123

بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

مواضيع مكررة ومواضيع مخالفة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. 2000SOSO
    25-02-2017, 02:19 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    مرحب اول شي اعتذر عن التأخير ادري اني طولت مررره بس ان شاء الله اكمل الروايه والبارتات بعد قصيره بس صارت عندي ظروف ومقدرة اكمل بس ان شاء الله بخلص الروايه ^_^

    بارت ( 9)

    نوره كانت خايفه يسوي لها شي وقررت تجازف وتاخذ جواله وتصل على طارق
    نوره اخذت نفس عميق : يممممه ادعلي اذا كنت فقدتني
    وطلعت فوق دخلت الغرفه شوي شوي جت بتاخذ الجوال الا محمد يلف بالجهه الثانيع تعرفوا شعور لما واحد يخرعك فجأه نوره مثل كذا كلجت بمكانها
    نوره بقلبها : ياااااربي والله حروح فيها اول مره اغامر كذا والله طلعت منتي هين ي نوير بس جعانه >> همها بطنها سم سم << ( سحبت الجوال وركضت بره )
    دقت على ريما
    ريما : الوووو
    نوره تتكلم بسرعه : انا نوره ي ريما اسمعي ان في نيويورك في حي مدري وش اسمه بس قريب من عند المتجر الي دايمن نروح له اوكييه باااي
    ريما : استني طيب انتــــــــــــــــــــــــــ ( قفلت الخط )
    حذفت المكالمة ورجعت بمكانه

    عند البنات وبتحديد بالسعوديه

    ريما : اللهم ي ربي
    منار : اوووف يههه وش في
    رزان : بشري وينها
    ريما : ب نيويورك
    رحاب من الصدمه لاحول ولا وقوة الابالله
    رزان طالعت فيها : من الي مات
    مريم جايه ركض وبصوت عالي : بنااااااااااااااااااااااااااات
    مسكتها رحاب : هدي الاعصاب اش فيه ليكون احد مات
    مريم : لا محد مات بس اظن ان في احد بيموت
    كلهن طالعن بغباء مريم الي مارح تبطل
    ريما : خلصي وش فيه ؟؟
    مريم : المافيا ب ختصار محمد منهم
    كلهن :!!!!!!!!!!!!!
    ريما : الس دي اكيييييد عشانه هو مخطط لكل هذا عشان الس دي
    البنات : أي سي دي
    ريما : تبون تعرفون اش السالفه ؟؟
    البنات : ايوه
    رجع لماضي نوره وريما
    كان السالفه دي قبل 3 سنوات
    نوره : ريما مـتأكده نقدر ناخذ سي دي نوال قبل ماينشره الوسخ فايز
    ريما : اكـــيد لان نوال مظلمومه ولا تنسي هي ماهي ناقصه اهانه حتى وهي في قبرها
    ودخلت الفله
    كانن لبسات
    مطقمات جنز مشقق وبلوز قصيره والشعر مفكوك
    دخلن الفله الي كانت مليان شباب وبنـــــات الشباب والبنات سكرانين والبنات لابسات ملابس مره فاصخه مرررررة كانوا كل الشباب يطالعوا فيهن
    نوره مسكت بيد ريما
    نوره : خايفه
    ريما : لانك دجاجه
    نوره بدت سماجتها : دجاجه ولا ديك
    ريما: وي اضحك بس الوضع مايسمح
    جلسن
    ويجي واحد الي فايز
    فايز : وأخيرا جيتن
    ريما : شتبي
    فايز : شرايك نطلع فوق
    ريما كانت معصبه وتحاول تهدي اعصابها : روح وانا بجي شويه
    فايز ابتسم : انتظر ( وغمز لها )
    راح فايز
    نوره عطتها المنوم بدون لحد ينتبه : امسك حطي بكاسته تمام وتلقي سي دي نوال بدرج اوكيه مكتوب عليه اسمها ترى
    ريما : اوكيه جنم استودعك الله
    نوره : يالله استودعك الله انا بعد
    قامت ريما وطلعت فوق
    فايز : جيتي كويس اجلسي هنا ( وشرب كاسه )
    ريما جلست جنبه : تبين اصب لك
    فايز : ايوه
    رما صبت له وحطت المنوم
    فايز فرب من ريما
    ريما : اول شي اشرب الكاس عشاني
    فايز شرب الكاس
    ضربت ريما على راسه واغمى عليه على طول فتحت الدرج وفعدت تدور السي دي حق نوال ونزلت تحت
    نوره اخذت السي دي وطلعت ووقتها شافها محمد جن بيطلعن الا الشرطه محاصر المكان
    نوره شوي تبكي : ريما وش نسوي الحين
    محمد جا من وراهن : انتن
    ريما عصبت لما شافت محمد ومسكت مع ياقته : شتبي يالوسخ
    محمد : الشرطه هنا محتقدرن تطلعن هـــ
    نوره : ريما امشي
    وطلعن من الباب الخلفي وركضن بدون لحد ينتبه

    نرجع للواقع
    مريم : اهاااااااا فهمت
    ريما : والسي دي الصغير الظاهر هو الي يدور عنه
    رزان : وهو وين ؟!
    ريما : عندي في البيت بس مابغى اروح للبيت
    رحاب : نروح كلنا معاك
    راحن للبيت واخذن السي دي
    ريما طلعت في الحديقة ودقت على الرقم الي اتصلت منه نوره
    ريما : الوووو
    محمد : نعم
    ريما : انا صديقة نوره الي كانت معاها بالحفله
    محمد : ااها انتي اجل ريما انا حذرتكن انكن تجبن السي دي بس انتن الي ندمتن وبعدين نوره هي الي كانت مع فايز وهي الي قتلت فايز ولاتنسي اني اباخذ حق فايز اخوي ومستحيل ارحمها
    ريما : بس ماهي نوره الي قتلت فايز انا الي قتلت وحطيت له المنوم واخذت السي دي حق نوال وكان معه واحد صغير
    محمد انصدم ان الس دي ليس موجود لان حط برآسه ان المافيا بتنتهي خلاص : يعني السي دي ليس موجود
    ريما : ايه وانا الي اخذته مو نوره واذا تبي السي دي اول شي تطلق نوره وثانيه شي تبعد عنا فهمت ولا السي دي انساه
    محمد : طيب موافق وقفل الخط
    وراحن للعيال
    طلال : وش فيكن
    ريما : نبي نسافر نيويورك
    فهد : وليه ان شاء الله
    ريما : وانت شدخلك
    سلطان : انا ماعندي مانع
    مريم : انا عن نفسي مع البنات وباخذ الاذن من ماي ماما
    وليد : اوكيه روحوا بس للصار لكن شي مالن دخل
    رزان : ماله داعي احنا نقدر نحمي حالنا
    في اليوم الثاني تجهزن ويروحن بطيارات سلطان الخاصه
    عند محمد
    محمد دق على رئيس عصابة المافيا الي تكلم معاه الماني
    محمد : سيدي لقد وجدت السي دي الذي تريده
    الزعيم : حسنا اريد ان يكون لدي في اقرب وقت والي سوف تنتهي المافيا وان لم يوحد السي دي سوف تندم كما قتلت صديقك جون
    محمد : لاتخف سيدي سوف يتواجد السي دي في اقرب فرصة
    الزعيم : الذين يملكون السي دي اريدهم ان يتواجد عندي هل تفهم ؟
    محمد : اجل سيدي
    عند البنات بعد ماوصلن على نيويورك >> تعقدت وانا اكتب نيويورك <<
    ارسل محمد الموقع لعند ريما
    راحت ريما للموقع والبنات لحقنها بدون لاتحس واتصلن على الشرطه يبلغوهم عن مكان المافيا بس ما يدخلوا الا لما يعطن الاشاره لهم
    دخلت ريما للمكان الي ارسل محمد وكان عبار عن مكان مرو واسع وفيه طاوله بيضه بالوسط عليها واحد لحية طويله وشكله يخوف وهو زعيم المافيا
    الزعيم يتكلم انجليزي
    الزعيم : أذا انتي ريما ابنة تابعي
    ريما : اجل انا ابنته هل تريدون السي دي حسنا لكن لدي شرط
    الزعيم : وماهو
    ريما : الابتعاد عنا و ان تجعل محمد ان يطلق صديقتي
    الزعيم : فقط ونحن لدينا شرط
    ريما استغربت : وما هو
    الزعيم اشر لهم
    ريما : نوره
    الزعيم : تعتقدين احمق اين السي دي ولا سوف اقتلها
    ريما طلعت السي دي
    فتح الزعيم السي دي والي كان فرحان انه لقى لان في كل حسابات المافيا بس ريما كانت اذكى منهم نسخت السي دي واعطتهم النسخه اما الاصلي معها
    مشت ريما شوي شوي وجت بتسحب نوره بس الزعيم مسك السلاح
    الزعيم : هل تعتبريني احمق اين النسخه الاصلي
    ريما : انا لا اعلم هذا ماكان موجود لدي
    مسك الزعيم الاسلاح وطلق على ريما ونوره ومن هنا دخلت الشرطه والقوات دخلن البنات دن بيسحن ريما ونورة
    محمد : وين ها
    مريم جت بتصرخ بس محمد كان اسرع طلق عليهن كلهن
    جت الاسعافه ونقلوا البنات الي كان وضعهن حرج
    نوره الي كانت تتمنى ان ابوها يحبها
    ريما الي كانت تتمنى انها تسامح امها وترجع لها
    رزان تتمنى تعرف امها وتتمنت انها ماعرفت ابوها
    رحاب طول عمرها نفسها تعرف امها وابوها صدق انها يتيمة والي عايش عندهم عارفين انها يتيمه وقالوا لها
    مريم الي نفسها تجلس مع امها الي بس تسافر ولا ماتكون بالبيت
    منار كانت حامل وماقالت الا للبنات معن ان البنات كانن يقولن لها لاتجي الا انها رفضت وكانت تتمنى الطفل من زمان
    هذا الاحلام الي دفننهاا البنات انتهت خلاص
    عرفوا العيال بالخبر وانطلق على نيونورك
    توقعاتكم ؟؟
    هل البنات بينجن ؟؟ ولا وحده منهن بتموت ؟؟؟
    العيال شردة فعلهم ؟؟؟
    ومعقولة المافيا انتهت ولا ليس في مغامرات تتظر بطلاتنا ؟؟
  2. 2000SOSO
    26-02-2017, 07:29 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    بارت ( 10 )
    في المستشفى وصلوا العيال
    طلال الي كان خايفه على ريما و مريم سلطان لاول مره ياخاف على أحد ( ,,,,,,,, )طارق كل عقله عند نوره فهد الي ندمان انه خل رزان تروح جابر خايف على منار وهو مايدري انها حامل و وليد على رحاب
    كان وضعهم ينشفق عليه بعد ساعتين طلع الدكتور وهو راسمة ابتسامة
    العيال كلهم تجمعوا عليه
    الدكتور يتكلم انجليزي : لقد نجت السيدة نورة ابنة ............
    العيال ابتسموا
    طارق ضم سلطان : الحمدالله
    شوي تجي وحده تبكي
    ( ,,,,,,,,,,, ) : وووووين البنات تكلموا
    فهد : مين انتي
    طلال : جد من انتي
    ( ,,,,,,,, ) :انا نواااااااااااااااااال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فهد : من هي نوال
    شوي تطلع نوره
    نوال تمسك ايدها : نوره سامحني بس تكفي قومي
    خلصت عمليات البنات بس كلهن منومات وكانت ريما و منار بغرفه ورزان ومريم غرفه و نوره ورحاب غرفة
    عند نوره و رحاب قامن
    نورة تفك الابرة : وين ريما
    رحاب : مدري بس لاتروحي
    شوي تدخل الدكتورة وتقول لها انهن بخير
    دخلت البنت الي طول العمر يستنها البنات
    رحاب طالعت ومازالت منصدمه
    نورة : نوال !!!!!!! شلون انت مو ...........
    نوال سكتتها : لا اخوي الوسخ حبسني بمكان بعيد وانا الحين هاب من المكان
    نورة لا اريديا ضمتها ورحاب قامت من مكانها وضمتها
    نوال : اسفه والله اسفه
    نورة مسحت دموعها : على وش خلاص احنا اخذن السي دي وماله داعي تخافي
    نوال : ادري والله ادري بس انتم ليش هنا
    رحاب : سالفه طويله الا كيف البنات
    نوال : انا الحين بروح لهن وبحاول بدكتور يحطكن بغرفه وحده
    عند رزان ومريم
    قامن
    رزان صرخت : لاااااااااا
    مريم قامت من السرير : رزان حبيبي وش فيك
    رزان : انا صرت عمي ( وبصوت عالي ) لاااااااااا لا لا ( قامت وطاحت )
    ضمتها نوال
    نوال تمسح على راسها : ماله داعي الخوف
    رزان : مين انتي هذا صوت نوال ( وتلمس وجهه ووقفت ) نوال انتي صح ولا انا احلم
    نوال مسحت دموع رزان : اييه انا نوال
    وضمتها
    مريم قعدت تبكي وضمتها

    عند منار وريما
    ريما كانت منومه ومنار نفس الحاله دخلت الممرضه وشافت ان نبض منار انخفض ودقت على الدكتور جا الدكتور بس منفع ومكان في حل الصاعق الكهربائي >> هذا اسمه صح <<
    الدكتور : سوف نبد
    اول مره وم نجح هذا الشي وزاد من القوه ومانجح والمره الثالثه الاقامت ريما
    ريما : منار ( بين دموعها : لاتتركينا بالله منار تسمعني ليش تسوي كذا منااار
    الدكتور : ارجو منك ان لاتجعلي المريضة ترى
    الممرضه : حسنا
    ريما : مناااااااااااااااااااااار قومي لاتتركينا
    حاول للمره الرابعة ومافي مجال منار راحت يعني
    بعد مرور شهرين
    ضلن البنات بنيويورك واستأجرن شقه
    رزان ماتشوف
    كانن جالسات بصاله
    نوال : بنات خن نروح لعندها
    نوره : ايو والله بعدين تحس ان تركنها
    رزان : انا ماني رايحة يمكن فهد يطلعني
    تجهزن وراحن على المستشفى
    كانت الاجهزة مركبة عليها وجهاز التنفس ومن بين القزاز كانن البطلات يطالعن في صديقتهن
    ريما : خن ندخل
    دخلن
    نوره : منور يالله قومي
    رحاب : اييه شدعوه
    ريما : صدقني اول ماتقوم بتصحصح لانها لها 2 شهرين نايمة الاخت
    نوره راحت عندها : اوقول شي مريوم وسلطان حبوا بعض ورازن فهد محيتركها وانت جابر خايف عليك كل يوم يجي لك ويدعي
    دخلت الممرضه
    الممرضة : هل يمكن تخرجوا لان وقت الزياره انتهت
    طلعن البنات
    راحن على مقهى
    عند رزان وفهد
    فهد كان ماسك بيدها
    فهد : ها شفيك ساكته
    رزان : ليه وش شايفني اشوف مثلا حتى مدري وش لابسة
    فهد : مو لدرجه ذي الا وش تبيني اطلب لك اكل
    رزان ابتسمت : علىى ذوقك
    فهد : اوكية
    ********
    عند نوال
    نوال جالسه تفكر
    نوال ( اذا محمد مات مين الي ارسل لي وقال انا محمد ماموت محمد مين هو ذا معقولة سعود صديقة ولا فايز لا فايز مات )
    دخلت ريما ام البنات يتمشن
    ريما : وش فيك نوال
    نوال : في واحد مرسل لي ويقول انا محمد
    ريما طالعت فيها : بس محمد مات وانطلقة عليه 3 طلقات الي عرفنه
    نوال : معقول يكون ســـــــــــــــــــــــــــــعود
    ريما طالعت فيها بمعى شدخل سعود : سعود وين وانتي وين ؟ يمكن اخوك
    نوال : لا وين
    ريما تذكرت : دقيقه يمكن فـــــــــــيـــــــــــــــصــــــــــــــــــــــل
    نوال خافت جد : لا ي بنت فيصل عبال اني ميت هالوسخ ذا
    ريما : نوال عن الكذب فيصل وش مسوي لك 4 سنوات الي فتاة
    نوال بكت : ذبحت ذبحت ي ريما
    ريما طالعت فيها : تستهبلي صح ( ومسكتها مع بلوزتها ) مستحيل
    نوال بين دموعها : ذبحت اقولك و حطيت بمكان بعيد
    ريما : وش انتي مو من جدك
    نوال: افهم السالفه
    ريما : تكلمي
    نوال : كنت وقتها في مزرعه الي اخوي حطني فيها كانت شكلها عادي وكل شهر يجيب لي اكل وفي يوم دخل علي فيصل
    نوال : فــــيـــصـــــل انـــت وش تسوي
    فيصل يقرب منها : ولاشي عادي ازور حبيبتي
    ريما قطعت السالفه : دقيقه مو فيصل كان يكلم رزان
    نوال : ايييه
    ريما : كملي
    نوال : اوكيه
    فيصل وقرب منها اكثر
    نوال دفت : لا تقرب اكثر يكفي انك وسخ
    فيصل مسكها مع شعرها ورمها على الارض وضربها برجل ورجع ومسكها وطشها على السرير بس هي كانت اسرع وكانت في جنبها علية عصير قزاز ضربتها على راسه وطاح
    نوال قعدت تبكي : لا لا ذبحت ( ولصقت بالجدار وضمت حالها وحطت راسها بين رجولها )
    بعد ساعه
    قامت وسحبت وحطت بمكان بعيد ورجعت مكانها
    قطعتها ريما : دقيقه يعني حطيت بمكان بعيد ؟
    نوال : ايي
    ريما : طيب لو مامات لو كان هو الي يهديك
    نوال بكت : لاااااااااا تكفي لا ان شاء الله مو هو
    ريما ضمتها : ماعليك لو انه عايش يثبت لنا وبجي هنا
    نوال : ان شاء الله انه مو عايش
    ريما : بس لومات حيقول ان انتي الي ذبحتي ولا تنسي المكان عند المزرعه , الا انتي كيف هربتي ووصلت هنا على نيويورك
    نوال : تذكري حنان الي قالت لي اسوي لك الا ابيه
    ريما : حنان الي عندها عيال
    نوال : يب
    ريما : اييه عرفتها
    نوال : رحت لها وقلت لها ابيك تساعدني بسافر على نيويورك ووافقت
    ريما: ووش دراك اني هنا
    نوال : يالغبره سألت امك
    ريما : ألا كيفها
    نوال : كانوا عندها ضيوف كثار
    ريما ( عمرها محتفكر فيني ) : ايه هي كذا لو اكون باخر الدنيا ماهي داري عني

    عند العيال
    كانوا جالسين بدون جابر و فهد وسلطان طلع مع مريم
    وليد : طيب وبعدين
    طلال : مدري
    طارق : يعني هم طالعين واحنا محشورين هنا
    طلال : لا تعال اضربني كمان اطلع في احد حاشرك
    طارق : يمكن اطلع مع عشقي
    طلال : اطلع
    وليد : ي عيال عارفين ان منار كانت حامل
    كلهم : !!!!!! حـــــــــــامــــــــــل
    وليد : ايوة بس يالله
    طارق : جابر يدري
    وليد : لا كانت منا بتسوي له مفاجأه
    طلال : منار تسوي مفاجأه

    في اليوم الثاني
    قامن البنات
    نوال تصرخ : بنـــــــات قومن خن نجيب قاتوا و وهاديكم
    كلهن طالعن فيها وتذكرن وصرخه مع بعض
    رزان : عيد ميلاد منووووور
    نوال : ايوة
    تجهزن
    وراحن على المستشفى
    وصلن للمستشفى ودخلن الاغراض بالترهيب
    حطن القتو والهدايه
    نوال : منور حبيبي قومي بالله انتي قدها وبعدين انتي مو دجاجه نوره جت عندها شوفي جبت لك كريم ومناكير
    وشوفي هدايك واشترنيا اشياء تعجبك
    ريما : يالله منوووور قومي احسن ماصفقك
    رزان : ريوم اتركي العنف
    رحاب : يالله منور واسوي لك الاكل الي تبيه
    نوال : جد
    نوره : بنات كلكن شاهدات اي شي تطلب منار , يالله منار قومي بسرعه
    شوي تتحرك ايدها
    البنات صرخن
    رزان : وش في
    نوره : حركت ايدها
    دخل الدكتور
    الدكتور : كيف ادخلتن هذا
    نوال : ارجوك لا تخرجن انه عيد ميلاها وايضا قد تحركت يدها
    الدكتور ابتسم : بما بدأت تستجيب وربما تستيقظ في اي وقت
    فجأه فتحت منا عيونها على دخلت جابر
    البنات : مـــــــــــــــــنار
    ونطن عليها
    منار : نـــــــــــــــــــوال انتي نوال ولا انا بحلم ( وفرصة نوره )
    نورة : اييييييي ي زفته
    منار : يعني صدق
    وضمتها
    شوي جابر يجي
    منار : جابر ( وضمة )
    جابر : ليه سويتي كذا
    منار : البيبي
    جابر : انتي اهم الحين
    منار : وين رزان
    رزان : هنا , بس انا صرت عميا ( كانت الكلمة ثقيلة عليها )
    راحت لها رزان وضمتها

    بعد اسبوع سجل الدكتور خروج لمنار واخذت لها هي وجابر شقة عندهم
    جلسن البنات يفكرن بمصيبة نوال
    منار : وش رايكم ندق على الرقم بس من جوال ثاني
    ريما : ممكن
    رزان : استخدمن جوالي
    اخذن الجوال ودقن وحطن سبيكر
    ريما منعم صوتها : الووو
    ( *********) : نعم شتبي
    ريما : عادي نتعرفف بيبي
    ( ********) : شوفي ي ريما عبالك اني واحد غبي لا ي قلبي انا فيصل وقول لرزان ادري انها تسمع بس معلية رزان تراكي براسي عبالك حسكت عن الي سوتي تحطين بمكان بس الله يسعد خوياي لحقوك وترى معاي دليل برسل لك الحين
    ريما : وسخ نذل حقير معن الكلمة ( وقفلة الخط )
    جات رساله وكان مقطع
    كان لما نوال تسحب فيصل وتركت وهربت من عنده والسالفه هذي ماصار لها 5 شهور
    نووال : لاااااا بنات تكفون ساعدوني
    نوره : لا تخافي
    رزان : بنات بطلع بره شوي
    ريما : لا اجلسي نخاف عليك
    رزان عصبت : ليييه شايفتني اصغر عيالك
    وطلعت بره وهي بتقطع الشارع طرآآآآآآخ
    عند البنات
    ممنار : بنات سمعتن الصوت
    ريما : اكيد رزان
    ونزلن تحت على جيت الإسعاف
    منار : رزااان قومي رزان
    جت الإسعاف وشالوة على المشفى
    فهد : دكتور متى نستطيع إخراجها
    الدكتور: في أي وقت
    قهد : بنات خلاص روحن احنا نلحقكن
    رزان مسكت بيد فهد عشان تقوم ركبت بالسيارة كانت تناظر الشباك شوي حست انه تشوف
    رزان : فهد وقف وقف
    فهد وقف نزلةرزان
    رزان : فهد انا اشوف
    فهد انصدم : تشوفي طيب انا شلابس
    رزان : جنز ازرق وبلوزة ......
    فهد ضمها : تشوفي ماني مصدق
    رزان : الحمدالله
    وراحت للبنات وكانت تتبسم
    رزان : بنات اليوم العشى على حساب MY LOVE
    نوال : ليه وش المناسبة
    رزان : عشاني صرت اشوف
    نوره : مبروك الله يو.... ( وصرخت ) تشوفي ( ونطة عليها والبنات نفس الحاله
    رحاب : لا ماني مصدقة قول قسم
    رزان : والله
    رحاب : فلوها صباحي ( وراحت وجابت السماعه وشغلة اغنية انا احبك ) يالله نرقص



    ******************************************************************88
    رايكم بالبارت

    **************************************************
  3. 2000SOSO
    28-02-2017, 02:20 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    بنات في نقطه نسيتها مو محمد خلا نوره توقع تراه ماهو زواج بتعرفوا اش اليوقعت قريب وشكرا وشوي بينزل بارت انتظروني ^_^
  4. سهر الحياه
    28-02-2017, 02:27 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    امممم
    مرحبا
    انا كنت متابعه خلف الكواليس
    روايتك جميله فيها مغامرات
    واستمري قلبي
  5. 2000SOSO
    28-02-2017, 03:48 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    مشكورة حبيبي *_^
  6. 2000SOSO
    28-02-2017, 06:39 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    بارت (11)

    اول شي اعرفكم على نوال
    نوال :19 سنه فلاويه على الاخر لحطة شي برآسها مايروح قويه طويله بيضه خشمها صغير ولها غمازة وحده وهي من النوعيه العصبيه
    فلنها
    نوال : خلاص انتهت كل المشاكل
    ريما : ايوه واخيرا بنعيش حياتنا زي الاودم
    رحاب جايه ركض : لاتفرحن زياده لا تنسن فيصل
    نوال : اظن اني زدت عليكم المشاكل
    منار : اي مشاكل الله يهديك انتي الي شوفتي شوي لكن احنا عيشن رعب بالبيت المسكونن تذكرن بنات
    نوال تحمست : وشو ؟
    شوي يدق الباب
    منار : انا بفتح ( فتحت الباب ومكان في احد وطالعت تحتها لقت صندوق وراحت للبنات )
    نوره : وش معك اكيد من الحب
    منار وعليها علامات التعجب : لا
    نوال : هاتي خلن اشوفه
    فتحت نوال كانت في رسال : بنات فيه رساله
    رزان ومريم : اقريها
    نوال : طيب مكتوب
    اذا انتن البنات الي تقرن اقد الشله بأكملها اضاف ل نوال ومريم عبالك نيسة فعايلكن فينا و بعدين ليكون عبالكن اني نسية الي سويتن وتذكرن ولا اقول انا اذكركن السياره الي فيها مخدرات تذكرن لما بلغتن عنها ها ولا نيستن وللمعلومه اعرف كل شي عنكن وكل خطوة سويتنها خطفكن و هروبكن و المافيا والبت المسكون ونوال و فيصل و زواج منار و لما انطخيتن كل شي حتى اعرف وين عايشات وايش تسون و ان قلتن لأحد ماراح يصدقوكن وللمعلومه في شخص من بينكم عارف وش التوقيع الي وقعت نوره بس مو عارف شلون يقول لكن وايييه لا تقولن للعيال لان وقتها واحده منكن بتموت
    الاسم : مجهول !!
    نوره : دقيقه الحين انا يعني مو متزوجه صح قول الصدق ايه ولا لا
    كلهن : ايييييه
    نوره تزغرة : ومباركن عرس الاثنين لليلية ربيع ................
    ريما : ستوب الحين مين الي تعرف سالفة التوقيع
    رحاب : اصبري اظظن اني اعرف
    نوال : قولي خلصي بسرعه
    رحاب : انا سمعت انو التوقيع هذا حق .................
    كلهن : !!!!!!!!!!!!!!!!!
    نوره : يمممممه الحين وش نسوي
    رحاب : بس السالفه فيها فيصــــــــــــــــل
    نوال : بنات تذكرن لما كن ناخذ الاحتياطات معانا
    كلهن ابتسمن : اييه
    ريما : معاي سلاحين ترى منار حطي سكين بشرابك او شوزك رزان نوره ممنار خوذن معاكن حاجه قويه لان هذي المره بننهي كل حاجه
    رزان : طيب وملكتك انتي طلال متى ان شاء الله
    ريما : لما نفتك من هالمشاكل
    منار اكلت حبوب
    البنات :!!!!
    مريم شافت الحبوب وشهقت : عدم الحمل متخلف انتي
    منار : لا الحمد الله بكامل عقلي و بعدين جابر عارف اني مودي الحين بزارين >> لا لا الكلمة تقتل <<
    نورة : صادق مانبي نبتلش الحين
    مريم : اوكية الحين و ين بنروح
    رزان : بنات في الصندوق فيه حاجه صح ولا لا
    كانت فيه علبه فتحن في علبة ثانية فتحن 3 وفتحن 4 واخر شي لقن ورقه
    قرتها مريم : مكتوب
    تروحن للاماكن الي اعطيكن اياها
    تروحن للحديقة ( ............) وبعدها تدورن شجره فيها صندوق
    مجهول
    كلهن : !!!!!!!!!
    رزان : هذا من جده
    رحاب : مدري والله بس اظن ان له بالتوقيع ي انه فيصل او فــــايز
    نوال : بس فايز مات
    رحاب : اظن
    ريما جت : يالله امشن نروح للحديقة
    ووصلن للحديقه
    ريما ونوره في جهة و منار ورحاب و مريم بجهة ورزان ونوال بجهه
    عند : ريما و نوره
    نوره : تعبــــــت
    ريما : امشي احسن مااصفقك ي بنت الناس
    نوره : طيب اخت ريما نروح للشجرة هذيك
    عند منار و مريم
    مريم : منور خن نروح ننطقق على الاجنبي هذاك
    منار : ع اساس نعرف نتكلم انجليزي وبعدين انا
    مريم سكتتها : ماينفع هنا خن نتجمع ونقول لبعض احسن
    رحاب : بنات لقيت شي هناك بشجرة
    عند نوال ورزان
    جت ل نوال رساله على الواتس
    جمعي صديقتك ولا وحده بتموت
    نوال : رزان بسرعي دقي على البنات والاسلحه معان صح
    رزان منخرعه : ليه اش فيه
    ************
    نوال : جتني رساله
    تجمعن البنات وقالت لهن نوال
    ريما قعدة تطالع في كل مكان
    رحاب : لقينا الصندوق خن نفتح بشقة
    دخلن الشقه
    فتحن الصندوق
    رزان : مكتوب
    روحن لهذا العنوان وبتلقني هناك ولا يجي احد معاكن ولا بتندمن
    مجهول
    رحاب : شيقصد ذا
    نوال وريما : مدري
    نورة : يالله طيب نروح
    منار : كل الــــــ
    ريما قطعتها : اسكتي
    ومسكت الورقه وكتبت : حطن لجوالتكن ايقاف التشغيل و لا تتكلمن عن الاسلحه وقولن خلن نتجهز وكذا لان الحين يسمعنا عن طريق الجوال
    نوال ك طيب خلن نجهز يالله
    للبسن البنات وحطن كل الاحتياطات
    راحن للمكان
    كان مصنع قدييم مره كأنه مسكون وبعيد عن المدينه
    منار : بنات اخاف يسير فينا مثل ذيك المره
    دخلن
    نوال خايفه : اسمع صوت اغاني ( شوي توقف الاغاني )
    مريم : بسم الله الرحمن الرحيم ( وطالعت فوق وليتها ماطالعت )
    كانت زي الاموات طالعين من السقف
    كل البنات : ااااااااااااااا
    ريما : بسم الله الرحمن الرحيم
    رحاب ختمت القران : يماما وش الحظ النحس هذا
    منار : اوووف والله خايفه
    طلعن الدرج
    نوره : تخيلي تطل لنا نفس القطوة السودة والعجوز والسفاح
    رزان : والله لذبحهم
    شوي يطلعوا اشكال تخوف
    ريما ونوال طلعن السلاح وزران و مريم الحديده و مريم ورحاب و نوره السكاكين
    ريما : بنات اشوف انا واحد وجهه مشوه
    منار : انا مو كذا واحده لبسها مقطع ووجها مغط
    رزان : بس انا اشوف قطوة سوده وعيونها حمرة
    نوال : انا اشوف اشياء بيضه
    مريم : اذا انتم كذا انا وش اشوف واحد سفاح
    رحاب : انا وحد ماسك راسه ورجله مكان ايده >> فهمتوها <<
    نوره : انا كلهم
    فجأه كلهم اختفوا
    نوال : راحوا خلاص
    لفت نورة الا سفاح حقيقي
    مريم تلمسه عشان تتأكد : انت حقيقي صح
    السفاح يتكم انجليزي
    السفاح : لقد جئتم بالموت بأنفسكن
    نوال تتكلم انجيلزي : كلا ارجوك هناك شخصا قال لنا
    ريما : اسمعن بنات لقن اهربن اهربن
    شوي بدون لريما تقول لهن هربن
    كل وحده في جهة
    نوال
    دخلت لغرفه كان النور يشغل ويطفي
    نوال خايفه : بسم الله الحمن الرحيم وش الي في الزوايه ( طف النور فجئه واشتغل الا شي قدامها كل الشكل رررعب وصرخت ) اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ( واختفى الي قدمها رات للباب ووفتحت )
    عند مريم
    مريم : لا اله الا الله ياربي انا شسويت ( شوي الا تشوف حاجات تمشي بسرعه ) مريم انتي قويه لاتخافي ( وماتشوف الا غبرتها دخلت الغرفه ) يمامي الحقيني ( شوي تشوف عضام تتحرك ) اااااااااااااااااااااااااااا والله مارجع هناا ( وهربت )
    عند منار
    منار : انا مو دجاجه ( شوي شي يلمسها وتصرخ ركضت ودخلت لغرفه وفي حاجه كانت على ظهره حاجه وشالتها الا ايدي مقطوع : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يماما ( وترمي اليد وتهرب )
    عند نوره
    نوره : جعانه وش اسوي احسس اني اب اشخ على حالي هذيــــ ااااااااااااااااااا جنـــــــــــــــــــــي( وتركض دخلت للغرفه وفيها حاجات حاده ) ي ماما الليله بموت ( وتطلع بره )
    عند ريما
    ريما ماسكة السلاح : ي جني اذا انت قدها اطلع ( شوي حاجات تطيح ) ااااااااا والله امزح لاتطلع ( شوي تشوف ظل ) مين الي هنا والله ماحذبحك بــــــــ اااااااااااااااااااا تشارلي جان ( وتهرب دخلت مكان ماتعرفه الا تشوف الحاجات تتحرك ) يماما اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( الا كل شي يطيح ) ااااااااااااااا ( وهربت )
    عند رحاب
    رحاب تقرا قران شوي تشوف رجال قاعد يتحرك لما وقفت قران قام : يمــــــــــــــــــــأاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اعوذب بالله من الشيطان الرجيم ( وتركض دخلت غرفه وواضح انها غرفة خياطه وتشوف اشياء تتحرك ووحده تسوي بالصوف ) يممههههه من وين طلعتلي ( وهربت )
    عند رزان
    شافت قطوة وصررخت : ااااااااااا وخري عني ( واختفت ) اييه خافي مني مشت ودخلت غرفه كان فيها مكتب والاوراق تتحرك ) بسم الله وش ذا ( شوي الباب يقفل و حاولت تفتحه بس مافتح )لاااااا افتحوا الباب ( شوي ينقط شي عليها الا انه دم وتصرخ وانفتح الاب ) الحمدالله
    تطلعن كلهن بره
    رحاب : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهه جنون فيه اهربن
    كلهن ركضن لحد مابعدن والمشكله المكان مرره بعيد وفوق هذا مافي تاكسي وولا حاجه يعني المدينه بعيد حوالي 30 كيلو
  7. 2000SOSO
    01-03-2017, 03:11 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    بارت (( 12 ))


    تعبن البنات من الركض وكانت شمس
    رزان : يالحررررررررررر كانن بجده
    نوال: خلاص تعبت خن نوقف
    منار : ماناقص الا نكشت
    ريما : اوووف وش الي ورطنا معاه حتى ابراج مافي ابراج
    رحاب : لو قلت لكن من اول عن التوقيع مكان تورطنا صح
    مريم : كذا ولا كذا متورطيني متورطيني احنا وماضينا الاسود
    شوي 4 سيارت جمس سوده يدورن حول البنات
    رزان : يمممه من جنون لسيارات
    نوال :اعوذ بالله وش هذا
    ريما : كيف نطلع
    مريم : مدري والله بس شكل الوضع مطول
    شوي كلهن يوقفن السيارات والبنات اشكالهن تحفه نوال من التعب جالسه على الارض وريما واقفه ورزان جاسة جنب نوال ونوره ومنار يتهاوشن و روحاب تسوي شعر نوال شوي مجموعه تنزل من السياره ومستغربين هدوء البنات لان الوضع سار عادي عند البنات شوي ينزل الانسان الي ماتوقعن ان هو
    نوال منصدمه : فــــــــــــــــــــــــــيصل بــــــــــــس
    ريما طلعت السلاح ونوال نفس الحاله والي طلعت السكين والي الي طلعت الحديده
    فيصل قعد يضحك : وش هذا بالله انتن بنات حشا لا تخافن مارح اسوي لكن شيء
    نوال : شوف الكذاب
    رحاب : انقلع احسن ماعطيك شلوتي ينسيك حليب امك
    فيصل : شوفن تسون هالمهم ووبعدها اوعدكن التوقيع راح اجيبه
    نوره : جد والله
    فيصل : ايوة
    ريما : استني خن نتشاور
    تشاورن البنات
    نوال: وافقن خلاص بس اول شي تطلعنا من هنا واصلن اش المهم ذي
    فيصل : عصابة المافيا مانتهت
    مريم : يوووووووووه قلنا خلصن
    فيصل : ببس باقي واحد وابيكم تروحن له وتتكلموا معاه وكذا ووقتها الشرطه بتتدخل ولقي القبض عليه
    كلهن : بس !!!
    فيصل : ووقتها راح اعطين الورقه
    نوره : ممكن سؤال انت الي كنت تهددن
    فيصل استغرب : اهددكن انا لحقتكن بس ما هددتكن اصلا
    نوال : عشاني ضربتك على راســـــ...........
    قطعها فيصل : انسي انا نسية الي صار وانا غلطان
    نوال ابتسمت : شكرا
    نوره : اوووووووووووووووووووووووووووووه تراني جيعانه وحرررررر
    فيصل : اركبوا السياره
    وصلن على الشقه وحدد لهن الموعد والمكان
    اول مادخلن
    رزان بصوت عالي وهي تركض : اول وحده تتروش
    ريما : والله غير انا
    وبدن يتهاوشن و مريم دخلت للحمام وهن يتهاوشن
    عند الحمام ( الله يكرمكم )
    منار : باي بروح اتروش بيتي
    نوال :مريييم يا حمار خلصي ترى رمة تصرعي
    مريم تغني بالحمام
    شفاته تشبه التوت اذا مااشوفه اموت انا بسكوت ............
    نوره جايه وواضح عليها الشبع وترفس الباب : اطلعي ابغا اتروش ريحة تصرع حتى الذبانه هربت من الريحه
    هنا كلهن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رزان شمة ريحة : اف وش ذي الريحه ؟!!
    نوال سدت خشمها واشرت على نوره : وش هذا
    نوره ووتذكر وش سوت حطة عطر ريحة مقرفه : تبون بعد شمو اباطي
    ريما بالمخده : مقرفه عاد استحي على وجهك
    طلعت مريم
    مريم : اففففففففففففففففف وش ذي الرمه انقلع تروشي عطرتي البيت
    رحاب جايه ركض : لاااا تخلو... خلاص دخلت صح
    كلهن : ايوة
    رحاب : خاينة العمر طلعت متعطر من عطر ريحة مخيسة
    ريما ونوال ومريم وررزان : ااااااااااش
    يرحن كلهن عند الباب ويزعجنها ويطبلن ويغنن لحد ماطلعة
    اخذن شور ونامن كلهن من التعب الي ذاقن ريما قامت ولبست فستان ابيض لنص الركبة وشعرها فاكة وسبوت ابيض وشنطة بيض وساعة وعطر ونزلة لطلال
    طلال ابتسم وضمها : يالله
    ريما :اوكيه
    راحوا السينما وبعدها على مطعم تعشوا
    عند البنات كانن ممفصفصات من القهر طالعه وماتعزمهن هالخاينه وكلهن جالسات والاعصاب متوتره الا نوره و مريم معاهن فصفص ياكلن ويتفلن
    نوال : اقسم بالله لانحركن
    مريم تاكل وتفل على نوال: اقول لافضحك انتي وماضيك الاسود
    نوره : اسود ولا ابيض ههههههههههه
    مريم : ووووووييييييي ي سماجه
    منار : يالله باي جابر عازمني على العشا باي
    وطلعت
    رزان : وانا بعد فهد قال لي خلنا نلع بره
    رحاب : اند مي طروقي قال خلنا نطلع بره
    مريم : وانا بعد بطلع مع سلطان
    مابقى الا نوره و نوال
    نوره بصوت عالي : يالخاينات
    نوال : ليييه هم يطلعوا واحنا هنا خلن نروح الاملاهينفل امها زيهم
    نوره بصراخ : يييييييييييييييييييييييييس يالله بجهز
    تجهزن وطلعن
    في الملاهي
    نوال شهقت : نويير اخوي هنا
    نوره كلجت : اااش امشي
    جا ركض لما شاف نوال ومسكها مع شعرها : انتي شلون طلعتي ها
    دفت نورة : كل تبن وامشي من هنا ( وهربن )
    اخذن تاكسي ومشن
    نوال: اووف خرت ابو الطلعه
    نورة : لا مخربتها ولاشي خلن نحضر فيلم رعب
    نوال صرخت : لاااااااا اليوم بحاله فيلم رعب ماله داعي
    نوره قعدت تضحك : اجل نروح السوق وش رايك ؟؟؟
    نوال : انا نوال تقول لا لسسوق
    نورة : يالله خلن نروح
    راحن السوق وكل مايمشي واحد حشن فيه حتى الموزز لازم يطلعن فيهم عيوب مالوم الاجانب لو هجوا منهن
    نوال : نووووير خلن ندخل هنا
    نوره : اوكيشن بــــــس نتعشى بمطعم
    نوال : ابعرفف انتي اش همك بالحياه بس بطنك ياخي فكرة بشي ثاني الا البطن
    نورة جت بتشغل الجوال
    نوال :هييييييي وش تسوي تبي الي يراقبن يسمعك طفيه
    نوره : اوووووف ياه

    في اليوم الثاني
    قامن وتجهزن عشان الي طلبه فيصل لهن
    نوال والشكوك ماليه رآسها : بـــــــنات لو ان فيصل هو الي من المافيا وش نسوي
    ريما : لا تخافي معان اسلحة و بعد حراس ليـــه الخوف
    نوال ابتسمت : يالله طيب
    منار : ها يالله مشينا
    نوره : جابرك يدري
    منار : اكيد لا
    عند العيال >> مااشتقت لهم <<
    طلال : وش فيكم
    طارق : ي عيال خلنا نسافر فرنسا
    فهد : والبنات
    جابر : مو مشكله البنات ماشاء الله عليهن
    وليد : بتركك زوجتك
    جابر : ايه قلت لها اني بسافر
    سلطان : خلاص طيب
    فهد : خلاص انا بعطي البنات خبر وبكره الرحله خلاص
    سلطان : لا خلها اليوم الطياره اصلن جاهزة
    جابر : بروح اجهز
    بعد ساعه راحوا للمطار وودعوا البنات
    في المطار دق فيصل
    فيصل : بـــسرعه لاتتأخرن
    نوال : طيب جايين بالطريق
    ووصلن للمكان
    كانت فله كبيره وان ناس كثار اجانب ولبسين ملابس رسميه والبنات نفس الحاله جلسن شوي بعيد الايجي الانسان الي عبالهن انه مات
    ريما : فـــــــــــــــــــــــــايز
    نوره : ايوة فايز
    رزان : هذا هو فايز
    نوال : اييه
    رحاب : ماحيعرفكن لان اشكالكن متغيره بالعقل
    نوال : يمكن
    شوي يجي فايز
    فايز يتكلم انجليزي : اهلا بكن ماريكن بان تعصد معي واحده منكن ( ويطالع بريما )
    ريما: لا شكرا بعدين ( وتذكرة انها تتلكم عربي )
    فايز وهو مشبه على ريما : انتي تتكلم عربي يعني سعوديه كلكن سعوديات ( وضحك )
    نوال بدت لعبتها : فـــــــايز بيبي خلن نطلع فوق
    فايز ذاب على دالعها وطالعه بنظرات : اا يالله
    نوال ( الله ياخذك يالوسخ مصدق حالك ) : اوك بيبي تعالي معاي اخاف لحالي بس اول شي خلن نطلع بره
    فايز : طيب
    وراحوا بره
    رزان كانت متجمدة
    منار : رزان شفيك
    رزان : هذا فـــــ .. ــــــايــــــــــ ....ــــز
    منار : اييه فايز
    رزان : :هو يكون طليق بــــــتنت خاللي
    كلهن : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عند نوال وفايز
    فايز : اقول انتي كنت تعرفين قبل
    نوال انخرعت ليكون عرفها وسوت الاشاره : ااا فايز وريني سيارتك
    فايز : اوكي
    طلع بره ومكان في حراس
    نوال استغربت :وين سيارتك
    فايز ابتسم : هناك
    ومشة معها طلع فايز السلاح
    فايز : هههههههههه عبالها اني غبي انسه نوال ليكون عبالك نسيتك انتي وصديقاتك وريما و نوره
    نوال طلعت السلاح الي معاها : نذل
    فايز جا بيطلق بس فيصل اطلق عليها4 طلقات
    نوال كانت خايفة اول ماشافت فيصل ارتمت بحضنه
    فيصل : خلاص لاتخافي
    نوال تبكي : كــــ ....ـــان بيذبحني
    فيصل : انا محخلي احد يذبحك خلاص
    هزت رآسها ببرأه : تمام طيب البنات وين
    فيصل : البنات طلعن قبل اطلاق النار
    راحن البنات مع فيصل على المكتب
    فيصل : هذا هي الورقه الي وقع عليها نوره
    نوره : اييه هذي هي
    مريم : ااااااا طيب فيصل عادي خدمة
    كلهن طالعن بمريم
    فيصل تفضلي
    مريم : عادد تشوف من هو الي يراقبنا وجوالتنا مقفلة عشان مايسمعنا بليييييز ساعدعنا ويرسل لنا مسجات بس احنا مانفتح الجوال
    فيصل : طيب مافكرتن ان كان فايز ولا لا
    كلهن : لا
    فيصل : الشرطة لقيت موقع وكان فيه اجهزة وتسجيلات صوتيه وصور وهي لكن بس ماعرفوا من هو بس انا اظنن انه واحد ظابط اسمه سعود
    مريم صرخت :ااااا عرفتهم هذا الي كان عندنا في السعوديه تذكرن
    منار : اييييه عرفته
  8. 2000SOSO
    02-03-2017, 08:46 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    بسير انزل كل أحد واثنين و ثلاثاء الأربعاء اما والخميس والجمعه والسبت ماحنزل لان ماحكون فاضية
    وشكرا ^_^
  9. 2000SOSO
    28-09-2017, 05:39 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    رجعت لكم بعد غيبة
  10. 2000SOSO
    28-09-2017, 06:19 PM

    رد: بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات

    بقلمي : رواية شلة بنات مخطوفات بس زاحفات


    ممكن حذف الموضوع؟
123