رواية بين نار الحب والانتقام

diamondgirl

New member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بالف خير
هاذي اول رواية لي وأتمنى منكم الدعم عشان استمر
رواية بين نار الحب والانتقام
part 1
: سيدي القاضي موكلي ينفي قتله الاستاذ ياسر
المدعي :حضرة المحامية كل الادلة الموجودة تدين موكلك بالقتل وحتى لو نفيتوا الادلة تبثت عكس كلامك
المحامية : ممكن اعرف ايش هي الادلة استاذ فهد
فهد :اهو اخر واحد تكلم مع المجني عليه قبل موته وكثيرين قالوا ان كان بينهم مشاحنات والجاني هدد المجني عليه بالقتل .
المحامية : استاذ فهد لو كل واحد قال للثاني حقتلك وقتلوا كان خلصوا الناس اعذرني بس هذا ماهو دليل
فهد : وبصمات يده على سلاح الجريمة وشلون بتفسرينها
المحامية : زي ما قلنا من قبل موكلي هو اللي اكتشف الجثة طبيعي انه حيمسك السلاح بعدين لو كان هوا اللي قتله ما حيكون بالغباء انه يترك بصمات على السلاح
قاطعها فهد وهو يقول : ما كان عنده وقت انه يمسحها
المحامية : بس هوا اول واحد اكتشف الجثة وعنده كل الوقت انه يمسح البصمات
فهد : ايه عيل نسى يمسحها
المحامية بابتسامة غريبة : شغل البروجكتر يا احمد
اشتغل البروجكتر وكان فيه صور لمكان الجريمة والادلة وسلاح الجريمة اللي هوا (سكين)
فهد : ممكن اعرف وش السبب من عرض هذي الصور
المحامية طنشتوا :يا حضرة القضاء اطلب منكم انكم تطالعوا مضبوط في طريقة غرس السكينة استاذ فهد احتاج مساعدتك شوية
ما انتظرت رده سحبتوا ووقفته قدامها وحطت القلم على رقبته وقالت: نقول ان القلم هوا السلاح وانا الجاني واستاذ فهد المجني عليه والطعنة زي ما انتو شايفين كانت باليد اليمين وموكلي اعسر (ما يستخدم غير اليد اليسار ) ولو قلنا ان موكلي هوا الجاني معناه انه حيستخدم يده اليسار عشان يقتله نجرب كدة
ومسكت القلم بيدها اليسار وحطته على رقبته وكان الشكل مو نفس الصورة الموجودة
المحامية : وهذا الدليل اللي يبرء موكلي
وبعد مدة اتناقش القضاء وقال القاضي : تعلن المحكمة براءة محمد ال....
كل اللي في القاعة قاموا صفقوا بينما هي ابتسمت بانتصار لفهد اللي كان معصب لان هذي خامس قضية يخسرها بسببها
لفت وجهها للحضور وشافته بينهم راحت له تجري
قالت بابتسامة : جيت في النهاية
رد : اكيد تبغيني افوت عليا فرصة اني اشوف بنتي ورفة تفوز لا طبعا
قالت بضحكة :ههههه كنت عارفة انك حتجي ما تقدر على بعدي
: الله على الثقة المهم فين تبغي تتعشي اليوم
:طبعا بنت ياسر يحق لي ممم براحتك ما فرقت معايا
ياسر: خلاص شرايك نروح ايوان
: اوكي تمام بس اروح اجيب شنطتي واجي
ياسر: اوكي لا تتاخري استناكي في السيارة
: اوكي
راحت اخذت شنطتها وهي خارجة قابلت فهد
فهد : مبروك عليكي الفوز وريف
وريف بابتسامة : الله يبارك فيك ومبروك عليك الخسارة اشوفك اتعودت عليها
فهد يضحك : شدعوة انتي ما شاء الله عليش ما تركتي لنا مجال عشان انفوز
وريف : ههههه معليه عاد خيرها في غيرها
فهد : ههههه ايه ما عندش غير هالكلمة
وريف: ههههه حسيت يالله فهد اشوفك بعدين بابا بيستناني في السيارة
فهد : ايه عيل مع السلامة
راحت وريف وركبت مع ابوها
ياسر : كل هذا تجيبي شنطة
وريف : هههه لا شفت فهد واتكلمنا شوية
ياسر وهو يحرك السيارة : ايوة ايش قالك
وريف : ولا شي مقهور عشاني فزت عليه ههههه
ياسر : من حقو ينقهر كم مرة فزتي عليه
وريف : خمسة مرات
ياسر : اوف
وريف : والله محد قله اختار القضايا اللي وريف فيها
ياسر بابتسامة : حرام عليكي انتي كمان خلي يفوز مرة
وريف : ايوة وادخل الناس السجن على حساب فوزوا لا معليه
ياسر يضحك : خلاص يالله وصلنا انزلي
نزلوا وقعدوا وطلبوا كانوا يستنوا الطلب
ياسر : تفتكري السنة اللي فاتت لمن جبتك هنا لمن فزتي باول قضية ليكي
وريف : ههههه ايوة كانت في مريم وقتها
ياسر : يا انها وحشتني البنت دي ما حتجي دبي السنة
وريف:ما اعتقد رايحين امريكا السنة دي
ياسر :الله يوفقها تصدقي يا وريف وحشتني الجلسة معاكي سار لي مدة ما جلست معاكي كدة
وريف بابتسامة : عارفة والله بس ايش اسوي عاد شغلي كدة
ياسر بابتسامة : الله يوفقك يا قلب ابوكي
وصل الاكل وفي نص الاكل دق جوال وريف
وريف : الو هلا راشد ايش متى سار الكلام دا خلاص اوكي دحين جاية
ياسر : ايش في
وريف: قضية جديدة ولازم اروح اشوف الملف
ياسر : ايوة بس وقت شغلك خلص
وريف وهي تقوم : عارفة بس ضروري اروح معليه بابا اشوفك في البيت
ياسر اتنهد بالم لانه خايف على صحة بنته اللي كل همها شغلها
البطلة الاولى وريف عمرها 22 تشتغل محامية وتعشق شغلها مررة عايشة في دبي مع ابوها اكتر من 20 سنة امها ماتت وهيا في المتوسط وهي متعلقة في ابوها مرررة شعرها قصير لرقبتها بني ناعم ولون عيونها عسلي كبيرة زي ابوها خشمها واقف وحلو شفايفها مو كبيرة ولا صغيرة بس مايلة للكبر ملامحها جميلة جسمها صغير وسنفورة
ياسر ابو وريف مرة يحبها وما عندوا غيرها عايش لحالوا مع بنتوا وما عندوا اهل غيرها شعروا بني ناعم مرة انعم من شعر سارة حتى عيونوا عسلي بس صغيرة وخشموا واقف كبير وشفايفوا تميل للصغر وجسموا عادي
فهد صاحب وريف وابو وريف وابوه اصحاب هوا اماراتي عمره 24
عندو اخ اصغر منه كل همه شغله ويكره يخسر القضايا شعروا لرقبته اسود ناعم عيونوا سوداء ورموشوا طويلة خشموا طويل مرة هوا دا اللي مخربوا وشفايفه وسط معضل شوية وعنده سكسوكة
مكان ثاني
رنى وهي تصرخ : الله دبي دبي دبي وحشتييييني وحشتييييني
ضربها على راسها : بس اسكتي ازعجتينا
رنى : ياخي حرة انا بصرخ ياه
دانة : صرخي لمن تكوني لوحدك مو كدة تزعجي اهلنا
رنى : خلاص وي انتي واخوكي اكلتوني يالله
نايف: احسن عشان بعد كدة ما اسمع صوتك
دانة : الا فين ماما راحت
نايف : تفضي شنطتها اكيد
رنى : والله ماما اللي فاهمتني محد يحب دبي زي غيرها
دانة وهي ماشية: الله يخليكم لبعض انا رايحة الجميرة اتمشى شوية
نايف : استنينا ننزل مع بعض
دانة : انزل مع اختك المرجوجة دي انسى معليه مني بايعة برستيجي
رنى : نعم نعم نعم نعم دنوش انتبهي على نفسك ترى سايرة تغلطي عليا كثير
دانة تلبس سماعاتها وتاخذ شنطتها : سريلك بس
:دانة على فين
دانة بتافف : رايحة الجميرة
: امم طيب اجل انا كمان طالعة
رنى : ماما فين رايحة
سمر (الام) : رايحة اقابل صحباتي في دبي مول
رنى : خذيني معاكي بليييييز
سمر بتوتر :ااه لا لا مافي بنات هناك كلهم حريم كبار تطفشي بعدين روحي مع نايف
رنى بزعل : طيب
ابو رائد 45 سنة رجال معروف عنده شركة كبيرة ومعروفة ولها اكثر من فرع في المملكة طيب على اولاده بس
ام رائد (سمر)42 سنة بنت عائلة غنية ومعروفة ما تحب تطلع عليها اي اشاعات ما تقعد في البيت كثير وجبانة واكثر شي تخاف منه انها تفقد مستواها الاجتماعي
رائد 26 سنة الابن الاكبر للعائلة يدرس في امريكا ادارة اعمال ويجي بين فترة وفترة شعره بني كيرلي وعيونه رمادية كبيرة وخشمه واقف شفايفه وسط جسمه يميل للنحف لانه مهما ياكل ما يمتن
نايف 24 سنة ثاني ابن يدرس في جامعة عبد العزيز في جدة ادارة اعمال متعلق بابوه بشكل مو طبيعي ومرة طيب على اخواته صبور ما يعصب بسرعة بس اذا عصب ... شعره بني كيرلي عيونه رمادي خشمه طويل وواقف شفايفه وسط جميلة جسمه معضل شوية ذقنه مرتب بشكل جميل باختصار يخقق
دانة 22 سنة تدرس في جامعة عبد العزيز قسم تصميم ازياء تهتم بنفسها وبرستيجها وفيهاغرور مو طبيعي بس طيبة وحساسة شعرها طويل كيرلي صابغته اشقر عيونها رمادي وخشمها حاد وصغير وفمها صغير جميلة
رنى 19 سنة اصغر وحدة في العيلة ومرجوجة مرة عكس اختها في كل شي نادرا ما يتفقوا على شي تتفق مع نايف اكثر مرة طيبة وعلى نياتها بس فيها نذالة واجتماعية مرة شعرها قصير صابغتوا اسود ومن الاطراف احمر عيونها اجمل شي فيها هيا الوحيدة اللي عيونها عسلي على امها وخشمها واقف وشفايفها صغيرة حلوة بس اختها احلى منها
خرجت سمر ودقت عليه : ايوة هلا حبيبي فينك
: انا في ايوان اول ما تدخلي ثاني طاولة على يدك اليمين
سمر وهي تمشي : ايوة شفتك شفتك
وقفلت ومن يوم ما وصلت له حضنتوا بقوة : وحشتني
: انتي اكثر والله اجلسي
سمر : كيفك وكيف بنتك
: الحمدلله تمام انتي كيفك وكيف اولادك
سمر : الحمدلله
: ما جاء معاكم
سمر : خالد لا طبعا احسن لو جاء مستحيل حقدر اقابلك
وفي هاذي الاثناء كان في كاميرا متوجه عليهم وتصور
يا ترى مين ؟
وبس لا تحرموني من تعليقاتكم وارائكم على البارت
وان شااء الله كل يومين حنزل بارت
 
جميل جدا وقصة ممتعة مرة بس صارحيني انتي من السعودية؟
لانو حسيت اسلوبك شرقي اكثر منو خليجي
في شي بوصف البطلة وريف قلتي انها سنفورة يعني قصيرة بس عيونها
كبار هههه وهاد شي ماسبق شفتو
المهم القصة مرررررررررررررة روعة وبنتظر البقية...
 
جميل جدا وقصة ممتعة مرة بس صارحيني انتي من السعودية؟
لانو حسيت اسلوبك شرقي اكثر منو خليجي
في شي بوصف البطلة وريف قلتي انها سنفورة يعني قصيرة بس عيونها
كبار هههه وهاد شي ماسبق شفتو
المهم القصة مرررررررررررررة روعة وبنتظر البقية...

ايوة من السعودية لا ابشرك انا زيها :k:
 
هههههه الله خليك بانتظار مقابلتك شي يوم لانو ما سبق بحياتي قابلت سنفورة بعيون غزال
هههههه الله يحرسك لصيبك بعيني
 
بين نار الحب والانتقام
part 2
عند وريف اللي من يوم ما رجعت وهي غرقانة بالاوراق
وريف : اوف ياربي متى حخلص منها دي
فجاة دخل ابوها وهو يتكلم في الجوال ويضحك :هههه اكيد حتنعاد ثاني ان شاء الله والمرة الجاية على حسابك وانتبه لوريف ايوة خلاص اسعد اكلمك بعدين
وريف بابتسامة : هاي بابا
ياسر بنفس الابتسامة :هاي روفة ايش بتسوي
وريف: ولا شي بخلص الاوراق اللي في يدي
ياسر : قضية جديدة
وريف تتنهد وهي تطالع في الاوراق : ااه ايوة بس شكلها المرة دي مطولة في ادلة كثيرة على الجاني وفي شاهد كمان
ياسر: الله يعينك يا بنتي وييسر لك
وريف : امين يا رب
ياسر قلم وباس وراسها وقال :يالله حبيبي وريف انا داخل انام ولا تطولي كثير مو كويس السهر
وريف : لا مني مطولة ارتب الاوراق وانام
ياسر : يالله تصبحي على خير ياقلبي
وريف : وانت من اهله
دخل ياسر غرفته ودق عليها
ياسر : معليه يا قلبي بس رجعت ولقيت وريف صاحية
سمر : عادي حبيبي خذ راحتك
ياسر : ايوة فين تبغي تخرجي بكرة
سمر : اللي يريحك اهم شي اشوفك

مكان ثاني
: استاذ جبت المعلومات اللي تبيها
:قول اللي عندك
: اسمه ياسر محمد ال..... عايش مع بنته محامية في شقة في شارع.... يشتغل في السفارة السعودية مرته متوفية من 8 سنين
: ماله اهل ؟
: لا كان في دار الايتام من قبل الى ما كمل 18 وخرج من هناك
: اوكي خلاص انصرف
وسار يفكر كيف يحل المشكلة ذي بدون ما يضر اولاده

المحكمة
وريف : وزي ما قلت سيادة القاضي فالشهادة باطلة لانه الزمن مختلف
القاضي : تعلن المحكمة براءة المتهم
خرجت وريف من القاعة
وريف تنهدت :واخيرا ما بغت تخلص القضية
فهد : هلو وريف شحالك
وريف بابتسامة : تمام انت شحالك
فهد :ماش وش رايك عقب ما تخلصين انروح نشرب شي
وريف : مشينا يالله

في احد الكافيهات
رنى :والله الجو مرة جميل والمكان مرة شي
نايف بابتسامة : اكيد مو انا اللي اخترته لازم يطلع شي
رنى : اقول عن الغرور الزايد واطلب لنا شي ناكله بموت من الجوع
دانة : لسه قبل شوية ماكلة مداكي تجوعي
رنى : مالك صلاح انا كل دقيقتين اجوع لا تدخلي
دانة : وجع بطلي تاكلي حتسير بطنك قد الفيل
رنى : ياخي انا مبسوطة انا ابغاها تسير قد الفيل ايش عليكي خليكي في حالك لا اجي اكلك دحين
نايف :خلاص انتي وهيا بسرعة اخلصوا ايش تبغوا اطلبلكم
رنى : ابغى برجر وبطاطس وبيبسي
نايف : وانتي دانة
دانة : شاي اخضر
نايف : اوكي
وراح محل الطلبات وجات قدامه بنت بتتكلم في الجوال
: طيب اعطيها مساعد سارله مدة من اخر مرة مسك فيها انا ما يمديني حقت اليوم طيرت لي مخي كله ابا اجازة
نايف : لو سمحتي لو سمحتي
والبنت ماهي سامعته
نايف: لو سمحتي
لفت عليه : نعم خير
نايف : انتي وقفتي مكاني
:نعم انا
نايف: ايوة
: قول انك تبغى ترقم ومنت عارف كيف قال مكاني قال
ولفت وجهها
نايف كان حيمشي الموضوع بس انقهر منها وقالها :هي انتي بقولك بعدي من محلي
: ياخي خلاص شغل البزورة اوف من جد سعودي
نايف يحاول يمسك نفسه ما يعصب : حتبعدي ولا كيف
: خلاص وبعدين ترى كلو محل وجع مني مطولة
نايف بعصبية : والنهاية معاكي بقولك بعدي
لفت عليه بعصبية وقالت : انت هاي لا ترفع صوتك عليا وعشان ايش عشاان مكان من جد ما شفت خير مالت
فهد : وريف تعالي خلاص طلبت
وريف لفت عليه قبل ما تمشي : خذ سبت لك المكان كله نام فيه
ومشيت وطنشته نايف انقهر منها مرة وبطل يطلب وراح قعد
رنى :فين اكلي
نايف بعصبية : ما طلبت تبغي قومي اطلبي بنفسك وقام
رنى : بسم الله قبل شوية كان طيب ايشبه قلب
دانة : مدري عنه نفسية
رنى : انا حقوم اطلب وارجعلك
دانة هزت بيدها يعني روحي
عند وريف
وريف : وجع بزر قهرني
فهد وهوا يضحك: ههههه خلاص ما يستاهل كل هذا
وريف : قهرني وجع يعصب عشان مكان من جد تافه
فهد : خلاص لا تزعلين نفستش عشانه غيري الموضوع وشربي العصير ما شربتي منه ولا يغمة
وريف تتافف بقهر وشربت العصير


في دبي مول
ياسر : ايش رايك نجلس هنا
سمر : يالله
بعد ما جلسوا
ياسر : ايش تبغي تاكلي
سمر بابتسامة : اي شي على ذوقك
ياسر رد لها الابتسامة : ايش رايك بالباستا هنا ممتازة
سمر ما زالت مبتسمة : زي ما تشوف
نادى ياسر النادل واخذ طلباتهم وبعد مدة جاب الاكل وقعدوا ياكلوا
سمر : كيف وريف مع الشغل
قال ياسر بقلق : والله يا سمر مرة خايف عليها ما سارت لا تاكل ولا تنام زي الناس والعالم 24 ساعة على الورق
سمر مسكت يده تهديه :خلاص حبيبي ان شاء الله فترة وتعدي لا تخاف عليها
ابتسم ياسر ومسك يدها : حبيبتي والله لو الله ثم انتي كان ضعت
جاء من ورى وهوا يصفق : ما شاء الله ايش الرومانسية دي
سمر قامت بخوف : خ خ خا خالد
خالد : لا كويس عرفتي مين انا
سمر : اه خا خالد لا لا تفهم غلط انا
خالد : لا حبيبتي انا ما فهمت غلط انا اصلا شاكك فيكي من زمااان واخيرا كشفتك قال كلمتوا ومشي
سمر وهيا تبكي وتلحقوا : خالد خالد الله يخليك استنى عشان اولادنا
خالد لف عليها بعصبية : اولادي اولادي انا لا تجيبي سيرتهم على لسانك
سمر وهي ميتة من البكاء : خالد الله يخليك اسمعني لا تتهور
الله يخليك استنى
خالد وقف وهوا معطيها ظهره وهوا يقولها : سمر انتي انهيتي كل شي حلو كان بيننا ومشي
سمر قعدت تبكي على حالها جاء عندها ياسر وساعدها تقوم
سمر وهي تبكي : اخاف يحرمني من اولادي
ياسر وهوا يحضنها : مااتوقع خالد يسوي كدة
سمر : خايفة خايفة
ياسر : سمر خلينا نقوله اننا.....
تعليقاتكم تهمني
 
اسفة جني شعشوع بس انا فاشلة بالقصص
ههههه بخاف اقتل لكل لانو تفكيري اجرامي
وبالنسبة للقصة رااااااائعة نفورتي الغالية ماشاء الله عليك
بانتظار التتمة لاتطولي علينا
 
اسفة جني شعشوع بس انا فاشلة بالقصص
ههههه بخاف اقتل لكل لانو تفكيري اجرامي
وبالنسبة للقصة رااااااائعة نفورتي الغالية ماشاء الله عليك
بانتظار التتمة لاتطولي علينا

يالله معاكي نقتلهم كلهم ما نبقي احد
 
بين نار الحب والانتقام
part 3
ياسر : سمر ايش رايك نقوله اننا
سمر قاطعته وبصراخ : اسكت لا ما حقوله انت مجنون كيف حطالع في وجهه مرة ثانية ما اقدر ما اقدر وانت عارف الناس ايش حيقولوا وايش حيطلعوا كلام
ياسر بحزن : يعني ما حتقوليلو الحقيقة
سمر : لا خلي انا عارفة انه ما حيطلقني عشان الاولاد
ياسر : طيب سوي اللي يريحك

في الكافي
رنى وهي تاكل بشهية : اوه ماي قاد دانة مرة لذيذ
دانة وهيا تغطي وجهها : بس الله ياخذك فشلتيني كلي بشويش ايش ذا
رنى : انا كدة طريقة اكلي ايش اسوي اذا مو عاجبك قومي
دانة بقرف: امسحي الكاتشب اللي في فمك بس
جاء نايف
نايف : خلصتوا يالله عشان نمشي
رنى بسرعة: لا نويف بليز ابغى احلي لسه
دانة بصدمة :تبغي تحلي كمان بطنك كيف تتحمل كل دا الاكل
نايف بعصبية : دانة مالك شغل فيها تاكل اللي تبغا
دانة : انا بس كنت بنصحها
نايف وهوا يقوم : وفري نصايحك لنفسك رنو حبيبي ايش تبغي حلى
رنى : امممم في براونيز اللي فوقوا ايسكريم
نايف بابتسامة : من عيوني الاثنين دحين اجيب لك

عند وريف وفهد
وريف : هههههه والله انك تحفة
فهد بعصبية: ايه عقب ما كسرت الجامة اتييني اتقولي اسفة
وش هالناس
وريف تمسك بطنها من الضحك : هههههه خ خل خلاص هههههه قتلتني
مشي نايف من جنبهم وهوا يقول : بشويش لا يطق لك عرق
وقفت وريف ضحك وبعصبية : نعم انت ايش دخلك
نايف بابتسامة : مو ضروري احد يدخلني ايوة انا رايح اطلب اتفضلي معايا
وريف بعصبية : هاااي انت
قاطعها فهد وهوا يقول: هدي روفه ايه وشحقه يالاخو جاي هني
نايف بابتسامة تقهر : اسلم
ولف نايف ومشي
وريف : قلتلك كريه
فهد : هههه شدعوه شكله الريال على ويهه (على نياته )
وريف بقهر : فهد قوم نمشي عندي ملفات لازم ارتبها
قال فهد وهوا يضحك : هههه قصدش ما تبين تشوفين ويهه مرة ثانية
قالت وريف بعصبية : حتقوم ولا امشي واسيبك
فهد وهوا يقوم : خلاص قمنا قمنا

:يا ابو رائد هدي واستعيذ من الشيطان الشي ذا حياثر على سمعة الشركة
ابو رائد بعصبية : ما همني الخطة تتنفذ اليوم لازم اخلص منه في اقرب وقت
قال وهوا فاقد الامل منه : حاضر
ابو رائد في نفسه (انا اوريك يا ياسر انت اللي بديت تلعب في النار شوف نهاية لعبك فين حتوديك)

اليوم اللي بعده
كانت وريف بتراجع كم ورقة في الملف وجاء ابوها وبابتسامة : روفة الحلوة ايش بتسوي
وريف بابتسامة : هلا حبيبي قاعدة اراجع شوية ملفات لقضية بكرة
ياسر: طيب سيبي الملف شوية وطالعي فيا ابغى اتكلم معاكي في شي
سابت وريف الملف ولفت وجهها لابوها :اتفضل
ياسر : اسمعي يا بنتي في شي لازم اقولك هوا قبل ما ربنا ياخذ امانته
وريف بخوف : بسم الله عليك يا بابا لا تقول كدة
ياسر بابتسامة : حبيبتي حيجي يوم وامو
قاطعته اسيل وهيا شوية تبكي: يا بابا خلاص لا تتكلم في دا الموضوع لو سمحت
ياسر :ورفة يا حبيبة بابا انا بقول لمن يجي اليوم دا لا تبكي دحين وتضيعي علينا الموضوع
اسيل مسحت دموعها بطرف بلوزتها : طيب اتكلم
ياسر :وريف حبيبي انتي زي ما تعرفي انو انا ما عندي اهل لا ام ولا اب ولا شي ما عندي غيرك
وريف: وانا كمان ما عندي غيرك
ياسر: ومن وانا صغير كنت عايش في دار الايتام الين ما سار عمري 18 بعدين اتبناني مدير الدار
وريف باستغراب : كل دا عارفته
ياسر : ايوة بس اللي ما تعرفي انو انا مني
وفجاة دق الجرس
وريف: بابا دقيقة بس
وفتحت الباب
:هذا بيت ياسر فهد ال....
وريف باستغراب : ايوة خير ان شاء الله
: مطلوب القبض عليه بتهمة السرقة ومحاولة القتل
وريف بصدمة :ايش
رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
 
بين نار الحب والانتقام
part 4
الشرطي : مطلوب القبض عليه بتهمة السرقة ومحاولة القتل
وريف بصدمة : ايش ا انت متاكد اتاكد ثاني مستحيل بابا مستحيل اكيد في غلط
الشرطي: مو اهو ياسر فهد ال....
وريف ما زالت في صدمتها : ايوة
الشرطي:خلاص ممكن اتناديه ولا احنا ندش
وريف : ايش تبغوا فيه
الشرطي بصبر: بقولك مطلوب القبض عليه شنبي فيه مثلا
وريف وهي تهز راسها بلا : لا لا لا ما تاخذوا
وفي هاذي الاثناء جاء ياسر
ياسر : روفة حبيبي ايش في
وريف والدموع مغرقة عيونها :بابا يقولوا يبغوا ياخذوك
الشرطي دخل وطلع الاصفاد وحطها في يده
قالت وريف وهيا تبكي : لا لا ايش تسوي فكها هادي حقت المجرمين بابا مو مجرم
ياسر بخوف : ايش في يا حضرة الشرطي
الشرطي : استاذ ياسر انت مقبوض عليك بتهمة السرقة ومحاولة بالقتل ياليت تتفضل معانا عالمخفر
وريف تسحب ابوها وهي تبكي : لا قلت لكم لا هوا مو مجرم لا
الشرطي سحب ياسر ومشي وياسر ساكت ما نطق بحرف
وريف تبكي وتتمسك في ابوها: لا بابا لا الله يخليك لا تاخذه لا
الشرطي عصب : لو سمحتي نبي نشوف شغلنا شهاذا
وريف : قلتلك ما تاخذوه بابا ما حيخرج من هنا
ياسر اخيرا نطق: ورفة قلبي اهدي انا ما سويت شي وحروح هناك واقولهم عشان يلاقوا المجرم الحقيقي طيب يا قلبي
وريف تبكي : لا يا بابا لا تروح انت ما سويت شي
ياسر بثقة: لازم اروح عشان اقولهم اني ما سويت شي ويفهموا القصة طيب قلبي
وريف تهز راسها وهيا تبكي واخذ الشرطي ياسر وركبوا السيارة وراحو للقسم

رنى وهي تحضن ابوها : الحمدلله على سلامتك يا قلبي وحشتني موت
ابو رائد وهوا يحضنها : حتى انتي يا قلب ابوكي ها كيف مبسوطين
رنى تسوي نفسها زعلانة : لا اتخيل بابي سارلهم يومين حابسيني في البيت ما يخلوني اخرج
ابو رائد : افا ليه
رنى : نويف يخلي دنوش تروح الجميرة ودبي مول مع صحباتها وانا لا
نايف بصدمة: متى سار دا كلو
رنى : ايوة امس كلكم خرجتوا وانا قاعدة في الفيلا لحالي حتى ماما ما رضيت تاخذني معاها
ابو رائد بقهر : ليش ما رضيت تاخذك
رنى : تقول كل اللي هنااك صحباتها مافي بنات قدي
ابو رائد : طيب يا قلبي روحي البسي وانا اخرجك دحين
رنى بفرح : دحين قايمة 5 دقايق وانا عندك
ابو رائد يضحك : بشويش لا تطيحي على وجهك
وبعد ما دخلت غرفتها
ابو رائد : نايف
نايف : هلا
ابو رائد :اسمع يا ولدي الفرع اللي هنا سارله اختلاس وانسرق مبلغ كبير منه وحاولوا يقتلوا ابو سعد كمان
نايف بصدمة : متى سار الكلام دا كله
ابو رائد : مو مهم متى المهم انو انا مني عارف كيف ارجع المبلغ المسروق
نايف : ما عرفتوا مين
ابو رائد : الا اسمه ياسر فهد ال..... يشتغل في السفارة السعودية
نايف وهو يتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله وابو سعد ايش سار فيه
ابو رائد : منوم في المستشفى ااه نايف
نايف بضيق : هلا
ابو رائد : اباك بس تخلص السنة دي تمسك الشركة هنا وتصلح كل شي فيها
نايف : ان شاء الله
خرجت رنى : يالله بابي
ابو رائد وهوا يقوم:يالله نايف اشوفك بعدين مع السلامة
نايف : مع السلامة

قسم الشرطة
وريف : كيف يعني ما اقدر اشوفه انا محاميته
الشرطي :قلتلتش انه مع المحقق شلون تفهمين
وريف بعصبية : مو انا لازم اكون معاهم لاني محاميته
الشرطي بصراخ :انتي شلون ما تفهمين قلتلش ما راح ادخلتش
وريف بصراخ : ليش ان شاء الله على كيفك انا داخلة بعد عن طريقي
وسارت تدفه الشرطي عصب ودفها من قوة الدفة طاحت على الارض وفي ذا الوقت دخل فهد
فهد بعصبية : هاي انت شلون تدفها شذي والله لا اشكي عليك
الشرطي بخوف لانه يعرف فهد ولد مين وايش يقدر يسوي : اسف استاذ فهد بس اهي اللي تعرضت لي بالاول
فهد بنفس العصبية : تقلع عن وجهي
وريف وهيا تبكي : فهد يقولوا ان بابا حرامي وانو اهئ اهئ قتل واحد فهد انت تعرف بابا مستحيل يسوي كدة
فهد يمسح على شعرها وبحنية : عارف عارف انتي هدي وكل شي بيتحسن ان شاء الله
وريف حضنتوا وسارت تبكي : ابغى بابا
فهد : خلاص ورفة قومي الحين غيري كندورتش وخلنا ناكل وعقب انيي هني
وريف تهز راسها بلا : لا اول شي اشوف بابا
فهد : شلون تشوفينه شذي شايفة كندورتش حتى الحذيان وش هذا
وريف تطالع نفسها كانت لابسة ترنق بيت وشبشب زنوبة وشكلها مرة مبهدل : وبابا
فهد : اصلا ما بيخلونتش تشوفينه اهو الحين مع المحقق احنا انروح اتغيرين كندورتش ونيي ما بنطول
وريف : طيب نروح اغير ونرجع هنا طيب
فهد بابتسامة : ايه
وريف تمسح دموعها : خلاص يالله نروح

الامارات مول
رنى : بابا شوف هذا مرة حلو
ابو رائد : خلاص خذي
رنى : حتى دا حلو
ابو رائد : حتى ذا خذي
رنى : الله دا يجنن
ابو رائد : خذي
رنى :ههههه انت كل شي خذي خذي شكلك تبغى تفلس اليوم
ابو رائد :ههههه اذا حفلس عشانك ما عندي مشكلة
رنى تبوس خده : الله يخليك ليا
ابو رائد : ويخليكي ليا يالله روحي حاسبي انا حطلع برى استناكي
رنى :اوكي
ابو رائد خرج وجاء واحد
: طال عمرك
ابو رائد : ايش سار مع ابو اسعد
: فهمتوا كل شي وما حيقول شي لا تخاف
في هذه الاثناء خرجت رنى : باب
ابو رائد : وياسر
: كل شي حيطيح عليه وانت حتخرج منها زي الشعرة من العجين لا تخاف
ابو رائد :كويس حاولوا تخلوا يعترف سو اي شي هددوا ببنته اي شي اهم حاجة يعترف
: حاضر طال عمرك
ابو رائد :يالله امشي وبعد كدة لا تجي الا لمن اكلمك
:حاضر
واختفى الرجال زي ما طلع
لف ابو رائد وشاف رنى وراح لها : ها حبيبتي خلصتي
رنى وهي مصدومة: ها ا اي ايوة
ابو رائد : طيب فين تبغي نروح دحين ما جعتي نروح ناكل
رنى : لا ابغى ارجع البيت
ابو رائد : ليه حبيبتي مو كنتي قبل شوية حتموتي من الجوع
رنى : تعبانة شوية ابغى ارجع البيت انام
ابو رائد مسك راسها يتحسس حرارتها : بسم الله عليكي حبيبتي ايش بك اوديكي المستشفى
رنى تبعد يده : لا لا ما يحتاج انام شوية ويروح
ابو رائد مستغرب تغيرها المفاجئ :طيب يالله نرجع

عند وريف
فهد : يالله انتي غيري بسرعة عقبها نمشي
وريف : اوكي
دخلت وريف الغرفة وفهد اخذ جواله وضغط الارقام ومن اول رنة رد
فهد : سيادة المحقق شصار معكم
: والله يافهد مدري شقولك الريال حالته صعبة كل شي يدينه حتى لو انكر كل لدلائل ضده
فهد : وشلون يعني شنو راح يصير
:فهد الريال متهم بالسرقة ومحاولة القتل وحنا لازم نتريا الريال يفيق عشان نكلمه ونساله وعقبها بنتصرف
فهد : وياسر شبيصير فيه
:راح ينتقل للجناية العامة وما راح نتدخل عقب
فهد : لازم نتصرف قبل ينقلونه
:فهد النقل باجر
فهد : وشو باجر وشلون يعني ضاع الريال من يدنا
خرجت وريف : يالله فهد نمشي
فهد : ايه خلاص نام اهو يعني ما تقدر تفوقه خلاص عيل بكرة انمركم ان شاء الله
وريف بخوف: ايش فيه بابا فيه شي
فهد بابتسامة: لا الحمدلله كل شي بخير بس اهو نايم الحين ما راح يستقبلنا انروحله باجر شرايك
وريف بحزن: بس انا ابغى اشوفه واتطمن عليه
فهد بمزح : مو واثقة فيني يعني خلاص قلتلتش باجر نشوفه
وريف تتنهد : خلاص اللي تشوفه

في القسم
: ياسر فهد ال.....
ياسر: ايوة نعم
:عندك زيارة اتفضل
مشي ياسر مع الشرطي وخرج شافه وانصدم
ياسر : خ خ خالد
 
بين نار الحب والانتقام
part 5
ياسر بصدمة : خ خ خالد
خالد بابتسامة سخرية : هلا هلا وقال وهو يشد على الكلمة بحبييب زووووجتي
ياسر بعصبية : احترم نفسك
خالد يضحك : هههه احترام ؟ كثر منها ذي عالعموم كيف المكان عندك وصيتهم يحطوك في احسن غرفة عشان تحس نفسك في بيتك لا مو تحس هذا سار بيتك اصلا
ياسر بعصبية : يعني انت اللي دخلتني هنا يا حقير
خالد : تؤ تؤ تؤ عن الغلط ما نبغى نخرب اللي بيننا بعدين مو انا اللي دخلتك انت اللي دخلت نفسك بنفسك
ياسر بعصبية : والله ما امشيها لك يا خالد
خالد بابتسامة سخرية : ايش بتسوي يعني
ياسر سكت ما عنده رد
خالد : الا صح تتوقع شفت مين برى بنت صغنونة وحلوة جات تبغى تخرج ابوها حرام مخدوعة فيه لازم اسوي فيها خير واقولها مين هوا ابوها
ياسر بخوف: خالد بنتي لا تقرب منها الا بنتي سوي اللي تبغاه فيا بس سيب بنتي في حالها
خالد : ما دام تنفذ اللي اقوله لا تخاف عليها
ياسر بضعف : حسويلك اللي تبغاه بس بنتي لا تقربوا منها
خالد بابتسامة نصر : اتفقنا ودحين تسمع كل شيء اقولك هوا بالحرف الواحد وتنفذه ولا قول باي باي للمحامية وريف

عند وريف
وريف بعصبية : يعني متى حنشوفه كل ما كلمتكم قلتوا لي بعدين ايش دا
فهد : خلاص روفة حبيبي هدي راح تشوفينه ان شاء الله انتي بس اتري شوي
وريف بنفس العصبية : كم مرة قلتلهم بشوفه يقولوا عنده المحقق عنده مدري مين يعني انا متى اشوفه
فهد يحاول يهديها : خلاص روفة هدي نتريا الريال يخرج عقبها ندخل
وريف : امري لله نستنى
وبعد مدة خرج ووقف قدام وريف وسار يطالع فيها بنظرات غير معروفة ووريف مستغربة من نظرات الشخص الغريب ذا
وريف : لو سمحت تعرفني ؟
قال بابتسامة غريبة : حنتعرف ان شاء الله
ومشى وريف ما اهتمت فيه وراحت للشرطي عشان يدخلها

مكان ثاني
سارلها يومين ما خرجت من غرفتها ماهي قادرة تستوعب اللي سمعته معقولة معقولة ابوها اللي متعلقة فيه لدرجة كبيرة يطلع ظالم وحقود كدة
تكلم نفسها (بس لا يا رنى امكن اكون فهمت غلط مستحيل هذا بابا مستحيل يكون ظالم بابا مرة طيب وكل الناس يحبوه مستحيل اكيد سمعت غلط )
فجاة اندق باب غرفتها ودخل
نايف : ايش فيها رنوشتي جالسة في غرفتها ما تخرج ولا اشوفها
رنى من تحت البطانية : ما فيا شي
نايف : عليا هالحركات قومي قومي يالله غسلي وجهك والبسي خلينا نخرج
رنى : ما ابغى ما فيا تعبانة
نايف وهوا يسحب اللحاف : قومي يالله لمن تخرجي حيروح التعب
رنى : نايف والله ما فيا بليز اخرج انت
نايف يهز راسه بلا : لا لا مني خارج غير رجلي على رجلك يالله قومي عندك 5 دقائق لو جيت وما لقيتك جاهزة يا ويلك
وخرج جلست تتامل الجدار شوية وقامت للحمام

قسم الشرطة
وريف ببكاء : بابا
ياسر بابتسامة حزن : ورفة حبيبتي وحشتيني
وريف نزلت دموعها لمن سمعت صوته : انت اكثر والله مرة وحشتني البيت من دونك ما يسوى والله
ياسر يحاول يغير الجو : شفتي كيف اقولك انا نور البيت ما تصدقيني
وريف بابتسامة : اكيد انت الكل في الكل
ياسر انتبه لفهد : هلا فهد شحالك
فهد : الحمدلله عمي انت شحالك
ياسر يضحك : ههه كيف تتوقع اكون
وريف بعصبية : والله ما اتركهم بحالهم والله لا اخليهم يندموا على اللحظة اللي فكروا فيها انهم يتهموك
ياسر : ورفة حبيبي اهدي يا بابا
وريف : لا يا بابا انا حسوي كل شي عشان امسكهم وانت حترجع البيت معايا
ياسر بجدية : وريف انا ما ابغى محامي
وريف بصدمة : ايش
ياسر : زي ما قلتلك ما ابغى محامي انا حدبر نفسي
وريف : بابا انت من جدك ولا تستهبل
فهد : خلاص عمي انا اتكفل بغضيتك
وريف لفت عليه : وكيف ان شاء الله
فهد : وريف انا اعرف نص محامين البلد وبلاقي له محامي زين يساعده
ياسر :يا ريت والله يا فهد اكون متشكرلك
وريف بصدمة : بس بابا انا قلت حمسك قضيتك
ياسر : اذا انتي حتمسكيها ما ابا محامي
فهد : وريف ابوتش على حق ما يسير تاخذين غضيته (قضيته) لانتش بنته وعواطفش راح اتسيطر على دماغتش وراح اتسويلنا مشاكل
وريف هزت راسها بطيب وهيا شوية تبكي ما حترتاح الا لمن يرجع ابوها البيت

من ناحية اخرى
نايف : ههههه تقولي منتي جيعانة ما شاء الله عليكي خلصتي المحل كله
رنى ترمي الساندوتش : هيا خلاص ما حاكل
نايف يعطيها الساندوتش : لا خلاص امزح معاكي بالعافية يا قلبي
اخذت رنى الساندوتش : ما دامك مصر (مصر ولا سوريا ههه خفة)
نايف ضحك وفجاة دق جواله ورد
نايف : هلا ابو رائد
رنى غصت وهي تسمع اسمه وسارت تكح
نايف يعطيها مويا :بسم الله عليكي خذي اشربي ايوة ابو رائد لا جالس مع رنى بتاكل اوه يعني مو متصل عشان خاطري خير يا الابو خير ان شاء الله تحب رنى اكثر مني هيا شوف مين يجلس معاك لمن تطفش ههههه خلاص اوكي اسف يا طويل العمر ماشي حجيبها معايا وقبلي كمان
وقفل المكالمة
رنى بتوتر : نايف بابا ايش يبغى
نايف: يقول دق عليكي جوالك مغلق دق على الفيلا محد يرد خاف يكون سارلك شي لانك الوحيدة في البيت
رنى بغصة : اها
نايف:يالله اذا خلصتي بنمشي
رنى : فين
نايف : الشركة عند بابا يبغانا نروح له
رنى بسرعة : لا نايف لا بليز روح انت انا تعبانة ابغى ارجع البيت انام
نايف باستغراب : غريبة بالعادة تطيري لمن اقولك رايحين لبابا
رنى بتوتر : لا لا بس عشان تع تعبانة شوية
نايف مسك راسها : ما فيكي شي بلا دلع يالله قومي بابا قال ما تجي الا ورنى معاك تبغيه يهزئني
رنى باستسلام : طيب بس ما نطول
نايف وهوا مستغرب من اخته : طيب يالله قومي

قسم الشرطة
وريف : لو سمحت ابغى اشوف ملف قضية ياسر فهد ال....
:ممنوع بس الموكلين يقدرون يشوفونه
وريف : بس انا بنته
: اسف ممنوع
فهد : وريف شتسوين
وريف لفت بسرعة : لا ولا شي بس كنت بساله عن الحمام
فهد : عاليمين تبين تروحي
وريف بتوتر : لا لا خلاص ما ابا
فهد : براحتك يالله نروح البيت
وريف : يالله
وكانت تفكر كيف ممكن تاخذ ملف القضية حتى لو قالتلهم انها ما حتدخل مستحيل ما تدخل لازم تتابع القضية وتعرف كل المستجدات فيها بنفسها لانها تعرف فهد اكيد ما حيقولها شي

شركة ابو رائد
نايف دق جواله : رنى دقيقة ايوة الو اوه اهلين تمام انت كيفك
لف لرنى وحرك لها انه ادخلي قبلي كانت تبغى تستناه ما تبغى تدخل لوحدها بس حست انو نايف شاكك بشي وما تبغى تاكد شكوكه لانه هيا نفسها ماهي عارفة
دخلت الشركة وكانت تقريبا شبه فاضية الا من بعض الموظفين اللي في الريسبشن سالت عن مكتب ابوها وراحت له بس قبل ما تدخل صدمها صوته وهوا يقول
خالد بعصبية : نفذت كل شي بنفسي وانت حضرتك قاعد تقضيها رومانسيات
قال بخوف : اسف طال عمرك خفنا نستعيل في الخطة يشكون فينا فقلت نتريا شوي احسن
خالد بصراخ : هاي مين انت عشان تقول انا اللي اقول هنا وانت تنفذ بس فاهم
: حاضر طال عمرك اسف
خالد : شوف وربي غلطة ثانية ولا تاخير ثاني حيسير فيك زي ما سار في ياسر فهد ال.... فهمت لا تلعب مع خالد يا فهد لاتلعب معاه
فهد نزل راسه : حاضر طال عمرك
 
بين نار الحب والانتقام
part 6
فهد : حاضر طال عمرك اي اوامر ثانية
خالد : شوف ابو سعد ايش محتاج اعطيه عشان نسكته
فهد : على امرك باجر ان شاء الله بروح له
خالد : يالله انقلع عن وجهي
فهد خرج وشاف رنى في وجهه
رنى اتكلمت بصعوبة : با بابا جوا
فهد : ايه طال عمرك اتفضلي داخل
رنى والدموع مملية عينها : لا انا
خرج خالد : رنى حبيبي متى جيتي
رنى بابتسامة مصطنعة : دوبني
خالد يلف لفهد : خلاص انت اتوكل
فهد : حاضر طال عمرك
ومشي
خالد : يالله حبيبي ادخلي خليني اشوفك من زمان ما شفتك وحشتيني
رنى وخايفة تنفضح وبصوت يرتجف : لا بابا انا تعبانة جيت اسلم عليك واروح البيت
خالد بخوف : سار لك كم يوم تعبانة لازم اوديكي المستشفى
رنى : لا تعب بسيط ارتاح شوية ويروح
خالد يقرب منها : كل شوية تقولي لي الكلام دا لازم تروحي المستشفى
رنى تبعد بخوف : لا خلاص لو شفت نفسي تعبت اكثر حقول لنايف يوديني يالله بابا بروح البيت باي
خالد : طيب فين بوسة بابا
رنى ماهي عارفة تتصرف قرفانة منه ماهي قادرة تقعد في مكان واحد معاه كيف تبوسه
رنى : لا بابا اخاف اعديك يالله باي
ومشيت بسرعة للاصنصير ودخلت وسارت تبكي وتبكي ابوها قدوتها اللي طول حياتها تعتبروا بطل حياتها يطلع كدة معقولة ما حست بالاصنصير يفتح وما حست بالمدة اللي مشيتها ولا بالمطر اللي نزل ولا عرفت كيف رجعت البيت بس وصلت غرفتها طلعت كل شي ماهي قادرة تستحمل ما عرفت كيف استحملت تتكلم معاه دقيقتين ابوها اللي كانت تعشقوا سارت تكرهه وتقرف منه ما اتوقعت في يوم حيسير كدة من جد الدنيا تفاجئك باشياء كثيرة ما تتوقعها
دق جوالها كان نايف حاولت تضبط صوتها وردت
رنى : الو
نايف : رنو حبيبي فينك
رنى رجعت البيت بتاكسي
نايف : ليه ما استنيتيني ارجعك
رنى بصوت مبحوح من البكاء : ما ابغى اتعبك
نايف بخوف : رنو حبيبي ارجع اوديكي المستشفى صوتك تعبان مرة
رنى : لا مالو داعي حنام واصحى وان شاء الله اسير كويسة
نايف : طيب انتبهي على نفسك واتغطي كويس
رنى : حاضر

قسم الشرطة
وريف : ليش لا قلتلك اني المحامية المسؤولة عنه
: اسف اسمك مو مسجل
وريف بعصبية : نعم يعني انا كذابة
: افهميهاا مثل ما تبين الحين ممكن تتفضلي في ناس غيرك يبون مساعدة
وريف : ما حتفضل الا بعد ما تعطيني الملف
: براحتك بدق على الامن يطلعونك
وريف بترجي : لو سمحت بس 5 دقايق اشوفه والله بس 5 دقايق
طفش منها : 5 دقايق بس
وريف بفرح : اوعدك ما حطول
طلع الرجال الملف واعطاها هوا : لو سمحتي خليكي هني 5 دقايق وباخذه
وريف : طيب
شافته بيتكلم مع الرجال اللي بعدها ومو منتبه طلعت جوالها وصورت الصفحات بسرعة ورجعت الملف ومشيت
الشرطي لف ما لقاها خاف انها اخذت الملف وراحت بس لقاه عالطاولة : والله انها غريبة
: منهي ؟
: وحدة كانت هنا الا تشوف ملف ياسر فهد ال... خذته دقيقتين ورجعته
بعصبية : شنو عطيتها ياه
بخوف : ايه
بصراخ : يا غبي ايش سويت
مسك جواله ودق عليه
:الو
:استاذ فهد
فهد : شفيه
:البنت شافت الملف
فهد بعصبية : شنو متى وشلون
: قبل شوي جات شافته دقيقتين ومشت
فهد بصراخ : انا مو قايلك ما تخلي احد يقرب منه شسوي فيكم هاه شسوي
قفل منهم وهوا معصب ودق على وريف
وريف : هلا فهد
فهد : وريف ممكن نتقابل
وريف :سوري فهد ما اقدر اليوم في مكان لازم اروحه
فهد : وين
وريف بسرعة : بعدين بعدين اقولك باي
وقفلت فهد ضرب الطاولة بعصبية

المستشفى
نايف : بطمن عليه وارجع مو مطول
خالد : اوكي سلم لي عليه
نايف : اوكي خلاص اكلمك بعدين باي
خالد : باي
نايف راح للاستقبال وسال عن غرفة ابو سعد ودلوه دخل عنده
نايف معاه بوكيه ورد وصحن شوكولاته من باتشي :هلا عمي كيفك
ابو سعد بابتسامة : بخير انت كيفك وكيف المدام واخواتك
نايف بابتسامة : كلهم كويسين الحمدلله على سلامتك جات سلمية الحمدلله
ابو سعد : ايه الحمدلله
نايف : ولا تخاف المجرم مسكوه وحيتعاقب
ابو سعد بتوتر : ها ايه ايه
نايف : يالله استاذنك والحمدلله على سلامتك مرة ثانية
سعد : الله يسلمك يا ولدي
خرج نايف وهو فرحان انه العم ابو سعد كويس لانه يعتبره زي ابوه كان حارس للشركة من يوم ما كان صغير ما حس الا بشي يخبط فيه شاف بنت طايحة في الارض
نايف مد لها يده عشان يساعدها تقوم :are you okay
قالت بعصبية : no i'm not
ورفعت راسها وجات عينها في عينه الاثنين انصدموا
وريف بصدمة : ا ا ان انت
نايف : الكافي
وريف بعصبية :ما تشوف انت اعمى
نايف عصب تخبط فيه بعدين تصرخ عليه : احب اقولك ان انتي اللي صدمتي فيا
وريف تحك راسها وهي لسه في الارض : اوكي
ووقفت وجات تبغى تمشي
نايف : استني فين رايحة
وريف باستغراب : نعم ؟ ايش دخلك
نايف :فين الاعتذار ؟
وريف رفعت حاجبها : نعم مين يعتذر انا
نايف : لا جدي المرة اللي فاتت ومشيتها المرة دي ما حمشيها
وريف قربت له وبعصبية : ومين انت عشان تمشيها ولا لا
نايف قرب منها اكثر :حتتمني انك ما تعرفي
وريف قربت له اكثر وسارت مرة قريبة منه وباستهزاء: لا ارجوك قول لي
نايف قرب اكثر وشوي وخشومهم تلصق في بعض وكان حاسس بشعور غريب وبتوتر:اخاف تنصدمي
وريف نسيت هيا ليش جات :قول انك خايف تقول
نايف قلبه كان يدق بشكل غريب ومو حاسس باي شي في هاللحظة كان في شي واحد في باله قرب منها اكثر وما سارت تفصل بينهم الا سنتيمترات بسيطة قرب اكثر وباسها
وريف كانت مصدومة ما اتوقعت الشي دا ابدا ولا مستوعبة ايش اللي بيسير فجاة فاقت على نفسها وبعدته بقوة ومشيت بسرعة وقلبها يدق بسرعة ووجها احمر ماهي مستوعبة اللي سار اصلا نسيت هيا ليش جاية هنا
بالنسبة لنايف ما حس بنفسه الا لمن بعدته بقوة ومشيت انا ايش سويت كيف سويت كدة ما حسيت بنفسي بس البنت ما شفتها غير مرتين كيف سرت كدة مستحيل انا مو طبيعي مو طبيعي كيف سويت كدة لاوقدام الناس في المستشفى سار يضحك زي المجنون مو مستوعب اللي سواه عيونها سحرته نظرة التحدي في عيونها خلته ما يتحكم في نفسه لف للمكان اللي مشيت منه شاف سلسلة مرمية على الارض راح شالها كانت ذهبية مدورة عليها صورتها مع رجال كبير شكله ابوها ومكتوب ورى " كل دنيتي "
دخلت وريف الغرفة
وريف : السلام عليكم
: وعليكم السلام مين حضرتك
وريف : انا بنت ياسر متهم بانه حاول قتلك
ابو سعد نزل راسه : لو سمحتي اطلعي ما عندي كلام مع بنت مجرم
وريف دموعها اتجمعت :لا بابا مو مجرم انت عارف الشي دا
ابو سعد : لو سمحتي برى
وريف راحت له وهي تبوس يده وتبكي: لا الله يخليك قلهم انه موبابا انت عارف انو مو بابا عارف بابا مستحيل يسوي كدة اهئ مستحيل يسوي شي يخلينا نبعد عن بعض انا ما عندي غيره وهوا ما عنده غيري هوا اهلي وانا اهله الله يخليك حسويلك اللي تبغاه بس قلهم انه مو بابا الله يخليك قول الحقيقة
ابو سعد عيونه دمعت وسار يمسح على شعرها : اسف يا بنتي اسف
نايف انصدم من اللي شافه كان بيودي لها السلسلة وشافها تدخل غرفة ابو سعد ايش وداها غرفة ابو سعد وكيف تعرفه

رنى كانت قاعدة عطشانة تنادي الشغالة ما ترد
رنى :اييه دانة اخذتها معاها اووف
خرجت رنى على المطبخ تشرب مويا وكانت مرة تعبانة دخلت المطبخ بدون ما تفتح النور فجاة دخل ابوها وهوا يتكلم في الجوال بعصبية
خالد بصراخ : ايش يعترف انو ياسر مو الجاني على كيفوا ذا بعد كل شي سويتله هوا حيقلب عليا دحين
رنى كانت خايفة ان ابوها يشوفها اتخبت ورى الباب ودخل خالد المطبخ بس ما شافها وسار يخبط الطاولة بعصبية
خالد بصراخ: ايش اسوي فيكم ايش اسوي كيف سار ذا كله والله يا فهد لو وصل الكلام دا للمحققين لا تروح ورى الشمس انا خالد يا فهد انا خالد
رنى تسمع وماهي قادرة تستوعب انو هادا ابوها بس اللي سمعتوا خلاها تكره خالد كره عمرها في حياتها ما كرهته
خالد : اقتلوا ابوسعد
رنى شهقت :هئ
خالد : مين هنا
انتهى
رايكم وتوقعاتكم للبارت الجاي
 
بين نار الحب والانتقام
part 7
خالد :مين هنا
رنى حطت يدها على فمها وسارت عينها تدمع من الخوف
خالد قرب من الباب ومسك الباب عشان يدفه الا انفتح الباب ودخلت دانة
دانة : بابا في البيت غريبة
خالد ساب الباب وراح لها : مالغريب الا الشيطان الا فين رنى ما راحت معاك
دانة بكذب : لا تقول تعبانة تبغى تنام
خالد بخوف انها تكون سمعت شي : يعني رنى في البيت
دانة وهي تفسخ شوزها : المفروض
رنى خافت ايش حتسوي دحين قعدت تطالع في المطبخ جاتها فكرة

قسم الشرطة
وريف : بابا ايش تبغى اجيبلك بكرة امكن يكون برد اجيبلك بطانية ومخدتهم اكيد مو مريحة انت متعود على مخدتك اجيب لك هيا ايش كمان ايوة الاكل ايش تبغى اكل لبكرة
ياسر كان مبتسم ويسمعها
ياسر :احسك مبسوطة غير عن الايام اللي فاتت ايوة كدة اباكي قوية وتتقبلي باي وضع مهم
قاطعته وهيا تقول ببرود :لا تفهم غلط انا معتبرة انك مسافر تغير جو ومدة وترجع
ياسر : ورفة
وريف بحدة : لاني انا حطلعك بنفسي
ياسر اتنهد ما في فايدة انها تقتنع بالكلام ابدا

عند نايف
قاعد في كافيه ماسك سلسلتها ويفكر باللي سار امس معقول انا سويت كدة كيف نايف اللي ما عمره غلط ولا عمره ضعف بالذات مع البنات كيف ضعف قدامها ما شافهاغير مرتين مرتين بس ايش سوت فيه
قطع عليه تفكيره جواله
نايف : الو
خالد : نايف رنى معاك
نايف باستغراب : لا ماهي معايا ليه
خالد بخوف : ماهي مع دانة ولا معاك ولا في البيت فين راحت
نايف وهوا يقوم : جايكم دحين
طلب الحساب ومشي
عند رنى
رنى : بسم الله بسم الله يارب احميني يارب رنى انتي قوية تقدري تسويها تقدري 1 2 3
نطت من الشباك ورجعت للباب الخارجي كانها دوبها رجعت ودخلت
رنى بتعب : سلام
دانة بعصبية : رنو يا حمارة فين رحتي من اول ندور عليكي خفنا عليكي
رنى : خرجت اشم هواء شوية
خالد : رنو حبيبي
وراح حضنها رنى حست بقرف وبعدت عنه حاولت تكون طبيعية
رنى بابتسامة بالغصيبة طلعت : يالله لذي الدرجة انا غالية عليكم ترى كلها 5 دقائق
دخل نايف بخوف : ها لقيتوها
رنى : لا كدة كملت
نايف :رنى فين كنتي
رنى :ياخي كنت بتمشى شوية طفشت من البيت بس ليه مكبرين الهرجة كدة
نايف: بعد كدة لمن تخرجي دقي وقولي انا خارجة وخدي جوالك معاكي عشان نكلمك
رنى : حاضر عمي يالله بنام تصبحوا على خير
خالد : وانتي بخير يا عمري انتبهي على نفسك
رنى (اكرهك اكرهك) : ان شاء الله

عند وريف
وريف بصدمة : فهد ايش ذا اول مرة اعرف انو في صور
فهد : اية اكتشفوا ان هاي الصور من كاميرا قدام الشركة وكانت في نفس وقت الجريمة
وريف بصدمة والدموع اتجمعت في عيونها : لا لا مستحيل دا مو بابا لا بابا ما يسويها صح فهد مو بابا
فهد بحدة :وريف كل شي يدل على انه ابوتش اهو الفاعل المحامي ما بيقدر يسوي شي مع كل هاي الادلة
وريف سارت تبكي :لا فهد لا بابا حيطلع ابو سعد حيقولهم ان كل شي كذب
فهد : مين ابو سعد
وريف وهي لسه تبكي : اللي قالوا انه بابا حاول يقتلوا قالي انو مو بابا وانو مستعد يشهد على دا الشي
فهد : طيب محاولة القتل وانتهينا منها والسرقة والرشوة
وريف تمسك راسها : مدري مدري
فهد : بعد باجر محكمة ابوكي و ما بنقدر انسوي شي له
وريف سارت تطالع في الاوراق :فهد في شي غلط هنا
فهد انصدم ما اخذ باله من الشي ذا وما اتوقع وريف تنتبه ابدا

في المستشفى
دخل ممرض بكمامات دخل ابرة في المحلول وكلها ثواني وسمع صوت جهاز القلب طووووووووووووط طووووووووووووط

فهد رجع بيته وهوا يفكر في وريف والدليل اللي لقتوا قطع عليه تفكيره صوت جواله
فهد : نعم طال عمرك
خالد: فهد ايش سار في ابو سعد
فهد : طال عمرك سار كل شي مثل ما تبي
خالد : متاكد شفتوا يموت بعيونك
فهد : ايه طال عمرك
خالد بابتسامة : برافو برافو عليك دور لي على حارس جديد
فهد : امر طال عمرك
خالد :كمكافئة على شغلك حعطيك هدية
فهد : ماله داعي طال عمرك
خالد بابتسامة :لا لا لازم هدية وحتعجبك مرة
فهد : على امرك
اليوم اللي بعده
مكنتب فهد
اندق الباب ودخل
: مرحبا فهد شحالك
فهد وقف: مرحبا سبادة النقيب الحمدلله زين
:زين زين الحين شبقولك تعرف قضية ياسر فهد ال...
فهد : ايه
: ابيك تكون المدعي العام فيها
فهد بصدمة : انا
: اي ابو رائد رشحك وقال انك زين
فهد عرف انو هاذي هي المكافئة اللي يتكلم عنها : فهد والله لي الشرف اني اخذها بس ما اقدر اخذها
: هاو وليش
فهد : المحاكمة بكرة وما بقدر
قاطعه :اترك القضايا اللي عندش كلها وخذ هاذي
فهد : ايه ما عندي خلاف على حشيك بس
: فهد خلاص انت بتمسك القضية هاذي انتهى النقاش اهني
فهد ضرب يده على الطاولة : شذي تسوي فيني يا خالد والله لا اراويك

عند وريف
وريف اتكلمت مع محامي ابوها وفهتموا كل شي وقالتلوا كل شي يقولوا واتفقوا على كل شي
محامي ابوها:خلاص ان شاء الله انسة وريف كل شي حيكون تمام والقضية ضمناها والحمدلله
وريف تتنهد : ان شاء الله يعدي اليوم على خير

فيلا ابو رائد (خالد)
كانوا جالسين كلهم يفطروا مع بعض الا سمر اللي من بعد الل سار مار رجعت البيت
خالد وهوا ياكل زيتون : صح نايف اليوم محاكمة ياسر ال...
نايف : من جد حتحضرها
خالد : لا عارف النتيجة اروح ليه
نايف : اها
دانة : مين ياسر دا
خالد بسرعة : واحد كان يشتغل عندنا بس بعدين طلع تاجر مخدرات
نايف استغرب من ابوه ليه كذب على دانة
دانة : واااه يشتغل في شركة كبيرة ويبيع مخدرات من جد ما يستحي
رنى في نفسها (الوحيد اللي ما يستحي هنا هوا ابوكي اللي مسوي نفسه بريء وهوا كل البلى فيه استغفر الله بس )
خالد : رنو حبيبتي ليه ما تاكلي لسه مريضة اوديكي المستشفى
رنى بقرف : لا مالي نفس اكل
وقامت لغرفتها
خالد : نايف اختك وضعها مو عاجبني لازم نوديها المستفشى نكشف عليها شكلها مرة تعبان
نايف وهوا يقوم :ان شاء الله اليوم بس ارجع اوديها يالله دحين عن اذنك عندي مشوار
خالد :اذنك معك
قالت دانة وهي تقوم : بابا حتى انا ماشية يالله باي
خالد : باي
خالد دق على فهد
فهد : نعم طال عمرك
خالد : فهد اليوم المحاكمة
فهد : ايه طال عمرك
خالد : ابغى كل شي يمشي تمام زي ما خططنا له يا ويلك تخرب شي
فهد : لا تشيل هم طال عمرك كل شي بيكون تمام ان شاء الله

قاعة المحكمة
بدء الناس يتجمعوا وكلها ثواني ودخلوا القضاء ودخل ياسر مح محاميه والمدعي العام اللي هوا فهد وكل واحد جلس في محله يستنوا القاضي يبدء في المحاكمة
القاضي : تبدء الان محاكمة ياسر فهد ال....
عند وريف كانت تتامل في ابوها قد ايش اتغير مرة نحف ووجهه صفر تحت عيونه اسود وذقنه اللي طالعها ما كانوا ابوها قطع عليها تفكيرها القاضي وهوا يعلن بداية المحاكمة
فهد : استاذ ياسر وكيلي يتهمك بانك قتلت الاستاذ ابو سعد وانك قمت برشي العمال عنده وسرغت من الشركة مبلغ 100 مليون دولار امريكي هل تقبل الادعائات
محامي ياسر : لا لا نقبل الادعائات الموجهه نحو موكلي فموكلي رجل صادق ومستقيم ومن المحال ان يقوم بفعل ذلك
فهد : عندك دليل ترفض الادعائات نحوك
محامي ياسر: لا لا يوجد
وريف انصدمت ايش اللي لا لا يوجد فين الكلام اللي اتفقنا عليه امس والادلة اللي طلعناها مع بعض كيف كدة كيف
فهد فتح البروجكتر وطلعت صورة لياسر وهوا خارج من الشركة ومعاه شنطة : استاذ ياسر هذا انت اللي في الصور صح
ياسر بضعف وبدون ما يطالع في الصورة : ايوة انا
فهد : وايش اللي في يدك ذي
ياسر طالع الصورة وانصدم : ش ش شنطة
فهد : ممكن اعرف وش كان فيها
ياسر : شوية اوراق
فهد : كم كانت 50 مليون ولا 60 مليون
ياسر سكت ونزل راسه في الارض
وريف ما قدرت تستحمل تشوف ابوها مكسور قدامها ولا تقدر تسوي شي وهما معاهم الادلة كلها اللي تخرج ابوها
وريف :انا اقولك ايش كان فيها كان فيها هويات الموظفين عشان يحصر عدد الموظفين السعوديين هناك
فهد : لو سمحتي ممكن تجلسي مكانك وما تقاطعينا
وريف : ايوة بس
فهد : لو سمحتي
وريف جلست وهيا معصبة
وفي ناحية ثانية يطالع فيها وهوا منصدم ايش تسوي هنا شافها في المستشفى عند ابو سعد وكمان هنا يا ترى ايش قصتك يا وريف
فهد : نرجع عندكم دفاع عن هذي الصورة
محامي ياسر : لا لا يوجد
وريف من جد عصبت وقامت :لا يوجد يوجد في دفاع حمزة (اسم المحامي ) قولهم الدليل قول
القاضي بعصبية : لو سمحتي اجلسي مكانك والا اطلعي برى
وريف جلست وهيا معصبة من المحامي الغبي دا اتفقوا على كل كلمة امس ويجي اليوم وتشوف كلام ثاني
فهد : الدليل الثاني اعتراف ابو سعد على محاولتك لقتله
شغل مقطع صوت لابو سعد وهوا يقول انه ياسر هوا اللي طعني
وريف انصدمت ايش دا انا كلمتوا وقال انه حيقول انو بابا بريء ايش اللي قاعد يسير
فهد وقف لمقطع : للاسف ابو سعد اتوفى امس بسبب مضاعفات حصلت له في عضلة القلب ادت لوفاته
وريف انصدمت اكثر مات كيف قبل يومين انا شفتوا بعيني ما كان فيه شي كيف كيف
فهد : في اعتقادي مافي دفاع للجزء ذا ولو في اتفضلوا
محامي ياسر اتكلم مع ياسر شوية بعدين قال : لا يوجد دفاع
وريف سارت تبكي لا شعوريا حست انها ضيعت ابوها مستحيل كل شي سوتوا انقلب ضدها ماهي عارفة ايش اللي قاعد يسير فين ثقتها امس فين راحت
فهد :واخيرا الرشوة عندنا شهادة اكثر من عامل رشيتهم وقرروا يعترفوا باللي سار عشان يبرون ذمتهم تفضل حمد
حمد : انا كنت اشتغل شغلي عادي فيوم ياني هذا وطلب مني اني اعطيه ملف سري قلت له لا ما يستوي هذا ما يسير تشوفه اصر علي لين شافت بعدين عطاني صحن شوكولاتة وقالي ان هذي هدية منه وفتحتها لقيت جواها 5 الاف دولار وسار كل مرة اعطي ملف يعطيني صحن زي الاول
وجات وحدة ثانية وقالت نفس القصة تقريبا بس باختلافات
هذا كلو وياسر ما رفع راسه ولا نطق بحرف ووريف دموعها تنزل اربعة اربعة ماهي عارفة كيف تنقذ الوضع كيف تنقذ ابوها من الهلاك
وبين المستغرب من وجود وريف هنا وايش علاقتها مع ياسر وابو سعد
فهد : الحين استاذ ياسر اذا اعترفت بالادعائات الموجهة ضدك بتخفف العقوبة عليك بس اذا ظليت تنكر بدون دليل راح يكون الوضع صعب عليك فشنو قلت بتقبل ولا شلون
قاطعتوا وريف وهي تبكي بصراخ : لا ما راح يعترف كيف يعترف وهوا ما سوى شي حرام عليكم والله بريء بريء
القاضي بعصبية : طلعوها برى برى
مسكوها اثنين يطلعوها وهي تبكي
محامي ياسر : موكلي يعترف بكل الادعائات الموجهه نحوه ويقبل العقاب
القاضي : قررت المحكمة بناء على الدلائل الموجودة واعتراف المجرم بنفسه على الجرائم والاتهامات الموجهه نحوه فسيسجن ل8 سنين وقابلة للتمدد مع اعمال شاقة رفعت الجلسة
وريف شافت ابوها خرج من القاعة معاه شرطيين سالته وهي عارفة الجواب
وريف :ايش سار حيخرجوك
ياسر ابتسم لها بضعف : انتبهي على نفسك
وريف وهي تبكي : بابا ليش سكت ليش ما اتكلمت ليش ما قلتلهم انك بريء ليش
ياسر ما زال مبتسم : ابغاكي تنامي كل يوم بدري وتاكلي الاكل في وقته مو تستني احد يقولك قومي نامي قومي كلي
وريف : حرام عليك كيف قلبك يطاوعك تسيبني لحالي بدون اهل
ياسر مسك وجهها بيده : ورفة قلبي لو ايش ما سار اعرفي اني مستحيل اسيبك لو ايش ما سار انك مو لوحدك مو لوحدك عندك اهل يا وريف دوري عنهم وحتلاقيهم
الشرطيين سحبوا ياسر معاهم ووريف تبكي وتلحقهم وهي تنادي بابا بابا ركب ياسر سيارة الشرطة ومشيت السيارة ووريف تبكي ماهي مصدقة ابوها ابوها اللي كل شي في حياتها راح راح وتركها لحالها كيف حتعيش بدونه كيف
خرج من القاعة وهوا يدور عليها بعينه يتمنى يشوفها مرة ثاني ما يدري ليش بس يبغى يشوفها يبغاها تعصب عليه يحس بشعور حلو وهيا معصبة بس للاسف ما لقاها دور ودور ودور بس مافي كان الارض انشقت وبلعتها
عند وريف سارت تمشي في الشارع بدون هدف ضايعة مالها احد مشيت ومشيت ومشيت ما تعرف قد ايش خبطة في شجرة ووقفت تطالع هيا فين لفت تبغى ترجع عشان سيارتها بس وقفها صوت صدمها
فهد : ولو طال عمرك هذا شغلي
خالد وهوا يمد له ظرف : لا انت تستاهل اكثر
فهد : بس ما سويت شي يستاهل طال عمرك
خالد : انت خلصتني من ياسر وتقولي شي ما يستاهل صراحة تستاهل اكثر من كدة والله
فهد بابتسامة: تسلم ما تقصر ما سويت الا شغلي
انتهى البارت
 
عودة
أعلى