I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

مواضيع مكررة ومواضيع مخالفة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. غدو الطموحة
    14-08-2016, 05:07 AM

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    السلام عليكم انا عارفة أنكم ما قد قريتو اسمي من قبل وأنو هادي أول مشاركة ليا هنا أنا كاتبة جديدة على الساحة وداخلة بقوة لأني أني أثق بكتابتي روايتي صار لي سنتين أكتبها رواية تطرح قضايا حساسة في المجتمع وما ينفع السكوت عنها وفي كتير أشياء أشوفها تضايقتي وأحس تحتها ألف سؤوال ليش اخترت عبير لأنو أول رواية أقرأها كانت هنا روايتي فيها شخصيات أعرفكم عليها والباقي مع الوقت شخصية البطلة غيداء تمثلني بألمي وأحزاني وأفراحي وابتسامتي وأن كانت طروف حياتي مختلفة أما البطل التاني خالد فهو يمثل شخصية خطيبي اللي نادر نلقى زيهم روايتي فيها الكثير من الأكشن والرومانسية ولا تخلو من الدراما أذا حسيتو البارت قصير بلغوني ما أحلل أحد ينقلها بدون ذكر اسمي غدو الطموحة صح في روايتي أفكار من روايات تانية بس الفكرة الأساسية فكرتي ومختلقة شوية وأنتظر تعليقاتكم وتفاعلكم
    البارت الأول
    تعريف بالشخصيات
    الجدة هيلة عمرها 66 سنة قصيرة نحيفة سمرا شعرها أحمر عيونها سودا أرملة وتموت. في بنت رواف الكبيرة غيداء لدرجة أنها أنها تحبها أكتر من أولادها وبنتها الوحيدة ما تحب تشوفها زعلانة أبدا طيبة حنونة وأسرارها عند غيداء وأسرار غيداء عندها ساكنة مع ولدها رواف في نفس البيت
    الأب رواف الولد الوسط لهيلة عمرو 38 سنة نحيف طويل عيونو سودا شعرو أسود أسمر طبيب طوارئ في مستشفى الحرس الوطني مرح حنون طيب اجتماعي عصبي
    الأم سمر عمرها 32 سنة قصيرة نحيفة شعرها أسود عيونها سودا بيضا ما تشتغل تحب القرأن عصبية حنونة طيبة
    غيداء عمرها 12 سنة نحيفة قصيرة شعرها بني فاتح عيونها زرقة فاتحة بيضا في سادس ابتدائي أكبر البنات تحب الأناشيد وقراءة الكتب والكتابة والسفر والأمشاد مسالمة حنونة طيبة اجتماعية رومانسية طيبة دائما مبتسمة
    غدير عمرها 9 سنوات طويلة نحيفة شعرها أسود عيونها سودا سمرا عصبية تحب الأسود انطوائية تحب الرسم والتصوير في ثالث ابتدائي
    غلا عمرها 4 سنين نحيفة طويلة شعرها بنية عيونها سودا عصبية حركة
    غدي عمرها سنة دبي قصيرة عيونها زرقة فاتحة شعرها أسود بيضا
    عائلة نايف
    الأب نايف أرمل عمره 40 سنة نحيف طويل شعرو أسود عيونو سودا أسمر تاجر مخدرات عصبي يحب الفلوس ومعذب عياله
    خالد عمره 18 سنة نحيف طويل شعره أسود عيونه زرقة فاتحة أسمر يدرس طب مخ وأعصاب في الحرس رومانسي حنون وفلة يعشق الشعر والكتب والسيارات والكتابة يموت في غيداء متزوج عندو بنت وولد أحمد وغادة
    عمار عمره 18 سنة توأم خالد ما يدرس نفس مواصفات خالد يموت في غيداء بس هي تعتبره مجرد أخ وما علم أخوه بمشاعره يحب نفس الأشياء اللي يحبها خالد
    راما توأمها عمرها 18 سنة نفس مواصفات خالد تحب نفس الأشياء اللي يحبها خال تعشق التصوير والرسم وفاة أمها أثرت عليها حيل لكن وجود أخوانها يمها عوضها تتمنى أبوها يتوب تعرفت على غيداء في وحدة من زياراتها اليميدانية للرواد
    قي السعودية
    في الرياض
    في حي الملك قهد
    في بيت رواف
    بيت مستأجر عبارة عن دورين دور لرواف قي لو غرفتين نوم وحمام وصالة ومطبخ ومكتب ومخزن الدور التاني لهيلة في غرفة نوم حمام صالة مخزن
    الأحد
    1428//1/1 ه
    الرياض
    قي بيت رواف
    في غرفة غيداء وغدير
    الساعة 4 م
    سمر دقت الباب
    غيداء تفضلي
    سمر دخلت الغرفة وشافتها تدرس غدو أيش تبغي تصيري لما تكبري
    غيداء ابتسمت أبغى أصير دكتورة نفسية ومشهورة كمان يا ماما
    سمر ابتسمت الله يوفقك يا غدو غدو أنا رايحة مجلس الأمهات دحين تبغي شي
    غيداء لا
    سمر أوكي. باي
    غيداء باي
    سمر راحت مجلس الأمهات
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغدير
    الساعة 4 م
    غيداء سابت يعني تركت الكتاب وفتحت دفتر مذكراتها وبدأت تكتب العنوان أخويه ألياس
    مع تاريخ آليوم واليوم
    ألياس أخويه كيفك أخبارك مرررررررة واحشني أيش مسوي دحين متى راح أشوفك أيش مسوي بابا معاك خرج من السجن ولا لساعو يعني ما زال هناك الله يحفظك ليا يا أخويه
    وسكت الدفتر
    سمر دقت الباب
    غيداء تفضلي
    سمر دخلت وسكت الباب ورآها وقعدت على كرسي طاولة الكميوتر غدو عارفة أنو في مجلس أمهات آليوم
    غيداء أيوا
    سمر ابتسمت أيش تتوقعي قالو عنك يا غدو
    غيداء ابتسمت وبثقة أكيد كلهم مدحوني عدا أبلة الرياضيات والجغرافيا والتجويد والخط قالو لك أني أنام وأكل في حصصهم
    سمر ابتسمت كويس أنك عارفة اختصرتي عليا مشوار طويل يا غدو طيب ليش تعملي يعني تسوي كدا على عكس أبلة التاريخ والعلوم والقران والأنقلش يمدحوكي مع أنو الأنقلش حقك مو مرة يا غدو ليش
    انتهى البارات
  2. غدو الطموحة
    17-08-2016, 10:05 AM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    أنتظر ردودكم عشان أكمل
  3. خفايئ
    17-08-2016, 10:13 AM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    كملي ي لغلا
    انتظر البارت
    ولا يهمك استمري
    حتى ولو مافيه ردود
    يكفي تعبك وكتابتك استمري
    وباذن الله
    راح اكون من متابعين روايتك
    تحياتي لك
    وبالتوووفيق يأارب
  4. دانه الشهراني
    17-08-2016, 11:27 PM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    روووعه كملي
  5. آوهام
    18-08-2016, 09:22 PM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    روووعة
    متابعة لك انشاء الله استمري
  6. rabaaa
    19-08-2016, 01:59 PM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    كملي ياقلبي
    بنتظار البارت القادم
  7. غدو الطموحة
    20-08-2016, 12:16 PM

    رد: I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة

    I'm روايتي الأولى المراهقة الصعبة


    شكرا على التفاعل
    البارت الثاني
    غيداء ابتسمت وبحركة عبيطة قاعدة تعد على أصابيعها وبدلع شوفي ماماي
    أبلة الجغرافيا مرة تطفش بس تقعد ترسم وتشرح على الخرابط ومرة صعب الكتاب والتجويد أحنا 26 وحدة وما تطبق معانا في القرأن فأكيد راح نطفش يا ماما وأبلة الخط تطلب مننا نكتب خط الرقعة زي الكتاب وأنا أصلا ما أفهمو ولا أقدر أقرأو عشان أكتبو فتنقصني درجات وتحط لي في الدفتر بالأحمر فصرت عناد بس وعشان أنرفزها ما أحلو وأبلة الرياضيات يا ماما قصة تانية ما تعرف تشرح وأنا ما أفهم منها شي وحاطة هرم مشاغبين لفصلنا وأنا في بدايتو ودايما تقول لي ليش ما تصيري زي عذوق غير أنها دايما تقول لنا أنو فصلكم أشغب فصل درستو هيا من بين كل فصول سادس واللي هما جيراننا
    سمر ابتسمت زي أمك الله يرحمها بالزبط كأني أشوف حنان قدامي وعشانك زي أمك في كل شي راح أساعدك بنفس الطريقة اللي ساعدت بيها حنان راح أساعدك في كل المواد الصعبة عليكي يا غدو وأذا ما انحلت المشكلة نقلتك
    من المدرسة
    غيداء أوكي بس لا تنقليني من المدرسة صحباتي كلهم هنا يا ماما
    سمر ابتسمت لأنها عارفة قد أيش غيداء متعلقة بصحباتها ومرة تحبهم ما أتوقع راح تحتاحي تنقلي أبدا يا غدو غدو قومي جيبي كتاب الرياضيات
    غيداء طبعا لما تقولي لها تعالي نحل واجب الرياضيات كأنك تقتليها
    بس مضطرة تقول طيب عشان لا تنقلها سمر من المدرسة اللي اللي هيا فيها من الروضة فيها طيب
    حلو واجب الرياضيات سوا وكلها حقد على أبلة الرياضبات
    في بيت رواف
    في الصالة
    الساعة 8 م
    رن تلفون البيت
    غيداء ألو السلام عليكم هاي جوجو كيفك أخبارك
    جمانة وعليكم السلام غدو أنا زينة أنتي شلونك كيف كان المجلس اليوم
    غيداء ضحكت ههههههههههه نفس الأسطوانة حقة كل مرة والله حفظتها ولو يبغوني اختبر فيها راح أجيب درجات كاملة وقعدت ماما معايا ساعتين في الغرفة ساعة تشرح لي الدرس وساعة
    نحلو سوا
    جمانة ههههههه حرام عندي وعندك خير تخيلي أنا أول مرة في التاريخ أبلة
    الخط هي الوحيدة اللي تشتكي مني لأني ما أعرف أكتب خط الرقعة
    غيداء ههههههه أنا المشكلة ما أعرف أقرأو عشان أكتبو
    جمانة هههههه كلنا في الهوى سوا يا غدو غدو أستأذنك الحين
    غيداء خدي راحتك وانتبي لنفسك يا جوجو
    جمانة وأنتي بعد يا غدو باي
    غيداء أوكي باي
    ورخت السماعة
    راحت غرفتها
    في بيت رواف
    في غرفة غيداء وغدير
    الساعة 8 م
    فتحت دفتر مذكراتها وبدأت
    تكتب العنوان
    مجلس الأمهات
    مع تاريخ اليوم واليوم
    ملاحظة غيداء تكتب بقلم حبر أزرق جاف
    هادا المجلس اللي من أول ما ماتت الله يرحمها قبل 4 سنين ما عاد صرت أحضرو
    مو بس لأنها ما راح تكون موجودة معايا ولأني راح أشوف صحباتي مع أمهاتهم وأنا لا
    ولأني كمان صرت أشوفو مضيعة وقت فصارت ماما تحضرو بدالي وتقول لي كل التفاصيل مشاكلي مع الخط ما لها حل خط ما أعرف أقرأو سؤوال يطرح نفسو كيف أكتبو أن شاء الله بعدين أيش لي صلاح أذا حصص التجويد والجغرافيا تطفش بعدين أبلة الرباضيات أبغى أفهم ليش تبغاني أركز وأنا ما أفهم منها شي أبدا وبعدين
    حتى البنات اللي أتراسل معاهم بالأوراق في حصتها نفس حالتي مو فاهمين شي من شرحها وطفشانين من حصة الرياضبات بس والله لأندر لها عيونها وأوريها من هيا غيداء
    وسكت الدفتر
    ونامت
    ) مو سهلة صح)
    انتهى البارت