حب الطفوله ️

حب الطفوله ❤️

السلام عليكم
انا روايتي بنزلها للمره الثانيه اعذروني تراني ماني فاهمه لييش مو راضيه تطلع كامله

ادري ان ماعندي سالفه بس ودي اجررب كتابه الروايه ������������������
ف ادعموني لاهنتو ️️️
بطله روايتي نووف بنت ززي القمر عايشه بقريه من قرا المملكه مع ابوها وامها واخوانها واختها شيخه الي عكس شخصيت نووف
نوف عمرها ١٥ سنه شخصيتها عنيده وتحب تمشي كلامها ع الكل بس هي جدا قلبها ابيض جميله وعيونها احلا مافيها ع قوللت الاولين تقط الطير من السما
اختها شيخه عمرها ٢٥
اخوها خالد عمره ٣٠ واخوها الثاني راكان وهو الاقرب لها عمره ١٧ وداييم هو ونوف يدعمون بعظ
عايشن بمزرعتهم الصغيره ابوهم فيصل عمره ٥٥ وامها منيره عمرها ٥٠
عايله بسيطه بس عايشين بسعاده مالها مثيل


نروح لعم نوف الي هو اخو ابوها اسمه فواز منه بس عايش ب الرياض والله ممنعم عليه عنده شركه وفله وعنده ولد وبنت
ولد اسمه سعود وبنت اسمها
حنان عمرها ١٩ وسعود عمره ٢٥
وزوجته اسمها مشاعل
روحاتهم قلييله لعيال عمهم لان امهم بنت مدينه وماترتاح تسافر للقرا فتختصر الزيارات ع عمها فواز وسعود
نرجع لبيت نوف
واهلها

بدت الاجازه الصيفيه ونوف في حياتها ماراحت الرياض وودها انها تسافر وتشوف بنت عمها الي ماشافتها الا يوم كانو اطفال ولا تتذكر حتى ملامحها زين 
نوف: يبه
ابوها :: نعم ووش عندك
نوف يبه ليه ماتخلينا نروح لعمنا ل الرياض عشان نزورهم وودنا نشوفهم من زمان ماشفناهم
ابوها :: خير ان شاء الله لا اعرستي خلي رجللك يوديك لهم انا ماني بتارك مزرعتي عشان حضرتك تبين تتعرفين

راكان وهو فاطس من الضحك يعني تبطين عظم مني برايحه اذا السالفه اذا اعررست
الكل في الصاله اضحكو الا نووف وهي مقهوره الا وش زيني كني القمر راح اعرس وبعدين اشووف من الي بيبطي ععظم

راحت نووف للغرفه حقتها وهي زعلانه لانهاكان ودها تطلع وتغير جو بس ماحد عطاها وجهه

دخل عليهم خالد وهم جالسين ب الصاله
وحب راس امه وابوه وجلس كيفك يبه كيفك يمه قالها خالد
ردو بخيير ونعمه ي الغالي
ابو خالد بشر يا خالدكيف كان دوامك
خالد: الحمد لله
وجلس يتتقهوا الا هو يتتذكر شي بيعلم فيه اهله

خالد يبه ترا عمي فواز بيجي هو وسعود عندنا الاسبوع الجاي
ابو خالد ياهلا والله ومسهلا ينورن البيت
في هذي اللحظه نزلت نوف وسمعت السالفه وطاررت من الفرحه
وتقول حتى حنان جايه معهم
خالد :: مدري ماقال
قلب نووف دق بقوه من الفرحه لان سعود بيجي لانه كان دايم يللعبها اذا جا وهو صغير وباقي ماتكبر نوف وتغطى منهم
مرت الايام بسره ووصلو عمها وخالد
ام نوف وقالت
يابنتي انتي تراك كبررتي يعني ميانتك مع ولد عمك اتركيها ولا شوفك تجلسين معهم خلك راكده وانا امك
نوف ابشري يمه والله ويحطون الغدا ويتغدوون الضيوف ونوف تستررق النضر عشان تشوفه
بس فقدت الامل لان امها حاطه عينها عليها وكل شوي تسألها وشعندك
نووف ا: ابد يمه مافيني شي
ابو خالد اخذ ابو سعود وطلع يوريه المزرعه ويتمشوون
وخالد وسعود وراكان وراحو يفرفرون ب السياره
الام : نووووووف
نووف : لبيه يمه وش تبين
الام روحي ضبي المجلس ورتبيه ووجهزي غرفه عمكوولده زيين
لان شيخه بتتقوم ب ال المطبخ والعشى
طارت نووف للمجلس وهي تررتب وتنظف ويلفت نضرها شنطه سعود كانت مغتوحه وملابسه مررتبه وريحت عطره الي تنشم ع بد كيلو سرحت نوووف وراحت بعيييييييد تتذكر يوم كانت صغيره وكان دايم يجيب لهاهديه
قربت من شنطته وشافت علبه صغيرره مغلفه وواضحه انها هديه بناتيه من لون التغليف
فكرت انها تمسكها الا ووراها احد يقوول بصووت خفييف ماتتركين القافه انتي
ووتنط نووف من الفزعه الا هو سعوود حس ب التعب واستأذن منهم وقالهم بروح اريح
وهو خلاها حجه عشان يررجع لحاله لعل وعسى يشوف نوف
نووف بربكه و وجهه خجلان لا بس ارتتب المجلس
وطالعه
وجت تطلع بسرعه مسك ظفيرتها لانها كانت مسويه ضفيره وشعرها طويل مره
وقال لها للحظه
صاحت اي اترك شعري
قال لها بعطيك شي
اعطاها العللبه وقال في اذنها بصووت حنوون معقووله انساك يانووفتي هنا وجهها صار الوان وخذت العللبه وركضت للغرفتها
فتتحت العلبه الا هي عباره عن سلسله فيها اسمها وهي من الذهب خافت ان امها تشووفها وش بتقوول لها
كان ب العليه رساله هذي هديتي لك البسيها دايم عشان تتذكريني سعود
بدت نووف تحس بحب سعوود يستحل قلبها وهي تقول في نفسها انا راح اجيييب العيد في نفسي مع اهلي لو شافو الرساله والسلسله
فخبت الهديه لحد رربها يفرجها
وجا الليل ونوف سادحه ع سريريها وسرحانه وعايشه بعالم ثاني
وشيخه تناظر فيها خير ان شاء الله ويين وصلتي نووف
نووف ماهي سامعه احد
شيخه شافت جنبها مجلله ورمتها على نووف فزت نووف
وقالت بلا عورتيني
شيخه لي ساعه اهررج معك وانتي موب حوولي وين وصلتي نووف ابد افكر ب صديقاتي وش مسوين ب الجازه (كذابه تصررف وهي تفكر ب سعود)
شيخه اها !!!!!!!!!!!!! وهي مو مصدقتها
اجل نامي لان بكره ابوي بيودينا المزرعه من الصبح بيسوي ذبيحه ونطبخا ب المزرعه وبنقضي اليووم كله هناك
نووف يالييل ما اطولك وليه ماخلونا نطبخها هنا ب بييتنا ؟؟؟
شيخه لا عمي هو الي اقتررح الطلعه قال اشتاق للاجواء المزرعه
ب الفعل نامو وصحو ع الصبح الساعه سته وجههزو نفسهم شيخه البست جلابيه لان طبعها اصلا خجول وخافت ان احد يلمحها وهي الابسه بنطلوون وهي ماتحب كذا
نوف البست بنطلون وعليه تيشيرت لونه ابيض وفيه صوره شفايف لونها احمر سووت ضفيره السنبله
ونحت ربطه حمرى وشووز احمر كان شكلها خقق
حطت كحله واكتفت بقلووس خفييف عطا شفايفها بس لمعه
وصلو المزرعه وجهزو الاغراض وقامت امها تطبخ وتنجهز الاكل
ونوف حبت تتجول ب المزرعه وتمر ع المراجييح الموجووده وجلست تمرجح وهي تفكر بسعوودالمراجيح مكانها منعزل شوي عن الجلسه جايه ب الخلف
وهي تمررجح الا وسعوود طلع مراقبها ولاحقها
وقفت وجت بتمشي عشان لا يشوفوها مسك يدها نووف ووووييين رايحه قال لها سعوود
فكت يدها بسرعه بروح اساعد امي
سعوود لحظه
 
رد: حب الطفوله ❤️

نووف بسرعه ركضت ولا عطت سعود فرصه يتكلم
راحت لجللسه الحريم وهي مرتبكه وموعاررفه وش تسوي شافتها امها نووف حبيبتي بسم الله عليك وش فيك
نوف بربكه لا يمه مافيني شي بس طحت وانا ع المراجيح
شافتها امها وشافت رجولها فيها جرح
قالت لها روحي بدلي ملابسك وححطي مطههر ع الجررح وتعالي لحقي علينا ب المطبخ وساعدينا شيخه من الصبح وهي واقفه اتعبت مسكيينه
نووف سمي يمه دقاييق والحقكم للمطبخ
بدللت بسرعه وراحت لهم وساعدتم
وخللص اليووم ورجعو كلهم للبيت شيخه من التعب حطت راسها ع المخده ونامت ودخلت سابع نومه
نوف وهي تفكر اشلوون تعترف لسعوود بحبها وتجها افكار فكره تقول بطلع له واقووله احبك واجري واخليه
وفكره بكتب له رساله !!؟؟؟؟؟؟!!!
وعجبتها فكره الرساله وقالت هذا الحل الوحيد الي اقدر اقولها بدون ماحس ب الاحراج
اذن الضهر واستغلت طللعتهم ل الصلاه
وراحت بسررعه تتدخل المجلس وكان التكييف باررررررد والغرفه ضلام استغرربت ليه تركوها كذا دخلت شوي شووي وواتجهت ل الشننطه فتتحتها بشويييش وماكملت فتتح الشنطه الا يد تنحط ع كتفها
نووف من الخوف يارب مو امي يارب مو ابوي وياررررررررررررب موخالد ولاتركي
التفت كان سعوود حاط منشفته ع كتتفه وضام يدينه ويقول
خيير وش عندك بشنطتي
نووف هنا تتمني تنشق الارض وتبلعها
نووف برربكه وهي حاطه الرساله ورا ضهرها لا كنت ابي اشووف اذا عندك غسيل اخذه واغسله قبل السفر
وراحت تبي تتطلع مسكها
قالها وش الي بيدك
نووف: لا مافيه شي
لف نووف وصار مقابلها ويقوولها عطيني الي بيدك
نووف لا مافي شي وهي تررجع لورى
قام سعود قفل باب المجلس وهي مفجووعه لايدخل احد وهي جوه وقالت طللعني لايشوفونا والله ليذبحوني نوف ثبتها ع الباب وثبتها بقوه عطيني الي مخبيته ورا ضهررك وانا اطلعك
نوف لا ماراح اعطيك
سعود مسك وجهها ورفعه نووف بلاعباطه وش عندك وريني نووف استسللمت عطته وغمضت عيونها عشان لو شاف الكلام ماراح تتقدر تحط عينها بعينه فتح الورقه بأيد والايد الثانيه مثبت فيها نووف ع الباب
والتفت لنوف وهي تتنتفظ ومغمضه عيونها وكان شكلها البرييئ ييجذبه حط يدح ع رقبتها وررفع وجهها وباس خدها وقال مايحتاج هذا الخووف
وفكها
وجرت وطلعت من المجللس
وركضت ع غررفتها ودخلت حمامها وانتو بكرامه
وجلست تبكي حست ان الي سوته غللط وكان حزنها ممزوج بفرحه ان سعود عررف مشاعرها تجاهه
قاطها دق بال الحمام نووف مين
شيخه ؛ انا عجلي ابي الحمام ( يكرم القارين )
نوف مسحت وجهها وتوضت وطلعت
شيخه :نووف اشبك زعلانه
نوف : لا حبييبتي مافيني شي
شيخه :: نوف اشبك علميني
نووف والله مافيني شي
وراحت لبست احرامها وصللت وجلست تسستغفر ربي عساه يسامحها لانها حست الي صار كان غللط وهي مو متعووده ع الغلط
مر اليووم وسافرو عمها وسعود وهي حاسه انها مالها نفس تتكلم وبس جالسه بغرفتها وتتفكر جتها امها نوف حبييبتي اشبك علميني وش مضايبقك
نوف ::والله يا امي مافيني شي بس طفشت من الاجازه وودي ترجع المدرسه عشان القا صديقاتي
ام خالد :: بس كذا
نوف:: اييه ياماما
ام خالد طيب بكره نكللمهم كلهم ونعزمهم هم وامهاتهم ويجون نتسلا كلنا نوف بفرحه حضنت امها بقوه الله لا يحررمني منك ياماما
في ببت الو سعوود
جالسين مجتمعين ع الطاوله ويفطرون
حنان :: بابا
ابو سعود سمي
حنان :::: ليه ماخذيتوني معاكم اتعرف ع عمي وبنات عني
ابو سعود المره الجايه ابشري تروحون انتي وامك نجلس معهم اسبوعين ونرجع
ام سعوود؛؛؛؛؛؛ لا !!!لا يابعدي ماني برايحه اصلا ماحب حياه القرا وش يوديني هناك
سعود ؛؛؛؛ يبه ابيك بموضووع عادي قال ابووه الحقني المجللس
يوم جلسو
سعود ؛؛يبه انا الحين كبررت وحالتي الماديه متيسره
وابي اكمل نص ديني
ابو سعوود يصير خير انا اخلي امك تشووفلك بنت الحلال
سعوود لا يبه انا الي بنت عمي خالد
ابو سعود : خلاص انا اكللمه واشووف وش بيردون
سعود باس راس ابوه مشكووور يبه واستأذن وراح

في الشرركه حقت ابو سعوود

مسك التلليفوون ودق ع ابو خالد
ابو خالد ؛؛؛الو

ابو سعود ؛؛ السلام عليكم
ابو خالد ؛؛وعليييكم السلام ياهلا والله وغلا بأبو سعوود
ابو سعود ؛؛هلابك زوود ياخوي
ابو سعود ؛؛سكتت شوي وقال انا ياخوي جايك بطلب واتمنى ماترردني
ابو خالد ؛؛افا عليك اعتبره جاك
ابو سعود؛؛ انا ابي اخطب بنتك لولدي سعود
ابو خالد ؛؛هذي الساعه المبارركه وهي جته هديه مانبي منه اي شي سعوود رجال ولا نبي منه شي
ابو سعود ؛؛ لا ياخوي مايصير كذا شاور البنت ورد لنا وكل شي يصير حسب الاصوول
ابو خالد ؛؛ اليووم بشاورهاوارد لك بكره
وقفلو مكالمتهم
فكر ابو خالد الحين لو شاورتها وورفضت بتحرجني مالي الا اشاور وامها واخلي الموضووع بيني وبين امها الين يوم الملكه واعلمها واحطها قدام الامر والواقع
رجع البيت
ونادا ام خالد بسرعه للحقيني الغرفه وهي مستغرربه وش فيه
ابو خالد قفلي الباب وراك
وهي خايفه ماتدري وش السالفه
خيير يابو خالد وش فيه طيحت قللبي
ابو خالد اليووم خطب اخوي بنتي شيخه وانا قللت له تم واخاف لو شاورتها تررفضه وتحرجتيقلت اعللمك وانتي جههزيها وهي ماتدري لان نهايه الاسبووع بيجون كللهم
الام ؛؛؛ بس يابو خالد راي البنت
ابو خالد ؛؛اقوول لا رايها ولا كلام فاضي وين بتلقا افضل من سعوود
الام؛؛ على خير
عدا الاسبوع والام بيت تجهز وتفصيل لشيخه والبنات مو منتبهيين على امهم
في بيت ابو سعود
الام ماني برايحه وابو سعود لاروحيين ماحد محتاجك بنروح انا وحنان وسعود وانتي خليك كذا لوحدك
سعود دخل لامه وحب راسها ويدها يمه انا ولدك حبييبك وهذي الفرحه انا استناها من زمان الله يخليك خليك جنبي وكووني معي بذا اليوم
الام خلاص بس بشررطنروح ونرجع بنفس اليوم ف اتفقو هو واخته بيضلو اسبووع وابوه وامه يرجعوون بنفس اليووم ضبو شناطهم
وراحو ع بيت ابو خالد
في الصبح
دق الجررس وفتح خالد الباب الا وهو عمه وسعوود ومعهم بنته وزوجته
خالد ياهلا وغلا نوورتو البيت وش ذي الجيه الحلوه الي ماهي ع البال
دخلو الرجال المجلس والحرريم دخلو مجلس الحريمودخلت ام خالت ورحبت فيهم وطلعت لبناتها بسرعه اللبسو ملابس حلوه مررت عمكم وبنت عمكم ب المجلس بسرعه بدلو ولبسو ونزلو اخذو حنان بالاحضان وسلموع عمتهم وشالو حنون وطارو بها ع غرفتهم وجلسو سوالييف وضحكلحد ماجا وقت الغدا تتغدو وريحو الو سعود وام سعود وحنان ماجاها نوم وكملت سواليف مع بنات عمها
سعود كان منتضر المغررب ع احر من الجمر ونوف كانت منتضره تشوف سعود ع نار
قبل المغررب مسكت شيخه تعالي ابيك بغررفتي
شيخه سمي يمه الحين اجيك
دخلتها وقالت لها تتسبح وتلبس هذا الفستان
شيخه بستغراب ليه يمه وش فيه
امها
مسكتها وجلستها اليوم خطبك سعود وملكتك اليوم
فزت شيخه وشو ملكه كذا بسرعه لييه ماعلمتيني وين يمه
يابنتي الموضوع جا فجأه وابوك عطا كلمه لعمك طلبتك لا ترديني ولا تحرجين ابوك وسعوود مافي منه رجال وولد عمك اولى من الغريب
فكررت شيخه شوي وقالت بنفسها جد سعوودكامل وماراح تجيها فرصه زيها
فراحت اخذت شور وولبست فستانها وحطت ميكب خفييف
وجففت شعرها ب الاستشوار مع انه مايحتاج لانه شعرها ناعم
فكت شعرها
دخل عليها ابوها مسكها ع شعررها مسكه كلها حنيه وقال بسم الله على بنتي القمر حمرت خدود شيخه من الخجل
ومسك يدها وقال تعالي يابعد حيي
وراحو يمشون عند الباب وقفت وتصمررت رجولها ورفعت عيوونها وهي مليانه دموع يبه لل تخليني ووتطلع
ابوخاد ؛؛؛؛ مسح دموعها لا ياقلبي ماراح اخليك
دخل ابو خالد وجلس وجلست شيخه وكانت منزله وجهها في الارض وماسكه فستانها بيدينها بقوه ومرتبكه
ابو سعوود ياهلا والله ب القمر اشلوونك يابنتي
شيخه بحيا وصووت يالله يسمعوه
الحمد لله يعود رفع راسه وشاف الي جالسه شييخه ؟؟؟؟؟!!!؟؟؟؟!!!؟؟؟
وصدمته كانت قويه لان ابوه مستانس واعمه وشيخه وكللهم باين عليم الموافقه الا هو جلس في صدمه
وداخله اللف صووت يصرخ ويقولا لا موشيخه لا يبه نووف احب نوف
وقامت شيخه وطلعت
وابوها طللع وراها
سعود يبه ؛؛ انت خطبت لي شيخه
قاله ايه
سعود يبه انا احب نوف
ابي نوف
ابو سعود اقوول لعبه بيدك بنات عمك تشوف وحده واذا ماعجبتك تاخذ الثاني
سعود؛؛؛ يبه الله يخليك افهمني انا ماراح اتزوج الا نووف شييخه لا مابيها طالع فيه بعصبيه الحين انت تبي تخرب بيني وبين اخووي بسذاجتك اقول والله لو ماتهجد لا انت ولدي ولا اعررفك
قاطعم صوت الجرس
 
رد: حب الطفوله ❤️

ماشالله عليج روايه رائعه جدا و انا انتظر البارت الي بعده اختي[emoji173]️
تحياتي لج[emoji4]
ماريا البوسعيدي[emoji4]
 
رد: حب الطفوله ❤️

مشكووره اخت ماريا على مروورك وشررفني تعلييقك
بأذن الله ووسط الاسبووع بيكوون البارت الثالث
 
رد: حب الطفوله ❤️


السلام عليكم
الباررت الثالث thumbs_up



قاطعههم صوت الجرس؛؛؛؛؛؛:::::::
كان الشييخ الي بيملك لهم والشهود وخالد
الشيخ بصوت عالي السلام علييكم ودخل المجلس الكل ررد السلام الا سعود كان مخيم عليه الصمت وفي باله اللف فكره وجالس يقوول لنفسه لازم اتكللم لازم اوقف الي بيصير الحين انا ماراح اخذ الا نووف ونوف ماراح تاخذ غيري
طيب اذا تكلمت ووش بيكون مووقف ابوي وعمي
يسكت شووي وانا اييش همني المهم حياتي
طيب اذا رفضو يعطوني نووف ؟؟؟
بينه وبين نفسه اقتعها نهررب ونتزوج ونحطهم قدام الامر الواقع
فجئه يقطع حبل افكاره صوت خالد
سعوود! سعووود!! سعود !!!!!
سعود ها!؟!؟!
خالد ؛ اش فيك ساكت وسرحان عسى ماشر
سعود: خالد ابيك بكلمه راس
خالد طيب تعال برا
وقف سعوود بيروح مسكه ابوه وجلسه وقال والله والله ياسعود لو تتخررب الليله هذي وتكسر كلمتي وكلمه عمك والله لا انا ابوك ولا انت ولدي ليوم الدين
سعود حس ان رجوله ترربطت وقلبه مات وانه خسرها ولا عاد به امل ف سكت من قوه الصدمه عدت الملكه وصووت الزغارييد مللت البيت
حنات ونوف ب الغرفه حنان تحضن نوف وتقول اكيد سالفه خطبه سعوود لك درو فيها وسارت رسميه مبرووك ياحبييبتي
نوف :: بخجل الله يبارك فيك
شوي ودخلت شيخه طايره من الفرحه وتضحك وتضم البنات
وهم خير اش عندك
شيخه؛؛ باركو لي انا وسعوود ملكنا
هنا نووووف جتها صدمه واسوودت الدنيا ولا عاد شافت شي وعيونها ماعاد وقف دموعها
حنان :: وشششششو؟؟؟؟؟؟؟؟
شيخه اشبكم مافرحتو لي
التفت شيخه على نوف ورفعت وجهها نوف حبييبتي اشبك
نووف وش صار ردي
لكون زعلتي
نوف وبصووت مكسوور وحزين بس ليه كذا فجئه
شيخه مادري انا مادرييت الا قبل الخطبه والملكه بنفس اليوم سووها
نوف بكت وبكت وشيخه مصدوه اشبك نوف وش الي جاك ببسم الله عليك
نووف : لا بس ماتخيل البيت بدوونك كيف بسوي لحالي
شيخه حضنتها لا تخافي كل ماتشتاقين لي بقوول لحبييبي سعود يجيبني
نوف كلمه حبييبي سعود زي سكينه بقلللبها كافيه انها تموتها قههر
بعد الملكه طللع سعود على طول للمطار حتى قبل لا يجلس مع شيخه
فقام ابوه ررقع السالفه وقال ان صديقه القرييب منه صار له حادث عشان كذا طللع سعود بسرعه وب الفعل الكل مشت عليهم الكذبه
حدد ابو خالد وابو سعود الزواج ببعد شهر وسافرو ابو سعود وعايلته
في بيت ابو خالد اخطلطت المشاعر مابين فررح وحزن
اول ليلليله فرحت شيخه خلتها تجللس تتكلم مع نووف قبل النوم وتقوولها عن احساسها وحب سعوود الي بدا يكبر بقلبها وعن شكل سعود وطوله الي عاطييه هييبه ولا عيوونه الي تأسسر القلووب كان نفسي اشووف ضحكته بس مابتسم
قاطعها صمت نووف:::::::
شيخه ، نوف ! نوووف!! نووووووووووف!!!
نوف ؛؛ ها؟!؟!؟
شيخه ؛الحين لي ساعتين اسولف لك وانتي ساحبه علي وسرحانه خير وش فيك
نووف ؛ لا ولا شي راسي بيتفجر من الصداع وابي انام لفت وجهها لجه الثانيه وسووت نفسها نايمه بس هي كانت تبكي ليين تغررقت المخده بدموعها
ضلت نووف طوول الليل تبكي وماحد حاس ب النار الي تكوي قلبها
ماحست بنفسها الا وهي تسممع اذان الفجر
في داخلها خلاص سعود صفحه وانتهت
ومرحله لازم انساها عشان شيخه حرام اكسر فرحتها و
قامت توضت وفرشت سجادتها وكانت تتدعي يارب انزع حبه من قلبي وساعدني على نسيانه كانت تصلي وتبكي وبكاها ماو قف
بعد مانتعت حست براحه غريبه
وقررت انها تتعايش مع اللمها فتره من الزمن وراح تتعود وتنسى
جا موعد الزواج
سعود حالف انه مايقرربها وحالف انه راح يطفشها لحد ماتطلب الطللاق من نفسها وانه راح تكون له زي روان وهذي الاشيا كان يقولها قدام اخته روان لانها دايم هي واقفه معاه وتواسييه وتصبره
يوم العرس
نووف لابسه فستان ليلكي ناعم طويل جاي سواريه حللق فضي وسواره وخاتم رووج بنك فاتح ورسمه عينها كانت بسييطه مكياجها بسييط لانها هي جد ماتحتاج مكياج
جت طالعه تشوف شيخه الي لابسه فستان ابيض وحاطه طرحتها وتسريحتها الي مطللعتها كأنها اميره
جلست جنبها وهي تشوف الفرحه في عيونها ممزوجه برربكه وخووف !!!
مسكت نوف ع يد شييخه
وقالت بصوت حاني لا تشيلي هم كل شي بيعدي وبيضل زي الذكرا الحلوه بحياتك شييخه تنهدت وقالت ان شاء الله
نوف يالله استعدي شوي وبنززفك انتي وسعود
شيخه لا بنزف لحالي
نوف لا والله لييه ؟؟؟
شيخه كذا مارضى سعود حتى مارضى يتصور تصورت لحالي
نوف هين انا اتفاهم معهم
ونزلت من غررفه العروس راحت وسحبت حنان
نوف ؛ حنان وينه سعوود ليه مزعل شيخه مايبي ينزف معاها حرام عليه
حنان ببعد تفكير ؛؛ يانوف خلي الليله تتعدي ولا تضغطون عليه
نووف ؛؛؛ لا ياشيخه ليه مغصوب ع العرس؟؟
حنان:: بعد تتفكير وصمت ايه مغصووب وجرره يدها لمكان بعيد
يانووف سعود كان يبيك بس ابوي فهم غلط ويوم كلم عمي واتفقو سعود ماشاف ان شيخه هي العرووس الا يوم الملكه ولا كان عنده عللم حاول يفهم ابوي بس ابوي خاف ان عمي يزعل وتخررب العلاقات بينهم قام هدده لو مايسكت انه يتبرا منه

نووف جمدت رجولها وقلبها وقف يعني الحين بعد كل ذا بيكسر نفس شيخه ويعلمها الحقييقه يوم عرسها
حنان لو ضغطنا عليه ايه بيسويها فخلي اليووم يعدي
نووف ؛بعد تفكير انا عندي حل اخليه يشيلني من باله
حنان ؛ووشو الحل
نوف انتي عليك بس تطلعين عند شيخه واذا دقيت عليك كلميه وقولي له تعال واختللقي اي عذر بس خليه يجي حنان طيب فهميني
نوف بعدين تفهمين ببس انتي اذا جياك وهو معصب
تتقربي منه وفهميه ان انا ما استاهله وكل علل الدنيا قوليها فيني
حنان ب أستغراب طيب
رراحت نووف عند اعز صديقاتها والي كنهم خوات
من اولى ابتدائي وهم مع بعض
نوف مسكتت يدها وقالت ريم انا في ورطه وابي فزعتك
ريم ؛ عيوني انتي ابشري كم نوف عندي لو تبين عيوني اعطيك
نوف بقولك شي سويه وبعدين اشرح لك السبب بسرعه عشان مافي وقت
ريم ابشري
دقي ع فهد وخليه يجي من الباب الخللفي حق القاعه الي يجي منه العريس
ريم ليه
نوف بعدين افهمك وابي اوقف جنبه وابيه يسوي نفسه يقوولي كلام حلو
ريم نوف جدك انتي تبين تعرضين نفسك لمووقف زي كذا بدون لا تعلميني
نووف والله لاعلمك بس مافي الا هذي الطريقه عشان انقذ حيات شيخه
ريم كلمت فهد وفهد ماقصر لانه هو ييبي رضا نوف بس هي موو عاطيته وجه
وجا فهد لقاها حطه عباتها والطرحه مسويه فيها للثمه مللخبطه عشان التسريحه لا تتنحاس
فههدغصب عنه ماقدر يشييل عيونه عنها وعقله راح عالم ثالني
نوف قاطعته هي ان بلا بشكلك لاتصدق نفسك لف للحدار لحد ماتسمع صووت احد جاي سوي نفسك تتكلم معاي هذا هو الشي الوحيد المطلووب منك
فهد لف للجدار رهو يقول خير انشاء الله وفي نفسه يقول ماراح اعدي ذا الليوم الا وانتي حاسه بحبي لك
والله وسمع فهد صورت احد يمشي ومجرردسمع الباب احد مسكه التفت بسرعه ومسك نووف من خصرها وضمها له وباسها بشفتها بقوه غصب عنها ماقدررت تقاومه الا المنضر ذا في وجه سعود ماتمالك نفسه بعد فهد عنها وعطاه كف طللع الدم من فمه وطلع فهد يجري
نوف وهي مصدومه من حركه فهد بس ماتبي توضح لسعوود
سعود مسك يدها وشدها بقوه
يا الخاينه يالحقيره ماتووقعتك ب الدنائه ههذي
ورماها ع الارض
راح لفووق وتركها تبكي وتبكي وقلبها محرووق ع صورتها الي انهزت قدامه بس وقفت ع رجولها وقالت الحين انت مستحيل تجررح شيخه هذا الي انا ابيه
سعود فوق حاله هستيريه ريضرب ع الجدار بكل قوته
وحنان تهديه وتقررب منه سعود هدي سعود قلبي فهمي وش فيه
سعود حضن حنان وقالها وهو ييبكي خاينه وحقيره وسافله باعت حبي وانا كنت بخررب كل شي عشانها باعتني وانا كنت بضحي برضا ابووي واختاها هي
حنان تحضنه وتتهديه خلاص ياروحي احسن تكشف حقييقتها قبل لا تتهور
سعوود وقلبه مكسووووور اه ياحنان شفتها بحضن غيري وتبوسه
حنان نعععععععم !!! وصدمه علت وجهها وش تقول انت نتوف سوت كذا وحضنته لصدرها اقوولك انت لاتشتري من باعك اشتري الي يتنمى قرربك ويحب تراب رجولك
قرر سعود انه ييقوا ولا يضعف قالها حيبي بشتي وبخريني انا بدخل مع شيخه فرحت حنان
وعرفت ان نووف كل الي سوته لمصلحت اختها
ومشى العرس بسلام واخذ زوجته بعد ماودعت امها واخوانها وابوها لانها من الفندق الصبح بيطللعو رحلتهم ع شههر العسل
انتهى الباررت
يشررفني انكم تتقروه وتعطوني تعلقاتكم لانها تهمني
 
رد: حب الطفوله ❤️

رووووووعه وسردك للقصه حلو بس اتمنئ بين اسم الشخص والكلام تسوين فاصله مثلا

نوف: ويجي الكلام هنا علشان لا نلخبط
والسموحه بس هذا انتقادي وتسلم اناملك عالروايه الحلوه
 
رد: حب الطفوله ❤️

كملي اختي ماشالله عليك مثل ما قالت رووونق سردك للقصه و القصه و الاحداث يجنن انا بانتظارك
 
رد: حب الطفوله ❤️

تسلموون ماقصررتو ومن عيوني راح اراعي هذا الشي ب الباررت الجاي بس بيكوون يوم الخمييس لان عندي امتحانات ب الجامعه ️
 
رد: حب الطفوله ❤️

الرواية روعة ما شاء الله،وطريقة تسلسل الأحداث حلوة،أنتي مبدعة ربي يحفظك،
إستمري بإنتظار البارت الرابع،
 
رد: حب الطفوله ❤️

زعلت على نووووف وايد مسكينه كله عشان احتها ما شالت هم كيف بينظر لها سعود من بعد اليوم لكن على نياتكم ترزقون
 
رد: حب الطفوله ❤️

حبيبتي. انتيييي تجننننيييي وروايتكككك قمررررررر.

اتوقع ان سعود بيطلق شيخة في البارتات القادمة وبيعرف حقيقة نوف .

حبيت نوف وايد

ريم بعد.
 
عودة
أعلى