التخلص من الوزن الزائد بالموضة

بشرى لكم مني

مراقبة منتدى الاسرة
تخلصي من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الذراعين

بالإضافة إلى قيمتها الجمالية، أعتقد أن أبرز خصائص الموضة هي قدرتها على منحنا الإطلالة التي نحلم بها وعلى مساعدتنا في التخلص من المشاكل التي تزعجنا. فمنا من ينزعج من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى البطن ومنا من يعاني من مشكلة الوزن الزائد عند الخصر والأرداف ومنا من يعاني من مشكلة الوزن الزائد عند مستوى الذراعين أي مشكلة الكيلوغرامات الزائدة عند أعلى الذراعين. ولهذه المشكلة حلولها العملية والفعالة.


أبرز الحيل لأخفاء مشكلة تراكم الدهون حول الخصر

هناك عدد كبير من الصيحات التي من شأنها أن تساعدك في التخلص من هذه المشكلة مثل الإطلالات بموضة الـ Layering أي ارتداء عدة طبقات من الأقمشة أو الإطلالات بموضة المونوكروم باللون الأسود لأن الألوان الداكنة تساعدك بشكل كبير على إخفاء مشاكل الوزن الزائد. ومن الصيحات الرائجة حاليا والتي من شأنها أن تناسب شكل جسمك، هي صيحة الـ Off-Shoulders أي الأكتاف العارية.


تعرفي على أبرز النصائح للحصول على أطلالة نحيفة


كما يمكنك إعتماد بعض الأكسسوارات والقصات الضيقة عند مستوى الخصر مثلا التي تساهم بشد الإنتباه نحو جمال خصرك وجمال الستايل الذي تعتمدينه. وننصحك بالإبتعاد عن الأقمشةالمطبعة بالأشكال الكبيرة والخطوط المقلمة العريضة. إذ إنها لا تساعدك في إخفاء مشكلة الوزن الزائد عند أعلى الذراعين.
 
الله لا يحرمنا طلتكم العسل يا حلوات
تسلمولي على الردود الجميلة كجاملكن
أسعدكن الله غالياتي
 
جزاك الله خير

856272-1.gif
 
عودة
أعلى