12345678910111213141516171819 ...

رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بنت الأياآويد
    28-06-2016, 05:02 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    راحن بروحهن والشباب بروحهم وغلا وميره اشترن سبع فساتين نفس الشي بأختلاف بسيــــط مع مشاورات ويا البنات وطبعا القياسات مختلفه
    ولما تيمعوا بالشباب
    عبدالله: عنلاااااتك هاي ميزانتيه حق شهر كامل
    مايد: عنبووه شو ها كله
    ساره: وانتو شدخلكم لايكون بفلوسكم
    هناد: هب بفلوسنا بس ها يلبس قووم
    منصور: صدق لو نا اشتري ها كله ابويه بيجتلنيه
    عبدالله: قالوها البنات فقر
    رناد: الحين بنمشي ولا شوو
    غلا: بنمشي اكيد عن هالمزطه جنا نشتري بفولسهم
    وطول الطريج يتحرطمون عليهن انه اسراف وما دل شوو > هعهع ما يعرفون انهن شاريات حق قوووم غير الي حقهن
    فسياره مايد
    هناد جدام وغلا وميرا ورا << ها عقب ما ذلهن مايد لنه منصور هب وياهم .. حرمته ع قولتهن هعهع
    هناد عطا غلا جيسه
    غلا: ش ها
    هناد: فتحيه وشوفي
    فتحته آيفون اليديد مالها جان الجديم
    غلا: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي جااان خاطري فيه
    ميرا: هيه عشان جيه خربتي فوونج
    غلا تذكرت وبحزن: بس هناد انا قلت لك ما با
    هناد: ادريبج بترفعين راسنا بالنسبه بفون وله بدونه
    مايد: خيــــــبه وانت شعنه مدلعنها جيه
    غلا: انت م يخصك اعوووذ بالله يالعواذل
    مايد حط لسانه بحلجه وانطم
    حتى ميرا لاحظت انه غلا متغيره ع مايد < لنه جان ملاحظه انها معجبه بمايد
    وصلوا ولقوا العشا ياهز تعشون ودخلن الحريم يرقد
    ومسوين يلسه تعرفون عن شو يسولفون << عن الين (الجن) >> محد ما يسوي هاليلسات اضني هعهع .. وهناد محد
    كل واحد يقول سالفه وتسوف البنات راصات ع بعض والشباب يخوفونهن زياده
    قامت ميرا واشرت لغلا تنش
    راحن المطبخ
    ميرا: وقتها
    غلا: بس انا م عندي ارقام البنات
    ميرا: ليش بطاقتج اختربت بعد
    غلا: لا بس فالبيت
    ميرا: اوكك انا بسير اييب فونيه
    غلا: تمام بترياج
    راحت ميرا
    دقايق ويدخل مايد: هوووو
    غلا: اعووذ بالله زيغتنيه
    مايد: شتسوين؟؟
    غلا: م يخصك
    مايد: انتي بلاج جيه عليه
    غلا: بلانيه
    مايد: وايد متغيره
    غلا: شعنه
    مايد: احيدج ياهل والحين راسج كبر علينا
    غلا: اذ تحيد انك انت جنت كل م اشوفك تذكرنيه انك اكبر منيه والحين ياي تقوليه راسي كبر
    تعالوا اذكركم فالبارت الاول
    .... غلا: خف علينا العود
    مايد بنظره شك : في شي مخلينج تنسي اني اكبر منج بسبع ولا انا غلطاان؟
    غلا: لااااه زودتها ي الشيبه النخرااان ما لا داعي تذكرنيه
    مايد: قلت يمكن يروح بالج لبعيد
    غلا: من زينك ولا من زينك .. والله اني ازين منك بمليووون
    مايد: خلي زينج حق عمرج وفااارجي ...
    مايد جان متأكد انه عايبنها تعالو اذكركم
    .. غلا: فصخت كندورتك وتكب ماي حاار
    مايد بابتسامه شيطانيه: وانتي جنتي تطالعين
    غلا: هاه أا لاا بس .. شفت
    مايد: الله يسلمج لنيه صدق جنت بردان فنفسيه اهم من الانتقام
    غلا: يعني ما جنت تستعرض
    مايد: ههههه هب لازم استعرض تعرفين اني كشيخ ولاا؟
    غلا: الوع مخلوق شفته بحياتي كلها
    مايد: صح صح بعد جيه عيونج الزايغه تقول...
    وحاس انها متغيررره عليه من الخاطر وجنه مشتاق لاعجابها فيه
    مايد: اهااا يعني اونج بتأدبينيه
    غلا جتفت ايديها: فهم اللي تبا تفهمه بس حط فبالك انا هب ذيج الياهل اللي ضاحك عليها
    مايد بابتسامه : يعني تعترفين اني جنت عايبنج
    غلا بثقه: قلتها .. جــــــــــنـــــــت .. فالماضي يعني
    مايد تجدم وهو عاقد حياته: وشو اللي تغير
    غلا: اني عقلت
    مايد بنبره حاده: ومنو اللي غيرج عليه
    غلا: عقليه
    مايد والشرار يظهر من عيونه ويرص ع رمسته: شووو اللي تغير
    غلا: ليش انته تتحرا بجمالك بربع وراك اللي م يبانيه م اباه
    مايد فج حياته وبنظره م فهمتها غلا: يعني م تبينيه ؟
    غلا ارتبكت ع دخلت ميرا: غلااااا .. ميود انته شتسوي هنيه
    مايد بدون نفس: م يخصج (وظهر
    ميرا مستغربه: بلاااه
    غلا: تافهه
    ميرا: خل ناجل الرمسه ونبدا بالتنفيذ
    غلا ضحكه شيطانيه: ياله
    قامت ميرا تكتب بفونها وغلا سرحت
    معقوله مايد بدا حيبنيه .. شسالفه نظراته الحين حس انيه احبه ولا لنه بدا يخسرنيه .. ويــــــه شهالتفكير ها من يوم يومه وهو بطران ما يهمه حد .. هيه يتحرانيه بذل عمريه عشانه لا ي ميوود انت بححح انت هب هزاع .. يمممه هزاع .. شدخل هزاع الحين .. افف م يروح عن بالي .. ي ترا عرف انه عندي فون .. ياله الحمد لله يايبه بطاقتيه بشوف هالطفس جان احتشر ولا نسانيه .. وانا شفينيه كله افكر فيه .. اخخ الله ياخذك عفستنيه شكلي آخر شي بتينن .. عن يكون يني اخيــــه
    ميره حاشره: غلااااا
    غلا: هاه ها
    ميرا: بلاج صار لي ساعه ارمسج
    غلا: ياله سرنا
    وظهرن ويلسن وياهم
    عبدالله : ياله دوري انا بقول
    منصور: قول ذيج السالفه محد يهال
    عبدالله: انزين .. سمعوا جان في بنت عليها جمال رباني وهي وايد معجبه بعمرها كله تتعدل وتطالع عمرها بالمريا وعافانا الله من لباسها
    منصور: يعني كله تتيرد
    زايد: رحمنا انت وترجمتك نفهم نحن
    عبدالله: المهم جان لبسها استغفر الله منه فحيرتها
    ميثوه: والله قلتها فحيرتها
    منصور: انجبي انتي شوفي شوب يصير لها
    عبدالله: ترا والله اسكت
    رناد: لا كمل كمل
    عبدالله: وجانت تظهر بلبسات هب زينه وتقضي وقت ع النت لين وصلها شخص غريب يعرف عنها كل شي وقالها انه يني وقام يظهر لها وهو عاشقنها لنها دوم بقمه جمالها جدامه وحذرها انها تطلع بلباس فاضح جدام الناس وحانت كل ما تعانده تمرض المهم البنت صارت مطوعه وتحت رحمه عشيقها اليني
    << ع فكره القصه حقيقيه ماخذتنها من برنامج >>
    كل البنات زايغات حال اي قصه قالوها قبل عدا غلا اللي قامت ترتجف وعيونها نملن دموووع
    ساره: غلا تعالي شوي
    غلا تباها من الله وبينما البنات يتنشدن عن السالفه ويناشون راحت ويا ساره
    ساره: ياله الحين بنبدا فخطتنا
    غلا ترتجف
    ساره: ياله انتي مناك وانا .. وقفت رمستها يوم شافت غلا تتنافض من تحت لى فوق: ي بوووي غلا بلااااج!!
    غلا طاحن دموعها
    ساره: غلاااا غلااا
    غلا: س ساره شلني فووق
    ساره: والخطه
    غلا تصيح بدون صوت: ابا ارووح شلينيه شلينيه
    ساره: غلا حبيبتي بلاج
    شافتها شوي وبتطيح وجانوا منصور ومايد قراب مسكتها وزقرتهم
    يو منصور: بلاااااها
    مايد مسكها يوم شاف ساره هب رايمه
    ساره: بروح ازقر هناد
    منصور: لا لا صبري شوي
    ساره: شو صبري م تشوفها
    منصور: بتخوفين هناد وبسويلنا سالفه تعالي انتي وجنه ما صار شي ومايد بيشلها
    غلا: ساره انا بس تعبانه لا تقولين
    راحت ساره ومايد ماسك غلا من زندها
    غلا بضيج: خووز عني
    مايد تضايج بس طنش: امشي
    غلا بتعب ودموعها م وقفن: قلت لك خوووز
    مايد بحده: عن الدلع ياله امشي
    غلا هب متفيجه له مول وتصيح
    مايد: غلا ساعدينيه شوي
    غلا عناد فيه تربعت ع الدعنه وكملت صياحها
    مايد: انت خبله شووو قومي عاااد
    غلا مسوتله بولباس وتصيح
    مايد: غلا يااااهل شوو قومي عن ايي هناد الحينه
    غلا ميه الف مليون فكره براسها هب مخلتها مستوعبه شي
    مايد: افففف عن الدلع روحي كملي مناحتج فوووق
    غلا جنها ياهل رفعت راسها تطالعه وبوزمت
    مايد يرمسها جمها ياهل: والله اخبر هناد
    غلا زاغت وتهز راسها له بس الصياح هب مخلنها ترمس
    مايد: غلا قومي عن الدعنه عسب اساعدج
    غلا جتفت ايديها وجنها تعاور
    مايد: صددق
    غلا تطالعه بعناد << قسسسم بالله ياهل
    مايد نزل لمستوها: تبي تفضحينا انتي
    غلا مبوزمه والدموع اربع اربع
    مايد: الحين شعنه تصيحين
    غلا معقده حياتها وتطالعه
    مايد: اذ ما نشيتي بشلج
    غلا تصيح: ما با رووح ما با خلاني بروحيه
    مايد بحرجه: بتقووومين ولا شوو
    غلا زاغت منه وجبست وهي ترص ع عمرها زياده
    مايد حط ايده ورا ظهرها والثانيه تحت ريولها وشلها
    وقامت تزاعج بخفيف: ي جللللب نزلنيه
    مايد ساحب عليها ويمشيبها فوق > ع كيف راسه الاخ
    غلا: ي حممممممااااار حرررام خليه بمشي والله بمشي نزلنيه والله حراااام
    نزلها: ياله امشي تم شوي
    غلا بحركه اسخف من السخيف يلست ع الدري سرعه وتمسكت بالحديد
    مايد: غلا لا تخبلين بيه وقوووومي
    غلا: انت شو تباني انااا خبله خلانيه سيرررر محد طلب منك
    مايد بحده: اذ م قمتي بشلج ولا بنزلج
    غلا بيهاله: هب كيفك حرااااام ما اييوز تصكنيه م تروم جلب جلب جلب
    مايد مط ايديها بقوه من الحديد وهي راصتنهن وشلها مره ثانيه ومشابها فوق
    قامت تعيد نفس الرمسه انها خلاص بتمشي وحرام وما دل شو هالمره سحب عليها لين م وصلها الحيره وهي م سكتت صياح
    حطاها ع السرير
    مايد: بس عاد عن اليهاله لا تصيحين
    غلا قامت تزاعج لنه فوق م ينسمع: حممممممممار انته شدخلك شدخلك
    مايد: انجبي لا اعطيج كف
    غلا: هب بكيفك انجلع م يخصك كيفي ياهل وبصيح لين بسي م يخصك
    مايد حط ايده بقوه ع اثمها ودق راسها بالمخده: بتنجبين وغصبن عنج
    غلا تفص ايديه بس هو م يخوز وتحاول تصارخ
    مايد: جــــــــــــــــــــب قلت
    غلا تصيح وتصيح
    تم حاط ايديه لين م بدت تهدا وهو يالس حذالها
    مايد بهدوء جنه يرمس ياهل: شوفي الحين بخوز يدي اذ زاعجتين ولا سويتين مناحه يويلج .. هششششش تفهمين؟
    هزت راسها
    خوز ايده
    غلا بوحشيه: جلب انته جلب م تخاااف ربك يالــ .......
    الكلمه اللي قالتها تيمد منها مايد
    غلا بغت تنش م رامت لنه قريب منها
    دزته بقوه بس م وحالها إلا مسك ايديها الثنتين والشرار يظهر من عيونه
    غلا ماتت من الخوف وانتبهت للكمله اللي قالتها
    مايد بهدوء يجتل: انا .... ي غلا
    غلا زاااايغه.. يمممه شكله يررروع ليش يرمس جيه ووويه انا شسويت بيجتلنيه
    مايد يرص ع رمسته: انا ..... ي غلا
    غلا م تبا تبين انها ضعيفه: انجلع
    مايد: هب منج ي بنت سيف من اللي فكر يساعدج وربي م انساها لى يوم الدين هالكلمه
    غلا تلووووووومت ومستحيل تبين : طلع برااا
    مايد تجرب منها: تعرفين شووو الحين انا برويج ....(نفس الكلمه اللي قالتها) ع اصوله
    ..
  2. بنت الأياآويد
    28-06-2016, 05:03 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    خاري
    ساره بصوت خفيف: منيصير وينهم للحين
    منصور: اففف شفيج انتي جيه خوافه اكيد لقينها من ساعه فووق
    ساره: وميود م رجع
    منصور: تلقينه رجع داخل
    ساره: بقوم اشوفهم
    منصور مسك ريلها: يوووويلج .. وغير نبرته: شو تبين يشكون شوي ويرجع
    ساره دزت ايده بقوه ويلست محرجه وهم يسولفون
    ...
    مايد تجرب منها: تعرفين شووو الحين انا برويج ....(نفس الكلمه اللي قالتها) ع اصوله
    غلا زاااغت: لا مايد دخليك اطلع والله م اعيدها دخيلك لااا
    مايد: عيل اناااا ....... حاضر ي بنت عمي انا بثبت لج اني .......
    غلا تنتفض وهو بعده يشد ع ايدها: لااااا دخيلك مايد دخيلك تووووبه والله توبه
    مايد يتجرب منها اكثر
    غلا تصيح: لااا مايد دخيلك وربي حراممممم خوووز خوووز
    مايد صار ويهه بويها: صبري شوي بعلمج الحرام انااا
    غلا تترجاه: مااااايد دخليك لاااااا مااايد آههه
    مايد وويهه فرقبتها والوقايه (الحجاب او الشيله ) طاحت
    غلا: خااف ربك فبنت خالتك ي مااايد الشيــــمه آههه مايد
    مايد ولازال ع حركته وبصوت ناعم وحزين: ظلممتينيه ي غلا
    ...
    انهي لقائي معكم مع كلمات نزار قباني
    ..
    أشهد ألا امرأة
    أشهد ألا امرأة
    أتقنت اللعبة إلا أنت
    واحتملت حماقتي
    عشرة أعوام كما احتملت
    واصطبرت على جنوني مثلما صبرت
    وقلمت أظافري
    ورتبت دفاتري
    وأدخلتني روضة الأطفال
    إلا أنت..

    أشهد ألا امرأة
    تشبهني كصورة زيتية
    في الفكر والسلوك إلا أنت
    والعقل والجنون إلا أنت
    والملل السريع
    والتعلق السريع
    إلا أنت..
    أشهد ألا امرأة
    قد أخذت من اهتمامي
    نصف ما أخذت
    واستعمرتني مثلما فعلت
    وحررتني مثلما فعلت

    أشهد ألا امرأة
    تعاملت معي كطفل عمره شهران
    إلا أنت..
    وقدمت لي لبن العصفور
    والأزهار والألعاب
    إلا أنت..
    أشهد ألا امرأة
    كانت معي كريمة كالبحر
    راقية كالشعر
    ودللتني مثلما فعلت
    وأفسدتني مثلما فعلت
    أشهد ألا امرأة
    قد جعلت طفولتي
    تمتد للخمسين.. إلا أنت

    أشهد ألا امرأة
    تقدرأن تقول إنها النساء.. إلا أنت
    وإن في سرتها
    مركز هذا الكون
    أشهد ألا امرأة
    تتبعها الأشجار عندما تسير
    إلا أنت..
    ويشرب الحمام من مياه جسمها الثلجي
    إلا أنت..
    وتأكل الخراف من حشيش إبطها الصيفي
    إلا أنت
    أشهد ألا امرأة
    اختصرت بكلمتين قصة الأنوثة
    وحرضت رجولتي علي
    إلا أنت..

    أشهد ألا امرأة
    توقف الزمان عند نهدها الأيمن
    إلا أنت..
    وقامت الثورات من سفوح نهدها الأيسر
    إلا أنت..
    أشهد ألا امرأة
    قد غيرت شرائع العالم إلا أنت
    وغيرت
    خريطة الحلال والحرام
    إلا أنت..

    أشهد ألا امرأة
    تجتاحني في لحظات العشق كالزلزال
    تحرقني.. تغرقني
    تشعلني.. تطفئني
    تكسرني نصفين كالهلال
    أشهد ألا امرأة
    تحتل نفسي أطول احتلال
    وأسعد احتلال
    تزرعني
    وردا دمشقيا
    ونعناعا
    وبرتقال
    يا امرأة
    أترك تحت شعرها أسئلتي
    ولم تجب يوما على سؤال
    يا امرأة هي اللغات كلها
    لكنها
    تلمس بالذهن ولا تقال

    أيتها البحرية العينين
    والشمعية اليدين
    والرائعة الحضور
    أيتها البيضاء كالفضة
    والملساء كالبلور
    أشهد ألا امرأة
    على محيط خصرها..تجتمع العصور
    وألف ألف كوكب يدور
    أشهد ألا امرأة.. غيرك يا حبيبتي
    على ذراعيها تربى أول الذكور
    وآخر الذكور

    أيتها اللماحة، الشفافة
    العادلة، الجميلة
    أيتها الشهية، البهية
    الدائمة الطفولهة
    أشهد ألا امرأة
    تحررت من حكم أهل الكهف إلا أنت
    وكسرت أصنامهم
    وبددت أوهامهم
    وأسقطت سلطة أهل الكهف إلا أنت
    أشهد ألا امرأة
    استقبلت بصدرها خناجر القبيلة
    واعتبرت حبي لها
    خلاصة الفضيلة
    أشهد ألا امرأة
    جاءت تماما مثلما انتظرت
    وجاء طول شعرها أطول مما شئت أو حلمت
    وجاء شكل نهدها
    مطابقا لكل ما خططت أو رسمت
    أشهد ألا امرأة
    تخرج من سحب الدخان.. إن دخنت
    تطير كالحمامة البيضاء في فكري.. إذا فكرت
    يا امرأة..كتبت عنها كتبا بحالها
    لكنها برغم شعري كله
    قد بقيت.. أجمل من جميع ما كتبت

    أشهد ألا امرأة
    مارست الحب معي بمنتهى الحضارة
    وأخرجتني من غبار العالم الثالث
    إلا أنت
    أشهد ألا امرأة
    قبلك حلت عقدي
    وثقفت لي جسدي
    وحاورته مثلما تحاور القيثارة
    أشهد ألا امرأة
    إلا أنت..
    إلا أنت..
    إلا أنت..
    ..
    هالمره هب حاطه لكم مقتطفات ابي اشوف توقعاتكم
    ي ترا رناد بلاها ؟
    شوا لخطه اللي جانن ميرا وغلا يرمسن عنها؟
    شو بيسوي مايد؟ وليش يسوي جيه؟
    بيدري هزاع بالي سواه مايد؟ وشو بتكون رده فعله لو درا؟
    تتوقعون غلا منو بتحب؟
    وشو احلى موقف عيبكم للحين؟
    شخصيه كرهتوها ؟
    ..
    بليز لا تفشلونيه ابي ردودكم
    يعلني لا خلا
    ..
    اختكم: بنت الاياآويد
  3. بنت الأياآويد
    28-06-2016, 05:19 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    بنات البارت الياي بتأخر وأتمنى تعذرونيه عسب العشر الأواخر
    اعتقد البارت ختيررر
    أتمنى شوف تفاعلكم ع الاسئله
    دمتن طيبات
  4. بنت آل نهيان
    28-06-2016, 06:14 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    الللللله والله البارت اكبر من الخقه كله اكششن وحركات يلبى بس اتريا يديدج وان شاء الله البارت الياي يكون أطول واكشن اكثر ههههههه وتسلم يدينج وبالتوفيج لج حبيبتي..
  5. بنت آل نهيان
    28-06-2016, 06:26 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    نسيت اكتب توقعاتي ههههه
    رناد؟احس زايغه من سالفة علي من يوم دق لها وجيه..
    وخطة ساره وغلا؟يمكن كأنو ناويين يمقلبون الشباب..
    مايد؟م بيسوي لها شي بيغير رايه، والسبب يحححبها..
    هزاع بيدري وله؟اكيد بيدري لانه هوه جيه وله جيه يراقب غلا،بيحاول يضر مايد بأي طريقه وبيلعن صير غلا..
    غلا ومنوه بتحب؟احسها بتحب هزاع من عنوان الروايه ع كيفي هههههه
    احلى موقف؟الصراحه كل المواقف حلوه وتحمس
    والشخصيه اللي كرهتها؟احس ساره مادري م تنبلع

    وان شاء الله توقع واحد ع الاقل يكون صح *قلبين زرق*
  6. بنت الأياآويد
    28-06-2016, 09:32 PM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آل نهيان
    الللللله والله البارت اكبر من الخقه كله اكششن وحركات يلبى بس اتريا يديدج وان شاء الله البارت الياي يكون أطول واكشن اكثر ههههههه وتسلم يدينج وبالتوفيج لج حبيبتي..
    يسعدنيه هالمرور الطيب
    الحماس والاكشن ما يخلى من الروايه اكيد
    ربي يسلمج غناتي
  7. بنت الأياآويد
    28-06-2016, 09:39 PM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت آل نهيان
    نسيت اكتب توقعاتي ههههه
    رناد؟احس زايغه من سالفة علي من يوم دق لها وجيه..
    وخطة ساره وغلا؟يمكن كأنو ناويين يمقلبون الشباب..
    مايد؟م بيسوي لها شي بيغير رايه، والسبب يحححبها..
    هزاع بيدري وله؟اكيد بيدري لانه هوه جيه وله جيه يراقب غلا،بيحاول يضر مايد بأي طريقه وبيلعن صير غلا..
    غلا ومنوه بتحب؟احسها بتحب هزاع من عنوان الروايه ع كيفي هههههه
    احلى موقف؟الصراحه كل المواقف حلوه وتحمس
    والشخصيه اللي كرهتها؟احس ساره مادري م تنبلع

    وان شاء الله توقع واحد ع الاقل يكون صح *قلبين زرق*
    وربي انيه فرحت يوم شفت توقعاتج تحمسينيه للكتابه
    رناد: هي جي ولا جي زايغه وبنشوف نهايه قصتهم
    ساره وغلا خليها ع الله هههههه
    مايد وما ادراج ما مايد ما فيه ذره احساس ويسوي زياده عن جي بسبه حبه المتهور
    هزاع شخصيتنا المجهوله بتنصدمون اكثر واكثر من تصرفاته
    غلا محتاره بين هزاع ومايد والله يعلم وين النهايه
    واحاول اكثر من المواقف الحلوه اللي ما تخلى من الحماس
    اما ساره فلج حريه الاختيار واعتقد دامج تكرهينها الحينه بتكرهينها زياده عقب ههههه

    في شي صح وشي خطا واذ قلت بيروح الحماس بنكتشف يميع فالبارتات اليايه
    فديتج والله كثري من هالردود الغاويه
    وبالنسبه للموعد م قدرت احدد للحينه
    وسمحيليه اذ طولت
  8. شموخ و طموح
    28-06-2016, 11:40 PM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    البارت يجننننننننن
    والصراحة ما ومت أتوقع من الحماس ‼️
  9. بنت الأياآويد
    29-06-2016, 01:53 AM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ و طموح
    البارت يجننننننننن
    والصراحة ما ومت أتوقع من الحماس ‼️
    تسلمين فديتججج مرورج يحمسنيه
    ودام الحمآس ماخذج هههه جاوبين ع الاسئله وشجعينيه ع الكتابه
  10. شموخ و طموح
    29-06-2016, 02:16 PM

    رد: رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم

    رواية حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم


    ترا رناد بلاها ؟ رناد احسها بيستويلها نفس عمتها > وايد افاول
    شوا لخطه اللي جانن ميرا وغلا يرمسن عنها؟ احس انه مقلب ولا شي هاذه انا وايد متحمسه فيه
    شو بيسوي مايد؟ وليش يسوي جيه؟ الصراحه ما عرفت لاكن وايد متشوقه
    بيدري هزاع بالي سواه مايد؟ وشو بتكون رده فعله لو درا؟ اكيد بيدري بس ما اعرف احس انه مايد هزاع
    تتوقعون غلا منو بتحب؟ احس انها بين صراع مع قلبها بين مايد وهزاع لاكن يمكن تكره مايد
    وشو احلى موقف عيبكم للحين؟ كلهم
    شخصيه كرهتوها ؟ سارة خخخخخخخخخخخ
12345678910111213141516171819 ...

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع