12

رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. احاسيس ROOZ
    30-12-2016, 09:01 AM

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    رواية/عتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي



    السلام عليكم

    ************************
    حبيت اتعمق بخيالي اكثر ف انشالله تعجبكم و تكون احلا من الي قبل
    ********************
    [1]
    جالسه بغرفتها و طقطق بجوالها
    نيهان:اوووه
    قامت و اتجهت لتسريحتها و فتحت الدرج و شافت الافلوس و صارت تعدهم [اه ي ربي م يكفووون..متى ينزل الراتب] تنهدت بحزن و طلعت ع الصاله و جلست
    هتان:نيهان
    نيهان ناظرتها:همم
    هتان:شفيك
    نيهان:لا لا م فيني شي
    هتان:يلا تكلمي لا تخبين شي من بعد امي و ابوي كل شي صار عليك بسك تضغطين ع نفسك و م تفضفضين نيهان فضفضي لي انا اختك احسن من الغريب يتشمت فيك
    نيهان تنهدت:الفلوس ما تكفي و ريض ع م ينزل راتبي
    هتان:طيب كم تحتاجين قولي لي و انا اعطيك ليش مو راضيهه اساعدك بالمصاريف
    نيهان:بس ي هتان هاذي المكافئه الي من الجامعه لك
    هتان:نيهان خلاص
    قامت لغرفتها و اخذت الخمس مية ريال و طلعت لنيهان :تفضلي
    نيهان نزلت راسها و اختهم:مشكوره هتان انشالله اول م يصير عندي عطيتك
    هتان:هششش ما احب كذا
    الا بدخلة كيان
    كيان:هففففففففف سلام
    البنات:وعليكم السلام
    نيهان:ليش تاخرتي
    كيان:نستي عندي حصه ثامنه
    نيهان:امم ..
    كيان:يلا بروح ابدل و اجي
    راحت تبدل وو
    ************
    نعرفكم
    نيهان:الاخت الكبيره عمرها 22سنه .. طيووبه و حنونه .. عيونها وساع لونها عسليه و مكحله شفايفها توتيه و لون شعرها اسود طولها متوسط159
    هتان:عمرها 20 سنه..حنونه كلا تصارخ... عيونها كبار و مكحله لونها اسود..شفايفها حمره مثل الدم ؟؟لون شعرها بني طولها 157
    كيان:اصغر وحده 18سنه...فله طيوبه...عيونها وساع و فاتنه لونها عسليه...شفايفها توتيه.مليانه..شعرها طويل اسود طولها 150
    ************************
    رجعت لهم بعد م بدلت
    نيهان:كيان محتاجه شي حق المدرسه
    كيان:لا بس ابي اقلام حبر و دفتر رياضيات و فيزيا و كيميا...الخ
    نيهان:اوكك
    كيان:بنات بسالكم؟ليش احنا م نعرف اهل امي و ابوي ليش احنا مقطوعين من شجره
    نيهان ناظرة هتان وتنهدت
    هتان:نيهان ما في غيرك يعرف الحقيقه قولي تكفين
    نيهان بخنقه:امي مهوب سعودية من فرنسا طبعا اهل ابوي يوم درو ان ابوي تزوج فرنسيه رفضو سوو حركات معقده و امي كانت حامل فيني حاولو ابوي يطلق امي لكن رفض و ابتعد عنهم و صارو يحاولون في ابوي يتسامح لجدي و اعمامي بس ما رضا وبعدها نسو بعض حتى احنا نسونا حتى لما ابوي و امي توفو ما حضرو عزاهم هذا اهم اذا يعرفونا
    هتان:خلاص لا تكملين
    كيان تغير الموضوع:بنات شرايكم نطلع نتمشى دام اليوم ويكند عند نيهان و احنا خل نروح مول او الواجهه
    نيهان:يلا اجل كل وحده تروح وتلبس
    ***********
    ببيت ابو تركي
    تركي:يلا محمد فارس تأخرنا
    فارس:هذا جاي جاي
    محمد:همم شرايكم
    تركي:كشخه حتى لو متكشخت
    محمد:ي لبيه ي زين من مدح
    طلعو الا بوجهم الجد و ابو تركي
    الجد:شباب برسلكم لعنوان و ودو هاي الدعوه حق زواج حمد و مشاعل
    فارس:اوكك وين بيتهم
    الجد:في ****
    فارس:اكك
    طلعو و ركبو سيارة تركي
    محمد:شرايكم توصلون اول الي قال عليه جدي
    فارس:اييه ايهه عشان لا نحصل تهزيئه محترمه
    تركي:اكك جييب العنوان
    فارس:في****
    **********
    بيت ابو تركي
    غرفة مشاعل
    مشاعل[اهه قرب يوم الموت .. ليش كذا ي يبا تخليني اتزوج واحد م احبه و مجبور علي..يحب كان .. كيف انسيهه كيف انسى] نزلت دمعه حاره
    اتجهت لتسريحه و اخذت فونها وفتحت ع انستا بس كذا تتسلا وتنسى همها دخلت و شافت رساله منه(حتى رقمي م يراسلني عليه بس من انستا) فتهت رسالته و كان مكتوب
    حمد*هلا
    مشاعل*اهلين
    حمد*شخبارك
    مشاعل*تمام .. امر بقيت شي؟؟
    حمد*ليش انا كل مره بكلمك ابقى شي .. ابي اشبع منك
    مشاعل دق قلبها و نزلت دمعتها*من متى اصلا بينا كلام
    حمد*مشاعل انا احبك
    مشاعل*كذااااب لا تلعب بمشاعري حمد انت تحب غيري و انت بنفسك قلت لي انت قلت لي انك مجبور علي و انك تحب غيري حمد اكاذيبك م بصدقها "باي
    عطته بلوك و طلعت ع سناب و وات و بيبي و حضرته
    مشاعل:لا اله الا الله يا رب صبرني بالي امر فيه و اكتبلي الخير ي رب
    ************************
    بشقة البنات
    نيهان:يلا بنات السواق ينتظر من مساعه تحت
    كيان :هذا جينا
    نيهان فتحت الباب الا تنصدم بالي قبال الباب:تركي
    تركي عفس وجهه:نيهان
    نيهان:ءءءء امر تبي شي
    تركي:ها لا هاك ذي دعوة من الاهل
    فارس كان يناظرهم مصدوم ومشو
    و بعدها البنات طلعو
    هتان:منو هذا
    نيهان:هذا اذا صارت صفقه بين الشركه الي انا فيها و الشركه الي هو فيها تقابلنا
    هتان:امممم
    كيان:شكله وسيم
    نيهان:تو تؤ ي بنت
    مشو و ركبو سيارة السواق
    سيارة تركي
    فارس:هي تعرفها و تعرفك بينكم شي
    تركي:لا ي رجال بس بالشركه هي الي تسوي صفقه ويا شركتنا
    فارس:اممم
    تركي بداخله[لي متى وانا ساكت محمد اخوهم وهم من قرايبنا الي سمعته اكيد صح ابوي وجدي بنفسهم قامو يسولفون و يقولون مستحيل الولد يكون لهم وخل ينكسر جناحهم اخخ منك ي جدي بس انا لازم اتاكد اذا محمد اخوي او اخوهم]
    محمد:تركي
    تركي:ها نعم
    محمد:اشوف من شفت حبيبة القلب الي تتلقا معها كل اسبوع و بالخش و الدس بالشركه
    تركي:هههههههههههه شفيكم علي كل ما تشوفون بنت قلتو احبنها
    فارس:يصير والله ما في شي مستحيل
    *****************
    رايكم + توقعاتكم=بارت
  2. احاسيس ROOZ
    30-12-2016, 09:08 AM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [2]
    باسكن روبنز
    هتان:يلا بنات ع حسابي
    كيان:زين تسوين .. انا ابي توفي
    نيهان:و انا اريو
    هتان:وو بعد انا اريو
    عطاهم طلبهم و جلسو ياكلون بعدها طلعو وركبو السياره و تجهو لسوبر ماركت
    وصارو يتسوقون اغراض للبيت
    كيان:بس انهلكت رجلي
    هتان:هذا خلصنا
    صارو يحاسبون بعدها توجهو للبيت
    **************
    باليل
    بالمقهى
    حمد بضحكه:شفيه استاذ تركي مفهي
    محمد:لاقي له حبيبت قلب
    مصعب:اوه اوه كانه اخترب
    فارس:حسيت ههههههههههههه
    تركي:مالت عليكم و على الي يطلع مرا ثانيه وياكم
    حمد:عاد لتعصب تكفى عاد
    محمد:لا تبكي حمد
    فارس:هههههههههههههه شباب اذكر حمد ع ايام عزوبيته كنا نتمشى بالوجهه و في ناس كثير وهو يمشي بكل غرور و رافع خشمه و فجاه تتعنقل رجله و يطيح ع وجهه واحح ي ان الهيبه راحت فيها وربي حلف يمين انه ما يرفع خشمه مرا ثانيه
    حمد:بسك فضايح انت
    مصعب:شباب استمعو قليلا
    تركي:سكتو تكلم استاذ العربي اص ولا كلمه
    مصعب:شكرا تعبت نفسك كثيرا
    تركي:ولو استاذ اذا تبي اجيب لك خيزرانة جدي و بالماي و الملح
    حمد:قاسي جدا ايها الصديق
    مصعب:م علينا سمعو نبي نطلع شاليه بس احنا الشباب من غير اليريره البنات
    فارس و محمد:قدام
    حمد:اكك و انا بعد
    تركي:متى طيب
    مصعب:مادري نشوف الشباب الباقي
    ********************
    يوم جديد
    بالشركه جالسه بمكتبها و دور الا بدخلت مديرها عليها مدرعم
    نيهان بسرعه عدلت جلستها :ءء نعم
    المدير:نيهان انتي صار لك نغل للشركة الـ*******
    نيهان:ها
    المدير:ايوه و انشالله من بكره بتكونين هناك الا بسألك
    نيهان:امر ستاذ
    المدير:نيهان راعي هالشركه من غرايبك
    نيهان:ها لا لا
    المدير:اكك بالتوفيق
    نيهان:معك استاذ
    طلع المدير وهي تنهدت و صارت تكمل ورقها
    نيهان[يالله ليش كل ما احلول ابتعد عنهم يصير شي و يقربني منهم
    محد يدري اني بنت ولدهم غير ولد العم تركي ... والله حرام ان تركي ولدهم فرق السما عن الارض]
    الا دق الباب
    نيهان:تفضل
    دخل تركي وهو مبتسم وكان كاشخ
    تركي:سلام
    نيهان:هلا تركي وعليكم السلام
    تركي:يلا امشي باخذك لشركة ابوك الي يديرها جدي
    نيهان رفعة راسها بصدمه:تركي انت تعرف ان جدي ما خلا شي لبوي
    تركي:نيهان يلا حتى لو الشركه شركه جدي احسن لك الغريب
    نيهان:تركيي افهم شوي ابوي م كان عنده شركه تفهم
    تركي:اوووف نيهان عمي كان شاري ثلاث ارباع اسهم الشركه
    نيهان:و جدي لا درا اني بنت الفرنسيهه الي جايه بالحرام ع قولته بنت الكافرهه
    تركي:نيهان عشاني .. نيهان جناحك م راح ينكسر طول م انا عايش
    نيهان تنهدت:انت شنو تركي احنا ما عندنا اخوو نشد فيه الظهر
    تركي تنهد و ناظرها وهو يغير السلفه:يلا نيهان لا نتأخر
    نيهان:اكك
    **************
    في بيت ابو مصعب
    بغرفة رسيل
    ركان:رسيل تجهزتي حق بعد بكره ملكتك
    رسيل تنهدت:ايوه
    ركان:شفيك احسك مو فرحانه
    رسيل:ها الا بالعكس فرحانه بس تدري خايفه شوي
    ركان:اممم اكك يلا باي اذا تبين شي دقي عليك اوك
    طلع
    رسيل ابتسمت(ايهه فرحانه اني الي احبه م يبيني انخطب لي مقصوب علي)
    ***************
    بيت ابو طلال
    غرفة طلال
    [ياربي وفقها خلاص هي بتكون ملك غيري بس طلال لا تفكر فيها بس]
    الا بدقة الباب تنهد و قام و فتحه و شاف بوجهه حمد
    طلال:هلا حمد ادخل
    حمد دخل و سكر الباب:طلال تعبان ما ابي اظلم البنت وياي
    طلال:حمد خلاص البنت غريب تصير زوجتك خلاص انت بتتعاود عليها و بتحبها و بتقول قال طلال
    حمد تنهد:ياليت الي تقوله يصير
    طلال:حمد خل نطلع ضايقه فيني الدنيا
    حمد:شفيك
    طلال:ما فيني شي بس متضايق
    حمد:خلاص ادق ع الشباب و اقول لهم نتقابل بالواجهه
    طلال ما عرف وش يقول و سكت عشان لا يفظح نفسه
    **************
    الساعه 8 العشاء
    ببيت الجد
    نيهان:هاذي يعني شركتكم مشاءالله
    تركي:ي هي هذا بيت جدي هو قال يبي يشوفك اول و من بكره تبدين تداومين
    نيهان:شنوو .. هو يعرف اني بنت ولده
    تركي:ايوه .. يلا نزلي و انشالله يصير خير
    نيهان:اكك
    دخلو ثنينهم و كان الكل متجمع
    نيهان بهمس:ابد مو وقتهه تركي تجيبني و اهلك متجمعين
    تركي:اهلي مثل ما هم اهلك يلا
    الجد ناظر تركي و نيهان بعصبيه:اسفرت و انورت كان تأخرت زياده
    تركي ناظر الجد:الحين انت ليه المعصب انت تعرف هالشوارع زحمه
    الجد:وهاذي الكافره
    نيهان ناظرت الجد بصدمه:رجاء احترم نفسك امييي الفرنسيه الي طول عمرك تسميها كافره مهوب كافره ........... ولدك الي اهو من لحمك و دمك تركته عشان الناس لا يقولون بس الناس ما قالو ع الي سواه ابوي تكلمو ع الي سويته انت و امي شريفه و ماتت شريفه
    الجد عطاها كف
  3. احاسيس ROOZ
    30-12-2016, 09:11 AM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [3]

    ببيت الجد
    نيهان ناظرت الجد بصدمه:رجاء احترم نفسك امييي الفرنسيه الي طول عمرك تسميها كافره مهوب كافره ........... ولدك الي اهو من لحمك و دمك تركته عشان الناس لا يقولون بس الناس ما قالو ع الي سواه ابوي تكلمو ع الي سويته انت و امي شريفه و ماتت شريفه
    الجد عطاها كف
    صدت وجها عنه ونزلت دمعتها:اذا م اخذت حقي و حق خواتي بالدنيا باخذه بالاخره
    مشت طالعه
    تركي:نيهان ’ نيهان
    طلع وراها
    تركي:نيهان
    نيهان وقفت:نعم
    تركي مسح دموعه:بسك بكي
    نيهان حست بقشعريره:بس اهو كسرني كثير كثيير
    تركي:خلاص امشي دخلي
    نيهان رفعت حاجبها:نعم
    تركي:ايه دخلي انتي سمعي وش بيقول جدي بالاول بعدين كيفك
    نيهان ابتسمت من بين دموعها::بس كون معي
    تركي ضحك:طيب يلا
    دخلو
    تركي:جدي يلا تعال المكتب
    الجد تنهد وراح للمكتب
    **********
    فوق بغرفة البنات
    مشاعل:وااااااي تركي تتوقعون حبيبته
    رسيل بضحكه:هههههههههههه شكل والله
    الهنوف:ولا بعد يعرف يراضيها
    العنود:لحضه لحضه بنات متأكدين ان الي شفناه مو غلط
    سديم:هههههههههههه لا عدل
    العنود:صدمههه هذا مو وجه حب و هالخرابيط
    مشاعل:صح ههههههههه خل نسوي له تحقيق بعدين بالبيت
    سديم:ايوه و خبرونا ايش بيصير
    الهنوف:أي و بتفصيل الممل بعد
    رسيل:عاد يويلكم اذا نقصتوكلام
    مشاعل:هو م بعد يتكلم ولا بعد نقول له و انتو تهذرون
    *****************
    بمكتب الجد
    جلس تركي جنب نيهان الي ترجف و الجد جلس قبالهم
    الجد:كم عمرك
    نيهان:22 سنه
    الجد:كم اخت و اخوان عندك
    نيهان:يعني متدري.!
    الجد:لا ترديني السؤال بسؤال
    نيهان تنهد:اختين
    الجد:وشنو اسمهم و اعمارهم
    نيهان(يا صبر ايوب..داخله يحقق معي الجد العزيز) ناظرتهه ببتسامه:هتان 20 و كيان 18
    الجد:حلو وشنو تخصصكم
    نيهان:احم نيهان انا اعتقد تدري وو هتان تصاميم و كيان اخر سنه ثنوي ... في شي ولا بعد
    الجد:ليش مستعجله ع اجلك
    نيهان حكت دقنها:ما قلت شي انا طيب كلها سؤال
    الجد:انتو بنات لحالكم و ما عندكم اخو و بجيبكم تعيشون هنا ما ابي الناس يحكون كلام مو زين
    نيهان:امممم كنك كثير تأمر يعني اعتذر انا ما ارادد حد بس مستغربه شوي واحد يكره طوارينا ويكرهنا و يبينا نعيش عنده
    الجد:انتي ليش قليلة ادب بزياده
    نيهان ضحكت بستفزاز:ابد مو قليلة ادب ولا شي بس الصج ليش تزعلون منه والله انك اوفر تصدق
    الجد:بسرعه اتصلي ع خواتك وقولي لهم يجون
    نيهان:و ليش انشالله
    الجد بعصبيه:بسرعه اتصلي عليهم – طلع –
    نيهان تناظر تركي:ذا كيف مستحملينه
    تركي:تراه عادي بس لا عصب انسي عمرك... يلا يلا اتصلي ع خواتك
    نيهان:لا م ابي خواتي دمعتهم ع خدهم وذا يجرح الواحد
    تركي:يلا نيهان خواتك قواي يلا
    نيهان:اككك
    الا بدخلة الخدامه
    الخدامه:سستر نيهان بابا كبير في يقول تعال تحت سلم على عمي انت
    تركي:طيب طيب الحين بنجي
    طلعت الخدامه
    نيهان كلمت خواتها و نزلت مع تركي
    محمد وفارس صارو يطالعون بعض ويضحكون
    فارس:شكله يحب البنت
    محمد:اسكت بس لا يسمعك احد بس شسالفتهم مساع بعد يوم كنت بالدوانيه شفتها طلعت وهي تبكي بعدين تركي كلمها ودخلو
    مصعب:انا ابصم بالعشره ان فيه شي
    محمد:خلاص نهايتنا بنعرف لا تصيرون كانكم البنات
    نتركهم
    جت و الكل يناظرها بعجاب
    تركي همس:يلا بايوو غامري لحالك
    نيهان بنفس الهمس:لا تكفى
    تركي ابتسم وراح جنب الشباب وجلس
    محمد:وتقول م بينا شي
    مصعب:الله الله ... يعنني حبيبتي تدلعني
    تركي ضحك عليهم:اول شي الي بيني و بينها مو نفس الخرابيط الي بعقلكم نو نو بس هي صداقه و هي بنهايه بنت عمي
    فارس و مصعب و محمد ناظروه بصدمه
    مصعب:شلون بنت عمي لا غلطان ذي شكلها من بنات الاجانب
    فارس:لحضه أي عم تقصد في احد منكم ابوه متزوج ثنتين
    مصعب:هه طبعا لا
    محمد:اجل أي عم
    تركي:بعدين مو وقته الحين
    الجد:سلمي ع اعمامك ولا بعد ما علموك تسلمين
    ناظرت الجد و تنهدت تنهيده طويله ونزلت راسها ونزلو دموعها و مسحتهم بهدوء تكلمت بهدوء يذبح وبحه مخنوقه:لي متى وانت تجرح
    الا بنزلة البنات و وقفو ع الدرج وهم يبون يعرفون السالفه
    - ابا اقول لكم ملاحظه:ترا الجد فيه عافيه وتسذا يعني شايب بس مسوي توه وكذا هههههه بس يعني كذا فيهه عافيه-
    نرجع
    الجد عطاها كف
    نيهان غمضت عيونها ثم فتحتها وتكلمت بهمس:ثاني كف منك واتمنى م يكون فيه بعد
    الجد عفس وجهه وهو يتذكر هالموقف بولده نفس الكلام الي قالته قاله تذكر ان ولده كان احن له من عياله كلهم تذكر ان ولده وقف معه بأشد ضيغته غير عياله الباقين تذكر لما ولده جا يبشره انه تخرج وجا من الخارج رافع راسه تركه و توه يعرف ان ولده يوم تزوج من جنسيه غير جنسيته شي مو غلط
    نزلت دمعت الجد بحسرهه ع ولده الي راح قبل يودعه
    نيهان ناظرت الجد بصدمه
    مصعب بهمس:اول مره اشوف جدي كذا ضعيف
    محمد:اسكت الحين تروح فيها
    الا برنة الجرس وفتحت لهم الخدامه وهتان وكيان دخلو
    هتان شافت نيهان وراحت لها:شفيك و منو ذولا
  4. "لحن الوفاء"
    30-12-2016, 12:52 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    وعليكم السلام ورحمة الله


    هلا بك احاسيس رووز
    ومبارك الروايه الجديده
    واتمنى منك ان تكملي البارتات
    وبالتوفيق غااليتي ..

    تحياتي وتقديري .
  5. اميره العفاف
    31-12-2016, 09:50 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    الروايه جنااان كملي
  6. احاسيس ROOZ
    01-01-2017, 04:19 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [4]
    نيهان:ما فيني
    هتان:من ذولا طيب
    نيهان:مادري
    ​هتان:شنو نيهان مجنونه انتي فيك شي
    نيهان نزلت دموعها:مادري
    هتان دمعت عيونها بخوف:نيهان تكلمي لا تخوفيني
    نيهان ساكته وهي ما تعرف شنو تقول لخواتها
    هتان صارت تهزها:تكلمممممييييي
    نيهان صرخت بوجها:ما ادري
    هتان ضمتها:طيب خلاص لا تبكين
    كيان حكت شعرها بغباء:والله صج انكم اوفر
    هتان دفتها بخفيف و خزتها
    كيان بضحكه:لا تخزين والله شكلكم يضحك خلاص خلصت المسرحيه اوووه برافووو (صارت تصفق)
    هتان:اشششششش
    كيان ناظرت الجد وراحت جنبه :عمي او خالي او الي يعجبك شسالفه
    الجد:ظريفه انا لا عمك ولا خالك انا جدك
    كيان:اوووووف طلعت مؤلف سوبهان ربي في ابداعه في خلقه
    الجد تنهد و راح ع الكنب
    بعد ما هدت نيهان
    نيهان:هذا جدكم وذولا اعمامكم
    كيان بستهبال: اوووومايقاد حتى ذولا (تأشر ع الشباب)
    نيهان:ترا مو وقت استهبالك
    كيان:خلاص اسفه والله ما بستهبل
    راحت تسلم عليهم وصارت تحب راسهم و وصلت جهت الشباب
    و وصلت عند مصعب حبت راسه:كيفك عمي
    محمد:اححح زاحفه بزياده
    تركي بضحكه:ي هي اولاد عمك
    صارت تناظر مصعب بحراج ومشت بعيد عنهم
    بعدها بوقت
    جالسه ع اعصابها و تناظر خواتها الي تاقلمو مع الوضع وعادي يسالفون
    مشاعل:نيهان حبيبي شفيك احسك متضايقه
    نيهان ابتسمت:لا بيبي م فيني شي
    مشاعل:امممم
    الا بدخلت نواف وهو معصب
    ولا كلام ولا سلام
    نواف:مصعب ي خرااا
    مصعب طالعه و صار يضحك
    نواف:ي حماااار شعريييييي ليييييش تقصه و انا نايم ليييييييييش
    مصعب:نواف حبيبي انت لكل فعل ردة فعل وانا رديت لك الفعل يوم تخرب بسكسوكتي
    نواف:والله ما اخليك راح اتجاهه ومسك مكينة حلاقه و صار يحلق شعره ع الجوانب
    مصعب بعد نواف:شنو هذا شعري ما احبهه اناناس
    نواف ضحك:كذا شكلك حلو
    الهنوف:يااااااايتخرفن
    نواف:تخرفن اننننننننننننننننننننننننننننن وعع وعع شهالكلمات مخيسهه تراها
    الهنوف:اهوووووو ذا
    ***************
    قريب م بيطلعون نيهان
    بالحديقه
    الا بجية تركي
    تركي:طالعه؟
    نيهان:يب
    تركي:من بيوصلك
    نيهان:السواق برهه
    تركي:خليهه يروح وانا بوصلك و بقول لك شي مهم
    نيهان ابتسمت:اكك
    *******
    بسيارة تركي ركب محمد وصار يفتش بالدروج
    ابتسم ع اخوه و شغل السيارة ينتظره
    الا بجية تركي ومعه البنات
    تركي:تأخرت
    محمد:كثير
    تركي ناظرهو ابتسم
    مشى تركي وصار بعيد عن الحي
    تركي:امممممم ءءءءء
    محمد ناظره:شفيك
    تركي:استغقر الله كيف اقول لكم الموضوع م ادري
    محمد:قول
    تركي:افرض انك اخوهم و انتو بعد
    محمد:عادي
    نيهان:نفس الجواب
    تركي:اممممم ءءءء محمد انت تعرفني ما اعرف بالمقدمات ة الف و الدوران ....... انت ولد عمي مو اخوي و انت اخو نيهان وهتان و كيان
    محمد:ها شقلت
    تركي:أي الي سمعته
    محمد:لااا انا سمعت بس مو مستوعب تمزح انت صح شلوووون كيييف
    كانو البنات بحالة صدمه و ساكتين
    تركي:ما امزح محمد حتى انا يوم عرفت انصدمت
    محد ضرب يده ببعضها:شنو يثبت (على صوته بعصبيه)شنوووو يثبتت شنوو
    تركي:هاذي الاوراق جنبك هي الي تثبت و اذا تبي اثبات اكثر هذا فحص الدي ان أي
    مده له واخذه منه
    محمد:كذاااب متى انا سويتههه ما سويت ولا مره هالفحص
    تركي:انت يوم كنت نايم اخذت منك ثلاث شعرات و رحت وسويته فيني
    محمد قط الورقه ونزل راسه
    تركي ناظره:محمد لا تسوي فيها يعني خلاص اذا احنا مو اخوان بدم احنا اخوان بالروح و بالقلب
    محمد ناظره وسكت
    وقف تركي جنب بيت البنات
    نزل محمد و يحس احد ماسك قلبه و يعصره
    نزل وراه تركي:محمد م يصلح كذا
    نزلو البنات و صارو يمشون وهم بكامل صدمتهم
    محمد:هي انتو
    لفو عليه البنات
    محمد:لا تتحلمون كثير
    كيان رفعت حاجبها بستفزاز:نعم ايش قلت عيد م سمعنا
    محمد:الي سمعتيه
    كيان:يعني الحين احنا ميتين عليك
    هتان سحبتها و مشو

    **************
    يوم جديد
    بالصباح الساعه 9
    بشقة البنات
    كيان:بنات الحين صج محمد اخونا
    نيهان:الي سمعتيه امس تستهبلين زياده ليه
    الا برنة الجرس وطارت كيان تفتح الباب
    هتان:مجنونه
    كيان فتحت الباب الا شافت بوجها محمد:محمد
    محمد:أي محمد ارجع
    كيان:لا حياك
    دخل محمد وسكرت الباب
    ناظر خواته و ابتسم:السلام
    البنات:وعليكم السلام
    محمد نزر راسه:اسف ع امس بس تعرفو
    نيهان قاطعته:عادي معذور
    محمد ابتسم بخجل
    كيان:اووه شوفوو يجنن طلع خجول
    هتان ضربت راسها بخفيف و ابتسمت
    صارو يسالفون و يضحكون وتأقلمو مع الوضع
    بعد وقت
    محمد:نيهان
    نيهان:هممم
    محمد:استقيلي من الشغل
    نيهان:لا.. كيف بصرف
    محمد:اشششش انا الحين موجود
    هتان ناظرته و ابتسمت:يلا بايووو عندي محاضره
    الكل:باي
    محمد:و انتي ليش مقابلتنا
    كيان:مالي خلق اروح باخذ مرضيه من المشفى
    محمد:و منو الدكتور الغبي الي بيعطيك عذر
    كيان ضحكت و نيهان ناظرتها و ضحكت
    نيهان:اختك المحترمه صايده ع واحد صيده و هددته اذا طلبت عذر و م عطاها راح تفضحه
    محمد:م ينقدر عليكم البنات
    نيهان:شدعوه مو كلنا
    محمد:شرايكم بس نطلع مقهى
    كيان:زين اني غايبه
    محمد:ارويك انا
    نيهان:مادري كيفك

  7. بقايا حنين
    01-01-2017, 06:29 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    احاسيس رواايه خيااال

    ومحمسه بزياااده

    حبيبتي للتتأخري في البارتات لاننا منتظرين بفارغ الصبر

    استمررري ياقلبي
  8. احاسيس ROOZ
    02-01-2017, 07:45 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [5]
    ********************
    الساعه 3 العصر
    ملكة رسيل&فارس
    كانت مستانسه و بنفس الوقت خايفه من ردة فعل فارس معها
    في مجلس الرجال كان تركي يضيف الرجال بعدها رجع جنب الشباب
    محمد:هفففف واخيرا بنفتك منك بتلحق حميدان
    حمد:تؤ تؤ خلاص
    فارس ابتسم لهم مجامله
    طلال:شباب انا بلعب دور فارس وقت التوقيع
    سعود:تووحفه ههههههههههه
    طلال:رسيل انا احبج ووووو ههههههههههههههههه
    فارس:ههههه اتخيل نفسي اقولها
    طلال:خبيييل
    نواف:يلا قومو ثنين يجون يشهدون
    تركي و طلال قامو
    فارس راح و جلس و معه الشباب
    الشيخ وهو يناظر طلال:عطني بطاقتك
    طلال:تفضل
    الشيخ:وانتو بعد عطوني
    فارس وتركي سلمو بطايقهم
    الشيخ ابتسم بوجه طلال:مبروك
    ثم ناظر فارس و تركي:و عقبالكم
    طلع الشيخ و هم كلهم بصدمه
    طلال كان مرهق مره وتعبان و يخفي هالشي بس الحين تعب زياده
    فارس صحه من صدمته وناظر طلال بعصبيه:ادرييييييي انك ورا كل شي ادرييييييي
    قام فارس و صار يتضارب مع طلال
    طلال من التعب مهدود حيله ما قدر يدافع عن نفسه و فقد وعيه
    و الشباب يحاولون يبعدون فارس بالقصب قدرو يبعدونه
    اخذو الشباب طلال لي المجلس الي الداخل و حطو له كمادات ع جروحه
    مصعب:يعورك شي
    طلال:لا
    حمد:متأكد
    طلال:ايييي اييي ... ءءء كيف ع فارس و حرمته
    مصعب:م ادري بس ما نبي الحريم يدرون الا لما نلاقي حل
    دخل فارس
    فارس حب راس طلال:طلال اسف بس طلعت من طوري .... و اذا ع رسيل هي الحين ملكك.... وانت تحبها و اتذكر انك قايل لي انك مو بس تحبها تعشقها....... خلك لها وانت اولا فيها مني انت حبيتها من انت صغير انا اذ كانت معي بتنظلم و انا ما ابي اظلمها معي و مبرووك
    طلال نزل راسه و سكت
    طعو و خلو طلال لحاله مع فارس
    مصعب راح لأبوه و عمه ابو تركي:تعالو داخل شوي
    قامو و راحو المجلس الي داخل
    و جلسو
    مصعب:شنو بتسون وايش بتقولون ل رسيل
    ابو تركي:فارس ادري انك متفق مع المصون ولد عمك
    فارس:هففففف يبا انا قلت لك البنت بتنظلم معي وانا م ابي اظلمها
    و بعدين كل الي صار صدفه و طلال احق فيها مني
    ابو مصعب ناظر طلال:وانت شنو تقول
    طلال:ما اعرف كيفكم
    ابو تركي:خلاص عن الفضايح خلهم لبعض انت تدري الناس بيحسبون شي ثاني
    ام مصعب هز راسه و تنهد
    طلعو و جلسو بالمجلس لين طلعو الرجال و راحو صالة الحريم
    ام تركي:مبرووك ي فارس
    فارس سكت و ناظر طلال ابتسم:باركو لطلال مو لي
    الكل ناظره بصدمه
    ام مصعب:شنو تخربط
    ابو تركي:كلامه عدل طلال راح يشهد و الشيخ حسبه اهو العريس و خلاص الي صار صار
    ام تركي:وشنو يعني
    ابو تركي:يعني طلال لرسيل و رسيل لطلال
    فارس:ويكون بعلمكم طلال احق فيها مني
    رسيل ناظرته بصدمه و نزلو دموعها
    العنود:بنت معليهه كل شي وله حل
    رسيل قامت من جنبهم و راحت غرفتها
    ************
    يوم جديد
    بيت ابو مصعب
    غرفة رسيل
    الهنوف:رسيل بسك بكي من امس وانتي مغير تبكين بس شوفي عيونك كيف تورمت
    رسيل:طلععيييييييي طلعيييي
    ركان دخل و ناظرها بعنى طلعي
    طلعت الهنوف
    ركان:رسيل قومي و بدلي و عدلي شكلك طلال تحت
    رسيل:راكان مالي خلق احد خله يروح و قول له يطلع ما ابيه ولا ابي اسمع طواريه
    ركان:انتي هيي لا تفشلينا يلا
    رسيل:هففففف ركان قلت ما ابي لا تجبرني
    ركان:يلا رسيل اذا مو عشانه عشاني يلا
    رسيل تنهدت:اكك
    ركان طلع
    رسيل قفلت الباب و لبست الي قبالها و حطت لها ماسكرا و ايلاينر و روج وردي فاتح
    نزلت و راحت المجلس و جلست بعيد عنه
    طلال:سلام
    رسيل م ردت
    طلال رجع شعره لي وره و تنهد
    رسيل:اخلص شتبي ترا والله مالي خلق لك
    طلال:رسيل .. انا حبيتك من كان عمري 11 سنه و كانو كلهم يقولون طلال لرسيل و رسيل لطلال لين كبرت وعرفت وتأكدت اني احبك و صار عمري 26
    و كنتي بتكونين لغيري بس مدري شنو صار وصار اسمك ع اسمي
    رسيل:خلصت الي عندك
    طلال:لا ابي اسمع منكك شي
    رسيل:ما بقلبي شي
    طلال:تحبين فارس صح
    رسيل:ليش احب انسان بايعني
    طلال:امممم حلو
    قام وسار عشان بيطلع لكن وقفه صوت رسيل
    رسيل:طلال
    طلال وقف وهو عاطيها ظهره
    رسيل راحت له ولفته و صارت تناظر عيونه[اهه طلال والله عارفه انك تحبني و عيونك تحكي هالشي بس والله مو قادره استوعب]
    رسيل:انت بتتركني؟؟؟؟
    طلال:ما اعيش لو سويتها /ابتسم و توه بيلف الا رسيل مسكت يده
    و نزلت دموعها و دفنت راسها بصدره
    طلال ضمها و دفن وجهه براسها:خلاص
    رسيل تحاول تهداء بس حنانه زودها بكي
    الا بدخلة مصعب و ابو مصعب و هم م يدرون انهم بذا المجلس
    رسيل و طلال بعدو عن بعض بسرعه
    مصعب:اوه اوه شهالحركات من البدايه كذا ههههههه
    رسيل صار وجها احمر حيل و تمنت الارض تنشق و تبلعها
    طلال ابتسم بخجل
    ابو مصعب ضرب مصعب ع راسه بخفيف:نشوف انت بعدين
    مصعب ابتسم و طلع و طلع وراه ابو مصعب
    طلال ناظر رسيل و ابتسم:انتبهي لنفسك
    طلع
    ************************
  9. احاسيس ROOZ
    02-01-2017, 07:47 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [6]
    بيت الجد
    كانت نيهان واقفه جنب محمد
    الجد:جبتو اغراضكم كلها
    محمد:اييي
    الجد:امممم ناقصكم شي
    نيهان:لا
    محمد:جدي تبي شي
    الجد:لا
    راح الجد لسيارته متوجه لشركه
    نزلت من الدرج كيان وهي قاصه شعرها بوي و م خففته شوي ع الجانب الايمن
    كيان:شرايكم بالحركهه
    محمد بصدمه:شنووو هذا انتي ملابس شباب و سكتنا عنها قلنا البنت توها صغيره و بتكبر و تعقل بس زودتيها تراك تقصين قصت اولاد وتبينا نسكت لا والله
    كيان:انت هي ليش مسوي فيها عشان انك الكبير تتحكم ترا انت مجرد محمد اخوي و بس مهوب مسؤول فيك
    محمد عطاها كف:تراددين انتي وييين ولي امرك عشان تقولين انت مهوب مسؤول عني اذا مو انا ميين قولييي مييين
    كيان ناظرته :واحد حقير/ و راحت لغرفتها
    محمد:اختك هاذي بتذبحني بتذبحني
    نيهان:محد يقدر عليها
    محمد:ما علينا وش استقلتي
    نيهان:محمد
    محمد:اصلا جدي هو الي قايل
    نيهان:بس منو بيصرف علينا
    محمد:جدي بيمشي لكل وحده 2000 كل شهر وانتي كملي دراسه مو حلمك تدرسين بالجامعه طلاب كملي هالسنتين
    نيهان:يعني
    محمد:ايوه وانتي ممتازه و بتقدرين
    نيهان:اممم اكك
    هتان نزلت:محمد ليش ضارب هاذي
    محمد:انتي شفتي وش مسويه
    هتان:ادري بس مو كذا تتفاهم معها
    محمد:اختك ذي ما يصلح معها التفاهم كل ما ننصحها قالت انتوو و انتو
    هتان:لا تشوفها تبلبل فوق
    محمد:خلوها تولي هالهبله يلا باي انا بطلع مع تريك
    الا برنة الجرس و دخل
    تركي:لا كان تاخرت زياده
    محمد:شسوي امشي امشي
    **************
    بالستراحه
    جالس قبال البركه و يسمع اغاني
    ركان:وين الشباب
    فارس:بس باقي تركي و محمد و سعود
    سعود:هذا انا هنا
    طلال:اهليين
    فارس:اووه هلا بالمعرس اعلومك
    طلال ابتسم:بخير
    مصعب:ايوه شموع حمره و ورد وحركات
    طلال:شدعوهه انت بس عشان شسمه سويت لي سالفه
    الا بدخلة تركي و محمد وهو يتحلطم
    تركي:بسك تحلطم بسك
    محمد:يعني بالله عليك احد يسوي كذا
    تركي:عادي حركات مراهقيين
    محمد:ان كدهن لعظيم
    نواف:اوووه شباب منو داق علي
    حمد:منو
    نواف:جدي
    الشباب ضحكو
    سعود:رد رد لا تروح فيها
    نواف:اللهم اني استودعك نفسي
    رد

  10. احاسيس ROOZ
    02-01-2017, 07:48 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    نواف:هلا جدي شخبارك عساك طيب والله انا بخير
    الجد:شوي شوي اسمع
    نواف:اسمع ها
    الجد:كم مره اقولك لا تقول ها
    نواف:ها خلاص نعم
    الجد:اسمع ابيك تجيني و تدرس لي هالملفات الي عاطيني اياها من غير توقيع
    نواف:اووو جدي خلها بعدين
    الجد:قلت لك الحين يعني الحين
    نواف:طيب طيب/سكر
    محمد:شنو يبي
    نواف:يبي اوقع اوراق هففففففف يلا باي
    طلع و توجه لبيت الجد
    ************
    بالمول
    مشاعل العنود نيهان هتان كيان
    بالمقهى
    العنود:بالله انتي اكيد بيضربك وترا محمد م يعصب بسبب تافه بما انا الي سويتيه عادي بس شكله شايف شي و شافه عليك و ما حب
    كيان:هففففففف قهرني
    هتان:بنات يلا خل نرجع البيت
    نيهان:يلا جد انكسر ظهري
    مشاعل:يلا العنود رسلي السواق يجي
    العنود:اكك الحين
    نيهان من غير احساس:شخبار تركي
    مشاعل:بخير
    العنود:ما غير يمدح فيك وكلا يقول لنا صيرو مثلها ادب و اخلاق هههههههههههههههههههه
    البنات قامو يضحكون وهي وجها صار احمر
    نيهان:شدعوههه بما انه في احسن مني
    الا العنود و مشاعل صارو يطالعون الي ورا عمهم ومن الخوف جمدو
    هتان:ايش في وجهكم كذا
    الا جا صوت بذون نيهان:
    I miss you so much
    نيهان قامت بحماسها المعتاد له و اول ما سمعت صوته دمعت عينها وقفت وضمته:
    I miss you too
    :هتااااااااان كيااان اشتقت لكم
    كيان:خالي اميسيوو تووو
    هتان:كيفك
    :I am fine انتو علومكم
    نيهان:شكل البعثه اثرت عليك ي ريكس
    ريكس:اممممم
    Much كثييير
    نيهان:اووو بنات اعرفكم ريكس خالي اخو ماما
    كيان:ريكس بتعيش هنا
    ريكس:
    Sure , على قلبك
    هتان:اوهههه صرت تعرف عربي
    ريكس:واكثر منك
    Sidqi
    كيان:نشوف ي وجه التيس
    ريكس:
    What وش يعني
    كيان بضحكه:ولا شي
    ريكس:يلا سيوو
    راح
    العنواد:واااااو خالكم بيتفوول
    هتان:مرهه
    كيان:يااااو اشتقت له
    العنود:يلا جا السواق
    *****************************
    توقعاتكم
12