12

قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!

قصة قصيرة - قصه جميلة - اجمل قصص وحكايات قصيرة منوعة مفيدة ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. ماشيه بعزاها محد يهزها
    16-03-2007, 02:28 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أما بعد التحيه والسلام :هاذي القصة شفتها في أحد المنتديات وأعجبتني وقلت أنقلها لكم يالسحليات.
    كان في وحده نايمين عندها بنات خالتها ....وهالبنت خبله
    المهم جاعوا البنات وتبي تطلب من كنتاكي

    هو الوحيد الظاهر اللي يفتح الفجر ويوصل في هالوقت...كانت الساعه 4 الفجر

    المهم انها كلمت الاستعلامات وقالت ابي رقم كنتاكي...هو حق الاستعلامات نص لفه وفاضي راح عطاها رقم جوال وقالها هذا كنتاكي....

    قالت كنتاكي ورقم جوال!!!!! كيف؟

    ..قالها ايه توهم فاتحينه فرع جديد وما بعد وصلهم خط

    البنت صدقت وراحت دقت على الجوال ..

    قالت كنتاكي..... قال نعم <=== متفق مع خويه

    قالت ابي اسوي طلبيه ..قال كم رقم اشتراكم؟ .. قالت ما عندنا

    قال طيب وصفي لي البيت...وراحت وصفت له .. وسئلها باسم مين وعطته الاسم والرقم

    الرجال انبسط عليها..راح لكنتاكي وطلب طلبيتها وراح لها لبيتهم بعد ما غير ملابسه

    لبس بنطلون وتيشيرت وكاب ..ووقف السياره بعيد شوي..ونزل

    رن الجرس....قال كنتاكي فرايد تشيكن بلهجة هنود..

    جت البنت تركض ..وعطته الفلوس ...واخذت الطلب

    هي الاخت مشرعه الباب...تحسبه هندي <==== الدعوه فري عندها

    هو انبسط وقام يتفرج...البنت حلوه مره..واعجبته <=== حب من اول نظره

    صارت كل ما دقت عليه على انه كنتاكي سوى نفس الحركه...ولو كان بالثمامه رجع عشان خاطر عيونها

    في الاخير الولد مره حبها....و تقدم لها وخطبها...وصاروا زوجين سعيدين

    بعد ما تزوجها قالها السالفه

    وصار كنتاكي مطعمهم المفضل
  2. أخطر انسانة
    07-09-2008, 09:00 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    مشكووورة اخني قصة رائعة وغريبة ايضا

    تحياتي
  3. ●● sooso ●●
    07-09-2008, 11:18 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    مشكوووووووورة

    من جد قصه غريييييييبه


    يسلموو
  4. بنت العلم
    08-09-2008, 12:23 AM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    ثانكيو ...قصة جميلة
  5. الاتي
    08-09-2008, 12:39 AM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    مشكوررررررررررررر
  6. **دلوعة مامي**
    08-09-2008, 12:53 AM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


  7. عبير الدلوعه
    09-09-2008, 08:30 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    مشكووووورة حبي على الموضوع
  8. chaymae
    09-09-2008, 10:40 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    يسلموا على هدا الموضوع يالغالية
    تحياتي
  9. جوانا الشهري
    15-01-2009, 02:11 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شكل البنات كلهم بيسوون زيها
    ولا شكلك قاعدة تسوين اعلانات عنة بانة مطعم الرومنسية
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  10. نور الزهراء
    15-01-2009, 02:19 PM

    قصة بنات طلبوا من كنتاكي الفجر....!! شوفوا وش صارلهم!!!!


    يسلمو خيتو ويعطيكي العافية
    من مواضيع نور الزهراء : (::) ضروري تدخلون وتجاوبون على الأسئلة
12