روايتي الثانيه : و جمعتنا الأقدار ......*//

الباااآرت 4 الرابع :


عند وريف وصلت البيت :
وريف دخلت الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وريف وهي تطالع فيهم وهي على رأسها الف علامة استفهام كانت وجيههم ما تبشر بخير ويوم التفتة لتركي وراحت له ركض
وريف وهي تمسك وجهه تركي : ترووك ايش صار فيك
تركي .........ولا تعليق
وريف : ي ولد انا اتكلم عليك ايش صار ( جاها صوت ابوها )
أبو تركي : اكيد مرح يتكلم كالعاده متمشكل مع الشباب بالمدرسة
تركي وأخيرا نطق وهو وأصل حده : ي عني كيف ولا ايش إلى تبغاني اساويه أضل ساكت وما ادافع على نفسي ليش معندي كرامه انا علشان اسكت على أمثالهم اكيد لا والله ما أسكت لو ايش ما يصير ودواهم عندي
أبو تركي بصوت عالي : تركي خل عنك الكلام إلى ماله داعي وأنا اكلمك جد وللمره الألف اقول لك إذا حاولو أنهم يتمشكلو معاك قولي وقول للمشرف وهو عارفم كويس وعارف أنهم شباب أصحاب مشاكل
تركي وقف وتكلم وهو معصب حده : لا والله مو انا إلى اسكت على حق ولا انا إلى أجلس مثل الجبان وما ادافع عن نفسي واتحامئ من المشرف وغيره لا مو انا وأنت ما ربيتني على اني أبيع كرامتي وانا واثق والكل عارف وأنت عارف ان الغلط مو مني مو مني فاهمين ( وركب ركض على غرفته من غير ما يسمع رد من أي أحد )
ام تركي : حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كأنهم اذو ولدي وصابوه بعمره الله يصطفل فيهم
وريف : يبه ما كان له داعي تكلمه بهاذي الطريقه
ام تركي : ايه والله ي محمد زعلت الولد الله يهداك
أبو تركي : ي منى انا اتكلم لمصلحته مو من الباب للطاقه كلام وبس
ام تركي : الله يكون بالعون ويهدي سره ويصلح باله
وريف وهي قايمه وأخذت شنطتها : حتى ولو يبه برضو انت عارف انه مو غلطان وبالعكس كلامه صح وأنت أكثر أحد عارف هل شي وأنت الى ربيتنا ان كرامتنا فوق كل شي وما نسمح لأي أحد يتعد حدوده معانا فما بالك والحق معاه .... على العموم انا طالعه ابغى اغير وانام استأذن
ام تركي : ايه روحي ارتاحي يمه
(وطلعت وريف لغرفتها وقبل ما تدخل حبت تروح تشوف تركي ونكلمه شوي )
وريف وهي نطق الباب جاها صوت تركي
تركي : مين
وريف : انا وريف افتح ابغى اسولف معاك شوي
تركي : تعبان ابغى ارتاح
وريف : ترووك شوي بس والله حتى انا ابغى أروح ارتاح
تركي : أجل خلي عنك الثرثره وروحي ارتاحي وبعدين نتكلم
وريف : اكيد نتكلم قول والله
ابتسم تركي على أخته : والله العظيم
وريف : طيب تمام ترى انك حلفت ي الله ارتاح
تركي : إن شاءالله
( وجعت على غرفتها وبدلت وصلت ونامت فورن )

*****************************************************************
بمكان ثاني عند عائله ثانيه :
دخلت البيت وهي مبسوطة حدها استقبلتها الخدمه الخاصه فيها
ميرنا : أهلا وسهلا انسه ريماس
ريماس بابتسامة : اهلين فيك
ميرنا : كيف كان يومك إن شاءالله انبسطتي
ريماس وهي تتكلم بحماس والابتسامه شاقه وجهها : لا بعد ما تتصورين انبسطت حييل والله العظيم المدرسه حلووه وبناتها ولا احلى وتعرفت على بنات عسل
ميرنا : ما شاء الله حلوو ...وكيفون معك
ريماس : حبووووباااآت كثير وصارو صديقاتي
(جاها صوت من ورائها )
: دوووم إن شاءالله أشوفك مستانسه ومبسوطه
التفته له وابتسمت ريماس : أمين يارب وياكك ي لغالي (وراحت تحب رأسه )
أبو ريماس : حبيبتي والله اشتقت لك من زمان عنك
ريماس بخاطرها ( ي عني عارف انك مقصر ي يبه ااخ بس ) : وانا كمان اشتقت لك
أبو ريماس : هااه اشوفك مبسوطة عجبتك يعني المدرسه
ريماس : ايوه الحمدلله اعجبتني حييل
أبو ريماس : كويس هاذا اهم شئ
جات ميرنا : ي الله الغداء جاهز تفصلو
اتجه أبو ريماس للسفره من غير ما يطالع فيها او يقولها تعالي تقدري او طمنيني عنك وعن أحوالك خلها واقفه مثلها مثل العدم ..... حزت بخاطره بس ابتسمت كالعاده وعدتها مثل ما عدتها مره ومرتين وثلاث واتجهت للدرج تبغى تركب لغرفتها ( جاها صوت ميرنا )
ميرنا : وانتي حبيبتي على وين ما بدك تتغدي
ريماس : لا ماني جووعانه
ميرنا : ما بيصير هيك حبيبتي لا فطور ولا غداء،
ريماس بصوت عالي وهي راكبه الدرج : والله ماني جووعانه أكلت بالمدرسه وابغى انام الحين .....
ميرنا : نوم العوافي حبيبتي
^
^
^

بنفس البيت بس في مكان ثاني
: هلا حبيبي غريبه راجع بدري اليوم
أبو ريماس : اهلين فيك ... تعبت من الشغل قلت ارجع اريح لي شوي ...
: حلوو زين ما سويت تعال حبيبي اقعد تغدا عاد انا إلى مسويه الأكل اليوم
أبو ريماس : غريبه ما طلعتي اليوم كالعاده
: ايه عاد ايش لها داعي هاذا الكلام الحين كل يوم لازم تفتح موضوع الدخله والطلعه
أبو ريماس يجلس على طاوله الطعام : ليش انا كذبت ولا جايب شي من جيبي مو انتي دايم طالعه ي هيا
هيا : طيب حتى وإن طلعت علشان أروح على نفسي شوي مع صديقاتي
أبو ريماس من غير ما يطالع فيها وبنبره حاده : ما قلنا لك لا بس بحدود (وطالع فيها ) :سامعه بحدود
هيا بعصبية : لا تقعد تنافخ علي شوف حالك واعرف مين الغلطان
أبو ريماس يعدل جالسته وطالع فيها : لا والله ي شيخه وايش إلى غلطت فيه وايش انا مقصر عليك به عمرك طلبتي شي وما جبته لك
هيا : ايه غلطان ما تجلس معاي ابد دايم تاركني لوحدي بين أربع جدران لا أنيس ولا ونيس وحتى بنتك تشوف الموت ولا تطالع فيني أو تجلس معي دقائق وتقول الحين ليش أطلع وادخل
أبو ريماس خل الأكل وقام من غير حتى ما يطالع فيها : الحمدلله (وصار ينادي على الخدامه ) :ميرنا ميرناا
جات ميرنا : نعم يا بيك أمر بدك شي
أبو ريماس : وين ريماس
ميرنا : طالعت لغرفتها بدك انده عليها
أبو ريماس : لا بس ليش ما تنزل تتغدا
ميرنا : واللهي ألت لي أنها مو جوعانه وتعبانة بدأ تنام
أبو ريماس : طيب خلاص روحي
ميرنا : حظر على أمرك
(وهو طالع لغرفته وأخذ ملفات منها ونزل متجهه لباب البيت ...وقفه صوت هيا )
هيا : على وين مو توك راجع وتقول تعبان وتبغى تريح
أبو ريماس من غير ما يطالع لها : قالت ابغى اريح بس ما لقيت الراحه للأسف ( وطالع من غير ما يسمع منها اي شي )
هيا بقهر : اووف ايش فيه هاذا بعد وكأني غلطت عليه .. أستغفر الله العظيم بس (وركبت على غرفتها )

*****************************************************************

مر الؤقت سريع على ابطالنا*
وصارت الساعه (8:22) باليل

يصارخ على زوجته
: يأمره وين العشاء وين العشاء لا بارك الله فيك
ام خالد : زين الحين احطه اصبر شوي
أبو خالد : وينها ست الحسن ما تساعدك انا ضافها من الشارع ومسكنها في بيتي زي ال**** تشغل وينها
ام خالد : خلاص ي ابو خالد قصر حسك البنت ما قصرت طول اليوم تساعدني وراحت غرفتها تريح
أبو خالد : ايه هين نشوف نهايتها معاكم
^
^
^
كنت جالسه على سريرها وتسمع كل شي
وكنت كل ما تسمع سبه ولعنه يزيد كرهه في قلبها ويزيد
أسرارها على الشئ إلى تبغى تساويه
قامت من على سريرها
ندى وهي تكلم نفسها : ي ربي انا وين حطيته اووف ما أقدر أمشي بدونه
//////////////////
ايش إلى تدور عليه ؟
وا وين تبغى تروح ؟
وايش إلى يدور برأسها ؟
نكمل وراح نعرف مع الأحداث الجاايه
//////////////////
وهي ما زالت تدور وقالبه الغرفه قلب عليه
مالقت له أثر
وهي تحاول تتذكر ...فجأة تذكرت وين حطته
فتحت باب غرفتها وتاكدة ان ما فيه أحد. .... وراحت ركض للمطبخ واتجهت على طول الطاوله لوقت الدفتر بمكانه .... اخذته
ندى : اووف وأخيرا لقيته
(هاذا الدفتر هو الشئ الوحيد إلى ما تقدر تستغني ندى عنه ... هاذا الدفتر يحمل لها بكل صفحه ...ذكرا وألم واوجع وحنين .... الدفتر إلى كل ما بخاطرها تكتبه فيه كل صفحه منه حملا فيها معانات من إلى عاشتها. ...تكتب فيه علشان ترتاح ... والكتابة بالنسبه لها ملجاها الوحيد من بعد الله )
وهي طالعه دخلت ام خالد بنفس الؤقت
ام خالد : هلا يمه ندى متى صحيتي
ندى بارتباك : ا ا أنا صحيت قبل شوي مالي مده.
ام خالد : زين إن شاءالله نمتي كويس
ندى وهي تطالع فيها بكل حب لهاذي الانسانه وطيبه قلبها : ايه يمه نمت
ام خالد ابتسمه على الكلمه : ندى
ندى : هلا أمري
أم خالد وهي تسحب الكرسي وتقعد : تعالي يمه ابغى اكلمك
ندى جالست مقابلها : سمي أمر اسمعك
ام خالد وهي تطالع فيها بحنيه وتمسك يدينها : ما تدرين قد ايش انا اغليك واعدك بنت من بناتي وقد ايش أطير من الوناسه لاسمعتك تناديني يمه ... يووه لي كثير ما سمعتها منك أتضايق لا سمعتك تناديني خالتي أحس انك تعاقبيني والله وانا أدري اني استاهل ومعاك حق
ندى ودموعه ما قدرت تمسكها : انا اسفه ماهو قصدي صدقيني والله اني أحبك واحبكم كلكم وعارفه ان مالكم اي ذنب بتعامل عمي معاي
ام خالد : الله يرضى لي عليك ويحفظك من كل شي ويجعل حياتك خير وسعاده
ندى تسمع كلامها ويزيد بكاها أكثر. .........))
أم خالد : لا يمه لا تبكين ما ابغى اشوف دموعك ترى والله أنها تضايقني
ندى وهي تبكي : يمه تكفين سامحيني
أم خالد : افاا عليك ي ندى انا إلى المفروض اطلب منك السماح مو انتي
ندى زاد بكيها اكثر : حتى ولو تكفين سامحيني على كل شي كل شي سويته او راح اساويه ابغى اسمعها منك تكفين انتي شي غير بحياتي عمري ما راح ألقي أحن منك ي كثر ما تمنيت انك أمي الحقيقيه
ام خالد : لا ي ندى ما ابغى اسمع منك هاذا الكلام مره ثانيه إنتي بنتي سامعه بنتي ... وانتي ما عمرك زعلتيني. .... وأنا راضيه عليك دنيا وآخره ....ومسموحه يبنتي لو انك ما خطيتي
ندى وهي تقوم وتسلم على رأسها : الله يحفظك ويخليك ي لغاليه
ام خالد : ويحفظك ي بنتي
ندى : ي آلله انا استأذن منك
ام خالد : وين رايحه قعدي تعشي معانا
ندى : ابغى أروح ارتاح
أم خالد : بس ما كليتي شي من الصبح ما يصير كذا
ندى : جد يمه ماني جوعانه الحين ابغى اريح بس ولا جعت أكلت لي لي شي
أم خالد : على هواك خذي راحتك
(ورجعت ندى لغرفتها وسكرت الباب )
ندى : اوووخ يااربي عادي هاذا اليوم على خير
واتجهت لسريرها وفتحت الشنطه الموجوده وحطت فيها الدفتر.......
وجالست على السرير وتنهده : الحمدلله وأخيرا خلاصة ياارب مالي غيرك عادي كل شي على خير ياارب

*****************************************************************
في مكان ثاني << بيتنا

طلعت للصاله ... ولقت أمها وأبوها
وريف : السلآم عليكم
ابو تركي +ام تركي : وعليكم السلام
ام تركي : صحى النوم ليش نايمه لين الحين يمه
وريف : والله أمس ما نمت كويس وعليها داومت المدرسه مواصلة..فقلت دام اليوم الخميس وبكره مافيه مدرسه أدق ابوها نوومه
ابو تركي : هههههه بالعافيه عليك المهم نمتي كويس
وريف بابتسامه : الله يعافيك ياارب الحمدلله ...إلى اقول وين تركي قام ولا لسا
ام تركي : والله ما أدري ما نزل عندنا ابد
وريف قامت : طيب انا راح اشوفه
(وركبه لعنده .... ودقت الباب ...وجاها صوت تركي )
تركي : مين
وريف : انا وريف افتح
تركي : ادخلي الباب مفتوح
وريف دخلت : سلاام
تركي يعدل جالسته : هلا وعليكم السلام.....تعالي
وريف تسحب لها كرسي وتجالس : من متى صاحي
تركي : توي صاحي مالي كثير
وريف : حلووو طيب كيف نفسيتك بعد إلى صار
تركي تنهد : عادي ايش تبغيتي اقول
وريف : شوف انت منك غلطان وابصم لك بالعشره بس تعرف أبوي ما يقول هاذا الكلام إلى من خوفه عليك
تركي : عارف و متأكد كمان
وريف : شفت ومن ناحيه ثانيه هو صدق الأولاد هاذولي خطرين وسمعتهم زفت فكل مكان وما يخافون من شي وممكن ياذونك بكل بساطه
تركي : راح يجي الؤقت إلى يعرفون قدرهم إن شاءالله
وريف : إن شاءالله على العموم انسى ولا تفكر ابد بالموضوع
تركي : اكيد ولا يهمك
وريف : طيب طفش وملل وزهق وقرف و....
تركي : خلاص خلاص انطمي وإلى يرحم والديك ايش باقي ماقلته
وريف : هااه والله ماادري جد ترووك مليت
تركي : طيب أيش اساوي لك يعني
وريف : بل هبل انت واعدني انك تطلعني اليوم الخميس ومالك عذر
تركي باضحك : هههه طيب ي هبله وين تبغينا نروح
وريف : اممم واللهي ما ادري ماني مفكره بمكان معين يعني <<ما انعطي وجهه هههه
تركي : لا والله أجل اذلفي ويوم تفكرين حظرتك بعدين تعالي قولي لي طلعني مشوار
وريف بانفعال : لا لا الله يسامحك ي أخي العزيز افاا عليك ترى أمزح
تركي يضحك : هههههه وقسم بالله مجنونه رسمي
وريف : احم احم شكرا لا داعي لا داعي احرجتني الله يهديك
تركي : طيب وين نروح
وريف بحماس : اممم نروح نروح واللهي محتاره
تركي : اخلصي والا ترى أهون
وريف بصراخ : لا لا لا ايش دعوه اصبر علي اممم نروح نتمشى على البحر شوي ومن بعدها نروح نأكل ايسكريم من باسكن روبنز
تركي : بحر بهاذا اليل
وريف : عادي ايش فيها
تركي : ما فيها شي بس بالنهار احلى
وريف : ي الله ما فرقت
تركي : طيب تماام ... ي الله روحي ألبسي بسرعه وانا اغير ملابسي وسابق على تحت
وريف بحماااس : إن شاءالله... الحين ألبس دقائق بس

(وراحت ركض على غرفتها وغيرت تتجهز للطلعه )

*****************************************************************
في مكان ثاني
كان غاط بسابع نوومه .... ورن جواله ...مره ومرتين وثلاث
قام مزعوج : اووف (ورد على الجوال ) : آلو
من الطرف الثاني : ألو ي ولد لين الحين نايم قوم تراني جاي لك في الطريق
: ............(مافيه أي رد )
الطرف الثاني بعصبية : خااالد انا اكلم مين وين رحت
فز خالد : هااه هلا هلا
فارس : اهلين فيك كويس انك صحصحت
خالد : اووف أخلص ايش تبغى
فارس : ي ولد لا تجنني انا مو قالت لك ابغاك أمرك ابغاك بموضوع مهم
خالد يعدل جالسته : طيب تمام .... خلاص قمت
فارس : ي الله كأني على وصول أخلص
خالد : إن شاءالله....ي الله سلام
فارس : سلام ... اشوفك
(قاام خالد وأخذ له دش سريع وصلى وتجهز ونزل لتحت يتسنى فارس )

لبست عباءتها وأخذت شنطتها
وطلعت من الغرفه وهي تتسحب شوي شوي سكرت باب الغرفه وراحت ركض للباب الخارجي من الجها الخلفيه للبيت
وطلعت من البوابه الكبيره على طول للشارع
بنفس الؤقت وقفه قدام البيت سيارة فارس أول ما شافت السياره ركضت لين ما اختفت وماعد لها أثر
فارس شافها و كان يطالع لها وهو مستغرب من ركضها وكأنها خايفه من شي او هاربه
فارس : غريبه ايش فيها ذي شكلها مو بطبعي ي الله مو مهم (وأخذ الجوال ودق على خالد ) : ألو
خالد : هلا هااه وصلت
فارس : ايه انزل لي تحت استناك
خالد : ي الله جاااي لك سلام
مر خالد على أمه وأبوه كانو جالسين بالصاله
خالد : السلام عليكم
أم خالد +أبو خالد : وعليكم السلام
خالد : يمه انا طالع توصين على شي
أبو خالد : خير إن شاءالله مالي اعتبار عندك ولا كأني موجود مين ولي أمرك انا ولا أمك
خالد : محشوم يبه انت الخير والبركه
أبو خالد : ايه زين و الله على وين طاس
خالد : طالع مع فارس بمشوار مهم
أبو خالد طالع فيه ومن ثم رجع يطالع للتليفزيون من غير اي رد
خالد : زين انا طالع تأمرون بشي ولا شي
ام خالد : ما يأمر عليك عدو ي ولدي ما نبغى إلى سلامتك
خالد يحب رأس أمه وأبوه : فامان الله
ام خالد الله معاك ي لغالي الله يحفظك ويحرصك من كل شر

نهااايه الباااآرت 4 الرابع

أعتذر على سرعة الأحداث
وما قدرت اطولها
بس إن شاءالله الباااآرت الجااي راح اعوضها وراح يكون فيه أحداث أكثر حماسيه

اتمنى من كل قلبي ان الباااآرت عجبكم
لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم
راح تسعدني كثير
الله يسعدكم ( :
 
التعديل الأخير:
الباااآرت 5 الخامس :

نزل عند لامه وأبوه
تركي : السلآم عليكم
ام تركي +أبو تركي : وعليكم السلام
أبو تركي : على وين إن شاءالله اشوفك كاشخ
تركي : ايه ابغى اطلع وريف مشوار طفشانه البنت لو سمحت يعني ...وكمان انا واعدها من الأول
أبو تركي : طيب خذ راحتك ... عندك فلوس ولا أعطيك
تركي : ما تقصر ي لغلا عندي فلوس
أبو تركي : طيب تماام انتبه على نفسك وعلى أختك
تركي : إن شاءالله
في هاذا الؤقت نزلت وريف
وريف : انا جاهزه
أبو تركي يمزح : جاهزه على وين إن شاءالله
وريف : نبغى نطلع انا وتركي
أبو تركي يغمز لتركي من غير ما تنتبه وريف : بس انا ما وفقت ليش مالي رأي ولا كلمتي ماهي مسموعه عندكم
وريف باستغراب تطالع لتركي : تركي مو انت قلت لي تجهيزي والحقيني
تركي ياشر على أبوه : واللهي انا مالي دخل قولي لابوي
وريف : ايش فيكم انتم جننتوني يبه ايش فيك
أبو تركي ما قدر يمسك نفسه وضحك عليها : ههههههههههه ي حبي لك
وريف تطالع فيه وهي مستغربه : ايش السالفه جد جننتوني
تركي : مافيه شي بس أبوي يمزح معاك ... وي الله خلينا نمشي
وريف : ايه أجل كذا ... لا وكمان تتشرط (وتقلده ) : ي الله خلينا نمشي
تركي بكل برود : طيب على راحتك مو لازم اطلعك اصلا ( وقام يمشي جهة الباب )
وريف بصراخ وهي تركض وراه : ترووووك هيه وقف الله ايش فيك ترى امزح ااامزح لا تصير نفسيه والله طفشانه ابغى اطالع
تركي يبقى يقهرها : اهاا انا نفسيه طيب دوري أحد يطلعك غيري
وريف بعصبيه : اوووف تركي بلا هبل الله لا يسامحك إذا ما طلعتني زين
تركي يضحك عليها : ههههههههه طيب طيب لا تموتين علينا
وريف : يعني ايش السالفه تبغى تطلعني ولا لا ترى ذاليت أمي على هاذي الطالعه ما صارت
تركي : خلاص قالنا طيب امشي ي الله
وريف بابتسامة : ي لبى والله اخووي ابشر (وهي طالعه تاشر لأمها وأبوها ) : مع السلامه أبو تركي +أم تركي : مع السلامه

*****************************************************************
في مكان ثاني
عند خالد .
بعد ما طلع من البيت اتجهه على طول لفارس
فتح باب السيارة وركب
خالد : سلام
فارس : هلا وعليكم السلام... ايش بالاك ي خوي متأخر كم لي مالطوع عند بيتكم
خالد : ايش اسوي راحت علي نومه وعلى بال ما قمت وتجهزت والخ
فارس حرك السيارة : طيب ما عليه كيفك انت
خالد : على حالي
فارس : ههههه طيب درينا بس كيف الأوضاع في بيتكم
خالد : واللهي مثل ما هي عليه ما تغيرت بشئ ...الله يعين
فارس : أمين الله يسهل
خالد : إن شاءالله. ..إلى ما قلت لي ايش الموضوع إلى تبغى تكلمني فيه
فارس : خلنا نروح مطعم نتعشاء ونروق واعلمك بكل شي
خالد : طيب على هواك
وكملووو طريقهم

*****************************************************************

في مكان ثاني
بعيد عن الناس هدوء وظلام بكل مكان
كانت نمشي وكل خطوه دقات قلبها تزيد
: يااربي انا غبيه اووف ايش إلى طالعني ياارب ساعدني ياارب
وبهاذي الحظات جاتها كل الأفكار والأسئلة إلى للأسف جاتها بعد فوات الائوان كانت خايفه لحالها بالشارع ما لها اي أحد تالج له وإلى زاد لومها لنفسها أنها كيف ما فكرت بأنها وحيده من كل النواحي حتى ولو خرجت من البيت الى أشبه بالسجن بأنها مالها اي أحد
واصلت مشي وكانت تقترب من الشارع شوي شوي وكل ما اقتربت زاد الصوت كان نبح كلابا << الله يكرمكم
وهي قلبها انقيض من الخوف وفجاة إلى جاء ناحيتها كلب وهو يتبخ بصوت عالي
وهي صارت تصرخ وتركض جهة الشارع من غير ما توقف وفجااااءة
<<<راح نعرف بعد شوي ايش صار

*****************************************************************
نرجع لعند وريف +تركي
في السيارة
تركي : يووه وبعدين يعني ترى ازعجتيني اهجدي ي بنت
وريف : لا والله ي بنت مسوي لي فيها كبير حبيبي ترى انا إلى أكبر منك وأنا إلى المفروض اقولك ي ولد سامع
تركي : لا والله كويس قالتها انتي الكبيره أجل اعقلي شوي
وريف : اوووف بس لو انا ولد كان أطلع من غير ما اطالب من أحد يأخذني ويجيبني
تركي : ايه قالته لو يعني لا تحاولي
وريف : ايه هين سوق بس وأنت ساكت
تركي : لا ايش رأيك تع..... ( فجأة قطع عليه صراخ وريف )
وريف بصراخ : ترووووك وقف
(وهو بنص الخط وداعس على آخر شي ضغط فرامل على طول )
تركي وهو يتنفس بسرعه من الفجعه ويطالع لوريف ويرجع يطالع للقدامه

*****************************************************************

ايش إلى صار على ندى؟
وايش سالفة فارس ؟
وليش صرخت وريف ...وايش إلى صار ؟

راح نعرف بالباااآرت الجاي
لا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم

نهاااايه البااآرت 5 الخامس
 
عودة
أعلى