... 3031323334353637383940

مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

مدونتي, مدونة يوميات الأعضاء, دون ما ترغب به واسترسل في افكارك بدون ان يقاطعك الاخرون ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. خفايئ
    07-11-2018, 05:09 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم جميعا أن شاء الله بخير
    اممم تسجيل دخول متحمس ومو متحمس بنفس الوقت
    ي عني في وضع ال انا فيه يعتبر شي جيد
    اوه وش قاعده اقول انا مني داريه والله
    بس ماعلينا المعذره عاد عل الغيبه
    والله جد بما اننا فيها فيها وفتحت مدونه ابغى احكي لكم عن ذا الشعور ال يجيك يوم تكون متحمس لشي أو مسؤل عن شي
    أو مرتبط بشي تحس مهما صار سوء كان برضى من البدايه أو عدمها بكل الأحوال بيجي شعور الاعتياد مع ذا الشي للحد ال يوم تغيب عنه أو تهمله لفتره وتنشغل في أمور كثيييييييييره في الحياه يضل هذا الشي يطري عليك ويجي في بالك انه فيه شي لازم نشوفه تسمعه تكمله تشيك عليه فيه شي يضل هامك مشغلك ويطري لك باستمرار أين كان الوصف الأنسب كله عل حسب الحاله والشي نفسه
    كأني تحمست شويه
    ماعلينا أهم شي ذا الكلام فيه مني شيئا ما ذي الفتره و ضعي مع النفسيه ال مدري كيف جايه والضغوطات والأشياء الثانيه ال لها مكانه في روتيني وحياتي مثل المنتدى
    وايش برضو ايش ايش ايش؟!!!
    مافيه ضاع الكلام خلاص
    هذا كل شي خطر لي حاليا
    وبس والله


    خليكم دائما بأفضل حال ودائما خلوكم شي جميل وإيجابي

    وشي اخـر لا تنـسونـي ادعـو لي لاني فعلا محـاجه دعـوه صـادقه... ويـقولون دعـوت الغـريب مـستجـابه صـح انتـم مو اغـرب عـني لأن نحن هنا كلنا اخوان واسـره وحـده بس برضو مع هذا ادعو لي
    وبس والله

    ي سـعدكم ربـي.....
    وبالــتـوفـيـق جــميـعا....



  2. خفايئ
    08-11-2018, 05:48 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    السلام عليكم
    كيفك جميعا أن شاء الله طيبين

    اولا وقبل كل شي الله ي سعدكم سعاده بلا حدود
    ويريح بالكم وي وفقكم يارب شكر من القلب للقلب لكل اخواني هنا وعل الردود والتعليقات ال تعطي راحه نفسيه وتعطي الإنسان تفائل وطاقه بأنه يطلع لو شويه من النفسيه العجيبه ال تجيه فجأه

    بخصوص التعليقات كلكم شكررا ي سعدكم ربي ولكم بالمثل يارب بكل دعوه جت منكم.... بس فيه تعلق واحد شويه حسيت انه فعلا صادق وما راح اقول لا ومدري ايش لا بالعكس جبتها من الاخر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    مسا الخير خفايىء
    قرأت كلامك ثلاث مرات
    وما فهمت شي منه ههههههه
    المشكلة مش فيي أنا
    المشكلة عندك أنتي .. كنتي ناوية تكتبي تفاصيل
    بس كأنه حدا ضربك على راسك وطار كل الحكي من جمجمتك
    ههههههه حبيت اقول ان كلامك صحيح مو سالفه انه طار ي عني بس جت الحاله ال الف شي براسي والف شي سوء حلو او مو حلو داخلي لدرجه من كثرهم تضيع وتصير ما تعرف ايش ممكن تقول وايش ممكن تكتب... وخاصتنا لما تكون تكتب في الوقت ال تحس ابي اكتب بس بحاول ما اظهر الشي ال اعاني فيه بوضوح وفا يصير هنا تجيب السالفه بشكل وطرق ثانية غريبه ومو مفهومه
    تخلي كل الكلام يضيع......

    وبس والله
    بعد كل ذا الخبيص بالكلام أن شاء الله
    أكون وضحت الفكره وما عيدت كالعاده
    الله ي يسعدكم ويكتب لكم التوفيق
    تحياتي للجميع ^_^''


  3. خفايئ
    03-12-2018, 11:35 AM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾





    السلام عليكم
    صباح الخير كيفكم جميعا
    دخول صباحي ما ادري ايش يبغى
    احس عندي كميت كلام مدري كيف اجيبو فا موالي اليوم طويل فا تحملو
    لاني صاراحتنا ما ادري من وين ابدا ولا من وين
    ذي الفتره الى راحت ما شاءالله من المرات الى يكون فيها الشعب متفاعل
    وتكون النقاشات شايله شيل ورايحه لمدى طويل
    وانا نادر ما ادخل بهذ النقاشات او ابدي رايي او وجهت نظري مو لسبب مهم
    مجرد اني في اغلبيت الوقت افضل المتابعه بصمت
    وان كان فيه شي مهم يستدعي فا اضيف رد بيسط عل جانب معين
    لكن احيانا تحس انه فيه شي يجبرك ترد او تبين وجهت نظرك عل اساس
    انه تبان بعض الامور وتتوضح وتتفسر بالنسبه لي ولغيري
    وانا للامانه مرح اقول اني مركزه ميه بالميه مع كل النقاشات والهروج
    ويمكن اني اكون شوي خذتني العجله في ابدا رايي واطلع فاهمه غلط
    وكان مغزى و راي الطرف الثاني شي اخر
    فا وقتها راح ينعرف ذا الشي
    فا ان كان مجرد انه طرح راي ذاك الشخص انفهم غلط فاهذا الشي ممكن وتصير كثير
    ولكن ان كان رايه صادر منه بكل وعي فا ما اقول ال الله يخلف علينا لين نفنى من هذي الحياه .

    عل قولت الكثير من المدونين هنا انه كل مالهم ينصدمون من بعض الاشخاص
    كيف ان امور بسيطه تبين وقتها جوانب صادمه
    معلينا... مع علم اني احترم راي الشخص ايش ما كان وابدا ما احب اكون ماخذه الوضع
    بتعصب وهجوم وان انت ي الى قالت رايك انك غلط وانك كذاوكذا
    فا اكيد لا كل مافي الامر اني راح ابدي راي فيه وراح اراعي الشي ال لازم مو بس انا اراعيه
    حتى الى كاتبين ذي الارى انهم يعبرون براحتهم ما قلنا شي هذا راي شخصي
    لكن من غير اي تقليل من شان احد او من شان فئه معينه وما الى ذالك لانه الى هذا الحد بالذات
    وما احد وقتها لو الحق من هذا الجانب بالتمادي سوا انا او غيري عطي رايك قول ال عندك لكن من غير اسلوب
    يكون فيه تصغير من شان اي شي يككون
    واقدرر جدا ان كل شخص له رايه الشخصي لهذا انا ما اخذته من جانب التعصب لكن مجرد ابدا رايي
    راح ابدا اقتبس بعض الردود


    الاول :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    على طاري صفحة الصراحة, لاحظتوا الأسلوب الوقح والجبان
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    وأقصد بالصراحات اللي ما ظهرت للعلن لأنها للأسف تصل للقذف ومستوى دنيء مثل أصحابها ..
    فعلا أتسائل مين.. النشيطين في المنتدى مستحيل أشك فيهم.. معقوله يكون أحد منهم! ولا بأصدق
    وبرضو مين اللي فوق السطوح ومتابعين بهذا الحرص, وبنفس الوقت ما تجي منهم مشاركة إلا بالسوء..؟
    حاجه تحير فعلا



    الله بالخير شهرزاد
    كيفك وكيف امورك ان شاءالله تكوني بخير
    ادري مقدمه ما ادري ايش تبغى لكني
    لاني فعلا احس ما ادري ايش اقووله وايش الرد ال يستاهله هذا الموضوع بالذات
    لاننا سبق وعدنا وزدنا فيه
    وللاسف الحال من سيئ لاي اسوء
    لانه من جد مو شي يحير وبس ال من الاف علامات التعجب عليه
    وصلنا لمرحله اننا نشوف مثل كذا ردود ونضحك فعلين
    ي عني ايش الفايده من هذا مني عارفه
    ايش الواو هذا وايش النفسيه ال عندها روقان وفضاوه انها عل مدار 24 ساعه
    ما خير سب وقذف وتخلف وقله عقل وكلام ما يسوئ عل قله سنع صراحه
    يعني جد النوعيه ال كذا هم من جد ي عني من الاشخاص ال متفعاعلين دايم
    هم الى يطلع منهم ذا الشي اكيد شي ما يتصدق خصتنا ان ال دايم عل العين معروفين
    وما العقل يصدق انه يصدر من اي منهم ذا الشي وما الومك يوم تتعجبين وتحتارين
    لانه جد سؤالي لكم من وين بالضبط جاين وايش ابو الجو الفاضي والتعبان هذا
    الى قاعدين تمشون عليه وتعالو اقنعوني بسبب ومبرر لي المهزله هذي وقله العقل
    وما اقول ال ي صبر الارض


    الثاني :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    بااختصار البنت ابداعها في الابتكار صفر مربع بالنسبه للولد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    حتى لو ولدها او اصغر منها بكثير تلقاه اكثر ابداع منها ... انا كذا اشوف واللي مو عاجبه الكلام يقنعنا بخلافه

    مع اني متاكد الغالبيه كذا مقتنعين بكلامي ان البنت كلمه توديها وكلمه تجيبها
    وياقلب لا تحزن !!

    وبس والله سلامتكم !ب




    الله بالخير اخوي *الوسمي*
    ي مختم الابداعات انت
    ما كانك تحمست بزياده يوم تكتب هذي المدونه
    عسى يكون السبب قوي
    ليه يومها ايش صار ايش ال سويته بالنيبه عن بنت كانت منكوبه
    فا طق فيك عرق الحماس

    وبعدين الله يهديك وي هدينا اجمعين
    ما كانك خلطت الحابل بالنابل
    كانت بدايتها ما شين عل ان البنت ابتكارها صفر عل قولتك ومشينها
    بس ال ما فهمته ايش دخل ان البنت كلمه توديها وكلمه تجيبها في أنه ما عندها الابتكار
    شوف نكون واقعين ما شاءالله ي كثر الاولاد ال قاعدين نشوف فعلا ابتكاراتهم وابداعتهم
    لكن واللهي لو اني بعطي نفسي مجال وبقعد اطلع ابتكار فئه بنات في مجتمعنا لا اخذ ميه صفحه لقدام وما تكفي
    ي عني بعيدن عنك انت .... راح اتكلم عن الشعب ككل هو ايش المطلوب بالضبط ي عني
    مثل ما يقول المثل حدد موقفك حدد ههههخ
    لا ترحمون ولا تخلون رحمت ربي تنزل
    من وين جت ذي حسبي الله عليها فشلتنا سود الله وجهه ماخذا مقلب بنفسها تنثبر في البيت احلى لها
    مو البنت الى تسوي ذي الشغله البنت حدها كذا وكذا وبس
    حاصرينها باشياء تتمشى مع عقلانيتهم وعل مزاجهم وان تميزت البنت واختلفت وكانت مبدعه مثله مثل الف بنت
    بس اللهم الفرق انها ما اخفت ابداعها واظهرته بكل قوه قومو الدنيا وما قعدوها وكيف وليه
    وان ضلينا عل حالنا وطاوعنا عقولهم ..عاد هنا هات ي الانتقادات و الذم
    وبنت ما عندهم هدف في الحياه بنت فاضيات بنات نقصات عقل ودين
    والله ما ناقص عقل الى من يطاوعكم في هبالكم ابد ما يحددون وش المطلوب تناقض الله المستعان
    بس انوه عل شي اكيد مثل ما اقول دائما الناس مو سواسيه فا معناها ان هذا الكلام بكل تاكيد ما ينطبق عل الجميع
    وبس والله
    الى بعده ......


    الثالث :


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    ايش المشكل لما اقول راي يخالف رايك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    وصلنا لمراحل متقدمة من العلم والتطور
    الا ان سالفة النقاش واختلاف الاراء عندنا ماشية في الخط المعاكس تمام
    متى يقدر الواحد يتناقش بموضوع ويختلف فيه مع شخص وهم جالسين على صحن عصيدة
    بدون ما يشعر ولو للحظه ان اللي قدامه ممكن يصكه بفنجان المرقة
    اهم درجة في الامن والامان هي التعبير عن وجهات النظر بدون خوف من زعل او انتقاد جارح او قطيعه
    خلك شخص يفيد ويستفيد
    يسمع الراي الاخر للاستفادة وليس للرد
    لا تحتكر الصواب..
    اطرح ما لديك وتأمل فيما لدى الناس!


    اخوي نفركويس
    واللهي شوف ابدا مافيها اي مشكله بالعكس هذا راي شخصي
    وحريه شخصيه بلا اي منازع ولكن ي جمعت الخير هي بالعقل
    مو هباله وعباطه قول رايك واحترم راي الغير بس لا تجي لي
    ما خذ وضعيت الى انا الصح الى انا اعطي رايي وما بعد رايي راي
    لو ايش ما قالو راح اكتسحهم واطلعهم غلطانين طرقنن
    لا ي بابا مو كذا فاهم الحياه غلط انت
    انصحك افهم نفسك اول اعرف انت ايش تعاني منه
    ايش نقاط الضعف عندك ونقاط القوه ايش الى يتمحور فكرك ومعتقداتك عليه
    افهم ذاتك وتصالح مع نفسك وا واللهي وقتها بتعرف انك كنت غلطان
    من هذا الجانب وان عمره ابدا الراي ما يجي بهذي الطريقه
    ما اقول الى الله ي عين عل ذي الشغله
    وصدقت في كلامك ما تنلام .....ما ادري متي بتنقرض ذي التصرفات
    لكن ما علينا ال الصبر وانا اختك



    الرابع :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    من خلقنا وحنا نعرف البرود وسعة الصدر لاهل الشمال
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    والحرارة وضيقة الصدرلاهل الجنوب من غير قصور في الجميع



    واللهي شوف عجيب امرك تقول من خلقنا وحنا نعرف البرود وسعه الصدر لاهل الشمال
    ي عني والنعم في الجميع وصحيح دايم يقولون خلي صدرك شمالي
    لكن الى محيرني اني ما ادري من اي عصر بالضبط مولود انت
    لاني ما قد مر عليه ان فيه تكمله بعد وسعه الصدر الشمالي ان اهل الجنوب بروحي عنهم
    بان االحراره لهم وان صدورهم ضيقه الله لايجيب الضيقه عل مسلم
    فا ما ادري من وين جبت هذا الكلام ومين الى مألف كل ذا ماشاءالله ابد ماسك خط في الابداع
    الله المستعان بس



    الخامس :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    طيب هذا معناه ان الناس انماطهم تختلف .. شخصياتهم ماتتوارث نفس الطبع ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    في كل اصقاع الأرض فيه وساعة صدر .. وفيه كرم مثل كرم حاتم اللي اشتهرت به حايل بسبب شخصيه كانت تحت الأضواء ..
    وفيه جمال مثل جمال اهل الجنوب اللي دايما يطلعون ترند وهم مالهم دخل :)
    يعني السالفه فيها مجال لكل اهل الأرض .. مافيها حصريات .. حنا اللي نصنف الناس على هوانا .. مع اني اللي اعرفه انه الناس
    مصنفين درجات حسب اعراقهم المختلفه وهي مذكورة في القران مع أسباب التصنيف ..
    ( لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم ).. ( ليتخذ بعضكم بعضا سخريا ورحمة ربك خير مما يجمعون )



    صباح الخير عليك تنهيده
    اقدر اقول انك اختصرتي مشوار شرح طويل كنت راح اقوله عشان اوصل لهم الفكرهه
    وصحيح كلامك وعين العقل
    لكن للاسف وين يقتنعون الى من رحم ربي
    ابد ماشين عل رايهم لو ان الخطا راكبهم من ساسهم لين راسهم اهم شي انهم ما يطلعون
    نفسهم هم الغلط
    وارجع واقول مليون مررره اكيد لما اتكلم عن بعض التصرفات السلبيه من اشخاص
    فا انا ما اعنني الكل بل البعض من الاشخاص الى ما شين عل هذا الشي


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    طبعا نور الفجر أتوقع جايب السالفه على شكل مزوح .. بس الموضوع بشكل عام انا شايفته في كثير شخصيات ومنهم ناس قراب لي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    والى الان مازال كل شخص فينا متمسك برأيه أنا من باب إن أكرمكم عند الله أتقاكم .. وهم من باب ورفعنا بعضكم فوق بعض درجات ..
    والمشكله لما يكون اللي درجته اعلى رافع خشمه على اللي درجته اقل حسب تصنيفه بلا انجاز يذكر





    ايه نقول انه مزح هو مزح اساسا ولا لا
    مزح مزح اكيد ما يبغى لها
    بس عشان ي عني شي احنا قاصدين فيه اننا نقول شي فلان وعلان يقوله
    بس مو حنا فا يستحسن يوم تجي تقول الكلام وضح جانب ان الكلام منقول عل لسان اشخاص ثانين
    من فكرهم وعقلانيتهم عشان ما تنفهم غلط او يتفسر وكانك قائل الكلام وجاي منك انت

    اما من ناحيت الاشخاص ال رفعين خشمهم عل الطل فا لا تعليق صراحه
    لان مرفوع عنهم القلم لو جينا بنناقش الجانب الى هم فيه عز الله ما تخارجنا
    فا عادي كل ما عليك عزيزي وعزيزتي المتلقين لمثل هذي النوعيات انكم تسفهونهم
    لين ماينكسر خشمهم باذن الله



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    جوفوا اذا طرت مع جبهتي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
    اعرفوا اني احبكم وكذا لاتنسوني من دعائكم
    انا اختكم اللطيفه طفطف

    اللهم اني استودعك نفسي ومدونتي وجبهتي
    فاحفظها من الفشله والطيران



    شوفي واللهي ي طيف انك انسانه توسعين الصدر
    الواحد يوم يقرا مدونتك غصبن عليه يفطس ضحك
    عشان كذا خليت ردك اخر شي عشان نختمها بشي يوسع الصدر ههه
    ي شيخه ابد لا يوقفك شي عادي كلنا معرضين للقصف
    عل مدار الوقت فلا يهمك شي
    ي سعد لي قلبك والله

    .
    .
    .
    .
    .


    وبس والله قبل لا اطلع حابه اقول خلوكم دايم بافضل حال
    وكونو دائما بخير
    الله ي سعدكم جميعا
    ولا تنسون اختكم في الله بدعواتكم داخله
    عل اختبرات وهم وكرف اسبوع جاي عليه
    ي انه بيوريني نجوم الظهر وبيلعن شكلي فيه
    وربي الخوووف الفين الله ي عديها عل خير
    ويسهلها عل الجميع ويكتب لنا التووفيق


    ي الله فامان الله

    ........





  4. خفايئ
    03-01-2020, 08:50 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    3 _ 12 _ 2018 AM
    يـوووههه يـوووههه
    هذا احنا 3 _ 1 _2020 PM

    سنه كامله ما كتبت فيها شي بمدونتي
    اي نعم يجيبني الشوق من فتره للثانيه
    اني ادخل المنتدى لكن أعجز اكتب اي شي
    مجرد ادخل واطلع وحتى ان اضطريت اعلق
    عل اي امر اعتبر اني ما علقت في المنتدى نهائيا
    وانا ما كتبت اي شي يذكر في مدونتي ما أدري
    اذا المنتدى اشياء فيه تغيرت ولا انا يتهيئ لي
    عل العموم ما كان ابدا شي بذاك الجمل فتره الاختفى
    ومو اختفى فردي جماعي انا عارفه وعارفه أكثر
    اني إلي اكتبه حاليا مجرد كلام لا يودي ولا يجيب
    ولا فيه حياه في المنتدى زي زمان عشان ينرد عليه
    او نلقى ناس نتفاعل معاهم زي اول باختصار حتى
    لو ارجع نفس اول وادخل شبه يومين وهذا مو شي
    صعب واعطي من وقتي للمنتدى برضو مو شي صعب
    ولكن الموضوع ابدا ما يخلي اي شخص يرغب يكتب
    او يناقش او يطرح شي لان قبل آخر مدونه قالت لكم كتبتها وبعدها بفتره بسيطه كنت مستمره في المنتدى بشكل كبير وفيه برضو فئه ما تقصر المهم نطلع افكار نعطي اقتراحات اي شي احاول باي طريقه بس ترجع
    روح المنتدى لكن للأسف لا حياه لمن تنادي جد يعني
    مرح اقول كل عام وانتم بخير راح اقول ان شاء الله
    العام الجديد يكون عام خير وبركه وأشياء جميله علينا
    جميعا ويارب كل يوم يكون أفضل واجمل وكل سنه بعد سنه تجي علينا تكون سنه احلى وتتحقق فيها كل أمنيه
    في قلب كل شخص منا صغيره كانت او كبيره









    اذا باقي مكمل تقرأ بس خليك مبسوط ومبتسم
    وقول : الحمدلله دائما وأبدا





  5. خفايئ
    03-01-2020, 09:38 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾







    كود PHP:
    ما أدري
    اذا المنتدى اشياء فيه تغيرت ولا انا يتهيئ لي 
    الظاهر مخي مو ضارب فيه اشياء من جد في المنتدى
    وين الإعجاب كانت احلى فقره يوم امر عل المدونات حقت الأعضاء واقرا مدوناتكم واعطيكم الاعجاب ياهووه
    ما لقيتم تغيرون إلي الشي الجميل هذا
    ي ليت الي مسؤلين عن سستم المنتدى برضو الفيسات
    غيرو فيها شويه وضيفو لنا فيسات جديده أكثر تعبيرا
    الوضع صار ما يتحمل مجرد تعبير بالكلام لازم فيسات
    تشرح مشاعرنا وتهون علينا هم الشرح أكثر

    عل العموم معلينا صار وتغيرت عوافي وش نقول
    لكن لا تنسون حطو فكرتي في عين الاعتبار تمام

    وبما ان ما عاد فيه اعجاب عشان نعطي للمدونين تفائل
    وحماس للكتابه بشكل أفضل وبما اني برضو الظاهر بدخل بغيبوبة ثانيه ارجع لكم بعدها بـ 2021 فا راح اعطي الجميع تقيم افضل شي والله يعين ي الله تستاهلون هدية New Year "
    امزح امزح ترى????

    موفقين يارب
    فامان الله





  6. خفايئ
    03-01-2020, 11:33 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    تم التقيم اعتبروها رسالة تهنئه جماعيه كذا عل قد المحبه
    عاد سنه خير عل الجميع يارب ويارب كل شي لطيف وكل شي جميل ربي يكتب لنا فيها وفي الأعوام الجايه يارب علينا كلنا سوا الي جاهم والي ما جاهم لان الوضع مو بقيمه كم كلمه لا اهم شي المشاعر توصل وكذا دخول عل السريع عل المدونات ومن صفحه لصفحه حتى وصلت لمدونات من 2018 اخر كتابه لهم نفس وضعي في صفحات بعيده نظام ركود ومخيف


    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    هذي صوره مخليتها اخر شي اول حاجه من يومي لازم ولابد من التكليج في كل كتابه اكتبها او تقيم اكون متحمسه فيه واجيب العيد اعيد الصيغه عشان تنفهم أكثر ومنها اكمل حماسي في المباركه
    "الله يجعلها من مواليد السعادة يارب ويرزقك برها انت وامها" سعاده مو ساده.... :)
    عادي عادي بس لان اختكم في الله متحمسه
    اول شي ارجع مره ثانيه ابارك لاخونا "حمد"
    وشي لطيف وربي أكثر شي حمسني وأكثر شي
    خبر مميز وجميل صادفته في المدونات والمنتدى
    ككل من وقت ما دخلته لين ذلحين مجرد
    اختصار الموضع بتنزيله صوره يد النونو واسمها
    في كرت العائله احس تعبير من شخص عاجز يوصف
    فرحته وإنجاز وفرحه وبهجه وشي فوق اي شعور احس
    كذا شعور اي انسان ربي يرزقه بطفل ويكون عائله
    الله يطرح لك فيها البركه يارب والله يرزق الجميع
    الرضى والسعاده يارب ويعطيك برها يارب
    خلاص سارونه النونو الجديده حقت المنتدى رسميا
    لحد يناقشني في هذا القرار انا عينتها وانتهى


    وبس والله كتبت كثير اليوم كاني عوضت حق السنه وكم شهر إلى اختفيتها....
    وبس كلكم يارب الله يسعدكم
    ويوفقكم ورزقكم ما تتمنون
    ويكتب لكم ايام احلى واجمل
    ي الله ي الله من غير مطرود
    مــع السـلامه
  7. خفايئ
    02-05-2020, 08:49 PM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾


    ولو انها متأخره بس المعذره و....
    " رمضان كريم علينا وعليك وينعاد يارب بالخير والمسرات"

    الله يسعدكم جميعا دعواتكم لي


  8. خفايئ
    21-11-2021, 12:16 AM

    رد: مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾

    مدونااآتي ...♫♥ وإلى بالخاطر ماله نهاااآيه '❥ ﴾





    يحتاج المرء ان يعود من نقطه الصفر في بعض الاحيان
    ربما ليس لاشتياق عظيم لما كان....
    ولكن من اجل ان يعُيد تركيب ما قد يكون في المستقبل
    فقط للملاحظه قالت "ربما" وليس شيئا مؤكد .





... 3031323334353637383940

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع