12345

روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه
  • ارسال إلى Twitter
  • ارسال إلى facebook
  • ارسال إلى google plus
    1. سهر الحياه
      14-02-2017, 06:13 PM

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      جبت لكم روايه حلوه منقوله/ للكاتبه معشوقه الاحزان

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول

      البارت الاول

      سديم بترجي: يلا خالتو بليز بليز بليز امل خالتها لسديم: سديم لا واهلك شبيقولوا وديت بنتهم لمدرسه عيال سديم انسي الفكره
      سديم: بلللليز ماما وبابا اصلا مابيسألو عني غير مره في السنه بس لاهيين في اشغالهم
      امل: لا يعني لا افهمي انتي بنت مايصير سديم: خالتو والله مراح يكشفونا وانا بضمن لك هالشي
      امل وبدت تقنع شوي: سديم انتي تعرفي خطوره هالشي
      سديم: خالتي انااعرف بس اوعدك انه ماراح اعمل شي خطا وماراح يكشفونا
      امل تنهدت: اعرفك عنيده خلاص موافقه بس بشرط هذا الترم وبس
      سديم بفرح: اوكييي بروح اخبر البنات ثانكس خالتوو
      في جناح سديم

      سديم شبكت صديقاتها ع مكالمه وحده: والله يابنات اهي وافقت
      ريلان بفرح: حلو واو هههه
      العنود: بس اخاف ننكشف
      سديم: لاماراح ننكشف ولاشي انتو اطمنو
      لمى: تيب اي مدرسه عيال في اكثر من مدرسه في مانشستر
      سديم: وانا اخترت احلا وارقى مدرسه في بريطانيا كلها
      العنود: اه عشان ننكشف بسهوله يابنت اختاري اي مدرسه وخلاص
      سديم: لا العنود وسكري سالفتك اسمعو انا بقولكم كلها طلاب من الوطن العربي مافي اجنبي و المدرسه سكنيه
      لمى قاطعتها: سكنيه وش سكنيه ييي يعني ننام هونيك
      سديم: ايوووون عليك.نور
      العنود: تيب كملي
      سديم: وانا جهزت كل شي وسجلت واي صح قبل لاانسى العنود اسمه عناد ولمى لؤي وريلان رامي وانا سامي
      العنود وريلان ولمى: اوكي
      سديم: يلا بنات تصبحو ع خير ورانا مدرسه بكره
      لمى:قصدك سجن
      سديم ضحكت: الي هو هههه
      العنود وريلان: ههههههه
    2. سهر الحياه
      14-02-2017, 06:25 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      البارت الثاني
      &
      &
      &
      &
      في الصباح اليوم التالي
      اتجمعوا البنات في بيت ابو سديم
      وراحو واخذو المشدات وعملوهم وسوو باروكه ولبسو لبس اولاد وكل شي >>>طبعا خكاريه ههههه
      سديم وهي تدور : يلا نمشي احس كأني ولد
      العنود: هههه شكلنا اولاد حقيقين خخخ
      سديم تناظرها: اييي ههههه وخكاريين
      لمى: مرررره
      ريلان: يلا بنات تأخرنا
      امل: انتبهو ع حالكم
      سديم حظنتها: اوكي خالتي مع السلامه
      امل تناظرهم وهم يمشون: الله يسلمك

      بعد ماوصلو المدرسه
      المدرسه كانت عباره عن اربع ادوارباللون الذهبي وساحه مررره كبيره وبوسطها زي المزرعه ورد احمر وجوري وكل الوان يعني شكلها حلو وع اليسار في سكن الطلاب مكون خمس ادوار باللون الفضي الامع وملعب لكره السله وكره القدم ومسبح كبيررر في خلف المدرسه
      ريلان تناظر وهي مفهيه: واو هذي مدرسه او قصر
      العنود تصر ع اسنانها:فشلتينا سكري فمك
      لمى وسديم:هههههههه
      سديم سمت بالله ودخلت وكذالك مع لمى والعنود وريلان

      فايز: شوف شوف الخكاريين
      معن: هههههه
      نواف يناظرهم بخبث: المدرسه راح تحلو
      فايز باابتسامه شيطانيه: اكييد

      سديم: بن""كانت بتقول بنات بس بدلتها بسرعه"" شباب تعالو نفرفر في المدرسه بعدين نروح عند المدير
      قاطع كلامها شخص: ع وين يالاخو
      سديم تكتفت: انت مين
      ……: معك رعد
      سديم بنص عين: يارعد مثل ماسمعت بنروح نفرفر في المدرسه
      رعد ضحك: ههههه هو الدنيا سايبه كيذا
      سديم ملت: تراني طفشت ابروح وانت دور لك مع واحد تحكي معاه غيري
      رعد اتنرفز مررره: انا بوررريك ياهذا
      لمى بهمس: واو شوفتي مااحلاه
      سديم بنفس همسها:الا اكثر من حلوو هههه بس استفزني بحركاته
      لمى: اي والله معك حق
      العنود: ريلان سديم لمى يلا نروح عند المدير البنات: يلا
      راحو عند المدير وهم مفهيين كان شكلها احلا من الداخل بكثيررر
      طقت ريلان الباب وشوي وجاها رد من صوت فخم
      المدير : تفضل
      لمى بهمس لريلان: واو هذا مكتب ولابيت ههه ريلان: ههههه
      المدير مستغرب من اشكال الطلاب: استريحوا سديم: احنا الطلاب الجدد
      المدير: اها لكن انتو اهلا فيكم اسمعو بعطيكم قوانين المدرسه التزموا فيها اول شرط ممنوع دخول البنات ثانيا ممنوع رمي القمامه في الساحات واللعب بممتلكات المدرسه ثالثا ممنوع الشجار والهواش بين الطلاب وهذه عليه عقوبات قاسيه ورابعا واهم شي حظر التجول راح يبدا بعد الساعه 12وهذا كمان عليه عقوبات قاسيه جدا (وبدا يعطيهم القوانين ويشرح الهم)
      سديم:اوكي استاذ راح نلتزم ممكن ارقام غرفنا
      المدير: طبعا سامي عندك شريك في السكن وغرفتك رقم132 عناد وشريكك في الجناح لؤي في غرفه واحده رقم345 رامي مع شريكك في السكن رقم154
      سديم: بس استاذ انا ابي مع خوياي
      ريلان: وحتى انا
      المدير بحزم: مافي
      سديم: خلاص مشكور استاذ
      طلعوا من مكتب المدير لغرفهم الي الي قالهم المدير
    3. سهر الحياه
      14-02-2017, 06:49 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله



      البارت الثالث

      تعريف الشخصيات

      سديم:17 سنه في ثاني ثانوي علمي بنت حلوه بمعنى الكلمه عيونه رصاصيه واسعه كحيله وملامحه اجنبيه صغيره وحلوه
      انفه طويل وشفتاها صغيره توتيه وحواجبها مرسومه رسم بطريقه محترفه وشعرها بني فاتح مرره لحد اخر ضهرها بني وبشرته بيضاء مره وجسمها حلو صوته حلو وتحب تغني وتعزف بيانو مرجوجه وعربجيه وباقي مواصفاته تعرفوها بالاحداث. اهي غنيه مرره بس ابوها وامها كلش مو معطيينها اهتمام

      لمى:17سنه في ثاني ثانوي علمي حلوه مره عيونه واسعه سود ورموشها كثيفه مرره وملامحه حلوه مره خشمه سلت سيف وشعرها طويل ناعم لحد نص ظهرها اسود فيه لمعهوجسمها زي العارضات بشرتها بيضاء بس ماتحب تبين جمالها كثير عربجيه ومرجوجه بقوه واغلى شي كرامتها وعنيده وماتحب تترجى احد. وكل حياتها عباط واستهبال وهي من عائله متوسطه وجت لمانشتسر عشان تدرس


      العنود:17 سنه في ثاني ثانوي علمي بنت حلوه مرره عيونه واسعه كحيله بني فاتح وملامحه صغيره حلوه خشمه سلت سيف وشفتاها صغيره توتيه وحواجبه مرسوم رسم حلوه شعرها بني ناعم لتحت كتفها بشرتها بيضاء نحيفه مرجوجه وعربجيه بارده احيانا لكن اذا عصبت الكل يخاف منها وكرامتها فوق كل شي وعنيده اي شي يعجبها ويدخل براسها تسويه ابوها وامها توفي في حادث سياره وكل املاكهم تحولت لها واهي غنيه

      ريلان :17 سنه في ثاني ثانوي حلوه عيونه واسعه كحيله عسليه مدموج فيها الاخضر والبني (فهمتو اكيد) رموشه كثاف وطوال حواجبه بني مرسومه رسم طبيعي خشمه طويل وصغير حاد بشرتها بيضاء شفتاها مليانه صغيره توتيه شعرها بني لنص ضهرها طويله وجسمها حلوو شخصيتها تحب المغامرات مره امها ماتت كان فيها الخبيث وابوها اتزوج من وحده تكرهها مرره متوسطه حالتهم

      دخلت سديم الجناح وتفاجأت: ااانت وش جابك
      رعد: انت الي وش جابك هذي غرفتي
      سديم مسكت راسه وبصوت مايسمه رعد:ياالله وش هالبلوه دايما تحطني مع الغثيثين
      رعد بنص عين: وش تقول
      سديم تصنعت الابتسامه: سلامتك ماقلت شي
      رعد: احسب بعد
      سديم: الحين اسمح لي ابروح ارتب اغراضي في الدولاب
      رعد بخبث : تفضل ي ي
      سديم نست نفسه: سديم
      رعد بقق عيونه: شنو
      سديم بتوتر واضح: ههههه لااقصد اشتقت لااختي سديم اسمي سامي
      رعد: اها

      لمى انسدحت ع سرير: واو مريح جداااا
      العنود: هههههه
      لمى: الحمدالله انو انتي شريكتي ماابي ولد
      العنود: اي والله مساكين ريلان وسديم،
      لمى: هههههه فيني لقافه ابي اشوف مين شريك ريلان وسديم في السكن
      العنود وعرق اللقافه نط: اي والله وانا كمان امشي نروح الها
      لمى: وين نروح خلينا ندق عليها احسن
      العنود جلست: معاك حق
      اتصلت لمى في سديم وحطت اسبيكر
      لمى برجه: الوووو
      سديم ابعدت الجوال: وجععع وش هالصوت
      لمى: ههههه اسفه بس من زود الحماس
      العنود: ياعيني
      سديم: ههههه اخلصي وش تبي
      لمى: تسلملي ياللي تفهمني مين شريكك في السكن
      سديم: وععع لاتذكريني
      لمى : يلاا قولي مين
      سديم: اللي شفناه في ساحه المدرسه
      العنود ولمىشهقو : الوسيم الابوشي
      سديم: ايووووه هههههه اسمو رعد
      لمى تمثل: ياقلبو انا اسم ع مسمى
      العنود: وريلان ياترا مين
      سديم: مادري والله اشبكيها في المكالمه نعرف مين
      لمى:طيب لحظه

      عند ريلان دخلت الجناح شافته مظلمه والجو بارد
      ريلان بخوف: يمه شو هذي الغرفه كأنه قبر رن جوالها صرخت صرخه مرره قويه والحلو انو كان ماحدا في الغرفه والجدارن كاتم صوت فيه>>> او ممكن ينقلب للمو حلو^O^

      ريلان شافت المتصل وعصبت: هذا وقتك يالكلبه وقسم طيحتي قلبي لو كنتي عندي كان توطيت في بطنك لين تقولي خلاص
      لمى: بل بل بل حشا بالعه راديو وش سويت انا
      ريلان حكت لهم
      لمى والعنود وسديم: هههههههههه
      ريلان: فيني فضول اعرف مين شريكي
      سديم: واحنا مو اقل منك
      العنود ولمى وريلان : هههههههه
      انفتح باب جناح ريلان ودخل شخص عليه كل علامات الوسامه والجمال
      نواف: مييين انت
      ريلان مفهيه وكانت كيذا O_o >>>اللهم لاشماته ههههه
      نواف: هييي قاعد اكلمك
      ريلان غيرت صوته: احم احم انا شريكك في السكن رامي
      نواف بستهزاء: اها رامي شكلك واحد من الخكريين الي شفناهم هههههه
      ريلان: لو سمحت بلاش مشاكل
      نواف: خلاص خلاص كمل حكيك رايح انا
      ريلان رجعت تكلم البنات وتركي خرج
      ريلان بحماس: فااااتكم بنات
      سديم وعرق اللقافه نط: وشو
      ريلان: الحين اجا الي بيسكن هني
      العنود:سمعنا كملي
      ريلان: المهم كااان حليوه مررررره
      لمى: ياحليلك عرفتي اسمو
      ريلان: مابعد عرفت

      في الصباح اليوم التالي>>>> اخخ الله ع الفصحى

      صحت سديم اصلا مانامت من التوتر لان سرير رعد بجنبه مباشره ماتعودت بالمره كانت بتدخل التواليت بس كان رعد اسرع منه دخل وقال: بالاول انا وبعدين الخكريين
      سديم عصبت وبحركه طفوليه وضربت برجله الارض: غبيييي انا بوريك
      رعدمن ورا الباب: اعلى مابخيلك اركبه
      بعد شي ربع ساعه خرج رعد وهو عامل منشفه وصدره عاري مبين عظلاته
      سديم بققت عيونه: هييي انتتت
      رعد بهدؤو: وش
      سديم غمضت عيونه: لوسمحت روح البس
      رعد: حسستني كأنك بنت ههههه
      سديم: مو كيذا قصدي
      دخلت التواليت بسرعه اخذت لها شاور ولبست بنطلون واسع اسود وسوت المشد ولبست فوقه تي شرت ازرق واسع لفت شعرها وعملت الباروكه وحطت شوي من مسمر البشره لوجهها ويداتها وخرجت
      رعد: في اي فصل انت
      سديم: فصل ب
      رعد: اها
      سديم: وانت
      رعد: انا مو في صفكم اصلا
      سديم: يعني انت في ثالث
      رعد: ايوه تأخرت ع الفصل باي
      سديم: بااي


      ريلان كانت بتخرج بس صدمت في جدار لا لا كان تركي
      تركي بنرفزه: مره ثانيه انتبهه
      ريلان: خلاص سوري مانتبهت
      فايز: اوووو الخكري هني
      ريلان عصبت: هييي تراكم زودتوها
      فايز تكتف: شبتسوي يعني
      ريلان عصبت عطته كف قوي: هذا عشان ماتحكي معي كيذا ولاتستخف في قدراتي
      فايز مسك خده: بتندم وقول فايز ماقال
      ريلان بغرور: ههههه نشوف

      العنود: لمى شوفي موكأن في هواشه هنيك لمى: اي والله تعالي نشوف
      راحو لهونيك
      العنود شهقت: هذي ريلان
      لمى: اي والله
      لمى والعنود راحو لعند ريلان وهدوها شوي
      ريلان: حقيررر انا بوريه ليه يهدد
      العنود:ريلان اسكتي فضحتينا الحمدالله الي ماوصلتت الشكوه للمدير
      سديم جت: انا لقيت الفصل تبعنا بعد جهد وجهيد امشو نروح

      راحو البنات مع سديم لقاعه الفصل
      طقو الباب كانو متأخرين مره
      الاستاذ باين عليه مو كبير في السن قال وهو يناظر ساعته : انتو تأخرتو ست دقايق
      العنود تعذرت: استاذ نحن طلاب جدد ضيعنا الفصل
      الاستاذ مستغرب من جمالهم: خلاص تفضلو اخر مرره
      العنود وسديم ولمى وريلان: اوكي
      الاستاذ وهو يناظرهم وخاصه نظراته قويه لعند العنود: روحو ع مقعداكم
      الاستاذ: اول شي راح اعرفكم بنفسي انا الاستاذ مشعل ابدرسكم فيزياء هذا الماده مره حلو وراح تستفيدوه اشياء كثير
      وبدا الاستاذ يشرح الدرس

      رعد : فايز ليه معصب
      فايز يهز رجوله بعصبيه: الي اسمو رامي ""وحكاله الي صار""
      رعد بخبث : خلاص وانا معي خطه تجنن
      نواف وفايز ومعن: وشو
      رعد:حكالهم بالخطه
      فايز بلعانه: مررره حلوه برافو رعد
      رعد بغرور: اعرف اصلا

      نهايه البارات
      توقعاتكم؟؟؟
      مقتبس من البارت الجاي
      ………\انتوو خالفتو قوانين المدرسه ولازم تتعاقبو اشد العقاب
      ………\ بس بليزخلنا نشرحلك
      ………… قاطعها/ مافي شنو تشرحوا
      …………\ ههههههه احسن شي صار
      ………\ وانقلب السحر ع الساحر

      احم احم تعرفو شوكنت ابسمي الروايه احببت خطيبه عدوي واقرب الناس لي >>>بس اجا الهام بالوقت المتأخر هههه

      واي صح البارت بينزل يوم الاربعاء
      ان شااء الله

      دمتم بخير

    4. سهر الحياه
      15-02-2017, 02:10 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      البارت الرابع

      في الفسحه

      راحو للكافتيريا وقعدو في طاوله
      سديم: ووووع غثيثه المواد
      لمى: اصلا من متى يعجبك شي
      العنود: هههههه وانتي الصادقه
      ريلان: بنااات شوفو شله الانس والطرب كيف يطالعون فينا
      سديم: اي والله حتى انا لاحظت
      العنود: بنااات مو مطمنه من ناحيه الباروكه(الشعر المستعار) اخاف يسقط او شي بنروح بستين داهيه وش رايكم نقص شعراتنا
      لمى: اي صح رأيي من رأيها
      سديم: طيب وانا كمان
      ريلان: خلاص بعدكم بعدكم
      العنود: حللللو

      ……… :س لااام
      العنود وسديم ولمى وريلان: وعليكم السلام
      ………: نقعد معاكم ممكن
      لمى: تفضلو
      ……مد يده: مرحبا اسمي ماجد وهذا احمد خويي وهذا رأفت خويي برضو
      سديم والبنات: تشررفنا وانا سامي وهذا لؤي وهذا عناد وهذا رامي
      احمد وماجد ورأفت: النا الشرف
      رافت: شكلكم حلووووين كيوت
      العنود(ماعرفت مين البنت انا ولاهو) قالت وهي تقلد صوته: اه وانتو كيوتت""شددت ع كيوت""
      ماجد بهمس وهو يصر ع اسنانه: فشلتنا الله ياخذك
      رافت بنفس همسه: وانا وش قلت استغفر الله
      احمد: الا انتو مو من السعوديه صح
      العنود: لا احنا سعوديين
      ماجد: اها
      سديم: وانتو
      ماجد: انا سعودي من الشرقيه
      احمد: وانا كمان وماجد يصير ابن عمي
      ريلان بحماس: وواو حلو لمن يكون معك ابن بسنك
      ماجد مستغرب من تصرفها (كأنهم شاذين استغفر الله وش هالحكي مالازم احكم عليهم)……………
      سديم بتوتر: هههه معليش اعذره متحمس بزود
      ماجد: هههه عادي


      رعد: الحين وش يسوون كل هذا حكي
      فايز بنص عين : رعد وش فيك
      رعد يفرك اصبيعه : ها ولاشي
      نواف: رعد كأن الي اسمو سامي يشبه بنت عمي
      رعد: مادري ماختلط معاهم اصلا
      نواف: اوه هههه نسيت انك كنت متحجب (قصده انو بعد ماماتت اموه لرعد ماصار كثير يزور بيت اخواله او اعمامه وحتى ابوه ومرت ابوه وولدها)
      فايز: هههههه الشاب حلو كيف لو كان بنت
      معن: وانت الصادق قسم لو كان بنت ابشبك معاها
      نواف: ههههخ

      رعد/ 19سنه ثالث ثانوي علمي شاب جميل بمعنى الكلمه عيونه عسليه كحيله وشعره اسود مره وعامله سبايكي طويل له عظلات بس مو كبيره والبنات يبونه كلهم بس هو مو معطيهم وجهه زياده

      فايز: 19سنه ثالث ثانوي علمي حلووو مره عسليه شعره اسود كثيف وعليه لمعه وطويل ورياضي

      نواف/ يصير ابن خاله لرعد 19سنه ثالث ثانوي علمي حلوه مرره عيونه سود كحيله ناعسه وشعره اسود كثيف وطويل ونحيف

      معن/العمر23شاااب وسيم اسمراني عيونه كحيله وشعره اسود مرره عليه لمعه وطويل نحيف

      سديم: ههههههه عنجد تضحك
      ماجد باابتسامه: ههههه مابعد شفتي شي
      ريلان: القعده معكم ماتنمل صراحه
      رأفت: ندرري
      ماجد يرقع له: ههههه ولو نحن في الخدمه
      ريلان : ماتقصر
      لمى: بروح اجيب شي نشربه وش تشربو
      سديم وماجد: بيره
      ريلان: وانا ابي بيبسي
      العنود ورأفت: بايسن
      احمد قعد يفكرر: امممممم وش ابي امممم،وش ابي
      لمى بنفاذ صبر: اخلص وش تبي
      احمد بمزح: ابي بيره وابي اندومي وابي فيوري وسڤن دايز بليز و كتكات ولو تفظلتي برجر
      لمى مبققه عيونها: وش وش هذه مخزن موب بطن
      الكل: هههههههههه
      احمد: بخيل خلاص مابي منك شي
      لمى تكتفت: مانيب بخيل
      احمد: لابخيل
      لمى: شوف بروح اجيبهم لكن بتسكر فمك لمده شهر ماتتطلب
      سديم: ههههههههه عز الطلب
      احمد: مووووافق
      العنود: باجي معك
      لمى: تعالي
      راحو العنود ولمى لعند البائع تبع الكافتيريا
      لمى: لو سمحت ابي ثلاثه بيره واحد بيبسي واثنين بايسن وووو""قالت له في طلباات احمد""
      البائع: خذي وحسابك هو 1500ريال
      لمى بقتت عيونه: وش هذا 1500ريال الله ياخذك يااحمدووه ""جابت له الفلوس واهي تتحلطم ""
      العنود كاتمه ضحكتها : يلا
      لمى بنرفزه: اوكي
      بس اصدمت بشخص لين طاحو الاغراض
      تركي : هيي ماتشوف
      لمى تنرفزت: عمى بعيونك انت انا بشوف احسن منك
      تركي عصب:هييي الزم حدودك
      لمى : ملتزم احسن منك ياهذا
      تركي جن جنونه a: هييي ا الحين اذا ماعتذرت بوريك الويل وقسم
      لمى ببرود e: هههههه انا مااعتذر لاحد احلم بس
      العنود وشافت انها المشكله بتكبر اذا مانهيته
      العنود : خلاص هدو انا اعتذر نيابه عنه
      لمى : لاتعتذر ولاشي اهو الي لازم يعتذر
      ""ونظرت اليه بغرور """
      تركي (معقول هذا ولد)
      العنود : يلا نمشي لؤي
      لمى : اي رايح ماابي اشوف خلقته ""وتإشر لعنده """" وراحو
      تركي لسا مصدوم لا ياتركي لازم توريها شغلها مو معقوله انا انهنت ومن قبل شخص خكري ولاقدام الكل لازم اعلم شغله واخليه يعتذر

      راحت لمى واخلاقها قافله ومعصبه مرره والعنود معاها >>>مسكينه بتتكفخ لو جلست اكثر

      لمى حطت الاغراض ع الطاوله: كل واحد يأخذ حقه
      سديم: وش فيك
      العنود بهمس: لاتكلميها بتنفجر فوقك
      سديم والعنود اسكتو لانهم عارفينها اذا عصبت
      ريلان: وش هالاخلاق الزفته لؤي انت بخير
      لمى بعصبيه: اي بخيررر انت وش عليك
      ريلان سكتت:………
      احمد بهمس: اعوذ بالله
      العنود اشرتلهم بيدها بمعنى لايكلموها

      تركي: سلاام
      فايز:هلا وغلا تريك
      تركي: اصغر عيالك تريك
      فايز: لاا ههههه ماني شايب
      رعد: ارحب تركي
      معن: وش صار معاك شفتك تتهاوش مع الي الجدد الي اجو.
      تركي حكالهم الي صار
      فايز: يعني حالتك من حالتي
      تركي: وانت ايش
      فايز: الله يسلمك تهاوشت انا والي اسمه رامي ووووو""وصار يحكيله""
      تركي: هههههههه
      فايز: تضحك مع وجههك
      تركي: هههههه الا رعد خطتك مره حلوه
      رعد: هههههه احم احم

      رن جرس المدرسه وبدو الطلاب ينتشرو لصفوفهم واحد ورا الثاني

      ريلان: افتحو بلوتاثكم >>>متعوب عليها الكلمه ههه
      سديم والعنود ولمى: اوكي
      وصار يتراسلوا والاستاذ يشرح واهم مو عطيينه اي اهتمام

      بعد انتهاء الدوام /
      ع الساعه 12 بعد منتصف الليل
      عند سديم ورعد
      سديم شافت سرير رعد مو مرتب و ملابسه عالارض و الستاره مفتوحه: هييي انت انا ماابي غرفتي كيذا رتب اغراضك الحين
      رعد وهو منسدح ع سريره قال ببرود: مو انا اللي انظف
      سديم بغرور : ولاانا انظف
      رعد: خلاص انطم
      سديم عصبت: هييي انت
      رعد راح لعندها وقال ببرود يقتل: نعم
      سديم: ياثقل دمك
      رعد قرب لعندها: ويعني
      سديم بتوتر دفته ع الارض: يعني الزم حدودك ماتعرف مين سامي بعد
      وقعدت ع سريرها وتطقطق بجوالها
      اما رعد اتنرفز من حركته كثير وقال: بتشوف ياسامي
      سديم جاها اتصال من رأفت
      سديم : ارحب رأفت
      رأفت بتوتر: سامي تعال انا عالق في اللفت صارلي ساعه او اكثر مادري واحمد وماجد مايردون عليي
      سديم (ياربي شسووي ممنوع الخروج الحين بس هو محتاجلي اففف بروح وامري لله): خلاص جاي لعندك
      رأفت باابتسامه: اوكي
      سديم لبست جاكيت وكانت بتخرج الا وناداها شخص اليي هو رعد
      رعد: ع وين يالاخ
      سديم: ع جهنم الحمراء انت شيخصك
      رعد بخبث: براحتك

      راحت سديم وهي تتسحب وخايفه لتنكشف لين وصلت ع اللفت(المصعد الكهربائي) طقت الزر بس انفتح الها ولاكان فيه احد وهو مو معطل استغربت مرره اشلون رأفت يكذب عليها وبعد شي ثواني كانت بتروح بس لقت اشخاص جايين لعندها فكرتهم اشباح لانه كان ظلام
      سديم بخوف: اعوذ بالله ايش هذا ياربي
      صارو يقربو لعندها وهي تبعد الين نادت
      لمى: مين
      سديم اخذت نفس: خوفتيني
      العنود بااستغراب : وش تسوين هني
      ريلان: وانتو شتسوو وين رأفت انا مو فاهمه شي
      لمى بااستغراب : حتى انتي
      سديم بحقد: الحين فهمت الله يأخذهم
      العنود: وش فهمتي
      سديم:[حكت انها كانت خطه وووو]
      ريلان: حقيررين امشو نروح قبل لايشوفنا احد
      سديم تأييدها: ايوه يلا
      ………:بس انا كشفتكم انتوو خالفتو قوانين المدرسه ولازم تتعاقبو اشد العقاب
      سديم بتوتر:بس استاذ خلنا نشرحلك
      الاستاذ قاطعها: مافي شنو تشرحوا يلا امشوا
      رعد بلعانه : ههههه احسن شي صار يستاهلو امشو نروح غرفنا
      الاستاذ: رعد تركي فايز نواف ع وين انتو صح بلغتم عليهم بس كمان انتو خالفتو القوانين حظر التجوال بعد الساعه 12
      تركي بقق عيونه: شنو استاذ لامايصير نحن وش سوينا
      رعدبقهر: استاذ
      نواف وفايز لارد:…………
      استاذ بحده : لاتناقشوني انتهى
      راحو كلهم مع الاستاذ وهم مش عارفين ايش اللي راح يصير
      سديم بضحكه رغم خوفها: وانقلب السحر ع الساحر
      رعد يقلدها: وانقلب السحر ع الساحر انطمي احسن لك
      سديم كتمت ضحكتها ع شكله المنقهر:………
      وصلو ع مكان اول مره يشوفوه كان عباره عن بيت صغير جدارنه ابيض ومافيه اشي دخلو ع بيت الكل انصدم
      لمى: ايششش هذا انا مستحيل اقعد عني
      العنود ولمى وسديم وريلان صرخو:اااااااااا
      البقيه في حاله صدمه:......
      كان
      كان
      ولا اقولكم في البارت الخامس >_<

      توقعاتكم؟؟؟
      وش هالشي الي شافوه؟؟
    5. "لحن الوفاء"
      16-02-2017, 12:00 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله



      اهلا وسهلا فيك سهرر

      واشكر لك هذا العطاء الجميل
      وبانتظار باقي البارتات
      وبدايه موفقه لك في قسم الروايات

      تحياتي وتقديري لك .

    6. سهر الحياه
      17-02-2017, 12:19 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      البارت الخامس

      سديم : ايششش هذا انا مستحيل اقعد هني
      العنود ولمى وسديم وريلان صرخو:اااااااااا
      البقيه في حاله صدمه:......
      كانت غرفه مليانه صراصير وحشرات وذباب وشكلها مقرف مرره
      رعد: وووع وش هذا
      تركي: كيف راح نقعد والغرفه مليانه صراصير وووحشرات
      نواف: انا بخرج مستحيل اقعد
      راح لعند الباب شافهه مقفل ضرب البا بقوه بس لافائده
      معن: هذا كلو من خططك يارعد
      رعد: اول مره ماتنجح
      سديم: شوفو وعععع كيف بنام وكيف بنقعد ""شافت ليده لقت صرصور خافت ماقدرت تصرخ بيكشفوها كفايه صرخه قبل بس الحمدالله ماكشفوهم "" لؤي لؤي بليز ابعده
      لمى شافت لها وكتمت ضحكتها ع شكلها الخائف ابعدت الصرصور واهي منقرفه مره
      العنود بعصبيه واهي تناضر المكان : هذا كلو من سببكم ي##
      رعد عصب: هي لاتسب ولا بكفونك باارضك
      لمى: خلاص موقت نتهاوش
      فايز: اي صح خلاص
      ريلان: لاحووول الحين متى بيطلعونا
      نواف: ع حد علمي يومين
      الكل مبقق عيونه: يومييين؟؟
      نواف: لاتناظروني كذا قلت يمكن

      لاقو مكان في الغرفه مافيها شوي حشرات راحو لهناك سديم جنب نواف ورعد ولمى والعنود جنب فايز ومعن وريلان وتركي بجنب ظلو ع هالحاله شي خمس ساعات ومانامو ابدا من الحشرات هذا يبعد وهذا يقرب والكل هلكان ومنقرف

      في امارات تحديدا ابوظبي
      ……:شنو قلت ماهي بمدرستكم طيب كيف
      ………: اي طال عمرك
      ………:لاقوها بسرعه وروحوا شوفو الدادا امل وينه ""وسكر""
      ………: ايش في احمد
      احمد: سديم موب بالمدرسه الي حاطينها
      ……… شهقت: لايكون عررفت وانحاشت
      احمد: لا يافوزيه ماااظن ومن وين بتعرف اصلا
      فوزيه : يارب ماتعرف
      احمد: الحين بيشوف ويخبرنا اذا اهي في البيت اطمني
      فوزيه:اوكي

      ريلان: مو قادر استحمل خلاص فيني نوم
      نواف: نام
      ريلان ببرائه: اوكي بس احد يبعد عني هالمقرفات وانا بنام
      الكل اعطاها ظهره>>>>خاينين هههه
      ريلان: افففف منكم انا بنام بنام ""وعنجد نفذت حكيهاونامت""
      رعد بخبث: هذي فرصتي ""مسك صرصور وحطه ع شعر سديم او الباروكه تبعها""
      سديم ماكانت تحس لانو باروكه بس لمن وصل ع جبهتها صرخت بصوتها الانثوي:اااااااا الاولاد بحاله ذهول:؟؟؟؟
      البنات متوترين:.........
      سديم ابعدت الصرصور وقالت بتوتر: هههه قاعد اقلد صوت البنات لمن يشوفو الصرصور
      لمى ارتاحت: اي ههههه
      فايز: فكرتك صرت بنت
      الكل: ههههههههههه.
      طبعا الكل مشت عليه الكذبه ماعدا شخص >>> عرفتوه
      رعد(ماني مصدقك ياسامي انت وراك شي لازم اعرفه) كان يناظرها بنظرات ماعرف وش تفسيرها
      سديم متوتره مررره

      في الصباح اليوم التالي#

      في بيت اول مره نروح فيه

      ساره: اوووف ماما مليت من البيت ابي اروح ع المدرسه
      امها: ساره ياقلبي مايصير لسا رجلك ماتعافت
      ساره: اففف لو كان عندي اخت بعمري تسليني شويي وينك ياتؤامي
      امها ايلين دمعت عيناها : الله يرحمها
      ساره: ماما انا سمعت بابا كان يقول""صارت تذكر قبل يومين""
      (ابو ساره: محمود انت لازم تلقاها انا اكتشفت انو بعدها عايشه ماتخلي مكان الاوتبحث عنها هي قطعه مني مستحيل اتخلى عنها
      محمود:حاظر طال عمرك بس كيف راح نعرفها ماعندنا صورها واهي اختفت وهي صغيره
      ابو ساره بتفكير: لا اهي تشبهه ساره بالظبط انا متذكر
      محمود: حاظر طال عمرك تبي شي ثاني
      ابو ساره: لافيك تروح)

      امها بتفكير: انتي تحكي جد
      ساره: اي ماما بس بعدها صارلي الحادث وماقدرت احكيلك
      امها بفرح: معقول تكون سوار لسا عايشه
      ساره بنفس فرحها: يمكننن عايشه
      ام ساره: من تمك لباب السما يارب(اهي سوريه)
      ساره: بس يجي بابا راح نسأله
      ام ساره: اكيدد يلا نامي شوي
      ساره باابتسامه: اوووكي
      ---------------------------------------------------------
      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في
      المركز الاول

      سديم: رامي اصحى اصحى من جدك نمت
      العنود ولمى: ههههههههه مايحس بالي فوقه
      ريلان بدت تصحصح شوي لقت الحشرات فوقه كانت بتصرخ بس سديم حطتت يده ع فمها وقالت بهمس: اصحك تصرخي وتسوي الي سويته
      ريلان هزت راسه بمعنى ايه سديم ابعدت منها وصارت ريلان تبعد الحشرات واهي منقرفه مره بس فجاءه انفتح الباب
      معن: شو فو انفتح الباب اكيد بيطالعونا الحين
      الاستاذ دخل: شباب خلاص فيكم تخرجو. كنت مارح اطلعكم الابعد يومين بس بسبب انو الاستاذ مشعل شفع لكم
      فايز ارتاح: واخيرررا
      طلعوا واهم مبسوطين وكإنهم اول مره يشوفو النور والهواء العليل>>>هههه خوش التعبير
      نواف: ماني مصدق اني تخلصت من هالحشرات المقرفه
      الكل: ههههههههه
      الاستاذ مشعل: انتو بخير
      سديم: اي مشكور استاذ
      مشعل: ولو بس ماتعيدوها
      الكل: اوكيي

      امل بحقد : ليش تسأل عنها انا عرفت كل شي وماراح اقول وينه
      نادر الشخص الي بعته احمد: راح تقولين ولاراح اتصرف معك تصرف ثاني
      الدادا امل: مراح اقول
      نادر : تعالوووو
      اجو شخصين عملاقين وباين انهم بدي قارد
      نادر: اربطوها وانتوا عارفين شغلكم
      الشخصين: اوكي

      توقعاتكم؟؟؟

      تابعوني مع البارت السادس
    7. سهر الحياه
      17-02-2017, 12:21 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "لحن الوفاء"

      اهلا وسهلا فيك سهرر

      واشكر لك هذا العطاء الجميل
      وبانتظار باقي البارتات
      وبدايه موفقه لك في قسم الروايات

      تحياتي وتقديري لك .





      اهلا فيك لحن

      نورتي

      تسلمي ع ردك قلبي
    8. بقايا حنين
      17-02-2017, 12:35 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      سهر روااايه جد رووعه
      تهبببل وكلها فله ووناسه
    9. سهر الحياه
      17-02-2017, 02:38 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا حنين
      سهر روااايه جد رووعه

      تهبببل وكلها فله ووناسه
      بقايا حنين اسعدني مرورك وانها عجبتك الروايه ياقلبي
    10. سهر الحياه
      18-02-2017, 02:59 PM

      رد: روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله

      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول /منقوله


      البارت الخامس

      سديم : ايششش هذا انا مستحيل اقعد هني
      العنود ولمى وسديم وريلان صرخو:اااااااااا
      البقيه في حاله صدمه:......
      كانت غرفه مليانه صراصير وحشرات وذباب وشكلها مقرف مرره
      رعد: وووع وش هذا
      تركي: كيف راح نقعد والغرفه مليانه صراصير وووحشرات
      نواف: انا بخرج مستحيل اقعد
      راح لعند الباب شافهه مقفل ضرب البا بقوه بس لافائده
      معن: هذا كلو من خططك يارعد
      رعد: اول مره ماتنجح
      سديم: شوفو وعععع كيف بنام وكيف بنقعد ""شافت ليده لقت صرصور خافت ماقدرت تصرخ بيكشفوها كفايه صرخه قبل بس الحمدالله ماكشفوهم "" لؤي لؤي بليز ابعده
      لمى شافت لها وكتمت ضحكتها ع شكلها الخائف ابعدت الصرصور واهي منقرفه مره
      العنود بعصبيه واهي تناضر المكان : هذا كلو من سببكم ي##
      رعد عصب: هي لاتسب ولا بكفونك باارضك
      لمى: خلاص موقت نتهاوش
      فايز: اي صح خلاص
      ريلان: لاحووول الحين متى بيطلعونا
      نواف: ع حد علمي يومين
      الكل مبقق عيونه: يومييين؟؟
      نواف: لاتناظروني كذا قلت يمكن

      لاقو مكان في الغرفه مافيها شوي حشرات راحو لهناك سديم جنب نواف ورعد ولمى والعنود جنب فايز ومعن وريلان وتركي بجنب ظلو ع هالحاله شي خمس ساعات ومانامو ابدا من الحشرات هذا يبعد وهذا يقرب والكل هلكان ومنقرف

      في امارات تحديدا ابوظبي
      ……:شنو قلت ماهي بمدرستكم طيب كيف
      ………: اي طال عمرك
      ………:لاقوها بسرعه وروحوا شوفو الدادا امل وينه ""وسكر""
      ………: ايش في احمد
      احمد: سديم موب بالمدرسه الي حاطينها
      ……… شهقت: لايكون عررفت وانحاشت
      احمد: لا يافوزيه ماااظن ومن وين بتعرف اصلا
      فوزيه : يارب ماتعرف
      احمد: الحين بيشوف ويخبرنا اذا اهي في البيت اطمني
      فوزيه:اوكي

      ريلان: مو قادر استحمل خلاص فيني نوم
      نواف: نام
      ريلان ببرائه: اوكي بس احد يبعد عني هالمقرفات وانا بنام
      الكل اعطاها ظهره>>>>خاينين هههه
      ريلان: افففف منكم انا بنام بنام ""وعنجد نفذت حكيهاونامت""
      رعد بخبث: هذي فرصتي ""مسك صرصور وحطه ع شعر سديم او الباروكه تبعها""
      سديم ماكانت تحس لانو باروكه بس لمن وصل ع جبهتها صرخت بصوتها الانثوي:اااااااا الاولاد بحاله ذهول:؟؟؟؟
      البنات متوترين:.........
      سديم ابعدت الصرصور وقالت بتوتر: هههه قاعد اقلد صوت البنات لمن يشوفو الصرصور
      لمى ارتاحت: اي ههههه
      فايز: فكرتك صرت بنت
      الكل: ههههههههههه.
      طبعا الكل مشت عليه الكذبه ماعدا شخص >>> عرفتوه
      رعد(ماني مصدقك ياسامي انت وراك شي لازم اعرفه) كان يناظرها بنظرات ماعرف وش تفسيرها
      سديم متوتره مررره

      في الصباح اليوم التالي#

      في بيت اول مره نروح فيه

      ساره: اوووف ماما مليت من البيت ابي اروح ع المدرسه
      امها: ساره ياقلبي مايصير لسا رجلك ماتعافت
      ساره: اففف لو كان عندي اخت بعمري تسليني شويي وينك ياتؤامي
      امها ايلين دمعت عيناها : الله يرحمها
      ساره: ماما انا سمعت بابا كان يقول""صارت تذكر قبل يومين""
      (ابو ساره: محمود انت لازم تلقاها انا اكتشفت انو بعدها عايشه ماتخلي مكان الاوتبحث عنها هي قطعه مني مستحيل اتخلى عنها
      محمود:حاظر طال عمرك بس كيف راح نعرفها ماعندنا صورها واهي اختفت وهي صغيره
      ابو ساره بتفكير: لا اهي تشبهه ساره بالظبط انا متذكر
      محمود: حاظر طال عمرك تبي شي ثاني
      ابو ساره: لافيك تروح)

      امها بتفكير: انتي تحكي جد
      ساره: اي ماما بس بعدها صارلي الحادث وماقدرت احكيلك
      امها بفرح: معقول تكون سوار لسا عايشه
      ساره بنفس فرحها: يمكننن عايشه
      ام ساره: من تمك لباب السما يارب(اهي سوريه)
      ساره: بس يجي بابا راح نسأله
      ام ساره: اكيدد يلا نامي شوي
      ساره باابتسامه: اوووكي
      ---------------------------------------------------------
      روايه بنات كول بس بالاستهبال والرجه في
      المركز الاول

      سديم: رامي اصحى اصحى من جدك نمت
      العنود ولمى: ههههههههه مايحس بالي فوقه
      ريلان بدت تصحصح شوي لقت الحشرات فوقه كانت بتصرخ بس سديم حطتت يده ع فمها وقالت بهمس: اصحك تصرخي وتسوي الي سويته
      ريلان هزت راسه بمعنى ايه سديم ابعدت منها وصارت ريلان تبعد الحشرات واهي منقرفه مره بس فجاءه انفتح الباب
      معن: شو فو انفتح الباب اكيد بيطالعونا الحين
      الاستاذ دخل: شباب خلاص فيكم تخرجو. كنت مارح اطلعكم الابعد يومين بس بسبب انو الاستاذ مشعل شفع لكم
      فايز ارتاح: واخيرررا
      طلعوا واهم مبسوطين وكإنهم اول مره يشوفو النور والهواء العليل>>>هههه خوش التعبير
      نواف: ماني مصدق اني تخلصت من هالحشرات المقرفه
      الكل: ههههههههه
      الاستاذ مشعل: انتو بخير
      سديم: اي مشكور استاذ
      مشعل: ولو بس ماتعيدوها
      الكل: اوكيي

      امل بحقد : ليش تسأل عنها انا عرفت كل شي وماراح اقول وينه
      نادر الشخص الي بعته احمد: راح تقولين ولاراح اتصرف معك تصرف ثاني
      الدادا امل: مراح اقول
      نادر : تعالوووو
      اجو شخصين عملاقين وباين انهم بدي قارد
      نادر: اربطوها وانتوا عارفين شغلكم
      الشخصين: اوكي

      توقعاتكم؟؟؟

      تابعوني مع البارت السادس
    12345