123456

روايه حبك ذبحني/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بقايا حنين
    11-12-2016, 05:55 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين


    البارت الحادي عشر

    اماني:عهوده انتي اسبقيني وانا بحاسب وبجي
    عهود:امونه مو نحنا متفقين الحساب بالاشتراك
    اماني:بس انا عازمتش
    عهود:لا انا عازمتش ولا انتي عازمتيني ترانا بندفع بالنص
    اماني:على راحتك
    ودفعوا الحساب وطلعوا من المطعم وهم داخلين الشركه صادفهم فيصل وهو راجع من برع
    فيصل:شخباركم
    اماني:بخير استاذ
    فيصل:اخذتوا لكم بريك
    اماني:ايه استاذ
    فيصل:عهود ايش فيش ساكته
    عهود:ءءءء ابد ولا شيء
    فيصل:اذا تعبانه فيش تروحين البيت ترتاحين
    عهود:لا ابد استاذ عن اذنك
    فيصل:اذنك معاك
    وراحوا عن فيصل وكل وحده لمكتبها

    .......نرجع لمشعل وساره .......
    مشعل:عجبك الاكل
    ساره:ايه عجبني،امممممم مشعل
    مشعل:هلا
    ساره:مو قلت تبيني بموضوع
    مشعل:اااه ايه صح نسيت
    ساره جالسه على اعصابها:خير وش فيه
    مشعل:امممممم مدري كيف ابدا
    ساره:عادي خذ راحتك
    مشعل:ساااره
    ساره(عيون ساره):لبيه
    مشعل وهو يرجع ظهره ويسنده ع الكرسي:ساره صحيح انا راعي بنات وسوالف وخرابيط بس يمكن كل البنات مجرد اعجاب بس انتي ياساره حسيت بشيء غريب حسيت انه في شوفتك حياه واذا غبتي احس حالي فاقد شيء غالي او شيء مهم بحياتي،ساره انا احبك

    ساره كانت حاسه بهالشيء بس ماصدقت وبقت تطالع في مشعل وطبعا خلاص حاسه حالها بتطير من الفرحه
    مشعل مسك يد ساره:ايش فيش ساكته،عادي اذا انتي ماتحبيني رح انسحب من حياتش بس بيكون شيء قاسي بالنسبه لي
    ساره حطيت ايديها على ايدين مشعل:مشعل معقول انت تحبني مثل ما انا احبك
    مشعل:ويمكن اكثر
    ساره:بس ليش ماخبرتني من قبل ليش تركتني اتعذب اكثر من سنه
    مشعل:ماشاء الله دايم الاقي معاش خويتش ريم وهي بالحيل تكرهني وتبيني اجلس اقولك عن حبي لك
    ساره جلست تضحك:يالله قوم نتمشى

    ........سمر وراشد.....
    راشد:ياحلو في ايش سرحان
    سمر لوت بوزها:ولا شيء
    راشد:لايكون بس تفكرين بحبيب القلب
    سمر:راشد بلا كلام فاضي وش حبيب القلب ماحبيب القلب
    راشد:وليش جاي في بالش ما اعرف عن الكلب عادل
    سمر خافت:عادل!مين عادل؟
    راشد ضحك بقوه حتى ان الناس اللي بالمطعم طالعوا فيه:اووووه صراحه عليش تمثيل مره حلو الدكتور عادل ال.......
    سمر:بس انا ما احبه بس مجرد زميل في العمل
    راشد بعصبيه:سمر خليش واضحه وياي وتراني كل حياتش ادري عنها بس هالعادل مارح تتهنين معاه رح ادمر حياتش واخليه يكرهش
    سمر:راشد ابعد عن حياتي
    راشد:ههههههههه مو بهالسهوله ما انولدت اللي تقلل من هيبه راشد ال.....
    سمر وقفت بتروح راشد شد على يدها بقوه وجلسها
    راشد:لمن اقول لش روحي تروحين .مفهوم
    سمر:........
    راشد:ايش اقول انا
    سمر:مفهوم
    راشد:يالله ذلفي الحين،بس احذرش اذا اتصل وماتجاوبين لانش بتلاقيني عندش
    وقام وراح عنها ودفع الحساب وطلع
    سمر راحت لدوره المياه وانهارت من البكاء صارت تشاهق وبعدين قامت غسلت وجهها وطلع من المطعم

    ........ريم وسعود....
    ريم:حبيبي تحب تغني.
    سعود:اممممم مو كثير
    ريم:اجل سمعني شيء بصوتك
    سعود:اخاف مايعجبك صوتي وتهربين
    ريم:هههههههه تطمن مارح اسويها
    سعود:طيب اسمعي (اغنيه راشد الماجد انت غير الناس عندي)
    ريم:اووووه وايد حلوه يالله
    سعود:
    انت غير الناس عندي
    انت عندي شيء كبير
    كيف بصبر وانا شايف
    ناس من حولك كثير

    انا احبك واقولها لك
    كلمه خليها في بالك
    انا ماني اي عاشق
    انا لما اعشق اغير
    والله لما اعشق اغير

    من عيون الناس والله
    اغار ياعمري عليك
    ما اتطمن وانسى خوفي
    الا وايديني بيديك

    بس تحمل كل جنوني
    لانك اغلى من عيوني
    لو تدور ماتلاقي
    منهو غيري يموت فيك
    ومنهو غيري يموت فيك

    قلبي في ايدينك ياغالي
    بس خل بالك عليه
    ياحبيبي هذا قلبي
    وانت ادرى الناس فيه

    لو اعيش العمر كله
    ما انسى حبك او امله
    ما ابي شيء بحياتي
    انت بس اللي ابيه
    والله بس اللي ابيه

    ريم:اووه ماي قد حبيبي عليك صوت خيال
    سعود:امممم من اكون بجنبش حتى صوتي يصير حلوو
    ريم اسندت راسها على كتفه:الله لايحرمني منك
    سعود:ولامنك يالغاليه

    مررر شهر على الابطال ولا جديد يذكر

    .....بعد مرور شهر.....
    عهود:سموره صاير الش فتره ما تاكلين كثير وشوفي كيف صرتي نحفانه فيش شيء؟
    سمر:عهوده لاتخافين مافيني شيء
    عهود:اووووك
    ريم:بنات وش رايكم في الفله حلوه كثير
    ساره وعهود:ايه
    سمر:والاثاث رهيييب
    عهود:صراحه مو مصدقه اننا اشترينا هالفله من تعبنا
    ساره:ايه احنا تعبنا ولقينا كل شيء حلو
    ريم:واحلى شيء اننا بغرفه وحده
    سمر:الله لايحرمني منكم ولا يفرقنا
    البنات:آمييين ولا يحرمنا منش (وحضنوا بعض)
    انتهى البارت
  2. شموخ حضرميه
    11-12-2016, 07:13 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    باااارت حلووو فتومتي

    بانتظار البارت الجاي
  3. بقايا حنين
    16-12-2016, 04:55 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين


    البارت الثاني عشر

    .....عند البنات.....
    سوالف وضحك وهبال وفجاءه يرن جوال سمر
    عهود:سمر مين يتصل فيش الحين الساعه صارت 2:30
    سمر:ءءءءءء هذي شيوم نسيت تبي حاجه والحين يمكن اتصلت تبيها
    ريم:اجل جاوبي عليها
    سمر:حاضر
    وطلعت من الغرفه وردت
    سمر:الو
    راشد:هلا ياحلوه،كيفش
    سمر:الحمدلله
    وفجاءه تصقع رجلها بطاوله
    سمر:اااااااه
    راشد:وش فيش
    سمر وبدت تبكي من الوجع:ولاشيء
    راشد:سمر خبريني فيش شيء
    سمر:لا بس صقعت رجلي بالطاوله والحين توجعني
    راشد:حطي عليها ثلج عشان يخف الوجع
    سمر:اووك
    راشد:تصبحي على خير
    سمر:وانت من اهله،باي

    سمر اااااه يارجلي الله يسامحك ياراشد كله بسببك دمرت سعادتي وكنت سبب في حزني اكرهك اكرهك اكرهك وتذكرت اللي حصل قبل فتره قصيره
    كانت سمر جالسه بمكتبها وفجاءه ينطرق الباب
    سمر:تفضل
    انفتح الباب وطالعت سمر جهه الباب لتشوف من دخل وتفاجاءت براشد
    سمر:ر ر ر راشد
    راشد:ايه راشد
    سمر:ايش اللي جابك
    راشد:جابتني رجولي
    سمر:راشد انا هنا جالسه اشتغل فرجاء لاتحاول تشوه سمعتي بجياتك لكل مكان
    راشد وتقدم وجلس على الكرسي:اوووووه صرت الحين يوم جيت بشوه سمعتش ياحلوه ترى اذا ماتبيني اتصل فيش واجي لش عادي بس برمي التسجيلات بالاستراحه والشباب بيتكلفوا بالباقي
    سمر:طيب قلي ايش تبي؟!
    راشد:ولا شيء بس كذا مشتاق
    سمر:وكيف عرفت مكان شغلي؟
    راشد:اللي يسأل مايضيع،ممكن تطلبين اللي شاي
    وجلسوا يسولفون وسمر غصبا عنها تسوي هالشيء وهي خايفه وبعد فتره طلع من عندها راشد
    وبعد قليل ينفتح الباب بقوه
    سمر بدون ماتطالع جهه الباب:خير راشد نسيت شيء(وطالعت جهه الباب وشافت عادل قدامها)
    سمر:ءءءءء دكتور عادل
    عادل وهو يصكر الباب بقوووه ويتقدم لعندها:منو هالرجال اللي كان عندش
    سمر:ليش تسأل؟
    عادل وهو يمسك يدها بقوه:اقولش منو هالرجال؟
    سمر تفاجاءت من حركته:ءءء هذا ءءء زميل قديم
    عادل بعصبيه:وايش يبي
    سمر:دكتور عادل ايش تبي بالضبط وليش تسال؟
    عادل:مو شغلش
    سمر:بصفتك شنو هاه
    عادل وقرب منها:حبيبك ياسمر حبيبك، افهميني انا احبك ياسمر وادري انش تحبيني بس ماتبين تعترفين (وترك يدها وطلع بسرعه)
    سمر بعد ماطلع انهارت ومن هذاك اليوم وهي تتحاشى تتكلم معاه وصار يتجاهلها وراشد مايدري بهالشيء

    وصحت من سرحانها ومسحت دموعها ورجعت للبنات
    ريم:بنات انا قررت اشتغل شغل ثاني يعني رح استقيل من البنك
    عهود:لييييش؟
    ريم:خلاص ما ابغى
    ساره:كيفش،بس بالاول دوري شغل بعدين استقيلي
    ريم:ايه ادري
    ودخلت عليهم سمر
    عهود:سموره ايش فيش تاخرتي
    سمر:ولاشيء،بنات انا تعبانه تصبحوا ع خير
    ريم:سمور وش فيش
    سمر:بنات انا مافيني شيء خلوني بحالي
    ساره:خلاص ارتاحي ونحنا بنخرج الصاله
    سمر:مافيه داعي كملوا سوالفكم
    وجلسوا يسولفون وبعدها ناموا
    ......في الصباح.....
    ريم:بنات بسرعه افطروا،وانتي عهود اذا بتتاخرين باخذ تاكسي اليوم بقدم في شغل
    عهود:ايش دعوه خلاص خلصت،بس وش هو العمل؟
    ريم:رح اشتغل محاسبه بشركه
    ساره:والله شغله البنك احلى
    ريم:خلاص انا حابه هالمجال
    سمر:الله يوفقش ريومه
    وخلصوا ورحوا كل وحده لشغلها وريم راحت للشركه
    ريم:السلام عليكم
    السكرتيره:وعليكم السلام
    ريم:ممكن اقابل الاستاذ بدر
    السكرتيره:طيب في عندك موعد حبيبتي
    ريم:ايه
    السكرتيره:طيب شو اسمك لحتى احكيله
    ريم:ريم ال......
    السكرتيره:هلا بخبره
    ورفعت السماعه واتصلت بمكتبه
    السكرتيره:الو استاز بدر
    بدر:نعم سوزان
    سوزان:فيه هون بنت اسمها ريم ال.... عندها موعد معاك اتركها تدخل
    بدر:اوك بعد شوي دخليها
    وسكرت السماعه
    سوزان:انتظري شوي وبعدها فيكي تدخلي
    ريم:شكرا
    سوزان:ولو هذا واجبنا
    ودخلت ريم لعند بدر

    ......عند ساره.....
    ساره:صباح الخير ياروحي
    مشعل:صباح الخير حبيبي،كيفك
    ساره:تمام بشوفتك
    مشعل:دوم مو يوم
    ساره:يدوم عزك،فطرت
    مشعل:لا كنت استناش
    ساره:اووك يالله خلينا نطلع

    .......عند عهود.....
    عهود:اموونه واللي يعافيش ارحميني من حنتش شوي
    اماني:خلاص اوك،عندي الش خبر بتدفعين كم عليه
    عهود:ولا ريال بقلعتش
    اماني:بسم الله على الاقل جاملي
    عهود:مابي،ويالله وش بتقولين
    وتفرجيها الخاتم يلي بيدها
    عهود صرخت:امونه انخطبتي
    اماني:ايه
    وقاموا يحظنوا بعض
    عهود:ومنو سعيد الحظ
    اماني:سيف
    عهود:سيف ابن عمش ماغيره
    اماني :ايه
    عهود:مبرووووك ياقلبوشتي
    اماني:الله يبارك فيكي،والعقبى الش
    عهود:مشكوره

    انتهى البارت
  4. اميره العفاف
    17-12-2016, 10:09 AM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    الروايه تجننن بلبيز كملي
  5. بقايا حنين
    19-12-2016, 01:50 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت الثالث عشر


    .....عند سمر.....
    جالسه في مكتبها تراجع الملفات ويرن تلفون العمل
    سمر:هلا
    هنوف:دكتوره سمر الدكتور عادل يبيش
    سمر:اووك خمس دقايق واكون موجوده
    وسكرت الخط
    سمر في نفسها :وش يبي ياربي ،ايه بس الحمدلله انه كل الدكاتره موجودين
    وطلعت وراحت لمكتبه

    ......ساره ومشعل.....
    ساره:ميشو
    مشعل:عيونه
    ساره:تحبني؟
    مشعل وسوى نفسه يفكر:اممممم يمكن
    ساره تعصبت:كيييييف؟
    مشعل:ههههههههه شوي شوي علي طيحتي قلبي
    ساره:سلامت قلبك
    مشعل:الله يسلمك،وبعدين وش هالسؤال الغبي اكيد احبش واموت فيش بعد
    ساره بخجل وهي تنزل راسها لتحت:وانا بعد
    مشعل وهو يرفع راسها:افا حبي تستحين مني
    ساره:لا مو كذا
    مشعل:هههههههه خلاص يالله كملي،عشان نلحق ع الشغل
    ساره:اوووك
    وكملوا الفطور وطلعوا

    ........بدر وريم.....
    بعد ماطرقت الباب وسمعت اللي يقول تفضل دخلت
    كان فيه شاب في حوالي 27 من عمره جالس على كرسي المكتب وباين على ملامحه الوسامه والجديه
    ريم:السلام عليكم
    بدر:وعليكم السلام،تفضلي
    ريم وهي تجلس ع الكرسي:شكرا
    بدر وهو يمد يده:ممكن الملف لو سمحتي
    ريم:ء ء ء اوك تفضل
    بدر وهو يقلب الملف وشاف شهادتها وكل شيء وبعدين شاف اسمها وتفاجاء:هذا اسمش؟
    ريم:ايه(وتقول في نفسها:اجل اسم الشغاله وش هالسؤال الغبي)
    بدر:انتي وين عايشه؟
    ريم باستغراب من سؤاله:في ال......
    بدر:مع مين؟
    ريم قفلت معاها:مع اخواتي
    بدر:ماشاء الله عندش اخوات
    ريم:ايه3
    بدر:اوك شوفي ماشاء الله شهاداتش حلوه ويشرف شركتنا انش تتوضفين فيها
    ريم:افهم من كلامك انك قبلتني
    بدر:ايه،والحين بنادي لش السكرتيره عشان تشوفين مكتبش
    ريم:شكرا استاذ والله ماقصرت
    بدر:العفو ولو،بس ملفش بيضل عندي
    ريم:اوووك
    بعد ماخرجت ريم
    بدر:سعد،انت فاضي
    سعد:ايه،ليش
    بدر:ممكن تمر لي ع الشركه ضروري
    سعد:خير فيه شيء
    بدر:سعد انت مر وبعدين بتعرف كل شيء
    سعد:اوك بخبر الوالد
    بدر:لا وش الوالد الله يهديك،قوله اي شيء بس لاتقول انك بتمر الشركه
    سعد:اوك مسافه الطريق واكون عندك،باي
    بدر:باي

    ......عند عهود.....
    عهود في نفسها:اووووف وش هالطفش ابغى اي طريقه اشوف فيصل كيف
    وينفتح الباب وما انتبهت اله وجاء الشخص وجلس على الكرسي
    عهود فزت من الخرعه:ء ء ء ء اس ستااءءذ
    فيصل:هههههه اللي ماخذ عقلك
    عهود(اه لو تدري منو ماخذ عقلي):ماحد ماخذ عقلي
    فيصل:عهود
    عهود لا شعوريا:عيونها
    فيصل ابتسم: تسلم عيونش
    عهود خجلت ونزلت راسها:الله يسلمك
    فيصل:تدري ليش انا جاي
    عهود:امممم لا
    فيصل وهو يمسك يدها:عشان اشوفش ولهان عليش
    عهود مو مصدقه وبقت مبققه عيونها
    فيصل وحط يدها على خدها:اكيد بتستغربي ليش كل هالكلام،لاني احبك ومن قلبي بعد انتي سحرتيني وملكت قلبي
    عهود:.........
    فيصل:ايش فيش ساكته؟!!
    عهود:ء ء ء ء ءمو مستوعبه
    فيصل:استوعبي ياروحي،وكمان باقرب فرصه بتزوجك
    عهود:كييف؟
    فيصل وهو يوقف:على العموم انا حبيت اقولك بهالشيء والحين انا طالع اشوفك بعدين واتمنى تتصلي علي سي يو
    عهود:باي

    .....عند سمر.....
    طرقت الباب ودخلت وكانت متوتره
    سمر:السلام عليكم
    عادل:وعليكم السلام،تفضلي
    سمر وهي تجلس:نعم دكتور عادل تبي شيء
    عادل:ايه خبريني منو هذاك الشخص
    سمر:انا قلت الك من قبل انه زميل قديم
    عادل:حاولت اصدق بس ماقدرت
    سمر:بس انا ما اكذب
    عادل:ابغى اعرف شعورش اتجاهي
    سمر:عادل بما انك اعترفت بحبك الي انا بقول اني احبك من قبل انت ماتحبني واكثر منك بعد
    عادل وقف وجاء لعند كرسيها وحط ايدينه على الكرسي وصارت بين ايديه:يعني احنا نتبادل نفس الشعور
    سمر وهي منزله راسها:ايه
    عادل رفع راسها بيده:ااااه بس ليش نزلتي راسش تحرميني من هالعيون الحلوه وهالجمال
    سمر بخجل:تسلم
    عادل بعد عنها:قلبي انا رايح كم يوم اجازه حبيت اعرف شعورش اتجاهي عشان اروح وانا مرتاح
    سمر وهي زعلانه:ليش بتروح؟وفين؟
    عادل:يالغاليه عندي كم حاجه ضروريه لازم اسويها بس اسبوع بالكثير وبرجع
    سمر بنفس النبره:اسبوووع كثيررر والله
    عادل قرب لعندها وقربها لعنده:بتشتاقين لالي
    سمر:ايييه
    عادل:فديتش
    سمر:تفداك الجنه
    عادل:اووك روحي فيش الحين تروحين بس رح اتصل واطمنش عني
    سمر:اوك الله معاك

    انتهى البارت

  6. بقايا حنين
    22-12-2016, 04:18 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت الرابع عشر


    ....عند سمر....
    سمر طلعت من المكتب وهي ميته من الفرح تبغى تقفز وتصارخ مو مصدقه
    سمر في نفسها:اخخخخ كذا احس حالي بموت من الفرح بس اشلون بصبر اسبوع مارح اشوفه حظي نحي ونحسين بعد اوووف وهالراشد وش سالفته

    .....بشركه بدر.....
    سعد دخل مدرعم:خيرررررر يابو الشباب
    بدر تخرع:اعوذ بالله انت امتى بتتسنع وامتى بتصير زي الناس
    سعد:اووووه يعني يوم سويت الك شركه شفت نفسك علينا انت ووجهك
    بدر:الكلام معاك حرام
    سعد:اووك رح اطلع باي
    بدر:اقول اجلس قبل ما اقوم اكفخك
    سعد:ياخي ذليتنا
    بدر:اقعد بس
    سعد:وش عندك؟
    بدر:ياخي شوف هالملف
    سعد:وش لي بملفاتك؟
    بدر:انت شوف وبس
    اخذ سعد الملف وجلس يقلب فيه
    سعد:ايه عادي وش فيه
    بدر:الله ياخذك من رجال،شوف الاسم
    سعد:ايه عادي يمكن تشابهه بالاسماء
    بدر:بس نفس اسم الجد
    سعد:يالحبيب عمي سلطان ماعنده بنات غير اللي ببيته هههههه
    بدر:ايه بس اخاف متزوج من ورانا
    سعد:اقول قوم اذلف وبعدين وش قالت لك
    وحكى اله كل اللي صار
    سعد:شفت البنت عندها اخوات،اووووه تذكرت
    بدر:وش تذكرت؟
    سعد:مو عمي سلطان كان متزوج من قبل هذيك المراه اللي بيننا عداوه مدري وش
    بدر:ايه وش فيها؟
    سعد:هذاك اليوم سمعته يتكلم مع جدتي وانه عنده بنت قطها ببيت الايتام
    بدر:احلف
    سعد:والله،انت خليك مراقبها وبنعرف الباقي،بس ماحد يعرف اووك
    بدر:اوووك
    سعد:يالله انا طالع
    بدر:في حفظ الرحمن

    نعرفكم على سعد(سعد اخو بدر ويصغر هن بدر بسنتين يعني عمره25 سنه وهو يشبهه لبدر كثير والشخص اللي يشوفهم لاول مره يضنهم تؤم وعلاقتهم ببعض جدا قويه غير انه بدر اهجد من سعد)

    وخلص الدوام ورجعوا البنات للفله

    المساء(الساعه 9:30)
    عهود:بنات وشلون دواماتكم
    سمر:احلى دوواااام
    ساره:ايه صرت ما ابغى ارجع من الدوام
    ريم:احم احم،بنات تراهم قبلوني بالشركه
    البنات صرخوا وباركوا لها وقاموا يحضنوها

    عهود:بنات يالله نغني
    سمر:لا افضل نشغل الدي جي ونرقص
    وشغلوا اغنيه مجنون وسحبوا الطاوله وطلعوا يرقصون عليها وساره تصورهم وخبال ووناسه
    ريم:بنات خلاص تعبت
    سمر:وانا معاش،خلونا نجلس نتكلم من زمان ماجلسنا مع بعض
    عهود:بناات خبروني انت طيبين يعني دواماتكم تمام مافي احد مضايقكم
    ساره:ايه تمام مافي احد مضايقنا
    ريم:وانا كمان
    سمر:ايه صح تمام
    عهود:ريم سعود ايش فيه لاحس ولا خبر
    ريم بحزن:مظري وش فيه واذا اتصل يطلع مغلق
    سمر:بناااات
    البنات:نعم
    سمر:انا انا انا احب
    عهود:اووووه ومنو تعيس الحظ،اقصد سعيد الحظ
    سمر:عهوده تبيني اذبحش،مارح اقول
    عهود:لااااا قولي والا ذبحتش
    سمر:ماااابي
    عهود:كيفش بس تحملي اللي بيجيش
    سمر:لالا خلاص اممممم مدير قسمنا
    عهود:المزيون عادل
    سمر:هههههههه يب يب
    ساره:وطلعنا نحب هاه
    ريم:عاشوااااا سموووره
    سمر:بنات ماوراكم دوامات
    ريم:امبلى،انا رح انام لسى ببدايه الدوام مستحيل اتاخر
    ساره:اييييه
    عهود:يالله الى الامام سر والى السرير قم
    سمر:ههههههههههه يالله تصبحوا على خيرررر
    ناموا البناات

    وانتهى البارت


  7. بقايا حنين
    27-12-2016, 06:55 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت الخامس عشر

    مر شهر على البنات ولا جديد يذكر

    ......يوم الجمعه عند البنات.....
    سمر:ريوم يكفي بكي خلاص اتركيه بقلعته
    ريم:كيف ياسمر كيف يكذب علي ويروح يتزوج وانا احسب انه صادق
    عهود:ريومه الانسان الخاين خاين لاتتعبي حالش والحين تزوج وانتهى كل شيء يعني حياتش مارح توقف عنده
    ساره:عهود كلامها عين العقل
    ريم:بس هو قايل الي انه مجبور سوى هالشيء
    سمر:ريوووم يكفي وانتي تجيبي اله اعذار انسييييه
    ريم:كييف انساه كيييف،اتركوني لحالي ابغى ارتاح
    وطلعوا البنات وريم جلست تبكي وتبكي

    .....في بيت سعود....
    سلمى:صباح الخير بالمعاريس
    سعود وهو يبتسم:صبااح النور
    سلمى:رغد لايكون اخوي الوحش مزعلش ايش فيش كذا
    رغد:هااه لامافي شيء،اشلونش
    سلمى:بخيررر بشوفتكم،كيف السفره معاكم
    رغد:حلووه،الا فين خالتي
    ام سعود دخلت:كلللللووووووش،هلا والله يمه اشلونكم
    سعود وهو يحب ايد امه وراسها:هلا يمه بخير
    رغد وهي تحب راس خالتها:بخييررر خالتي وانتي كيفش
    ام سعود:بخير دامني شايفتكم
    سعود:الا فين ابويه يمه
    سلمى:ابويه طالع مشوااار
    ام سعود:يمه سعود روحوا جناحكم ارتاحوا
    سعود:حاضر يمه
    وطلعوا لجناحهم
    وجلس يفكر بريم اااااه ياريم والله اللي صار مو بيدي اكيد الحين تفكر اني اللعب عليها
    وتذكر يلي صار لما ابوه رجع من السفر وبعد كم يوم
    ابو سعود:سعود تراني بخطب لك بنت عمك رغد
    سعود:يبه بس انا ما ابغى من بنات عمي
    ابو سعود بعصبيه:انا اعطيت كلمه لعمك من وانت شاب صغير انك لرغد ورغد الك
    سعود:يبه والله مايصير كذا،وانا مستحيل اتزوجها
    ابو سعود:اذا مارح تتزوجها لاانا ابوك ولا انت ولدي واطلع من هالبيت
    سعود:بس يبه
    قاطعه ابو سعود:لا بس ولا شيء الكلام اللي عندي قلته لك وانت حدد
    وطلع من الغرفه وما كان مصير سعود غير انه يتزوج بنت عمه رغد
    قطع حبل افكاره رغد وهي تهز كتفه
    رغد:حبيبي ايش فيك صاير لي ساعه اناديك
    سعود:لا لا مافي شيء بس كنت افكر شوي

    ....عند البنات...

    عهود:يالله بنات الغداء وصل
    ريم:مالي نفس
    سمر:رح تأكلي يعني رح تأكلي،صاير الش فوق اليومين مو ماكله شيء
    ريم:بس انا مو جيعانه
    ساره:طيب اكلي حتى شوي
    عهود:يالله ريوم قومي

    وراحوا البنات يتغدووون

    ....في مكان ما....
    بدر:سعد البنت لما جلست اتكلم معاها هذاك اليوم فتحت قلبها الي
    سعد:وش قالت يالفصيح
    بدر:تقول انها لقيطه،بس نبي نعرف اذا عمي عنده بنت
    سعد:هالموضوع اتركه علي وانا بحله
    بدر:اووك يالله انا طالع
    سعد:الله معاك
  8. بقايا حنين
    30-12-2016, 05:06 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت السادس عشر

    ...عند البنات....
    عهود:بنات ايش رايكم اليوم نطلع على المول
    ساره:ايه والله صاير النا فتره ماطلعنا سوا
    سمر:اذا بتطلعون فانا منعزله
    عهود:ليييييييش؟!
    سمر:ما ابغى بس اللي بتجيبونه حقت انفسكم جيبوا لي مثله
    عهود:اوووك،وريومه
    ريم تفكر :......
    عهود:ريوم
    ريم:......
    عهود بصراخ:ريووووم
    ريم خافت: ء ء ءايش فييش
    عهود:فين سرحتي صاير لي ساعه اناديش
    ريم:ليش؟
    عهود:رح تطلعي معانا المول
    ريم:ايه تراني طفشت من جلسه البيت
    عهود:يالله تجهزن وبنروح
    وراحوا عهود وريم وساره يتجهزوا
    فجاءه رن جوال سمر
    سمر في نفسها:اوووف وش يبي ترى صاير لي اسبوع حاقرته والاسبوع اللي بعده ما اتصل

    .....في مكان ما.....
    سعد دخل ومالقى غير جدته ففرح انه مافي غيرها
    سعد وهو يحب راس جدته:اشلوونش جدتي
    الجده:هلا بوليدي ،والله اللي اتشوفه ابوك وعمانك طالعين وانا لحالي
    سعد:ايه انا جيت اجلس معاش
    الجده:حياك الله،وين بدر
    سعد:والله تعرفين من يوم فتح الشركه وهو محدا يشوفه
    الجده:ايه الله يوفقه،خبرني علومك انت
    سعد:والله عاايش من شركه الوالد للبيت ومن البيت لشركه الوالد
    الجده:الله يسعدكم،ويبلغني شوفه عيالكم
    سعد:آميييين،جدتي ابغى اسألش عن عمي سلطان
    الجده:ايه وش فيه
    سعد:هو متزوج قبل كذا
    الجده:ايه متزوج من حيه الحمدلله ربنا فكنا من شرها
    سعد ويحاول يوصل للي يبيه:ايه الحمدلله،طيب ماعنده من اولاد
    الجده:امبلى بنت اسمها ريم توفيت من زمان
    سعد:اوووه توفيت
    الجده:وانت ليش تسأل؟
    سعد بغباء:بخبرش بس لاتخبرين اي احد
    الجده:قول
    سعد:ترى فيه بنت تشتغل بشركه بدر اسمها ريم سلطان ال.....
    الجده وحست بالخوف:كممل
    سعد:بس هالشيء يعني بما انها ماتت مابتكون اهي مو
    الجده:ايه ايه مو اهي
    وجلسوا يسولفون والجده تفكر كيف تحرض سلطان على بنته ويرجعها

    .....عن سمر....
    طلعوا البنات ومابقى غيرها رن جوالها ماردت ومن ثم جاها مسج من راشد(لاتحسبين انش تقدرين تلعبين على راشد وبما انش لحالش بالبيت فانتظرينا)
    قامت بسرعه تبغى تصكر الباب لقت المفتاح مو موجود خافت وتبغى تطلع من الغرفه في يد سحبتها
    راشد:ياحيوانه مو معناها كنت صادق معاش وحذفت جميع صورش على قولتش رح نبداء صفحه جديده هاه
    سمر:كيف تتجراء تفوت بهالطريقه وليش دخلت
    راشد:كيفي ابغى ادخل ابغى اخرج (وبصراخ)ليش تكذبين علي هاه
    سمر:راااشد ما احبك حاول تفهم ما احبك،شوفلك بنت غيري
    راشد:بس انا احبك وحطيتك براااسي ،والله ثم والله انه هالعادل انتقم منه اشر انتقام
    سمر:وش دخل عادل
    راشد:مو هو حبيب القلب مأخذ عقلش
    سمر:قولي وش تبي الحين اخلص
    راشد وهو يلصقها بالجدار وقرب منها:ابيش انتي ياسمر
    سمر:بس انا ما ابيك
    راشد:سمر عن العنااد،والله لاسوي فيش شيء مايعجب
    سمر:اتحداك وش بتسوي
    راشد حملها ورماها على السرير وثبتها عليه:هذي ثاني مره تتحديني فيها ولكن هالمره بسوي اللي ابغى فيش
    وجلس يبوس فيها وسمر تحاول تقاوم ولكن هو كان اقوى منها فما قدرت
    راشد عصب وقام عنها وسمر خافت من عصبيته واجى سحبها من على السرير
    راشد من بين اسنانه:انتي اللي لحالي فاهمه
    سمر بخووف:حاء ء ضر
    راشد:والله ياسمر اني اقدر اسوي فيش اللي ابغى الحين واقدر افقدش اغلى ماعندش ،اذا ماطعتي كلمتي مره ثانيه استلمي يلي بيجيش
    ورماها على السرير وطلع
    سمر انهارت بالبكي وجلست تبكي

    ....في مكان ما.....
    الجده:سلطان وليدي ابغيك في كلمه راس
    سلطان:حاضر يالغاليه
    وجلس سلطان جنب امه
    سلطان:آمريني
    الجده:مايأمر عليك ظالم،سلطان بنتك فينها
    سلطان:بناتي كلهم في بيت جدهم
    الجده:ما اقصد كذا،بنتك ريم
    سلطان ضاق خلقه:ايش فيش يمه صاير الي فوق 10 سنين ما اشوفها وتسألين فينها
    الجده:بس انا اعرف فينها
    سلطان بعدم تصديق:فيييين؟
    الجده:وجع بنت الكلبه جالسه من مكان لمكان ومن سوق لسوق
    سلطان:ايش تقوليييين؟
    الجده:ايه هذا يلي ينقال،وهي الحين تشتغل بشركه بدر يوم السبت لازم ترجعها وتسنعها
    سلطان والافكار الشيطانيه اجتمعت براسه:ماطلبتي شيء يالغاليه

    .....عند بدر وسعد....
    سعد حكى لبدر كل شيء
    بدر:يعني افهم انها ماماتت بس اهم قالوا انها ماتت
    سعد:وانا نفس الشيء
    بدر:لاتكون بس خبرت جدتي بموضوعها
    سعد كان وده يكذب بس تراجع:الصدق ء ء ء ايه
    بدر بصراخ:انت مجنون الحين بتخبر عمي سلطان والله يرحم امنا
    سعد:والله الموضوع راح من بالي
    بدر:ياخي نحاول نرجع الامور وانت دمرت كل شيء
    سعد تنهد بقوووه على غباءه

    ....عند البنات....
    عهود:بنات لاتفترقوا خلونا نمشي سوا
    ريم:ايه ترى والله مالي خلق اضيع
    ساره:هههههههه،اوووك
    ريم:عهوده في محل جديد افتحوه،يعني كل شيء فيه جناااان
    عهود:ايه عرفته يالله خلونا نروح لها

    وهم يمشون فيه مجموعه شباب وراهم
    واحد:اوووه وش هالصواريخ ياحلوو
    البنات طنشوهم
    الثاني:عاد مو لهدرررجه
    الثالث جلس يغني:صدفه ومن بين كل الناس علقني
    عهود وصلت معاها:علقوك بحبل المشنقه قول آمييين
    واحد:ااااح فديتك وانت معصب
    عهود:حقروهم يالله مشينا
    ولكن الشباب ضلوا يلاحقونهم فجاءه سمعوا صووت
    ......:خير ياشباب مضيعين شيء مع البنات
    التفتوا الشباب
    واحد:ايه مضيعين الحلو
    ........:ترى والله اذا ما مشيتوا لاكسر خشومكم
    الشباب شافوا بهالرجال الرزانه والحده فقرروا ينسحبون
    ........:ريم انتوا بخير
    ريم منزله راسها من الفشيله: ايه استاذ بدر،مشكور ماقصرت
    بدر:ولو هذا واجب،يالله انتبهوا لحالكم
    ريم:الحافظ الله
    عهود:منو هالشاب؟
    ريم:هذا مدير الشركه،يالله خلونا نستعجل سموره لحالها بالبيت

    سعد:منو هالبنات خقق
    بدر:شفت هذيك يلي لابسه بنطال احمر
    سعد:ايه المزيونه
    بدر:هي ريم
    سعد قفز:وش تقوول
    بدر:ايه ريم،وباين ان هالبنات هذول هم يلي عايشه معاهم بس هي قالت3
    سعد:تصدق والله سالفه جدتي وعمي سالفه

    انتهى البارت
  9. بقايا حنين
    30-12-2016, 05:33 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    وهذا البارت السادس عشر
  10. بقايا حنين
    02-01-2017, 08:14 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني

    للكاتبه:بقايا حنين

    البارت السابع عشر


    خلصوا البنات تسوق ورجعوا الفله

    ريم:اممم معقوله سموره نايمه
    ساره:والله احس انها فيها شيء لازم نعرف
    عهود:تعالوا نشوف

    وراحوا للغرفه وفتحوها ولقوا سمر ممدده على الارض ونايمه

    عهود وهي تطبطب على خدها بخوف:سمور،سموره حبيبتي
    ريم وراحت تجيب ماء وتكبه شوي على سمر
    سمر شهقت بقوه وقامت تصارخ:الله يخليك خليني بحالي الله يخليك
    عهود مسكتها:سمووره فيش شيء خبريني
    سمر رمت نفسها بحضن عهود وجلست تبكي:تعباااانه،وربي تعبت
    عهود:حبيبتي انتي الحين ارتاحي واذا صحيتي جلست معاش ،اووك
    سمر:اوووك
    عهود:يالله قومي على سريرش واحنا بنطلع
    سمر بخوف:لالالا خليكم لاتطلعون
    عهود:عشان ترتاحي
    سمر:لالا تمام خليكم معاي
    عهود:اووك

    ....في بيت سلطان....
    سلطان:سعد روح الحين ونادي اخوك بسرعه
    سعد:ليش فيه شيء عسى ماشر؟
    سلطان:قوم عن اللقافه
    سعد:اوووك عمي
    وراح سعد لمكان بدر
    سعد:احم احم،قامت الهيئه بأستدعاء المتهم بتهريب البنات بدر،كككككك
    بدر:تكلم زي العالم وش فيك
    سعد:عمي سلطان يبغاك الله يعينك باين انه معصب
    بدر:ياليل،وش يبي
    سعد:قلت له وش تبي قصف جبهتي
    بدر:ههههههههه تستاهل،اكيد جدتي خبرته
    سعد:اوووف يمكن يالله بسرعه روح وانا بتبعك بقط اذني ورى الباب
    بدر:ترى ما اظمن حياتك اذا كشفك
    سعد:عاااادي
    وراح بدر لعند عمه وسعد جلس يتسمع لهم
    بدر:السلام عليكم
    سلطان:وعليكم السلام
    بدر:كيفك عمي وكيف الشركه
    سلطان:كل شيء تمام ياولدي تفضل
    بدر:خير عمي سعد قال تبيني
    سلطان:خبرني كيف امور الشركه
    بدر:الحمدلله تسر الحال
    سلطان:الله يوفقك،ماقلت لي منو جديد اجى يشتغل عندكم
    بدر:والله ياعمي مافي احد جديد ،بس هم كن موظف
    سلطان:منو؟
    بدر:طيب عمي انت ايش تبغى بالضبط
    سلطان:منو البنت يلي جات من قبل فتره
    بدر عرف انه يقصد ريم:اهاا ريم ال.....
    سلطان:ايه وش تشوف انت
    بدر:والله ياعمي ما اشوف شيء يمكن تشابهه اسماء
    سلطان:طيب وش اسم ابوها
    بدر:سلطان
    سلطان:اها كذا لكان فين ساكنه
    بدر:والله مدري ياعمي
    سلطان ووصل للي يبيه:اووك فيك تروح
    بدر:حاضر عمي
    وطلع من عنده

    ....عند البنات....
    سمر صحت وجلست تناظر البنات وعهود ناظرت البنات بمعنى اطلعوا برع ساره وريم طلعوا من الغرفه وعهود جلست جنب سمر
    عهود:سمور قلبي خبريني وش فيش
    سمر:مافيني شيء الحين تمام
    عهود:سموور ترى والله تخبريني،ومنو يلي كنتي خايفه منه
    سمر جلست تبكي:والله ماسويت شيء
    عهود:ادري ياقلبي بس شنو صار
    سمر:لما انتوا رحتوا هو اجى وهددني
    عهود:منو اهو خبريني
    سمر:توعديني ماتحكي لاحد
    عهود:اووعدش
    سمر جلست تحكي لها من يوم اهانته ويوم خرج يتغداء معاهم لين يوم اجى لغرفتها
    عهود شهقت:ولييش ماخبرتينا؟
    سمر:حسبت ان الامور بتنتهي بس زادت
    عهود:ولا يهمش رح انهي هالمهزله
    سمر:والله احب عادل وراشد بيدمر حياتي
    عهود:خلاص قلت الش لاتخافين وبكره بنهي الموضوع،والحين ريحي بالش
    سمر حضنت عهود :عسى الله لايحرمني منك،مدري من دونش وش بسوي
    عهود:ولايحرمني منك،يالله قومي توضي وصلي لش ركعتين
    سمر:اووووك
    وقامت سمر توضت وصلت لها ركعتين وعهود تفكر في خطه تكسر بها خشم راشد وتبعده عن سمر

    ....في بيت سلطان....
    سلطان:نواال،نوااال
    نوال:هلا سلطان خير وش فيك
    سلطان:خلي الخدم يرتبوا الغرفه يلي بهذاك الجناح واطلعي جيبي لها شويه اغراض
    نوال:ليييش؟
    سلطان:رح تفهمي كل شيء بوقته
    نوال:اووك على راحتك
    سلطان:فين البنات
    نوال:بغرفهم
    سلطان:ناديلي اياهم
    نوال نادت البنات
    البنات اجو وحبوا راس ابوهم
    مروه:اممم بابا تبغينا
    سلطان:ايه،ابغيكم تطلعوا للسوق وتجيبوا مثل شغلات البنات يعني من لباس وكل شيء ما ابغى شيء ناقص
    حنان:ليييش بابا؟
    سلطان:ما ابغى ليش ولا حاجه
    حنين:حااضر بابا،تبغينا نروح مع السواق
    سلطان:اذا السواق مو فاضي فبدر او سعد بيودونكم
    مروه:حاضر بابا
    وطلعو من عند ابوهم

    نعرفكم بالشخصيات الجديده(نوال:زوجه سلطان الثانيه فهي وايد طيبه وقلبها حنون بس ماتعرف انه سلطان عنده بنت وهي كثير تخاف منه بس تحبه وتحب بناتها كثير

    مروه:بنت سلطان الكبيره عمرها 17 سنه بصف ثالث ثانوي قسم علمي وهي كثير تحب تهتم بشكلها ومظهرها وفيها شويه غرور بس قلبها طيب
    حنان:بنت سلطان المتوسطه عمرها 15 سنه اللي يشوفها يحسب انها اكبر من مروه بقلبها الكبير وعقلها الراجح فهي عكس شخصيه مروه بنوته طيبه وحلوه بس فيها اللقافه
    حنين:توأم حنان بنت كثير رجه وتحب الجنون والهبال وتموت في شيء اسمه اسواق ورقص وكمان مستواها الدراسي مو حلو بس مو مهتمه وتدرس مع اختها بصف اول ثانوي)
123456