123456

روايه حبك ذبحني/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بقايا حنين
    02-12-2016, 06:07 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REVAN
    كمممممملي مبدععة قليله بحقك
    يسلمو حبي
    ان شاء الله رح اخرجه
  2. شموخ حضرميه
    04-12-2016, 04:45 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    رواااايه خياااال فتمومتي استمري
  3. بقايا حنين
    04-12-2016, 07:54 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    يسلمو شوشو على المرور والحين بخرج البارت
  4. بقايا حنين
    04-12-2016, 07:59 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    الباااااارت الساااابع


    سمر بعد ماصكر تذكرت الصور والاشرطه وبدت دموعها تنزل
    سمر:ابي اعرف منو اللي صورني بالحفله والله اوريه الويل
    شوي يرن جوالها
    سمر:اهلين شيومه
    شيماء:سمر وش فيش صوتش كذا
    سمر:مافيني شيء
    شيماء:امبلى فيش شيء
    سمر:راشد رجع يتصل
    شيماء شهقت:وكيف عرف رقمش وايش قال
    سمر قالت لها اللي صار
    شيماء:وايش الحل
    سمر:والله محتاره ما اعرف
    شيماء:سموره حبي انتي الحين ريحي وبكره بعد الدوام بنطلع نتغداء برع ونتكلم
    سمر:اووك تصبحي على خير
    شيما:تلاقي الخير

    .......عند ريم......
    ريم وهي حاطه راسها على كتف سعود وماسكه يده:حبيبي واااايد حلوه اصوات اللمواج بالليل
    سعود:ايه،ريومتي ترانا تأخرنا الساعه صاير10
    ريم وهي تقوم:يالله اووك
    سعود جاء وحمل ريم
    ريم:سعود نزلني اخاف اطيح
    سعود:ههههههههههه مارح تطيحين
    ريم وهي تضرب كتفه:نزلني الحيييييين
    سعود اسرع في مشيته وجالس يضحك وصل عند السياره ونزلها
    ريم:مره ثانيه لاتكررها
    سعود وهو يقلد الهنود:هاضر مدام ريم
    ريم جلست تضحك وركبوا السياره ووصلوا لعند الشقه
    ريم:يالله حبي تصبح على خير
    سعود:لحظه ابغى حاجه
    ريم:وش هي؟
    سعود:بوثه
    ريم استحت:سعود انا رح اخرج
    سعود:كيفش اذا مابستيني بجلس لين بكره هنا
    ريم:ضروري
    سعود:ايه ضروري
    وقربت منه ريم وباسته من خده وخرجت بسرعه

    ........عند عهووود.....
    ااااااه وربي انه يجنن احححح من الاحراج ماكنت ادري انه اهو اللي دخل حسبالي امونه اوووف، حلو لما كل يوم تصبحي بوجهه مثل وجهه وبعدين انا ليش كذا لا اكون احبه لالا وش احبه انا ما احب وهزت راسها ونفضت الافكار اللي براسها ونامت

    .....عند ساره.....
    ساره في نفسها:كيف اخبر البنات اني احب مشعل صح انه مغازلجي وريم تكرهه بس مايمنع اني احبه ياربي ساعدني وش الحل والله اني احبه وش اسوي اعترف له او لا راسي يوجعني من كثر الافكار رح انام الحين

    وناموا البناااااات

    اليوم الثاني الساعه(7:30)
    صحوا البنات وطلبوا لهم فطور من برع ومع الفطور
    سمر:ريوم امتى رجعتي البارح
    ريم:الساعه 10
    ساره:ريوم تهقين مشعل نقلوه
    ريم وحست انه صديقتها كل يوم والثاني تسال عنه:ان شاء الله نقلوه
    ساره بخيبه:اها،ايه
    سمر:عهود وش فيش سرحانه
    عهود: ......
    سمر:عهوودوه
    عهود: ........
    سمر بصراخ:عهووووود
    عهود خافت:وجع وش فيش
    سمر:صاير لي ساعه اناديش ماتجاوبين
    عهود:حرام الانسان يسرح شوي
    سمر :لامو حرام بس مو من الصبح
    ريم:خلااااااااص وجع وش فيكم افطروا واسكتوا
    وسكتوا البنات وبعدها كل وحده راحت دوامها

    .....عند ساره.....
    مشعل:صباح الخير
    ساره بارتباك:صباح النور اشلونك
    مشعل:بخير وانتي
    ساره:الحمدلله،وشلون الشغل وياك
    مشعل بضيق:اوووف والله هذا المدير ابغى اشوف فيه يوم
    ساره:ليش؟!!!
    مشعل:مدري بس يفرض اوامره علي
    ساره:استحمل شوي
    مشعل:اصلا انا مستحمل عشان ناس(وغمز لها)ساره ابغى اتكلم وياش بموضوع بس مو اليوم
    وترك ساره مفهيه ومستغربه وش بيقولها

    انتهى البارت



  5. بقايا حنين
    06-12-2016, 05:43 AM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين


    البارت الثااااامن

    ساره في نفسها وش يبي فيني مشعل اوووف رح اجلس افكر وبترك شغلي خليني اشوف ريم وراحت لريم لقت عندها كم شخص يبون مساعدتها تحويله لهم ورجعت مكانها وكملت شغلها

    ......عند عهود.....
    جالسه تراجع الاوراق اللي على مكتبها وفجاءه يرن تلفون العمل
    عهود:الو
    السكرتير:استاذه عهود الاستاذ فيصل عنده اجتماع
    عهود اول ماسمعت اسم فيصل صار قلبها يدق بقوه:اوك مشكور
    السكرتير:العفو

    وسكرت الخط وطلعت مت شنطتها روج وردي وسوت عطر (مس لوماني)وخرجت من المكتب وتوجهت لمكتب فيصل وطرقت الباب ولما دخلت لقت الكل جالس ومافي كرسي على الطاوله فاضي الا جنب فيصل راحت جلست عليه

    فيصل:بسم الله ،ابغى اخبركم انه نظام الشركه بيظل مثل ماهو بس ابغى شوي تعديلات بسيطه وجلس يحدثهم عن النظام الجديد وطلب من كل واحد ملفه واعطوه ولما وصل عند عهود ومدت يدها كانت ماسكه الملف من نصفه وفيصل بدون مايتنبه حط يده على يدها عهود تصنمت وماقدرت تسحب يدها بس تداركت الموقف وسحبتها بسرعه بدون ما احد ينتبه وطلعوا

    فيصل يكلم نفسه:انا وش سويت احرجت البنت بس اخخخخ ايديها مرره ناعمين فديت خدودها اللي احمروا من الاحراج،ااااااه انا من اول ماشفتها وانا افكر فيها وش السالفه

    عهود بعد ماحطه يده على يدها حست بحراره بجسمها :اوووف يعني لازم انحرج معاه وليش انا جالسه افكر وهالموقف مو اول مره يصير يمكن الرجال بدون قصد لا لا يمكن متعمد وش هالفشيله

    ......في المستشفى عند سمر.....
    سمر كانت سرحانه وتفكر في راشد:اااااه ياراشد وش اللي رجعك بعد مانسيتك وحبيت عادل احس انه بيخرب لي حياتي يارب ساعدني
    .....ورجعت بها الذاكره الى قبل سنه......
    سمر:بنات انا طالعه شوي مشوار وراجعه
    البنات:اوووك
    سمر:سي يو
    وخرجت وجالسه تستنى صديقتها شيماء وفجاءه وقفوا مجموعه شباب في سياره bmwحوت اسود ومعلين صوت الاغاني وسمر في نفسها تلعن الشباب وتتوعد بشيماء
    الاول:الحلو ليش يتحلطم
    الثاني:مايلبق عليك الزعل
    الاول:اعطنا وجه
    الثالث(راشد):يعني لازم نخررج لاعندك(وفتح الباب وخرج وقرب من سمر ومسك يدها سمر لفت عليه وضربته كف وقالت له ياحقير يانذل وبعدها جات شيماء وراحت وراشد جلسوا اصحابه يضحكون على الفشيله اللي صارت له)ومن بعدها وهو يتوعد فيها وجاب رقمها واعطاه وحده من اخوياته وتركها تتواصل معها وعزمتها على زواج اختها ولما راحت سمر وطلعت المنصه ترقص قامت البنت تصورها واعطته راشد مقابل فلوس وانها تطلع معاه وبعده اتصل راشد على سمر وجلس يهددها بالصور والمقاطع وكانت سمر تظن انه يكذب ولما تأكدت خافت ومافي احد يعرف السالفه غير شيماء وبعد هذاك اليوم غيرت رقمها وهو مايعرف وين ساكنه وبعد هالفتره عرف رقمها واتصل

    وقطع تفكيرها صديقتها شيماء وهي تطرق الباب
    سمر:تفضل
    شيماء فتحت الباب ودخلت:صباح الخير سموره
    سمر راحت تحضنها :صباح النور شيووم
    شيماء وهي تجلس:اشلونش واشلون الشغل
    سمر:بخير
    شيماء:خبرتي البنات اننا طالعين نتغداء برع
    سمر:لا الحين بتصل على عهود(واتصلت ولا جاوبت وبعدين اتصلت على ريم وخبرتها)
    شوي يرن تلفون العمل
    سمر:الو
    وحده من الممرضات:هلا دكتوره سمر
    سمر:اهلين
    الممرضه:الدكتور عادل طالبش بمكتبه
    سمر مستغربه هذي اول مره تصير:اووك مشكوره ثواني واجي
    وسكرت الخط
    شيماء:وش فيش؟!!
    سمر:الدكتور عادل يبيني في مكتبه
    شيماء:اووك روحي بسرعه
    سمر:اوووك(وجلست تضبط نفسها وراحت)

    .....في البنك....
    ريم:اووووف من هالمشيعل الله يشيله ليش بقى بالقسم وعدنان حولوه رغم انه القسم محتاج له واايد
    ساره:ريوم حبيبتي لاتدعين على احد وبعدين خلاص كذا صار وش بيدنا نسوي
    ريم:اقول ترى سمر بتتغداء برع مع شيوم وعهود بتتغدى بالدوام لانهم عندهم دوام مكثف وانا بطلع مع سعود
    ساره فرحت لانها بتستغل الفرصه وتتطلع مع مشعل:اووك بشوف احد من صديقات الطفوله بطلع وياهم
    ريم:اووك انا طالعه سي يو
    ساره:اووك الله معاش

    انتهى البارت
  6. بقايا حنين
    07-12-2016, 04:28 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    وين الردود
    اذا شفت ردود بخرج البارت التاسع >> :(
  7. بقايا حنين
    07-12-2016, 11:17 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه:بقايا حنين


    البارت التاااسع

    ساره في نفسها:كيف احكي لمشعل اكيد بيقول هالبنت راعيه حركات ماتصدق من الواحد يقولها ..اوكي لقيتها بروح له وبشوف وش يبي واذا قال بعدين بخبره نطلع نتغداء

    .....عند سمر....
    راحت لعند مكتب عادل وطرقت الباب سمعته يقول تفضل دخلت
    سمر:السلام عليكم
    عادل:وعليكم السلام
    سمر:دكتور تبيني
    عادل:ايه شوفي(وهو يمد لها كم ملف)هذول كم ولد صغير حالاتهم شوي صعبه ويبون عنايه اكثر واشوف انش اكثر وحده بتعتنين فيهم يعني طبعا بعد موافقتش
    سمر:اوووك، بس امتى موواعيدهم؟
    عادل:بكره
    سمر:خلاص تمام انا طالعه
    عادل:خلصتي دوامش
    سمر:لا باقي كم ملف بس شوي تعبانه برتاح
    عادل:سلامات،ماتشوفين شر
    سمر:الله يسلمك،الشر مايجيك،عن اذنك
    عادل:اذنك معاك
    وطلعوا من المستشفى وراحوا على السياره
    شيماء:سمر
    سمر:هلا
    شيماء:تحبينه
    سمر:منو؟!!
    شيماء:الدكتور عادل
    سمر:اااااه ياشيماء وربي احبه بس حاسه راشد بيخرب حياتي
    شيماء:اوك اذا خرجنا المطعم تكلمنا

    ....عند ريم....
    رن جوالها على اغنيه سلمى رشيد

    سمعني نبضك دفيني بنار حضنك
    ابيك الليله وحدك اليا تكون
    قرب عليا حس النار اللي فيا
    ابي ايدك بيديا اللي في الكون

    ابتسمت ريم وردت
    ريم:اهلين
    سعود:حبيبتي يالله اطلعي
    ريم:اوك
    وسكرت الخط وطلعت من البنك

    .......عند عهود.....
    اماني:عهود اخذتي بريك
    عهود:لا،لين اخلص هذول اخذ لي بريك
    اماني:اوووك وش تبي نتغداء
    عهود:مالي نفس باكل لي كم سندويتش
    اماني:تراه مو زين ماتاكلين وبالذات انش من الصباح وانتي تشتغلي
    عهود:عادي مافيها شيء
    اماني:اذا تحبيني اطلعي معاي نتغداء برع كلها نصف ساعه وراجعين
    عهود:خلاص اوك اموونه هالمره بس
    اماني:ايه هالمره بس فديتش
    عهود ضحكت:ههههههه تسلمين

    ........عند ساره.....
    صقعت بمشعل بقصد وسوت نفسها ماتدري:اسفه ما انتبهت
    ابتسم مشعل ذيك الابتسامه اللي جابت علوم ساره حتى بانت غمازاته:لا عادي ماصار شيء،وش فيش هني للحين
    ساره:ولا شيء كنت طالعه اتغداء برع لان البنات اليوم مو موجودين
    مشعل:اجل اليوم انا عازمش على الغداء،ولا تتعذرين
    ساره فرحت لانها نفذت خطتها:خلاص اووك
    مشعل:يالله تفضلي
    وطلعوا للمطعم اللي تحت البنك

    ......عند ريم....
    ريم:ايش فيك مو على بعضك
    سعود:ءءءء لا ولا شيء بس شوي تعبان
    ريم:اها ليش ما اجلت طلعتنا وارتحت
    سعود مسك يدها:انتي من تكوني جنبي سعادتي
    ريم بخجل:الله لايحرمني منك
    سعود:ولا منك،يالله وصلنا
    ريم:اوك،هههههه تصدق عاد هالمطعم من يوم ماتخاصمنا ماطبيته
    سعود:حتى انا ان شاء يكون اخر فراق ومايفرقنا غير الموت
    ريم:آمييييين(ومسكت يده ودخلوا المطعم)

    .......سمر وشيماء.......
    جالسات يتكلمن بخصوص موضوع راشد وشوي يرن جوال سمر
    سمر وهي ترتجف:هذا راشد
    شيماء:حقريه لاتجاوبين
    سمر:اووووك
    ورجع يدق مره ثانيه وثالثه وبعدها مسج يقول(احسن الش ردي لاني ادري انش تشوفين المكالمات وادري انش بمطعم....)
    سمر:شيوم راشد يتابعنا وجاب اسم المطعم اللي جالسين فيه
    شيماء:اووك اذا اتصل جاوبي
    بعد شوي رن الجوال
    سمر بقوه عكس الخوف اللي داخلها:نعم
    راشد:اووووه وش هالترحيب اقول تكلم عدل قبل مايصير شيء ماتبينه
    سمر:راشد ليش ماتتركني لحالي
    راشد:امممممم فيش تقولين مزاج كذا ما ابي اتركش
    سمر:ليش اني وشو عندك؟
    راشد:انتي السبب لانه مو من مصلحتش يوم حطيتي راسش براسي،والحين تعالي اجلسي وياي والا انا بجلس معاكم انتي وخويتش
    سمر:لا انت تجلس ويانا ولا اجلس وياك
    وفجاءه في احد سحب موبايلها وسحب الكرسي وجلس عليه
    راشد:عجبتك المفاجاءه ياحلوه
    سمر:شيوم قومي خلينا نطلع
    وكانت رح تطلع بس راشد شد على يدها وسحبها لين جلست على الكرسي
    وتكلم وهو شاد على اسنانه:اجلسي احسن الش
    سمر خافت وبقت جالسه

    انتهى البارت
  8. بقايا حنين
    09-12-2016, 03:55 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    روايه حبك ذبحني
    للكاتبه :بقايا حنين


    البارت العااااشر

    سمر خافت وجلست وشيماء كانت ساكته ماحبت تتكلم الا اذا لزم الامر
    راشد:وش تبون تتغدون على حسابي
    سمر:استغفر الله اللي يشوفك تنسد نفسيته
    راشد:يعني ماينفع معاش الطيب لاخر مره اقول تكلمي عدل
    ونادى الجرسون وطلب اشياء متعدده

    ....عهود واماني.....
    عهود:اموونه عليش ذوق بالاكل رهيييب
    اماني:اكيييد مو اناا اماني ال.....
    عهود:اقول بس الحين بتشوفين نفسك علينا
    اماني:افا عليش ماعاش من يشوف نفسه عليك
    عهود:امممممم صراحه الدوام ماعاد صار ممل
    اماني:ايه يحق لش(وغمزت لها)
    عهود:وش فيش؟!!
    اماني:ابد سلامتش كملي اكل يالله
    عهود بعدم مبالاه:اوووك

    .............
    ام سعود:سلمى يمه اتصلي على اخوش فينه
    سلمى:يمه قال بيتغداء ويا واحد من ربعه
    ام سعود:ماصارت من قبل كل مره يتغداء بالبيت
    سلمى:يمه خلاص لاتخافين تراه رجال،(واجت وجلست جنبها)ليش انا يمه مو ماليه عينك؟(وتمثل الزعل)
    ام سعود:مو كذا يابنيتي كل واحد له مكانته بس هذا البكر
    سلمى:يمه ابوي امتى بيجي من السفر
    ام سعود بضيق:مدري يابنيتي الله يسامح من كان السبب
    سلمى:الحين صار له فوق ال4سنين
    ام سعود:الله يرجعه لنا سالم يارب
    سلمى وهي تحظن امها:آمييين

    ...............
    ابو خالد:ام خالد تجهزوا اليوم فيه عزيمه عشاء ببيت االوالد
    ام ريم:خلاص تمام،بس وش المناسبه
    ابو خالد وهو يخزها:لازم يعني تكون مناسبه فيه
    ام ريم خافت:ابد ما اقصد كذا بس اسأل
    ابو خالد:مررره ثانيه بطلي تسألين
    وجلس يكمل اكله
    حسام:ماما بنلوح بيت يدي نلعب مع مثاعل(ماما بنروح بيت جدي بنعلب مع مشاعل)
    ام ريم:ايه ماما والحين اكل زين عشان تصير كبير

    حسام:-(اخو خالد الصغير عمره4سنين وايد حلو ملامحه تشبه ملامح ريم بس ريم الاغلب تشبه لاهل ابوها عشان كذا ابو خالد مايحبها ويتهم زوجته دايم اذا اشتاقت لها انها لسى تحبه لزوجها الاولي)

    .....سعود وريم......
    سعود:اعجبش الاكل
    ريم:ايه واااااايد حلو
    سعود:ريم ايش كثر تحبيني
    ريم:امممممم اسمع هذا:
    وجلست تغني له اغنيه مروى(عاشقين)

    مافي بعدي عاشقين
    مافي مافي متيمين
    انا اكثر انسان اعشقك
    انا اكثر انسان اعشقك
    وانا اغرم من المغرمين

    احب صوتك نضرتك
    شكلك كلامك ضحكتك
    من كثر ما احبك انا
    من كثر ماحبك انا
    عندي حنونه قسوتك

    حبي انا مو بس كبير
    حبي انا موضوعه غير
    خلاني ماكون الا لك
    خلاني ما اكون الا لك
    لو حتى حبك مايصير

    سعود:وانا بعد احبك من كل قلبي
    ريم:يثلمووو
    سعود:فديت الثرمه

    ........راشد وسمر......
    راشد:اكلوا وش فيكم تراه مررره رهيب
    سمر:شبعانين
    راشد:سمر ابغاش في موضوع على انفراد
    شيماء:مستحييل اترك سمر معاك
    راشد:اووووه وطلع معاش مدافع سمر هاه
    شيماء:مو شغلك
    راشد:سمر قولي لصديقتك تذلف والا مارح يصير طيب(وناظر شيماء نظره تخوف)
    سمر:شيوم مارح يصيرلي شيء عادي روحي
    شيماء:سمر بس
    سمر قاطعتها:خلاص شيوم
    وراحت شيماء وهي تتحلطم

    انتهى البارت
  9. شموخ حضرميه
    09-12-2016, 04:45 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    استمرررري فطوووم روااايه روووعه

    Sent from my SM-T116NU using 3bir mobile app
  10. بقايا حنين
    11-12-2016, 05:51 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    تسلمي شوشو حبيبتي على المرور
123456