روايه نورة وجدتها الزاحفه هههه ضحك

الجزء الخامس عشر

الصبح ..<< ماقلت اشعه الشمس والسبب هو أنعدام الرومنسيه


ماعلينا قام هالهيس الي يسمونه المعرس وقومني

ناصر: نوره نوره

انا: هياوه اطلعي برا للعن مترسك هنا ترى الأخلاق مقفله فارقيني لاتوطى في بطنك

ناصر: لاحوووول هذي وش يقومها

وبعدها صرخ صرخه قويه على راسي :نوووووووووووووووووره قومي

اناواطمر وانا واقفه : حج ياحااج حج يااحاج اويهاااااا والعروس اليوم مدري علامها ايوهاا ولابارك الله بالمعرس وكلولولولوليش <~


ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الظاهر اني مسبب لك ازمه

انا وانتبه النفسي واتذكر ان البارح كان عرسي واشوف خشته قدامي

اعنبوه من حظ من طلعت على الدنيا وشفت هالأدمي وانا من طيحة لـ طيحة وجه

ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك شايفه جني

انا: لاوالله شايفه بريعصي

ناصر ويخزني هذيك الخزه : اقول قومي غسلي والفطور بيجي الحين

واطالع فيه بنفس الخزه واقوم وانا بنت ابوي واتحداه بالنظره : ماعشيتني البارح يوم الجوع مصعني جاي هالحين تفطرني
مشاء الله تصدق مامر علي انسان ذرب مثلك

ناصر ويقوم ويمسكني مع علباي: انا الحرمه الي ترفع صوتها على اكسر راسها مفهوم والخبال الزايد الي عليك ياليت تخففين منه
انا احب الحرمه تكون ثقل مو خفيفه

وانا الي اوخر يده بأقوي مامعي الظاهر انه ماعرفني هذا يحسبن اني خبله صدق <~ ايوه ياأنا

انا: الظاهر انهم ماجبروك اهلك تاخذ خبله

ناصر ويطالع فيني ويضحك بسخريه

وانا الي اعطيه هاك النظره الي خليته يعرف انا منو : اسمع ياولد الناس ترانا للحين على بر وبأمكانك ترجعني لبيت اهلي اذا خبالي على قولتك مو عاجبك
لأن هذا انا وهذي طبيعتي ماني مغيرتها عشاانك

ناصر طالع فيني بنظرات عجزت افهمها

وانا الي امشي بكل فخر

والف عليه واعطيه نظره وانا مبتسمه : ياليت تطلع من الغرفه بروح ابدل واتكشخ تعرف عروس ولازم تطلع قمر

وهو يطالع فيني من فوق التحت وقاام يضحك بصوت عالي وبشكل هستيري وهوالي يطلع ويسكر الباب وراه


اول ماطلع انا انقهرت يعني انا شنو مسويه له من اول ماجيت وهو قالب علي اعنبوه حتى كلمه حلوه ماسمعتها منه

ياحظي الأغبر انا مالقيت احب الا واحد اقشر واغبر وماينفهم

اخاف انه مغصوب علي بس


المهم رحت تسبحت وبدلت ملابسي والبس فستان ناعم لونه احمر واكشخ والبس ذهبي كله

<~ تعرفون عروس لازم تكشخ بذهبها

وانزل والقى الي ماينتسمى يبلع على كثر ماحبيته الفتره الي راحت الا اني حاقده عليه الحين بقوه


مير واقول بنفسي جعلك تغص

مادريت والا ناصر شارق بالحليب الي بيده

تبون الصدق عجزت امسك نفسي بخيت بضحكه ابي استفزه قاهرني

ناصر ويطالع فيني وهو مبتسم: نفسك فيه

انا: والله الظاهر

ناصر: وليه ماتشربين لازم تبحلقين عيونك فيني

انا: وش ازين انا مشفوحه ماحب اشرب الا الي مع غيري

ناصر: هذا وانتي عروس وبصباحيتك وهذا كلامك

انا: هههههههههههههههههههههههههههههههه وشو عروس ياربي وش هالنكته على هالصبح

ناصر ويطالع فيني من فوق التحت وهو يضحك ضحكة بسخريه : وش هالفستان وش هالكشخه

انا والف قدامه بقهره زود : وش رايك مو حلو

ناصر: يعني لك عليه

انا: مالومك من ذوقك المخيس

ومير افطر معه وانا حدي متنرفزه منه وهو باااارد وبعدها جت امي وخواتي حصه وهيا وجو خواته ساره واريج وامه

وسلمو علينا وارقصو عندنا شوي ثمن عاد كنهم بدو يفهمون انهم ضايقونا ههههههههههههههههه

ساره: يالله يومه خلينا نمشي ونخلي المعاريس على راحتهم

انا بقلبي اقول : والله لو تقعدون انه ابرك من مقابل هالوجه

ناصر ويطالع فيني بنظرات خبث : اي والله معاريس وجاينا على هالصبح خلونا ناخذ راحتنا

انا ووجهي ينلفع اعنبوه ناوي يطيح وجهي

ام ناصر وهي تضحك : ياحليلكم الله يوفقكم يارب ويسعدكم ويرزقكم بالذريه الصالحه

انا: ذريه ايه ايه ان شاء الله

امي وتكزني : ههههههههههههههههههههه ياحليلك يانوره مزوح

اريج: مو مامحبب نويصر فيها غير مزوحها هذا

وانا الي اعطيه نظره يعنني يقالك اني بقهره وبثقه اخزه وابتسم
وهو يرجع يطالع فيني بنظره نفس نظرتي بس من فوق التحت يعني كنه يقول لاتصدقين بس

اهبي ماينقدر عليه

وعقبها قامو وطلعو وتركوني انا وهالجدار العديم الأحساس الحالنا

انا على طول قعدت على التفلزيون مالي خلق له <~ قولي عارفه انه مو معطيك وجه

المهم واقعد اطقطق على القنوات واتابع وهو جالس وماتكلم حسيت ان فيه شي غريبه ماقط كلمه علي ولاقال شي

وانا التفت عليه لقيته حاط يده على خده ويطالع فيني

اول ماطاحت عيني بعينه ارتبك ووخر وضحك وكأنه شايف نكته بعيني

انا: الحمدالله والشكر الله يعطيك عقل التلفزيون هنا مو هنا <~ واشر على وجهي

ناصر: مادريت ان التلفزيون هنا احسبه هناك

المهم واسفهه واتابع بهاالتلفزيون


ناصر: عطيني الريموت

وانا اسفهه

ناصر: بنت هاتي الريموت بسرعه

وانا الي ماتحرك مثل الميته

وهو الي يرتفع الضغط عنده ويقوم ويمسك يدي بياخذ الريموت

وانا اتجود بالريموت ركبت راسي والله مايخذه لو يموت

ناصر: فكي الريموت بسرعه

انا: مكتوب باأسمك هو وش تبي انت انا بتابع مسلسلي

ناصر: فيه وحده تابع مسلسل بصباحيته

انا: امحق صباحيه وخر عن وجهي بس خلني اندمج مع المسلسل يقولك البطله احتمال تذبح حبيبها

ناصروهو يقعد وكنه تحمس : اوما تذبح حبيبها ليش وش مزين لها

انا والتفت له بحماس : انت مادريت هو ووش مسوي

ناصر: لا وش مسوي !؟

انا: هذا حبيبها خبل ورفع لها ضغطها يوم عرسها مخليها ونايم وساحبن عليها تخيل

ناصر وهو الي يشق الوجه باأبتسامه : طيب

انا: المهم وحبيبته الحين تخطط انها تقتله اجل هو على كيفه يحبها وبعد ماتزوجها يسحب عليها والله الي بيصير حرب عالميه بس لايفوتك تابع معي تابع

ناصر وهو الي ينسدح على ظهره من الضحك

انا: وشو المسلسل مو كوميدي يوم تضحك

ناصر: ماعلينا من مسلسلك هذا جهزتي شنطتك ترى بكره بنسافر

انا: اوماا بنسافر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر ويخزني وهو الي يلتفت ويسكت

<~ خبله والله اني خبله

المهم جاء بالليل وانا القط فراشي واروح لصاله الثانيه قلت برقد هناك وباخذ راحتي

تخبرون انا ماعرف انحشر مع واحد بنفس السرير والله يعالم اني يوم نمت البارح معه عجزت اتقلب على السرير براحتي

ياخي ياشينها مالها داعي والله <~ برآآآآ

ويجي ناصر ويدخل علي بالصاله وهو مطنقر والظاهر اني قهرته يالربع

ناصر: وش منومك هنا

انا: ابد عشان انت تاخذ راحتك وانا بعد اخذ راحتي

ناصر: اقول قومي قومي على سريرك بسرعه

انا: والله مالي قدره رح انت وانثبر هناك<~ علي اسلوب ياناس

انا خلاص جبت فراشي ونويت امرح هنا

وهو الي يصفق البااب باأقوى مامعه

وانا الي اقوم اطامر من الفرحه حسيت اني قهرته

وفي اثناء مطامرتي فتح الباب وطالع فيني بقهر : مستااانسه اجل

انا: لابس وشسمه خفت وقمت هذا من الخوف <~ جبت العيد وطاح وجهي وش اقول

ناصر: طييييب طييييب

وهو يسكر الباب بس هالمره بهدوء وانا اتلحف بطنيتي قلت بنام لاوالله اليوم ينومني بعقاله

هههههههههههههههههههههههههههه


المهم نمت وكانت النومه رهيييبه حسيت اني مرتاااحه حييل واخذت راحتي بالشخير مو زي البارح اعوذو بالله

مادريت غير شي يتحرك بوجهي احسبها ذبانه

نفضتها عن وجهي ورجع ثاني مره يتحرك على خدودي وانا الي احرك يدي ولا ماش مافيها طب

وانا الي ابصفقها ولا انه ناصر يحط خيط بوجهي يقالك بيمزح

أأأخ يالبيه يازين الصبح ياناس على وجهه ,, ماعليكم مني رضيت عليه وكيفي ان بغيت اتغزل بتغزل وان بغيت اسبه اسبه حلالي هو وش دخلكم فيني لاتخزوني كيفي <~ برآآآآآ


وانا الي اطالع فيه مدري ليش حسيت بهالحظه بالحب الزايد


ناصر ونظراته الي يطالعها فيني كنها حب لالا اظن انها نظرات واحدا ناقد

ناصر: نمتي زين

انا: وش رايك يعني والله ياأني نمت نومه تفتح النفس
ناصر: ليش عشانك مو معي

انا واشككه : لالا مو قصدي كذا بس يعني انت نومك مزعج وانا ماحب الأزعاج

ناصر ويبتسم : غريبه

انا: وش الغريب نومك المزعج

ناصر: لا

انا: اجل

ناصر: غريبه وش معنى هالمره مازعجتك رغم اني نايم جنبك

انا والتفت والقى فراشه جنبي

انا: نايم هنا !!؟؟

ناصر: ايه خفت الحالي وقلت ورى ماروح انام عندها

انا واقوم بسرعه واركض وادخل الغرفه <~ يقالك مستحيه هههههههههههههههههه

المهم دخلت ورحت اخذت شور ولبست وتكشخت وطلعت له


ناصر: يالله جهزي شنطتك بنسافر الماليزيا اليوم


هاذي التكملة >>>>>>>>>>
 
الجزء السادس عشر


المكان بالمطار

نوره : انت هيه

ناصر: من الي هيه

انا: انت

ناصر ويمسك يدي بقوه : وربي لو ماأحنا بالمطار كان علمتك هيه ذي زين

انا: لاحوووووول علامك طنقرت ,, المهم ابي عصير فرواله اشتهيته رح جيبه لي

ناصر وهو يخزني: ماني جايبلك عصير وثاني مره ناديني باأسمي اعتقد انه اسهل من انت هيه

انا: لاحووووووول من هالزعول تقل كنه هيا لاطنقرت اقول بعلي العزيز جبلي عصير لاوالله ماركب الطياره ورح الحالك الماليزيا

ناصر ويطالع فيني بنظره تطنز : وشو العصير الي تبينه يالمشفوحه

انا وابتسم في خشته من وراى برقعي : ابي هذا عصير الفراوله

ناصر ويضحك ضحكه تقهر : طيب طيب

وراح جابلي العصير اعنبوهم غالين عصير الحاله بـ 27 ريال

ماعلينا المهم اني شفطته شفط بحلل كل ريال فيه

وناصر كل ماشافني اقع العصير يفقع من الضحك وانا مو يمه ابد

ههههههههههههههههههههههههههههه

ركبنا الطياره وكان مقعدي على الشباك

انا: ياولد بدلني انا خريشه واخاف مابي اطالع الشباك

ناصر: اقول انثبري مكانك بس

انا: يهبي ياحظه مكانه احسن من مكاني

ناصر: ههههههههههههههههههههه

شوي واسمعهم يقولون اربطو احزمتكم ومدري شنو وانا اللي انخرش

واتمسك بيد ناصر واصرخ بصوت عالي : لااله الا الله,, الله اكبر,, ولله الحمد,, الله اكبر,, اشهد ان لااله الا الله ,,ياربي ارحمني برحمتك يارب

ناصر تفشل مني : بنت انطمي فضحتيني وش فيك تقل كنك مودعه الدنيا

انا: احس اني بموت اليوم تكفى يابعلي العزيز سامحني

ناصر ويبتسم : اسامحك على ايش

انا: امس كمختك وانت نايم

ناصر : هههههههههههههههههههه وليش تكمخيني

انا: مدري ليش مير حرتن بتسبدي وطلعتها

ناصر: بشوف يمكن اسامحك ويمكن لا


وهي تطير الطياره وانا الي اتجود بيد هالمهبول وساعه وانا منزله راسي


وبعدها نمت مادريت عن نفسي

ولما قمت من نومي وفتحت عيوني لقيته حاط راسه على كتفي هو الثاني ونايم

في هالحظه حسيت اني صدق متزوجه <~ برآآآآ

هههههههههههههههههههههه

وصلنا ماليزيا وبعدها رحنا للفندق حقنا

بس اني ماتهنيت بماليزيا

انا وانا طالعه من المطار مع بعلي المغرور

طالع فيني شاب سعودي اطخم مزيون وأشرلي بحركه مافهمت وش يقصد وانا من باب نيه كنت اطالع فيه

شافني ناصر وانا اطلع فيه وشك فيني

سحبني على الفندق وتهاوشنا


انا: اسمع ياناصر انا ماسمحلك تتهمني بشي انا ماسويته مفهوم

ناصر: لاوالله واللي شفته وش تفسرينه

انا: وانا وش دراني واحد قاعد ياأشر لي مافهمت وش يقول

ناصر: ياشيخه كان رحتي له وعرفتي وش يبي

انا: انت غصب تبيني اطلع نفسي غلطانه

ناصر وهو ماشي بيطلع من الفندق: أقول روحي انقلعي عن وجهي مابي اشوف وجهك قدامي

وقبل لايطلع قمت اصرخ وانا ماأحس

انا: جعلك ماتشوفه طول عمرك ,, انا اصلا تحسفت اني وافقت عليك ,, من تزوجتك وانا تقل كني خدامه كلمه حلوه مانقالت لي
والحين بكل قوة عين جاي تتهمني باأني اغازل هالكلب الي بالمطار بقولك شي تراني كنت مرتاحه قبل لاشوفك
بس من شفتك وانا في مغثه جعلني امووووت اليوم وافتك من هالحياه الكئيبه
يازين بيتك يايمه كرامتي فيه عمرها مانهانت <~ هنا بدى صوتي يتغير وخنقتني العبره
وانا اللي اروح الغرفتي واهبد الباب باأقوى مامعي

ناصر وقف شوي ثم طلع

واروح اخذلي شور وبعدها صليت ركعتين وأدعي ربي ان الله يسخره لي وبعدها نمت


ماأدري كم نمت من ساعه المهم اني قمت ولقيت ناصر نايم جنبي اعنبوه هالهيس وله وجه بعد ينام جنبي

وانا الي تركبني الجنيه بهالحظه

انا وادزه من السرير: انت انت هيه <~ لعانه فيه قلت انت هيه

ناصر ويتأفف وينقلب للجهه الثانيه : وش تبين انتي

انا: من سمحلك تنام جنبي هااه

ناصر: ليه عندك مانع !

انا: قوم اطلع برى الغرفه مابي اشوف وجهك عندي

ناصر ويقوم ويمسك يدي ويلفها بقوه : انا تراني محترمك من احترامي لأهلك لاتخليني امد يدي عليك

انا: ياسلااااام لالا مد يدك علي عشان اكسرها لك واعلمك كيف ترفعها لي

وهو الي يشد على يدي الين حسيت ان يدي بتنكسر انا هنا اخنقتني العبره من قوة مسكته اليدي حسيت يدي بتنكسر بس حاولت اكون قويه ولاهمني ونزلت راسي وشديت على سنوني مابي اقول أأه


وبعدها كنه حس ورحمني ثم فك يدي ورجع انسدح وانا قمت وطلعت من الغرفه

وجلست بالصاله افكر وش ازين له عشان ماأخسره لأني ورب البيت احبه

وفجئه والا انه قايم وراي وقف قدامي يطالع فيني

انا ماطالعت فيه ابد وسكت

ناصر: نوره

مارديت عليه

ناصر: نوره ماودك تطلعين تتمشين !!

انا بقلبي اقول لا وبعد يبيني اطلع مالت عليك وعلى وجهك

لفيت وجهي للجهه الثانيه وقلت له : لا

ناصر: طيب تجهزي بطلعك مكان حلو

انا والتفت له : خير انت ماتسمع اقولك لا

ناصر: ايه يالله وش فيك اسمعك يالله بروح البس واكشخ وانتي تجهزي بس لاتتأخرين

انا بتكلم برد عليه ماعطاني فرصه راح دخل يتجهز

استسلمت وطلعت معه للمكان الي يقوله


كان المكاان مره روعه رحت وتركته وقعدت اتمشى واصور عشان اوري هيونه اختي

هو جلس يطالع فيني وانا سفهته وكأني ماشوفه يطالع

لفت انتباهي بنيه صغنونه اول ماشافتني صرخت عشاني لابسه عبايه

وانحاشت ,, انصدمت انا وش فيها انحاشت لايكون شكلي يخرع لها الدرجه

التفت على ناصروه ولقيته منصرع من الضحك ,, ابن الذينا ماصدق خبر

انا: خير وش يضحكك انت

ناصر ومازال يضحك ولارد علي

انا: استغفر الله ياربي ,, شكل ميت قلبك انت

ناصر: ههههههههههههههههههههههه ليش البنيه اخترعت منك وانحاشت

انا: ماأخترعت بس انا صرخت بوجهها وهي انحاشت <~ ابوك يالتصريف

ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب صدقتك

انا: جعلك ماصدقت ان شاء الله

ورحت اكمل تمشي وقفت عند البحر شوي,, وبيني وبينكم خنقتني العبره

على حلاوة المكان وعلى حلاوة الجو الي اني ابي ديرتي ابي السعوديه ماحسيت بالأمان ولا بالطمائنينه بهالمكان اشتقت لسعوديه وانا ماغبت عنها الا يوم


ومسكت خط وانا اطالع البحر مادريت الا يده على كتفي

انا على طول شهقت احسبه حرامي <~ تفكيرها على قدها ههههههههههههه

انا: خير

ناصر : طير

انا: يطيرك

ناصر: ههههههههههههههههههههههه

انا: الحين مكتوب على وجهي نكته يوم كل ماقلت شي قمت تضحك

ناصر: وش فيك متضايقه هالمكان مايجيب الضيقه

انا: صادق المكان مايجيب الضيقه بس دام وجهك بهالمكان اكيد بيجيب الضيقه

ناصر: هههههههههههههههههههه طيب مو جوعانه انتي

انا: الا ذابحني الجوع ,, والله اذكر اخر مره شبعت فيه قبل عرسي بليله

ناصر: وش قصدك ؟!

انا واعطيه هذيك النظره : لا ماقصدي شي <~ ياحبها للأستفزاز

المهم وداني مطعم مره شي وجلست ابلع فيه وحذفت الحيى يميني لابوه حيى خلاني اموت جوع

وهو بس يطالع فيني وقسسسم اني اشوي اغص

انا: هيه انت ابلع مو تطالع فيني ترى ماعرف اكل اذا فيه احد يطالعني

ناصر: ماني مشتهي

انا: اجل هات صحنك ورح تمشى خلني اكل براحتي

ناصر: وانتي ماتعرفين تجالمين وتقولين الزوجك اكل عشاني

انا: لا مايحتاج اجاملك انا ماداني المجاملات احب الكاش

ناصر حط يده على خده وقام يطالع فيني بنظرات غريبه ياناس هالنظرات تخليني اروح فيها

التفع وجهي مادانيه يناظر فيني كذا

صرفت ولفيت وجهي للجهه الثانيه وقمت احوس بعباتي واحوس بالشنطه المهم اني حاولت اصرف وماأحط عيني بعينه

هو استانس يوم شافني ارتبكت وابتسم ووخر عينه على طول

وبعدها طلعنا من المطعم رجعت للفندق

واخذ لي افراش ووساده عشان انام بالصاله

وخليته ينام الحاله

يتــــــــــــــــبع
 
الجزء السابع عشر



مرت ايام العسل حليوه نوعا ماء <~ تبي تختصر وتدخل بالمفيد


ورجعنا لديرتنا السعوديه عقب مامر اسبوعين وحنا بماليزيا


انا: يازين هواااااااااااااااااااااااااااك يالسعوديه زيناااه

ناصر: انتبهي بس لاتشفطينه كله

انا: ياشيخ انطم خلني اتغزل بالسعوديه فديتها وفديت ترابها والله

ناصر: اي ياهني السعوديه يطلع الكلام الزين لها ,, وحنا الله يخلف علينا بس

انا واعطيه نظره بنص عين : كن بعلي يغار

ناصر: اغار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا وأنقهر من الحره: مو انا كل ماقلت كلمه قمت تضحك انت ووجهك ,, يالله اعجل خلني اروح البيتنا مشتااقه الهيونه وامي وجدتي وفارسوه يالبيييه بس

ناصر: بس هذول مشتاقه لهم

انا : لا بعد فيه

ناصر ويلتفت لي بقوه مع ابتسامه ملت خشته : من ؟!

انا: امك وساره واريج

ويرجع يعدل جلسته وكنه كشر ههههههههههههههههههههه احسن اجل يوم عرسي ماقلت لي حتى كلمة مبروك <~ للحين حاز بخاطرها



المهم وصلنا للبيت اول مادخلت لصاله وانا ازغررررط <~ الخبال مايقعد بالخلى

انا: كلولولولولولولولوولولولولولوليش

هيا وتجي تركض مع الدرج وتصرخ: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لا نورررره

انا: ايه نوره بشحمها ولحمها

وتجيك تمشي ميتين وتخمني هاك الخمه الي بغت روحي تطلع من وراها : ابك وحشتيني البيت من دونك مو شي وربي


انا وبغرور: ادري انه موشي الظاهر انك طاقتها مناحه وانا مادريت عنك

هيا وتدزني : مالت عليك هذا وانا جايتك لهفانه

وتقعد تطالع فيني من فوق التحت

انا: خيييير وش فيك
هيا: بشوف وش تغير فيك عقب العرس

انا واضحك والف وجهي مثل العجز واصقعها بيدها :هههههههه يقطع سوالفك ماتتركين حركاتك


وتجي جدتي بعصاته تطقطق بالصاله

انا: ياويل حالي ياجده من زمااان عنك

جدتي : ياهلا ياهلا ومرحبا ومليون ومايسدن يالله انك تحيي صبحا

انا : صبحا

هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جدتي زادت فصلتها من رحتي من البييت الظاهر قهوتك كان لها تأثير بمخها

انا: ايه انقطعت عنها قهوتي اثرها مدمنه وانا مادريت ههههههههههههههههههههههه

جدتي: اقلطي اقلطي علامك واقفه
واجي اسلم عليها واحب رويسها


وتجي امي والعن ابو الأستقبال بس الي استقبلته لي

امي : انتي جيتي

انا: لاحوووووووووووووووووووووول وش تشوفين قدامك اجل

امي : مير جابك الله روحي نضفي السطح من زمان ماأحد نظفه

انا واكشر بوجه امي : الحين بدال ماتخميني وتسلمين على طول تبيني انظف لك

امي وتنزل دمعه من عيونها : امزح معك يابنيتي والله اني فقدتك

وتجي امي وتضمني ونطقها انا وياها مناحه ونحط حرتنا بهيا كل شوي نقول لها سوي دلة قهوه <~ الله يالدنيا

المهم واقعد اعلمهم عن ماليزيا واتسذب عليهم ان علاقتي بناصر حلوه وانها مثل علاقة اي زوجين <~ امحق والله

واعطيهم من النصب الين شبعو منه
بس حسيت ان هيا مومصدقتني

ماعلي منها اهم شي اني ماأقول عن اي شي صار بيني وبينه <~ محافظه على أسرار بيتها

وفي هاليوم سحبت على ناصر وجلست عند اهلي قلت خله يولي من زمان عن اهلي وعاد ليته سأل عني والله مادرى عن هوى ادري

ويجي فارس ويبتدي يستهبل علي ويعطيني نظرات تحرررني وقسسسم

المهم من بكره رحت البيتي ,,
مير اول ماجيت وامسك البيت تنظيف
وناصر قاعد ينتظرني اخلص
وانا ماعلي منه سيفووووووووووووووووون
ويجي ناصر ويلقاني اهبد بالجدران <~ يوم خلصت شغل قمت اهبد اغبرت الجدران

ناصر: شكلك مشتهيه الشغل

انا وانا الهث تقل كني ملحوووقه بنعله : اي والله انك صادق مشتهيه شوي وربي

ناصر ومبين انه طفش مني : طيب خلي شغلك الحين وروحي سويلي شي اكله

انا: طيب طيب بس خلني اخلص هالجدار وازينلك شي تبلعه

ناصر ويوقف ويطالع فيني شوي

انا: وشو فيه شي بوجهي تبيه
ناصر ويصرف على طول : ماودك تستعجلين ترى الجووع ذبحني

انا وانزل من الكنبه الي كنت واقفه عليها : يالله هذاني رايحه وخر عني اهووو
<~ هيييين ان ماخليتك تنحر مثل ماحريتني ماكون بنت ابوي انا
واروح للمطبخ واحوس فيه واجيبه له
طالع بالأكل ثم طالع فيني وقال : شيليه ماعاد لي نفس

انا : ليه ماعجبك اكلي

ناصر: اقولك شيليه مالي نفس

انا: طيب لاتنفخ بشيله ,, ماحدن غاصبك تبلع انت الي قلت انك جوعان

ناصر ويصرخ : شييييييييييييييييييييييليه من وجهي واطلعي برى

انا : استغفر الله انت مسكون ولا فيك شي
ناصر ويرمي الصحن الي بيدي : انتي انساااانه عديمة احساااس واطلعي برى عن وجهي

انا وكأني مانجرحت :طيب ياكامل الأحساس بطلع بدون ماتقول

واخذ الصحون الي كبها حسبي الله عليه انا ناقصني تنضيف <~ هذا الي هامها


مير وارجع للمطبخ واقعد انظف فيه واغني بصوت عالي عشان يسمعني نيهاهاهاهااااي <~ يازين الأستعباط بس


هو خمد الظاهر ونام وانا قعدت على التفزيون وبعدها دقيت على اختي هيا
انا: الووو
هيا: هلا والله
انا: وش اخبارك يالعوبا
هيا: والله مالعوبا الا انتي ,, انا بخير ,, انتي بشريني عنك وعن حبيب القلب
انا: انا بخير وحبيب القلب اذاني اذاى مايبيني اشتغل ابد وكله مقابل خشتي ,, ياختي ماتوقعت ان الرياجيل كذا احسبهم اثقل من كذا
هيا: ليه انتي كم متزوجه من رجال ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: واحد بس متقلب على مية رجال ههههههههههههههههههههههههههه
هيا: نوره لاتضحكين علي انتي مو مرتاااحه مع زوجك صح ولالا
انا: تهبييين والله اني مرتاحه ,,
هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
انا: يالله انزلعي الشرهه ماهي عليك على من يكلمك
واسكر الخط من هيا ويضيق صدري واطالع بالساعه الا وهي 12 بالليل



قلت يالله يابنت الحلال روحي صلي وادعي على هالهيس الأربد الي منثبر فوق
مير الله وكيلكم انا لاجيت بصلي فيني عااده ماخليها
اجيبلكم بخووووور واحطه جنبي وانا اصلي
تقل كني احظر الربع
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم صليت ودعيت وحسيت براحه
بعدها رحت انثبرت بالصاله





وفجئــــــــــــــه

ناصر: نووووووووووووووووووره نوووووووووووووووره
انا: اللعنه تلعن بليسك وش تبي
ناصر : انا متزوج عربجيه خالصه الظاهر قومي بسرعه سوي لي فطور
انا: اطلع برى بنااام انا تعبانه ليلي كله مانمت
ناصر: اقول قومي لاوالله بالعقال
انا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاف طيب بقوم بقوم
وانا انتفض مثل الجنيه
ناصر: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
انا: لاأبد ولاشي واحدا نسيته البارح فيني وطلع الحين


ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه قومي قومي زيني لي فطور يالله
واقوم وانا منتفخه ونفسي براس خشمي
وازين لزوجي المخيس عديم الرومنسيه والمشاعر <~ كيفي بسبه عندكم مانع زوجي حلالي ماأحد له شغل


المهم وازين له فطور
وتجي امه وخواته عندنا ويتحمدون لنا بالسلامه



وتجي خالته اول مره اشوفها ومعها بنتها اسمها عبير البنت عذااب حلوووه مووت


المهم كنت كاشخه ومتزينه وجالسه بالمجلس اسولف مع سارونه واريج



وهذيييييك الي اسمها عبير مع امها كله خز فيني
مدري وش مزينه انا لهم



ام ناصر: مشاء الله يانوره وش هالسناعه وش هالزين



<~كنت مزينه حلويات وحركات يعني يقالك ذربه


انا: وش دعوه ياعمه ماسويت شي يستاهل
وتطالع عبير في أمها وتضحك بسخريه


انا استفزتني خييير وش يضحكها والتفت على ساره : ساره هذي وش فيها تقل كنها تتطنز علي



ساره : ماعليك منها ثقيلة طينه هي وامها معها



انا: يؤيؤ عيب ساره هذي خالتك



ساره: ياشيخه خاله بالأسم حسوده وتروع خليها تولي بس وانتي ماعليك منها خليك واثققه من نفسك



انا: لا انا ماعليك مني انا اعجبك والله مايقدر احد يهز ثقتي بشغلي


ساره : تعجبيني


المهم وتقوم هالتبن الي اسمها عبير تروح للمطبخ وطولت وهي بالمطبخوشكيت فيها بصراحه


ساره : قومي الحقيها لاتحطلك شي بالمطبخ



انا : يؤيؤ طيب بروح



وقمت وانا ماشيه للمطبخ واسمع صوت ضحكتها



وقفت مصدومه من تضحك معه هذي



عبير: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ياناصر كل هذا بمرتك



انا انصدمت وسكت جاني فضول اسمعها واتأكد ناصر منو



عبير: اهم شي انك ماتنسى حبنا ,, اما مرتك هذي ماغار منها لأنها مو حلوه ابد وانا متأكده انك ماتحبها



انا واقرب من الباب ناويه ادخلوالغيرررره شبت عندي حسسيت ناار بداخلي بتحرقني


عبير: طيب حبيبي اكلمك الليله حاول تصرف حرمتك اوكي عندي لك مفاجئه بتعجبك



انا وادخل واطالع فيها بنظرة استحقااااااااااااااااااااااااااار واحط يدي على خصري





انا: اعتقد من بااب الأدب والذرابه ماتدخلين مطبخ الناس وهم ماسمحو لك


عبير :اوكي اكلمك بعدين



طبعا انا دخلت عشان ناصر يسمع صوتي وانا اكلمها ,, ابيه يشك اني سمعتها



عبير: وشو وش قلتي



انا: مدري والله بس لو سمحتي لاتطلعين من المجلس ,,رجالي هنا مفهوم


عبير وتطالع فيني بغرور وتمشي وهي تتمخطر بمشيتها

انا وبنفسي اقول : جعلك تنكسرين ياارب
المهم وتجي ساره
ساره : وشو ورى وجهك منصفق

انا: لا ولا شي بس هالأدميه قهرتني بنظراتها <~ مابي اقولها ان اخوك يخوني معها

ساره : ماعليك منها غيووووره وربي
بعدها ررحت وجلست بالمجلس وقعدت اسولف عادي وامزح واضحك مثل عادتي


يتــــــــــــــــــــــــبع
 
الجزء الثامن عشر


عقب ماراحت خالت ناصر وامه وساره والشييييفه عبير <~ من الحره أقول شيفه ولا هي الملعونه جرررح

رحت اتصلت على بيتنا وردت هيونه

هيا: يالله انك تحيي اوخيتي وش اخبارتس وش علومتس واخبار العشه الزوجيه

انا:اهبي العشه مره وحده عشو شوشتك يالهيسه

هيا: هههههههههههههههههههههههه نمزح معك انتي علامك من اعرستي وانتي كبريت ماتنقربين

انا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياهيا آآآه خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برأأ ثم تفضحني فضيحتن مانساها طول عمري

هيا: يؤيؤيؤيؤ علامك والله ان قلبي حااس ان فيك شي وانك مو مرتااحه

انا: واحد جاب طاري اني مو مرتاحه

هيا: مدري بس حسيت

انا: يرحم امك موتي احسااسك هالخايب

هيا: طيب لاتعصبين قوليلي وش فيك

انا: ياهيا تسبدي ياهيا منفطره

هيا: سلامت تسبدتس المنفطره وليه منفطره ؟!!

واعلمها السالفه كلها

انا: أأأأف ياهيا وقسسسم بربي تمنيت اذبحها ولو معي رشااش بوقتها فيضته براسها

هيا: اعنبووووها ملعونت الخير ,, مالومك والله

انا: ياهيا تهقين هو ناصر زوجي الي تكلمه ولا واحدا ثاني وانا ظلمته

هيا: هاااه !! والله اني شكيت مير ان كانه هو بينكشف صدقيني

انا: وانا بنتظر لين ينكشف و هالتعباانه تلقط رجالي مني

هيا: والله مدري يانوره بس ماظن انه ناصر ؟!


ويجي ناصر بهالحظه ويطالع فيني بنظراات كلها خز

انا: هيونه اكلمك بعدين

هيا: لحظه ,,, تعالي الليله عندنا تكفين

انا: ماأتوقع بس بكره ان شاءالله بحاول اجيكم

هيا: طيب يالله باي

سكرت منها ووقفت وانا احااول اسوي نفسي مادريت عنك بعطيه على جوه وبشوف اخرتها

ناصر وبنبره غريبه : من كنتي تكلمين

انا : من اكلم بعد وفيه غير اهلي

ناصر : طيب روحي جهزي لي حماام باخذ لي شور

انا: ابشر طال عمرك


وارقى فوق وانا احس بغصه ودي ارجع ثم اكوووفنه لين يتفل العافيه
مير الشكوى لله القوه دايم عند الرجال مو عند الحرمه
الحرمه ماحي فيها الا السانها



رقيت وجهزت له الحمام ونزلت لقيته جالس على التلفزيون ويطقطق بهالقنوات


طالعت فيه قلت بستفزه : نويصر روح للحمام جهزته لك خلاص

ناصر : وشو ,, وش قلتي

انا: اقولك جهزت الحماام

ناصر ويقوم ويمسك يدي ويلفها على ظهري بغى يكسر يدي جعل يده للكسر : وقسسسم بالله لو اسمعك تتكلمين معي بهالطريقه مره ثانيه لاتلومين الا نفسك مفهوم ,,

اناوعيوني تتغارق : وانا وش قلت

ناصر: نويصر هذي لاعاد اسمعك تقولينها,, كني واحدا من خوياك على غفله

انا: طيب وخر يدك ماصارت ان دلعنااك زعلت وان سبيناك زعلت وش نسوي عشان نرضيك



ناصر ويسكت شوي ثم فك يدي ورفعها وباسها





انا انصعقت اول مره يسويها من اعرست عليه

طالع فيني وقال: عسى ماعورتك بس

انا: هاااااه <~ البنت مو مصدقه لاتلومونها اول مره

ناصر: روحي جهزيلي شي اكله بروح اخذ لي شور ثم اجيك

انا ومازلت مفهيه واطالع فيه : طيب <~ مدري هالفيس لايق ولا لا



ورحت للمطبخ اشتغل واحوس بس وربي مو يم المطبخ انا

حسيت برجفه وبكهرباء بجسمي وحسيت بشعوووووور غريب ارتبكت لما باس يدي

ياربي ماتوقعت اني لاقربت منه اصير كذا



المهم بعد ماجهزت له شي ياكله حطيتها له عند التلفزيون ورجعت للمطبخ

تبغون الصدق مالي وجه اطالع فيه عقب ماباس يدي




قمت ارتب المطبخ واطلع منه شغل عشااان ماقابله ابد ولا أقعد معه

شفته جاء لتلفزيون وقعد ياكل

ارتحت شوي وجلست انظف بعمق <~ هو بصراحه مافيه شي ينتنضف بس تعرفون الحرمه لابغت تطلع شغل تطلعه

وانا عاد لاتحمست بالتنضيف تطلع معي اغااني مدري وش تبي

قمت اغني بصوت عالي <~ نسيت نفسي احسب اني في البيت

يتبع .......
 
نوووووف تشرب على الريـق ببسـي
واليا تعشـت ماكلـت غيـر كتكـات
حبيبتي حطت علـى العيـن ورسـي
وماتلبس الا مـن جديـد الموديـلات
نحيفة(ن) عـن كـل عـذرا تنسـي
في حسنهـا قـد كلبشتنـي كلبشـات
احبهـا بـس الـعـرب ماتحـسـي
والله يعيـن المبتـلـي بالطـويـلات


<~ هي قصيده بس تعرفون بدويه ومسكت قصيده بتلحنها ميت لحن


المهم انا مندمجه وبأمان الله مادريت غير الي يصفق بيده والتفت بقووه والا هذا اخوي فارس


انا: فرووووووووووووووس وش جايبك

فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههه فروس في عينك الحين انتي هو انتي ماتعقلين من يوم يومك مرجوجه

انا: يهبي من وين طلعت هههههههههههههههههههههههههههههه

فارس: وش هالسؤال المتنح مثلك ,, والله طلعت من هالباب <~ ويأشر على باب المطبخ وكان متكي عليه ناصر

انا وينصفق وجهي من شفت نويصر عند الباب متكي ونظراته لي نظرات خبيثه

واسلم على اخوي : ياحليلك وراك ماعلمتني انك بتجي كاان استعديت لك وجهزتلك سفره طول بعرض

ناصر: مشاء الله السفر ماتنتجهز الا الفارس وانا اكل اي شي بالطقاق

انا: انت مشاء الله شحوم بدت تتراكم وانا مابيك تسمن ثمن تفضحني بكره عند ربيعاتي

فارس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك ماتعقلين ابد تكبرين وتنهبلين

انا: ياشيخ من زين العقل والله ان نقص العقل نعمه نحمد ربنا عليها

ناصر وبنظره مافهمت معناتها: اي والله انها نعمه !!

انا واردله نفس نظرته : ماودك تقلط اخوي بالمجلس على مازين له قهوه

فارس: لالا انا مارك اسلم عليك وماشي ماني مطول

انا: ياشينك عااد والله اني مشتاقه لك اقعد اقعدت عليك جنيه

فارس: اهبي ياوجهك جنيه مره وحده

انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح معك يالهيس اقعد عشاني خذلك فنجال

ناصر: لالا مانت رايح لين تتعشى عندنا ومن يد اختك بعد

فارس : تتعشى عندكم العافيه خلوها مره ثانيه والله اني جاي اسلم وبمشي الحين وراي مشوار

وحاولت بفارس ابيه يقعد وماش روح الولد

المهم اني تحاشيت نويصر ذيك الليله وحاولت اني ماأقعد معه ابد

وارقى فوق وادخل الغرفه باخذ فراشي عشان انام مثل العاده بالصاله ولا بالمجلس المهم اني مانام عنده

ويدخل ناصر ويسكر الغرفه ويقفلها ويقعد

انا بيني وبينكم انخرشت وبلعت العافيه طالعت بالباب وطالعت فيه

وشفت بعيونه نظرة خبث خوفتني شكله ماهو ناوي يفتح الباب <~ جتها ام الركب

ناصر: وش فيك

انا: هااااه ,, مافيني شي

ناصر وينسدح على السرير : اليوم تعبت تعب احس اعظاامي مكسره

انا وبقلبي اقول : عساك للعله وش تبيني اسويلك شايفني دكتورة اعظام اهبي ياوجهه

ويرجع يطالع فيني بنظراته الي خلت جسمي كله ينتفض : وش فيك تسمرتي مكانك

انا: هاااه <~ هوااه

ناصر وعينه بعيني : طفي النور وافرشي فراشك بالأرض وانثبري

انا : ســــــــــــــم طال عمرك <~ والله مو منك من الراعه

ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

انا وبقلبي : ضحكت من سرك بلى بنطم الحين ماني راده عليك خلني انثبر احسن

ونمت ذيك الليله <~ امحق نمت الا كل شوي ارفع راسي واطالع فيه وهو يسوي نفسه نايم ثم فجئه يفقع من الضحك

وانا ابسرعه اسوي نفسي نايمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اول ماطلع الصبح قمت وقومته هالهيس الأربد وقام على طول

ورحت اجهز له فطور وفجئه شفته نازل من الدرج وهو يكلم جواله ويقول

ناصر: وش حقه تكلفين على نفسك ياخاله ماكان له داعي ,,
طيب طيب ولايهمك ان شاء الله بجي وبجيب نوره معي ,,
هلا والله مع السلامه

انا واطالع بناصر : منو الي يكلمك

ناصر: خالتي

انا: من خالتك !!؟؟

ناصر : الي جتك ذاك اليوم بالبيت تعزمني وتعزمك بالمزرعه حقتهم مسوين لنا عشى الليله

انا: وشو ,, معليش ماقدر انا بروح لاهلي الليله روح انت الحالك

ناصر: مو على كيفك خالتي مسويه هالعزيمه لي ولك

انا: قول مسويتها لك انت ,, انا وش دخلني

ناصر: وشلون وش دخلك انتي مو زوجتي !!

انا وبقلبي اقول : زوجتك امحق زوجتن تعرفها

ناصر: شوفي دلعك هذا مو علي الليله القاك جاهزه مفهوم

انا : اشوفك مهتم بزياده !؟

ناصر: وكيف ماهتم هذي خالتي ,, اعتقد عيب عليك تقولين هالكلام

انا: طيب طيب بشوف بس احتماال كبير ماروح

ناصر وبصوت جدي: اسمعي كلمه ورد غطاها العصر القاك جاهزه مفهوم

وطلع وهو معصب

يتبع......
 
انا: ضف وجهك انت وخالتك معك ناقصني اهاانات انا

ياربي وش اسوي !! مالي خلق والله مالي خلق ,, بس ان مارحت بيطلعون فيني كلام وبينقدون علي

اجل دام العزيمه مسواه لي وهالملعونه موجوده بابرد حرتي فيها الليله ,, خلني اروح واوسع صدري

وانطلق لتلفون وادق على ساره

انا: الو

ساره: هلا والله نويره اخبارك

انا: الحمدالله طيبه انتي اخبارك

ساره : الحمدالله والله بخير ونعمه

انا: سارونه بسألك بتروحين اليوم العزيمة خالتك

ساره : والله مالي خلق تو داقه على امي تقول لازم تجون وانا شكلي ماني رايحه

انا: لا سويره تكفين لازم تجين انا مالي خلق نفسك بس وش ازين اخوك حلف علي

ساره : امممممممم طيب اجل بجي بس لعيونك

انا: تسلم عيونك والله هذا العشم فيك يالله ضفي وجهتس وتكشخي الليله ابيك تطلعين قمر

ساره : ههههههههههههههههههههههههه ابشري

سكرت منها وانا ناويه على الزفت الي اسمها عبير ,,

رحت تكشخت وتضبطت واخترت لبسي المهم اني طلعت قمررر <~ ايه هين

جاء ناصر ولقاني جاهزه ومتكشخه وابتسم كان متوقع يلقاني ماسويت شي بس انصدم لما لقاني متجهزه

ناصر: مشاء الله متسنعه اشوف !! وانك اليوم تقولين ماتبين تروحين

انا: اليوم وكلام اليوم يمحيه الحين

ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب يالله اركبي بروح تأخرت على خالتي

وركبت السياره معه وانا رازه عمري على الأخر


المهم وصلنا للمزرعه وجلست بالسياره مانزلت <~ قلت بخليه اليوم يفتح لي الباب

نزل ناصر وقف شوي وطالع فيني شافني مانزلت

وجاء عند بابي وافتحه

وانا انزل : شكرا بعلي العزيز

وامشي بسرعه عشان مايلمخني بكف ههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم دخلت انا وهو,,

اول ماطاحت عيني على خالته وانا امسك يد ناصر يقالك انه هو الي ماسكني من اليوم وشفت الخايسه متغطيه بجلال وواقفه


ناصر انصدم من حركتي وطالع فيني باأستغراب وانا ابتسمت بوجهه هو طالع فيني شوي ثم رد الأبتسامه ببتسامه

خالته انقهرت يوم شافت حركتي وبين من ملامح وجهها الغبينه ,, وهذيك ماقدر اقولكم اذا بين انقهرت ولالا لأنها كانت متغطيه

سلم ناصر على خالته وقام يضحك ويسولف معها وعقبها انا دخلت داخل بالمجلس حق الحريم وسلمت على الحريم الي كانو موجودات <~ خالاته مدري بنات خلاته المهم انهن واجد وسلمت الين خدي قال يرحم امك بس

وجلست بجنب ساره وقمت اسولف معها واضحك

وتجي الي اسمها عبير بوسط المجلس وتاخذ دلة القهوه وتقهوي الحريم

ثم تعدتني ماقهوتني <~ عرفت انها قاصدتها من شافت يدي بيد ناصر وهي منقهره وواصله معها وتبي تبرد الي بقلبها

ساره : الحيواااانه الي ماتستحي خييير ماقهوتك

انا: ماعليك ماكون بنت ابوي ان مارديتها لها

وتقعد بطرف المجلس وتطالع فيني وتضحك ضحكة سخريه

المهم وامسك جوالي واسوي نفسي اكلم ناصر <~ رغم ان مامعي احد بالجوال بس كذا لعانه


المهم واتميع على الجوال واضحك ,, وهي المسكينه قامت تنطحن بوسط المجلس

بعدها شلت جوالي بشنطتي واشرت الساره نطلع نتمشى بالمزرعه وقامت ساره على طول وطلعنا نتمشى


يتبـــــــــــع
 
الجزء التاسع عشر




طلعت انا وساره برى بالمزرعه ورحت اتمشى

واسولف معها واخذ واعطي انا وياها بالكلام ,, شوي الا تلحقنا الي اسمها عبير تتلزق بساره وتسولف

انا سفهتها وماعطيتها وجه

وفجئه دق جوالها وردت بصوت نااعم

عبير: الوووووه <~ من النعومه يعني

المتصل : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, <~ مادري وش يقول

عبير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب


سكرت الخط والتفتت علينا وقالت وهي تطالع فيني بنظرات مدري وش مغزاها

عبير: بنات عن اذنكم بروح وبرجعلكم شوي اوكي


ساره : اوكي خذي راحتك

انا مارديت عليها



اول ماراحت قلت : فكه قلعه من هالوجه

ساره :هههههههههههههههههههههههه اقولك منافقه ماعليك منها

انا: خلها تولي تكفين

ساره : تعالي بوريك المزرعه حقتهم تراها مره تجنن

انا: يالله قو وريني

ورحنا نتمشى ونفر

انا: ساره تصدقين على كبر هالزرعه ووسعها ماحس فيها براحه ابد مدري ليش

ساره : غريبه !! بالعكس انا استانس فيها لاجيتها

انا: يمكن عشانها مزرعة خالتك عشان كذا ماأحس براحه لو انها مزرعتنا كان تلقيني في كل مكان لي بصمه فيها مثل البريعصي بكل مكان وزاويه تلقينه

ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليك تشبيه مدري وش يبي

انا: سلكي لي عاد

ساره : نوره احسك هالأيام مره متغيره قبل انتي وسيعة صدر ومجلسك كله ضحك ووناسه الحين مدري وش فيك !!


انا: معقوله مع اني ماأحس بالي تحسين فيه <~ الا احس بس مابي اقولها عن تعامل اخوها معي

ساره : لايكون حامل

انا انصفق وجهي : وشو حامل فيه احد يحمل من ثاني شهر !!!

ساره : وفيه من اول شهر هههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا: اهبي ياوجهك توني ماتهنيت مابي وراعين يهبلون فيني من بدري

ساره: شكلك عايفه اخوي ..!؟

انا: انا !! لاوالله وقسسم ماني عايفته ولا شي بالعكس انا اتمنى منه مليون بيبي بس بدري يبيلي على الأقل سنه عشان اتعود على مسؤلية البيت

ساره : امزح معك يالخبله

انا: مزحك مزح صعايده مدري وش يبي

ساره :هههههههههههههههههههههههههه تعالي بروح اجيب جوالي من داخل بوريك تصوير مصورته يعجبك

انا: وين بتروحين ترانا مبعدين مره نروح سوا احسن

ساره : لالا خليك هنا بروح اجيب جوالي دقايق واجيك ,, بعدين وش مبعدين تراها مو بذيك الكبر بس انتي عشانها جديده عليك

انا: طيب انتظرك ولاتتأخرين

وراحت تركض ساره وانا اطالع فيها وابتسم ياحليلها هالبنت والله انها عسل على الأقل فاهمتني

قعدت عند الشجره قلت خلني احطلي ذكرى هنا

واطلع قلم واقعد اكتب على النخله كلمات مدري ليش كتبتها بس اعتقد انها كانت شعوري في هالحظه


صحيح ماكانت واضحه بس الي بيركز فيها بيقراها زين

وانا قاعده احفر سمعت ضحكه مو غريبه علي !!

سكت شوي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!



ورجعت اكمل الي اكتبه واسمع نفس الضحكه تنعاد


قلت لاااه والله فيه احد هنا لازم ارجع لايجي احد من رجالهم ويشوفني

قمت ومشيت واسمع صوت عبير


وكنها قاعده تكلم لها احد










عبير : انت الي ماسك يدها انا شايفتك بعيوني

ناصر: صدقيني هي الي مسكت يدي حتى اني استغربت حركتها

عبير : شكلك بديت تميل لها وتنساني

ناصر: لا الي بيني وبينك اكبر من هالكلام عبوره صحيح نوره زوجتي بس لاتنسين انك حبيبتي

عبير: طيب بصدقك بس تراك قلت فتره وبتطلقها وشكل هالفتره مطوله

ناصر: انتي ليش تحاولين تخربين جوي وجوك الحين حنا مع بعض انسي نوره وانسي هالسالفه قريب ان شاء الله راح افرحك

انا حالتي يرثى لها كنت واقفه اطالع فيهم وكل دمعه تسبق الثانيه

والصدمه خلتني اوقف واسمع كل شي باأذني

ياألله كيف حبيت هالأدمي

كيف عطيته قلبي وانا مغمضه عيوني

شهقت لاشعوريا لما مسك يدها يبوسها وقبل لايلتفت ويشوفني رحت اركض واركض بوصل بسرعه لداخل المزرعه

قابلتني ساره وانا اركض ودموعي كلها على وجهي وشهقتي تسبق دمعتي

ساره : نوره وش فيك

انا : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!؟؟

ساره : نوره صايرلك شي وش فيك ليش تبكين علميني عبير تعرضتلك احد تعرضلك

انا: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سمعت صوت ناصر يناديني

ناصر: نوره

انا والتفت له واطلع فيه بشمئزاز وكره ماقد حسيت فيه بحياتي

ناصر كان مبين على وجهه خوف ,, خايف اني شفته وبيتأكد والحيوانه الثانيه الي معه اختفت مدري وين راحت

ناصر ويقرب : وش فيك تبكين

انا واطلع فيه بنظرات استحقاار من راسه لرجله

هو حس اني شايفته : تعالي ابيك

ساره : طيب انا بدخل داخل بجيب مويه النوره

انا : لحظه

ساره وتلتفت وتطالع فيني

انا وصوتي مبحوح من الصياح : جايه معك

ناصر ويمسك يدي : خليك ابيك

انا وافك يده باأقوى مامعي : وانا مابيك

ودخلت داخل ودخلتني ساره بغرفه الحالي وجلست معي ولاأسألتني ولا سؤال

طلبت منها تجيب جوالي من مجلس الحريم وراحت وجابته لي

ودقيت على اخوي فارس

فارس :ياهلا والله بالحرمه الي كبرت وسحبت علينا

انا وابتسمت رغم القهر الي بداخلي : فارس وش اخبارك

فارس لاحظ ان صوتي متغير : انا ماعلي انتي وش فيك صايرلك شي

انا وماصدقت سألني وعلى طول بكيت

ساره على طول اطلعت من الغرفه وخلتني اكلم اخوي الحالي

انا: دق على ناصر وخله يدلك على المرزعه ابيك تاخذني ظروري

فارس: طيب قوليلي وش فيك

انا: فارس انا ماني قايله شي الا لما اشوفك قدامي

فارس : طيب بجيك الحين

واسكر الخط واضم ارجولي الصدري وابكي بقهرررر

الا قولو بحسره بمراره



وتدخل علي ام ناصر وتحاول تفهم مني وش صاير بس ماقلت لها اي شي


: سلماات يابنيتي وش فيك وش صايرلك

انا : لا ياعمه ماصايرلي شي بس تعبانه وابي ارجع للبيت

ام ناصر: والله الي اشوفه مايدل على تعب يدل على شي صاير وشي قوي

انا: صدقيني ياعمه تعبانه وابي اروح البيت اهلي ارتاح

ام ناصر: يابنيتي انا احترم خصوصياتك بس تراني بمقام امك ان كان فيه شي صاير علميني انا اعرف اتصرف

انا: ياعمه والله لو فيه شي لاقولك بس انا تعبانه صدقيني تعبانه

سكتت ام ناصر وبعدها ضمتني وباستني واطلعت اتركتني

وجلست انتظر فارس اخوي وانا احس بالأهانه في هالمكان وودي اطلع منه بسرعه


وفجئه دخل ناصر ونظرته ماهي مثل نظرته الي قبل

نظرة التغطرس وشوفة النفس ماشوفها

اشوف نظره ثانيه نظرة انكسار وخوف



ناصر: نوره

انا واعطيه ظهري لأني معاد اطيق اطالع بوجهه

ناصر: نوره خلينا نتفاهم ,, تراك فاهمه غلط

انا : اطلع من هالمكان لاصرخ وافضحك انت وهالحثاله الي اسمها عبير

ناصر: ماتسوينها انتي من يوم يومك طيبه

انا وأبكي واحط يدي على وجهي من القهر مثل البزر حاطه يدي وضامه رجلي : مو عشاني طيبه استغليتني واهنتني وانا الي ياغافلين لكم الله
بعرف يوم أنك تحبها ليش ماتزوجتها !! ليش تزوجتني انا !!
ليش تبي تهين بنت عمك ليش !! انا وش غلطتي الي سويتها لك !! عشاني حبيتك من قلب
روح ياناصر روح الله يسامحك ويسمحها ,, انا ماني طايقه اشوف وجهك قدامي

ناصر: طيب خليني ابررلك خليني اقولك ليش انا سويت كذا

انا: اطلع برأأأ مابي اسمع منك ولا كلمه اطلع براا


ويدق جوالي بهالحظه

انا: هلافارس ثواني واطلع

وامشي واخذ عباتي وشنطتي وانا ماشيه جيت بجنبه وقلت ~

انا: حسافه الشماغ الي لابسه على راسك لو انك معطيه اختك ساره قسم انها ارجل منك



وطلعت من المكان الي هو فيه وركبت مع اخوي فارس

حاول اخوي فارس انه يعرف وش السالفه بس ماحبيت اقوله مابي اصدمه بصديقه وولد عمه مابي اهينه

حتى ولو صار هذا زوجي ,, او كان زوجي لأني خلاص عفته وماظن برجعله ابد

هاذي التكملة >>>>>>> يتبع
 
الجزء العشرون





بعد ماتركت ناصر ورحت البيت اهلي

حاولو اهلي يعرفون وش الي صار !! ووش السالفه

حاول اخوي فارس بس ماقلت له اي شي

مو عشان ناصر لا

عشان الحيوانه الي اسمها عبير

ماودي اشوه سمعتها ولاأبي اظرها رغم انها اذتني بس انا بكون احسن منها وبستر عليها




رجعت نوره القديمه بالبيت واهبالي مع جدتي رجع

مر على تركي الناصر شهرين

حاول بكل الطرق انه يكلمني بس ماقدر

وبعدها انقطع لفتره طويله ولاعاد سمعت عنه شي

انا نسيته او حاولت انساه لأن الموقف الي صار صعب ينتسى



امي : طبخن طبختيه يالرفلا اكليه

انا: لاحوووول يمه انتي وش عليك مني انا حره

امي : لا ماأنتي حره علميني وش الي صاير خليني اعرف ليش عايفته

انا: ان لله وانا اليه راجعون ياعالم ماأحد له دخل فيني

هيا: يمه الله يهديك خليها في حالها كل مره نجلس نبي نسولف تفتحين نفس السيره هي حره ماتبي تقول براحتها

انا: هذا الكلام السنع

جدتي : اقول قومي قومي جيبيلي دلة قهوه وافرشي فرشتي بالحوش

انا: يذا القهوه الي ماتشبعين منها ياجده اعتقيها لوجه الله تكفين

جدتي وتلمخني بعصاتها : انتي بتقومين بالطيب ولا اقومك بالغصب

انا : ماني قايمه لابطيب ولا بغصب وخري عني قهوه مافيه صار وجهك دله من كثر ماتشربين قهوه

جدتي وتحذف نعلت امي علي : اهبي ياوجهك مالوم رجالك يوم عافك اثرك خبلة خالصه

امي : لاحوووول انتي ليه تحذفين نعلتي مالقيتي غيرها

هيا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلن على همه سراا

انا: اي والله سرى هههههههههههههههههههههههههههههههههه


وفي هالحظه تجيني رساله بجوالي من رقم غريب


فتحتها والقاها قصيده

ابدق اتكلم اتعذر ابقول اسف على اللي صار
واقول الكون مايسوى لاصرت من دونك

واقول اني خذلتك بس معاي وردتين اعذار
تقبلهم مثل عصفور يداعب طلعت عيونك

انااسف تقبلني حبيبي جيتلك منهار
خلاص انسى وابي ارجع مثل ماكنت بجفونك

مثل ماكنت تهديلي السحايب وارتوي امطار
مثل ماكنت توقدلي العتم من شمعة جنونك

انا غروري خذلني يوم شفت اللي يبوني كثار
شريت اوهامي يوم اني ابيعك واخسر ضنونك

مثل ماقلت باعوني وجيتك بكمل المشوار
معك وارجع مثل اول مثل ماكنت بعيونك




الرقم الي ارسل هالرساله ماعرفته اول مره يجيني شكيت انه غلطان ولا شي

سكرت جوالي ولاكأني قريت شي ورجعت استهبل على جدتي واقوم ازين لها فرشتها بالحوش

ويوم جت وجلست وانا اقوم اسحب الرجولها بالحوش وجدتي تصيح


جدتي: يابنت عيب عليك فكي رجيالاتي لابارك الله فيتس

انا: لالا بعلمك منهي الخبله وبوريك اخبالي على سنع هههههههههههههههههههههههههههه

هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك اتركيها والله الرجولها بتمصع الحين ثم نبلش فيها


انا واسحبها بخفيف وكل ماتكلمت ودعت علي سحبتها واضحك

في هالحظه شفت هيونه ادخلت بسرعه

استغربت منها ليش دخلت بهالسرعه كن فيه احد يطردها

المهم جلست اسحب رجيلات جدتي وانا اضحك على شكل جدتي وهي تهاوش


وفجئــــــــــــــــه سمعت صوته



: سويتي معي نفس هالحركه يانوره وسحبتي رجولي بس بوقتها كنتي غير هالحين


انا والتفت على الصوت والقاه ناصر


انصدمت ووقفت مكاني مدري وش أرد عليه

شفته

من عقب ذيك السالفه ماجات عينه بعيني والحين شفته

بس مو هو الي قبل متغير وجهه ومشحب وشكله مو مرتب ابد ,, طالعت فيه بنفس نظرات الأستحقار وعيني بعينه

ناصر: نوره عطيني فرصه ابررلك خليني اعلمك خليني افهمك

انا: انت للحين مامليت !!

ناصر: ولا راح امل ,, انا شاريك يابنت الناس

انا: وانا بايعتك ياناصر

ناصر: لاتخلين حياتنا تخرب بسبب غلطه صغيره,, انا ماأنكرلك ان كان بيني وبين عبير علاقه حب بس صدقيني انتي من دخلتي حياتي تغير كل شي
نوره انا حبيتك وبغيتك انتي انا لو ابي عبير خطبتها وتزوجتها انا مابيها زوجه ابد ,, ولي أسبابي في هالشي

انا: اجل تبيها حبيبه !! وتبيها صديقه !! وانا الزوجه المهانه الي تدوس على كرامتها كلمه حلوه بخلت علي فيها وهي مابخلت عليها ولابكلمه
كيف تبغيني ارضى ان الزوجي حبيبه وصديقه
صرنا باأمريكا حنا لازم يكون لك زوجه وفي نفس الوقت صديقه


ناصر: انا تركتها من تركتيني ,, انا فعلا غلطان يانوره غلطان ,, وابي منك السماح ,, بس غلطي هذا له سبب


انا : وانا ماني مستعده اتحمل غلطك !! وقراري للحين ماغيرته لو سمحت استعجل بالطلاق ,, انا عايفتك ياناصر عايفتك ومابيك فاهم انت كلمت عايفتك
صحيح اني كنت احبك ومجنونه فيك ,, بس الي ماتعرفه ان كرامتي فوق كل شي ,, والي بعد ماتعرفه عن نوره المرحه والطيبه والي كنت تشوفها خبله<~ هنا اخنقتني العبره وكملت كلامي


انها ماتسامح لو تنطبق السماء على الأرض




وتدخل ام ناصر بهالحظه ويطلع ناصر على طول


ام ناصر : تعوذي من أبليس يابنيتي ترا البنت مالها الا بيت رجالها ,, والله غفور رحيم كيف عاد حنا ياعباده


انا سكت يوم شفت ام ناصر داخله ونزلت دمعتي


جدتي: وش هالعالم الي دخلت علينا وانتي علامك ماتغطين عن هالرجال <~ مو وقتك تفصلين الحين


انا وامسح دموعي : ياجده هذي عمتي ام ناصر

وتسلم عليها ام ناصر وتمسك يديني : يابنيتي انا عرفت السالفه من ناصر وعندك حق بالي تبين تسوينه ,, بس انا ابيك تتصرفين بحكمه يابنيتي كلنا نغلط
مافيه احد معصوم عن الغلط ,, بس من الي يسامح !! من الي يغفر !! وانتي طيبه وبنت رجال ,, ماظن انك بتطلعيني خايبه




انا: كان ودي ياعمه ماخذلك بس ولدك هاني اهانه ومسح بكرامتي الأرض ,, يكفي خيانته لي مع ... استغفر الله مابي اجيب طاريها



ام ناصر : يبنيتي انا مابي اغصبك الي يريحك اجل ,, ودامك مصره على الطلاق الله يوفقك مع الي احسن من ولدي


وطلعت ام ناصر وهي شايله بخاطرها علي وجتني هيا


هيا: يألله ياقو قلبك طلعتي ام ناصر زعلانه من البيت

انا: سمعتي كل شي

هيا: يكون في علمك اني عارفه بالسالفه كامله ومن ساره بنت عمي بس ماحبيت اتدخل لأنك انتي الي رفضتي تدخلي بالسالفه واحترمت رغبتك بس انا اختك اقرب وحده لك المفروض ماتخبين علي
على الأقل فضفضيلي بدال مانتي كاتمه بقلبك وتقولين لناس انه ماهمك ,, انا اكثر وحده اعرفك انتي تموتين بناصر وتحبينه ,, مدري ليش تسوين في نفسك كذا


انا: هيا امي لاتدري تكفين ان ام ناصر جت

هيا: ماني قايله شي لها بس دخلي جدتي داخل ثم ارقي للغرفه بتفاهم معك

انا: سكري على الموضوع انا ماني مغيره رايي ولاعاد ابي هالأدمي خير شر ,, وهالسالفه سكريها مفهوم


راحت هيا بعد مافقدت الأمل مني وانا دخلت جدتي ,, وصرفت امي لما قابلتني وشافت وجهي منصفق قامت تسألني ,, وش فيك وش مافيك ؟!

المهم اني حاولت اصرفها ورقيت الغرفتي وسكرتها علي



جلست احاسب نفسي انا الي اسويه صح ولا غلط

بس هو اهاني وخاني كيف ارجعله

قمت صليت ركعتين ودعيت ربي ان الله ينور لي بصيرتي




وبعدها حطيت راسي ونمت عشان مافكر بالي صار


//


اما هيا بوقتها احترقت تبي تحاول فيني بس ماقدرت

وبعد فتره طويله جاني الخبر الي فجع اهلي كلهم


امي : طلقها ياويلي على بنتي

هيا: لاحووول ولاقوة الا بالله ,, يالله هي الي بغت الطلاق

امي وهي تصفق على وجهها وتلطم : وين اودي وجهي من الناس وش اقول اقول بنتي مطلقه وفضحي من الناس


فارس: وانتي وش عليك من الناس ,, اهم شي نوره وش بتسوي لو اسمعت الخبر

امي: خلها تاكل من طبخها ,, تغلت الين الرجال عافها ولاعلمتنا وش فيها تتدلع علينا وهذي اخرتها طلقها الرجال

فارس : الله يهديك يايمه وش هالكلام كن الطلاق نهايه لها ,, استغفري ربك وارضي بنصيب بنتك ولاتقعدين تلطمين على وجهك


امي: حسبي الله عليه الله لايوفقه الطلاق عنده لعبه

هيا: يمه انتي انهبلتي بنتك هي الي تبي الطلاق الرجال وش دخله يوم تدعين عليه

امي : الله ياخذها من بنت وافتك منها بتفضحني عند الناس تطلقت ماكملت الثلاث اشهر

فارس عصب وطلع وامي قعدت تلطم

وانا سمعتهم من الدرج ومانزلت لهم خفت من امي بصراحه لاتذبحني

رجعت الغرفتي وسكرت غرفتي وبكيت

صحيح اني انا الي بغيت الطلاق ,, وانا الي اصريت عليه ,, بس لما سمعت كلام امي حسيت بمرارته ,,

ويمكن اني عفته ناصر بوقتها ,, بس لما جاني خبر طلاقي حسيت اني اخطيت واستعجلت بقراري

بس وش ينفع الندم الحين ,, خلاص هو راح بطريق وانا بطريق

مالي الا الصبر وبتحمل اهانات امي لي لين الله يفرجها لي


//


ومن طلاقي بدت المواقف الشينه والأهانات من امي وجدتي حتى فارس اخوي وهيا اختي بعد

ومن اقاربي الي ماشفتهم الا يوم تطلقت

سبحان الله ياسرعهم لشماته ,, يفرحون بمصايب غيرهم ,,

يتبع
 
الجزء واحد وعشرون




من بعد طلاقي صرت اكرف بالبيت اكثر من قبل احاول اتهرب من نظرات اهلي لي

وصارت الطلعه صعبه من البيت

صارت اغلب جلستي يابغرفتي الحالي او عند جدتي رغم ان جدتي تجرحني ببعض الكلام بس جدتي ادري انه من ورى قلبها

عكس امي وهيا صارلهم فتره يجرحوني ولايهتمون فيني





بعد مرور اسبوعين من طلاقي من ناصر


هيا : قومي بسرعه امي تبيك تنضفين السطح

انا وبفراشي واحس بحرارتي مرتفعه : هيا تكفين انا تعبانه ماأقدر روحي انتي بس لاتقولين لامي اني تعبانه

هيا: ياويلي تبين امي تذبحني قومي قومي بس وخلي عني الدلع قومي نظفي السطح بسرعه

انا: استغفر الله انا بعرف الرحمه منزوعه منكم اقولك تعبااانه انتي تفهمين


وتطلع هيا وتسفهني واظطر اقوم وانا احس بدووخه قويه وحرارتي مرتفعه

وارقى لسطح واشتغل فيه


تحت عند امي /


هيا: قومتها بس تقول انها تعبانه

امي: ايه هذا عذر عشان ماتشتغل خليها تقوم بسرعه لاقومها بطريقتي

هيا: يمه خلاص ارحميها ماصارت عاد طلاق انتم ليش تعاملونها كذا حتى انا صرت مثلكم اعاملها وكنها مسويه جريمه

امي: تستاااهل ليش تعاندني ,, خلها تذوق طعم الطلاق الي مستعجله عليه


جدتي: والله ان نوره طيبه وريفه فيتس بس انتي مجرمه اجرم الله فيتس مثل ماتجرمين فيها,,


امي : والله ماسويت فيها شي غير اني اعاقبها على فعلتها الي تسود الوجه


دخل فارس بهالحظه ووجهه ملتفع


هيا: سلم طيب تراك مانت داخل على يهود

فارس: اقول ورى ماتنقلعين مو احسن لك

هيا: استغفر الله وانا وش قلت ,, ترى السلام لله مو لي

امي : علامك معصب ياولدي صاير شي

فارس ويطرح نفسه على الكنبه ويتنهد : اي صاير شي بس ماأعتقد يهمكم

امي : ياويلي قولي وش صاير ,, اختك حصه صايرلها شي

فارس: لاماصيرلها شي حصه بخير ,, وبعدين انا قلت مايهمكم الي صاير

هيا: يوه يمه وراك تفاولين على حصه,, اليوم وانها مكلمتك الصبح

امي : ايه خوفني وجه اخوك !! انت علمني وش الي صاير وجهك علامه قالبن اسود



فارس ويتنهد وبعدها قال




: ناصر بيتزوج !!





هيا :يؤيؤيؤ تمززززح



انا كنت نازله مع الدرج وكان التعب زايد عندي والدوخه زايده وسمعت بس كلمة فارس لما قال ناصر بيتزوج

هنا انصدمت وحسيت الدوخه زادت

وعلى طول طحت من الدرج ماأدري وش صارلي بالضبط

اشوف امي واخوي فارس وهيا وجدتي حولي بس مادري وش يقولون

واسمع اصراخ ولا ادري من الي يصرخ



شالني اخوي فارس ووداني للمستشفى



وكان الخبر المفجع هناك




فارس: وشو حاامل

الدكتور: ايوه ياسيدي مبروك بئه حاتصير اب

فارس سكت شوي بعدين قال : دكتور انت متأكد

الدكتور شك بوضع فارس: ايه يابني مراتك حامل

فارس ومعصب : هذي اختي مو زوجتي

الدكتور : اهاا معليش ,, اجل بلغو زوجها باأنها حامل

فارس : يصير خير



وبعدها دخل فارس على وناظر فيني بنظرات شفقه ورحمه


انا: حامل

فارس: اي حامل

انا: طيب لي زعلان

فارس :................!!

انا: ناصر بيتزوج صحيح !!؟؟

فارس: ماعليك منه الله بيرزقك باألي احسن منه

انا وتخنقني العبره : لاعادي انا اصلا الي بغيت الطلاق والله يوفقه


فارس: وسعي صدرك ياوخيتي ,, والله مايتساهل ظفرك

انا وترتجف شفتي وامسك دموعي عشان ماتنزل قدام اخوي ويدري اني مكسوره : ابطلع من هنا ياناصر ؟!

فارس: ناصر !؟

انا واختبص وحسيت اني جبت العيد على نفسي : اقصد فارس معليش هههههههه تأثير الحمل لاتشره

فارس ويسكت ويطالع فيني شوي

ثم بعدها راح يقول لدكتور انه بيطلعني والدكتور عطاه نصايح ,,لاتكثر شغل ولاتشيل شي ثقيل ومن هالكلام


وبعدها اخذني فارس لبيت اهلي دخلت ولقيت امي وجدتي وهيا جالسين بالصاله ينتظروني

حسيتهم متوترين حيل وحسيت بخوفهم رغم قسوتهم التفره الي راحت علي الا انهم يحبوني وبيضلون اطيب من غيرهم علي

ماطالعت فيهم ابد رقيت على طول الغرفتي

وفارس علمهم اني حامل

امي قامت تصيح وياويلي على بنتي ومن هالكلام




وبالليل جتنا خالتي الي لها سنه ماشفتها فيه



امي : يالله انك تحييهم ياهلا والله ومرحبا

خالتي : هلا فيك والله

ويجلسون يسولفون ويحشون بخلق الله ~

وبعدها نزلت انا وهيا نسلم عليها اول مادخلت وسلمت علي قالت : صحيح الي سمعته يانوره <~ بنبرة تطنز لاحظو

انا سكت مدري وش أقول ردت امي عني

امي: وش الي سمعتيه !؟

خالتي : ان نوره تطلقت وان الي طلقها بيتزوج من بنت خالته ؟!

انا انصدمت يعني بيتزوج عبير

امي : اي ماحصل نصيب وش فيها يعني !! وخله يتزوج الله يوفقه ويرزقه

خالتي : هااو وليه وش الي صاير ماكملت بنتك الأربع اشهر !!

جدتي: هوت عليتس انتي جايه تشمين الأخبار عندنا ولا جايه تسلمين علينا يالقطوووع

خالتي: لاحوووول وانا وش انا قايله تراني أسأل عن بنتي ماهي غريبه عني <~ اي هين


انا هنا وصلت معي لاراس خشمي واظطريت ارد عليها بالنيابه عن امي وعن جدتي


انا : شوفي ياخاله تراك عزيزه وغاليه صحيح اني ماشوف وجهك الا وقت المصايب بس على ذالك اقدرك واحترمك
لاتخليني اتمهزء صدق فيك واقولك شوفي نفسك كم مره تطلقتي وكم مره تزوجتي

<~ عدو واغلطو خالتي هذي مشاء الله تزوجت الأربع ميه


خالتي : وعلامك اكلتيني بقشوري وش انا قايله سألت مثل ماخلق الله تسأل تراني ماني من اهلهم تحطون
حرتكم فيني !

انا: استغفر الله ياربي وش حقه تسألين يهمك انا تزوجت ولا تطلقت ,, لو يهمك حظرتي زواجي وقدرتي اختك الي دقت عليك وجيتي عشانها مو عشاني


هيا: لا انا بعلمك وش يهمها ,, هي فاضيه حق الشماته بس روحي زوجي بناتك العوانس اول شي ثم تعالي تشمتي فينا

خالتي: هااو والله مالوم الرجال يوم عافتس اثرتس عوبا والسانتس يطول اذانتس

امي : اقول الى هنا وبس احترمي نفسك هذي بنتي وتربيتي ,,


خالتي : والله ونعم التربيه


المهم ان امي اسكتت واحترمت انها في بيتنا وماتبينا نغلط عليها وخلتنا نرقى انا وهيا الغرفتنا عشان مانتحرش فيها ولاتتحرش فينا



انا: اااه ياتسبدي كان ودي اقوم عليها واخنقها الين تموت هالنتفه

هيا: ماعليك منها منحره بناتها عنسو عندها وغايره منك ويوم اسمعت انك تطلقتي فرحت جت تركض تبي تتشمت مالت عليها من خاله

انا: ايه خلها تتشمت لبكره وربي ماحركت براسي شعره


و قعدنا نسولف انا وهيا ونضحك ونستهبل ورجعنا انا وهي مثل قبل واحسن

انا: هاتي جوالي سمعت صوت رساله

هيا: وين حاطته

انا : وراك شوفيه

وتجيبه هيا وافتح الرساله والقى نفس الرقم الي ارسلي قبل ارسل الحين


وقمت اقرى الرساله الـ هيا

في داخلي جمر لكن .. مايدفيني
من يشعل النار في صدري ويدفاني
من يجمع الغيم بيدينه .. ويسقيني
واصب عيني لعينه .. واحطب اهدابي
من ياخذ النوم من جفني .. ويسريني
ويعلق الصبح .. قبل اصحى .. على بابي
تعبت اوطن بقلبي شخص ينفيني
تعبت اهجر حمام . ن حب محرابي
تعبت اقطف حروفي من بساتيني
والناس تعجب .. وانا مانلت اعجابي
ياأول الحب وينك ؟ .. أو .. أنا ويني ؟
تغيب عني كأنك تعلن اغيابي
من غبت عني .. وانا والله ماابيني
ضيقت خلقي وضاقت فيني اثيابي
اعد عمري الحقيقي واحسب سنيني
لقيت عمري معك ماجاوز اتعابي
طلبت قلبي .. وقلت : ابشر ومن عيني
واعطيتك اللي تبيه وقلت .. بسبابي
يبذر بي الحب من صغره .. ويجنيني
الين شفتك زرعت الموت بترابي
حريتي معك .. لكن .. عطني ايديني
اخفي بها حزن متسلطن بأهدابي
محتاج انام ودخيلك .. لاتصحيني
الا على انفاسك اللي تشبه اطيابي



هيا: من منه تهقين !؟

انا: والله مدري بس تراه سبق ارسلي مسج قبل كذا

هيا: تهقين انه ناصر

انا: لا ناصر رقمه معي ,, بعدين ناصر بيتزوج فاضي يرسلي !!

هيا: والله مدري عنه كل شي جايز ,, بعدين هو ماقال انه ترك عبير ليش بيتزوجها الحين ,, والله يالرجال ماينتأمنون

انا: وانتي وش دراك انه بيتزوج عبير

هيا: ساره علمتني , وشكلها موب راضيه بعد على زواجه

انا: الله يهنيه معاد له عندي أي قيمه والي بيربطني فيه هو الي في بطني

هيا: من قلبك يانوره !؟

انا: هيا تشكين بكلامي !؟

هيا وتبتسم : ابد ماشك واهم شي اني اشوفك مبسوطه هالشي بيخليني قويه قدام الناس


انا: ايه ماعليك خليك واثقه والي بيجيب طاري ولا يتطنز لاتسكتين له مفهوم يالبطه


هيا: ههههههههههههههههههههههههههههههه افا عليك ماخذه طولة اللسان من جدتي وراثه تراه



(المهم بعدها صرت عادي جدا وحياتي صارت جدا ممتعه وامي معاد تقط علي ولاعاد تكرفني من درت اني حامل
وناصر ماوصله خبر اني حامل طبعا )


وجاء اليوم الي يبلغوني فيه بزواج ناصر طبعا ماأنكر لكم اني تأثرت كنت اتوقع انه حلم ولاكذبه

بس الظاهر انه واقع

اعزمو امي على الزواج تخيلو عمتي امي ناصر ماحترمتنا ومرسله لأمي بطاقة دعوه
مدري هي قاصدتها ولا وش سالفتها

هيا: الحيوانه وربي انها ماتستحي ولا في وجهها حيا

امي: وش عليك من الحرمه كيفها تبي تعزم على زواج ولدها

جدتي: يهبي تعزم ولا تبي تحر بنيتي

انا وابتسم : جده ماودك تحظرين زواج ناصر


جدتي: والله يخسي احظر زواجه ماقدر جوهره ثمنيه كانت عنده

هيا: اي والله الخاين الحيوان خله ينقلع هو وحرمته الي تقل كنها كوره

انا : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هيا كنه زوجتس قبل يابنت خله يتزوج الله يوفقه انتي وش حارك

امي : الله يرزقتس بالي احسن منه يارب انا ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل <~ وتنزل دموع امي قمت وضميتها مابيها تزعل على حظي الطايح

انا: لاحووووول يمه انسي الله يخليك اذا انا دموعي مانزلت على شانه ولاأهتميت انتي ليش تحرين نفسك

هيا: اي والله انسي يمه والله بيرزق نوره باألي احسن منه ان شاء الله

انا: هااه ماقررتو تحظرون زواجه

هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه انا قررت وربي لاحظره وارقص فيه بعد على اغنية خاين والله خاين


انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه تسوينها خبله اقول بس انثبري لاتتهورين


فارس كان يدق على هيا يتأكد يشوف انا بخير ولالا , ويشوف انا تأثرت ولا ماهتميت


اهم شي ان ناصر تزوج عبير وراحو شهر عسل مدري شهر بصل <~ غيرة الحريم

يتبع .......)))
 
الجزء الثاني والعشرون والأخير



وبعد مرور خمس اشهر من زواج نويصر على عبير


انا: ااه ياراسي ياهيا فكيني من شرك انا الله بلاني بناس ماهي صاحيه

هيا:يابنت الحلال قولي لااله الا الله واسمعي باقي الحلم

انا وانزل زنوبتي وانتم بكرامه:انا بعرف ذا حلم ولا فلم ابك لو تدقين على مفسرالاحلام الحين وتقولين له حلمك حرام انه ليتفل على الساعه الي صار فيها مفسر احلام

هيا: لاحول ماني داقه على مفسر انا بفسره بنفسي بعدين انا احلامي مميزه ترى وحصريه مايحلم فيها أحد

انا: ايه اكيد حصريه افلام سودانيه يالله تبتدي ويالله تخلص اجل فيه احد يحلم انه بيشرب مويه يومين كامله على ماوصل للمطبخ جاء اليوم الثالث وهالحلم ماخلص ولاشرب مويه للحين

هيا:هههههههههههههههههههههههههههه بهذي حجرتيلي اي والله اني كل مانمت يكمل هالحلم والمشكله انه مايخلص هههههههههههه

انا:هههههههههههههههههههههههه اه ورعي بطني بطني

هيا: يمآه وش فيتس

انا: ياويلي يابطني من الضحك احس الورع قام يطامر في بطني

هيا: احملت عاد وابلشتنا ورعي طاح ورعي يسوي رياضه ورعي يضحك يعني ماحمل فاالوجود الا انتي
انا: على تبن بس هذا جزاتي اعيشتس مراحل الحمل كامله عشان ماتنصدمين بكره لاتزوجتي وحملتي
هيا: مابي اعيشها ياختي فكيني من شرتس

وتجي جدتي فالصاله تصيح وتنادي

جدتي: يآآوه الحلال ضاع ياصنهات الحق على غنمك يالخبل

انا واقوم أشر الجدتي من اخر الصاله :ياصيته ياصيته ورعانتس أذو حلالي رديهم عنه

هيا:هههههههههههههههههههههههههههه مسلسل ابدوي على غفله

جدتي: والله ماذى حلالي غير ورعانتس لابارك الله فيتس ولا في جيرتس

انا:تعوذي من ابليس ياجده واتفلي عليه وتعالي بس اقعدي خلي عني صنهات مدري ونات خليني ادهن رجيلاتس بفكس

جدتي: انتي نوره انتي ماولدتي لها الحين حشى وصلتي الشهر العاشر وللحين ماظنيتي

انا:هههههههههههههههههههههههه استغرالله ياربي ياجده انا فالشهر الخامس الله يهديتس

هيا:هههههههههههههههههههههههههههه جدتي ياترجع للماضي ياتسبق الحاظر
انا:اي والله هههههههههههههههه

وتدخل امي وفي وجهها ابتسامه
امي: وش فيتسن تضحكن صوتسن واصل لسطح
انا: ابد جدتي وفصلاتها المعتاده مامن جديد انتي علامتس مبتسمه وشاقه الوجه
امي وتضربني على كتفي: اهبي ماتبيني ابتسم واشق الوجه
انا: لاوالله وش دعوه ابتسمي وفليها دام الأبتسامه ابلاش امالاصارت بدرهمان وفريها للحاجه القسوى
هيا:يوه عاد تخيلي نوره الابتسامه تصير بفلوس
انا: تلقيني لاجيت اضحك اوفر فلوس ولااتدين منتس هههههههههههههههه
هيا:هههههههههههههههههههههههه ولا اروح اسرق عشان نكته بضحك منها
انا:ياألله تخيلي بس الحمدالله حنا في نعمه هههههههههههههههههههههههههههه

امي: بلاتخيلي بلا خرابيط قومي ياهيا دقي على اخوتس شوفيه وينه هاف فيه خليه يجي ابيه ضروري
هيا: ضروري اكيد بتسفرينا

امي وتصك هيا بالمركى: يسفرتس زوجتس يالخايبه فلوس ماعندي عشان امشيتس وروحي دقي بسرعه
هيا وتبرطم وتقوم: انا متى اتزوج وافتك منكم اف مليت
امي: وجعوووه يالي ماتستحين
انا واضحك على هيا : اجل تبين العرس هاه هههههههههههههههه وراعين اخر زمن

وتقط هيا ذيك الكلمه الغير مقصوده الي جرحتني فيها وغيرت حالي من فوق التحت

هيا: اي ابي العرس مو الطلاق مثل حظرتس

انا:.............................!!

سكت وبين على وجهي اني انجرحت

هيا وتحس نفسها انها جابت العيد : نوره ورب البيت طلعت بدون قصد

امي كانت ساكته وكأنها ماسمعت شي

انا: لاعادي بس ياليت مره ثانيه تحاسبين على كلامك قبل لاتقطينه


واقوم اطلع فاالحوش واقعد عند الشجره

واقعد افكر ~

احس اني اشتقت لايامي الي قبل!! بدايتي مع ناصر فرحتي بزواجي منه الحب الصادق الي بداخلي له


اشتقت له!!

اي وربي جاني شوق له لأن الي بداخلي مشاعر صادقه ماشفت رجال بحياتي غيره ولاحسيت بهالشعور مع انسان غيره احبه من كل قلبي بس هو ماكان يبادلني بأي مشاعر

الله يوفقه هو الحين مع زوجته ومرتاح معها ولاطريت انا على باله
الله يسامحك ياناصر على خيانتك !!



واسمع صوت ذاك الولد الداج الي ماغير مسنتر على الدرايش

الولد: انتي للحين على هالقميص ماغيرتيه
اناوينلفع وجهي :اعنبو هالوجه وانت يهاالورع للحين مصمغينك اهلك عند الدريشه
الولد:هههههههههههههههه لي فتره ادورك عند هالشجره ماشوفك
انا: مو منك من اهلك الي مهملينك يهاالورع الداج
الولد:هذا جزاي وانا كاتبن فيتس قصيده
انا وابتسم : هات قصيدتك خلني اشوف وش قايلن فيني مع اني متأكده انه مايطلع منك الفالح

الولد: لاوالله اني هونت دام هذي علومتس عزالله انتس ماتستاهلين هالبيت الي كاتبه فيتس

انا: اخس ياحامد السعيد على غفله خل قصيدتك لك ورح بس ولاعاد اشوفك تطل علينا لاخلي هالزنوبه تعلم في جبهتك


وادخل واسفه هالورع رغم انه وده يسولف معي

دخلت والا هذا فارس داخل وراي

فارس: وش عندك تطالبين فاالحوش لايكون انهبلتي

انا: هااه وانت من وين طلعت بسم الله علي

فارس: طلعت من الباب الي وراك بس شكلك مانتبهتي لي

انا: اي معاد اشوف من حملت وانا النظر عندي ماش لازم اقص لي نظاره

فارس: ياذا الحمل الي ابلشتينا فيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا: ياشيخ وش وراك اضحك مو انت رجال مستحيل تحمل عشان كذا تطنز على راحتك

فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امي : انت جيت

فارس: لا توني للحين ماوصلت باقي لي تقريبا عشر دقايق واوصل

انا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاحووول يايمه انتي ماتشوفينه واقف قدامك وش هالسؤال الغبي

امي: انتي بس انزلعي عني ابي اخوتس بكلمة راس والحاله

انا: بدينا شغل الأمهات كلمة راس وكلمة رجل اخرها ياولدي ماودك تعرس وتجيب اعيال تحسبيني ماعرف حركاتكم

امي : والله لو مالي في بطنتس اني لاخلي هالعصاه تعلم في ظهرك

فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشانها كشفت كلمة راسك زواج ماني متزوج الحين لاتزعجيني بس

امي : اقول امش بس والله ماطرى على بالي اخطبلك اجل انا مضيعه مخي اورط بنات الناس فيك

انا: ياقوها يافارس تراها سبه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

فارس: ماعليه ماعليه نتحمل هذي الغاليه


وراح هو وامي ودخلو داخل واقعدو تقريبا ساعه على الصامت ماسمع لهم صوت

استغربت لو انه طاري زواج كان على صوت فروس بس الدعوه مو زواج شكل فيه تخطيط الشي ثاني



المهم انهم بعد ماطلعو طالعو فيني وابتسمو كلهم




انا : بشرو بنت ولا ولد

امي : وشو بنت ولا ولد

انا: مدري يعني ساعه وانتم داخل اشوف وش السالفه يعني الي مخليتكم ساعه جالسين داخل

فارس: وانتي وش حاشر خشمك يمه من البنات تحترق لو ماتعرف وش الي يدور حولها

امي : ماعليك منها خبله ماينشره على هرجهها

هيا: نوووووووووووووووووووووووووووووووووره تعالي بسرعه ارقي ابيك

انا: طيب طيب جايتك الحين ,, شف رحمك الله هيونه نادتني ولاكان رديت عليك رد يحبه قلبك


واقوم اتمايل بمشيتي يعنني بقهرك يافارس مادريت اني خليته يموت من الضحك على شكلي وانا اتدحرج


المهم مالكم بالطويله ان ذاك اليوم شكيت بوضع اهلي وبوضع امي وهيونه بعد

كل شوي امي ماخذه واحد ومدخلته غرفه وتهذر ساعه معه وانا مانادتني ابد


تقل كنهم ناوين حرب علي وانا ياغافلين لكم الله


ولهم على هالحاله اسبووع


انا : هيييه انتي

هيا: خير لي أسم الظاهر

انا: ادري ان لك اسم بس مابي اناديك باأسمك عندك مانع

هيا: استغفر الله مالي نفس اتهاوش معك

انا: وش سالفتك انتي وفروس وامي عندكم سر مخبينه عني

هيا: ماعندنا شي

انا: على غيري العبيها اقول يابنت علميني انا اوخيتك الي ماتخبي عليك شي

هيا: اي الحين صرتي وخيتي وماتخبين علي شي اقول وخري عني بس بروح اتابع مسلسلي

انا: اهب ياوجهك ماينوخذ منك شي


وتنزل هيونه وهي تضحك وتروح تقول لأمي اني شكيت بوضعم

امي: ماعليك منها اهم شي اسفهيها ولايجيها خبر ابد

هيا : لاماعليك ماني جالسه معها الحالي اخاف تسحبني لين تعرف وش عندي


ويجي فارس بهالحظه

ويقعدون يسولفون ويخططون وانا يغافلين لكم الله <~ تنرحم


المهم من بكره الصبح شفت امي كاشخه وهيونه وحتى جدتي كاشخه وفارس لابس ومتجهز


وانا اطالع فيهم مستغربه : فيه احد بيجي

امي : لا حنا بنروح لنا مشوار

انا : وخير تروحون كلكم وانا اقعد ,, بروح معكم انتظروني

فارس : لآلآلآلآ خليك انتي المشوار بعيد شوي وانتي حامل مايصلح تروحين مشاوير بعيده

انا : ياسلااااام اقول دور غير هالعذر علموني بس وين انتم رايحين وخير ماتبوني اروح معكم وش معنى هيونه بتاخذونها

هيا: بدينا بالحسد بعدين انا لازم اروح معهم عشانهم يحتاجوني ضروري

انا : استغفر الله ياسخفكم بس تقل كني بحسدكم لارحت معكم خير تراني بنتكم ماني وحده غريبه تخبون علي

هيا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسكتي بتشكرينا بكره انا ماخذناك

ويلمخ فارس هيا مع علباها : يالله السياره السياره

انا: تكفون مابي اقعد الحالي خذوني معكم

امي : ومن قال انك بتقعدين الحالك اختك حصه بتجي اليوم

انا: احلفي اجل خلاص طسو مالت عليكم كلكم <~ واكش عليهم

ويروحون واقعد انا بالبيت الحالي ,, تصدقون شكيت بوضعهم وش فيهم صارلهم فتره يخططون واليوم يروحون ويتركوني الحالي

ماخافو علي لايجيني حرامي ولا شي ,,

انا: يؤيؤيؤيؤ نسيت اسألهم بيطولون ولا لا ,, يالله شوي بدق عليهم واسألهم


وارقى فوق افر شوي حسيت البيت صار يخرع يوم صرت الحالي جالسه فيه

وقام يتهيئلي اني اسمع اصوات المهم اني انخرشت ورحت الغرفتي وسكرت علي قلت بنام واضيع نص الوقت نوم


ونمت ساعيتن او اكثر مادري كم من الوقت نمت المهم اني شبعت نوم وقمت

انا: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأف ياشين البيت اليوم يخرع وين اروح وين اطس وحصوه متى تجي

بهالحظه سمعت شي طاح تحت



انا: وش الي طاح !!؟؟ يمآآآآآه لايكون حرامي !! ياويلي ويلااه وش اسوي

واقوم افر بالغرفه وافكر وش ازين واخذ الجوال وادق على فارس ومايرد علي انقهرت منه

انا:الحين لو اني فعلا جايني حرامي وش بزين وهالثور مايرد اعنبو هالوجه رد

وادق وادق واخر شي يقفل جواله الهيس

انا قلت هي خاربه خاربه خلني انزل واشوف يمكن قطوه وانا مكبره الموضوع

فتحت الباب واطل يمين ويسار ولا مافيه احد

وقمت اصرخ عشان لو فيه حرامي ينحاش <~ تفكير وحده غبيه

انا: فيه احد ,, هووووو بوه احد ,, ياحرامي تراني شايفتك اطلع من البيت بسرعه ترى الشرطه بتجي الحين <~ يقالي بخوفه مالت علي

المهم طلعت من غرفتي ومشيت على اطراف اصابعي واحس قلبي بيوقف كني قاعده اتابع فلم رعب

اول ماوصلت لدرج وانصدم من الي شفته

كان ورد احمر منثور على الدرج كله


انا وقفت شوي اطالع : ياربي من الي ناثر ورد انا متاكده اني يوم رقيت ماكان فيه ورد منثور

لايكون حصيصه جت ,, اي والله حصيصه اختي اكيد مسويه مقلب فيني

مالت عليها ماتعرف تزين مقلب مثل الناس

وانزل وانا انادي حصه : حصووه انتي جيتي وش هالحركات وش هالورود مسويه رومنسيه مالت عليتس


واشوف شي شطف قدام عيني وقفت شوي وقمت افرك عيني

انا: لآلآلآلآ شكله يتهيئلي بسم الله الرحمن الرحيم ياربي سكنهم مساكنهم <~ واقعد اقرى كل المعوذات والأذكار وكل شي حافظته قريته


المهم اني مسكت جوالي وادق على هيونه قلت يمكن ترد علي ,, وللأسف لقيت جوالها مقفل

وامشي بالصاله بشويش وانا اقرى على نفسي والتفت يمين ويسار

واطالع بالمجلس واشوف ورود وحركات وشي غريب وانا ادخل المجلس واطالع


الا المجلس منقلب احمرر باأحمرر وكله ورود وحركات ومحطوط بنص المجلس قاتوووه كبير مره وفوق هالقاتوه دبدوب

وانا اطالع منصدمه من مسوي هالحركات

وفجئه تجيني رساله بالجوال

وافتحها

والقاها من نفس ذاك الرقم الي يراسلني له فتره

كاتب فيها

( ارقي الغرفتك )




انا انجنيت وحسيت ان هالرقم ناويلي وشكله درى ان اهلي مو فيه وجاين يخطفني

المهم مسكت طرف قميصي وانا اركض مع الدرج بروح اقفل على غرفتي

واتذكر انه مرسلي ارقي الغرفتك واوقف شوي

انا: يمآآآآه وين اروح لالا ماأعتقد انه داخل غرفتي مايمديه

واتعثر وانا ارقى بالدرج واسمع ضحكه

التفت وراي واشوف الحرامي واقف قدامي ومتلطم

هنا انا قمت انتفض واقول كلام مو مفهوم

انا: من انت ؟! اطلع برى ترى الشرطه دقيت عليها ,, احسلك اطلع بسرعه قبل لاتجي وتمسكك


وهو يجيني يمشي



انا قمت اصرخ واصيح واحط يدي على وجهي واتعتع بالكلام : حس حسبي الله عليك وش تبي انت ماتخاف الله اطلع الله يرحم والدينك اطلع

وصل عند رجولي وانا شديت يدي على وجهي

اخذت شوي وهو ساكت وانا ماحركت يدي بعدها شكيت,, شفته ساكت تخيلته حاط السكين عند وجهي وينتظرني ارفع يدي عشان يحطها بعيني

انا : يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه <~ اصرخ من تفكيري لاحظو

وهو ساكت وماتكلم ولا كلمه

بعدها قررت ارفع راسي واطلع بخشته واتفاهم معه اكود يطلع ويفكني ويمكن بعد لاشاف وجهي زين يهون عن نيته ويضف وجهه <~ عارفه انها شيفه

اول مارفعت راسي واطالع


انصدمت مستحييل يكون هو








الا هو







انا لاشعوري : ناااصر !؟


ناصر: ايه ناصر حبيبك وزوجك جايك وعنده الأمل مازال موجود انك تهونين عن الي براسك وترجعين له

انا ومازالت الصدمه فيني : لآ مستحييل انت ناصر

ناصر ويبتسم : ايه ناصر بشحمه ولحمه

انا : وش تبي جاي

ناصر: جاي اخذك واروح البيتك الي هجرته من طلعتي منه

انا: للحين عندك أمل حتى بعد ماتطلقنا

ناصر : ولابكره بيكون عندي امل ,, بعدين ليش ماعلمتيني انك حامل ؟!

انا وينلفع وجهي : مو شغلك

ناصر: كيف موشغلي

انا وينصفق وجهي الوان احمر واخضر وازرق من ألأحراج وسكت مارديت عليه

ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : خير وش يضحكك

ناصر: عادي مشتهي اضحك

انا: الحين اهلي مو موجودين وياليت تطلع بسرعه

ناصر: ادري ان اهلك مو موجودين وانا الي قايلهم يروحون عند امي واهلي عشان اختلي فيك

انا وافتح فمي : ملاعين الخير

ناصر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا : وانت على بالك اني يوم حملت منك برجعلك ,, مستحيل ارجعلك وانت متزوج علي

ناصر: طلقتها

انا: وشو !؟ طلقتها

ناصر: ايه طلقتها ماقدرت اعيش معها صراحه

(وعلمني ناصر سالفته معها من تزوجها كان يناديها باأسمي بالغلط

وبالصدفه اكتشف انها تخونه

وياسبحاان الله خاني بوحده وهالوحده خانته اخذ الله حقي منهم كلهم

انا: وذقت طعم الخيانه ,, حسيت بمرارتها ولا لا !! سبحان الله مثل ماخنتي جاك من يخونك

ناصر: نوره انسي كل الي صار واعتبريها نزوه وصدقيني معاد تتكرر

انا: انا بنسى بس مو عشانك صدقني ,, عشان هالي في بطني مابيه يطلع على الدنيا وامه وابوه كل واحد بديره

وبعدها دخلني بالمجلس وقطعنا القاتوه بمناسبة رجعتي له ولعنت خير اهلي يوم ارجعو كانو يدرون انه مطلق وانه ناوي يرجعلي ولاأحد علمني






بعد مرور سنه كامله


انا : ياااااااااااااااااااااااوه من هالبنت الي دوخت راسي بس بس لابارك الله فيتس ولا في ابوتس

ناصر: وش دخلني انا ,,بنتك هالعوبه طالعتن عليتس

انا: انطم انطم ولا كلمه كله منك انت انا ليش اجيب عيال وادوخ راسي لو اني ماسكه عمري ماكان جتني هالبلوه

ناصر: لاحوووول صارت بنتك بلوى عشانها تصيح

انا: ايه بلوى وانت بعد بلوى <~ لابكى الورع يخربنها الحريم اسألو مجرب

ويدخل فارس اخوي مع حرمته ساره بنت عمي


يوووه انا ماقلت لكم ان فارس اخوي تزوج ساره وتوهم معاريس

ونسيت اعلمكم حتى اختي هيونه ملكة وزواجها الخبله هالعطله لاوصيكم تراكم اول المعزومين

ايه لازم اعزمكم مو عرفتي فضايحي كلها كيف ماعزمكم على عرس اختي <~ برآآآ




فارس: وش عندكم اصراخكم واصل لاخر الشارع

انا: من هالبنت العوبا من اليوم وهي تصييح وهالرجال مافيه خير تحسب يشيل بنته عني شوي ابد رافع يده من المسؤليه

ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ياربي وهذا وانتي تحبينه تقولين عنه كذا

انا: ايييه ياحظكم توكم بشهر العسل مابعد ترعرعتو بالعلاقه الزوجيه ولاكان عرفتو ان الحب من جنبها

ناصر: يعني انتي حبك من جنبها مالت علي وانا الي مستانس فيتس

انا: وانت مصدق اني احبك انت شفت وجهك بالمرايه الي تقل كنه بصله خربانه <~

فارس: نسينا ماكلينا يوم تتكشخين عشانه وتحطين ماوراك ودونك هااه هههههههههههههههههههههههههههه

وانا الي ينلفع وجهي حسبي الله عليك يافروس مافيك خير ماتفزع لأختك بوقت الحشره

ناصر ويبتسم ويطالع فيني : ايه نست ذيك الأيام الحين صرت بصله يافارس

ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخبول وتجمعو عاد,, قوم قوم فروس لايعدونك هالخبول

انا: ايه قوم لايجيك ماجاء ناصر يوم اسحب خشته بالقاع هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومستانسه بعد

انا: اكيد بستانس لأني مارغتن وجهك بالملجس مرغ هههههههههههههههههههههههههههههههه

فارس:ههههههههههههههههههههههههه لاحوول الله ,, قومي سارونه خلينا نروح نتمشى احسن من هالخبول الي كل واحد طلع فضايحه على الثاني

انا : ياسلام من زينكم يرحم والدينك انت وسارونتك ترى علاقتكم ماتجي ربع علاقتي انا وناصر رح رح علمناهم الطراره سبقونا على البيبان

ناصر وينسدح من الضحك وفارس يطالع فيني منقهر وساره تحذف علي المركى


ناصر: يالبيييييه ويلموني بحبيبتي

انا: من لامك ياملعون الخير

ناصر: انتي لازم اتخربين علي اجواء الرومنسيه

انا: احم احم مو وقتك عندنا ناس تحب تقلد ترى

فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زين الطبايع عاد






وهكذا هي الحياه <~ لابالله انزلعي انتي وقصتك


وشسمه وانتهت القصه ولله الحمد وولدت نوره حول خمس طعش ورع<~ ركزو على طعش زين




النهايـــــــــــــــــــــــــــــه



(بسمة ^&^أمل)
 
عودة
أعلى