1234567

روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. اميره صمت
    01-04-2016, 01:43 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    وينج
  2. روفي.
    01-04-2016, 06:16 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    طيب بنزل
  3. روفي.
    01-04-2016, 07:01 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(٦)
    شيخه جلست بالمكتب وهي خايفه
    جاءت العنود وشافت شيخه مكان السكرتيره
    العنود؛أنتي هيه
    شيخه؛هلا
    العنود؛وش جابك هنا ذا مكان السكرتيره
    شيخه؛أنا السكرتيره الجديده
    العنود؛وبأمر منو أن شاء الله
    طلع فهد من المكتب وقال
    فهد بصوت عالي ويخرش؛بأمري أنا
    العنود؛وبصفتها شنو تخليها سكرتيره
    فهد؛والله كيفي أحط اللي أبي أظن الشركه شركتي
    العنود؛طيب بس هين أنا أوريها
    فهد مسكها مع يدها؛تهددين يعني
    العنود خافت؛لا بس أتركني
    هربت العنود وفهد يناظر شيخه
    فهد؛وأنتي خليك بشغلك وأتركي الخلق
    شيخه؛أنا ماسويت شي هي جاءت
    فهد؛تجاهليها ذي مريضه عقليا
    شيخه؛طيب
    شوي كذا الا جاءت عهد أخت فهد طبعا زياره مفاجاءه
    عهد وهي جايه عندأخوها
    لمحت بنت عند مكتب السكرتيره
    عهد؛هاي
    شيخه؛أهلن
    عهد؛مين أنتي
    شيخه؛أنا شيخه السكرتيره الجديده وأنتي
    عهد؛أنا عهد أخت فهد
    شيخه؛تشرفنا يقلبي
    عهد؛الشرف لي
    شيخه؛أستاذ فهد موب مشغول
  4. روفي.
    01-04-2016, 07:02 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(٧)

    عهد؛طيب بدخل عنده
    شيخه؛طيب
    عهد دخلت غرفة أخوها وهي تصارخ
    عهد؛هاي خيييوو
    فهد؛أهلنن اهلنن بالأخت النشبه
    عهد؛أشتقت لك ياحيوان
    فهد؛وانا بعد
    عهد جلست؛اوخص فهودي من ذي اللي عند مكتب السكرتيره
    فهد؛سكرتيره جديده ليش
    عهد؛أوخص فهودي والله انها مزه
    فهد؛بالله كولي تبن شتبين الحين
    عهد؛أبي أتوظف عندك
    فهد؛طيب بخليك مؤظفه عاديه
    عهد؛طيب
    فهد؛يالله روحي ونأدي شيخه معاك
    عهد؛حاضر من عيوني أروح أنادي الحب حقك بس دقايق
    فهد؛وجع حيوانهه
    عهد راحت لشيخه؛فهودي يبيك بسرعه
    شيخه؛طيب
    طلعت عهد ودخلت شيخه
    فهد؛أجلسي ياشيخه
    شيخه جلست
    فهد؛لازم أعلمك أنك لازم تحافظين الأمانه اللي عطيتكيها
    شيخه؛طيب
    فهد؛وبس عطيني الأوراق اللي عند مكتبك كلها
    شيخه؛طيب
    طلعت شيخه ودخل حسام
    وهو يناظر لشيخه
    حسام؛فهود ياولد مزيزه
    فهد؛باقي على سوالفك ياحيوان
    حسام يضحك؛لامابيها ذي لك
    فهد؛بالله دحدر
    حسام؛جاي أسولف معاك
    فهد؛مابيك تسولف يالله أطلع
  5. روفي.
    01-04-2016, 07:04 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(٨)
    حسام؛أنا خويك طيب طيب يجي من أكثر يقلبي
    فهد يضحك؛يالله برا ماني فاضي لك
    حسام؛أي مالومك غارق بالعسل
    فهد؛صكر الباب وراك وانت طالع
    طلع ودخلت شيخه
    شيخه؛أستاذ فهد هاذي الأوراق كلها
    فهد؛طيب
    طلعت شيخه لمكتبها
    العنود جاءت؛فهد موجود
    شيخه؛أي
    العنود بدون نفس؛طيب
    شيخه؛لو سمحتي فهد مشغول اءء قصدي أستاذ فهد
    العنود؛من قال بأخذ رايك قبل أدخل بعدين ذا زوجي وكيفي ادخل متى مابي
    شيخه؛طيب
    دخلت العنود
    وجلست شيخه تفكر؛ معقوله متزوج لامستحيل وبعدين لو متزوج ماقال عنها مريضه وكذا
    قطع حبل أفكارها صوت عهد
    عهد؛الحلوه شنو تفكر فيه
    شيخه؛هاه ولاشي
    عهد؛متأكده
    شيخه؛أي متأكده
    عهد؛طيب اخوي فاضي
    شيخه؛لاعنده زوجته
    عهد أستغربت؛منهي زوجته
    شيخه أنصدمت؛العنود
    عهد؛والله تخسى ماهي زوجته
    شيخه؛أما يعني ماهي زوجته
    طلعت العنود قدامها تبكي وراحت تركض
    عهد؛شفتي ذي موب زوجته ذي بنت خالته
    شيخه؛وانتي موب بنت خالتك
    عهد؛لا انا بس اخته من أبوه
    شيخه؛أها
  6. روفي.
    01-04-2016, 07:06 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    البارت(٩)


    عند أم فهد تكلم أختها....
    أم فهد؛أقولك يأم عنود فهد موافق
    أم العنود؛وأخيرا مابقينا
    أم فهد؛أي والله
    أم العنود؛بس تجي العنود بعلمها أكيد بتطير من الفرحه
    أم فهد؛الله يسعدهم

    عند وجدان......
    كانت خايفه على شيخه

    عند فهد جالس على الكرسي.....
    فهد بقلبه؛ياربي ذا البنت نشبه -يقصد العنود
    فهد؛شيخه مادري أحس أعرفها من زمان أو قد شفتها أكثر من مره ياربي ناسي

    عند شيخه.....
    شيخه بقلبها؛الحمدالله ياربي موب متزوج مادري وش داخلي له بس توني اعرفه شلون كذا

    عند العنود وهي تبكي....
    العنود؛والله لا أخليها تندم هين ياشيخه أنا أدمرك

    عند عهد....
    عهد بقلبها وهي تخز حسام؛مادري كيف أوصف له اللي داخلي أحب أسولف معاه وكل شي

    ~~~تسارع الأحداث~~~~

    شيخه رجعت البيت وسلمت على أمها
    وجاءت وجدان هاه بشري شيخه
    شيخه تبتسم؛الحمدالله وافقوا علي
    وجدان؛واخيرا يحياتي
    أمهم؛مبروك يمه
    شيخه؛الله يبارك فيك
    راحت شيخه ووجدان لغرفتهم
    شيخه؛تتوقعين شنو وظيفتي
    وجدان؛أكيد مقهوجيه
    شيخه بغرور؛مقهوجيه بعينك سكرتيرة المدير فهد ال علي
    وجدان؛نصابه تمزحين
    شيخه؛والله مامزح
    شيخه قالت لوجدان كل شي
    وجدان؛قسم سوالفك تضحك
  7. عاشقه الصمت والغموض
    01-04-2016, 07:09 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    روايه جميله
    بالتوفيق
  8. روفي.
    01-04-2016, 07:10 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    عيونك الأجمل
  9. روفي.
    01-04-2016, 07:12 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    ووياك يارب☹
  10. بـنـت الــ ع ــرب
    01-04-2016, 10:28 AM

    رد: روايتٰـي ضعـف نفسـي هو من جعلنـي أستسلم لـك.

    روايتي ضعف نفسي هو من جعلني أستسلم لك.


    ناأإيس كملي بإنتظارك
1234567