رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. Nano A.z
    03-08-2016, 09:39 PM

    رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..

    رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..


    روايتي الاولى : طفلة ترتدي الانوثه

    البارت الاول

    المشاعر لديها قدره غير طبيعيه..!
    في التحكم بملامحنا بشكل عجيب جدا

    موسكو...

    .....: عبوود بسم الله وش فيك..؟! عبدالله احاكيك انا وش فيك ..؟!هيي ولدد
    عبدالله بشرود : هاه.. مافيني شي
    ....: متأكد ما فيك شيي..؟!
    عبدالله يتنهد : ايه فكنا مافيني شي
    ....: طيب وشفيكك قلب وجهك فجأه..؟!
    عبدالله: اللهم طولك ي روح مافيني شي تراك اذيتني
    ....: شكلك شفت وحـ...
    عبدالله بعصبيه قاطعه: مالك دخل...


    ------------------------------------------------------

    الاصدقاء هم:
    الذاكرة الاحتياطيه الموزعة..
    على القلوب اللتي تعودإليها..
    كلما نسيت كيف كنت..!
    او نسيت من انت..؟!

    الشرقيه

    بأحد المدارس الخاص...
    بالصف الاول الثانوي
    نهاية الحصه الخامسه..

    هاله بجنبها جوري بجنب جوري مكان عذبه

    جوري بهمس: هفففف متى تخلص ذي ي ربي طفششت
    هاله: منن جد والله حتى انا راسي صدع منها
    جوري: اليوم مرههه ممل .. كم باقي وتصفر..؟!
    هاله: عشر دقايق تقريبا
    جوري بملل : وشش ذا العشر دقايق تدبي نمل من ساعه وانتي تقولين لي عشر دقايق..!!
    هاله كاتمه ضكتها: ههههه اما جوريوه وش تدبي نمل
    جوري بضحك : والله عاد هي جات كذاهههههههه
    هاله: عذيب لها فقده تعالي هي قالت لك بتغيب اليوم..؟!
    جوري :لا التبن امس محاكيتها قالت بتداوم بسس ما جات
    هاله: غريبه يمكن فيها شي ولا صاير شي ببيتهم
    جوري بضحك: ماعليك منها عياره مافيها الا العافيه تلقينها سهرانه ع فلم ولا مسلسل وما نامت ولما جات خاله هند تصحيها سوت نفسها تعبانه عشان تغيب
    هاله: ما استبعد هههههههه
    جوري : صبري بس ارجه البيت بهزأها هههههههههه
    ضرب الجرس
    المعلمه : لا تنسون ي طالبات الي قلت لكم و قبل انسى الواجب السؤالين الاول والثاني ص 32
    هاله: اخيرا صفرت ما بغت ترن
    امينه ورا جوري: فاضين لها ذي مع واجباتها
    جوري :هههههههههه من جددد
    ذكرى بجنب امينه : وش علينا بعدها ي رب فاضين وغايبن كل المعلمات الي علينا بعد ذي يمهه لاعت كبدي
    ريم : ذكيير مع هالدعاوي كنها عجوز هههههههههههههههههههههههه

    برا الفصل طالبه من اولى متوسط تسأل حصه : انتي جوري ..؟!
    حصه: لا شوفيها الي ورا جالسه مع شلتها
    البنت : اي وحده..؟!
    سحر : شوفيها اللي لابسه جكيت كحلي
    البنت :اي عرفتها شكرا
    مشت البنت متجهه للمكان الي جالسه فيه جوري مع صديقاتها
    .
    البنت : جوري
    جوري : هلا
    البنت :المديره تبيك بغرفتها
    العنود: جوريوه اعترفي وش مسويه هههههههههه
    جوري ببرئه: ولله ما سويت شي
    سميه:اعترفي اعترفي
    افنان: لا اكيد مسويه شي هههههههههههه
    جوري بضحكك :اقوول انطمو بسس خلوني اروح اشوف امي وش تبي ورجعه لكم
    غاده: تكفين قولي لها تفضي لنا الجدول ابي انام
    هاله: غويد انتي من عرفتك وانتي كلا ي فيك النوم ي نايمه
    جوري وهي تمشي : زين افكر هههههههههههه



    -------------------------------------------------

    بأحد الفلل المطله ع اطراف البحر بالخبر


    صحيت من النوم بسبه جوالي
    ي الله مدري مين ذا الي داق علي ومنغص علي نومي
    ي اني اكرهه هالشعوور شي يهز تحت راسسك وانت نايم
    رديت مندون ما اشوف مين المتصل
    عبدالله بصوت مليان نوم: الووو
    ....: عبيد قوووووووم ي مال العافيهه
    عبدالله:مؤيد وش تبي وش عندك داق بذا الوقت وبعدي حبيبي ما وراك مدرسه
    إياد: وش مدرسته وش مدرسته صار لي طالع من ساعتين.. ليكون نسيت والله اذبحككك
    عبالله: وش..؟!
    إياد بمكر:اليوم بنمشي الرياض عشان الي خبرك
    عبدالله :يووووه نسييت يبيلي اقوم واتضبط واجهز شنطتي
    إياد: ي ولد مضبط لك بناااااات على كيف كيفك
    عبدالله :اييه زيين
    إياد: المهم كم يبيلك..؟!
    عبدالله: كذا ساعه ساعتين بالكثير ومره وحده اعطي اهلي خبر
    إياد: كويس على ما يجون رائد ورعد
    عبدالله :زين يلا سلام


    --------------------------------------------------

    بأحد الاحياء الراقيه بالخبر

    بقصر عبدالعزيز

    رجعت البيت على طوول رقيت غرفتي
    رميت شنطتي على الكنبه الصغيره الي بغرفتي
    فتحت الدولاب سحبت اول شي طاحت عيني عليه شورت احمر وبلوفر سكري
    مسكت جوالي ودقيت على عذيييب
    عذبه بصوت مليان نوم : الووو
    جوري : ووجع وش عندك غايبه اليوم..؟!
    عذبه : بسم الله ذحين انتي وش تبين ..؟1 لييه صحيتيني من حلمي الجميل
    جوري: انقلعي انتي وحلمك مخليتني اداوم وانتي نايمه بالعسل
    عذبه: هههههههههههههههههههههه داومتي اجل
    جوري: لا والله جالسه بالبيت ما داومت وش رايك ولا بعد اقول لماما خذيني معك مابي اجلس ابي اروح البيت تقولي لا لازم تهتمين بدراستك
    عذبه: هههههههههههههههههههههههه كفوو خالتي
    جوري: انقلعي غلطان اصلا الي يدق عليك ولا يسأل عنك
    عذبه: هههههههههههههههه تعالي بسأل وش اخذتوا اليوم
    جوري: بس درسنا الخمس الحصص الاولى نفس الجدول والباقي فاضين عشان اجتماع المعلمات
    عذبه : كويس
    ...: جوووووري جوووري
    جوري : عذيب ماما تناديني يلا انقلعي بروح اشوف وش تبي
    عذبه :زين باي

    قفلت من صديقتي و نزلت
    جوري: هلا ماما
    ام احمد : جوري نادي اخوانكك هذا ابوك جا ترى حطيت الغدا
    جوري: طيب
    مريت قسم اخواني عشان اناديهم مالقيت الا انسس حبيبي نايم صحيته ونزلت

    على طاوله الغداء كانت الاسره كلها ملتمه
    جوري و راشد والتوؤم رعد ورائد وانس وعلي وعبدالله واحمد ومرت ابوهم عايشه وابوهم عبدالعزيز

    ابو احمد: احمد وينهم عيالك
    احمد : موديهم بيت اهلهم
    ابو احمد :زين سويت مرني بعد الغدا المكتب ابيك بموضوع
    احمد بقلق : خير يبه صاير شي
    ابو احمد: لا بس باخذ رايك بشغله
    احمد ابتسم: ابشر ي ابوي ماطلبت شي بس تبي رايي
    رعد داخل عرض: وانا يبه ليه ما تاخذ رايي
    رائد: وش تبي ذحين انت ليه داخل عرض بين الولد وابوه
    رعد:مين حاطك محامي دفاع لاحمد انت
    رائد: انا حطيت نفسي
    ابو احمد : هههههههههه الله يصلحكم
    رعد: المهم يبه انا ورائد بنمشي الرياض مع إياد بعد شوي توصي شي
    ابو احمد: لا ابي سلامتكم بس تركدو بالطريق ي عيالي
    رائد: ابششر ي الغالي
    --------------------------------------------------

    بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر

    هاله: ماما اا مابي غدا بدخل انوم
    ام تركي :ليه ما تبين غدا
    هاله: ماما اكلت خرابط بالمدرسه
    ام تركي: على راحتك

    *هاله * دخلت غرفتي الصغيره الي بالكاد تتسع للأثاث الي فيها
    بدلت ملابسي ولبست بجامه مريحه مسكت جوالي وجلست اطقطق عليه
    فتحت الـ kik ومن الطفش جلست اشوفالناس الي مطلعه نكاتهم من مخي ومحاكيتهم
    طبعا كل النكات الي كنت حاطتها من عقلي وما اتوقع واحد منهم بيرد
    تنبيهه
    hemo: رجعتي من المدعسسه؟
    فتحت المحادثه
    hemo: رجعتي من المدعسسه؟
    hweel: ايه توني راجهه من شوي
    hemo: كيفك؟
    hweel: الحمدلله انت اخباركك
    hemo:عسى دوم بخيير
    hemo: ايوا متى ناويه تعرفيني ع شلتك تحمست اعرفهم من كلامك عنهم شكلهم فله
    hweel: ههههههههههههههههاي اي ومره بعد اصبر يتجمعون كذا عالمغرب وسوي قروب ودخلك معهم
    hemo: طيب ههههههههههه
    hweel:تخيل من الطفش امس جالسه اكتب نكات خرابيط واذا طلع موجود دخلت حاكيته
    hemo:ههههههههههه مو صاحيهه عقلي ي بنت
    hweel : زييين افكر ههههههههههههههاي
    hweel: المهم برييه انا تعبت ابي انام شوي
    hemo: وش عندك بتنامين هالوقت مو من عادتك
    hweel: لاني امس كنت سهرانه مع توونني
    hemo: اها نوم العوافي
    hweel:يعافيككك اذا صحيت بحاكيك
    hemo: اوكييه

    قفلت الجوال وركبته بالشاحن وطفيت الانوار ونممت..

    ---------------------------------------------------------

    على طريق الرياض

    عبدالله يسوق بجنبه إياد رعد ورائد ورا يصورون سناب
    دق جوال إياد ...
    إياد:الووو
    ....: إياد وينكك كم باقي لك وتوصل..؟!
    إياد: كلها نص ساعه وراج اجي اخذك
    ....: طيب وين بنروح..؟!
    إياد: لاتخافين مضبطين الوضع انا والشباب
    ....: مين راح يجي معك ..؟!
    إياد:انا وعبود بس
    ....: كويس
    إياد: المهم احاكيك اذا وصلت
    ...: طيب
    قفل إياد
    عبدالله: هذي الي مضبطها
    إياد: اييه وبتجي معها خويتها
    رعد: وش الوضع شفتات ولا..؟!
    إياد:اصبر نوصل ونشوف
    رائد: ي عيال ابي المزه
    عبد الله بضحكك : رويئد اهجد اححسن لك لا نطلعك ذحين برا الموضوع

    نهايه البارت الاول

  2. Nano A.z
    06-08-2016, 09:14 PM

    رد: رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..

    رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..


    البارت الثاني



    وكم من "صدفه"
    كانت تعني "مقصدا"
    ولم يستوعبوا

    #نزار قباني



    بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر

    الساعه 6:30 المغرب

    ام تركي تدخل غرفت بنتها
    ام تركي: هاااله هاااله يلا قومي اذن المغرب
    هاله:طيب ماما شوي
    ام تركي تشغل الانوار و تطفي التكيف : قومي عشان تذاكرين
    هاله: طييييييييب بقوم
    ام تركي: ي ويلك اذا رجعت وما لقيتك صاحيه
    هاله: ان شاء الله بس ماما طفي النور
    ام تركي: لا ماني مطفيتها خلصي قومي

    *هاله*
    قمت من النوم واحسس جسمييي مكسسر
    غسللت وجهي وتوضيت عشان اصلي
    مسكت جوالي
    jojo (3)مكامات لم يرد عليها
    بصلي بعدين بحاكيها
    .
    .
    صليت وخلصت وشلت شنطتي حطيتها ع مكتبي الصغير
    طاوله صغيره متر xنص متر حاطه عليها حمل كتب صغير فيه كتبي وعلبه اقلام صغيره
    بالكاد مكفيتهم الطاوله ولابتوبي الصغير
    ي ربي متى يصير عندنا فلوس وتصير عندي نفس غرفه جوري
    يوووه نسيت جوري
    قطع علي حبل افكاري جوالي
    jojo يتصل بك
    ابتسمت لا شعوريا
    هاله: اهليييين
    جوري: ويينك صار لي ساعه ادق عليك ما تردين خفت عليك قلت يمكن البنت صار لها شي ولا جولها مسحوب ولا شي
    هاله : هههههههه لا كنت نايمه ولما صحيت شفت مكالمتك بس قلت بصلي ونستك
    جوري : اشووه اقولك كنت بدق ع بيتكم اتأكد ههههههههه
    هاله : زين ما دقيتي ولا كان رد عليك ابوي وقالك ماعندي بنات يكلمون تلفون ههههههههههههه
    جوري : المهم ذاكرتي ..؟!
    هاله: طبعا لا بس رتبت دروسي ههههههههههههههه وانتي..؟!
    جوري :نفس الحاله الله وكيلك ههههههههههههههه
    هاله: تعاليي بقوولك سالفه
    جوري: وش ..؟!
    هاله:تذكرين برهوم الي قلت لك عنه
    جوري: ايه وش فيه
    هاله يبي يتعرف عليكم وانا قلت له اوكيه بس بعرفك انتي عليه قبل
    جوري بضحكك : تمام ع طاريهه بالله هويل من وين متعرفه عليه ..؟!
    هاله: من الشات ههههههههههاي
    جوري : بالله هويل لا زلتي تدخلين الشات ما اصدقك هههههههههههههههه
    هاله : ايهه هههههههههههههههههه
    جوري انتيي الي محاكيتهه ولا هوو هههههههه
    هاله : لا هو ههههههههه تخيلي من الدمام
    جوري : اماا مش ممكن ونااااسه اخيرا عرفنا احد من هنا هههههههههههههههههههه
    هاله :بس لا تدري عذيب والله لو تدري تذبحنا ههههههههههههه
    جوري : ايييه هذي المطووع حقنا ههههههههههههههه
    هالهه : اييييييه هههههههههههههههههههههه

    ------------------------------------------------------

    اكبر غلط..
    انكك تحسس شخص..
    انه شي ما تقدر تستغني عنه..

    الكويت ..

    ثنيان :البنت مزززززه انطر بقول لها تدز لي صوتها عشان اوريك
    جاسم: تتوقع بتدزها لك
    ثنيان: اييه اقولكك البنيه ميتته علي اي شي ابيهه تسويه لي
    جاسم: حرام عليك تلعب بالبنيه جذي
    ثنيان : اي حرام هي الي جايتني انا ما طقيتها ع يدها وقلت لها تعالي
    جاسم : البنت حبتك من قلبها مو حرام
    ثنيان : لا مو حرام وبعدين البنيه عارفه انها مثل الي قبلها حتى لو حبتني
    جاسم : ثنيان ما تخاف بكره تدور الايام فيك وتصير انت مكانها وتحب بنيه من قلبك وهي تعتبرك شي يسليها
    ثنيان : ما راح يصير شي لا تخاف
    جاسم : انزين


    --------------------------------------------------

    بعض العلاقات تجبرنا نستمر فيها..
    لانها ماهي حب ولا صداقه ولا اخوه شي اكبر..
    شي ما نقدر نوصفه..


    بأحد الاحياء المتوسطه بالخير

    بغرفه ابراهيم وتركي
    الغرفهه عفسسه ملابس مرميه بالارض وجكيتات ع الكنبه الصغيره الي بالغرفه
    والمكتب الي فوقه حوست درووس كتب واقلام ولابتوب منتهي ابراهيم يحوس بالدولاب
    يدور بلوفر وتركي منسدح على سريره يطقطق ع الجوال

    تركي : برييه قوم عشان توديني
    ابراهيم: ظف وجههك ماني موديكك فاضي لك انا
    تركي : بريه والله اعلم امي عليك
    ابراهيم: روح علمها ي البزر والله هذا الناقص
    تركي: امييي اميييييييي اميييييييييييي
    .
    ام ابراهيم: تريك وش هالصراخ وش فييك
    تركي : امي شوفي بريه اقوله ابي اروح عند صديقي اجيب منه كتاب الرياضيات مو راضي
    ابراهيم : مو فاضي لك انا ببدل وبطلع بروح عند خويي بنذاكر كيميا
    ام ابراهيم : زين ود اخوك قبل بعدين روح
    ابراهيم : امميييي بتأخر ع الرجال
    ام ابراهيم: بتوديه غصب عنك ولا ترا بعلم ابوك
    تركي يرقص من الوناسه ويسوي حركات
    ابراهيم بتحلطم: زين خلاص بوديه النشبه ذا


    -----------------------------------------

    الرجوله ليست ان تبكيها او تخدعها او تكذب عليها..
    الرجوله هي ان تحميها حتى من نفسك..

    بأحد فنادق الرياض الراقيه على الساعه 6:30المغرب
    جالسين الشباب باللوبي حق الفندق

    رعد بضحك: اياد متى بتجيب المزز
    اياد : بروح اجيبهم بعد شوي عبود تخاوي
    عبدالله: قدام بس وش الوضع ..؟!
    اياد :شفتات ي ولد
    عبد الله وهو يشرب من القهوه مع شبح ابتسامه: احلا شيي
    رعد يأشر ع عبدالله: انت و اياد اول عشانكم جايبين البنات وانا ورويئد بعدكم
    عبدالله: زين انتوا وين بتروحون
    رائد: ما علييك حنا بنطقها فراره اذا خلصتو حاكونا
    اياد: طيب
    عبدالله يشوف ساعته : اياد يلا قوم عشان ما نأخخر البنات ويمدينا نخلص شغلنا كلنا
    اياد: رعييد مفتاح السياره بنه
    رعد: فووق ع السرير
    عبدالله كويس نرقا نبدل مره وحده


    ---------------------------------------------

    لا يتألم من برد الشتاء سوى الفقير وليست سخافات عشقكم..

    الشرقيه بأحد الاحياء القديمه جدا
    بالغرفه الصغير الي حجمها ما يتعدا 2x2 , الجوووو بااااااارد بسبب جدران البيت المتصدعه ونوافذه ذات الابواب الخشبيه التي
    لا تسمن ولا تغني ن جوع كان جالس ع الكنبه المهترئة بملابسه الرثثه ابو محمد وتقاسيم التعب الي باينهفي وجهه من المرض
    جالس مع ولده الكبير محمد
    ابو محمد: محمد ي ولدي مثل ما انت شايف بعد طيحتي مين بيصرف ع اخوانك
    محمد: يبه والله لو اني اقدر كان ما قصرت بس انت تعرف حالتي
    ابو محمد: بس هالشهر لحد ما اقوم بالسلامه وارجع لشغلي
    محمد: يبه بس يبه انت تعبان مره
    ابو محمد بيأس: وش اسوي وانا ابوك
    محمد: يبه والله ماتسوى عليك ترجع تشتغل وانت كذا وبراتب ما يسوى
    ابو محمد: ع الاقل شي يسد جوعي انا اخوانك وانا بوك
    محمد: انا مستعد ادور لي وظيفه ثانيه مع وظيفتي بس انت ما تطلع تشتغل وانت بهذي الحاله
    ابو محمد: وين تلقى وانت حتى شهادت ثانويه ماعندك وغير كذا عندك مره وعيال
    محمد: ان شاء الله بلاقي انت بس ادعي لي
    محمد انتبه للظل الي كان عند الباب واختفى

    *تركي* نزلت دموعي من دون سابق انذار طلعت من البيت وانا ما اشوف احد ما اشوف شي
    طلعت لعل وعسى اقدر اتنفس ظليت ابكي وانا افكر بكلام ابوي واحسس بحرققهه بصدري
    دخلت البقاله بعد ما هديت شوي ادور شي يطفي هالحريهه الي بصدري لعلها تنطفي دخلت يدي بجيبي عشان اطلع الفلوس وبعدها تذكرت حكي ابوي
    فجأه حسيت بغصه واقفه بحلقي تركت كل شي وطلتعت صرت ادور بشوارع حارتنا بدون هدف بس افكر بحالتنا الماديه بأبوي بأخوي بأمي واختي
    خطرر ببالي شي فجأه ليه ما اشتغل فقررت ادور ع وظيف بس المشكله مين بيوظف بزر حتى مابعد يتخرج من الثانوي وحتى رخصه ما عنده
    ضلت الافكار تتضارب بمخي وشي احس اني مسؤل منه اني لازم اساعد ابوي

    ------------------------------------------------

    اكرهه احساس انك تخاف من اقرب النلس لك ..
    من الناس الي المفروض تكون لك سند ..

    بأحد الاحياء الراقيه الراقيه بالخبر

    بقصر عبد العزيز

    تحديدا غرفه جوري
    غرفه واسعهه جدا بأثاث انثوي بحتت مبيين انوثه صاحبتها
    كانت جالسه بكل برائه بين فست الرسسم الوان وفررش ولووح وسكتش صغير بجنبها
    رافعه شعرها الطويل مع بعض الخصلات الي طايحه ع وجهها البرييئ و مركبه سماعاتها
    حست بجوالها يهتز بجيب البلوفر حطت خشبه الالوان ع الطاوله و حطت الفرشاه بين شفايفها الوورديه الصغيره
    وطلعت جوالها ( لديك 4 اشعارات kik من Thanian) ابتسمت لا شعوريا وفتحت جووالها
    Thanian: سلااام
    Thanian: جوووووري
    Thanian: جووريووه
    gori: هلا حبيبي
    Thanian: اخبارج ي الحب ..؟!
    Thanian: وينج اليوم مالج حسسس فقدتج
    gori:تمام انت كيفك ..؟!
    gori: ;كنت جالسهه ارسسم مو حول احد
    Thanian:عسى دوم
    Thanian: طيب الحمدلله تعال تعالي
    منو قاعده ترسمين ؟
    gori:ما راح اعلمك
    Thanian: بسرععه قوللي لي منوو قاعده ترسمين
    gori: لا ما راح اعلمك
    Thanian:بتعلميني ولا شلوون
    gori: لا ما راح اعلمك ليه وش بتسوي
    Thanian: بززعل شوفي شوفي قاعد ازع بسرعه علميني
    gori:لا سررر
    Thanian: زعلت يلا راضيني
    gori:ههههههههههههههه كيف تبيني اراضيك
    Thanian: امممم كيفج ولا اقول ابي صوره لج من زمان مو شايفج اشتقت لج
    gori: لا غشاش ما يصلح كذا ههههههههههههههههههه
    Thanian: كيفج محد قاللج اتزعليني هههههههههههه يلاا اشووف
    gori:ي شششرييير
    Thanian: يلاا بسرعه راضيني والله جد مشتاق لج ولملامحج البريئه
    gori: زين اصبر بصوور
    شغلت الكام حقت الجوال ونزلت شعرها البني الكثيير مع الي كانت لابستته البلوفر السكري مع الشورت الاحمر مع البوت السكري
    و لون بشرتها الحنطييه طالع عليها رايق وملامحها الناعمه وتقاسيم جسمها الفاتنه
    بعدها اختارت صورهه طالعه كيوووت فيها شعرها كله ع جنب مع نضره حاده وعضهه ع شفايفها مع شبح ابتسامه مع الالوان الي كانت ممليتها
    مبين شكلها جذاب وطفولي بنفس الوقتت
    gori: تم ارسال الصوره
    Thanian: اوووي والله انتي ايوا كذا راضيتيني وعذبتيني وش هالحركات
    gori: هههههههههههههههههههههههه
    Thanian: زين ما قلتي لي منو كنتي ترسمين؟
    gori: انت المههم خلني اخلصها عشان اورييك
    Thanian: اوكييه انتبهي لج
    gori:انزين
    Thanian: عفييه ع الشاطرهه
    طلعت من الكيك ورجعت ركبت السماعات ورفعت شعرها
    ثم رفعت كمها كويس مره ثانيه ورجعت تشتغل ع اللوحه الي كانت ترسمها وكانت مرهه مركزه بالشي الي كانت تسويه
    وما انتبهت للباب الي انفتح ودخل منه اخوها علي
    استخخف لما شاف شكلها المغغري صار يمشي بشويش بحد ما وصل لها فك سماعتها
    جوري بروووعه : بسسسسم الله
    لفت بسرععه تشوف مين الي سوا كذا
    جوري : بسسم الله وش تبي ليه داخل غرفتي تتسحب
    علي بنبره هاديه : تبين الجد شكلك اغراني
    شددهاا من بلوفرها وطيحها بحضنه
    جووري بخووف :عليييي بعددد عننني
    حضنها من ورا
    جووري شوي وتصيح: بعععععععد عنييييي
    جورري :لا تخليني اصرخخخ وافضحكك
    رجع شدها اكثر : عادي صرخي اصلا مافي احد بالبيت
    جوري بصياااح مع محاولات مقاومه فاشله : الله يخليك بععد عنني انت اخووي كيف تسوي لي كذا بععععد
    عليي : طيب بس خليك كذا شويي
    جورري دفته وهي تبكي : قلت لكك بعد عني متى بتستوعب انا اختكك
    علي ظل دقيقه مصنم بعدها استوعب رجع قرب مها عشان بيبوس راسها : اسسف والله اسسف
    جوريي بععدته عنها : اطلع برا غرفتي
    علي: طيب بس لا تبكين
    جوري وهي تصيح : اطلعع براا
    انتظرته لحد ماطلع قفلت الباب بسرعهه ورمت نفسها ع السرير وجلسست تبكي لحد ما نامت

    ----------------------------------------------------

    الانثى لا تحتاج رجلا يحبها من اجل جسدها فقط..

    بأحد شوارع الرياض

    عبدالله وهو يسووق : دقيت عليها
    اياد: ايياه لف من هنا
    دخلوو حيي سكني من الطبقه المتوسطه من الغغريب جدا انو ساره مثل سارتهم تمر فييه
    عبدالله بدا يخفف
    عبدالله : اي بيت ..؟!
    اياد :الي بنهايه الشارع الزاويه
    عبدالله : زين دق عليها عشان ما يصير شكلنا غلط
    اياد توه بيرفع جواله الا دق (شهد يتصل بك )
    اياد: هذاهي دقت
    رد : هلا هذا حنا عند الباب اطلعوا
    شهد: طيب يلا هذا حنا طالعين
    .
    .
    عند البنات
    وهم واقفين عند الباب ينتظرون السياره الي بتاخذهم
    مرت ابوقاتي مظلله وبدت تخفف عندهم لحد ما وقفت
    شووق:تتوقعين هذولا هم
    شههد: اييه
    شووق: oh my good بنت اش هذا
    شههد: قلت لك عيال فلوس ومزز
    شووق: بس ما توقعت يجونا بمثل هذي السياره
    اياد ينزل قزازه السياره بينت ملامحه العرييه مع لون بشرته الحنطييه وشععره الناعم الي رافعه شوي ع جنب : بناات يلاب سرعه ركبوو
    شههد: خليي الحكي وتعالي وخلينا نرركب بسررعه بسرعه لا احد ينببه
    .
    ركبو البنات السياره
    اياد: كيفكم بنات ..؟!
    شهد:بخيير
    وتدق شوق بكوعهاا
    شوق : طيبين
    شهد: انتو كيفكم؟
    عبدالله بصوته المبحووح : كويسين اياد ما ودك تفارق ورا
    اياد: والله ودي
    عبد الله :روووح
    رجع اياد ورا وجلس بالنص بين البنات
    اياد: ايوا ليه ما تدلعوني شوي
    شهد: كيف تبي ندلعك
    اياد يقرب منها ويبوووسهاا
    عبدالله جلس يقلب بالاغاني الي بالجوال وهو يسوق
    ويشووف البنات من المراييه
    عبدالله: ي عمممري النتف كم اعماركم
    شوق: انا 17 وشهد 18
    عدالله :قلببي الصغااار انا
    عبد الله وهو يشوف لوضع ورا: اياد بشويش ي الدففش مو كذا
    اياد بضحك : مالكك دخل
    ويرجع يكمل تبوييس بشهد

    ---------------------------------------------------------------

    ما اقبح الفقر , وما اجمل الفقراء


    بأحد شوارع الحييي القديم

    تركي كان جالس ع الرصيف وسرحان بأفكاره انتبه له خالد ولد جارهم

    خالد: تركي وش فيك جالس هنا
    تركي بشرود :هااه
    خالد: اقولك وش فيك جالس ع الرصيف ..؟!
    تركي: لازم اشتغل
    خالد: لححضه وش صاير وكيف تشتغل و انت ماخلصت ثانوي
    تركي :ادري بس لازم اساعد ابوي انت عارف حالته خالد تكفى ساعدني احس نفسيي عاجز موقادر اسوي ولا شي
    خالد: طيب خلاص انا بشوفلك شي بالمكان اللي اشتغل فيه
    تركي : اييه تكفى الله يجزاك الف خيير
    خالد: وش دعوه ترووك انت اخوي واذا كنت محتاج شي تعال قولي انا مثل محمد اخوك
    تركي : خالد اهلي لا يدرون عن الي طلبته منك لانهم يفكروني ما ادري
    خالد: براحتك ..والله وكبرت بعيني ي تركي وصرتت رجال ينشد فيك الظهر
    تركي: ما تدري وش صار فيني لما سمعتهم حسييت انيي لا شي وقتها
    خالد: خلاص ترووك لا تشيل هم ان شاء الله بتشتغل وبتشيلهم بس انت قوم لا تجلس هنا ارجع البيت
    تركي : طيب


    نهايه البارت الثاني
  3. Nano A.z
    16-09-2017, 01:52 AM

    رد: رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..

    رواية ..طفلة ترتدي الانوثى..!! بـ قلمي..


    البارت الثالث..

    # اخوي ..
    كان في شي به ارفع الراس ..!
    انا اشهد اني فيك رافع راسي ..

    كان طالع يدور اخوه اللي سمع كل الحكي اللي درا بينه وبين ابوه و عرف الحال .. سمع صوت شهقته المكتومه و شافه وهو طالع من البيت ما يشوف شي من دموعه ..ضل يمشي بشوارع الحي القديم ويسأل الأولاد اذا احد شاف اخوه كان يحاول يدق عليه جواله مغلق بينما هو غارق في أفكاره وهمومه وهم اخوه اللي كان القشه اللي كسرت ظهر البعير ما يدري وش راح تكون ردت فعله او وش بيقول له اذا شافه.. سمع صوت من وراه يناديه
    خالد: محمد زين اني شفتك هنا
    محمد لف يشوف من يناديه بأستغراب : هلا خالد امرني
    خالد: كيفك وكيفه ابوك والاهل كيفهم ؟
    محمد بتنهيده :بخير الحمدلله
    خالد : الحمدلله .. محمد انتوا محتاجين شي قاصركم شي .. انت محتاج شي
    محمد فهم وش يقصد خالد : لا ما تقصر الله يجزاك خير
    خالد: وياك .. محمد تركي اخو..
    محمد فز قلبه : تروك اخوي فيه شي
    خالد بأبتسامه يطمنه : لا مافيه الا العافيه والله كبر بعيني اخوك صار لك سند اليوم شفته عند المسجد حكيت معه تدري وش طلب مني
    محمد بأبتسامه : وش
    خالد: يبي يتوظف عشان يساعدك انت وابوك يا بختك فيه يا محمد ما شاء الله.. الله يحفظه كبر صار رجال ينشد فيه الضهر ( بضحكه ) ترا قالي ما اقولك شي بس انا ما قدرت ومن ذحين اقولك بسوي له اللي يبغى ما علي منك
    محمد نزل راسه بعدها نزلت دمعته ما توقع ردت فعل تركي تكون كذا : كبر قبل وقته وشال هم اكبر منه صار لي سند وهو توه لين العود
    خالد حط يده ع كتفه : لا تركي رجال عن الف رجال الله يبارك لكم فيه .. يا بختك عضيدك رفع راسك
    محمد : الحمدلله .. الحمدلله
    --------------------------------------
    اكبر خطأ انكك تحط ثقتك بشخص لا يستحق..

    الكويت..

    على حدود الساعه 11 الليل
    *ثنيان *
    وانا طالع من البيت بالطريق رايح الدوانيه دق جوالي رفعته اشوف منو داق
    ( جسوم العضيد يتصل بك )
    رديت وصلني صوت جسوم ع طول ..
    جاسم: وصلت الدوانيه ولا
    ثنيان بملل : لا توني طالع من البيت شنو تبي
    جاسم: بموت من الجوع جيب لي اي شي ينوكل وياك
    ثنيان : قوم جيب لنفسك وجيب لي وياك
    جاسم: تستعبط صح سياتي بالوكاله
    ثنيان : يووو نسيت طيب من وين تبي تاكل
    جاسم: عادي اي شي بس المهم اكل
    ثنيان : زين يلا وخر قاعد اسوق
    جاسم : انزين اخلاق شوي
    ثنيان بضحكه: لا تخليني اغير راي وما اجيب لك شي
    جاسم وهو يضحك :لا يبا خلاص سكرنا
    .
    مريت ماك ع الطريق وطلبت لنا شي ناكله جلست اطقطق ع الجوال لحد ما يخلص الطلب لانو كان زحمه شوي
    غريبه جوريه من المغرب مالها حس فقدتها بالعاده اربعه وعشرين ساعه بحلقي
    فتحت الـkik محدثتها
    thanian:سلام
    thanian:جوريييهه
    thanian: وينج مالج حس ..؟
    .
    مرت عشر دقايق وجوريوه ما ردت غريبه مو من عادتها البنيه
    طنشت الموضوع شوي قلت اذا وصلت كلمتها اخذت الطلب وكملت طريقي للدوانيه
    احسن شي انو ماك قريب من دوانيتنا دقيقتين وتوصل دخلت الدوانيه

    جاسم: هلاااااااا بابوووووووووي والله
    ثنيان بصدمه مصطنعه : اولهه كل هذا عشان الاكل
    جاسم :اي اجل عشان منو.. عشانك.. ما بغيت اتيي
    ثنيان بدراما : جسوم ..ما هقيتها منك .. ايي زحمه عند ماك
    جاسم بدراما : ثنيان.. كل شي توقعه مني لما اصير يوعان ما اعرف احد
    ثنيان حط الا كل ع الطاوله : وينهم ربعنا ما في احد هني غيرك
    جاسم: لا شوي وبييون
    ثنيان : تعال احين انت منو جابك
    جاسم وهو يقوم : خالي طروق قطني وببروح يخلص كم شغله وبيرجع
    ثنيان: تعال وين رايح ذبحتني يوعان يوعان اجيب لك الاكل تقوم
    جاسم طالع من الدوانيه : انطر باغسل يديني وبجي
    .
    قام جسوم وانا طلعت جوالي جلست اطقطق عليه وتذكرت جوريوه
    فتحت محادثتها ع دخله جسووم

    ثنيان : غريبه مو من عادتها مختفيه وداز له مسج قبل نص ساعه لين الحين ما ردت
    جسوم بمزح : تلاقيها ملت منك خلاص ما تبيك
    ثنيان : لا يبا ما أتوقع
    جاسم : انزين وخر ابي اكل
    .جاسم تربع قبال الطاوله وجلس ياكل
    ثنيان وهو ياكل : تخيل ذزتها لي تبي تشووفها
    جاسم بحماس : من جدك ورني اشوف
    ثنيان : ويييت
    فتحت الصورههه عشان اوريه
    ثنيان : شووف (مد الجوال لـ جاسم ) مو قلت لك مزززة
    جاسم بذهول : اووف ما شاء الله اتينن و جسمها حريقه
    ثنيان :اي هذا الشي عاجبني فيها جسمها واللي ذابحني اكثر لون بشرتها
    جاسم: وفوقها تحبك ي عمي عليك حظ ما اقول الا الله يرزقني جي بنت تحبني
    ثنيان: هههههههههههههههه اي حظ الي تتحجى عنه وهي بالسعوديه وانا هني بالكويت
    جاسم: هههههههههههههههههه لا اجل الله يعينك اجل
    ------------------------------------

    الانثى ليست جسد فقط تستطيع الاستمتاع به ..

    بأحد الاحياء المتوسطه بالرياض
    تحديدا بشقه راكان
    كان جو الشقه جو بارتي سماعات واغني بعد ما خلصو شغلهم جلسوا بصاله الشقه
    شهد كانت بحضن عبدالله وهو يشيش وشوق كانت ترقص مع اياد
    عبدالله ينفث الدخان اللي بفمه بشبح ابتسامه : تبين تجربين ؟
    شهد لمعت عيونها :طبعا لا
    عبدالله بضحكه( عارف انها تبي تجرب) : طيب بكيفك
    ورجع للي كان يسويه بعد ما باسهها مع شفتها
    شهد: عبووود
    عبدالله وهو يأخذ نفس من الارقيله : هممم
    شهد: كم الساعه ذحين ؟
    عبدالله يرفع جواله عشان يشوف الساعه: سبع ونص كم الساعه تبون ترجعون
    شهد:ع التسعه كذا تسعه ونص
    عبدالله: كوييس.. اياد قول لرائد ورعد يجون
    شهد بروعه خفيفه : مين هذولا بعد ما نبي احد
    اياد سمعها ع نهايه الا غنيه وكان شاد شوق لحضنه
    اياد : التوؤم صدقيني راح تحبونهم
    عبدالله وهو يبوس شهد: ها ندق عليهم
    شوق: كيفكم
    شهد: اوك بس تضلون معنا
    عبدالله :لا تخافون راح نضل هنا .. اياد دق على رعد ولا رائد

    اياد طلع جواله ودق على رعد
    شوي ووصله صوت رعد
    رعد: الووو
    اياد : وينكم
    رعد: قراب من الشقه كذا عشر دقايق ونوصل
    اياد : كويس طيب تعال مريت راكان اخذت المفتاح الثاني للشقه
    رعد : ايه مريت اخذته
    اياد : اوكك ننتظركم .
    .
    عبد الله : وينهم
    اياد: رعد يقول قراب من الشقه ككذا عشر دقايق ويوصلون
    عبدالله: كويس
    شهد: اياد شغل تشيكي تشيكي
    عبدالله بضحكه: وش عندك .. تعرفين ترقصين عليها
    شهد بدلع: اكييد اعرف وش رايك
    عبدالله:شغل لها تشيكي تشيكي و يلا برقص معك وريني
    اياد وهو رايح للسماعه : يلا بشغلها .. شووق ترقصين معي
    شووق بضحكك: اييه
    --------------------------

    - ما بك ي صغيري ..؟!
    - لا شيء..!
    .
    - الـ لا شيء موجع ي امي موجع جدا


    بأحد الاحياء القديمه
    ببيت صغير يكاد يكفي من فيه بجدران متصدعه لا تحمي من برد الشتاء
    جاالسه هي وامها واخوانها الصغار بقرب المدفأه التي بالكاد تشتغل لتحميهم من هذا البرد

    خلود: ماما احتاج مريول جديد اللي عندي انشق اليوم بالمدرسه وحتى صار صغير
    ام محمد بحنان : جيبيه اصلحه لك
    خلود: بس ماما صار قصير مرا وضيق ما يتصلح( تتنهد) ما قصر صارلي ثلاث سنتين ونص البسه
    ام محمد تطمن بنتها : معليه ي ماما ان شاء الله بنشتري لك واحد جديد بكره انا باخذ من ام حمود سلفه عشان اشتري لك مريول ونشتري الأشياء الناقصه لاخوانك
    خلود بقلق: بس ماما تكفي الفلوس اللي للناس عندنا
    ام محمد تشيح بوجهها بحزن : معليه ان شاء الله بكره بتتصلح الأمور وبنرجع كل ديوننا
    .سمعت صوت الباب وهو ينفتح وهو سمع اخر كلامها
    ام محمد فز قلبها: تركي يما انت جيت
    تركي بأبتسامه مصطنعه يحاول يبينها لامه : اييهه يمه
    قرب منها وباسها مع راسها ويدها
    ام محمد : تركي حبيبي وش فيك ؟
    تركي وهو يحاول قد ما يقدر يحبس دموعه اللي تجمعت ويبتسم رغم عنها :مافيني شي يمه
    ام محمد: بس يمه وجهك مو شي
    تركي بتنهيده : تعبان شوي ما نمت زين امس (بتهرب ) يمه انا بروح اذاكر عندي اختبار بكره
    ودخل الغرفه ا الصغيره اللي حاضنته .. حط راسه ع المخده اللي حضنت همه وبدت تنزل دموعه وطلعت الاه منه من غير ما يحس مدري وش اقولك يايمهه قلبي يوجعني احس اني عاجز لحد الموت يمه موجوع ليت اقدر اقولها لك
    ------------------------------------------------

    الاصدقاء هم اكثر الاشخاص اهتماما

    بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر
    على حدود الساعه 8:30
    كانت جالسه مع اهلها قهوى وشاهي وحلا وسوالف وضحك مالي الشقه
    ام تركي:رازان ذاكرتي ..؟!
    رازان بكل ثقه : اييييييييه بس باقي المادة اللي عندي اختبار فيها (قامت تسبل بعيونها )
    ام تركي ببشويه حزم : ما شاء الله علييك متى ناويه تذاكرينها
    رازان تسبل بعيونها : شوي
    ابو تركي : ايه ما شاءالله على بنتي الشاطره
    رازان بتميلح : احم احم
    هاله بزعل :طيب وانا يعني ولا ماني بنتكم.. بس هي يعني ؟ ليكون انا بنت البطه السوده وانا مدري
    ام تركي: لا انتي مو بنت البطه السوده انتي بنتي حبيبتي بس قومي شيلي البيالات والفناجيل وغسليها مع المواعين اللي هناك و رتبي المطبخ
    هاله بصدمه : لاااا ماما اليوم مو دوري دور رازان
    رازان : عندي اختبار وما ذاكرت
    ام تركي : قومي انتي اختك عندها اختبار خليها تذاكر
    هاله بعصبيه: كأن محد عنده اختبار غيرها
    رازان تبي تقهر هاله: اي محد عنده اختبـ...
    هاله لفت على رازان وعطتها نظره سكتتها : طيب ي رزين
    رازان توهقت: هيول حبيبتي امزحح وش فيك
    سفهتها هاله وقامت شالت المواعين وودتها للمطبخ الصغير وبعده بدت ترتبها عشان تغسلها بسرعه
    وهي تتحلطم بينها وبين نفسها

    *هاله *
    الله ياخذكك ي رزين والله اوريك ي قليلت الادب والله لاخليك تغسلسن الموعين ااربع ايام ورا بعض قال ايش قال عندي اختبار قال الله والدفاره اللي طلعت فجأه

    ناظرت بالمواعين شوي
    هاله بصيحه : ي الله هذولا وش يخلصهم
    وبدت تغسلهم بسرعهه اي كلام ععشان بس تخلص بسرعه
    .
    بعد نص ساعه
    فتحت باب غرفتها الصغيره ودخلت بعد ماسكرت بابها رمت نفسها ع السرير
    هاله: هففف اخيرا خلصت ما بغيت
    مسكت جوالها
    (مكامه لم يد عليها JoJo منذ 24د)
    ( لديك 3 اشعارات kik من hemo منذ 15د)
    فتحت الـ kik
    hemo : بووووه
    hemo: وييين الناس ؟
    hemo :هوييييييل

    hweel:هلااااااا
    (بتحلطم كتبت )
    hweel:موجودين تخيل اختي الزفته خلتني اكرف بدالها بالبيت عشان الاخت عندها اخختبار كأنو ما احد عنده اختبار غيرها ست الحسن والدلال
    hemo: اوولهه شكلك حقدتي عليها ههههههه
    hemo: ايهه مرا ..المهم اخبارك بس ؟
    hweel:الحمد الله بخير انت كيفك؟؟
    hemo:عسى دووم.. تمام
    hweel:دومات بطعم الدونات ههههههه
    hemo:تعالي متى صحيتي ؟
    hweel:يمكن كذا ع الساعه سته او يمكن سته ونص
    hemo:اها
    hemo:تعالي تعالي وين اللي بتعرفني ع الشله وهذيك جوراهر مدري جوري كأنك سحبتي علي وانا متحمس وجالس انتظرك
    hweel:لا ما سحبت ولا شي اصبر خلني اشوفهم بس
    hemo: طيب
    .
    . طلعت من محادثه بريه وفتجت محادثه جوري
    hweel:جوووووووووووري
    hweel:جوووووري
    hweel:جوووريووووه
    hweel:جوريوووه ي مال العافيه
    .
    .
    فتحت الـ whats app محادثتها
    .
    جووووري
    بنتت وينكك..؟
    .
    .
    فتحت الـ snapchat
    فتحت الخاص حقها
    .
    جوريوهه بسرعه ردي عشان برييهه ناشب الا يبي يتعرف عليكم
    جووووري
    ---------------------------------------

    -افعل ما شئت فلسوف يأتيك يوم يفعل بك كما فعلت ..!

    بشقه راكان واجوائها المسليه بالنسبه لهم

    وعلى نهايه الاغنيه اللي كانو يرقصون عليها دخلوا رائد ورعد
    رعد دخل وهو يرقص : تشيكي تشيكي تشيكي تشيكي ههههههههههههههههههههههههههههههه
    رائد راح للسماعه وطفاها
    رائد بتحلطم : ي ذا الاغنيه المخيسه الي بكل مكان اروحه لازم يشغلونا فيه وماتشوف الا هزز يوجع القلب
    عبدالله: ههههههههههههههههه ي حيوان خربت ام جونا
    رائد وهو يقرب من شهد الي كانت بحضن عبدالله بخبث : احسن يلا وخر يدينك وخرها خلص وقتك انت وياه وجا وقتنا (اخذها من حضن عبدالله لحضنه )
    اياد : بشويش ي كلب لا تخوف البنت
    شوق بشبه همس : عادي شهيد ما تخاف تحب الي كذا دشفشين
    رعد سمعها وجرها لحضنه: وانتي مثلها
    شوق بحى : يعني ...لفت على رعد وقالت تضيع السالفه بضحكه ناعمه : لحضه لحضه ذحين انتو متأكدين انكم مو شخص واحد
    رعد ذبحته ضحكتها : ههههههههههههههههههههههههههههه ايهه متأكدين
    عبد الله : شوق شوفي هذا الاهبل الي حاضنك اسمه رعد والثاني اسمه رائد
    شهد بحضن رائد: اول مره اشوف تؤم كذا مرا كوبي من بعض حتى الصوت نفسه هههههههههههههههه
    عبدالله: انتي ما شفتيهم وهم مطقمين ما تعرفين مين رائد ومين رعد
    شهد بشبه همس: ي زينكم بس كيوت ثنينكم
    رائد ابتسم وشد شههد من لحضنه اكثر وهمس بأذنها: انتي الكيوت ..ها حبيبي نقوم الغرفه عشان مافي وقت
    شهد: اوكك
    لفها بين يدينه وحضنها من ورا ومشا معها لحد الغرفه
    دخل معها الغرفه واول شي سواه باسهاا مع شفتها
    شهد بعدت عنه شوي وقالت بشويه خوف : رائد تراني لساتني.. (سكتها ببوسه ثانيه ..)
    رائد بأبتسامه ناعمه خدرتها : لا تخافين ماراح اجيب العيد
    ورجع شدها له

    -----------------------------------------

    - الاصدقاء وطن إن غابوا عنا شعرنا بالغربه..

    بأحد الشقق بحي الراكه بالخبر

    كانت تنتظر جوري ترد وعشان تضيع الوقت جالست على مكتبها الصغير تقرا روايه وهي تقرا فجأه تاهت بأفكارها

    *هاله*
    بصراحه خفت على جوري مرا ولحد ذحين خايفه عليها فقررت اكلم عذبه اشوف يمكن حاكتها
    فتحت جوالي و دقيت عليها
    انتظرت صوتها لحد ما وصلني
    عذبه : الوووووووو
    هاله: هلا
    عذبه :وشش عندك داقه ذا الوقت هويل ما عرفتك
    هاله :كزق المهم كلمتك جوري
    عذبه بأستغراب : لا ليه وش فيها
    هاله:والله مدري بس حاكيتها واتس وسناب وكيك ودقيت عليها بس البنت ما ترد
    عذبه:غريبهه.. وجعع هويل لا تخوفيني عليها ان شاء الله طيبه
    ما فيها الا العافيه تلاقينها نايمه ولا تتروش ولا يمكن مشغوله بشي
    هاله : ما اتوقعه
    عذبه : انطمي انطمي المهم اسمعي انا بجرب ادق عليها كذا بعد شوي وانتي بعد دقي عليها بيتهم
    هاله :اوكك ..ادعي ترد
    عذبه من قلب : ياااااااا رب ترد يلا انقلعي خليني اجلس مع my family
    هاله: اوك يلا باي
    .
    قفلت وانا لازال بالي مشغول عليها يارب تكون بخير مو من عادتها تختفي كذا فجأه
    شفت الساعه لاقيتها 9:39
    فتحت الـkik محادثه برهووم
    hweel:برييييييييييهه
    hemo:هلاااا
    hweel:جوري شكلها نايمه والشله ما يجتمعون بدونها خلاص اعرفك عليهم بوقت ثاني
    hemo:شكلها هالجوري ذي الراس الكبير هههههههههههه
    hweel:اي وش عرفكك هذي الـ boss حقنا خخخخخخخ
    hemo:ي خي حمستيني ابي اتعرف عليها احسها فله هههههههههههههه
    hweel:اييي مرااا بعد
    hemo:يلا ان شاء الله قريب تعرفيني عليها هالجوري
    hweel: ان شاء الله
    hweel: المهم بريه انا بنوم توصي شي
    Hemo : وين بدري و تو الناس
    Hweel: بدري من عمرك بس احس دايخه بنام
    Hemo: اوك براحتك نوم العوافي
    Hweel : يعافيك

    قفلت الجوا ورميته مزاجي متعكر خلاص فقررت اكل اي شي خفيف وانام
    مع اني ما اتوقع اني انام
    ---------------------------------------------

    حين نتكلم عن عمق الحب ..
    فقط انظر الى مكان الاب في عين ابنته..

    الساعه6:30 الصباح

    على طاولة الفطور كان جالس هو وزوجته

    عبدالعزيز : وينها جوري من امس موشايفها
    عايشه: والله مدري عنها امس لما رجعت مريت عليها غرفتها لقيتها نايمه
    عبدالعزيز: طيب وينها ذحين قولي لهم يصحونها ولا مو ناويه تداوم
    عايشه : الا بتداوم ذحين اخلي الخدامه تصحيها
    عبدالعزيز: زين تسوين .. انااليوم بتأخر يمكن ما اجي ع الغدا
    عايشه: ليه مو جاي ع الغدا البيت قريب تعال تغدا وارجع
    عبدالعزيز : لا عندي شغغل كثير ومقابلات تعرفين الفتره هذي فاتحين باب القبول التسجيل
    عايشه: ايه الله يعينك
    .
    جوري نازله من الدرج ومعها شنطتها

    جوري بصوت مبحووح : صباح الخير
    عبدالعزيز: صباح النور والسرور .. زين شفتك قبل اطلع الدوام وينك امس ما شفتك حتى ع العشا مانزلتي
    جوري وهي تسلم على راس ابوها : ايه كنت تعبانه ونمت بدري
    عبدالعزيز بشك: متأكده مافيك شي ثاني بابا وجهك مو عاجبني
    جوري :ايه بابا لا تشيل هم ما فيني شي بس كنت تعبانه ونمت
    عبدالعزيز: وعساك ارتحتي
    جوري ببتسامه ذابله: ايه الحمدلله
    عبدالعزيز :الحمدلله .. يلا انا طالع تامروني بشي
    عايشه :الله يحفظك
    جوري :لا مانبي غير سلامتك
    عبدالعزيز: الله يسلمكم وانتي افطري ما اكلتي شي من امس تمام بابا
    جوري بطفوله : ان شاءالله بابا
    عبدالعزيز يبوس بنته بخدها : ي زين الي يسمعون كلام بابا .. يلا فمان الله
    طلع من البيت متجه للجامعه ..


    ---------------------------------

    لا تكن للعيش مجروح الفؤاد دائما..
    انما الارزاق على رب العباد ..

    الشرقيه..
    تحديدا مكتب الامن بجامعه الدمام
    على الساعه 8:56 الصباح

    خالد كان جالس بشرود وواضح انو مشغول البال
    ماجد بستغراب من حال خالد: خالد وش فيكك من الصباح وانت مشغول البال
    خالد: مدري والله وش اقولك ي اخوي
    ماجد : قول يمكن اقدر افيدك واذا ما افدتك ع لاقل ترتاح
    خالد يتنهد : الله يسلمك هذا ولد جارنا عمره ما تعدى العشرين وحالتهم الماديه عدم ابوه تعبان واخوه بالموت يكد على زوجته وعياله (بحزن ع حالهم ) امس شفته بالشارع كان يبكي والله ضيق صدري
    ماجد يحثه ع امو يكمل: انزين وبعدين
    خالد يكمل : لما هدا رحت له جلست بجنبه وحاكيته عشان اعرف وش فيه والله شلت هم هالولد يقولي لازم اشتغل مستعد اترك دراستي بس عشان اساعد ابوي
    ماجد يحثه على تكميل كلامه : طيب
    خالد يتنهد :الولد مامعه حتى شهادت ثانوي بس متوسط لانو لسه ما تخرج وطلبني يبغاني اساعده و اشوف له وظيفه تخيل يولي عادي اي وظيفه مستعد اشتغلها بس عشان اهله قلت بشوف مكتب التوظيف عندنا اذا يقبلونه ولا مع ني ما اتوقع بس بحاوول فيهم
    ماجد يدعمه بقراره:ايهه روح وشوف واذا ما قبلوه روح للدكتور عبد العزيز
    خالد بستغراب: الدكتور عبدالعزيز قصدك عميد القبول والتسجيل اللي عندنا
    ماجد بأبتسامه : ايه العميد تراه رجال خير وبيساعدك ان شاء الله بس انت قوله حالة الولد وحالة اهله وان شاء الله ما راح يقصر
    خالد:ان شاء الله والله من امس ماني قادر انام شايل هم هالولد هو اخوه
    ماجد: ان شاء الله بيتوظف وبراتب كويس بعد وبيكمل دراسته
    خالدبأبتسامه : ان شاء الله الله يسمع منك
    ماجد: انت بس توكل على الله وروح شوف مكتب التوظيف واذا ما فاد روح عند العميد وهو ما بيقصر معك لانو ما قصر معي لما احتجت الوظيفه والله لولا الله ثم هو كان ما شفتني هنا موظف معك
    خالد: ونعم بالله خلاص ان شاء بمرهم بس اطلع من الدوام
    ماجد : اي خير تسوي وعلمني وش يصير معك
    خالد :ان شاء الله



    نهايه البارت