123456

روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. سهر الحياه
    04-12-2016, 05:06 PM

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    *روايه مكانه في القلب القلب كله*بقلمي
    اليكم روايتي الاولى روايه تحمل فيها معاني الحزن واكيد لايخلو منها انواع الضحك والاستهتار فهي روايه مميزه واتمنى انها تعجبكم والاقي ردود حلوه واقبل الانتقادات ولاااحلل ان يتم نقلها الابذكر اسمي
    للكاتبه:سهر الحياه
    الجزء الاول البارات الاول °_^

    حلا بغصه :تركي ايش تقول من جدك تتكلم
    تركي: اي ياحلا خلاص كل الي بينا انتهى
    حلا تبكي وتشاهق وصوته يقطع القلب
    تركي يسمع صوت بكاها وقلبه يتقطع عليهابس مابيده شي
    حلا وهي تبكي: لييش ليش سويت كيذا ليش خليتني اتعلق فيك
    تركي: خلاص حلا انا مااحبك وانسيني وعيشي حياتك
    """وسكر الجوال وهو متضايق مره""
    تركي(ااه ياحلا والله احبك بس ماقدر اكمل معاك لوكان الامر بيدي كنت اخذتك وماخلي حدا يمسك اه بس ) قطع افكاره دخول ابوه الى جناحه الاكثر من رائع ويدل على ذوق صاحبه
    ابوتركي بحده: ها عساك علمتها بنت الشوارع هذي وان عرفت او سمعت انك تكلمها بتشوف شي مايعجبك وبنفذ الوعد الي قلتلك
    تركي: لمتى بتظل كيذا اناني انا احبها افهموني
    ابو تركي : لا ياتركي مو انت الي تحب بنت شوارع وفقيره
    تركي قاطعه: يبه لاتغلط عليها انت ماتعرفها عشان تتكلم عليها
    عند حلا***
    حلا مازالت مستمره بالبكاء
    حلا( ليش ياتركي تعلقني فيك كيذا طلعت من الشباب الي يلعبون على البنات ومايهمهم مشاعرهم وانا ماتوقعتك كيذا ولاحتى بالاحلام بس لامو حلا الي تضعف من شان ولد)
    مسحت دموعها وقامت تغسل وجهها من البكي ورجعت لغرفتها الصغيره والي اكثر اثاثها مكسره راحت لفراشها الصغير تحاول تنام بس ماقدرت مازالت تفكر بتركي هو الي نساها موت اوحاولت تتناسه ابوهاواختها وغياب اخوها.ورجعت ذاكرتها الى قبل سنتين وماورا يوم ماتو اهلها في حادث سياره
    ابو حلا كان ماسك يد حلا وبيد الثاني اختها سمى
    وفجاءه تيجي سياره مسرعه وصدمتهم الثلاثه بس هي نجت من الحادث وضار فيها رضوض بسيطه لكن للاسف ابوها توفى واختها حبيبه قلبها وتؤامها توقت واخوها اختفى من ذاك الوقت ولاعاد شفته حتى ماوقف معاها وظلتهي تصارع الحزن والجوع واحيانا تنام بدون اكل بس راتب ابوها صح مايكفي بس دبرت حالها فيه وبكت من القلب لين غلبها النوم ونامت
    راح اعرفكم ع بطلتنا حلا
    حلا:19 سنه آيه في الجمال والنعومه عيونه زرقاء غامقه واسعه كحيله حلوه مره انفها صغير طويل حاد شفتاها مليانه صغيره توتيه بشرتها بيضاء مره شعرها كستنائي فاتح لحد اخر ضهرها ناعم مره وعندها غمازات مره حلوه جسمها جسم عارضات الازياء بالعربي تخقق وفرفوشه تحب المزح رغم الظروف الي عاشتها الا انها تحب المزح وفيها غرور ماترضي تنهان ولاتءخذ من احد سواء كان شفقه عليها او غيره واهم شي عندها كرامتها
    ملاحظه[ام حلا اجنبيه بريطانيه]

    & توووقعاتكم&
    حلا وتركي ايش مصيرهم؟
    وهل بيرجعو لبعض ولا بيتفرقو؟
    ايش تهديد ابو تركي الي خلا تركي يتركها؟
    ابو تركي هل بيغير رأيه ويوافق يس اور نو؟
    بليززز ابي ردود
  2. "لحن الوفاء"
    04-12-2016, 05:15 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    اهلا وسهلا فيك سهر

    بدايه موفقه بهذه الروايه
    ولكن تمنيت يكون البارت اطول
    وفيه كل تفاصيل الشخصيات الموجوده بالروايه

    متابعين لك غاليتي ... استمري ..

    تحياتي وتقديري ...
  3. فارس الظل
    04-12-2016, 05:37 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    رواية رائعة كثير
    ساكون متابع لك بحول الله

    بس كيف تركي تكون عنده الجراءة انه يقول لابوه انه اناني !!!
    اما توقعاتي فهي كثيرة
    واولها ان تركي بيرجع لـ حلا
    سلمتي وفي انتظار الجزء الثاني
  4. سهر الحياه
    04-12-2016, 09:09 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "لحن الوفاء"
    اهلا وسهلا فيك سهر

    بدايه موفقه بهذه الروايه
    ولكن تمنيت يكون البارت اطول
    وفيه كل تفاصيل الشخصيات الموجوده بالروايه

    متابعين لك غاليتي ... استمري ..

    تحياتي وتقديري ...
    شكرا لك لحن الوفااءوان شااءالله راح اطولههم اكتر
  5. سهر الحياه
    04-12-2016, 09:13 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الظل
    رواية رائعة كثير
    ساكون متابع لك بحول الله

    بس كيف تركي تكون عنده الجراءة انه يقول لابوه انه اناني !!!
    اما توقعاتي فهي كثيرة
    واولها ان تركي بيرجع لـ حلا
    سلمتي وفي انتظار الجزء الثاني
    اشكرك على دعمك زادت من معنوياتي
    وان شاء الله مع الباراتات تعرفو ليه قال كيذا
  6. سهر الحياه
    04-12-2016, 09:18 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    *روايه مكانه في القلب القلب كله*

    ليس كل اناس قد يعيشون بالسعاده فهناك قلوب قد عاشت الحزن والماسأه ولكنها على قيد الحياه فالبعض يشكو لماذا لست وووو لكنهم لايعلمو ان البعض يريد سوا ان يلقى لقمه عيشه وملجأ يؤوية
    الجزء الثاني من البارات الاول
    صحت حلا من النوم وهي تحس انة راسه مصدع وهلكانه مررا
    بس قوت نفسها وقامت اخذت لها شاور ينعشها ولبست بنطلون ابيض وبلوزه بيضاء فيها كتابات بالانقلش وسبورت رمادي ولبست عبايتها العاديه وحطت طرحه ع شعرها بدون برقع لانها ماتلبس برقع >>>بتعرفو السبب بالباراتات الجايه
    حلا شافت الساعه: يؤيؤ تأخرت "" واخذت شنتطتها وحطت جوالها داخل الشنطه وخرجت بسرعه
    وراحت مشي للجامعه كانت مو بعيده كثير
    وبعد ربع ساعه في الجامعه
    هيا: هلا والله
    حلا: هلا وغلا هيوو
    هيا بااحراج: احم احم باركي لي انخطبت
    حلا صرخت بفرح: كذذذذذابه
    هيا: ههههه والله
    حلابمزح: ومين تعيس الحظ الي بياخذك
    هيا بزعل ضرت راسها بخفيف: الشرهه مو عليك على الي يكلمك
    حلا ضحكت وبانت غمازاته: ههههههه امزح وش فيك الاماقلتيلي بن منو
    هيا:هههه ادري"""وبخجل"" ياسر محمد عبدالعزيز ال........
    حلا شهقت بقوه :والله ياسر بن ال......... ولد الملياردير ياسلام

    هيا توها تنتبهه لتشابهه الاسماء: حلا انتي حلا يحيي عبدالعزيز ال.... يعني انتي تقربي لهم
    حلا انتبهت بس مااهتمت كثير لانه متاكده من انو تشابه بالاسماء فقط: لا تشابهه اسماء ماعرفهم بس اسمع عنهم
    هيا: يمكن
    حلا الاماقلتيلي كيف شكله حلو ولا لا شافك
    هيا بخجل: بعدني ماشفته ولاشافني. اول مبارح امو كلمت امي
    حلا بمزح: اووووهو حركات وبدينا نستحي
    هيا دفتها بعربحه: اقول انطمي
    حلا مااستحملت وفقعت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه ورجعت حليمه لعاداتها القديمه
    هيا بقهر: انطمي لااتوطى ببطنك الحين
    هيا صديقه حلا روح بالروح وهي حلوه عيونه متوسطه بنيه فاتح كحيله وملامحها بيبي فيس حلوه وبشرتها بيضاء وشعرها بني لحد نص ظهرها قاصصته شلال جسمه نحيف وطويله وهي من عايله غنيه عكس حلا
    #####
    في بيت ابو تركي
    ام تركي بفرح: اسمع ياوليدي البنت وافقت
    ياسر بغرور: ومين بيرفضني انا ياسر ولد محمد ها >>>تذكرتوالي خطب هيا
    ديم: ياشين غرورك
    ريم: تراك مسوي بنفسك مقلب
    ياسر: انتو يالهمج مين مكلمكم
    ديم بمزح : احنا تكلمنا بس مانعرف مين مكلمنا
    ياسر: هههع حلوه لاتعيدينها.
    دخل تركي بهيبته ورزته
    تركي: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ديم بااستهبال: ياحيي الله من جانا هلا بطش ورش والبيض المفقش
    ريم تكمل: ياهلا ومسهلا فيك ياتركي ولد محمد اخو ياسر اخو ريم الحلوه والحبوبه
    تركي: بس بس حشى بالعات راديو ولاشنو
    ريم: هههههه توك تدري
    ديم: اسمع هيا وافقت ع ياسر باقي يحددو متئ الشوفه
    تركي ابتسم: مبررروك
    ياسر ابتسم غصب: الله يبارك فيك(اااخ مو حاسين فيي ماابيها يناس افهموني ماابي اتزوج)
    ام تركي : وانت ياولدي ليه ماتفرحنا فيك ابي افرح فيكم واشوف عيالكم قبل مااموت
    تركي: بعد عمر طويل ان شااء الله يمه والعرس ماني مفكر الحين وتنهد بقوه
    ام تركي: الله يهديك
    ترمي: هيييي انتو ليه مارحتو ع دوامكم
    ديم: ولي يسلمك لاتذكرنا مانيب رايقه
    تركي ضحك بالغصب: ههههه بلاكم عاد ماشفتو شي
    ياسرقام: يلاانا رايح للربع اشوفكم بعدين
    ام تركي: بحفظ الله
    ريم وديم: باي
    تركي كان سرحان( اااه ياحلا والله مابقدر اعيش من دونك والله وثم الله لولا تهديد ابوي انو يقتلك كان ماتركتك ولا افكر ابعد عنك صحيح ماشفتك بس صوتك اسرني صوتك الناعم والي فيه الحنان مستحيل انساه ) اي تركي حبها وصار كل يوم يدق عليها ويطمن عليها ويقعدو بالساعات يتكلمو وتعلق فيها واي صح هو طلب انو يشوفها بس هي رفضت ممازاد تركي تعلقا فيها بس الاقدار احيانا تعاكس ارادتنا وتجري الرياح بمالاتشتهي السفن
    ديم: ترركي اناديك
    تركي فاق من سرحانه: همم انا رايح
    ديم بااستغراب: اوكي
    ريم: لاهذولي فيهم شي اليوم
    ديم: بجد نفسيه الي عندي ""وناظرت ريم"" مثل بعض البشر
    ريم تخصرت: وش قصدك ياام العرابجه
    ديم بااستفزاز : هههههع يب يب ام العرابجه ياتؤامتي العزيزه
    ريم: اووف لازم تذكريني بأنك تؤامي الغثه
    ديم: لاوالله حبيبتي الك الشرف انك اخت ديم محمد عبدالعزيز ال....
    ريم: تراك مسويه بنفسك مقلب
    ديم: هههههه مو حلوه
    ريم بقهر: انطمي احسن لكك
    ####
    البارات الي يجي راح يكون تعريف الشخصيات وكمان مفأجات



    راح يصير مفاجاأت كثير تابعوني
    بدي ردود بليز
  7. أنة حرف
    04-12-2016, 11:49 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    ما شاء الله حلوة الرواية وبداية قوية
    كملي للأخر يا عسل
    لا توقفي واحنا متابعين معاك إن شاء الله
    موفقة
  8. العابثة اﻷخيرة
    05-12-2016, 04:19 AM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    اللللللله .. طلعوا أولاد عم .. مساكين القدر ضدهم اللي يبي يتزوج و يحب البنت اللي بيتزوجها ما وافقوله و اللي ما بدو يتزوج و ما يحب البنت خطبوله أففففف شي يحرق الدم .. لكن الرواية ككل إلى اﻵن شي حلو .. أبدعت سهر .. .. إن شاء الله أقرأ الرواية كلها لأن الحكاية العام هذا ضغط بما أنه سنة شهادة .. ادعولي بالتوفيق ..
  9. سهر الحياه
    05-12-2016, 03:02 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    *روايه مكانه في القلب هو القلب كله*

    الجزء الاول من البارات الثاني
    تعريف الشخصيات الي ذكرت والتي لم تذكر بعد وانما بالباراتات الجايه
    الجد: 65سنه له هيبته وكلامه اوامر هو من اغنئ عائلات الرياض
    الجده: 61سنه طيوبه وحبوبه وع نياتها ولهم اولاد الي هم(محمد (ابو تركي )،صالح (ابو باسل) ،صقر (ابو مشعل) ، ( واحد مجهول بتعرفو بالبارات مين)
    بيت ابو تركي++
    ابو تركي محمد: عمره50 سنه انسان عملي جدا حنون وطيب لكن وقت الجد يسير وحش وماعنده قلب
    ام تركي جيداء:45سنه حلوه وتبان كانها بثلاثين من عمرها وطيوبه
    تركي:25سنه شاب خوقاقي بالمره والبنات كل وحده منهم تتمنيه احلا واحد بالعائله عيونه ناعسه عسليه ورموشه كثاف طويله حواجبه مرسومه رسم طبيعي ملامحه حاده حلوه خشمه سلة سيف شفتاه متوسطه وعامل سكسوكه ومحددهابدون عوراض وشعره اسود ناعم يحب يسويه قصه الديك بشرته برونزيه طويل رياضي له هيبه والكل يحترمه مغرور شويات حبوب اذا كان رايق واذا كان عصبي يشتغل في شركه خاصه له ابعدو عنه ومع البارتات بتعرفو عنه اكثر
    ياسر:23سنه حلو عيونه وساع سودابشرته برونزيه رموشه طوال ملامحه حلوه عامل سكسوكه خفيفه شعره ناعم اسود عامله سبايكي طويل رياضي يكره شي اسمه بنت مايحب دلعهم صعب شوي بس قلبه ابيض يشتغل بشركه ابوه
    مازن: 20سنه عيونه ناعسه بنيه رموشه كثاف طوال ملامحه حاده بشرته بيضاء شفتاه صغيره حلوه شعره.كثيف فيه لمعه ناعم مره لحد اذنه لونه بني طويل نحيف مغازلجي درجه اولى والبنات ميتين فيه في ثاني جامعه

    ريم: 19سنه حلوه عيونها بني واسعه كحيله بشرتها بيضاء ملامحها بيبي فيس حلوه شعرها ناعم بني لحد اكتافها طويله جسمها حلو
    في اول الجامعه هي وتؤامها ديم تحب المزح وفلاويه واحيانا تكون عربجيه
    ديم: 19سنه تؤام ريم تشبهه كثير في الملامح مره بش شعرها صابغته عنابي لنص ضهرها حلوه مره وطويله جسمها روعه عربيجه فلاويه
    ~~~~~~~
    بيت صالح ابو باسل
    صالح: متوفي
    ام صالح:45سنه مديره مدرسه حلوه وطيوبه
    باسل:23سنه صديق ياسر مره حلو عيونه سود واسعه كحيله ملامحه حلوه مسوي سكسوكه شعره.اسود ناعم لحد اذنه طويل رياضي يعشق البنات ودلعهم عكس ياسر مزوح وفلاوي والي بقلبه باللسانه
    ريمان: 20سنه ثاني جامعي اكبرمن ريم وديم بخمس شهور حلوه عيونه بنيه متوسطه كحيله ملامحها بيبي فيس حلوه شفتاها ورديه صغيره شعرها ناعم لحد نص ضهرها فيه لمعه مميزته. مو طويله ولا قصيره جسمها حلو طيوبه وحبوبه وتحب المزح احيانا
    العنود:19سنه. اول جامعي حلوه بزاف عيونه عسليه واسعه كحيله رموشها كثاف طوال ملامحه حلوه خشمه سلة سيف شفتاها مليانه صغيره ورديه شعرهاناعم لتحت اكتافها بشوي طويله جسمها حلو. عربجيه فلاويه وعندها قاعده طنش تعش تنتعش
    ريناد:18 سنه ثالث ثانوي حلوه عيونه واسعه بنيه ملامحه بيبي فيس شعرها.ناعم بني لنص ضهرها وتحب تقص شعرها بقصات غريبه بس حلوه
    طويله نحيفه دلوعه تحب الفاشن والازياء هادئه غامضه شوي وتحب احد بس بالباراتات الي جايه تعرفو°_^
    ~~~~~~~
    بيت صقر [ابو مشعل]
    ابو مشعل صقر: 47سنه طيوب وفلاوي ومايعرف يعصب واذا عصب ع طول يضحك عنده حس الفكاهه
    ام مشعل نوره :41سنه طيوبه وحلوه
    مشعل:24سنه يشتغب بشركات ابوه حلو يخقق عيونه واسعه بني رموشهه طوال ملامحه حلوه خشمه سلة يسف وشفتاه متوسطه شعره اسود ناعم عامله سبايكي طويل رياضي يحب المزح وفلاوي ويحب وحده ويعشقها بجنون مع الباراتات تعرفو مين^_^
    مؤيد:24سنه يشتغل مع ابوه تؤام مشعل ويشبهه بالملامح مره بس عكس صفات مشعل هادئ وغامض ومايحب يختلط بالناس كثير وبتعرفو عما قريب لية
    لوجين:19سنه اول جامعي حلوه عيونه متوسطه عسليه رموشه كثاف طوال خشمه سلة سيف وشفتاها ورديه متوسطه وشعرها ناعم بني فاتح لحد نص ضهرها طويله وجسمه حلو عربجيه وصديقه العنود
    مرام:17 سنه ثاني ثانوي حلوه عيونه واسعه سوداء رموشه طوال خشمة سلة سيف شفتاها توتيه حلوه شعرها متل الي بروفايلي الصوره رمزيه شوفوه طويله نحيفه عربجيه بقوه
    فرح ومرح:15سنه اول متوسط عيونهم ناعسه عسليه رموشهم طوال ملامحهم حاده حلوه شفتاهم توتيه فرح طويله وجسمه حلوه.وعربجيه متل خواته مرح اقصرمنها بشوي جسمهةحلو وهادئه ودلوعه
    نرجع لعند حلا
    حلا بعد ماخلصت داومها ودعت هيا وراحت
    حلا:(اه يالله حاسه حالي بيغمى عليي اي اكيد بيغمى عليي موانا مو مأكله من مبارح)
    وهي بنص الشارع الشمس كانت قويه مره
    حلا اغمى عليها بالطريق بس مرت سياره احدث موديل وقفت ونزل منها رجل في الخمسينيات من عمره
    الرجل: لاحول وش فيها هذي
    السواق سعودي: شكله اغمى عليها طال عمرك وش نسوي
    الرجل حن قلبه: اوك خذها وديها للسياره
    واخذها وشالها لسياره وصلوها لاقرب مستشفى
    الرجل راح لعند الرسبيشن
    الموضف: هلا استاز محمد بشو اساعدك (عرفه لانو مشهور ومين مابيعرفه)
    محمد : في بنت انا وصلتها وهي الحين بالغرفه وعندها الدكتور بس اول ماتصحى خبرني فورا ورقمي خذه اوكي
    الموضف اخذ الرقم : اوكي
    راح محمد وركب ع سيارته وتوجهه
    لشركته.

    بعد مرور ساعتين. صحت حلا وشافت انها بالمستشفى. بس ماعرفت مين وداها وكيف وصلت لهنيي. بس قطع تفكيرها دخول دكتور وشخص اخر باين عليه النعمه وانه غني
    حلا: دكتور ممكن اطلع
    الدكتور: اي فيكي تطلعي دا انتي بقيتي كويسه بس صارلك سوء تغذيه>>>ماعرف للمصري ههه~_~
    محمد: سلامتم وانادفعت كل شي وبيخرجوك الحين
    حلا بهدوؤ ماقبل العاصفه: مين انت عشان تدف لي انا ماطلبت منك فلوس
    الدكتور: هدي
    محمد استغرب من قناعتها واعجب فيها: خلاص يابنتي اعتبري هذا دين ولين يصير معك فلوس اعطيني اياهم
    حلا: اوكي ماابي اصلا منكم شي انا حلا يحيئ ماعاش الي يستهزا فيني ويقلل من قيمتي ويعطيني صدقه او شي ثاني
    محمد شبها بشخص غالي عليه: طيب ياحلا ماقلنا شي ممكن اسمك بالكامل
    حلا:وليه
    محمد يحاول يستدرجها بالكلام لانه شاك بشي: عشان اعرفك وماتشردي لازم اعرف اسمك
    حلا ابتسمت بااستهزاء: ها ابشرك مابشرد واسمي حلا يحيئ عبدالعزيز احمد ال........
    محمد بفرحه: واخيررررررا لقيتك
    حلا بااستغراب: وشش تقصد
    محمد: انا عمك اخو ابوك
    حلا مااستوعبت: كيف
    محمد: راح افهمك ابوك راح لبريطانيا عشان يكمل دراسته وتعرف على امك وحبها وتزوجها وبعدين رجع للسعوديه وقال لابوي وامي والكل كان مصدومين من الخبر وبعدين ابي ماتحمل وطرد ابوك الي هو اخوي بس الحين ندم وهو يدوركم من ست سنين
    حلا بااستهزاء: والله بس ابوي توفى. وماما توفت واختي ""وبغصه"" واخي راح
    محمد بصدمه وعيونه دمعت : لااا لاحول ولاقوه الا بالله الله يرحمهم
    حلا: والحين ابي اطلع
    محمد: راح تجين معاي
    حلا: مستحيل اعيش معاكم
    محمد: يابنتي هذا حقك ولا تحرمين جدتك وجدك من شوفتك
    حلا: لية تركونا من قبل اه. لك ابي تعذب كثير بحياتهه وامي كمان
    محمد بندم: اعرف والله وحاسس بس ماكان بيدي شي صدقيني
    حلا: خلااص ""وقفت واخذت عبايتها وطرحتها وقالت: انا رايحه وماني جايه معك
    محمد ماكان عنده خيار تاني وقال: بشير فايز تعالو
    جو اثنين معضلين طوالين باين انهم بدي قارد
    محمد: خذوها ع سياره
    حلا خافت: وشو ماابي اروح بالغصب يعني
    محمد: اي
    بشير وفايز اخذو حلا بالغصب وهي تدفهم.وتصرخ بس لاحياه لمن تنادي
    طلعو من المستشفى والكل مستغربين من صراخها دخلوها السياره وراحو بعدين وطلع محمد السياره ومشى
    نهايه البارات

    حلا وش بيصير لها هل بتتقبلهم ولا لا
    الجد والجده وش راح يسوو اذالقو حفيدتهم
    تعبت بهذا البارات قعدت ساعتين اكتبه ابي ردود بليز
  10. سهر الحياه
    05-12-2016, 03:06 PM

    رد: روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي

    روايه مكانه في القلب هو القلب كله * بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنة حرف
    ما شاء الله حلوة الرواية وبداية قوية

    كملي للأخر يا عسل
    لا توقفي واحنا متابعين معاك إن شاء الله
    موفقة
    تسلمي ع مرورك الحلو وان شاء الله راح اكمل
123456