123456

روايه حبك ذبحني/بقلمي

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. "لحن الوفاء"
    29-11-2016, 04:49 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي










    هلا بك بقاايا حنين ...


    روايه جميله وقلم وفكر اجمل
    واتمنى لك التقدم والتميز في فن كتابة الروايه
    بانتظار البارت القادم
    وفي تميز مستمر ان شاء الله

    اطيب واسما التحايا لسيادتك .



    ، '




  2. بقايا حنين
    29-11-2016, 06:36 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    ملااااااحظه

    اي شخص حاول ينقل الروايه رجاء يكتب اسمي

    بقايا حنين

    وما احلل اي شخص حاول ينسب الروايه له
  3. بقايا حنين
    29-11-2016, 06:39 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    شكرا اسامه ولحن الوفاء على المرور
    البارت بخرجه بكره ان شاء الله
  4. REVAN
    29-11-2016, 11:11 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    مشاءالله ابداعع استمري ي قلبي
  5. بقايا حنين
    30-11-2016, 03:31 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    البااااارت الخااااامس

    تركي:اقول عن الهذره ويالله
    عهود:انتوا شنو تحسبون انفسكم احنا وش لنا بالاستراحات المختلطه
    فواز:انتوا جيتوا بانفسكم لين هنا
    سمر:اووك يالله بنخرج{وغمزت لعهود}
    اول ماخرجوا فواز وتركي دعست عهوووود بسرررعه وصارت تمشي على سرعه120 فجاءه خففتها وهي تتنفس بقوه
    ريم:وربي سويتيها عهوده
    عهود:انا عهود ال..... مش اي كلام
    ساره:احلى يالثقه

    ورجعواا الشقه وارتاحوا

    .......عند الشباب.....
    فواز:الله يلعنهن من بنات قدروا يهربون
    تركي:ياخي بنجيب غيرهن ويالله خلنا ندخل
    ودخلوا الاستراحه

    .......في مكان اخر......
    .......:ماما ليش بابا ضربش؟!
    .........:ماعليه ياماما
    .........:ماما مو قلتي اني عندي اخت اكبر مني
    ام ريم:ايه بس اسكت لايسمعك ابوك ويسوي سالفه
    خالد:يعني عشان كذا كان يضربش
    ام ريم:ايه
    خالد:يمه انا صار عمري14 سنه وما اعرف عن اختي شيء
    ام ريم وبدت عيونها تدمع:خلاص خلود يوم ثاني بخبرك

    ........عند البنااات.....
    سمر:بنات بكره دوام
    ساره:ايه صح
    ريم:سارونه يقولون بيسوون بعد شهرين استطلاع على الاقسام ومن خلالها بيشوفون اللي مايشتغلون تمام وبيفصلونهم
    ساره:ايه هنوف هذي تبغى لها احد يفصلها ماتروح الا عشان تقابل الرجال وجالسه تتميلح قدامهم
    عهود:حتى احنا يقولون بيغيرون المدير حقت الشركه الله يستر ايش من نوع رح يجيبون،الا اقول سموره باقي الدكتور عادل عندكم بالقسم
    سمر بعصبيه:ايه وش تبين فيه؟!!
    عهود بدهشه:بسم الله وش فيش بس كذا اسأل
    سمر:خلااص اوووك
    ساره:ريم وسمر اليوم عندكم تسوون العشاء
    سمر:اووووف قبل البارح سويناه
    عهود:ههههههه ونحنا البارح سويناه
    ريم بتردد:بنات ابغى اخبركم حاجه
    البنات:قولي
    ريم:اءءء انا وسعود رجعنا سوا
    سمر:ههههههه ندري
    ريم باستغراب:وكيف عرفتي
    سمر:العصفوره حكت لي،مو هذاك اليوم رحتي وياه
    ريم:ايه بس احس انه صادق
    عهود:حتى انا ،ويالله على المطبخ سويين العشاء عشان نبي ننام بدري

    اجى مسج لريم عرفت انه من سعود فتحته:

    انا شفت الزهر مايل ظنيته يناديني.....

    قطفته يوم ضميته لقيته للاسف ذبلان....

    عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني....

    وغيرك قيظ مايروري سراب يشفي العطشان....
    تصبحين على الف خير ياقلبي

    ابتسمت ريم وطرشت له:

    اسألني عن غلاك وحبك المنسوج فيني...

    اسألني ياحياتي دام لك بالقلب ديره....

    كل ماشفت القمر حسيت وجهك يحتريني....

    وكل ماشفت الزهر شميت ريحك في عبيره...

    لو صحاري نجد تسألني عن الحب الحقيقي...

    قلت حبك ثم حبك ثم حبك ياحبيبي.....

    وانت من اهل الخير

    ........في اليوم التااالي......
    عهود:بناااا يالله دوام
    ساره:ريووم فين الشيله اللي اشتريتها
    ريم:في الدولاب
    سمر:عهوده لا نتأخر يالله
    عهود:تراني بقطكم باماكن اعمالكم وانتوا بعدين ارجعوا اخاف اتأخر
    البنات:اوووك

    وراحت كل وحده لشغلها

    .......في البنك عند ريم وساره......
    ريم:سارونه اخاف مشعل مانقلوه
    ساره:حتى انا متخرعه يارب نقلوه من القسم

    شوي احد يمسك كتف ريم...
    ريم بصراخ:اااااااااااه
    ..........:ريوم ايش فيش تخرعتي

    ......في قسم الاطفال بالمستشفى......
    سمر:دكتور عادل اشلونك
    عادل:هلا بالدكتوره سمر بخير وانتي
    سمر:الحمدلله طيييبه
    عادل:دوووم مو يوووم
    سمر بخجل:يدوم عزك ،انا رايحه توصي بشيء
    عادل:سلامتك
    سمر:الله يسلمك
    وطلعت من مكتبه

    .........عند عهود.....
    عهود في نفسها:يارب المدير الجديد يكون افضل من وجهه النحس اللي قبله
    شوي ينفتح باب مكتبها
    اماني:عهوده وحشتيني وراحت تحضنها
    عهود:وانتي بعد ،اشلونش
    اماني:بخير بشوفتك،وانتي
    عهود:الحمدلله
    اماني:شفتي المدير الجديد
    عهود:لا ليش انتي شفتيه؟
    اماني :ايه يقولون اسمه فيصل وهو وايد حازم
    عهود:اها
    اماني وهي واقفه:يالله استأذن
    عهود:الله معاش
    خرجت اماني وشوي ينطرق الباب وينفتح
    عهود بصراخ:انتي ماتجوزين عن حركاتش
    ولما طالعت جهه الباب انصدمت من اللي شافته

    انتهى البارت
  6. أنة حرف
    30-11-2016, 08:25 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    يعطيك العافية حنو
    رواية تجنن
    القصة محبوكة منيح
    وتسلسل الأحداث رائع
    اتمنى تكملي لأخر بارت
    وكلنا متابعين معك إن شاء الله
  7. بقايا حنين
    02-12-2016, 12:53 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    البااارت الساااادس

    عهود بصراخ:انتي ماتجوزين عن حركاتش
    ولما طالعت جهه الباب انصدمت من اللي شافته
    عهود في نفسها:من ذا الرجال المملوح ياااااي يهبببببل
    ........:صباح الخير عهود
    عهود:صباح النور
    ........:ممكن اجلس
    عهود:ايه تفضل
    ........:اعرفش عن نفسي انا مدير الشركه فيصل
    عهود:اهلين استاذ فيصل
    فيصل:حبيت امر على الموظفين واتعرف عليهم
    عهود:تشرفت
    فيصل:اللي الشرف،يالله رح اطلع واتركش تشتغلين
    عهود:الله معااك
    طلع فيصل وترك عهود في دوامه:ياي يهبل وربي يجنن

    .......في البنك......
    ريم بصراخ:ااااااااااه
    ........:ريوم ايش فيش تخرعتي
    ريم:سعود خرعتني
    سعود:اسف
    ريم بابتسامه:عادي اشلونك حبي
    سعود:بخير بشوفتش
    ريم:دووووم مو يوووم،ايش عندك هني
    سعود:جيت بكمل كم شغله
    ريم:اها
    سعود:حبي ايش رايش نطلع اليوم
    ريم:اوووك،متى؟
    سعود:الساعه8 العشاء
    ريم:يالله باي
    سعود بخبث:ااااه لو اننا مو بمكان عام كان مدري شبسوي
    ريم بخجل:سعوووود،خلاص باي
    وراحت لعند ساره

    ......عند سمر.....
    سمر في نفسها:ااااااه وربي من زمان عنه صاير مملوح بزياده مع السكسوكه وشعره اللي مطوله يهببببببل
    شوي يدق الباب
    هنوف:دكتوره سمر فيه مريض
    سمر:اوك دخليه

    ......وانتهى الدوام والكل رجع الشقه.......
    عهود:بنات واشلون الدوام
    ساره:بخير انا مثل كل يوم وكل مره
    ريم:انا شفت سعود (وحكت لهم اللي صار)
    عهود:اوووووه طالع روميو
    البنات جلسوا يضحكون
    عهود:وانتي ياسموره وشلون دوامش
    سمر:بخيررر
    استغربوا البنات من رده فعلها بس تجاهلوا
    عهود:جابوا لنا مدير جديد اسمه فيصل يهبببببببل
    ساره:ليش وش صار
    عهود قالت لهم اللي صار وبعدها كل وحده راحت ترتاح

    ......الساعه8:30......
    ريم:عهوده ضبطتي لي الميك اب تمام
    عهود:اوووك خلاص خلصت
    وشوي يرن جوال ريم
    ريم:عهوده سعود يتصل يالله انا طالعه
    وطلعت كانت لابسه فستان قصير لعند الركبه كوكتيل وحاطه مكياج ناعم وروج وردي وحذاء كعب وانتوا بكرامه احمر وشنطه حمراء وعبايه نصها مفتوح وطرحه شفافه

    وصلت لعندالسياره خرج سعود وفتح لها الباب

    سعود:وش هالحلا ياحبي ناويه علي اليوم(وحب ايديها الثنتين)
    ريم بخجل ووجها صار احمر:اشلونك حبيبي
    سعود:اذا كنت معاش لاتسأليني عن حالي،انا حاجز في المطعم اللي كنا نخرج فيه زمان
    ريم:ايه حلو مررره
    ووصلوا المطعم وخرجوا
    وكان المطعم مره هادي ومشغلين مسيقى مره رومانسيه والاضواء رومانسيه وجلسوا على طاوله لنفرين وطلبوا لهم عشاء وجلسوا سوالف وضحك

    .......عند سمر.....
    جالسه سرحانه ويقطع حبل افكارها رنين جوالها
    سمر:وش هالرقم غريب بقلعته مارح ارد
    ويتصل مره ثانيه وثالثه وبعدين وصل لها مسج من نفس الرقم
    يقول( اووووووه تكبرنا ياسمرال....... احسن الش ردي لانه مو من صالحش تتجاهلين الاتصال)
    وشوي يتصل مره ثانيه
    سمر وهي ترتجف:خيرررر منو
    .......:السلام لله
    سمر:ءءءءانت
    .......:هههههههه ايه انا لاتفتكرين مرت سنه ورح انسى اللي سويتيه فيني
    سمر:راشد خلني بحالي
    راشد:مو راشد اللي ينسى بسرعه
    سمر:وش تبي؟
    راشد:ابيش انتي ياقلبي
    سمر:خلصت
    راشد:اسمعي نفذي اللي ابيه والا مارح تشوفين الخير
    سمر :وش بتسوي؟
    راشد:انتي تعرفين وش بسوي ومره ثانيه اذا اتصل جاوبي لاني اذا كنت فاضي وفيني ملل بتصل مفهوم وصكر الخط

    سمر بعد ماصكر تذكرت الصور والاشرطه وبدت دموعها تخرج

    انتهى البارت

  8. أليسال
    02-12-2016, 01:37 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    تجنن ماشاء الله رواية متميزة من بنت متميزة كل شي حلو تابعي حبيبتي تحياتي بانتظار البارت الجاي ان شاء الله
  9. بقايا حنين
    02-12-2016, 01:49 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أليسال
    تجنن ماشاء الله رواية متميزة من بنت متميزة كل شي حلو تابعي حبيبتي تحياتي بانتظار البارت الجاي ان شاء الله
    يسلمووو حبيبتي اسولي
    ان شاء الله اذا كتبت البارت الجاي بخرجه
    بعد قلبي انتي
  10. REVAN
    02-12-2016, 03:19 PM

    رد: روايه حبك ذبحني/بقلمي

    روايه حبك ذبحني/بقلمي


    كمممممملي مبدععة قليله بحقك
123456