12345

دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

لقاءات الاعضاء على كرسي الاعتراف - لقاء تحت الاضواء ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. رماد القناع
    31-03-2007, 11:04 PM

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    سيداتي سادتي
    اعضاء ومشرفي عبير الكرام

    هنا وبكل عفوية ولغه قد تكون عامية احيانا واحيانا اخرى بلغه الفلاسفه قد يشوبها الجنون احيانا اخرى
    ساتشرف وازداد شرفا بدعوتكم كل يوم ان امكن لتناول فنجان قهوه الصباح معي هنا بهذه الصفحه لنثير حوارا حول هذه الدنيا وما حوت

    قد نضحك وقد نبكي ولكن لن نتنازل عن كلماتنا ولا ارئنا ولا مبادئنا التي سوف تتضح للجميع من خلال حوارات فناجين قهوتنا تلك
    سيكون لقائنا دوما هنا في هذه الصفحه امام الملأ على طاوله صغيره يحيط بها ثلاثه كراسي لضيوف الشرف المدعوين وليس شرطا وجود ثلاثه ضيوف فقد يكون هناك شخص وحيد هو المدعو مع احد الفناجين تلك

    وبما اني اتبع المثل القائل ( السيدات اولا)
    ساتشرف بتقديم تلك الدعوه لتناول قهوه هذا الصباح لسيدتي هذا القسم عالي مستواه وورده بلادي معا
    اتمنى قبول دعوتي لابدأ بتحضير القهوه حتى حضورهن

    سنعود
  2. المجروحMD
    01-04-2007, 06:07 AM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    شكرا على هذه الدعوة المميزة
  3. Off The Grid
    01-04-2007, 07:13 PM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    ونحن بانتظار سيدات الضوء...


    قهوة لذيذة ...


    (هذا ما يبدو لي )
  4. وردة بلادي
    01-04-2007, 07:43 PM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    مرحبا مليون بحر المشاعر

    اسعدني تلبية دعوتك وشكرا
    على هذه الدعوة الكريمة


    تحياتي وتقديري



    وردة بلادي
  5. المجروحMD
    02-04-2007, 05:58 AM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    كلامك الرقيق يحيرني بما ارد عليك به واقول لك اسعدني ردك الرائع
  6. فتووون
    02-04-2007, 12:00 PM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    الاخ العزيز

    فعندما نصنع القهوة بانفسنا ..

    يكون لها مذاق خاص ونكهة مميزة ..

    لا يشعر بحلاوتها الا المدعو لها ..

    نتمنى ان نتذوقها قريبا ..

    مع قطعة حلى .. تزيد من جمال الدعوة ..

    تحياتي لك اخي الكريم ؛؛؛ بحر المشاعر

    ودمت بالف خير
  7. رماد القناع
    02-04-2007, 10:42 PM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    اهلا بكم جميعا وسيكون لكم دعوات خاصه في القريب

    اهلا بك سيدتي ورده بلادي تفضلي مكانك على الطاوله

    يبدو لي تاخر عالي مستواه ولا نعلم السبب عسى المانع خير ان شاء الله

    تفضلي فنجانك سيدتي وأعذريني السكر بالخارج فلا اعرف كيف تريدينها قهوتك كسول ما يبي يتعب نفسه

    <<<<<<<<<<<<<<<< يتكلم وعيونه مغمضه طبعا موووووووووحترم

    طبعا لازم الرسميات اولا
    كيفك ورده وش اخبارك ومن هالكلام هذا كله والاخت ورده جالسه زي الصنم حتى يدها ما مسكت الفنجان منصدمه طبعا اول مره تشوف قهوه لونها مدري وشو حتى انا ما اعرف كيف صارت كذا المهم انها حلوه انا متاكد
    طبعا بوجود ورده بتكون احلى
    سأزيل الالقاب
    ورده برأيك انتي عاقله ولا لا ؟ وقبل تجاوبي خليني اكمل الاسئله كلها شان اخاف تقولي كلمه وتسكتين مره ثانيه
    بخيل ما يبي يسوي فنجان ثاني لها
    ما هو افضل موضوع قمت بكتابته بقلمك واعجبك لدرجه بانك ابتسمتي اعجابا به وانتي تقرأينه هنا؟
    طبعا الحين بسئلك سؤال خاص ولك حريه الاجابة بعد ما تجربي القهوه اولا
    وش رايك بالقهوه ؟
    طبعا كعادتها مازالت صامته بكبرياء
    ورده وش رايك بهذه الكلمات

    أعترف


    أني أنثى نسجت من روح الخيال بساطا تتكئ عليه
    ونسيت أن الواقع معركة لا بد من خوضها


    الحين ياوردة بحط رجل على رجل وبطالعك وانتي تجاوبين واشرب فنجاني

    الحديث لك سيدتي وردة بلادي
  8. عالي مستواه
    03-04-2007, 01:52 AM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    مرررررحبا :؛.


    أعتذر بالبدايه عن التأخير

    بس ما دخلت نت غير اليوم وشوفت الموزوع هذا ......


    \

    /

    :

    لنا الشرف تناول القهوه معك مسيو ( بلاك )
  9. اميرة بنت البحرين
    03-04-2007, 08:47 AM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    يعطيك العافيه اخوي بحر المشاعر على الطرح الجميل

    تحياتي لكم
  10. وردة بلادي
    03-04-2007, 08:51 AM

    رد : دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    الحمد لله انا بخير

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    ورده برأيك انتي عاقله ولا لا ؟

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية



    شنو تقصد بحر المشاعر

    انا عاقله لدرجة الجنون

    ما هو افضل موضوع قمت بكتابته بقلمك واعجبك لدرجه بانك ابتسمتي اعجابا به وانتي تقرأينه هنا؟
    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    تصدق عمر ي ما كتبت موضوع بنفسي لان اول منتدي اشارك فيه عبير واحس ان ما عندي الموهبه الادبيه علشان

    اكتب موضوع او خبره بس قاعده افكراني احاول اكتب موضوع بنفسي

    وش رايك بالقهوه ؟

    قهو ه حلوه عمري ما تذوقت مثلها

    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    أني أنثى نسجت من روح الخيال بساطا تتكئ عليه
    ونسيت أن الواقع معركة لا بد من خوضها


    حلو ان الانسان يحلم ويتخيل

    لكن نحن نعيش فى هذه الحياه معركه لا تنتهي الا بموتنا

    ندخل هاي الحياه رغم عنا ونخوض غمارها مجبرين ونرحل عنها بلا ارداه

    واحيانا ننصدم بالواقع

    لكن يتطلب منا ذلك صبر وقوة تحمل

    مهما يكون الواقع بالاصرار والتحدي نقدر ننتصر ونحقق امالنا

    وفي نهاية هذا اللقاء

    اتقدم لك بجزيل الشكر والامتنان على استضافتي

    واتمني اكون ضيفه خفيفه على الاعضاء


    دعوه لتناول فنجان قهوه بكل عفوية


    وردة بلادي
12345