روايت /قرارراتي / اختياراتي/ ممكن تغير حياتي ؟

{ بسمالله الرحمان الرحيم }

{السلام عليكم ورحمت الله وبركاته انا عضوة جديدة في المنتدى وهاذي تكون روايتي الولى وهي مختلطة ب المحبة و الواقع و الخيال و الحقد و الاستيلاء و الظلم و الفرح ف اتمنى تعجبكم ورح اتقبل كل التعليقات برحبة صدر }

.

.

.

.

تحياتي و احترامي للكل
 
{
البارت الاول }
الشخصيات
مريم : طيوبة وعصبية في بعض الاحيان عمرها 50 وعندها 10 عيال

عائلة فطيم
فطيم : بنت مريم وعمرها 33 عصبية بس طيبة بنفس الوقت وعندها 4 بنات و 4 اولاد
عواش : بنت فطيم الكبرى عمرها 16 هادية وناجحا في دراستها وتحب خالتها ريم بشكل فظيع
سلامة : عمرها 14 تحب المكياج والطبخ وايد والدراسة اخر همهة وهي وعواش كانهم توائم
شيخة : عمرها 11 تحب رياضة الجيجستو وشعرها طووويل واقرب صديقه الها هي بنت خالت امها ميرة
شمة : عمرها 9 مرحة ودوم فرحانا ما يهمها راي الناس المهم رايها وسعيدة في حياتها وهي وشيخة كائنهم توائم
سلطان : عمره 6 سنوات يحب يضارب والمصارعة ودوم يتبارز هو وشيخة في الجيجيستو
محمد : توائم سلطان بس ما يشبهون بعض ابدا محمد هادي ما يحب الحشرة
علي : عمره 4 سنوات حشرت البيت يكسر كل شي مع انه شكله بيييئ
خليفة : عمره 1 كيووووووووووووووتتت

عائلة حمدة :
حمدة : عمرها 30 طيبببة عندها ثلاث عيال
فاطمة : عمرها 13 تحب الميك اب واييييد
سعيد : عمره 10 يحب السياير
حميد : عمره 8 يحب الاكترونيات

عائلة احمد
احمد : يحب يسافر ويحوط وعنده ثلاث عيال وحرمته الحين حامل عمره 31
موزة : عمرها 30 تحب الكشخة
خليفة : عمره 7 طالع على يدته بدوي يحب العزب والسياير لكن طييييب
وديمة : يدلعونها توتة عمرها 5 كيوتتتتتت وتتكلم كانها كبيرة لن صوتها مخليها تجنننن
سلامة : هاددددية بمعنى الكلمة عمرها 3 سنوات

مطر : كان بار في امه لكن بعد ما تزوج انقلبت حياته فوق تحت وعنده ولد وبنت
نورة : حرمت مطر

عليا : تحب تفرفر في الاسواق عمرها 24
موزة : ملتزمة بصلاتها لكن وايد تلعب بفلوسها
ريم : عمرها 20 اصغر وحدة تحب امها وايد لكن هي راحت تسكن عند عمها في امريكا يوم كان عمرها 19 عشان تعالج
حميد : عمرها 25 يحب خواته واييد

عبدالله : طييييييب عمره 27 وحرمته بعد طييييبة وعندهم بنت وحدة
محمد : طييب ب بحدود وحرمته جميلة تحب الصولين وعندهم ولد واحد
___________________________​
_______________________-----
 
ت
كملة البارت الاول
محمد : موزة < زوجته > انا طالع
موزة : وين
محمد : بسير ادور حق امي بيت
موزة : والله صح البيت وايد ضيج 5 غرف وصالة ومطبخ ما يكفن
محمد : يلا باي
علي < ولدهم > : بابا وين بتوح < بابا وبن بتروح >
محمد : انا بروح ادور بيت يديد عشان امايا < يدتهم مريم>
علي : هي هي انا بوح اقول حق امايا
محمد : هههه يلا روح
راح محمد ودور ودور لين م لقه البيت المطلوب
وكان البيت مكون من 12غرفة نوم 6 تحت و 6فوق وصالتين وحدة فوق ووحدة تحت و ميلس حريم وميلس ريايل ومطبخين واحد فوق واحد كبير تحت
ف الكل وافق على البيت غير مطر ف طلعوه برا المخطط
التريب
مريم و ريم و عليا و موزة وعبدالله ومحمد فوق
حميد و احمد خذ غرفتين ووغرفة خدامة والغرفتين حق اي حد ايي يبات عندهم
ومرن اشهر
مريم : سمعتو الخبر
الكل : شو
مريم بفرحة : ريم بترد
الكل : متى
مريم : هي كلمتني وقالت الحين انها بتوصل بعد اذان العشاء
عليا : الحين الساعة 4:30 يني بقالنا 5 ساعات بسير اطلب كيكة من المخبز وحميد روح يب بالونات
حميد : اوك
_____________________---
عند ريم
ريم : ندى سويلي شعري
ندى من عيوني يلا تعالي البيت
ريم : بيتكم حد فيه
ندى : لا ابوي في شغله واخوي مسافر بس انا وامي واختي
ريم انزين يلا ياة
راحت ريم عند صديقتها
وراحت صديقتها ورتبت شعرها وستلها مكياج خفيف وساعدتها في اختيار ملابس
ريم : تضنين اهلي تغيرو
ندى : معاج ما اظن يلا خلصت شوفي
ريم : انتي لو فاتحه صالون بتجمعين ذهب
ندى : هههههههههههه
ريم : ههههههههه يلا باي
ندى: باي
-__________________________----
في بيت مطر
مطر : شوي عاد اليوم اختي راجعه يعني بتروحين
نورة : ما ابا اهلك اليلسة معاهم اوفر
مطر : واليلسة معاج كيف يلا عندج 15 دقيقة تجهزين ولا ما في طلعه غير عندهم
نورة : اف منك
مطر : ومنج
وصلت ريم البيت دخلت شافت كل اليتات مسكرات فتحت الليت
الكل : سبرايز
كانو مسويلها حفلة صغيرة وجي
نورة في قلبها : و ها جنها ياية من عرس هاي
نورة : يلا مع السلامة بنروح
ولاحد عبرها
انتهت الحفلة والكل راح ورقد طبعا غرفت ريم محد دخله من يوم سكنو البيت ف رقدت في غرفة امها
_________________________________________________----
نتهى البارت
توقعاتكم ؟!​
 
الحياة مجموعة من القرارات والاختيارات ننتظرها على احر من الجمر :k:



بليييز كملي :m:
 
{
البات الثاني }
في صباح اليوم الثاني كان الجو ربيعي والسماء صافية قامت ريم غسلت ويها ونزلت تحت تفطر شافت الكل موجود راحت سلمت ع امها ويلست
ريم : ثريا بنروح انا وفطيم المول عشان نشتي اغراض بتيين
ثيا : اوكي
عبدالله : خلاص انا بوديكم تجهزو بعد 10 دقايق
خلصو كلهم الفطور وراحو وتلبسو وراحو شلو فطيم وسارو الامول
عبدالله : يوم بتخلصون اتصلوبي
الكل انزين
وراحو واشترو وخللصو
ريم اشترت اغراض حق غرفتها وحق البيت
وكمل الشهر بعدين يوم طلب راعي البيت فلوس الاجار كل حد عق المسئولية على الثاني
ريم :خلاص بس وقفو ليش تزرعون الكره بينكم خلاص بنتفق على شيءكلنا بندفع
الكل : كيف
ريم : الحين احنا 7 اشخاص ومع امي 8 لكن امي ما تشتغل ف رح نقسم كل حد يدفع 1000 درهم في الشهر في هاذه الصندوق وبعدين بندفع

الكل : اتفقنا
________________________-------
ريم : ثريا شو ايج نروح دبي وبنشل امي معانا
ثريا : هي فكرة حلوة بس حريم احمد ومحمد
ريم قاطعتها : بنسألهم
موزة : عن شو
ريم : موزة احنا نبا نروح دبي ف كنه نباج
موزة قاطعتها : لا لا لا ما فيني اروح اتم في البيت احسن انتو روحو
ريم : انزين منو قال انا كنا نباج تين معانا لا نباج تمسكين سلامي بنت ثريا
موزة تفشلت : هههههه هي عشان جي انا قلت بيلس في البيت احسن لي
ريم : هي هي اوكي
بعدين يت حرمت محمد موزة الثانية ههههههههه الصراحة ما عرفت شو اسميهم
حرمت محمد : موزو اباج تمسكين علي لاني بروح مع اهلي البحر ف برد عليه فقلت احسن يتم في البيت اوكي
موزة : ها هي هي اوكي روحي انتي روح وريم روحو انتو جهزو اغراضكم
راحو ريم وثريا يجهزون اغراضهم
موزة : ها الي ناقص يفرون عيالهم علي ويلست تاكل تفاح
__________________________---
 
{
البارت الثالث }
بعد سنتين
صاؤ في احداث واييدة في هل سنتين وصا عمر بطلتنا 22 وحميد وموزة و عليا تزوجو
في قصر كبيييير
الام بحنان : يا ولدي صار عمرك 25 سة واحنا نبا نفرح فيك ونشوف عيالك نفس ما فرحنا باخوانك وخواتك
راشد : يمه احنا تكلمنا عن هاذه الموضوع
الام بأسى : اه يا ولدي
راشد ماحب يشوف امه زعلانه
الاب : يا ولدي ا الحين خلاص كلام امك صح
راشد : الشور شو رك يبه والراي رايج يمه
الام بفرحة : والله خلاص انا من باجر بدور لك البنت السنعة
راشد : هي بس يمه انا ما ابا حد من العائلة نبا يعني من برا بس تكونين تعرفينهم وجي
الاء بخبث : ليش يا اخوي في وحده في بالك
راشد ك انتي اول من يسكت يا البزر
الاء : انا بزر
راشد : هي انتي
الاب : خلاص انتي وياه
______________________--
عند ريم
مريم : ريم
ريم : نعم يمه
مريم : يمه باجر ربيعتي يايه بيتنا ف قولي حق خواتج عسان يتجهززون ويتكشخون وانتي اهم وحده لازم تتكشخين
ريم : انشاء الله يمه
مريم : هج يمه طلعت بيزات
ريم : لا يمه انا عندي
مريم : لا لا والله تاخذينهن
ريم : يمه ليش حلفتي
مريم : خلاص الحين انتي روحي المول واشتري الاغراض عشان باجر
ريم : انزين يمه
وراحت واشترت العراض
_____________________--
في القصر
راشد : ها يمه وين رايحه
الام : باجر بروح عند بيت بيعتي وصح هي عندها بنت عمرها 22 مب متزوجه
راشد : .......
الام نظرت لولدها : انا بختارلك الافضل مب بس لانها بنت ربيعتي بوافق عليها انا بشوف وايد وبقارن كن ما اظني بنلقا مثلها فيها اخلاق وجمال
راشد : الي تشوفينه زين يمه
الام يله اباك تساعدني اي ملابس حلوه
راشد باس امه على راسه : الي تلبسينه يستوي حلو
الام : الله يرضى عليك
في اليوم التالي
ريم راحت وسوت لها ميك اب : غلوس لحمي و اي شدو ازرق فاتح ومسكرا وكحل وبلشر وردي خفيف
والفستان لونه ازرق قصير دانتيل وفيه حزام بلون اللحمي والاكسسوات و الجوتي { الجزمه النعال } نفسلون الحزام
وتعطرت ب عطرها الفضل COCO CHANEL وشعرها الكستنائي سوت له استشوار وفير من تحت
وبعدين وصلو الضيوف
ف جيكت ع نفسها ونزلت تحت
ف راحت عند مجلس الحريم
الام : اول من شافت ريم انعجبت فيها
ف الي كانو موجودين هم
مريم و سلامه : ام راشد و اختها فوزية واخت راشد نورة ونوره بعمر ريم و خوات ريم
و في ميلس الريا يل
خوان ريم وراشد وابو راشد
فوزية : تبارك الرحمان
سلمت ريم ويلست عدال نورة
ريم عن اذنكم بروح الحمام
وراحت المغسلة وكانت متوترة
وبنفس الوقت راشد متوتر وكان يدور على الحمام
وبلغلط لح ريم في المغسلة وانبهر ب شكله ومرام ينزل عينه لين سع صوت خطوات
مريم : وليدي
راشد : ها انا كنت ادور ع الحمام
مريم الحمام روح في الممر على اليمن
فراح راشد وكل تفكيره على البنت الي شافها
راشد اتصل على امه : يمه
الام : يا ولدي والله ان البنت يوم شفتها انبهرت فيها
راشد : انزين لكن ابا اشوفها
الام : امممم انزين انا الحين بحطيها تسير في الحديقة بس انت شوفها من بعيد
راشد انزين
الام : ارسلت مسج ل نورة كتبت فيها قولي حق ريم اتوديج الحديقة لبضع دقائق لان اخج يبه يشوفها
نورة : ريم
ريم : نعم
نورة : تعالي بنسير في الحوش شوي
ريم : انزين يلا
وراحو
وفي هاذاك الوقت كان راشد ينتظرها وفجأة شاف اخته ومعاها بنت وهاذي البنت نفسها الي شافها في المغسلة
بعدين اتصل على امه
راشد : انا موافق
الام فرحت وايد
وراحت قالت حق مريم
الام : مريم
مريم : نعم
الم : ما شاء الله بنتج ريم فيها اخلاق وجمال ف انا اباها لولدي راشد
مريم هاذيج الساعة يتها فرحة كبيرة
_____________________----
انتهى البارت توقعاتكم​
 
عودة
أعلى