1234567

روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. روفي.
    11-04-2016, 02:40 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    بعدين فضلا وليس أمر لاتطلعين كلام من عندك روايتي باقي مانتهت
  2. روفي.
    11-04-2016, 02:48 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(١١)

    العنود؛أبيك تجي الشركه وتكذب على فهد وتقوله شيخه كانت حبيبتي وخانتني أبيك تشوه سمعتها قدام فهد بليز
    عزوز؛أبشري يقلبي متى أجي
    العنود؛خله بكره أحسن طيب
    عزوز؛طيب
    عند شيخه صحت من النوم تصارخ
    شيخه؛يمهه يمهه
    وجدان؛شنو فيك بسم الله عليك
    شيخه؛شفت حلم يخوف يخوف حيل بس موب مفهوم
    وجدان؛شنو
    شيخه؛حلمت أنو فهد يتزوج وأنا حاضره زواجه وفجاءه جاء بالزواج رجال لابس أسود وأشوف فهد يناظر فيني وكانه الرجال ينقذني من فهد
    مادري كيف ياوجدان بس يخوف
    وجدان؛بسم الله عليك يقلبي
    شيخه؛كم الساعه
    وجدان؛٦يافالحه يالله قومي البسي
    شيخه؛يالله قايمه
    قامت شيخه دخلت الحمام (يكرم القارئ)
  3. روفي.
    11-04-2016, 04:17 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(١٢)

    طلعت شيخه ولبست لبسها
    وراحت الدوام

    ~~عند فهد~~
    صحى على صوت المنبه وراح الحمام يكرم القارئ وجاء جلس على سريره يفكر يالله ياشيخه مادري بس أفكر فيها وهي ماصار لها يوم
    فهد نزل عند أمه تحت
    أم فهد؛فهد ياولدي
    فهد؛سمي يمه
    أم فهد؛اليوم بأروح أخطب لك العنود
    فهد بصدمه؛يمه توهه
    أم فهد؛أبي افرح فيك
    فهدبحزن؛اللي تشوفينه
    --تسرع الأحداث--
    فهد جالس بمكتبه يفكر كيف راح يتزوج العنود وهو مايبيها
    عند عزوز كان بالشارع بجنب شركه ال علي
    يناظر فيها طلع واحدمن شركه ال علي اللي هو تركي
    تركي صديق عزوز عزوز مايدري ان تركي اخو فهد
    تركي؛هلاوالله بخيوو
    عزوز مصدوم؛انت وش جابك هنا
    تركي؛انت اللي وش جابك هنا
    عزوز؛انا ابي فهد
    تركي؛من متى تعرف اخوي
    عزوزاستغرب؛اخوك فهد
    تركي؛اي الا ماقلتي لي وش تبي
    عزوز بكذب؛أبيه يوظفني
    تركي؛زين ادخل وشوفه
    دخل عزوز وحاس بالندم
  4. روفي.
    11-04-2016, 04:18 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(١٣)


    دخل لقى مكتب شيخه
    عزوز؛أستاذ فهد موجود
    شيخه؛أي موجود
    عزوز قرا اسمها على المكتب؛طيب
    دخل عزوز المكتب
    فهد؛أتفضل
    عزوز بخوف؛ابي اقولك شي مهم
    فهد؛قل يلا
    عزوز؛شيخه كانت حبيبتي بعدين خانتني ذي البنت لعابه وبس حبيت اوصل لك كلمتي لاتصدقها تراها كذابه
    فهد؛مستحيل ياخي شيخه مستحيل
    عزوز؛كيفك لاتصدق وش بيني وبينك عشان أكذب عليك
    فهد؛طيب شكرا انك علمتني
    طلع عزوز وهو حاس بالندم
    فهد طلع يخز شيخه بنظرات استحقار
    قال؛ تعالي ابيك
    دخلت شيخه المكتب مع فهد
    فهد؛الحين انتي ماتستحين على دمك
    شوفي الحين بتنزلين مستواى مقهوجيه
    شيخه؛ليش وش سويت
    فهد قالها السالفه كلها
    وبكت شيخه؛والله كذب انا مستحيل اسوي كذا وانا ماعرفه
  5. روفي.
    11-04-2016, 04:19 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(١٤)
    --تسرع الأحداث--

    فهد خطب العنود

    شيخه تتمنى تعرف وين ذا الرجال

    عزوز ندمان

    العنود تحس نفسها أنتصرت

    عهد خطبها حسام وطايره من الفرحه

    ~~اليوم ملكة فهد>العنود~~
    الكل موجودين.
    العنود؛مامي شرايك فيني
    ام العنود؛مره تجنن ياماما
    العنود؛يسلمو
    دخلت ام فهد؛حي الله عروستنا يالله أنزلي عشان تملكون على بعض
    دق عزوز على العنود
    عزوز؛ماشاء الله مبسوطه
    العنود؛اي كيفي يالله شتبي
    قفل عزوز الجوال ومسرع بالسياره لبيت العنود
    --عند الشيخ--
    الشيخ؛فهد ال علي موافق
    فهد؛اي موافق
    الشيخ؛هاك وقع هنا
    اخذ الكتاب فهد بيوقع وقفه صوت عزوز
    عزوز؛وقف يافهد
    الرجال كلها تناظر له
    فهد مصدوم وترك القلم
    عزوز؛والله انا ندمان أني كذبت على شيخه التخطيط كله من العنود والله
    -قال السالفه وعطاه السيدي عشان يشوف
    فهد شاف كل شي فهد يناظر ل ابو العنود؛
    ياعم بنتك تحرم علي ماعاد ابيها
    والعنود تقعد تبكي عند الحريم وتصارخ؛يمه فهد تركني وراح خرب فرحتي عزيز
    طلع فهد وهو يحس براحه
    اخذ الشيخ لبيت شيخه واخذ ابوه واخوه تركي
    طق الباب وكلم ام شيخه انه بيخطب الحين يملكون
    ام شيخه وافقت
    شيخه منصدمه فهد جايه يملك عليها
    ملكوا على بعض
    ابو فهد؛دام يام شيخه عندك بنت ثانيه انا بزوجها ولدي تركي بعد ملكوا تركي ووجدان

    بعد سنه.....
    "شيخه وفهد"
    (عندهم بنت أسمها شيهانه)
    شيخه؛فهد شوف بنتك تتدلع
    فهد؛خليها تدلع فديتها وفديت امها
    شيخه؛يوهه فهد استحي
    "عهدوحسام"
    (عندهم بنت وولد رفاء ونواف)
    عهد؛بس اجلسوا خلاص ازعجتوني
    حسام؛كيفهم عيالي خليهم يزعجون
    "وجدان وتركي"
    (عندهم ولد واحد وهي حامل ولدهايزن)
    وجدان؛يالله يقتلني دلع يزن
    تركي؛ياعمري يزن كمل سنه
    وجدان؛اي يقلبي

    "العنود"
    بمستشفى المجانين
    كل يوم تنادي فهد عندها عروسات لعبه تسميهم فهد وشيخه وكل شوي تبكي

    "عزيز"
    عاش حياته زي الباقي وكل يوم يزور العنود

    انتهت روايتي أتمنى تعجبكم
    ماحلل اللي ينقلها الا بأسمي
    الكاتبه؛رفاء
  6. اميره صمت
    11-04-2016, 05:05 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    السموحه اختي وايد متاخره قلت يمكن نهايه مادري الله يسعدج روايه وايد روعه
  7. روفي.
    11-04-2016, 06:56 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    مرورك أروع يقلبي
  8. راحتي في الفردوس
    11-04-2016, 08:51 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    رووووووووعة
    حسافه خلصت بسرعه
  9. روفي.
    12-04-2016, 01:56 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    مرورك أروع
  10. بنت البهكلي
    10-05-2016, 02:13 PM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    مع انها اسررع روايه بس جد حلوه
1234567