جاوبي
    ندى بستغراب:زي كل ام بالدنيا مهي مقصره
    حمد وهويوقف مسكينه يا ندى:طيب انا بروح انام انتبهيلك وبكرا بخرجك
    ندى برفض:حمد تعرف راي
    حمد وهو خارج:مابتناقش معاك
    ندى:الله يهديك

    لهنا بوقف اتمنى يعجبكم............
    وردود تشجعني......
  10. moon zx
    12-03-2017, 05:36 PM

    رد: روايه جديده "بعثره تملك النسيان"

    روايه جديده "بعثره تملك النسيان"


    سلام عليكم
    جد أسفه اشغلتني الاختبارات
    وذا البارت اللي قدرت عليه ...مودتي لكم..

    صباح يوم جديد..نسمه برود..
    وقفت عند الشباك تتأمل خطواته وهو خارج
    :انا ف أي بيت مين شالني
    لايكون بيت عزابيه ومخطوفه؟
    ,طالعت بملابسها
    وذي الملابس قعدت شهر فيها كيف بغيرها؟
    ....

    بمكان أخر قامت من النوم بثقل:راسي ثقيل
    اشبو
    نزلت من السرير تمشي ببطئ
    وقف جمب الحمام وهي اطالع ركن الغرفه والحادثه في بالها:انا باخذ انتقامك بيدي
    خرجت من الغرفه شافته قاعد على سريرها:حللتي الحمام قد ماطولي فيه
    ايما وهي تقعد جمبه:شغل بنات ايش يدريك فيه
    عمار بضحك:مايجي درس كذه بسيط طيب!
    إيما بخبث:اتزوج تاخذ كورسات مو درس واحد ومنها تطبيق
    عمار ويصقع راسها:احترميني يابنت
    أيما وتتعطيه المنشفه:عماره تكفى نشف لي شعري يدي تعبت
    عمار بحزم:صلحي اسمي
    أيما:طيب خالي عمار تقدر!
    عمار ببتسامه:كيف طيب تزبطيني معا بنت الجيران
    أيما بعصبيه :وتباني احترمك وانتا تطلبني كذه شيل البنت ذي من راسك
    عمار وهو يوقف ماشي:اه من العشق لا يعلمه الا من عانى
    أيما وهي تلحقه:هيه عمار شنو صار على جدي
    عمار:لسا بالغيبوبه
    بعد كم يوم راجعين السعوديه
    ايما بصدمه:وجدي!!
    عمار وهو يمشي:جاي خالك هنا عندو
    أيما بفرحه:واخخيرا بنرجع
    ...
    وقف سيارته ونزل وعيونه مندهشه من كبر المبنى وتصميمه الغريب
    مشى مسافه لين وصل الباب:على ذي المسافه بنقص كل يوم 10 كيلو
    دخل من عند الباب
    يمشي بين الموظفين
    :فين بلقى ذا بين ذي الزحمه
    جا لعند واحد:لو سمحت فين مكتب المدير
    الرجال ويناظره من فوق لتحت:مقدم وظيفه؟
    محمد بزهق:تعرف وينه؟
    الرجال بسخريه:لاتحاول, ع العموم في الدور الخامس عى يسارك
    محمد وهو يمشي:قلك متواضعين وأولهم كذه
    وصل عند الباب
    دخخل شافه قاعد على الأوراق
    جلس على الكرسي يبغاه ينتبه له
    :الو نحن هنا
    حمد ويرفع راسه:مافي أستأذان
    محمد بسخريه:للاسف اهلي ماحطو
    بقاموسي شي اسمه إستأذان
    حمد بسخريه مثله:اتوقعها ايذا انتجاهم ذا
    محمد بحزم:تماديت كانك ؟
    حمد ببتسامه:كلنا نمزح ما علينا خير مشرفنا اليوم
    اوهه نسيت نستنى عرضك
    محمد بجديه:انا وافقت على عرضك وجيت افهم من قريب طبيعه عملي
    حمد ويمد يده:اوراقك
    محمد بتناحه:اوراق شنو !
    حمد بذهول:تستهبل كيف تجي لعمل بدون اوراقك
    محمد :ما اعطيتني خبر
    حمد ويعطيه ورقه:عبي الأستبيان ذا وبكرا تجي بوراقك
    محمد بتناحه:اهدى ياولد
    حمد بحزم:شغلك تبطل فيه التناحه ذي, دوامك مستمر أستأذان مافي غير لغرض معين ضروري,, تجي بوقت محدد اجازتك يوم واحد فقط, ابغا جديه يامحمد..
    محمد ويوقع:انشاءالله ماعليك
    حمد ببتسامه:اخرج يالله اشغلتني
    محمد وهو يوقف:يازين الحلاق لبسك وبس
    يالله توصي شي
    حمد:سلامتك
    ...
    صحيت متنشطه لبست ع السريع وهي تقرا اذكارها
    نزلت من الدرج مبسوطه على غير عادتها لقت أهلها على الطاوله

    :صباح الخير
    زياد بستغراب:غريبه مبسوطه معا ذا الصباح
    ريمان وهي تجلس:حاسد لي انبسط
    منال امها:ماعليك منه يمه فرحينا معاك
    ريمان بوهقه:اممم بس انو اليوم دوام غير
    زياد ويطالعها:امس الدكتور ياسر هو مديرك
    ريمان بتوتر:ايوا ماسك قسم طب عام
    ابو زياد:قصدك ياسر الزبيد
    زياد وعيونه لسا على ريمان:ايوا هذا هو
    ابو زياد:اهنيك يابنتي ناس مافي اطيب منهم
    ريمان بنفسها والله انك مخدوع ناس مافي احقر منها:الحمدالله
    زياد ويبغا يلقط أي رده فعل من ريمان تطفي شكوكه:امس لما خرجتي لي وسلمت عليه شنو قال
    ريمان بنفسها يارب ايش الوهقه ذي:قال بيسافر وبيسلمني ثننين من المرضى
    ابو زياد ببتسامه:كفو بنتي الله يبارك فيك
    زياد وهو يوقف:الحمدالله أخرجي يالله استناك برا
    ريمان بخوف:لا بابا بيوديني
    زياد بحزم:قلتلك اخرجي
    ريمان وتوقف جمب ابوها:بابا شوف
    ابو زياد:خلاص يبه انا بوصلها
    زياد بعصبيه:هي على طريقي اتعبك لييه
    ابو زياد:انا اصلا خارج
    زياد ويناظرها بتهديد:مصيرك تنمسكي
    منال بحزم:زياد شوف شغلك
    طنشهم وراح
    أيما وتقلده:مصيرك تنمسكي,, ولي بس
    ابو زياد:خل عنك المشاكل وقومي يالله
    ايما وهي توقف: حاضر
    ...
    بمكان اخر..
    طفشت من الحبسه في الغرفه
    :صارت خمسه ساعات وانا محبوسه كذه
    وقفت عند الباب بتفكير:خلني اخربها واخرج شنو بيصير يعني البيت فاضي
    رجعت ورا,لا برجع خايفه
    تقدمت فتحت الباب شافت الممر الصغير مشيت بخطاوات صغيره
    شافت المطبخ قدامها دخلت بفرح
    سمعت اقدام وراها التفت بشويش
    :مين انتي؟
    بيسان وتناظر اللي قدامها بنفسها: انا ايش اسوي هنا صح؟بتتوقع اني سارقه؟
    :انا اكلمك؟
    بيسان خليكي بكمه ماعندك حجه تقوليها
    :اشبك اطالعيني كذه متنحه
    بيسان تاشر لبطنها بيدها
    :جيعانه؟
    بيسان وتهز راسها بايوه
    البنت ودخلها المطبخ:شكلك بكمه صح ؟
    بيسان بخوف تهز راسها
    البنت:طيب انا اسمي فينا بروح اجيب ورقه تكتبي لي كل شي وكيف جيتي تمام؟
    بيسان والدموع بعينيها تهز راسها
    شافتها خرجت نطقت:ايش الورطه ذي
    فينا من وراها:كنت عارفه انك مو بكمه
    بيسان التفت بصدمه وابتسمت
    فينا وتقعد جمبها:حسيت من حواجبك وعيونك انك تكذبي انا تخصصي علم نفس
    بيسان ببتسامه غصب:حلو
    فينا وتحط الأكل:كلي بعدين تفهميني
    بيسان وهي اطالع عيونها بخوف :بقولك قصتي وبخرج من عندك ماني قايلتها لك بقصد تشفقين علي عشان مايجي ببالك اني حراميه
    انا وحده تربيت بميتم ماحد متقبلني كان, غير وحده, كل يوم تهمه اني سارقه ومن ذا الكلام, جا يوم وحده ناشره مقاطع اباحيه للبنات الصغار
    انحطت التهمه عليا طبعا ماعندهم دليل بس وحده قالت اسمي واعطت للبنت الصغيره فلوس عشان تشهد معاها وذا كلو بمقصد اني
    انطرد,انطردت برا وجلست يوم ونص بالشارع نومي انام في الحرم المويه اشربها من براده الشارع لين طحت على الأرض
    شفت احد قريب مني كنت بقوم بس فجاءه ماشوف غير سواد صحيت لقيت نفسي هنا..
    فينا:لارد
    بيسان وهي توقف:يالله اسفه على كل شي
    فينا باقي بمكانها بدون حركه
    بيسان التففت على صوت الخطوات اللي وراها
    لمحت ثوب
    اندست ورا الكنبه
    فينا فاقت من الصدمه:راكان لاتدخل لحظه
    راكان وعرف انها فيه:خلها تغطي بدخل
    بيسان بستغراب شدراه يمكن قصده على ذي
    فينا وترمي لبيسان الطرحه
    البسي بسرعه
    بيسان:عبايتي ماتنقفل
    فينا:امسكيها بيدك
    لبست ووقفت
    فينا بصوت عالي:ادخل
    دخل راكان يطالع تحت
    :السلام عليكم
    فينا وتجلس بيسان على الكرسي:وعليكم السلام اجلس
    راكان بجديه:انا هو اللي جبتك هنا
    الميتم رافعين قضيه
    ايذا بامكانك تقعدي معا اختي هنا لين تنحل القضيه
    فينا وتقعد جمب اخوها: انا لوحدي بذا البيت ومن اول ابغا احد يشاركني
    بيسان بدموع ماسكتها:لا اسفه ماقدر
    راكان بطفش:لاتعقديها زي ماقالت لك فينا هي لوحدها اقعدي لين تنحل القضيه
    بيسان :لا اسفه تسلمو ماتتقصرو
    فينا بتردد:طيب شرايك تشتغلي عندي وتاخذي راتب
    بيسان ببراءه:اقدر؟
    راكان بتناحه:كيف يعني
    فينا وهي تقومه :سوالف بنات يالله روح لشغلك ولا بيتك فزعتك خلصت
    راكان وهو يوقف:ماتنعطي وجه,يالله تبي شي
    فينا بتفكير:كثير ناقصني بكرا توديني السوق
    راكان وهو يمشي:يصير خير
    فينا رجعت لبيسان:تقدري تكشفي
    بيسان بخوف:مين ذا؟
    فينا ببتسامه اطمنها:اخوي الوحيد راكان
    وقومي اتروشي اجهز لك لبس
    بيسان بتردد:مو ع اساس بشتغل عندك
    فينا:ماقلنا شي وشغالتي لازم تكون نظيفه
    بيسان بمرح:ببدا من المطبخ
    فينا بضحك:اليوم اول يوم لك لزوم ترتاحي
    عشان تتعودي
    بيسان بتتسامه:حاضر
    ...

    بمكان ثاني..
    صوت واحد فقط,نبضات القلب..
    راسه صدع من قوه تركيزه:مهند ركز على التنفس بس
    مهند:دكتور النفس يمشي تمام
    ياسر بتعب:هاتو لي بندول
    الممرضه:دكتور استريح واحنا نكمل
    ياسر ويشرب المويه:انا بخير
    رجع يكمل حس بغبشه على عيونه
    ضباب, رجع لورا قعد على الكرسي:نادو دكتوره ريمان بسرعه
    مهند:دكتور انتا بخير؟
    ياسر وعيونه مغمضه:دوخه بس نادو الدكتوره تكمل
    ريمان وهي تدخل بسرعه:شنو صار؟
    ياسر يناظرها بحزم:هذا مو باب غرفتك تدخلي كذه
    ريمان انصدمت من ذا الصوت بنفسها ايش بيفكني منه:اسفه دكتور انخرشت
    ياسر وهو يوقف:كملي العمليه رباط صليبي بالركبه
    ريمان واطالع المريض:ماني مستعده دكتور
    ياسر بعصبيه:وانا سالتك ايذا مستعده ولا لا
    مهند كمل معاها
    وخرج مطنشها

    ريمان واطالع مهنند:ليش حظي كذه
    مهند ببتسامه:تعالي بس اصلا تو كان دايخ وعشان كذه ناداك
    ريمان بستغراب:دايخ؟
    مهند ويعطيها الادوات:ايوا من تعب يمكن
    ريمان بنفسها ماظن تعب اهم شي عندو صحته يمكن الحب:ماعلينا يالله نبدا

    عند ياسر
    واقف عند الاستقبال
    :ارسلي الملفات اللي جاتك عند دكتور رائد ذحين
    مسك جواله اللي يرن:توك ترد
    راكان:شنو تبي كنت مشغول
    ياسر:تعال خذني ايذا ماعندك مناوبه
    راكان بستغراب :فين سيارتك؟
    ياسر بتعب:تعبان مو قادر اسوق
    راكان:ايش فيك؟
    ياسر:تعال اقوولك استناك
    ..
    بمكان ثاني..
    مسك جواله واتصل بعد رنات
    :حصلتوه؟
    :هههه ايوا حصلنها
    :منو انت؟
    :ماعرفت ذا الصوت!
    معاك حمد ال ميد ياسامي
    سامي بستغراب:هلا طال عمرك
    حمد بسخريه:استغربت انه انا
    ساممي:عرفت كل شي يعني
    حمد:على بالك مو فاهم كل شي من تجسسو علي انا ومحمد والكميرا اللي حاطينها
    بس عسى عجبكم المقطع
    سامي وهو يتذكر الكميرا اللي طلعت بالحمام بغضب:اهنيك يابو حميد عساك انبسطت
    حمد بخبث:بدري لسا انبسط لاتخااف فرحتي بتشوفها انت
    سامي بعصبيه:وانتا على أي شي تأمن عليه أي احد
    حمد:لانضحك على بض انتا تعرف محمد عدل ؟
    سامي بنففسه ايه وهذا اللي بيخرب علينا:انتا اللي بتندم
    حمد بضحك:تعال خذ امانتك سلام
    سامي:الحقير قفل في وجهي
    افتك من حمد يطلع لي اشد منه

    ...................

    لهنا اوقف معا لقاء جديد
    اتمنى شي يحمسني....,
12