1234

إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. متفائلة في زمن اليأس
    01-10-2016, 07:50 PM

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    هذه روايتي الاولى واتمنى تحبوها وتعذروني على اخطائي الإملائيه والنحويه واللغويه صحيح ماني مضبطه اللكنه بس عدوها هالمره انا للحين ما خلصت اكتبها بس هي موجوده كامله ببالي اتمنى تفاعلكم اذا شفت ردودكم بنزل البارت الاول يوم الخميس
    اسم روايتي هو
    احساسي بالذنب يقتلني
    لا احلل من ينقل الرواية دون ذكر اسمي
    متفائلة في زمن اليأس
    المقدمه:
    حسرات تهيجها الذكريات٭٭٭٭٭ودموع تفيضها الشهقات
    وشجون تثير في القلـــــب ٭٭٭٭٭آلاما تغني بصوتها الأنات
    من لقلب إذا تنهد حزنــا******صد عنه الشجون والغصات
    【منقوله】
    في احدى غرف ذلك القصر وخلف باب الغرفه فتاة في الثامن والعشرين من عمرها شعرها البني الفاتح يغطي وجهها الابيض والدموع تتساقط من عيناها العسليتان الواسعتان لتسيل على خدها الناعم وشفتاها الورديتان ترتعش خوفا من القادم وحزنا على ما عاشته من ماضي أليم لم تنسه بعد لكنها حاولت ان تتناساه اقترب منها والدها وهويقول/وليه تبكين.... انتي الحين تتجازين ع الي ساويتيه.
    قالت/بس يبه انا ما ساويت شي ما ساويت شي
    بس ابوها ما سمعها وراح وهي بدت تسترجع الاحداث.....
    ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭ ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
    في تلك الغرفه عاشق ولهان ينتظر من اعطته الحب والحنان ولم يعطها الا القسوه والاحزان أيلومها لانها تركته ام يلوم قسوته التي حرمته حبه حرمته ابتسامة ثغرها وبريق عينيها وبرأتها وحبها له... ذهب الى النافذه وامسك وردتها وتذكر حكيها " ما راح تذبل هذي الزهره الى يوم ما اموت " وقرا رسالتها يلي كان اخرها اعترافها بحبه له
    【دخيلك يا معذبني ترا حبك يإلمني
    دخيلك افهمني إحساسي بالذنب يقتلني】
    ورجع يتذكر.....
    ********************************************
    اشوفكم يوم الخميس
    اذا عجبتكم بنزل البارت الاول
  2. خفايئ
    01-10-2016, 08:50 PM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    جميله ي لغلا
    بصراحه بدايه اعجبتني
    كملي بانتظارك

    تحياتي لك
    وبالتوووفيق يأارب
  3. متفائلة في زمن اليأس
    01-10-2016, 08:54 PM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايئ
    جميله ي لغلا
    بصراحه بدايه اعجبتني
    كملي بانتظارك

    تحياتي لك
    وبالتوووفيق يأارب
    تسلمين
    وشكرا على مرورك
  4. امرؤالشوق
    01-10-2016, 09:08 PM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    ابداع وتميز
    دمت لنا ودام عطاءك الجميييل
    تقديري ووردي
  5. أنة حرف
    01-10-2016, 09:24 PM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    بداية موفقة وجميلة
    استمري متابعين معاكي ان شاء الله
    اطيب المنى
  6. متفائلة في زمن اليأس
    02-10-2016, 06:29 AM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    امروء الشوق وانة حرف شكرا التشجيع
    والمرور العطر
  7. حكايا مبعثره SA
    06-10-2016, 12:14 AM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    بداية جدا رائعه .. استمري .. اتمنى لك دوم التوفيق صديقتك S..A
  8. متفائلة في زمن اليأس
    06-10-2016, 07:10 AM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    فديت قلبك انا تسلمين ياقلبي وعقبال ما اشوف روايتك
  9. متفائلة في زمن اليأس
    06-10-2016, 07:18 AM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    بسم الله
    هذا هو البارت الاول وان شاءالله يعجبكم
    اي خاطره او كلام ما اكتب تحته منقول فهو بقلمي

    البـــــــــ الأول ــــــــارت
    أين أنت .....ومن أنت.....يامن جف قلمي من مناداتك
    أحلم بك احلم بالقائك احلم بحبك ......فمن انت ......يـــــــــا "حلمي المجهول" .....مـــــــــن أنـــــــــــتـ
    يـــــــــــا "حبي المجهول "
    『بداية الآلم 』
    في الدمام في بيت ابو محمد
    اغلقت دفترها ووضعت قلمها بجانبه وهي مبتسمه كأي فتاة مراهقه تحلم بفارس احلامها تذكرت ان اباها سيصل الان لا بل من المفترض ان يكون قد وصل خرجت من غرفتها واتجهت الى صالة القصر وانصدمت من الذي تراه ومن هنا بدأت معانتها وبدأت قسوة الأيام.
    اماليا/وش فيك يمه
    ام محمد حضنت بنتها الوحيده /آه يابنيتي تركونا آه.... وماقدرت تكمل وتعالت شهقاتها لفت اماليا رآسها لأخوها الكبير محمد وقالت/وش صاير يا محمد وشفيها امي خير ان شاء الله.
    محمد والعبره خانقته/ابوي وخالد وعبدالله يطلبونك الحل
    آماليا/كذاب تحسب بصدقك انا اللحين بروح احاكيهم..وراحت غرفتها بدون اي دمعه وأخوه محمد وزوجته نوف ينادوها وهي مطنشه راحت وبهدوء فتحت على اخر رسالتين بجوالها كانت الاولى من ابوها يبشرها انه هو واخوانها بيرجعو المملكه اخيرا اما الثانيه فكانت من المجهول وكانت 【ابوك واخوانك بين يديني هذا جزاء رفضك لي】
    سرحت شوي مو مصدقه يلي يصير ابد ما فكرت ابدا ان يكون جدي بكلامه بدأ الخوف يسري بجسدها
    اماليا في نفسها/ انا اكيد بحلم لا موحلم هذا اكيد كابوس
    التفتت للباب وابتسمت من الي شافته صرخت /يبـــــــــــــــــــــه
    وجرت وقربت منه كانت رح تحضنه بس يده وقفتها وهي تأشر يعني وقفي انصدمت وقالت/يبه انا بنتك حبيبتك وحشتني يبه
    ابوها/انتي مو بنتي انتي واحده قاتله انتي مجرمه.
    اماليا /وش هالحكي يبه؟
    مارد وخرج وتركها تعاني /يبه ليش تساوي فيني كذي ؟آآآآآآه يبه
    **************************************************
    تم العزاء ومر شهر البعض نسى والآخر تناسے لكن بطلتنا تعيش معاناة فقدت والدها واثنين من اخوانها وعاشت الشهر وكأنها ميته ما نزلت أي دمعه وعاشت متحمله ذنبهم بدون ما تحكي لأي شخص.

    في غرفة آماليا:
    كانت تتحدث مع خيال أبيها وأخوانها كالعاده اصبحت كالمجنونه
    خالد بصوته الطفولي/ليش قتلتيني مو على اساس انك تحبيني اكثر منهم موقلتي اني لما اتعافى بتعطيني كل يلي ابيه ليش انا وش ساويت؟
    آماليا/آسفه آسفه سامحني اترجاك سامحني. قطع كلامها صوت الباب يدق /مين
    نوف/ البنات الكل مجتمعين تحت بتنزلين؟
    اماليا /ان شاء الله اتجهز وانزل.
    نوف /منتظرين بسرعه.
    ***************************************************

    كان نايم على سريره شاب وسيم مره خقققققققه
    دخلت الغرفه بهدوء وراحت لعنده وهي تهزه بشويش/ اصحى ياحبيبي بتتأخر ع شغلك.
    جلس على السرير وبعثر شعره بيده وقال/ صحيت فديتك
    خرجت حتى تخليه يتجهز براحته وهو دخل الحمام ياخذ شاور
    *************************** **********************
    في الدمام
    عند البنات
    نزلت بطلتها الحلوه وجهها باهت وعيونها ذابله وابتسامتها مختفيه وسلمت على عماتها وخالاتها وشافت امها وراحت باستها على راسها وقالت/كيفك يمه؟
    هزت امها راسها بمعنى بخير
    رحمت حال امها فوق ماكانت ما تتحرك اللحين صارت ماتتكلم بسبب الصدمه يعني بسببي وراحت للبنات
    اماليا بإبتسامه باهته/السلام عليكم كيفكم
    الكل /الحمدلله وانتي
    اماليا/الحمدلله
    ريم/وينك عنا ما نشوفك
    اماليا/السموحه منكن والله مقصره بس مالي نفس اشوف حتى نفسي.
    ليان/ حرام يلي تساويه بنفسك آماليا
    إلينا/صح كلام ليان ارحمي حالك
    سديم/ يا آماليا يا حبيبتي ادعيلهم يلي تسويه الحين يعذبهم.
    اماني لمحت الضيق بوجه آماليا وحبت تغير الموضوع/الى صحيح يا لميس كيف ميس وميساء ومتى بيردين السعوديه؟
    لميس/والله كله على حسب اخوي رعد متى ما كمل امتحانات بيردوا مع بعض.
    امل /وانتي يا لمار كيفها آرام؟ والله لها وحشه
    لمار بحزن وتنهيده/آه لو تدري حالتها حاله كل يوم وهي تقرأ رسائل عبدالله وتفتح مناحه
    آماليا /ممكن هالموضوع يتسكر
    البنات حسو على حالهم/آسفيـــــن
    وكملو سوالف وضحك
    *********************************************
    في الكورنيش
    ماهر/فيصل لوين وصلت؟
    فيصل/معاكم
    سامي/احلف وش حكينا الحين؟
    فيصل بتفكير/آآ....
    بدر/هههههههههه باين انك كنت معانا
    بندر/اعترف مين هي؟
    فيصل ماعرف ايش يقول /وشو يلي مين هي انا بس كنت افكر انا نفعل حفله كبيره بمناسبه رجعة رعد بالسلامه
    ريان بدون تفكير/آي والله فكره حلوه
    بدر بعقلانيه/اي حفله الله هاديك انت واياه انت ناسي ان عبدالله وعمي وخالد ماصار لهم شهر متوفين
    ماهر /حكي بدر عين العقل مايصير نحتفل الحين
    فيصل/معاكم حق
    رن تلفون بندر رفعه وقال بتنهيده/لا حول ولا قوة الا بالله
    رد/الـــو
    ......./بـــ ـــنــدر
    بندر/ها وش تبين انتي ماتفهمين
    ......../الله يخليك انا والله احبك لا تخليني بموت
    بندر/وش اساوي الحين
    ......./بنــــــــ ــدر انت تحـــــ ــبنـــ بنــــ ي
    بندر/لا
    ......../حرام عليك ليش كذبت علي ليش علقتني فيك
    بندر/مع السلامه ولا عاد تدقي على هالرقم
    ......../الله لا يوفقك.....
    سكر قبل ما تكمل وقال/ صدق قلة حياء
    سامي/حرام يلي تساويه ببنات الناس
    بندر/لو محترمه مارضت تحكي معاي وش ضمني انها ما تحاكي غيري
    سامي /اتخيل لو واحد يساوي بميساء اختك كذا
    فيصل..انفعل/اعوذ بالله لا تفاول عليها ميساء ما تساوي الشين ابد
    الكل التفت لفيصل مستغربين من ردة فعله
    ريان بمكر/وانت ايش عرفك
    فيصل ارتبك وقام/ مو بنت عمي وخالتي اكيد اعرفها واحنا بناتنا ما يساوا الشين
    ريان/ صدقتك
    بندر بنفسه/باين عليك طحت يا فيصل براقبك لحين ما تخطبها ونشوف
    فيصل/ بالإذن بروح اكلم رعد الحكي معكم مامنه فايده وراح
    ************************************************
    يوم جديد تشرق في الشمس لتبعث الضوء وتنير الارض
    في مكان اخر بعيد عن اماليا وعائلتها
    ....../صباح الخير ....وراح باسها..وقال /عساك بخير اليوم.
    ......./صباح النور الحمدلله تعال افطر معاي
    ......./معلش بفطر بالشغل مستعجل افطري انتي ولا تستني على الغداء ترا بتأخر.
    ......./الله يوفقك يا نور عيني
    *******************************************
    في الدمام
    مكان مظلم ومخيف وين انا وش هالمكان... يالله يارب ساعدني اخرج من هذا الظلام... مشت ومشت لين ما وصلت لقصر كبير وحلو مــره كان الزهور في كل مكان فيه وجلست تتلفت وتشوف القصر وحلاوته وفجأه سقطت على الأرض والتفتت بخوف تشوف وش يلي دفها وانصدمت لم شافت القصر تحول لغابه سوداء ومرعبه وشافت كرسي متحرك ع الأرض وراه افعى كبيره ومرعبه وخافت وكانت تحس نبضات قلبها تزداد بسرعه وقامت تركض وهي وراها وفجأه حست نفسها بحضن واحد رمى الافعى رمى على الفعى بالمسدس وهي خافت وهربت رفعت راسها تشوف ملامح الشخص يلي انقذها وحست بكف قوي بوجهها وصحت مرعوبه
    آماليا/يــمــه... ائهيييييييي....يــــــ ـــبـــــ ـــه
    *********************************************
    بماليزياء
    ميس/ميساء ردي على تلفون الشقه
    ميساء/آي الحين......وراحت ردت
    ميساء بنعومه/آلـــو
    .......الله فديت هالصوت/السلام عليكم
    ميساء/وعليكم السلام..مين معاي
    ......../انا فيصل ولد عمك
    ميساء بعفويه/حيا ولد العم....آمر
    فيصل ..ناويه تقتلني /الله يحيك...ما يامر عليك عدو...بس اتصل ع رعد وهو مسكر ...هو موجود
    ميساء/لا..يمكن هو الحين بالامتحان
    فيصل/آوه ...ممكن لما يجي تطلبي منه يتصل فيني
    ميساء/ان شاء الله.
    فيصل...ماودي اقولها/يلا بخاطرك
    ميساء/فيصل..
    فيصل...خــق...اول مره احس اسمي حلو/لبـــــيه...ااااقصد آمري
    ميساء قلبها يدق/ ممكن تتطلب من آرام تدق علي لانه خلص رصيدي وانا ودي اكلمها ضروري
    فيصل /ان شاءالله ...يلا مع سلامة الله
    ميساء/مع السلامه...وهي ضمت التلفون لصدرها وبصوت مسموع...آه احبك يا فيصل...وانصدمت من الصوت يلي سمعته حطت السماعه على اذنها تتأكد من مصدر الصوت واصتبغ وجهها بلون الاحمر لما سمعته يقول/وانا اموت فيك
    سكرت بسرعه ....والله فشله...الحين وش يقول عني...ما علي المهم انه اعترف بحبه لي...ياي فيصل يموت فيني ...من قدي...
    ********************************************
    في الدمام
    ببيت ابو فيصل..........في غرفة فيصل.....
    آه يازينها من غلطه...الحمدلله اني ماسكرت وسمعتها...يعني هي تحبني مثل ما احبها...راح جري لغرفة اخته آرام
    فيصل وهو يدق ع الباب/آرام افتحي بسرعه
    فتحت آرام الباب بخوف/خيـــر
    فيصل /ادخلي بسرعه
    آرام/وش صاير؟
    فيصل بفرح/ميساء ميساء طلعت تحبني مثل ما احبها
    آرام/ ههههههه ... عارفه
    فيصل/وليش ما خبرتيني
    آرام/ قلت اخليكم لحتى تتأكدوا من مشاعركم ولعلمك حتى هي قالتلي انها تحبك من 3 سنوات بس ...كيف عرفت انها تحبك؟
    قام فيصل يحكي لها...
    *********************************************
    بمكان آخر
    ....../ ليش هالأيام اشوفك متضايقه
    ........./ماني متضايقه ولا شي بس انت تتوهم
    ............../متأكدة
    ....../آيه... لا تشيل هم
    راح غرفته وهو مو مطمن على حالتها
    ********************************************
    في الدمام
    بيت ابو محمد.........في صالة القصر
    محمد/كيف امي
    نوف بزعل/مسكينه تحاول تحكي بس مو قادره
    محمد تنهد/فينها اللحين
    نوف/ بغرفتها
    محمد قام/بروح لها.
    بس نوف مسكته/ محمد......لف لها.....
    نوف/ممكن اروح بيت عمي ابو فيصل لأنه ميساء وميس ورعد وصلوا البارح بالليل.
    محمد/والله ما وصلني خبر...خلاص روحي وشوفي لو اماليا بتروح معك.
    نوف بحب/الله يخليلي اياك
    محمد ابتسم/ولا يحرمني منك يا روح محمد وقلبه
    ********************************************
    في بيت ابو ماهر
    ماهر يتكلم بالموبايل
    ماهر/هلا والله بالقاطع ...كيفك عساك بخير
    صقر/بخير دامك بخير والله والمعذره منك بس الشغل لفوق راسي خاصه انه في قضيه معقده احقق فيها واتمنى تساعدني
    ماهر/وش هي
    صقر/اسمع............
    *********************************************
    ......../ الــــــــو
    ......./ ياهلا حياتي كيفك اليوم
    ....../انت عارف حالتي...وانت
    ......./بخير...واوعدك انت كمان تكوني بخير قريب
    ....../انت وعدتني لا تنسى وعدك
    ....../ماني بناسي
    *********************************************
    في بيت ابو بندر
    في مجلس الحريم
    الكل مبسوط برجعة البنات بالسلامه ويسولفوا ويضحكو الا هي اكيد عرفتوها كانت معاهم بس تفكيرها مع كوابيسها وش سرها قطع تفكيرها اماني يلي حطت يدها على كتف اماليا وقالت بحزن على رفيقة عمرها/وين سرحتي؟
    اماليا ما ردت
    اماني حبت ترجع ايام زمان وتحكي مع اماليا مثل زمان /ما ودك تعرفين وش صار معي ؟
    اماليا ببرود/وش صار؟
    اماني /اليوم رحت على السوق انا وبدر وشفت واحد خققققققه يمشي قدامنا والبنات يرقمونه وهو مو عاطيهن وجه وراح بدر عني شوي يكلم صاحبه ووانا قاعده وهو التفت لي وانا اشوف للبنات بنظرة احتقار ابتسم لي ابتسامه وااااااو كنت بموت من حلاوتها
    اماليا بملل/وبعدين
    اماني مصدومه ماتوقعت ردة فعلها كذا/اماليا وش فيك فضفضي انا اختك ورفيقتك
    اماليا تركتها ومشت بدون ماترد عليها
    ٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭
    نهـــاية البـــــــارت
    وش بيصير مع آماليا؟
    وفيصل وميساء يلي ابتديت روايتي بقصة حبهم وش بيصير معاهم؟
    ومن هو بطلنا؟
    والشخصيات الغامضه من بتكون؟
    والسؤال الأهم من هو المجهول؟
  10. بقايا حنين
    06-10-2016, 09:57 PM

    رد: إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"

    إحســـاســي بالذنـــب يقتلني"بقلمـــــي"


    فدييت هالبثونه غلاي جد روايه وبدايه روعه
    بس حدش حرق الاعصاب والله اعجبتني فرحت وايد لانش بديتي تخرجين والله ياناس احبها
1234