12

رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. احاسيس ROOZ
    03-01-2017, 05:21 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    [7]
    رجعو بيت الجد و جلسو
    العنود:متى يجون البنات
    مشاعل:شوي ويجون بنات عمي ابو مصعب و ابو طلال
    نيهان تكلم الخدامه:لا وديه ع الطاوله
    هتان:تعالو برويكم الفستان حلو او لا
    قامو و توجهو غرفة هتان و كيان جلست تطقطق بجوالها
    برهه
    بالسياره
    مصعب:خلاص اقعد بالسياره بروح انا لجدي
    نواف:اكك يلا انتظرك
    مصعب:اكك
    الا بدخلة مصعب
    مصعب نزل راسه:السلام
    كيان من غير نفس:وعليكم السلام
    مصعب رفع حاجبه:وين ج
    ما مداه كمل كلامه الا بجية الجد:وين اخوك هالنواف
    مصعب:بالسياره
    الجد:اكك يلا هاك هالورق و قوله يوقع زي الناس مو يحط لي في التوقيع قلوب و يرسم بالورق
    مصعب ابتسم
    الجد ناظر كيان:انتي شهالقصه وشلون ما تتحجبين و ولد عمك هنا
    كيان وهي منفسه:مو عاجبك عد انجوم السما
    الجد:لا طيب خلينا من حجابك شهالقصه الي كانك واحد من الشباب
    كيان:جدي سووري ما ابي محاضره الي صار صار
    الجد هز راسه وهو يقول:لا حول ولا قوة الا بالله
    كيان ابتسمت
    الجد:يلا مصعب روح وقول لخوك
    اول ما يجي الشركه يجيبهم
    مصعب:تشاوووو
    طلع
    ***********
    بعد ما جو البنات
    ع طاولة الي بالحديقة
    سديم:بنااات والله تعب كاني انا الي بعرس وذي الي بتعرس مرتاحه
    مشاعل:بس والله كافي الخوف هاد حيلي
    العنود:رسيلوووه تكفيييينن قولي وش صار مع طلال متحمسيييييييييييين الف
    رسيل:عيب لسى عزوبيات
    نيهان:شدعوهه بس مو بزارين احنا قولي
    رسيل:ما صار شي بس طيوووب وحنوننن
    سديم:طبعا بعد كيووت و جمال لان انا اخته
    رسيل:بس هو اجمل
    سديم:ياااااووووو من الحيييين يمدحووون
    رسيل انحرجت و وجها صار احمر
    مشاعل:بناااااات يمهههه اخااااف
    هتان:ليه شفيك
    مشاعل:ما ادري بس كل ما اذكر ان يوم الخميس زواجي اخاف زياده
    كيان:عادي عادي انا من سوالف محمد احس حمد فلهه ووو فيهه هباال
    سديم:اييههه علييك طالع يعني عندنا الهبااال وراثهه بالشباب و انتي انضميتي لهم
    كيان:اصلا الشباب حلوين لان انا اقرب لهم
    الهنوف و رسيل تاففو و ضحكو
    الهنوف:وععع كنها مصعب فييه غرور مو طبيعي
    رسيل:خل نزوجهم بعض
    كيان:اوووه نفست عليه اليوم دايم الاحراج بويهه
    مشاعل:كيان انتي باي صف
    كيان:اخر سنه ثنوي
    رسيل:شكلك نتفههه
    كيان:هذا الي قاهرني
    نيهان:بنات تدرون الشباب وين
    البنات ناظروها بستفهام
    نيهان:طالعين بالستراحه مادري شاليهه
    مشاعل:حماارييييين صار لنا سنه نبي نطلع شاليهه كل واحد يقول دوام و الثاني يقول جامعه و محاضرات
    سديم:الهنوف ابدعي بدعواتك عليهم
    هتان:يلا هههههههههههههههههههههههههه
    الهنوف:احم جعلهم الساحق الماحق و المرض المتلاحق
    رسيل:تبون بعد
    نيهان:لا لا بس مساكين اخوانا حسبي عليهم
    *******************
    قبل زواج مشاعل&حمد بيوم
    العصر بيت ابو طلال
    غرفة طلال
    لبس شماغه الاحمر و الكبك و حط من عطره المفضل الفخم الرجولي الهادي
    نزل و ريحته تسبقه و جلس بالصاله
    و نزل سعود وراه
    سعود:وينهم
    طلال:ما ادري بس حمد م بعد يخلص قاعد يتروش
    الا بنزلة سديم الي مسويه شعرها كيرلي و رافعته نصه كعكع و لابسه فستان قصير و عاري جهة الكتفين و شكله نااااعم مره
    لبست عبايتها و ناظرت نفسها و جلست مع اخوانها
    سديم:وين حمد و امي و ابوي
    سعود:امي فوق تتجهز و ابوي توه صاحي
    سديم:ليه متى رجع امس
    طلال:مادري بس متاخر
    شمو ريحة حمد تسبقه و مرسومه ع وجهه ابتسامه مزيفه
    طلال:ودع عزوبيتك
    حمد:منظم تراك وياي
    طلال ضحك:هههههههههه يلا تتهنى
    *****************
    بيت ابو تركي
    العنود جالسه و تشرف ع الخدم ع الشاي و القهوه
    العنود:شوفي الدله هاذي حطيها مع طقمها بترتيب
    و انتي روحي حطي فحم
    الخدامه1:اكك مدام
    العنود:هوو خلصتي شغلك
    الخدامه 2:ايوهه
    العنود بتفكير:شنوووو باقيي
    الا برنة جوالها
    العنود:السلام
    :وعليكم السلام .. ءءء طلب بيت سلطان التـــــــ
    الي في حي ****
    العنود:ايوهه
    :الطلب وصل
    العنود:اكك شكرا.......... روحي كلمي الحارس و قولي له يدخل الاغراض هو و باقي الحرس
    الخدامه 2:اكك
    ام تركي:ها حبيبتي باقي شي
    العنود:والله مادري يا ماما بس بقولك وشوفي
    القهوه و الشاهي سووها الفحم للبخورهه و الحلى و حق البوفيه جهزوه بالغرفه
    ام تركي:خلاص روحي عند اختك
    *************
    بيت ابو طلال
    حمد:يما لا تحط حنهه
    ام طلال:وشلون هاذي عادات و تقاليد
    حمد:هفففف خلاص طيب بس لا تحط كثير
    سديم ضحكت:الله يعينها عليك
    ابو طلال:يلا امشو تاخرنا ع عمكم
  2. احاسيس ROOZ
    03-01-2017, 05:22 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    الساعه 4 العصر
    بعد ما تغدو جو ربع مشاعل و بنات من غرايبهم و من ربع امها و حريم من معارفهم

    ام تركي:العنود قومي جيبي البخور

    العنود:ياربييي يمهه والله تعبت خلي وحده من الخدم كلها بتجيب البخور

    ام تركي:تعرفين انا م احب اطلع خدم قدام الناس يلا قومي

    نيهان:خالتي انا بروح انتي قولي لي بس وين و اجيبه

    ام تركي ابتسمت:حبيبتي والله تشوفين ابخور ع الطاوله الي قبال المطبخ و المبخر بالمطبخ

    نيهان:اكك

    مشت لي الطاوله و اخذت البخور و دخلت المطبخ و حطت البخور بالمبخر و بدت ريحة البخور تطلع:امممم كيووت ريحته

    لفت و شافت وراها تركي بالضبط
    تركي اول مره يشوفها كذا من غير عبايه ولا حجاب ناظرها بعجاب

    نيهان صار وجها احمر من الاحراج

    وهو حس ع نفسه و نزل راسه وهي طلعت بسرعه

    ابتسمت اول م شافته وهي م تدري شنو السبب

    تذكرت امه الي تبي البخور راحت لها:هاكي خاله
    ام تركي:مشكوره حبيبتي

    نيهان ابتسمت وراحت للبنات وو وجها لسه مصبوغ
    احمر و قلبها يخفق نزلت راسها وهي تتذكر شكله و ابتسمت اول مره تشوفه يلبس ثوب بترتيب و اول مره تشوفه يلبس شماغ ولا كلا تشوفه بلبس رسمي

    الهنوف:نيهان من القمر الي شفتيه – قمزت لها

    نيهان قلبها قام يرقع:م ماحد
    الهنوف:معليه بنعرف هههههههه
    نيهان ابتسمت لها
    العنود:ماما
    ام تركي قربت منها:نعم
    العنود:تركي راسل لي سويله طريق ناسي ساعته فوق
    ام تركي:انتي روحي جيبي له
    العنود:ياكثر ساعات ولدك
    ام تركي:كلميه و شوفي وين حاطها و وديه له
    العنود:اكك
    كلمت تركي
    رقت الدرج و طبعا جهت الدرج كلها فيها عاكس ع برهه و هي ترقا انتبه لها ركان ابتسم وهي صدفه لفت وشافته يطالعها طنشته وصارت تتحلطم داخلها[وذا مغير يطالعني بهيام ويييييييييع]
    دخلت غرفة تركي و فتحت درج الاول و طلعت علبة الساعه و اخذت الساعه و نزلت
    بعد مرور وقت
    حطت مشاعل حنه بيضهه لان ما تحب الاحمر و اسود و حطت مرا نااااعم
    و بعدها بعض البنات حطو لهم وطالع بيتفوووول
    بعدها طلعو الحريم و دخلو طلال و سعود و محمد يسلمون
    محمد:اوووو بتتزوج الدلوعه
    ام تركي:خلها تدلع توها صغيرونا
    محمد:يما انا كذا اغار
    العنود:وانت دايم مغير تغار وععع دلووع
    جت الهنوف وهي تركض:يماااااااااااااااا
    و رسيل وراها
    الهنوف وقفت ورا رزان
    رسيل:يمههه شوفي بنتك ماخذه فوني
  3. احاسيس ROOZ
    03-01-2017, 05:24 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    الهنوف:يا وصخهه وش كنتي عليه
    طلال ناظر رسيل و ضحك الان كانو يكلمون بعض
    رسيل:جيبيه بزر زمانها
    رزان:والله اعلم ابوي ع حركاتكم البزره خلاص و انتي جيبي الفون
    الهنوف:يمااا خوفتيني بصرحه
    ام مصعب:بس ي بنات كانكم بنات ابتدائي
    الهنوف:حطت الجوال و راحت و جلست جنب البنات
    سديم قامت و راحت جنب طلال:طلوووووول بعد قلبي
    طلال:نعم
    سديم:نبي نطلع
    طلال قام و هو يطالع عماته:يلا مع السلامه
    و صار يمشي
    سديم وهي تلحقه و تترجه:يلا تكفى طلال
    طلال:سدوووم فيني النوووم
    سديم:كذاب انت بتروح و بتطلع مع الشباب
    تعلقت بيده بشكل يخقق:يلا طلووول انا اختك وحيدتك
    طلال:سديم خلاص عاد
    تركها و مشى
    سعود:واااااااااااااك تركها البزر اجل هذا الي تتحدينه فينها
    ضحك بسخريه
    انقهرت منه:انت استن والله لا اعلم ابوي و اشوف من يقهر سديم بنت ابوها
    سعود:يلا سلام ي عمات طلع
    دخل تركي و سلم ع البنات و عماته
    تركي:يمههه جوعان
    ام تركي ناظرته:انت ليش م تاكل اذا شفت اكل قدامك وش تبيني اسويلك مثلا
    تركي ناظر امه و شكله كانه طفل:ماما ما احب كذا اكل رز وكذا
    محمد:وعع يمهه تركيه يدلع
    تركي:اننننن انت مالك دخل خل اكمل ووو ابي عشا يعني
    ام تركي:يا كثر الخدم روح و قل لهم
    تركي:لا يمه الحين يبيله اكل ياباني اممممممممم جعت انا يلا بايووووووووووو
    محمد:شرايكم نعزف
    البنات بحماس:ايوههه و يلاا
    محمد:طيب نادو طلال و انا بجيب العود
    ************
    الساعه 10
    جالسين بالحديقه و فارس جنب محمد و البنات يغنون معه
    الهنوف:محمد جيب جيب انا بعزف و بغني
    محمد:لحضه سمعو .. احم
    عفتنييييييييييي حبييبي شفت غيري م عقول
    عليا حبيبي لا تسأل ولا تقول
    حتى متودي السلام
    الي سويته حرااااااام
    شلون الك عين وتنام حبيبي
    .........

  4. احاسيس ROOZ
    03-01-2017, 05:25 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    ***************
    يوم جديد
    *****************
    بالصباح بيت ابو طلال
    جناح طلال كان توه صاحي راح اخذ له شور و طلع لبس شورت مع تيشيرت محفر مبينه عضلات جسمه
    طلال:سلام
    الكل:وعليكم السلام
    طلال:الا وينهم
    ام طلال:كلهم نايمين .. طلال الله يرضا عليك قوم اخوك حمد و سعيدان
    طلال:حمد قام بس عزكم الله بالحمام
    قام متوجه غرفة سعود
    فتح الباب وشافه نايم نومه غريبه الاحوال
    رجل بصوب و رجل الثانيه بصوب ثاني و يده طايحه
    ابتسم وصار يقوم سعود
    سعود:هففففففففف ما نام اناا يعني
    طلال:يلا سعدوون ترا جدي تحت و معصب و يبيك
    سعود فز لين ما صحصح و نزل مع طلال الي يضحك ع سعود الي صدق الكذبه وهو يتحلطم
    حمد نزل و سلم ع امه و ابوه وقامو كلهم يفطرون
    ***************
    بيت الجد
    ع طاولة الطعام
    محمد:كيان عطيني توست
    كيان عطته و ابتسمت
    محمد:شفيك خبله
    كيان:لا
    نيهان:هبله تراها من يومها
    هتان:محمد يوم الاحد بنطلع مع ريكس
    محمد:ومن ذا ريكس
    هتان:اووووووو خالي اخو ماماتي
    محمد:اممممممم شعرفكم فيه
    نيهان:محمد تقول لك اخو امي
    محمد:انا شدخلني اذا اخو امكم انا سألت شنو يعرفكم فيه
    نيهان:امي تراها امك و ثانيا خالي ريكس يعرف الخايس و الخنين بهالاهل
    محمد سكت عشان لا يعصب
    *************
    الساعه 10
    بالصالون
    كانت ودها م تشوفهه ولا يشوفها كانت خايفهه ما يحبها ولا يبيها و فوق هذا مغصوب عليها و تحبه حاولت تكره لاكن ما قدرت حبته اكثر من سنه و سنتين حبته من كان عمرها 11 سنه عرفت للحب وهي لسه صغيره
    حبته 9 سنوات و لا زالت تكبر ع هالشي (حب من طرف واحد)
    مرت ساعه و خلصو ميك اب
    العنود:يلا مشاعل خل يشتغلو ع شعرك
    مشاعل بصوت مو واضح:طءـيب
    ******************
    بعد اذان العصر
    خلص صلاة و راح و لبس ثوبه و شماغه و تكشخ
    و جلس بسيارة اخوه
    فجاه غاب بتفكيره (حمد اليوم بتاخذ وحده م تبيها قصبا عليك بترضا كل م حاولت اناظرها عيون هدى قبالي و صوتها اسهم بقلبي هدى خلاص ابتعدي عني كافي علعلتيني طول هالسنوات حتى و انتي ميتهه ما رحتي عن بالي خلاص رحميييينييي )تنهد تنهيده طويله

    ناظره طلال و ابتسم:تتهنى الي تفكر فيها

    حمد ابتسم غير الي داخله
    ******************************
    باليل
    بافندق
    طاولة البنات
    رزان:بنات شرايكم تنامون بيتنا
    كيان:لا ي بقرات احسن بيت جدي جيبو اغراضكم ونامو هناك لان الجمعه بكره هناك
    سديم:يب عدل
    الهنوف:خلاص اجل بيت جدي
    ********************
    بعد وقت الزفهه
    وقفت ع اول طابق غمضت عيونها و تنهدت
    هو نزل راسه و تنهد ثم رفعه و هاذي اول مره يشوفه
  5. احاسيس ROOZ
    03-01-2017, 05:28 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    بعد وقت الزفهه
    وقفت ع اول طابق غمضت عيونها و تنهدت
    هو نزل راسه و تنهد ثم رفعه و هاذي اول مره يشوفها بس ما ناظرها عدل
    صارو غراب من بعض
    نزلت راسها غمضت عيونها منع لدموعها
    شال الطرحه عنها بثقل شاف جمالها
    غمض عيونه اول م انرسم وجه هدى ثم فتحها(بنسى هدى بنساها)
    حب راسها و سمع هدى"وشلون تشوف وحده غيري شلووووووون"
    بعد عنها و بيده رجفه من صوت هدى هالايام طيوفها و صوتها كلا يجيه حتى بالاحلام مو مخليته
    حس بخوف و بدون احساس مسك يد مشاعل و شد عليها
    ***************
    انتهى و انشالله اعجبكم/////////////////// و حابه اقول لكم اني بقطع فتره لين اخلص الاختبارات و اول م اخلص ببثركم ببارتات كثير و تحمس
  6. "روووونق"
    06-01-2017, 03:44 AM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    جميلللل

    Sent from my SM-N9005 using 3bir mobile app
  7. احاسيس ROOZ
    07-01-2017, 09:05 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    اهلييييين كيفكم
    ابا اخبركم انشالله بكره بنزل لكم بارتين او ثلاثه ووو انتظروني
  8. خديجة خدوج
    07-01-2017, 09:12 PM

    رد: رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي

    رواية/اعتذارك لو قبلته وش بيفيد و جرحك البارح كتبته و انقرا/بقلمي


    ان شاء الله

    يعطيك العافية
12