123456

روايه حبك ذبحني/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بقايا حنين
    02-01-2017, 08:15 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    وهذا البارت السابع عشر
  2. بقايا حنين
    05-02-2017, 01:00 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني

    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت الثامن عشر


    اليوم الثاني
    طلعوا البنات لدواماتهم وعهود راحت تودي ريم الشركه خرجت ريم ولما هي داخله للشركه سمعت احد ينادي باسمها
    لفت ريم وشافت رجال باين عليه انه محترم:هلا عمي بغيت شيء
    الرجال:ايه بنتي،اشلونش
    ريم:بخير،آمر
    الرجال:ما يأمر عليش ظالم ابغى نتكلم شوي
    ريم:تفضل
    الرجال:اسمعي يابنتي انا غلطت معاش غلطه مستحيل اسامح نفسي عليها والحمدلله اني لقيتش
    ريم:انا اول مره اشوفك
    الرجال:ياريم انا ابوش
    ريم بسخريه:عفوا عمي ابوي مات من زمان
    سلطان:يابنتي ادري انش متضايقه بس خليني افهمش
    ريم:اسفه وراي دوام
    وتوها بتدخل الا وواحد يمسكها ويدخلها السياره
    ريم بصراخ:نزلوني وش تبي فيني
    سلطان:يابنتي الحين نروح بيتنا وخبرش بكل شيء
    ريم:مابيك تخبرني وليش تخطفني انت مو ابوي
    سلطان طلع لها بطاقته ومدها لها:تفضلي
    ريم يوم شافت الاسم سكتت شوي
    ريم:والحين تتذكر انه عندك بنت،ولو افترضنا انه هالبطاقه مزوره
    سلطان:لو تبين نعمل تحاليل ال(DNA)مستعد
    ريم بعد ماحست انه صادق:بس انا عندي عائله
    سلطان:يابنيتي هدي شوي
    ريم سكتت

    ....عند عهود....
    عهود اوووف ابي اشوف فيصل كيف ياربي وبعدين ايخ صح انا عندي ملف ولازم اوديه ياي وربي طلعت ذكيه
    وقامت ترتب نفسها وراحت وطقت الباب
    فيصل:تفضل
    عهود:صباح الخير
    فيصل بابتسامه:صباح النور بالغلا كله،اشلونش
    عهود:طيبه وانت
    فيصل:دامك بخير انا بخير
    عهود:دووم يارب
    فيصل:يدوم غاليش ومغليش
    عهود:انا جيت عشان اعطيك هالملف
    فيصل:اووه الحمدلله وانا احسب انه ماوصلش
    عهود:انا بكمل شغلي توصي بشيء
    فيصل رسل لها بوسه في الهواء:سلامتك
    عهود:الله يسلمك

    .....عند سمر.....
    تبي تشوف عادل من اول ماجاء وكل مايبي يشوفها تتحجج له وتذكرت اخر مكالمه من راشد
    راشد:اقول كيف الدوام مع هالغبي
    سمر:تمام،وبعدين وش سوا فيك عشان تقول غبي
    راشد:اوووه تدافعين عليه،اسمعي سمر والله ثم والله اني مراقبش واذا شفتش تكلمينه او شيء وربي مارح يصير طيب وسكر الخط
    وجلست تبكي على حظها

    ...عند ساره....
    ساره:صباح الخير مشعل
    مشعل:صباح الحب ياحبي
    ساره:طمني عنك
    مشعل وهو يأشر على قلبه:متعذذذب
    ساره:سلامات وش فيك
    مشعل:قلبي مشتاق لش ياحياتي
    ساره طقته بخفيف:خوفتني
    مشعل:ليش تهمش صحتي
    ساره:وهذا يبيله سؤال
    مشعل:حبي اول نكمل شغل وبعدها نتكلم
    ساره:اوك
    وراح مشعل عنها
    ساره في نفسها وربي احبه وكل يوم يكبر حبه في قلبي

    ....عند ريم...
    وصلوا الفله او مو فله قصر من الكبر والفخامه اللي فيه
    سلطان:يالله يابنيتي
    ريم نزلت وهي خايفه ودخلوا القصر
    سلطان:نوال،نواااال
    نوال:سلطان وش فيك،ومنو هالبنت
    سلطان:هذي بنتي ريم
    نوال بصدمه:انت متزوج
    سلطان:نوال واللي يعافيش سالفه قديمه
    ريم:اتركني ما ابي اعيش وياك توك تتذكر انك عندك بنت هاه
    وبهذا الوقت دخلوا البنات
    حنين:بابا منو هذي
    نوال:حنين اسكتي
    سلطان:هذي اختكم
    البنات بصدمه:اختنا
    سلطان:ايه ورح تعيش ويانا
    حنين:ياي ونااااسه
    مروه:بس من فين ظهرت
    سلطان:سالفه طويله
    ريم بصراخ:لا مو سالفه طويله انا بخبرهم من فين طلعت ابوكم تزوج من امي غصب عن اهلها واهله وبعدين امه جلست تحرضه على امي لين طلقها وهي حامل وعشت سنتين عند امي و4سنين عنده لين رماني ببيت الايتام
    نوال حطت يدها على فمها:صدق سلطان
    سلطان نزل راسه:ايه،بنات خذوا ريم على غرفتها
    ريم:نعم نعم انا مارح اعيش هنا
    سلطان بصراخ:بتعيشين يعني بتعيشين
    وشوي سمعوا صوت:السلام عليكم
    الكل التفت
    ريم بدهشه:بدر
    بدر:ر ر ر ي يم
    سلطان:هلا بدر ولدي تفضل
    ريم:لحظه لحظه وش يصير لكم بدر
    سلطان:ابن اخوي
    ريم:انت انسان حقير انت يلي خبرته هاه الله لا يسامحك الله لايوريك الخير
    سلطان بصراخ:مروه خذي اختش على غرفتها
    ريم خافت وتبعت البنات وراحت واول مادخلت تفاجاءت من هذيك الغرفه كبيره ومره كيوت وبعدين طلعوا البنات من عندها وجلست على السرير تبكي لين غفت

    ....الساعه6المساء عند البنات...
    عهود بخوف:فين ريم؟!
    ساره تبكي:لايكون صاير لها شيء
    سمر:وحتى جوالها مسكر
    عهود:اوووف فينها خوفتنا
    سمر:اوك ان شاء الله ترجع

    ....عند ريم...
    صحت وشافت الدنيا ظلمه وخافت وبعد ماشغلت الضوء تذكرت انها في بيت ابوها وتذكرت البنات وراحت بسرعه لين عند شنطتها وطلعت الجوال واتصلت
    ريم:الوو سموره
    سمر:فينش يالدبه خوفتينا
    ريم:سمر حطي سبيكر
    سمر بعد ماحطت سبيكر
    عهود:ريوم فينش
    ريم:انا في بيتنا
    ساره:كييييف؟!
    ريم حكت لهم كل يلي صار
    ريم:بنات ابغى اررجع لكم
    عهود:ريوم مو كنتي تتمنين تعيشين معا اهلش ولو كان واحد منهم
    ريم:ايه
    عهود:ريم ترى الاهل مافي احد مثلهم ترى انا بس نفسي اعرف مين اهلي غير انهم كتبوا اسمي واسم ابوي وقبيلتي وبس واعتقد حتى الاسماء خطاء لاني مالقيتهم ترى انتي بتلاقين حنان الابو لاتضيعين هالفرصه
    ريم:يعني اضل عايشه،بس انا ابغى اعيش معاكم
    عهود:احنا مارح نطير امتى ماتبين تشوفينا تعال،اووك
    ريم:اوووك
    سمر:يالله تهني بعيشتش حبيبتي
    ساره:الله يسعدش
    ريم:ويسعدكم،يالله باي
    البنات:باااي
    ريم جلست تفتش بالغرفه وراحت للدولاب وفتحته كله اغراض جديده
    وشوي ينطق الباب
    ريم:تفضل
    حنين :ممكن ادخل
    ريم:تفضلي
    ودخلت حنين وجلسوا يتكلمون وعرفتها على نفسها وعلى كل شيء في العايله وعلى كل صغيره وكبيره وريم ميته ضحك على اسلوب اختها

    ...عند سلطان...
    سلطان:هلا بو بدر
    بو بدر:هلا والله اشلونك
    سلطان:طيب طمني عنك
    بو بدر:عايشين يالغالي.آمر
    سلطان:بكره عندي عشاء وعازمك انت والعايله
    بو بدر:ليش الكلافه
    سلطان:لا كلافه ولا شيء بس
    بو بدر:بس ايش
    سلطان:بمناسبه رجوع بنتي ريم
    بو بدر:ريييم!
    سلطان:ايه
    بو بدر:اووك يالله توصي بشيء
    سلطان:سلامتك
    بو بدر:الله يسلمك

    ...عند البنات.....
    سمر:الله يسعدش ياريم يالله على الاقل احد محظوظ منا
    عهود:ايه والله
    ساره والدموع في عيونها:اشتقت لها
    سمر رمتها بالمخده:يابنت اهجدي مو من تشوفيها تعملين مناحه
    ساره ضحكت:اوووك،يالله نووم
    وناموا البنات

    .....بيت سلطان.....
    سلطان:فييين ريم وحنين
    حنان صرخت:الله يرجش ياحنين وانا ادور عليش اكيد عند ريم
    سلطان:اوك ناديهم على العشاء
    حنان وهي تركض:اوووك
    وراحت لهم وفتحت الباب بقوه حنين ورييم فزوا من الرعبه
    حنان:يالنصابه انا ادور عليش وانتي هني
    حنين:مو شغلش
    حنان:اوووك ريومه يالله قوموا عشاء
    ريم:انا شبعاانه
    حنين:ريوومه حبيبتي يالله وبعدين عادي تعالي ناامي
    ريم:اوووك
    وخرجوا البنات ولا احد تكلم غير سلطان اللي خبرهم بالعزيمه وبعدين طلعت ريم على غرفتها ونامت
  3. بقايا حنين
    05-02-2017, 01:05 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    البارت الثامن عشر
  4. بقايا حنين
    05-02-2017, 01:06 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    اتمنى لكم قراءه ممتعه واسفه على التاخير عشان صارت فتره ماكتبت فيها بارتات وما خرجت
    بس الحين ان شاء الله كل ما اكتب بارت بخرجه ومافي ايام محدده للبارتات
    واتنمى تعجبكم
  5. بقايا حنين
    16-02-2017, 11:09 AM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت التاسع عشر


    في الصباح عند ريم تتهجز عشان تبي تروح الدوام خرجت وهي عند الباب
    سلطان:صباح الخير
    ريم بدون نفس:صباح النور
    سلطان:خير على فين
    ريم:رايحه الدوام
    سلطان:اووك من بيوديك
    ريم:باخذ تاكسي
    سلطان:انتظري السواق يوديك
    ريم:اوووك
    سلطان:لاتتاخرين
    ريم:ان شاء الله
    خرجت ريم وتحس بشعور غريب ماقد حست فيه حست وكانه احد مهتم فيها وراحت للشركه وهي تتوعد لبدر
    وصحوا اخوات ريم وكلا راح مدرسته

    ...عند البنات....
    عهود:اوووووه يالله قوموا ولا والله اروح واخليكم
    ساره وسمر قفزوا من السرير
    سمر:اووك شوي ونتجهز
    عهود:يالله،ناس مايجون الا بالعين الحمراء
    ساره:والله ذليتينا
    عهود:ماعاش من يذلكم بس والله بنتاخر بسرعه
    سمر وساره:اووك

    ....في مكان ماجينا له من زمان...
    ام ريم:وش تقولين انتي ؟
    فرح:والنبي دا انا شايفها بعيني
    ام ريم:كيف صارت
    فرح:دا هي قمر بسم الله ماشاء الله وسلطان بيه اليوم عامل بارتي
    ام ريم:الله يفرحك يارب
    فرح:وياكي ياحبيبتي
    ام ريم:اووك انا الحين بسكر ليجي ابو خالد
    فرح:اووك
    ام ريم:اتصلي علي من فتره لفتره
    فرح:ان شاء الله،ف امان الله
    ام ريم:مع الف سلامه
    وسكرت من فرح وهي مو مصدقه ان بنتها رجعت
    فرح(جاره ام ريم يعني الحين جاره سلطان وقريبه جدا من ام ريم ودايما متواصلين وهم مثل الاختين واكثر)

    ...عند رغد وسعود...
    سعود وهو يحضن رغد:احلللفي رغودتي
    رغد:والله اليوم رحنا للطبيبه وسوينا تحاليل قالت حامل بالشهر الثاني
    سعود وهو طاير من الفرحه:اوووك لاتتعبي حالك ولا شيء اللي تبينه رح يصير
    رغد:اووك بس
    قاطعها سعود:لا بس ولا شيء
    رغد بابتسامه:اوك،انا رايحه اخبر خالتي وعمي
    سعود:اووك وانا برتاح
    رغد:مو رايح الدوام
    سعود:لا حياتي اخذت اذن عشان تعبان شوي
    رغد:سلامات
    سعود:الله يسلمك
    طلعت رغد وسعود كان فرحان بس كسر فرحته لما تذكر ريم ورجعت ذاكرته للوراء
    سعود:حياتي لما نتزوج رح تصير حياتنا حلوه
    ريم:ايه مجرد ما اتخيل يصير كل شيء حلو
    سعود:انا فكرت كيف رح نعيش
    ريم:جيب يابو الافكار
    سعود:يعني انتي رح تطبخي غداء عشان الفطور بيسوونه الشغالات وانا ما احب اكلهم كثير فانتي بتسوين الغداء والعشاء رح نتشعى بالبيت او رح نطلع برع
    ريم:عاد احلف عاد
    سعود:لييييش؟
    ريم:بس انا اشتغل
    سعود:رح تتركي الشغل حبيبتي انا ابي اكل من يدينش الحلوين
    ريم:اوووك
    سعود:فديت المطيعه انا،وفي حال نجيب العيال
    ريم:هنا وقف البنات انا اسميهم والعيال انت
    سعود:اوووك اتفقنا
    ريم:اتفقنا
    سعود وفاق من خياله ااااه ياريم والله مو قادر انساش

    ...عند ريم...
    دخلت وهي تتوعد في بدر طيب يابدر ان ما وريتك وهي تضحك في نفسها بس يستاهل
    دخلت مكتبها وجلست رن الهاتف
    ريم:الو
    سوزان:صباح الخير
    ريم:صباح النور سوزان
    سوزان:استاذ بدر بده ياكي وبده الملف اللي اعطيتك اياه الاسبوع الماضي
    ريم:اوووك شوي واكون عنه
    قفلت ريم واخذت الملف وراحت تدق الباب بدر سمح لها
    ريم:صباح الخير استاذ
    بدر:صباح النور
    ريم وهي تمد الملف:تفضل استاذ هذا الملف تبي شيء ثاني
    بدر:شكرا،ايه ابغى اتكلم معاش
    ريم:اسفه مشغوله
    بدر:بس خمس دقايق
    ريم:اووك
    جلست على الكرسي وقام جلس مقابلها
    بدر:انا اسف ياريم
    ريم:على ايش تتاسف
    بدر :على اللي صار
    ريم:بس ليش ماخبرتني انك تكون ابن عمي
    بدر:اولا انا ماكنت ادري وثانيا انا كنت استشير اخوي وراح الملقوف وخبرهم
    ريم ابتسمت:اووك ماصار شيء
    بدر:اليوم عمي عامل حفله
    ريم:ايه رغم انها مالها لزوم
    بدر:لييش؟
    ريم:يعني يفتخر باللي سواه فيني،اووك انسى السالفه
    بدر:يعني تصافينا
    ريم:هههه ايه
    بدر:دووم
    ريم خجلت:يدوم عزك،تمام انا بروح توصي بشيء استاذ
    بدر:لا شكرا بس ما ابيش تقولين استاذ ابيش تقولين بدر
    ريم:ان شاء الله
    وطلعت من عنده
    ريم في نفسها ايش يلي صار لي من اول كنت اتوعد فيه ويوم دخلت ماقدرت احكي اي شيء
  6. بقايا حنين
    16-02-2017, 11:12 AM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    البارت التاسع عشر
  7. ملكة 2
    16-02-2017, 01:33 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    بقايا حنين شكرا على البارتات الحلوه بس ابغا ارعرف كيف اخليها صفحات وشكرا
  8. ملكة 2
    16-02-2017, 01:35 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    انا عندي ورايه وابغاها صفحات
  9. بقايا حنين
    16-02-2017, 01:37 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    شوفي انا لاحظت بروايتك انك تفتحي موضوعين لنفس الروايه خليك على موضوع واحد واذا خلصتي بارت خرجيه فيها واذا صار بالصفحه10 مشاركات تنفتح صفحه ثانيه
  10. سهر الحياه
    17-02-2017, 02:40 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه رائعه بقايا ومميزه متل صاحبتها
123456