12345

لهيب الحقد ( بقلمي )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. 3awashi
    06-04-2016, 04:35 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    1. رح ينتقم منه لانه خذ امل منه
    2. عمر
    4. يمكن لانها مغصوبه من جميل و يمكن انها تحب علي وتفتقده
  2. 3awashi
    16-04-2016, 10:04 AM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والله بصيح كمليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي بليزززززززززززززززززززززززز
  3. {ويبقى الامل }
    21-04-2016, 02:38 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    كمليي روعه
  4. رسمتك في خيالي
    05-05-2016, 02:54 AM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    ...البارت العاشر..{10}

    صحت من النوم على ذكره ما تدري ليش هالأيام تفكر فيه تدمعت عينها و ققرت تلجأ ل مذكرتها و صديقتها الوحيدة .. ممرت أيدها لتحت الوسادة و لاكن ما في أثر للمذكرة .. كانت قاعدة تدوره و تدور و تدور و تدور و راحت كل مكان و دورت لاكن ما حصلته جلست تحاتي عن دفترها لانه كل شي مكتوب فيه و جلست تدعي انه ما يكون ف بيت شهد و ققرت تروح تتأكد قامت و أخذت شاور وخلصت و لبست و هي كانت تريد تطلع سمعت دقات ..
    تك تك تك <<< صوت دق الباب و أي شي ثاني
    أستغربت انه دق ما جاي من الباب لاكن الدق جاي من الشباك .. راحت تفتح الشباك و شافت...الصدمة

    -
    -

    ______________________________
    ف الشركة
    و تحديدا ف مكتب علي
    قرر يكمل خطته .. علي بنفسه : حرام علي روح صارحه ب الحقيقة أحسن من إلي بتسويه فيه .. لا علي مستحيل إلي سواه فيك ما شوي .. اول شي لازم أروح البيت و شوي ارتاح و بعديين اخطط
    و حط علي الملفات على المكتب و راح سيارته متوجه للبيت
    _____________________
    ف بيت أبوفهد
    و بالتحديد ف غرفة رهف
    تك تك تك <<< صوت دق الباب و أي شي ثاني
    أستغربت انه دق ما جاي من الباب لاكن الدق جاي من الشباك .. راحت تفتح الشباك و شافت...الصدمة
    شافت مذكرتها عند الشباك أستغربت .. رهف بنفسها :(كيف جاء مذكرتي ف الشباك و أنا متاكدة أني اخر مرة كتبت فيه حطته تحت مخدتي .. لاكن كيف وصل هنا و رهف كانت تهمس لاكن بصوت شوي عالي .. رهف :غريبة)
    دخل فهد الغرفة و قال .. فهد :(غريبة عجيبة و مليانة طيبة) ... وابتسمت كملت رهف :(عليها عيون فداها الكون شفتها و قلبي قلبي) .. و كمل فهد :(بالحب حاس) ... و شافوا على بعض و ضحكوا ... و لمعلوماتكم :- رهف و فهد صوتهم يجنن
    فهد : ايش فيش .. ايش إلي غريبة !!
    رهف : و لا شي
    فهد : أوكي وين رايحة ..؟؟!
    رهف : بيت شهود
    فهد : هذيك إلي أخوها مشعل
    رهف أستغلت الوضع : أيوه .. لاكن أنت كيف تعرف أخوها .؟!
    فهد : صديقي
    رهف : أوكي أهم شي أنا رايحة
    فهد : أوكي .. لاكن كأنك نسيتي شي مرة مهم
    أبتسمت رهف و راحت عنده و عطته بوسة ف خده .. رهف : أرتحت
    فهد أبتسم : بالضبط
    رهف : أوكي أنا رايحة .. لو أي احد سأل عني قول لهم أني ف بيت شهد
    فهد : إن شاء الله
    و راحت رهف سيارتها متوجهة ل بيت شهد

    ______________________________
    ف مكان عمر (رئيس العصابة) المعتاد كان جالس يفكر هل يصارحها أم يخطفها .. عمر بنفسه : (مستحيل أخطفها إلا إذا أضطر الأمر .. بكرا إن شاء الله بقول لها .. يا ريت بكرا يعدي على خير) و تنهد تنهيدة .. و أتصل على صديقه المفضل علشان يشكي همومه و إلي ف قلبه
    _____________________
    ف بيت ماهو كبير و لاهو صغير يعني متوسط الحجم يعيش فيه سبعة أشخاص
    ...........
    نزلت سجى من الدرج .. سجى : مساء الخير
    ام عيسى : مساء النور
    ام هالة: مساء النور
    ام عيسى : هاذي بنتي انتي ايش دخلك فيها
    ام هالة : تعتبر بنتي
    سجى : يمة خالة بسكم اربعة عشرين ساعة صراخ
    ام هالة : ما عليكي حبيبتي رايحة مكان
    سجى : اي رايحة بيت ربيعتي
    ام عيسى : أية وحدة
    سجى : أسيل
    ام عيسى : دايما أنتي تروحي عندها هي ليش ما تجي؟؟
    سجى : لانه ما في أحد يقدر يجيبها
    ام هالة : ما عليكي منها حبيبتي روحي و لا يهمك
    ام عيسى : خيررر من أنتي علشان تتحكمي ف بنتي
    ام هالة : لانها بنتي مثل ما هي بنتك
    ام عيسى : خيررر يا طير...(ما كملت كلامها إلا على دخلت عيسى)
    عيسى ل سجى : مساء الصراخ
    سجى : هههه مثل ما تعرف أمي و خالتي
    عيسى علا صوته شوي : مساء الخير يا حبايب قلبي
    ام هالة : مساء النور
    ام عيسى رفعت حاجب و بغرور : مساء النور و السرور
    عيسى بمزاح : أي نور و سرور و أنتو جالسين تتضاربوا
    ام عيسى بحقد : هي بدأت .. أنا مالي دخل
    عيسى ابتسم : أنزين ليش الضرابة
    سجى : لاني أريد أروح بيت ربيعتي و أمي تقول أنه ربيعتي ما جت و لا مرة بيتي ف ليش أروح بيتها
    عيسى : يمه يمكن البنت عندها ظروف ما تقدر تجي
    سجى : هذا إلي أنا قلت ل أمي
    عيسى : أوك سجى ربيعتك هاذي أنا أعرفها
    سجى : أعتقد أنك تعرفها لانها أخت صديقك اممم إسمها أسيل
    عيسى : أعتقد اني شفتها يمكن بالصدفة .. أهم شي أنا بوصلك
    سجى : يكون أحسن لاني ما أحب اروح من السواق
    عيسى : عجب يلا
    سجى : يلا
    و راحوا عيسى و سجى متجهين ل بيت أبوصهيب
    {فاصل تعريف بالشخصيات..!}
    ام عيسى : (أسمها ~ سلسبيل ~ طيوبة و تحب أولادها و حتى تالة و هالة .. لاكن ما تريد تبين ل زوجة زوجها)
    ام هالة : (إسمها ~ العنود ~ طيوبة و تحب أولادها و حتى تحب سجى و عيسى و زوجة زوجها)
    عيسى : (عمره23 طيب ماخذ مكان أبوه لأنه أبوه يسافر كثير .. بشرته بيضة و شنبه و لحيته و شعره أسود و يتميز ب رموشه الكثاف السود كل البنات يركضوا وراه من جماله و وسامته)
    سجى : (عمرها 16 سنة تدرس ف الصف الحادي عشر.. نادرا ما تشوف أبوها .. من أول ما كان عمرها 5 سنوات و هي نادرا ما تشوف أبوها لانه كله مسافر.. هي تحس انها فاقدة حنانه بس ما قادرة تتكلم)
    هالة و تالة : (توائم عمرهم 17 سنة اخر سنة ... و بعد خمس أشهر بيخلصوا ... أخوات توائم يشبهوا بعض و يلبسوا دايما نفس اللبس و نفس الاكسسوات لدرجة انه ما في احد يعرف الفرق بينهم غير أمهم و خالتهم .. يحبون بعض كثير .. لاكن دائما يتضابوا ل أتفه الأسباب ... فيهم نفس المواصفات : حبوبات و شوي مغرورات و عنيدات لابعد حد.. صديقات نور و مريم)
    _________________________
    نهاية البارت
    أتمنى أنه يعجبكم ....:)
    هذا البارت قولوا توقعاتكم بنفسكم
    {توقعاتكم بيفيدني!..}
    انتظروني يوم الخميس ان شاء الله ..!
  5. رسمتك في خيالي
    05-05-2016, 02:59 AM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    اسفة لأني تأخرت ف تنزيل البارت
    .. لانه مثل ما تعرفوا الامتحانات قريبة و قبل الامتحانات كلهه أمتحانات قصيرة
    تعب ولله .. اسفة لأنه البارت قصير

    تحياتي / رسمتك في خيالي
  6. { وردة سوداء }
    08-05-2016, 07:23 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    { روعهههههه} احس بتعبك والله خاصة ان احنا بنداوم 3 اسابيع في رمضان اهئ اهئ
  7. بنت البهكلي
    11-05-2016, 06:35 AM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    طيب متى التكمله
  8. رسمتك في خيالي
    02-06-2016, 04:01 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    سوري لاني تأخرت في تنزيل الباااارت الحمدلله خلصت الامتحانات هذا الأسبوع و الحين جاهزين بنزل البارت .!!
    1
    2
    3


    لهيب الحقد ( بقلمي )


    تحياتي / رسمتك في خيالي
  9. رسمتك في خيالي
    02-06-2016, 04:09 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    ...البـآرت الحادي عشر...{11}

    }فآصل تعريف بالشخصيـآت{..!
    ام عيسى : (أسمها ~ سلسبيل ~ طيوبة و تحب أولادها و حتى تالة و هالة .. لاكن ما تريد تبين لـ زوجة زوجها)
    ام هالة : (إسمها ~ العنود ~ طيوبة و تحب أولادها و حتى تحب سجى و عيسى و زوجة زوجه)
    عيسى : (عمره23 طيب ماخذ مكان أبوه لأنه أبوه يسافر كثير .. بشرته بيضة و شنبه و لحيته و شعره أسود و يتميز بـ رموشه الكثاف السود كل البنات يركضوا وراه من جماله و وسامته(
    سجى : (عمرها 16 سنة تدرس فـ الصف الحادي عشر.. نادرا ما تشوف أبوها .. من أول ما كان عمرها 5 سنوات و هي نادرا ما تشوف أبوها لانه كله مسافر.. هي تحس انها فاقدة حنانه بس ما قادرة تتكلم(
    هالة و تالة : (توائم عمرهم 17 سنة آخر سنة ... و بعد خمس أشهر بيخلصوآ ... أخوآت توائم يشبهوآ بعض و يلبسوآ دآيمآ نفس اللبس و نفس الاكسسوآت لدرجة انه ما في احد يعرف الفرق بينهم غير أمهم و خالتهم .. يحبون بعض كثير .. لآكن دائمآ يتضآبوآ لـ أتفه الأسبآب ... فيهم نفس الموآصفآت : حبوبآت و شوي مغرورات و عنيدات لابعد حد.. صديقات نور و مريم(
    -
    -


    _______________________________
    فـ بيت أبومشعل
    تنتون تنتون تنتون>>> صوت جرس الباب
    رآحت شهد تفتح الباب .. فتحت الباب
    شهد تصراخ و تحضن رهف: رهووووف وحـشـتيني
    رهف و هي تضحك : كل هذا الحب لي فديتني
    شهد : هههه بدأت الغرور فديتني فديتني .. أقول تف عليش
    رهف : هههه و عليش
    شهد : مآ ناوية تدخلي البيت
    رهف : يلا .. رهف فـ نفسهآ : (يا رب ما أشوفه .. يارب ما أشوفه)
    شهد : آيش فيش كذا بطيئة
    رهف : و لا شي
    و دخلت شهد المجلس و دخلت رهف بعد ما تأكدت آنه ما في أحد موجود
    شهد : رهووف الحين جاية أوكي جلسي هنا و لا تخافي ما في أحد هنا
    ابتسمت رهف : إن شاء الله
    راحت شهد من الغرفة ... جلست رهف على كنبة من الكنبات و رن تلفون رهف و شافت المتصل ~حبيبي فهودي~ ردت رهف
    رهف : آآآلو حياتو آيش تريد..؟؟
    فهد : متى ترجعي مليت من جلسة البيت وحدي
    رهف : هههه أنا آلحين واصلة عند بيت البنت حشى ما لحقت
    فهد : و آلحين ويش أسوي
    رهف : حشى كم صديق عندك روح عند واحد منهم
    فهد : أنتي ما تحسي أنه اليوم التاريخ غريب
    رهف : غريب؟؟ ليش غريب.؟
    فهد و هو مبوز : و لا شي ... ترى زهقة نويت قلبك ألحقه تسافر دوني شحقه
    رهف :هههه أنآ وياك و ما أبي سواك تغيب عني شلون
    رهف + فهد فـ نفس الوقت : هههههههههههههه
    رهف : ألحين بسكر أوكي
    فهد : أوكي .. أنتبهي على نفسك
    رهف : إن شاء الله
    دخلت شهد و معها عصير و ماي و شوية من الكيك ألي سوته شهد
    رهف : واااااو باين الكيك طعمه حلو خليني أجربه
    شهد بابتسامة : تخيلي من سواه
    رهف : أكيد خالتي من يعني
    شهد : للآسف أنآ سويته
    شهقت رهف : مآ أصدق
    شهد : ولله أنتي تعرفي أنه أنآ مآ أحب المطبخ و الطبخ بس مآ أعرف كذاك جالي مزاج و رحت سويته
    رهف : ولله مآ قادرة اصدق خليني أذوقه ..(ذاقت الكيكة) .... واااو بدون مجاملات لاكن وااااااو
    شهد : مآ أصدق أنآ فكرت أنه عيلتي جالسة تجاملني بس واااو أبدعت
    رهف : بدون مجاملات لاكن ولله العظيم لذيذ
    شهد : صح سمعي الخبر الحلو
    رهف : آيش أسمع
    شهد : أميرة و ميرا و وهج رح يجوا بعد شوي
    رهف صرخت : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو و أخيرا نجتمع مع بعض
    شهد : ههههههه أيوه و أخيرا
    رهف : متى رح يجوا.؟؟
    شهد : الصراحة هما قالوا لي تقريبا بعد ساعة
    رهف : كلاب ولله حشى ساعة مرة وحدة
    شهد : ههههه كأنه في مرة فـ حياتهم جائوا مبكر
    رهف : هههه ولله و صح كلامك
    و ظلوا يكملوا سوالف لـ مآ يجوا البقية
    ______________________________
    فـ بيت ابوصهيب
    جالس صهيب على الكنبات مع لاب توبه و عيونه حمرة و تحت عيونه هالات سوده . لانه صار له 3 ايام ما ذاق طعم الراحة و النوم ... رن جرس الباب
    تينتون تينتون تينتون >>> صوت جرس البـاب
    راح صهيب و فتح الباب
    سجى بـ ضحكة و ابتسامة على شكل صهيب : هههه السلام عليكم
    صهيب رد بابتسامة : و عليكم السلام بغيتي شي
    سجى : ممكن تنادي أسيل
    صهيب : أقولها من..؟!!
    سجى : قول لها سجى تنتظرك برا
    صهيب : إن شاء الله
    راح صهيب و صعد فوق الدرج و راح متوجه لـ غرفة أسيل .. دق الباب
    أسيل : نعم .. أدخل أو أدخلي
    صهيب : أسول ربيعتش برا
    أسيل : من ...؟!!
    صهيب : قالت إسمها سجى
    شهقت أسيل : سجوي .. ونزلت من الدرج كما الأطفال و راحت لـ عندها و حضنتها
    أسيل : سججججججوي
    سجى : هههه حبيبتي أسول
    و صهيب ينزل و مبتسم من الدرج و يدعي لهم بالخير و المحبة طول العمر
    سجى : أسوول ما ناوية تدخليني البيت
    أسيل : لا من قال يلا تفضلي
    دخلوا البيت راحوا فوق فـ غرفة أسيل .. دخلوا الغرفة و جلست أسيل فوق السرير و سجى فوق الكنبة
    أسيل : حبو كيفش أشوفش ما تسألي عني هذا الايام
    سجى و هي تمزح : أنا طالبة علم أدرس ما مثلش جالسة
    أسيل بثقة : بعد كم سنة لما أنا أكون مشهورة و أسمي يطلع في التلفزيون لا تتصلي فيني
    سجى : أقول بلا بياخة زايدة و لا اروح البيت
    أسيل : خلاااااااص سكتنا أهم شي سجوي تجلس
    سجى : صح أسول أخوش آيش فيه عيونه محمرة و السواد إلي تحت عينه .. أول مرة أشوفه فهذا الحالة
    أسيل : لانه هو مسوي صفقة مع أهم الشركات و لو خسر بيخسر نص أموال الشركة و هو خايف من هذا و ما نايم صار له ثلاثة أيام
    سجى : هممممم .... أهم شي أنا جوعانة
    أسيل : نطلب بيتزا
    سجى بحماس : نعمممممم
    أسيل : سجوي تعرفي في حلقة من الحلقات في سبونج بوب كان هو و شفيق إلي يوصلوا البيتزا و غنوا ...(ما كملت كلامها)
    سجى : عرفتهاااااااااا بيتزا بيتزا سلطة هي المناسبة لك و لي . لك و لي
    أسيل : هههه ولله و للـ حين نحن أطفال
    سجى : أعرف ما معلومة جديدة
    و ظلوا يكملوا سوالف و حش إلي ما يخلص....
    __________________
    فـ بيت أبوعلي
    كان منسدح فوق سريره يفكر آيش كان فـ أمل هذاك اليوم في المطعم .. علي بنفسه :(ليش يا أمل ليش سويتي فيني كذا .. بس على حسب علمي انتي ما سعيدة معاه ..لانك لو كنتي سعيدة معاه كان ما فكرت اتقرب من جميل .. احس انه هذا لغز و إن شاء بحله قريب) و فكر يروح بكرا بأي وسيلة يشوفها و يكلمها و تنهد تنهيدة و حط راسه و نام
    __________________________
    في بيت أبومشعل
    و تحديدا فـ مجلس الرجال
    أبومحمد : كيف الشغل يا ابومشعل
    ابومشعل : الحمدلله
    ابوفارس بشوية خبث : آيش رايكم نسوي جمعه للعيلة فـ هذي الجمعة و نختم القرآن
    سليمان : ولله فكرة حلوة يا ولدي
    أبومشعل : أيوة فكرة حلوة
    ابوفارس بخبث : ما تحسوا لو اجتمعنا كلنا الشباب و البنات و الرجال و الحريم بيكون احسن و نختم القرآن كلنا مع بعض
    ابومحمد : اممم هي فكرة حلوه بس يحتاج موافقة الكل و خاصتا الحريم و البنات
    أبومشعل : اممم مدام اليوم اربعاء فـ أحسن نكلمهم من اليوم و نشوف إذا ما وافقوا فـ بنكون الرجال و الشباب فـ المجلس و البنات و الحريم فـ الصالة الكبيرة
    ابوفارس فـ نفسه :(يا رب انهم يوافقوا صار لي زمان ما شفتها) : أوكي اليوم اتكلم مع ام مشعل و قول لنا ويش يصير
    ابومشعل : إن شاء الله
    {فاصل التعريف بالشخصيات!...}
    أبو مشعل :(إسمه ~ تركي ~ إنسان طيوب و هو مدير أكبر الشركات .. مع الفلوس إلي عنده لاكن هو أبد ما مغرور صح انه عصبي لاكن حنون على أولاده و ابد ما يرفض لهم طلب و دايما يريد مصلحتهم)
    أبومحمد :(إسمه ~ سعيد ~ هو يكون زوج خالة مشعل يحب ابومشعل و يحترمه لانه دايم متواضع و يحترم من حوله .. طيوب و يحب زوجته و اولاده كثيير)
    أبوفارس :(إسمه ~ صلاح ~ فيه خبث ما طبيعي ممكن يضحي بكل شي علشان الفلوس حتى ممكن يضحي بـ اولاده و زوجته بس علشان الفلوس .. و هو يكون عم مشعل . يعني أخو تركي )
    سليمان :(هو الجد الكبير .. هوالكبير في العيلة يحبهم كلهم و حنون و هو إلي قال لـ أبومشعل يكون بداله لانه كبر في العمر و ما يقدر يدير شركاته فـ عطى شركاته لـ أبومشعل لانه يثق فيه .. و صلاح حاقد عليه علشان هذا السبب)
    __________________________
    على البحر
    ....: يا عمر لا تزعل مدام البنت ما تريدك فـ ليش تركض وراها
    عمر : ولله ما أقدر يا فيصل أنت ما تعرف معنى ما اقدر يعني هذا الشي ما بأردتي
    فيصل : عمر الحب عماك من كل شي حولك .. عيلتك أختك . أخوك . أبوك . أمك حتى ما صرت تروح البيت إلا مرة و التلفون ما ترد عليهم على الأقل خلي الكل أمك المسكينة فكر فحالها الحين و الأهم من كل هذا ربك يا عمر ربك نسيته .. رهف نستك كل شي حتى ربك
    عمر و الدمعة تسيل من عينه : آيش أسوي يا فيصل تعبت من الدنيـا
    فيصل : تعبت من آيش يا عمر من وحدة صار لك زمان تحبها و هي ما معبرتك .. تعرف هاذي أول مرة أشوفك كذا تعبان و ما قادر
    عمر : الحب يا فيصل الحب يكسر الواحد ... تعرف آيش إلي رجع لي الأمل .. أقول القصة من البداية . تتذكر يا فيصل في مرة أنت قلتلي انه البنت تحط كل اسرارها في مذكرتها
    فيصل : آآيوة
    عمر : أنآ رحت و أخذت مذكرتها و قريت كل الكلام إلي فـ المذكراة و المشكلة انه ما مفهوم و أنه في بعض الكلام أنا ما أعرف إذا هي تقصدني و لا تقصد مشعل و الأهم من كل هذا أني فـ نهاية المذكراة حصلت صورتي
    فيصل بصدمة : آآيش ..؟!!
    عمر : أيوة و انا مثلك انصدمت و شفت فيه آثار دموع لاكن ما فهمت هل هي تحبني ام لا
    فيصل : أنت آيش رأيك ..؟!!
    عمر : ولله ما أعرف .. لازم اكتشف هذا الشي بنفسي
    و ظلوا يتكلموا عنها ....

    فيصل :(عمره 22 سنة طيب يحب عمر و هما أصدقاء من الطفولة يفهمه و يعرف حبه لـ رهف و دايما يسانده فـ كل شي ..لاكن هو بالنسبة له حب عمر و رهف لغز ابد ما يفهمه)
    ___________________
    نهـآية البـآآرت
    أتمنى أنه يعجبكـم ....:)
    1. آيش المميز فهذا التاريخ مثل ما قال فهد..؟!!
    2. أيش هو لغز أمل ؟!..
    3. من كان يقصد ابوفارس ؟؟ من يريد يشوفها..؟!!
    4. ويش رح يتوصل له عمر فـ النهاية .؟؟!

    ـآنتـظرونـي يـوم الـخميس ـآن شــآء الله ..!
  10. وردة سوداء
    03-06-2016, 03:36 PM

    رد: لهيب الحقد ( بقلمي )

    لهيب الحقد ( بقلمي )


    كمللي البارت ولا اروع
12345