رواية جرحت وحكمت بلا دليل وانا حبيتك بلا ضمير /كاملة بقلمي
أعزائي رواد منتداي المفضل.....
أضع بين أيديكم روايتي الأولى ..... وأنا أثق كل الثقة إني سوف أجد فيكم القارئ والناقد والمتفاعل مع أحداثها
فلا تبخلوا على بالردود {روايتي / الاولى: جرحت وحكمت بلا دليل وانا حبيتك بلا ضمير }
.
.
.
السلام عليكم
.
.
.
.
[الشخصيات
الجد :فارس:ابو عبد الله :حنون يحب بنات أولاده مرره بس اذا عصب مايعرف
مين قدامه وعنيد وكلمته ما تنكسر
الجده :سلمى : ام عبد الله :طيبه وحنونه تحب عيالها وما ترفض لهم طلب
<الابن الاول >
عبد الله :ابوخالد:عصبي يشتغل في شركه يديرها بنفسه وبمساعدة اخوانه
تهاني :ام خالد : طيبه تحب عيالها وهمها الوحيد بيتها واخر شي تفكر فيه نفسها
<ابنائهم >
جنى :21 سنه متزوجه ولد عمها احمد وعندهم بنت اسمها شهد عمرها 4سنوات
خالد :20 سنه يشتغل مع ابوه واعمامه في الشركه انسان غامضوعصبي والكل
يحترمه
سهى+نهى :19 سنه توأم متشابهتين مرره وما يفرق بينهم الى من يعرفهم زييين
ملقوفات وجريئات يدرسون بالجامعه اخر سنه
فيصل :18 سنه يدرس ثالث ثنوي /علمي مرجوج ويحب يعاند بنات عمه وينرفزهم
<الابن الثاني >
عبد العزيز :ابو فايز : طيب يحب عياله فيه عصبيه شوي يشتغل مع اخوانه في الشركه
علياء :ام فايز : طيبه وحنونه تحب اولادها وهمها سعادتهم
<ابنائهم >
فايز :20 سنه يشتغل في شركة عمه مع ابوه وخالد وركان اصدقاء من كانو صغار
كل اسرارهم عند بعض وقراراتهم مع بعض والفرق ان فايز وراكان اجتماعين مو
مثل خالد
ريناد :19 سنه بنت حساسه وناعمه تدرس في الجامعه مع نهى وسهى وتعتبرهم
اعز اصدقائها
فهد :18 سنه يدرس ثالث ثنوي /علمي مع فيصل ولد عمه مرجوج يحب يزعج
البنات مرره
ريم :4 سنوات دايم مع شهد وماخذه طباعها
<الابن الثالث>
عبد الرحمن :ابو احمد:حبوب اصغر عيال ابوعبد الله يشتغل مع اخوانه بالشركه
عبير :ام احمد:طيبه تحب اولادها مرره
<ابنائهم>
احمد :25 سنه متزوج جنى بنت عمه يشتغل في شركةعمه يحب بنته مرره
وما يرفض لها طلب
راكان :20 سنه يشتغل معاعمامهوابوه في الشركه
امل+امال :18 سنه يدرسون ثالث ثنوي توأم يحبو المشاكل وملقوفات
ابسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
البارت الاول]
في بيت ابو خالد كانت العايلة مجتمعة كالعادة كانوجالسين مع بعض البنات و الحريم و الشباب و الشياب
الجد :خالد
خالد :هلايبه
الجد :تعال ابيك
خالد :ابشر
قام خالد مع جده للغرفة
الجد :يا خالد انا عندي طلب و احد ياليت تنفذه لي قبل ما اموت
خالد :لا يا جدي لا تقول كذ بس وش هو طلبك
عند البنات
سهى تهمس للبنات : اش تتوقعون جدي يبي في خالد
ريناد : بلا لقافه
نهى :اي والله ودي اعرف وش يبي فيه
ريناد :خلاص خبر اليوم بفلوس بكره بلاش
فيصل :وش تقولون انتي وهيه بسرعه
امل : ياذي اللقافه الي فيك مايصير تتركها ولو ثانية
فيصل :لا ما يصير
امآل: اف منكم
فهد :لي تجمعي
امآل :مو شغلك
ريناد عصبت :يالله ممكن تسكتون ازعجتونا
عند خالد والجد
خالد :يبه مافي احد يغرفني اكثر منك وتعرف اني مو ممكن اسوهذ الشي
الجد :ياولد انا اسوي كذ عشان مصلحتك ومارح تندم ورح تشكرني اني سويتو لك
خالد : دام هذي رغبتك فانا مالي كلمة بعد كلمتك
الجد :اي هذا ولدي الي اعرفه يالله يا ولدي توكل على الله
خرج خالد مع جده وطلع غرفته بسرعه ولحقوه فايزوراكان
ابو خالد :اشبه خالد كذا
الجد : ما عليك منه اقول ماتحسون بالجوع
دخلت ام خالد : يالله تفضلو على العشا
فهد و فيصل ناضرو بعض وبنفس الو قت انفجرو :ههههههههههههههههههههههههههه
ابو احمد باستغراب: وش يضحكك انت وياه
فهد مصروع موقادر يتكلم : جدي هههههههه خالتي ههههههههههههههههههه اه بطني
فيصل : ههههههههه امي ههههههههه
ابو خالد وابو فايز بنفس الوقت وبصراخ:اسكت انت وياه
ابو خالد ناضر ابو فايز وضحكو : هههههههههههه الحين فهمت
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
راحو كلهم يتعشون ما عدا خالد و فايزوراكان
< انتها البارت>
انشاء الله انزل البارت الجاي بكره
ولا تنسو انو ردودكم الحلو هي بتخليني اكمل