جزيره نيكر المميزه

أجمل صور طبيعة في العالم - اجمل مناظر عن الطبيعة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. المريسي
    11-04-2016, 09:02 AM

    جزيره نيكر المميزه

    جزيره نيكر المميزه












    جزيره نيكر المميزه

    جزيرة نيكر هي جزيرة تتكون من 74 فدان (300،000 م2) في جزر فيرجن البريطانية في الشمال مباشرة من باهيا بلانكا . وتعود ملكية الجزيرة من قبل السير ريتشارد برانسون ، تشتهر بالعلامة التجارية العذراء . الجزيرة بكاملها تعمل مثل منتجع .

    الموقع
    تقع جزيرة نيكر عند خط عرض 18.55 شمالا وخط طول 64.35 غربا في الجزء الشرقي من جزر فيرجن البريطانية ، وقليلا إلى الشمال من باهيا بلانكا والإجاص الشائك وإلى الشمال الشرقي من جزيرة البعوض (أحيانا يتهجى اسمها لإسم جزيرة موسكيتو) . جزر فيرجن البريطانية هي مجموعة من الجزر التي تمتد لحوالي 1،100 كيلومتر جنوب شرق ميامي ، فلوريدا ، و60 كيلومتر شرق بورتوريكو ، وحوالي 120 كيلومتر إلى الشمال الغربي من سانت بارتس .

    جزيره نيكر المميزه

    تتكون الجزيرة من 74 فدان للسير ريتشارد برانسون ، و هي بلا شك من الأماكن المثالية في جزر فيرجن البريطانية . جزيرةنيكر هي موطن السير ريتشارد برانسون والملاذ المفضل . لأول مرة اشترت الجزيرة في عام 1978 وافتتاحت للتأجير الخاص الفاخر في جزيرة نيكر 1984 . هناك فريق متخصص من الموظفين الرائعين على الجزيرة بالإضافة إلى أكثر من 200 نوع من طيور النحام التي تمثل جزء من عائلة نيكر !

    جزيره نيكر المميزه

    كما تقع جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية ، فإنها بمنطقة خلابة وحديثة في منطقة البحر الكاريبي . يمكنك الوصول عبرنيكر سان خوان (بورتو ريكو) ، وسانت توماس ، أو أنتيغوا وبربادوس تليها رحلة ربط الى نباح ، تورتولا . وتبعد عن جزيرة بيف بحوالي 30 دقيقة ، كما يمكنك الوصول إلى نيكر بطائرة هليكوبتر
    جزيره نيكر المميزه

    نيكر تمثل الخصوصية وهي الجزيرة المتاحة للاستخدام الحصري سواء للعائلات أو أي حزب في وقت واحد ، كما يقام بها المناسبات مثل عيد ميلاد أو الذكرى السنوية ، كمعلما للاحتفالات والتجمعات العائلية أو الخلوات التنفيذية .

    جزيره نيكر المميزه

    وتتمتع الجزيرة بأماكن الإقامة ، التي تحتوي على عشر غرف نوم مذهلة بالبيت الرئيسي وثلاثة منازل منفصلة ، تشمل مناظر خلابة على المحيط . البيت الرئيسية هو مركز النشاط الاجتماعي العارض والذي يشمل على المناطق الداخلية والخارجية لتناول الطعام

    جزيره نيكر المميزه

    هناك ثلاثة منازل إضافية والتي بنيت في بالي ، تم تفكيكها وإعادة تجميعها في جزيرة نيكر ، والتي توفر ثلاث إقامات أخرى لضيوف . تقع هذه المنازل على مسافة قصيرة من البيت الرئيسي . الحجر الأصلي ، والحزم الخشبي الضخم والخيزران للجدران والسقوف .

    جزيرة نيكر لديها أفضل المعالم بإعتبارها الخيار المثير من المساعي للترفيهية ذو الخصوصية . توجد بالجزيرة أماكن خاصة للمناسبة نفسها مع توفير الجزيرة لجو شاعري لأي مناسبة ، حيث يقام عليها بعض الحتفالات مثل احتفال عيد ميلاد ، لنتذكر ان الجزيرة بأكملها تكون حصرية للمناسبة من العائلة والأصدقاء . كما ان الجزيرة متاحة لحفلات الزفاف ، بالإضافة إلى الأماكن الرائعة للاسترخاء ، والإجازات والرياضة ، وحتى الايجارات لأي غرض .
  2. جومرا~
    11-04-2016, 09:13 AM

    رد: جزيره نيكر المميزه

    جزيره نيكر المميزه


    يعطيك العافية نقل جميل جدا
    تحياتي
  3. المريسي
    11-04-2016, 12:47 PM

    رد: جزيره نيكر المميزه

    جزيره نيكر المميزه


    شكرا على مرورك

    تحياتي
  4. Loli.
    16-08-2019, 07:00 PM

    رد: جزيره نيكر المميزه

    جزيره نيكر المميزه


    مناظر خلابه
    يعطيك العافيه
    ينقل للقسم الانسب