عليك إاتباع هذه النصائح عندما تريدين تغيير عطرك


عليك إاتباع هذه النصائح عندما تريدين تغيير عطرك

عندما تشعرين بالملل من رائحة العطر التي اعتدت على استخدامه لفترة طويلة نسبيا، لدرجة قد تجعلك تتوقفين عن وضعه، في هذه الحالة يبدو أنه قد حان الوقت لتغيير نوع عطرك وإيجاد عطر فريد وخاص بك شخصيا.

اليك بعض النصائح التي ستساعدك حتما في العثور على عطرك الجديد والذي يناسب شخصيتك:

- حاولي أن تفكري في الروائح التي تناسبك وتناسب شخصيتك سواء العطور برائحة "الأزهار، التوابل أو الفواكه) ليسهل عليك الاختيار من بينها.

- لا تترددي في سؤال صديقة أو زميلة لك عن عطرها في حال أعجبتك الرائحة وتعتقدين أنها تعد مناسبة لك، ولا تترددي في تجربة عطرها عليك، وذلك أن رائحة العطر تختلف من بشرة إلى أخرى.

- لا تخجلي من وصف الروائح التي تعجبك لمندوربة المبيعات.

- قد تنصحك البائعة في العديد من متاجر مستحضرات التجميل بشم رائحة حبوب البن الطازجة بصفة دورية لتنقية الأنف؛ وهذا ضروري للفصل بين عطر وآخر.

- عندما تجدين عطرا يعجبك فعلا، جربي رشه على باطن ذراعك.

- بقدر ما ترغبين في شراء العطر الجديد، لا تفعلي ذلك فورا، لأن العطور تتغير مع مرور الوقت؛ بل انتقلي إلى منطقة أخرى من المتجر، أو عودي إلى المنزل بعد أخذ عينة من هذا العطر، لكن من المهم ألا تعودي إلى المتجر لتجربي عطورا أخرى في اليوم نفسه، لأنك لن تكوني قادرة على تمييز خصائصها.

- شمي رائحة ذراعيك بشكل دوري، خلال الدقائق والساعات القليلة التالية، إذا أحببت أحد العطور أكثر من غيره، فعلى الأرجح أن هذا هو العطر الذي يناسبك أكثر.

حاولي اتباع هذه النصائح المباشرة وستجدين حتما العطر الذي تبحثين عنه، وفي الوقت نفسه يجب أن تحافظي على العطر في مكان مناسب بعيدا عن الرطوبة وذلك للحفاظ على خصائصه وضمان ديمومتها لفترة أطول.