تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛

الحمل, الولادة, تربية الأطفال ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. بشرى لكم مني
    20-04-2016, 09:42 PM

    تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛

    تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛


    ليست إمرأة أو إثنتان، بل هناك العديد من النساء التي تشكو من ظهور علامات وتمددات البطن المزعجة بعد الولادة، مما يؤثر على نفسيتهن بالسلب، ولكن إذا عرفت كل منهن كيف يمكن أن تعالج هذه المشكلات فسوف يسهل التخلص منها مع مرور الوقت ..



    لن يتطلب منك الأمر شراء مستحضرات كيميائية أو الذهاب لطبيب، ولكن إستخدام بعض العلاجات الطبيعية المتوفرة لدينا في المنزل، أو التي يمكن الحصول عليها بسهولة، ولكن الأمر الأصعب هو أن هذه العلاجات ستحتاج لوقت حتى تظهر نتيجتها، بالتأكيد الإنتظار أمر صعب، ولكن النتيجة ستنسيك أي صعاب.


    أولا: بياض البيض؛

    إستخدمي بياض البيض في دهان البطن يوميا، يمكن وضعه قبل النوم والإنتظار حتى يجف ثم نامي وإغسليه بعد الإستيقاظ، وتتميز هذه الطريقة بنتيجتها السريعة.



    ثانيا: الزيوت؛

    هناك العديد من الزيوت التي لها تأثير مذهل على تلك التمددات، وأبرزها زيت اللوز، زيت الزيتون، زيت فيتامين E، زيت الخروع، وزيت جوز الهند. قومي بتدفئة الزيت ثم ضعيه على البطن ودلكيها وأتركيه لساعات طويلة قبل أن تغسليه.



    ثالثا: القهوة؛

    من المعروف تأثير حبيبات القهوة الرائعة على السيلوليت، يمكن وضعها مع قليل من الماء، وتمديدها على البطن ومع الوقت ستختفي الخطوط.



    رابعا: الليمون؛

    لليمون تأثير قوي في التخلص من تمددات البطن، طبقيه على البطن جيدا وأتركيه لأكثر من ساعة، ويفضل عمل هذا يوميا.



    خامسا: الهلام؛

    هناك عشب يسمى هلام الصبار، ومعروف عنه قدرته الكبيرة في التخلص من علامات التمدد والخطوط على البطن، إذا لم يتوفر لديك فممكن شرائه من العطار.



    سادسا: البطاطس؛

    إستخدمي البطاطس في التخلص من علامات البطن بعد الولادة، من خلال مسح البطن بشرائح البطاطس جيدا حتى تشعرين بإنتقال ماء البطاطس على البطن، أتركيها لوقت طويل ثم أشطفيها.



    سابعا: السكر؛

    قد تندهشين من هذه الطريقة، ولكنها فعالة في التخلص من أي خطوط بالبطن، إمزجي السكر مع بعض قطرات الليمون وأحد الزيوت الدافئة التي ذكرناها مسبقا، ثم مددي المزيج على البطن.



    ثامنا: زبدة الشيا والكاكاو؛

    يتم مزج مقدار متساوي من زبدة الشيا وزبدة الكاكاو مع ملعقة كبيرة من إحدى الزيوت التي ذكرناها، ثم وضع المزيج على البطن والتدليك لمدة 15 دقيقة مرة صباحا ومرة مساءا.



    تاسعا: شمع النحل؛

    إستخدمي شمع النحل المبشور مع الزيت الدافيء مثل زيت جوز الهند في عمل مساج يومي لمنطقة التمددات بالبطن، وستلاحظي النتيجة بعد ثلاثة أسابيع.



    عاشرا: بذور السمسم؛

    أيضا ستكون بذور السمسم فعالة للغاية إذا تم تطبيقها مع الفانيلا وزيت لب المشمش، هذا الخليط ساحر في القضاء على تمددات البطن.



    وأخيرا لا تنسي أن ممارسة الرياضة وشرب الماء أهم العوامل التي تساعد في إستعادة جمال الجسم ورشاقته بعد الولادة، فلا تستهيني بهذه الأمور..
  2. شمس الشتا
    21-04-2016, 08:26 PM

    رد: تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛

    تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛


    دوما متألقة بما تجلبي لنا من نصائح
    سلمتي ودمتي يا غالية ..
  3. بشرى لكم مني
    04-06-2016, 05:56 AM

    رد: تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛

    تخلصي من تمدد البطن بعد الولادة،بعشر طرق؛


    شكراا لمرورك الناعم غاليتي
    حفظك الباري
    تحياتي لك