روايتي الثانيه : و جمعتنا الأقدار ......*//

خفايئ

Well-known member
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايبه لكم روايه الثانيه باذن الله انها تنال اعجابكم
بعنوان (وجمعتنا الاقدار )
روايتي الاوله بعنوان (جنون محبين )
للامانه وراح اكون صريحه انا صحيح اني احب الكتابه واحاول بقدر المستطاع انها
تكون باذلك القدر الجيد الى ينال اعجابكم بس روايتي الاوله كانت اول تجربه لي بي كتابه الروايات
وكمان ما كنت راضيه عليها ابدا ابدا ابدا تمنيت انها تكون افضل لكن صار الى صار وبالنسبه لي
كانت تجربه جميله وتعلمت منها الكثير وباذن الله راح احسن كتابتي بهاذي الروايه الجديدة .


انا اتمنى وحابه من كل قلبي ان تكون روايتي الجديدة بالقدر الجيد بانها تنال اعجابكم ياااارب
واتمنى كمان اشوف دعمكم وردودكم
وكمان هاذي الروايه كل احداثها وشخصياتها من خيااالي وراح يكون طرحه بطريقه
القاء من احد الشخصيات المهم باروايه
وبطريقه وكانها تروي لكم حكايتها بطريقه حقيقيه تماما
مثل ما قلت لا تحرموني من دعمكم وردودكم لانها تسعدني اكيد
بهاذي الطريقه راح اكون افضل واحسن ويعطيني هاذا الشي الدافع والمعنويه العاليه باني اكمل الروايه
وكمان تكون احلى وافضل .

واتمنى كمان لو نالت الروايه اعجابكم وحبيتو تنقلوها تنسبوها لاسمي
الكاتبه : خفايئ

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
(( روايييييييييه جمعتنا الاقدار ))
^
^
^
^
البااااآرت 1 الاول :

عشنا الضياع وعشنا الشتات
نحن من فئات مختلفه لا نعلم شي عن بعضنا
تفرقنا الدنيا ومتاهاتها ومناصبها وعثراتها
وتجمعنا الاقدار واخوتنا
( بقلمي )


السلام عليكم
كيفكم
ايه انتم الى تقرئون روايتنا
ادري متدرون ايش السالفه او مين انا
طيب راح اعرفكم على نفسي
لاني راح اكون معاكم من البدايه الى النهايه ان شاء الله
انا (وريف) وحده من شخصيات هاذي الروايه
راح اكون معاكم خطوه بخطوه
مع الاحداث والشخصيات وكيف تجمعني الاقدار مع ؟؟؟ < راح تعرفهم مع الاحداث
اخليكم الحين مع اول عائله عندنا :

: ي الله تاخرتي قومي حبيبتي
: ان شاء الله يمه انتي روحي وانا راح اقوم
: لجين ترى اتعبتيني وبعدين معاك
لجين تقوم من على السرير : هاااه يمه والله صحيت < وتوجهت للحمام
: خلصي بسرعه وتنزلي افطري اخوك يستناكم
لجين من داخل الحمام بصوت عالي : حاظر يمه الحين انزل
كملت لجين تجهيزها وصلت ونزلت عند اهله
لجين بابتسامه : صبااح الخير
الكل : صبااح النور
: بدري كان ماقمتي
طالعت لها لجين بنص عين : ه ه هه ما شاء الله رايقه على الصبح
هند : وانا صادقه تاخرنا كل يوم ناخذ تهزياء منك
لجين : اقول كلي وانت ساكته
هند : لا والله انك ترفعين الضغط انتي وبع.... ( قطع كلامها )
: خلااااص انتي وياهاا ما تتعبون وبعدين يعني
لجين ببرود : واللهي ماادري ايش فيها الحلووه علينا
هند : لا والله يابرود دمك يا شيخه
: انا ماقلت خلاص وبعدين كم مرة اعيد الكلام يعني
هند : انا مالي دخل شوفلك حال معاها ي سعود والله كل يوم والمديرة موقفتنا ليش انا متاخرين
سعود : والحين انتي ي انسه لجين بدال ماتكبري عقلك وتقومي بدري قايمه للمشاكل وهاذا وهو انتي الكبيرة
لجين : اوووف خلااص ما تتعبون انتم كل يوم نفس الموال قالت لك للمرة الالف داوم باهند وانا اداوم مع الباص
سعود : اهااا اجل قولي كذا هاذا كله علشان اخليك تداومي مع البنات بالباص صح
لجين : ايه هاذا انت قالتها ي زينك وانت تفهمها على الطاير
سعود بضحك : هههه تحلمين ما راح تدومين الى معاي وي الله انا سابقكم للسياره الحقوني لا تتاخرون
لجين بخيبه امل : ي الله على حاظي مافيه فايده ابد اووف يمه كلميه تكفين
ام سعود : بال كلام زايد وما معاك الى اخوك يوصلك ي الله انتي وياها احقو اخوكم يستناكم
قامو هند ولجين واودعو امهم وراحو على مدارسهم
^
^
^
^
سلام
انا رجعت مرة ثانيه هههههه (^_^)" < ي الله اعرفكم على اول عائله معانا
عائله بطلتنا ( لجين )*
ابو لجين : عبدالله متوفي من اربع 4 سنوات تقريبا بحادث سيارة < الله يرحمهه
ام لجين : منيرة حنونه على عيالها لابعد حد تخاف عليهم من ابسط الاشياء ام معندها راحه عائلتها
ومن يوم توفا زوجها وهي زاد تعلقها بعيلها اكثر وتخاف عليهم من الهواء الطاير
سعود : عمره 26 سنه توه متخرج من قسم هندسه معماريه والمفروض انه تخرج من سنتين بس الظروف
الى مرو فيها ووفات ابوه اثر عليه كثير وتحمل الامسؤليه واجل كل شي علشان اهله ولد خلووق
وطيب حييل ما يحب يعارض اي احد برقبته وخاصتنا اخواته وامه وعنده اهم شي الادب ومستقبل خواته وصارم معاهم من ناحيت الدراسه وصح فرفوش ودايم يضحك ويمزح لكن وقت الجد جد وعنده لعب وعن الف رجال
لجين بطلتنا : عمرها19 سنه ثالث ثنوي بنت فلاويه لابعد حد دايم عيشه حياتها على مزاجها ومن كثر ماهي هبله ومرجوجه
دايم يقولو لها ما كانها البنت الكبيرة طيبه حيل وحبوبه تدخل القلب على طول ماتحب تشوف الحزن
على اي احد مع انها هي من تحتاج احد يمحي الحزن بحياتها بس ما تحب توضح حزنها ابدا ومن الصعب احد
يقدر يلتمس حزنها او اي شي مضايقها
هند : عمرها 15 سنه ثاني متوسط بنت طويبه ومرحه تحب دايم تدخل الفرحه وتغير مزاج الكل وصحيح دايم مشاكل
هي ولجين لكنها اغلى ما عندها متعلقه فيها حيل واي مشكله تحصل لها مالجاها الوحد هي لجين

خلاص تعرفنا على اول عائله وثاني بنت من الابطال من بعدي اكيد ههه <احم احم يشين الثقه الزايده هههههه

ي الله اخليكم مع العائله الثاااانيه :

قامت متاخرة تجهزت على السريع ونزلت بسرعه لتحت على الفطور
كانت كل العائله مجتمعه يفطرون
: صباااااح الخير والفل والورد ي حلوووين
الكل : صباااح النووور
راحت عند امها وابوها وباستهم : صبااحوو ي احلى اثنين فالوجود
: صبااح الورد على اغلا بنت بالدنيا
: ي بعد روحي والله يبا الله لا يخليني لا منك ولا من امي
: ويخليك لنا يمه
ترفع يدها وهي تطالع لاخوها بحركات تقهرة : اللهم امين يااارب الله يسمع منكم ويبعد عنا العواذل
: لا والله احلفي يشيخا اشوفك مرووقه اليوم تبغيني اكسر راسك علشان تعرفين مين العواذل صح
: ههههه ضحكتني جرب تسوي شي
: لا والله اوريك ( وقام لعندها وهي صرخت وانحاشت وهي تصارخ )
: يمااه يبه لحقووني شكل هاذا يومي ( قرب منها ومسكها من شعرها وهي صرخت ) ااااه لاااا لااا ترووك حبيبي تووبه مااعيدها يمااااه
ابو تركي : خلاااص ي ولد اترك اختك وتعال هنا ( فك يده من شعرها ورجع جلس يفطر )
تركي : بس ترى علشانك يبه ولا والله لاكسر راسها انتم مدلعينها بزياده
ام تركي : تعالي يمه وريف تعالي كملي فطورك
وريف وهي مكشرة : حاظر ( وتسحب الكرسي وتجلس عند امها ) < اكيد عرفتم مين هاذي ايوه انا بشحمي ولحم هههه
ابو تركي وهو يقوم : الحمدلله ي الله ي عيال كملو فطوركم والحقو الباص لا يفوتكم وانا طالع ي منى تاخرت
على الدوام ( والتفت لتركي ) : وانت اتمنى انك ما تتمشكل مع الشباب فالمدرسه طانشهم واذا فيه اي شي عالم المشرف وهو يتسرف ي الله مع السلامه
الكل : الله معااك
تركي بعصبيه : يمه انا بزر ابوي يقول لي كذا
ام تركي : ي ولدي ابوك خايف عليك وهاذولا الاولاد يبغون بس مشاكل وخر عنهم ولا ترد عليهم
قام تركي واخذ اغراضه : ايه هين والله ما اسكت لهم ماني بزر اروح للمشرف يدافع عني اوريهم ( وطلع من غير حتى ما يودعهم )
ام تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
وريف وهي تلبسش عباتها وتاخذ شنطتها : لا تزعلين نفسك يمه هو راح يعرف مصلحت نفسه وهم الى دايم يتمشكلو معاه
واكيد مرح يسكت لهم
ام تركي : الله يستر ويعدي هاذي السالفه على خير
وريف : ان شاء الله ي الله يمه مع السلامه جاء الباص
ام تركي : الله معاك

ي الله الحين اعرفكم على عائلتي :
بطالتكم انا ( وريف )*
ابوي _ ابو تركي : محمد عمره 48سنه يشتغل محاسب مالي باحد الشركات رجال طيب جدا يحب اولاده وريف وتركي الى ماعنده غيرهم اهم ما عليه سعادتهم يحاول بقدر الامكان تحقيق لهم كل ما يحتاجون ورجال كفوو وثقه وامين وله ماكانه عند الكل وحتى مدير الشركه الى يشتغل فيها يحترم ويثق فيه لابعد حد ويعتبرة ذراعه اليمين
امي _ام تركي : منى عمرها 44سنه حنونه كثييير على عيالها وتخاف عليهم من ادنا شي ودايم شاغلا بالها
بابسط اشياء المهم انها تخص اولادها ما ترتاح الى لما تشوفهم مرتاحين ومافيه شي ناقصهم
اخووي الجميل ههه_ تركي : عمره 18سنه ثاني ثانوي ولد فلااااوي ويمووت على اخته < الى هي انا هههههه
لما يجتمعو مع بعض تقوم الحرب العالميه اما حرب وهواش او خطط مجنونه ولد مملوح وياخذ صفات الثقه ولامانه من ابوه كثير
انا _ وريف : عمري 19 سنه ثالث ثانوي ماني مصدقه اخر سنه ثانوي ادعو لي اتخرج بنسبه تبيض الوجهه < مع انه ماضنتي وانا اختكم
المهم انا مثل مانتم شايفين بسم الله على شعلت البيت احم وانا الى منورة البيت ومحليته والكل يشهد بهاذا الشي وباذات اخووي
تركي ههههه << لا تسالونه ابد طيب ههه
ماعليه هاذي انا وهااذي عائلتي المتواضعه

الحين نروح لعائله جديده :

يررن منبه جوالها قامت وطفت المنبه شافت الساعه : يووه تاخرت وهاذا اول يوم لي ياااربي
قامت على طول ودخلت للحمام اخذت شور وتؤضت وصلاة واخذت شنطتها وعبايتها
ونزلت للصاله على امل تشوف اي احد بس للاسف ما لقت اي احد كالعااده
تنهدت بضيق وجالست على الكنبه وهي تنادي : ميرنا ميرناااا < ميرنا الخدامه الخاصه لها
ميرنا : نعم انسيه ريماس بدك شي
ريماس : وينهم مافيه احد فالبيت
ميرنا : لا والله كالعادي زوجت بيك طالعه مع صحباتها وبيك طالع من بكير على شغلوو
ريماس : طيب ماشي دقي على السواق خليه يجي تاخرت على المدرسه
ميرنا : حاظر بس بدك تفطري بالاول
ريماس : لا مالي نفس
ميرنا : ولو مابيصير هيك حبيبتي لازم تاكلي لك شي
ريماس وهي تبتسم لميرنا : والله ماني مشتهيه حبيبتي اكل لي اي شي بالمدرسه
ميرنا :ماشي الى يريحك ( واحت تتصل على السواق )
ريماس جالسه لوحده وتفكر بحياتها تحس نفسها مخنوقه ودها احد يكون معاها قريب منها
ويحس فيها ودها تقوم وتحصل ناس حولها مافيه اي احد وحيده ومكانتها خلتها وحيده اكثر
تفكر ليش يعني ما اقبل الى البنات الى مثل مكانتي منافقين ما يهمهم غير الشكل والمناصب ويضحكون بوجي ويطعنوني بظهري
رجعت راسها على الكنبه وتنهدت : اااخ يااارب تعبت ريحني مالي غيرك يااارب ( قاطعتها ميرنا )
ميرنا : انسه ريماس
ريماس تعدل جالستها : ايووه
ميرنا : السواق عم يستناكي بارى
ريماس تقوم وتلبس عباتها وتاخذ شنطتها : ي الله ميرنا مع السلامه
ميرنا : حبيبتي بعرف اليوم اول يوم الك بالمدرسهه الجديده ان شاء الله موفقا ياارب
ريماس : حبيبتي الله يخليك ي الله مع السلامه
ميرنا : الله معك

انا جييت ي الله راح اعرفكم على عائله :
بطلتنا ( ريماس ) *
ابو ريماس_عبدالعزيز : رجل اعمال عمرة 55 سنه صحيح انه يحب بنته وماهو مقصر عليها بشي لكن للاسف حارمها من اهم شي هو الحنان والاهتمام ابدا ما يهتم فيها يشوفها من فترة لفترة بحكم اشغاله الدايمه وسفراته برى البلد وهي دايم تحس بنقص وجوده بحياتها ولاكان بلا اي امل دايم مشغول وحتى اذا فظي ما يجلس معاها
ام ريماس : متوفيه من ريماس عمرها 10 سنوات كانت بكامل صحتها بس لما جابت ريماس بسنتين جاتها مشاكل صحيه وقالو لها ما تقدر تحمل مرة ثانيه وفعلا ما حملت ابد وكانت عندها ريماس عن الدنيا كلها بس بعد 8 سنوات تقريبا حملت مرة ثانيه وتعبت حيييل ومقدر جسمها يتحمل وتوفت وهي حامل بالشهر 5 الخامس < الله يرحمهاا
هيا : زوجت ابو ريماس الثانيه عمرها 22 سنه بعد وفات ام ريماس بي ثلاث سنوات تزوج باهيا تزوجها وكانت صغيره حييل وهاذا الشي ازعج ريماس والى ازعجها واستحقرته انه تزوج ماكنت متخيله ان ابوها يتزوج وحده بعد امها لا واكبر من بنته بخمس سنوات بس
هيا ماهي بذاك السوء كويسه وماتعامل ريماس باس طريقه مو زينه وتحاول بقد المستطع انها ما تحتك فيها ابدا واي يوم يتقابلون سوء يبان التوتر والضيق بينهم علشان كذا ما يقابلو بعض تجنب لاي مشاكل
ريمااس : عمرها 19 سنه ثالث ثانوي بنوووته حلووه تجنن جد مرة طيوبه مع انها من عائله غنيه والكل يعاملها على هاذا الاساس الى انها تتضيق من هاذا الشي وعكس الى مثلها بسيطه وتحب تكون عاديه مثلها مثل غيرها ومتواضعه مع جميع الناس وهاذا الشي محبب الجميع فيها وبطيبتها واخلاقها
وبكذا تكونو تعرفتو على عائله ( ريماس )


نروح لمكان ثاني وعائله ثانيه :

جالسه من بعيد كالعاده دموعها على عيونها وهي تشوف بنات عمها رايحين للمدرسه
وهي تتمنى ولو تروح بس ظلم عمها وتسلطه ماتقدر تساوي اي شي
حكم القوي على الضعيف بعد ما تاكدة ان الكل طالع راحت لعمها
: عمي ممكن اكلمك
: خير ايش عندك اخلصي
: عمي تكفى هاذي اخر سنه ثانويه ابغى ادرس تكفى يعمي
: رجعنا على طير يالي شوفي يا بنت راشد انا قلت لك مافيه دراسه يعني مافيه
دام راسي يشم الهواء وي الله تقلعي كملي شغلك وخلي عنك الكلام الزيد
كان نازل من غرفته رايحه للدوام وسمع كل شي يحبها ويشفق عليها مو مايرضيه الى يصير معاها وكل اهل البيت ماهم براضين بس ي عرفون ابوهم وما احد يقدر يوقف بوجهه
: ي عمي حرام عليك مايصير والله حرام ماني حيوانه تعاملني بهاذي الطريقه انا من حقي اكمل دراستي ماني
جايه اطلب منك شي صعب
قام عمها وضربها كالعاده وطاحت على الارض
نزل مسرع وقومها
خالد : ندى انتي بخير
ابو خالد الى هو عم ندى : خلها وروح لدوامك ي ولد
خالد : بس يب..... ( قاطعه ابوه بصراخ )
ابو خالد : قالت لك روح لا الحقك بها
خالد ماسك اعصابه همس لندى : انا اسف اسف والله ( وقام راح لامه )
خالد : يمه يرضيك الى يسويه ابوي
ام خالد وهي تصيح : اااخ ي وليدي ايش بايدي علشان اسويه لها مااحد يقدر على ابوك عذب هاذي اليتيمه معاه عساني اشوف فيه يوم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
خالد : يمه انا لازم اطالع تاخرت على دوامي انتبهي عليها تكفين
ام خالد: ان شاء الله ي وليدي انتبه لنفسك وانا امك
خالد يبوس راس امه : ان شاء الله يمه مع السلامه
ام خالد : بحفظ الرحمن الله معاك ي وليدي الله يحفظك ويحرصك من كل شر
وطالعت لعند ندى الى كانت على الارض ومستنده براسها على الكنبه وتصيح
وماكان عندها ابو خالد راحت لها راكض
ام خالد : يمه ندى فيك شي جاك شي
ندى \ بس تصيح ولا اي رد
ام خالد : ندى حبيبتي قمي معاي
ومشتها معاها لين غرفتها وجالستها على سريرها
ام خالد : حقك علي يمه ما اقدر اسوي لك شي ظلمك ادري والله ان عمك ظلمك حسبي الله ونعم الوكيل فيه سامحيني ي ندى ولا تزعلين علي انتي شايفا واضعي ما باليد حيله
ندى بصاح: ليش طيب ليش يسووي كذا اااه يبه وينك رحت وخليتني والله تعبت والله
ام خالد تحضنها وهي تصيح معاها وماهي مطوعها قلبها تشوفها تنظلم كذا

انا جييت ي الله نعرفكم على اخر عائله من عاوئل ابطالنا :
بطالتنا ( ندى )*
ابو ندى : متوفي من سنه تقريبا كان حنون لابعد حدعلى بنته ووحيدته ندى كان هيه عنده بالدنيا كلها
ام ندى : للاسف عايشه وياليتها مو عايشه ما فيه اي كلمات توصف قذارت هاذي الحرمه جد قصتها والى سوته راح تصدم الجميع وندى عرفه كل شي من ابوها وهاذا الشي خلها تكرهه سيرت امها
ماني حابه اطول بس راح اختصر لكم قصتها بقد ما اقدر ابو ندى راشد كان رجال بكل ما تعنيه الكلمه والكل يشهد على هاذا الشي وكيف ان اخلقه عاليه اكثر من اخوه مع انه الصغير واخوه كان مشكلجي وداشر لابعد حد ومعروفه اخلاقه الزفت عند الكل وقبل ما يتزوج راشد ام ندى كانت امها مع علاقه مع عمها بالسر وبارغم من هاذا لما جاء راشد وخطبها وافقت علشان مصلحته وان راشد الله منعم عليه اكثر من اخوه وما تزوجته حب فيه ابدا وهاذا الشي سبب كرهه كبير من عمها لابوها والادهاء من كذا ان ام ندى فهمت عم ندى انها لسا تحبه وتزوجت اخووه مقصوبه واستمرت باعلاقتها معاه مع انها متزوجه من اخووه
والحين هي لساتها عايشه بس خلت بنتها ورمتها وتزوجت على طول بعد وفات زوجها راشد وهاذا زاد كرهه وحقد عم ندى لندى اكثر واكثر
وهاذي هي قصة ام ندى وسبب كرهه عمها لها
ندى : عمرها 19 المفروض تدرس الحين بس تسلط عمها منعها من هاذا الشي هي بنووته طيبه حييل ودايم تلجى للصمت لانها عارفه ما بيدها حيله
تحب عيال عمها وزوجة عمها كثير وهي عارفه ومقدرة انهم مظلومين كمان من تسلط عمها على الجميع ولا احد يقدر يوقف بوجهه او يقول له شي
عمها سعد _ ابو خالد : عمره 56 سنه طبعا ما يحتاج اعرفكم عليه عرفتم عنه مافيه الكفايه
زوجة عمها مريم _ام تركي : عمرها 47 سنه طيبه وعلى نياته عايشه بالدنيا على باب الله ما عليها غير راحت اولادها وما تقول لا شخصيتها ضعيفه حييل وهاذا الشي خلى زوجها سعد يتسلط عليها ويتحكم اكثر واكثر
خالد : عمره 20 سنه ثاني سنه له جامعه تخصص محاماة شتان بينه وبين ابوه وللاسف الولد هو الى اخلاقه عاليه والمفروض يربي ابوه جد معليش على هاذا الكلام بس هاذي الحقيقه اخلاقه عاليه ومحط اعجاب واحترام الجميع يمووت بشي اسمه ندى يحبها حيل ويلوم نفسه الف مرة لما يشوفها تتاذى من ابوه ما يقدر يسوي لها شي يحاول بقدر المستطاع انه يحمي امه واخواته وحبيبته وبنت عمه من ظلم ابوه ويتمنى انه يتخرج باسرع وقت علشان يامن لاهله الامان والاستقرار بعيد عن ابوه
رتيل : عمرها 15 سنه نفس عمر هند اخت لجين ثاني متوسط طيوبه حيل وتحن على ندى كثير ودايم اي شي يضايقها
تلجى لندى
مي : عمرها 13 سنه سادس ابتدائي بنوته طيوبه حيل وحساسه ومتاثرة نفسيتها كثير من كثر الامشاكل الى تشوفها كل
يومين فبينهم ومعاملت ابوها لهم



وخلااااص كملة اخر عائله :
وبكذا تكونو تعرفتو على ابطالنا والشخصيااات الاساسية
وممكن تنضاف شخصيات مع الباارتات الجايه كا اضافه بسيطه فالاحداث

اتمنى انه نااال اعجابكم
لا تحرموني من ردودكم ورايكم بالباارت


نهااااايه البااااآرت 1 الاول
 
البااااآرت 2 الثاني :

وقفة السيارة قدام المدرسه : ي الله انتي وياها انزلو وانتبهو على أنفسكم وبلاش مشاكل سامعين
لجين : إن شاءالله
هند : حاظر
ونزلو وكل وحده راحت لمبناء المدرسه الخاص فيها
^
^
خلوني أقولكم عن المدرسه قبل ما نبدأ
هي عبارة عن مابنين جنب بعض يفصل بنهم جدااآر وفيه باب يقدر يوصل
لمبناء الثاني مبناء للمتوسط ومبنى للثانويه
^
^
نرجع للبناااآت
مشت لجين مع هند لين ما وصلتها لمبناء المتوسط
لجين : ي الله انا راحيه تأخرت انتبهي على نفسك وإذا بقيتي اي شي ضروري سمعتني
ضروري مو لعب تعالي لي من الباب الفاصل إلى ورى المدرسه كالعاده تمام
هند : تماام مع السلامه
لجين وهي متجهه للمبناء : مع السلامه
وقبل ما تدخل جاها صوت من وراها
: لجييين وقفي
ألتفت للصوت وابتسمت : هلا وغلا
: اهلين فيكك حبيبتي اشتقت لك ي لقاطعه ليش غايبه لك يومين
لجين : تعالي داخل ونكمل سوالف
: اوووه ههههه ايه والله نسيت نفسي هههه
لجين ضربتها على رأسها بضحك : هههههه حشى مو بصاحيه مفهيه من صباح ربي


دخلو للمدرسه ضحك وسوالف ولا كأنهم متأخرين ولا هامهم شي ابد
لجين : هههههههه الله يأخذ ابليسك حرااآم عليك لو انا منه كان توطيت بطنك
: ليش على اساس هو إلى قالي عادي ي قلبي والله لولا ما أبوي قاله خلاص كان مالي اي اثر اليوم
لجين فاطسه ضحك : هههههههه يويلي والله انك هبله
: هههاي ايه ي بعدي أدري من زمااآن منتي جااآيبه شي جديده هبله وفله واجنن
لجين : مالت بس ياشين الثقه الزيده صراحه مايليق
: لا والل........قطع كلامها الصراخ إلى جاء من وراهم

: لجييين وريييف وقفوو << أكيد عرفتم مين وريف ايوه انا احم ههههه
وريف : ي ا و ي ل ن ا
لجين ماسكه الضحكه : هههه و ل ي ش قصدي وليش تتكلمين كذا
وريف بفهاوه وطالعت للجين : هاااه والله ماادري
المديره : تعالي انتي وياها
مشو لجين ووريف لعند المديره
لجين : نعم ابله
وريف : أمري خير فيه شي
المديره : والله ماادري ايش رأيكم يعني جاين متأخرين وعلى هاذا كله داخلين حضراتكم على مهلكم ضحك ومبسوطين ولا كان الحصص راح تفوتكم هااه
لجين بصوت واطي : ي ليل والله مو ؤقتها ذي
وريف تهمس للجين : اسكتي فضحتينا ( والتفتة المديره ) : معليش والله آسفين سامحينا هاذي المره
المديره : خير أن شاء الله روحو الحين لحصصكم بس لو اشوف الفصل هاذا ينعاد انتم تعرفون ايش راح اسوي
وريف وهي تسحب لجين : ههه إن شاءالله ابله حاضر ما نعيدها ابد

وتوجههو على طول على الفصل
دخلو على طول من غير ما يدقو الباب
لجين : سلااام
جاها صوت الابله من وراها : وعليكم السلام بدري انتي وياها
التفتو كلهم مع بعض : اهلين فيك
الابله : خير إن شاءالله ايش عندكم متأخرين المديره ماشافتكم
لجين : أبشرك شفتنا والحمد لله وخذنا تهزياه محترمه
الابله بضحك : احسن تستاهلون علشان تبطلو تعودو هاذي الحركات
لجين : افاااا حنا تستاهل ( والتفتة لوريف) : كأنها تهزيها جديده صح
وريف : الظاهر كذا
الكل الابله والطالبات ضحكو على حركاتهم : ههههههههههههه
الابله : ي الله ادخلووو ما بغي شي على الحصه
وريف +لجين : حاظر
ودخلو وجلسو في مكانهم المعتاد والمفضل آخر الفصل وتحت المكيف
لجين : ايش الابله ما تشرح غريبه
وريف : لا يكون فاتنا الدرس كله منك << شفتوو كيف آنا تلميذة مجتهدة هههه
لجين تطالع لها بنص عين : لا والله على اساس يهمك يعني
وريف : طبعا لا بس لازم أحاول أشد حيلي لو شوي مثل منتي عارفه آخر سنه ولازم
اطلع بنسبه تبيض الوجهه مثل وجهي الجميل << ي شين الثقه الزيده
لجين : ههههه ايه هين ما ضنتي وانا أختك ي الله ي الله نطلع بنسب تمشينا من الثانويه
وريف : أعوذ بالله منك ي بنت تافئلي شوي ايش فيك متشامه ي دافع البالا
لجين : الله يعديها على خير
وريف : أمين يااارب الله يسمع منكك
نادت لجين وحده من زميلاتهم
لجين : هيا بنت ي هيا
هيا عاقله لأبعد حد ما تسمعين لها حس لو الابله موجوده ابدا ي الله ي الله تتكلم
لجين : أستغفر الله ايش فيها البنت هاذي هيه هيااا
هياا بصوت ي الله ي الله ينسمع : نعم
لجين : نعمه ترفسك قولي أمين كويس كلفتي على نفسك وجاوبتي
هياا : الحق علي مجاوبتك
لجين : خلاص خلاص ي لنفسه اشفيها الابله ما تشرح معجزه
هياا : مدري قالت مافيه شرح اليوم واجلت الدرس لبكره
لجين : احسن ي الله ظفي وجهك
هياا فاتحت عيونه على الآخر : الله يأخذك ي لنذله
لجين بضحك عليها : ههههه ايه هين طسي بس
ورجعت لوريف
لجين : ماشرحت أجلت الدرس لبكرة
وريف : اووف احسن ارتحنا

( دق جرس الحصه وطالعت الابله وقاااآمت القيمه في الفصل إلى يصرخون وإلى يسولفون وإلى وإلى إلخ ...)
( فجأة دخلت المديره ومعاها بنت )
لجين : أقول وريف مين ذي
وريف : وانا ايش عرف أبوي شكلها طالبه جديده شوفي
لجين : ايه والله الظاهر كذا
وريف : أقول انطمي شوي خلينا نشوف ايش السالفه

المديره : السلام عليكم ي بناات
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المديره : اليوم جايه لكم طالبه جديده اعرفكم عليها ريماس عبدالعزيز ......... واتمنى منكم التعامل الزين وتكونو متعونين مع بعض ونعم الخوات
الكل : إن شاءالله
المديره تكلم ريماس : تفضلي حبيبتي هاذا فصلك أن شاءالله يعجبك وأي شي تحتاجينه انا موجوده
ريماس بابتسامه : إن شاءالله حاضر شكرا لك أبله
المديره : العفو حبيبتي ( وطالعت )


لجين : ما كانه غريبه
وريف : وايش الغريب
لجين : من متى المديره توصل الطالبات الجدد حتى فصولهم وتعرف عنهم وكذا ي الله مو مهم خلينا نقووم نتعرف عليها شكلها حبوووبه ندخلها معنا ونصير احلى شله ههه
وريف : ايه ي هبله ما سمعتيها ايش قالت ريماس عبدالعزيز
ولجين : طيب ويعني وانا لجين خالد
وريف بضحك : ههههههه والنعم والله ي مجنونه ما قلت شي بس هاذي بنت عبدالعزيز ال....... من أكبر التجار بالمملكة واغنى رجالها فهمتي علي
لجين : اهاااا أجل هاذا سر الاهتمام ي حليلها مديرتنا مصلحجيه هههه
وريف : ههههههه ايه والله صدقتي
لجين : حتى ولو نتعرف عليها شكلها حبوبه
وريف : صدقتي شكلها حبوووبه حييل
راحوو لعندها وهي كانت لسا واقفه مكانها والبنات عليها من كل ماكان ولا انزعجت ولا شي بالعكس تضحك للكل وعرفتهم عليها بكل سعاده
ومن بين هاذا الكم من البنات والزحمة والصراخ وكل وحده فوق الثانيه دخلوو بينهم لجين ووريف
لجين بصراخ : بعدوووو ي بناااات ( طاحت فوقها وحده )
وريف : ي ويلي وخري ماااتت البنت
لجين ماسكه على ظهرها : ااآي يظهري وجع وجع قولي أمين
أمينه إلى طاحت عليها : ههههه يوجعك إن شاءالله ماني ب قاصده شوفي البناااآت كيف مرصوصين
وريف : ايه من غباكم ولقافتكم محاوطين بالبنت جننتوها
لجين : ايه والله ههه معليش امسحيه بوجههي وانا اختكك ما عندهم جنس الذوق ابد احم احم مدري ايش فيهم ما طلعو علينا انا ووريف ترى حنا العقل والزين كله
وريف بفهاوه : هاااه نحنا من متى ( ضربتها لجين على بطنها ) : اااي ههه معليش ايه صادقه لجين كلامه صح ميه بالميه
ريماس بضحك : ههههههههههههه ي لبى قلوبكم والله انكم تونسون
لجين بضحك : ههههههه ي بعدي والله دامنا نونس خليك منهم وتعالي معانا ( وسحبتها من غير ما تشاورها ورجعو لمكانهم )
لجين : هاذا مكاني انا ووريف وإذا تحبين يعني نظيف لك كرسي
ريماس بابتسامه : افاا عليك اكيد حاابه ي ليت بصراحه حبيتكم حييل
وريف : ههههه ونحنا كمان بصراحه أول ماشفناك حبيناك تدخلين القلب بسرعه
لجين : ايه والله
ريماس بابتسامه : حبايبي والله ماتصدقون قد ايش انا مبسوطة كنت خايفه ما ألقى بنات مثلكم للامانه
لجين : حبيبتي اهم شي انك مبسوطة معانا ومرتاحه
ريماس : اكيد والله والله ما تصدقو قد ايش مرتاحه ومبسوطة لأبعد حد
وريف : ههه ما شآء الله عليك ي عني من عائله غنيه حيييل وإلى كذا دايم مغرورين وما يجو مدارس كذا بس احسك عكس كذا
ريماس : الحمدلله جد انا ارتحت لكم حييل وراح أقولكم ايش إلى خلاني أجي هنا
لجين + وريف : اكيد قولي
ريماس : انا أول سبب خلاني انتقل البنات إلى كانو معاي مثل ما انتم عارفين كنت
أدرس في مدرسه اهليه وكل إلى فيها من عوائل غنيه والبنات هناك ما همه إلى
نفسهم وكشختهم وعائلة فلان وعائله علان وصداقتهم لك كلها كذب يكذب يضحكون بوجههك ويطعنونك بظهرك حاولت كثير أكون مثلهم علشان ما أحس بانزعاج بس ما قدرت طبعي
مو كذا ابدا
لجين : ي حبيبتي ولا عليك أنسي نحنا معاك من اليوم ورايح
وريف : ايووه راح نكون مع بعض ومثل ما قالت لجين نسير شله وحده هههههه إلى إذا كنتي ما تبغينا
ريماس : لا ايش هاذا الكلام خلاااص من اليووم ورايح انتم خواتي وصديقتي
لجين : يااااهوو وأخيرا صرنا شله ههههههاي هاااه كيف وضعك ليكون من الطلاب الى مالهم حس أبد نبغاك معانا بكل شي راح نسوي إلى ما عمره صار
ريماس : ههههههههه لا الحمدلله وضعي مثلكم وراح تعرفوني أكثر مع الوقت
وريف : هههههههه حلووو والله ونجحنا كلانا مهبل مين راح تفلح
ريماس بابتسامه : لا انا فلاويه مهبوله شوي بس الدراسه عندي شي ثاني
( دق الجرس .......)
لجين : طيب بناااآت ي الله دق جرس الفسحه خلوونا ننزل
وريف + ريماس : ي الله
^
^
^

في مكان ثاني :
: هيه خالد خويلد وينك ي ولد قاعد اكلمك
خالد : هلا هلا معاك
فارس صديق خالد : لا والله منت معاي ابد مين إلى مأخذ عقلك
خالد : اااخ ي فارس تعبت واللهي تعبت
فارس : افاا ي خالد متضايق وما تقول لي
خالد : معليش والله بس ايش تبغاني اقولك وايش اخلي انت عارف كل شي محد مساندني ودايم يسمعني غيرك تعبتك معاي والله
فارس افاا ايش هاذا الكلام وانا أخوك ما هو بيننا هاذي المجاملات خالد انا وأنت مع بعض من عمر مو يوم ولا يومين ياما شكيت لك وأنت شكيت لي مالنا غير بعض والا ايش فايده صداقتنا بالله بس كذا
خالد : ههههههه حبيب قلبي والله الله لا يخليني منك
فارس : ايه كذا أضحك من الأول أمين ولا منك ي لغالي ي الله قول لي ايش مضايقك
خالد : مين غيرها ندى
فارس : اهاا اجل هاذا كله لأجل حبيبت القلب
خالد : جد والله انا اتكلم ي فارس
فارس : طيب قولي ايش إلى صار جديد
خالد : فارس والله تعبت وانا اشوفها تنذل وتنظلم وما أقدر اساعدها
فارس : والله وانا أخوك ما أدري ايش أقول لك هاذي بنت عمك الله يرحمه وحبيبتك وهاذا ابوك
خالد : بس ظالمها ظااالمها ي فاارس أبوي وأحبه بس ما أرضى عن إلى يسويه معاه
فارس : انا عارف بس ايش بيدك تسويه مهما كان هاذا ابوك
خالد : وهاذا هو إلى قاهرتي وكاسر ظهري انه أبوي الله يصبرني ويصبر هاذي المسكينه
فارس : اللهم أمين الله يريح بالك ي خووي .... ي الله باقي 5 دقايق وتبدأ المحاظره
خالد : ي الله
^
^
^
^
إن شاءالله يكون البااآرت هاذا اعجبكم
لا تحرموني من ردودكم




نهاااايه البااااآرت 2 الثاني
 
الباااااارت 3 الثالث :

نرجع عند البناات بعد ما رن الجرس نزلو الساحه
وريف : ريماس
ريماس : هلا
وريف : شفتي المدرسه ولا افرجك عليها
ريماس : لا المدير ما قصرت كفت وا وفت
لجين : والله مو منها المصلحه
( ريماس تطالع بالجين وتضحك )
لجين رافعه حاجبها : خير يحلووه ايش يضحكك
ريماس تغيرت ملامحه وجهه مرة وحده : اضحك على تفاهت البشر
وريف : ليش تقولين كذا
ريماس : بنات جد انت فاهمين الدنيا هاذي زين ليش الحقد والكراهيه بين الناس ليش ما عاد فيه اخلاص ولا وفاء
وريف : صراحة كلامك غريب لهاذي الدرجه مهمومه
ريماس : والله هاذي الحقيقه انا ماني متشائمه بس الى عشته خلاني اصير كذا
لجين : بهاذي صدقتي ممكن الانسان تمر عليه اشياء توجعه حييل ويتمنى ولو انها ما صارت
وريف : دنيا ما قصرت عطتنا همها وحنى تونا صغار
ريماس : الحمدلله على كل شي
لجين بابتسامه : ايه والله الحمدلله الف مرة
وريف : ههههه الحمدلله انكم قفلتو اسطوانة النكد
ريماس+لجين : ههههههههههه
وريف : ووي يجعله دوم الضحكه ما تفارقكم واللهي ما دريت ان كلامي يخليكم تضحكون كذا كان تكلمت من زماان
ريماس : يشين الثقه بس
وريف : ههههه لا يكثر بس
لجين : بنات خلونا نتكلم جد اولا انتي يا ريماس وقسم بالله حبيتك من كل قلبي واحمد الله الف مرة انك صرتي معانا وصرنا شله وحده
وريف : ايه والله جد تدخلين القلب وصرنا مو بس صديقات الى خوات كمان
لجين : ايه وكمان الى ابغى اوصله لكم ان نحنا صرنا قراب من بعض صح
وريف + ريماس : اكيد
لجين : حلوو علشان كذا لازم نكون يد وحده على قلب واحد أي واحده متضايقه عندها مشكله ما تلجى لغيرنا دام الله جمعنا مع بعض لازم نحمد الله ونكون قد هاذي الصداقه باخلاصنا ومحبتنا
ريماس تطالع لها وهي متاثره بالكلام : صراحه ما ادري ايش اقول صدمتيني بكلامك جد كلامك صحيح ميه بالميه الله يشهد علي اني حبيتكم وما ودي الراحه والسعاده الى انا فيها الحين تختفي واخسركم او افترق عنكم
وريف : كلامك درر وصحيح وباذن الله ما يفرقنا شي ( ومدت يدها ومسكت يد ريماس ولجين ) وقالت : عسى الله لا يفرقنا ويجعل هاذي السعاده تدوم علينا
ريماس +لجين : امين يااارب
وريف : طيب بلاش كئبه اكثر خلونا نسوي أي شي
لجين : هههه ان شاء الله ودام الموضوع كذا روح اشتري لنا فطور
ريماس : ايه تكفين والله جوعانه
وريف : لا والله خدامتكم انا
لجين وهي تغمز لريماس : ايه خدمتنا ليش لا
ريماس وفيها الضحكه : ايه صح ولا يكثر ورح اشتري لنا
وريف وصلت حدها : لا والله ولكم عين بعد هين والله ما اروح
لجين : هههههه بلا هبل ترى نمزح معاك
ريماس : ايه والله نمزح لا تصيرين زعوله عااد
وريف : خلاص سامحتكم بس ولا تحلمون مرح اشتري لكم فطور لو ايش << شفتو كيف انا طيبه هههه
لجين : طيب خلاص انا اشتري لكم فطور ايش تبغون اخلصو
ريماس : عادي أي شي على هواك
وريف جت تبغى تقول قاطعتها لجين : لا تتكلمين انثبري عارفه ايش تبغين كتكات و مويه
وريف : ايه كويس عرفتي
ريماس : بالله هاذا فطور
وريف : ههههه اكيد لا بس ما احب افطر بالمدرسه فاكل لي أي شي بسيط على الماشي وعاد الكتكات عشق
( راحت لجين واشترت لها وللبنات فطور )
لجين وهي جايبه للبنات : اوووف زحمه على المقصف كل وحده فوق الثانيه والادهاء والامر لاجت وحده تدف فيك ياااااالله
وريف : اجلسي بس متنا جوع
ريماس : ههههه يعطيك العافيه حبيبتي
لجين : الله يعافيك ي قلبي اسمعي ي لحولا اسمعي الكلام الزين
وريف : ايه هين اجلسي ب....
( ماكملت كلامها الى يرن الجرس )
لجين : خلصت الفسحه وحنا ما فطرنا ي سلام علينا
وريف : عادي نفطر فالفصل
لجين : اجل ي الله خلونا نطلع
وريف +ريماس : ي الله

في مكان ثاني وقفة السيارة
خالد : مشكوور فارس تعبتك معاي
فارس : افااا بس خويلد تبغاني ازعل منك كم مرة قالت لك هاذا الكلام مو بيننا
خالد : عارف ي لغالي بس لجيت راسك بمشاكلي ومشاكل الاهل
فارس : ولو ما هو بيننا حنا اخوان ومالنا غير بعض وياما شكيت لك ولا نسيت
خالد : اكيد صدقت
فارس : حلوو دام كذا الحين ادخل بيتكم وحاول تتناسى الى صار تغداء ونام وريح لي راسك لاني راح امرك باليل
خالد : خير ان شاء الله ليش فيه شي بغيت شي
فارس : ايه بغيتك بموضوع مهم سامعني مهم علشان كذا ارتاح ونام كويس علشان تقوم لي مصحصح وي الله الحين انزل الله معاكك وراح تعرف ايش السالفه لما امرك ان شاء الله
خالد : ماشي على هواك نشوف ايش وراك (وهو نازل ) : مع السلامه
فارس : الله معاك
حرك السيارة ودخل خالد البيت
خالد بصوت عالي : يمه يمممه وينك
ام خالد : هلا يمه انا هنا تعال
(راح خالد لها كانت جالسه بالصاله )
خالد : السلام عليكم ( وسلم على راسها )
ام خالد : وعليكم السلام كيف كان يومك ان شاء الله زين
خالد بابتسامه : الحمدلله ماشي الحال
ام خالد : الله يحفظك ويسعدك ي ولدي
خالد : وياك ي لغاليه
ام خالد : جوعان يمه احط لك اكل ولا تستنى ابوك وا خواتك
خالد : مشكوره يمه شبعان ما ابغى افطرت مع فارس
ام خالد : بالعافيه يمه
خالد : الله يعافيك ( وسكت شوي )وقال : اقول يمه
ام خالد : هلا حبيبي قول ايش بغيت
خالد : ابغى اسالك عن ندى طالعت الصباح وانا بالي مشغول عليها
ام خالد : ايش بيكون حالها على ماهي عليه
خالد : صار لها شي
ام خالد : لا الحمد لله ما فيها الى العافيه
خالد : لا حول ولا قوة الى بالله الله يكون فا لعون
ام خالد : امين ياارب
خالد قام : ي الله يمه انا استاذن ابغى اطالع غرفتي واصل حدي ابغى انام
ام خالد : خذ راحتك يمه نام وارتاح
في مكاااان ثاني

عند البناااات خلص الدوام وجالسين فالساحه وكل وحده تستنى سيارتها

ريماس وهي تلبس عباتها : ي الله بنات السواق جاء لازم اطلع تاخرت عليه (طلعت ورقه وقلم وكتبة رقمها واعطته البنات ) : هااذا رقمي راح نتواصل مع بعض اوكيه
لجين +وريف : اكيد
ريماس وهي طالعه تاشر لهم : راح اشتاق لكم مع السلامه
لجين+وريف : مع السلامه نشوفك بكره
( وطلعت وفي نفس الؤقت دخلت هند اخت لجين )
هند : سلاام ...هيه انتي ما سمعتي الحارس ينادي باسم سعود كم له مستني حظرتك
لجين : طيب خلاص لا يكثر هرجك ما سمعته
هند : كويس اجل استعجلي اخرتينا ( وقبل ما تطلع التفتة لوريف ) وقالت : وانتي ترى الباص جاء من زمان ( وطلعت من غير ما تسمع أي رد )
قامت لجين وا وريف يالبسون اعبياتهم
وريف : ايش فيها اختك مطيوره كذا
لجين : واللهي علمي علمك
وريف : ههههه الله يعينك عليها
لجين : امين يارب
طلعو برا
وريف : ي الله مع السلامه
لجين : مع الله معاك
(وكل وحده اتجهت لسيارتها )

نروح لمكااان ثاني
عند (ندى)*
كانت جالسه على سجادتها وعيونها ما جفت من الدموع من كل شي حولها من تعذيب وتعامل عمها وحدتها وفقدان ابوها طيف امها والى زاد عليها توترها من الشي الى تبغى تساويه
ندى وهي رافعه يدها تدعي : ياااارب ي مالجئي الوحيد يااربي يحبيبي ريحني من الى انا فيه اهدني للطريق الصحه ما ادري الى انا افكر فيه وابغى اساويه صح او غلط والله ما ادري تعبت وغصبنا عني ابغى ارتاح نور دربي يالله (وزادت في بكاها ) : وينك يبه مشتاقه لك ومحتاجه وجودك ليش رحت وخليتني تعبت لوحدي يبه وينك يبه وحيده لا انت لا امي ااخ يبه وينها امي عايشه ولا كانها عيشه راميتني ولا كاني اعنيها ي ليت اهي الى ماتت ولا انت ي ليت
قامت من على سجادتها وانسدحت على سريرها وهي ما زالت تبكي وذكرى ابوها ما فرقتها لين ما نامت



نهاااااايه الباااارت 3 الثالث
اعنذر عن تاخر الباارت
جد اتمنى من قلللبي اني اشوف ردودكم والله اح تسعدني كثير
وتحمسني اكمل
واعتذر البااارت قصير بس ظروف وكذا وان شاء الله اعوض بالبااارت الجااااي
اعطوني رايكم وتوقعاتكم
1_ ايش الموضوع المهم الى يقول عنه فاارس ؟؟
2_ ايش الى تبغى تسويه ندى وتفكر فيه ... وخوفها ؟؟
3_ توقعاتكم بشكل عاام ايش الى راح يصير بالبارت الجاي

اتمنى ان البااااارت اعجبكم
دمتم بخير .................
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
 
عودة
أعلى