1234

روحي لن تهدأ حتى أنتقم

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. shahad.5472
    09-06-2016, 06:00 AM

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا اول مره اكتب رواية واتمنى تعجبكم
    روايتي تتكلم عن :
    كره
    انتقام
    حب
    خيانه
    حقد
    غرور
    ( بعطيكم نبذه عن الروايه )

    .... بصرخة : فواااااااااازز لااااا
    .... e: ماذا بك ؟
    _________________
    ... بدلع : ماما ابي اروح عند صديقتي ممكن ؟
    _________________
    ... ببكا : انا انا تخوني ي .... طلقني
    ... بضيق : انتي طالق
    _________________
    ... : يبه انا بروح انا واخوياي يومين بنتمشى وبنرجع
    ... : روح ي ولدي الله يسهل عليك
    _________________

    البارت الاول

    نعرفكم عالشخصيات
    الجد ( مطلق عمره ٦٠ ) طبعا عنده شركات وغني مررره
    الجده ( ختام عمرها ٥٥ )

    ابو فواز ( سالم عمره ٥٠ )
    ام فواز ( حنان عمرها ٣٧ )
    فواز : عمره ٢٥ حنون طيب م يرفض كل شي لاخواته ويحبهم مرره واكثر شي مايا وصديق عمره عزوز شكله : طويل اسمر شعره كثيف وطويل شوي عيونه كبار وخشمه طويل وفمه صغير ومعضل ومسوي سكسوكه ويشتغل فشركة جده

    سعد : عمره ٢٢ يدرس جامعه تخصصه طب طيب وحنون بس اذا عصب م يعرف امه وابوه شكله : طويل حنطي عيونه وسط خشمه طويل فمه صغير ونحيف وصديق عمره سلطان

    مايا بطلتنا : عمرها ١٩ طيييببه وحبوبه لكن عصصصبيه ممررهه صار لها شي وحنعرفو بعدين ومن بعد الي صار لها صارت غاااامضه لكن م تبين لاحد ذا الشي متحب تختلط مع الناس الا مع اخوها فواز وصديقتها روز شكلها : طولها وسط بيضا عيونها كبار رموشها طويله وكثيفه وخشمها طويل فمها صغير وشعرها طويل لاخر ظهرها وجسمها ججممييللل يعني بأختصار جمميله تاخذ العقل

    مها : عمرها ١٧ انسانه مرجووجه تاخذ كل شي استهبال تمووت بالعب والتحديات والمقالب كتووومه شكلها : طويله بيضا عيونها وسط خشمها طويل وشفايفها مليانه شوي ونحييفه لكنها جمميله شعرها قصير كيرلي

    زياد : عمره ١٥ حبوب وحنون ويحسب نفسه رجال يحب الاستهبال والمزح ودايما هو ومها متضاربين شكله: اسمر طويل شوي شعره كثيف وخشمه طويل وفمه صغير

    عايلة ابو سعود
    ابو سعود ( صالح عمره ٤٩)
    ام سعود ( فايزه عمرها ٣٥ )
    سعود بطلنـا : عمره ٢٦ حبوب ويب وحنون يغار بشكل مو طبيعي ووقت المزح طاق ميانه حتى لو انه مع راعي البقاله لكن وقت الجد جد وععصصصصبيي بشكل غير طبيعي من ناحية شكله جممميل طايحين عنده البنات وبنت خالته سحر تحبه وتموت فيه لكن هو م يعطيها وجه شلكه : طويل عريض ابيض لكن جاي على سمار شوي عيونه كبار وخشمه طويل وفكه صغير ومسوي سكسوكه وشعره كثثيييف ودايما يرجعه على ورى ومعضل يعني يخقق

    حلا : عمرها ١٧ دايما مع مها طيوبه وحبوبه وتحب المقالب والاستهبال خخببله وهي وشلتها دايما يسوون مقلب بالعيال شكلها: قصيره ودبدوبه شوي شعرها يوصل لنص ظهرها عيونها كبار خشمها طويل فمها صغير ودايما ينادونها ي السنفوره وتعصصب

    سلمان : عمره ١٥ دايما مع زياد كتتتوووم هالانسان م يحب يختلط مع الناس وزياد صديق عمره ودايما يكون معه الابتوب حقه ويكون لابس جاكيت لك طاقيه او ( كاب ) شكله: طويل ابيض عيونه كبار وخشمه طويل وفمه صغير وشعره كثثيف ونحيف وصارت له قصه بعدين تعرفونها

    عايلة ابو سلطان
    ابو سلطان ( علي عمره ٥٣ )
    ام سلطان ( عمرها ٣٤ )
    سلطان : عمره ٢٢ يردس مع سعد تخصص طب طيب وحنوووون ويحب شي اسمه لين يعشقها لكن هي متدري عن هوا داره شكله : طويل وعريض ومعضل وشعره كثثيف حنطي عيونه كبار خشمه طويل وفمه صغير ومسوي سكسوكه خفيفه شكله يييذذببحح

    شروق : عمرها ١٨ طططييببه حبوبه دايما مع مها وحلا تحب شي اسمه مشاكل شكلها : طولها وسط جسمها عادي عيونها لاهي كبيره ولا صغيره وسط وخشمها صغير وفمها صغير وشعر طويل وكيرلي

    جوان وارجوان : توأم عمرهم ١٥ يحبون بعض مررره وطيبات واشكالهم تجنننن شكلهم : طولهم وسط اجسامهم عادي شعورهم توصل لاخر الظهر عيونهم كبار وخشمهم طويل وفمهم مليان شوي وبيضا

    عايلة ابو عبد العزيز
    ابو عبدالعزيز ( محمد عمره ٥١ )
    ام عبدالعزيز ( سناء عمرها ٣٣ هي تكون اخت ابوسلطان وابو فواز وابو سعود )

    عبدالعزيز : عمره ٢٥ يشتغل مع فواز بشركة جدهم هو وفواز قريبين من بعض مرررهه انسان هااادي يحب الهدوء شكله : حنطي وطويل وعريض وعيونه كبار وخشمه سيف وفمه صغير وشعره كيييف ودايما يرجعه على ورا ومعضل

    راشد : عمره ٢٢ يدرس بالجامعه تخصص هندسه دايما يسوي مقالب بالبنات وماخذ الحياه كلها مرح ولعب طبعا هودايما مع العيال بس اقرب واحد له صديقه خالد شكله : اسمر طويل مو معضل ولا نحيف يعني جسمه عادي عيونه صغار خشمه طويل فمه صغير ومسوي سكسوكه خفيفه وشعره كثثيف وشكله حلوو مرره

    ايلاف : عمرها ١٧ طيوبه وحبوبه دايما مع البنات لسانها متبري منها تحب المشاكل كتوومه مررره شكلها : بيضا طويله جسمها حلو وشعرها لنص ظهرها عيونها كبار وخشمها طويل وفمها صغير

    تالين : عمرها ٥ سنوات كيوووت عيونها كيار شعرها قصير بيضا وفمها صغير


    نزلت من الدرج بهدووء لقت امها جالسه عالتلفزيون راحت لها
    مايا : ماما انا بروح السوبر ماركت وبرجع
    ام فواز : روحي ي بنتي لكن انتبهي لنفسك وارجعي بسرعه
    مايا : انشاءالله
    وهي رايحه قابلها سعد
    سعد : وين رايحه
    مايا : بروح السوبرماركت
    سعد : وبأذن مين انشاءالله
    مايا : بأذن امي
    سعد : طيب بس لا تتأخرين
    طلعت مايا بدون م ترد عليه
    ____________________
    ببيت ابو سعود
    سعود نايم سلمان بغرفته عالابتوب والام والاب بغرفهم وحلا جالسه طفشانه
    حلا : اففف ي ربي طفش شكلي بروح عند سلمانوه بشوف وش يسوي
    راحت حلا عند سلمان لقته عالابتوب
    حلا : هيه انت م تمل من ذا الي معك
    سلمان ناظر فيها ورجع يناظر الاب
    حلا : هيه ترا قاعده اكلمك انا م تسمع
    سلمان بطفش : حلااا ي السنفوره اطلعي من غرفتي خلصيني
    حلا عصصبت لما قال لها سنفوره : مانب طالعه واذا فيك خير عيدها وشوف وش يصير لك
    سلمان طفش منها وقام وسحب شعرها بخفه وهي تصيح وطلعها برا الغرفه وقفل الباب
    حلا : الله ياخذك ي كلب ي *** والله لاوريك انت وناظرتك ذي وراحت عند سعود ولقته نايم وجت في بالها فكككرره جهنميه
    ___________________
    في بيت ابو سلطان
    شروق : جواااااااااااااااننن ي زفففتت وينك ي ***
    جوان راحت لها : خخيييرر
    شروق : من سمح لك تاخذي الشوز حقي ؟
    جوان : الحين منادتني ومزعجتني وبالاخير عشان الشوز تف عليك وعلى اشكالك كنت بروح السوبرماركت ومالقيت الشوز حقي واخذت حقك
    شروق : لا والله وليش م اخذتي حق توأمك ؟
    جوان : لا يقلبي كل شي ولا توأمي هي م سمحت لي اخذ حقها واخذت حقك وبعدين انتي كنتي نايمه
    شروق : ع اساس انا الي سمحت لك
    جوان : اقول ضفي وجهك وراحت
    شروق لحقتها وجوان انتبهت لها وركضت ونزلو من الدرج وهم يصارخون نزل سلطان لقى شروق ماسكه شعر جوان وجوان تصيح
    سلطان : هيه انتي ي خبله بتقطعين شعر اختك
    نزلت ارجوان : لاااااااا كل شي ولا توأمي
    جوان : ارجوان ساااعديييننييي
    ارجوان : جوان صدقيني انا مقدر استغني عنك لكن بهاللحضه م اعرفك ولا تعرفيني وركضت طلعت لغرفتها
    سلطان فك شروق من جوان بالقوه وبعد م شروق قطعت يد سلطان
    شروق : تففف عليكم وعلى اشكالكم خلوني ادق على شروق ولا مها احسن لي !
    ___________________
    في بيت ابو عبدالعزيز
    ايلاف : راااشد راشد
    راشد : نعم خير
    ايلاف : شرايك نسوي مقلب قوي لعزوز
    راشد : انتي اكيد تبينا نموت لكن اهم شي نتونس
    ايلاف : المهم انا عندي مقلب قوووي
    راشد : ايش ؟
    ايلاف : اسمع ..........
    ____________________
    عند مايا وهي ماشيه بالطريق كانت سرحانه وتلفونها دق فاقت من سرحانها وردت من دون م تشوف الاسم
    مايا : الو
    ..... : هلا بأحلى الو بالدنيا
    مايا بقرف : نعم خير شعندك ؟
    ..... : اشبو الحلو معصب ؟؟
    مايا بعصبيه : خلصني قول الي عندك ترا مو فاضيه لك انا !
    ..... : طيب كل شي ولا زعلك !! المهم تحجزين لامريكا ولو م القاك بعد ٣ ايام بأمريكا رح يصير لك شي م تتمنيه
    مايا قفلت بوجهه .. الله ياخذك متى تموت وافتك من وجهك لكن بتشوف ي .... والله لاخليك تندم عالسلعه الي عرفت فيها مايا وراحت السوبرماركت واشترت ورجعت البيت معصصبه شوي
    اتصلت على ابوها
    مايا : الو
    ابو فواز : هلا مايا بغيتي شي ؟
    مايا : بابا اذا جيت بكلمك بموضوع !
    ابو فواز : طيب
    وقفلت وراحت لغرفتها ترتاح
    _____________________
    انتهى البارت
    ايلاف ايش الي مخططه له ؟؟
    مايا والشخص المجهول ايش قصته ؟؟ وليش يبي مايا تروح لامريكا؟؟؟
    من هو الشخص المجهول ؟؟

    توقعاتكم وارائكم ؟؟
    تفااااااعلووو
  2. smah.5472
    09-06-2016, 06:20 AM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    جججممميمييللل كككممملللييي
  3. الاقحوان
    09-06-2016, 01:22 PM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    ما شاء الله روايه من بدايتها ممتعه
  4. مآريا ..}
    09-06-2016, 01:52 PM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    جممميييييييل يا حلوووه
    كملييي انتظرررك
    الرواااايه تجننننن هذا رأيي لكن م اقدر أتوقع مع البارتات نقدر كملي بلييييز و الله وايد حلووو حماااااس جد متشوقين للبارتات الجايه
  5. أليسال
    09-06-2016, 07:09 PM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    جميلة جدا بإنتظار البقية فالبداااااااية أكثر من ممتعة ومشوقة
  6. بنت الأياآويد
    09-06-2016, 09:59 PM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    بداآيہ حلوھ
    متحمسہ ع الباآجي
  7. shahad.5472
    15-06-2016, 10:48 AM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    السلام عليكم اعذروني عالتأخير
    نبدا بسم الله ..

    البارت الثاني

    عند مايا اتصلت على ابوها
    مايا : الو
    ابو فواز : هلا مايا بغيتي شي ؟
    مايا : بابا اذا جيت بكلمك بموضوع !
    ابو فواز : طيب
    قفلت وراحت لغرفتها ترتاح .. وصل ابوها وراح لمكتبه نزلت مايا عنده
    مايا : السلام عليكم
    ابو فواز : وعليكم السلام .. هلا مايا ايش الموضوع الي تبيني فيه ؟
    مايا : بابا احنا وصديقاتي اتفقنا انو نكمل دراستنا بأمريكا؟
    ابو فواز : وبأذن مين انشاءالله بتروحين ؟
    مايا : اكيد بأذنك . ها ايش قلت ؟
    ابو فواز : انا موافق بس فواز يروح معاك
    مايا : بس بابا
    ابو فواز قاطعها : لا بس ولا شي فواز يروح معاك ولا م في روحه
    مايا بخيبة امل : طيب .. وراحت لغرفتها
    ___________________________
    ببيت ابو سعود
    عند حلا راحت لغرفة سعود واخذت جوالها تصور وتمشى على اطراف اصابعها ومعاها جك مويا والغرفه كانت بااااارده ومظلمه راحت طفت المكيف ومشت لعند سعود لقته متغغرروق نوم سحبت البطانيه بشوي وكبت المويا على راسه .. قام سعود مفزوع وحلا هربت اما سعود كان مصددووم م يدري وش يسوي فجأه استوعب الي صار ولحقها
    سعود بصراخ : ححححححلللللللاااا
    حلا هربت لغرفتها وقفلت الباب وهي تضحك وحست بشوية خوف من صوته
    راح سعود ياخذ شور وهو متوعد لحلا ..
    _____________________________
    في بيت ابو سلطان
    عند التوأم
    جوان بعصبيه : ي حيوانه اقولك ساعديني تقولين ( تقلد صوتها ) جوان صدقيني انا مقدر استغني عنك لكن بهاللحضه م اعرفك ولا تعرفيني ! اجل متستغنين عني هاه ؟
    ارجوان : جوان حبيبتي انتي تعرفين اختك وحش مو انسان يعني خفت على نفسي منها
    جوان : اقول انقلعي احسن لك لاحط حرتي فيك
    راحت ارجوان
    عند شروق اتصلت على حلا ومها م ردو
    شروق بطفش : ييووووهه وش هالبيت الكئيب ابي اطلع
    نزل سلطان من الدرج وكان بيطلع بس وقفته شروق
    شروق بسرعه : سلطان سلطان سلطان وقف تكفى امانه ابيك توديني عن حلا م ترد علي الزق وخايفه عليها وشكلها سوت شي وعشان كذا م ترد امااانه وديني له..
    سلطان قاطعها : ببببسسسس خلاص بالعه راديو انتي م تسكتين
    شروق : طيب خلاص بسكت بس امااانه وديني لها
    سلطان : مو فاضي لك انا مواعد العيال الحين
    شروق : سلطان الله يخليك بس اليوم !
    سلطان : خمس دقايق لو م اشوف..
    ركضت بسرعه لغرفتها تتجهز
    _____________________________
    ببيت ابو عبدالعزيز
    ايلاف : راااشد بسرعه تعال . ها جهزت كل شي ؟
    راشد : اي بس بثبت الكاميرا وخلاص
    ايلاف : طيب يلا قبل م يجي!
    دخلت ايلاف جوا الولاب حق عبدالعزيز ومعاها عبايه وحطتها على راسها مثل العجايز بس بشكل يخوف يعني كأنها جني
    وراشد طلع برا ومعاه الاغراض ..
    نزل عبدالعزيز من الحمام ( اكرمكم الله )
    وراح يلبس وجلس عالسرير ويشوف جواله وراشد مراقب كل شي ( طبعا السرير مقابله الدولاب )
    شوي واشتغل التلفزيون
    عبدالعزيز خاف بس توقع انو يتخيل وبعد كم ثانيه طفا ناظر عبدالعزيز التلفزيون ورجع على جواله وهو مفكر انو يتخيل . جلس حوالي ٣ دقايق كل شوي يطفا ويشتغل التلفزيون وعبدالعزيز خايف بعد شوي اشتغل المكيف ( مركزي) وعبدالعزيز كل مالو الخوف يزيد وشوي طفا وجلس على هالحال دقيقتين وبعدين طفا وبعد كم ثانيه نزلت ايلاف من الدولاب وعبدالعزيز يناظر وخايف
    عبدالعزيز بخوف : بسم الله الله اكبر استغفر الله لا اله الا الله . ويروح الجهه الثانيه من الرير وايلاف تلحقه بس بشوي شوي وكل شوي يروح جهه وهي تلحقه
    عبدالعزيز بخوف شوي ويبكي : بس الله لا اله الا الله الحمدلله ي رب انك تنقذني
    ايلاف كاتمه ضحكتها . خلاص م قدرت تتحمل شالت العبايه منها وطاحت عالارض تضحك ودخل راشد وهم ميتين ضحك
    ايلاف :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه شكلك بموت.. هههههههههههههه
    راشد : خلاص بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالعزيز منصدم مرره وطاح عالسرير واستوعب الي صار وايلاف وراشد هربو وهم يضحكون لحقهم عبدالعزيز وكان معصصصصبب
    عبدالعزيز بعصبيه : ررررااااشششدد ااايييلللااافففف واللله لو م تجوني م يصير لكم خير ي كلاب
    راشد وايلاف كل واحد راح لغرفته وقفل الباب وراشد كان معاه الكاميرا
    عبدالعزيز هدا نفسه وطلع برا وهو يلعن ويسب فيهم
    _____________________________
    فبيت الجد
    الجد : ي ام سالم اتصلي عالعيال وخليهم يجتمعون عندي يوم الاربعاء
    الجده : لييشش ؟؟
    الجد : اتصلي عليهم وبس
    الجده باستغراب : انشاءالله
    ______________________________
    انتهى البارت !

    مايا وفواز بيسافرو امريكا ولا لا ؟؟
    عبدالعزيز بيرجع المقلب الي سووه ايلاف وراشد فيه ولا لا ؟؟
    الجد ايش الي ناوي عليه؟

    توقعاتكم وارائكم !
    اتمنى يكون عجبكم البارت ..
  8. smah.5472
    15-06-2016, 11:10 AM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    جممميييلل البارت
    فواز ومايا : اتوقع انهم بيسافرون وبتصير احداث معاهم مشوقه مرره متحمسه ابي اعرف ايش الي بيصير
    عبدالعزيز : امممممممم . م اتوقع انو بيسوي فيهم مقلب !
    الجد : والله م ادري ليش جمعهم
    كككممملليي لاتطولي علينا جممييلل البارت
  9. sara.5566
    15-06-2016, 11:17 AM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    ككككمملليي والله ممرررهه تتححمممسسست
    اتوقع ان الجد معنده سالفه
    مايا مدري والله م اتوقع انها بتسافر اخوها بيرفض
    وعبدالعزيز هذا بحاله م اتوقع انه بيسوي مقلب فيهم
    وبسس ادري توقعاتي زي وجهي لكن مشيها لي
    والله البارت جججمممممييييللل كمممللييي اللله يسعدك
  10. مآريا ..}
    15-06-2016, 02:12 PM

    رد: روحي لن تهدأ حتى أنتقم

    روحي لن تهدأ حتى أنتقم


    كمليييييييييييييييي
    تحمست وايد
    الروايه جمييييييله و بتمنى ما تتأخري علينا
1234

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع