1234567

روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. روفي.
    12-03-2016, 10:49 AM

    روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    الشخصيات.

    شيخه البطله.
    عايشه ببيت فقراء مع أمها وأختها جميله بشكل
    بيضاء شعرها طويل نحيفه عيونها عسليه عمرها(١٨)


    فهد البطل.
    غني جميل معضل عصبي شوي لما يقول كلمة لازم تمشي على الكل
    عايش عند أمه وأبوه موب عندهم متزوج وحده ثانيه وعنده عيال
    عمره(٢٣)


    حسام.
    صديق فهد غني معضل دايما مروق بس يضحك مايحب الحريم
    عمره(٢٣)


    وجدان.


    أخت شيخه جميله بشكل شعرها طويل لونه بني عيونها بني غامق
    عمرها(١٨)



    تركي.
    أخو فهد جميل بس مايشبه فهد أبد



    عهد.

    أخت فهد وتركي جميله مره شعرها قصير لونه بني عيونها بني فاتح عمرها(١٨)





    العنود.

    بنت أخت أم فهد سمراء عيونها سوداء شعرها موب طويل نحيفه عمرها (١٨)
  2. روفي.
    12-03-2016, 11:00 AM

    روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    أن شاء الله يعجبكم
  3. نآاي'
    12-03-2016, 11:06 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    بالتوفيق أختي
  4. روفي.
    12-03-2016, 11:10 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    أمين
  5. بـنـت الــ ع ــرب
    12-03-2016, 01:44 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    وين البارت .؟!!
    انتي بس عرفتي بالشخصيات .
  6. روفي.
    12-03-2016, 03:23 PM

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(١)

    شيخه؛أوفف أنا طفشت
    وجدان؛أنتي شنو بك
    شيخه؛أبي أطلع أبي أتمشى طفشت
    وجدان؛شيخه أنتي بس همك تطلعين وأمي تعبانه
    شيخه؛طيب أنا بطلع وأنتي أقعدي عند أمي طيب
    وجدان؛طيب
    راحت شيخه لغرفتها وأخذت عبايتها
    وحطت أيلانير ومسكارا وطلعت
    لبست نقابها وراحت المول
    طبعا ماتشتري بس تتمشى
    شيخه جلست بالكوفي شوب
    في مزز اللي هم فهد وحسام
    جاءت بنت عندهم وحطت رقمها بجنب فهد
    قام فهد عندها ومسك الرقم وشققه بوجها وراح
    شيخه بقلبها؛حرام عليه ليش يسوي كذا غبي مره
    قامت شيخه ل عند البنت
    شافت البنت وجها قلب الألون.
    شيخه؛أنتي ليش سويتي كذا
    البنت؛ياربي أنا غبيه ليش رحت له
    شيخه؛طيب تعرفينه
    البنت؛أي ذا مدير شركة ال علي
    شيخه؛أما عاد
    البنت؛ أي والله
    شيخه؛يعني تبينه عشان فلوسه
    البنت؛لا أنا أحبه بس هو مايحس فيني
    البنت؛أنا لازم ارجع البيت الحين
    شيخه؛طيب
    رجعت شيخه لطاولتها
    تفكر
    شيخه؛أنا ليش ماتوظف عنده لازم ارجع حق البنت فشلها حرام عليه
    شيخه؛منها وظيفه ومنها أرجع حق البنت

    رجع فهد عند أمه
    دخل فهد مع الباب
    جاء لصاله لقاء أمه جالسه
    جاء وباس راسها
    أم فهد؛حي الله ولدي
    فهد؛الله يحيك يمه
    أم فهد؛غريبه راجع بدري
    فهد؛لا أبد يمه بس فيني نوم أبي أنام
    أم فهد؛طيب
    راح فهد لغرفته
    عند شيخه
    --------------------------------•
  7. *مزون شمر*
    14-03-2016, 02:46 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    يعطيك العافيه

    نقلت لقسم الروايات هو الانسب لها
    واتمنى تنزلينها مع بعضها في هذا الموضوع
  8. روفي.
    15-03-2016, 02:13 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    عمري انتي تسلمين
  9. روفي.
    15-03-2016, 02:19 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(٢)

    عند شيخه
    دخلت وسلمت على أمها اللي كانت تعبانه
    شيخه؛يمه شلونك الحين
    أمها؛كأنه أشوا شوي
    شيخه؛يمه بطلبك طلب
    أمها؛وش هو عيوني لك يابنيتي
    شيخه بكذب؛صديقتي لقت لي شغل وتبيني أشتغل
    أمها؛والله ماودي يابنيتي أكسر بخاطرك بس وش هالشغل
    شيخه؛بشركة أغنياء
    أمها؛طيب يمه الله يوفقك
    شيخه طلعت من غرفة أمها وهي خايفه
    راحت ل غرفتهم
    شيخه دخلت نزلت عبايتها
    وقالت ل وجدان السالفه كلها
    وجدان؛يامجنونه لا جد أنتي مافيك عقل
    شيخه؛وليش
    وجدان؛تبين تنتقمين من ولد ماتعرفينه وبعد من عائله ال علي والله أنجنيتي
    شيخه؛وجدان أسمعيني منها شغل ومنها أرد حق المسكينه
    وجدان؛طيب متى بتروحين
    شيخه؛بكره أن شاء الله بقدم ملفي لهم
    وجدان؛تصدقين تحمست بس خايفه شوي
    شيخه؛هو شوي خوف بس مع الأيام بيروح
    وجدان؛أن شاء الله

    تسرع الأحداث
    صحى فهد على صوت المنبه
    وقام دخل الحمام(يكرم القارئ)
    يأخذ شور ونزل

    لقاء أمه بالصاله تفطر
    راح وباس راسها
    وجلس يفطر معاه
    أم فهد؛ياولدي يافهد
    فهد؛سمي يمه
    أم فهد؛أبي منك شي
    فهد؛أمري تدللي يمه
  10. 3awashi
    20-03-2016, 01:07 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    كملي روعه
1234567