12345678910111213 ...

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. shahad..
    08-02-2016, 11:19 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    سؤال الرواية صايره بأي دوله ؟؟؟
    وهل هم يلبسون عبايات
  2. روايهه خياليهه
    08-02-2016, 11:26 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    دوولةة مخي. كتبت ف بدايه انه روايه من خرافتي و خيالي يعني روايه خياليه
  3. shahad..
    09-02-2016, 06:53 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    الروايه روعه وخيالك الأروع استمري
  4. روايهه خياليهه
    09-02-2016, 06:59 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    مشكورره ي حلوهه .. ع تشجيعك
  5. روايهه خياليهه
    09-02-2016, 07:44 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ( بارت 16 )


    __

    وليد : والله انتي و هي مو فالحين ف شيء خليني اروح .. بس .. ، ليان : بايات ،
    راح وليد .. طلع برا و اشترى علبة شوكلاته جالكسي .. و فكر فكر فكر لين جات ع باله فكره مرا حلوه طلع جواله من جيبه و السماعات .. و مسح كل ارقامه و غير الشريحه و حط شريحته الثانيه و حط الجوال ف نص علبة الجالكسي و السماعات بعد .. و فكر يقول لابوه انه جواله انكسر و يشتري لنفسه جوال جديد و يعطي ذا لافنان .. ،



    ----
    ف بيت ليان افراح ف صاله و هي تنادي نورا .. : يالله بسرعه ي بت صار الظهر تأخرنا ع بيت .. ،
    وليد دخل البيت و شاف افراح سحبها ع مطبخ و قال بصوت واطي : اصصصصصه ..، افراح بانزعاج : شفيك نعم وش تبي. ؟ وليد وهو يعطيها علبة الجالكسي : ذا فيه جوالي بين الشوكلتات ابيك توصلينه لافنان اوكك. ؟ افراح و هي مفجوعه : بتعطيها جوالك تجننت انت. ؟ وليد و هو يناظرها و بطفشش : ياخي شعرفك انتي بالحب .. !! سوي الي اقولك و خلاص .. ، افراح م عجبها رده الجارح .. بس سكتت و قالت و هي تكتم قهرها : هات طيب ابشر بوصل لها .. ، وليد بابتسامه : تسلمين خيتي .. باي .. ،
    افراح طلعت من المطبخ و اخذت نورا و راحووو لبيتهم .. طلعت غرفتها بسرعه .. شافت افنان واقفه ع شباك و فارده شعرها .. و ف يدها مشط .. افراح و هي تجي توقف جنبها : افنان .. ، افنان وهي تناظر برا : هاه. ، افراح سحبت يدينها و حطت علبة الجالكسي ف يدينها و قالت : من وليد لك انتي .. ! افنان ابتسمت بجنووون و قالت بفرحه : واو علبة جالكسي فديته وليد .. ، افراح بحماس : مو بس علبة جالكسي فيه شيء بيعجبك اكثر .. ! افنان باستغراب و هي تفتح العلبة : وششششش ؟ افراح : جواله .. ! افنان بأستغراب طلعت الجوال و صرخت من فرحتها و قالت : واووووووووو م تخيلت وليد يحبني هالكثر اوووف جواله غالي مجنون عطاني بدون م يفكر ف نفسه .. ، افراح وهي تبتسم : يحبك .. و حيل بعد .. ، افنان وهي تفتح الجوال : اوف ع اقل يعلمني كيف استخدمه .. و هو الحين م عنده جوال كيف يكلمني اجل ؟ افراح : اكيد بيدبر نفسه .. ، افنان و هي تبتسم : ايه صح انتظر اتصاله انا .. ،
    افراح : بحط الغدا استاأذنك خبي الجوال و الحقيني .. ، افنان : وين احطه .. ؟ افراح : ف دولابنا انا و انتي و قفلي بالمفاتيح و خبيها خليه ع صامت لا تنسي نورا السوسه اذا شافت راح تفضحنا .. ، افنان : ايه صحح تيب الحين اخبيه و اجيك .. يلا .. ، افراح نزلت و حطت الغدا جا بدر و شافها و وقفها .. وقال وهو يناظر ف افراح و بكل حنيه : شفيها حبيبتي ..؟ ، افراح وهي توقف قباله : مايهم .. ، بدر : يهم ي أحلى اخت بالدنيا قولي منو مزعلك. ؟ ، افراح : محد مزعلني .. ، بدر وهو يبتسم : امممم المزاج يمكن يبي له ايسكريم .. صحح ..؟ افراح بابتسامه : لا مابي شيء ، بدر : الا تجهزي بعد العصر انا و انتي و نوره نروح نأكل ايسكريم برا .. ، افراح : امممم طيب ،
  6. shahad..
    09-02-2016, 07:57 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    استمري وانا اول المتابعين
  7. روايهه خياليهه
    11-02-2016, 07:20 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ( بارت 17 )


    ___

    الساعه اربعه و نص .. عصرا

    افراح تجهزت و لبست تنوره جينز و بلوزه بلون اسود .. مرا حلوه و خفيفه و عاديه و ساده .. لمت شعرها بالشباصه .. و نادت نوره ..
    افنان : لا افراح نوره عندها اختبار بكرا بذاكر لها و اذاكر لنفسي .. ،
    افراح : يعني محد رايح معاي. ؟ افنان : لا و كملت و هي تقرب منها : افراح انا خايفه .. للحين م اتصل وليد .. توي شفت الجوال قبل شوي. ، افراح : لا تخافين اكيد بيأخذ وقت يكلم ابوه و يدبر فلوس للجوال الجديد لا تشيلين هم ي عيني .. ، افنان : اممم طيب يمكن زيما قلتي .. ، افراح و هي تشيل شنطتها : الا اكيد مثل ماقلت. يالله استأذنك انا رايحه ، افنان : بحفظ ربي .. ،


    نزلت افراح و رركبت السياره بدر و هو يشوفها .. : محد جاء معك ؟ افراح و هي تحط الشنطه ف حضنها : لا .. نورا عندها اختبار و افنان بتذاكر لها. ، بدر : ايه احسن عشان نتكلم ع راحتنا .. ، افراح بأستغراب : امممم تيب .. ،

    بعد ربع ساعه طلب بدر الايسكريم .. و مانزلو من السياره .. ،
    بدر و هو يناظر افراح : ايه كيفكك .. ؟ افراح و هي تعدل جلستها : الحمدلله .. ، بدر بجديه : اسمعي انا كنت ابيك بسالفة بس مابي احد يدري بس بيني و بينك .. ، افراح : طيب من عيوني قول وش هي السالفه .. ، بدر : ابي اكلم ليان و اقابلها قبل الملكه و الزواج .. ، افراح بخوف : ليه.؟ بدر : ي شين اللقافه هههههه كذا بكيفي ابي اشوفها وي .. ! ، افراح : اها قول كذا طيب و انا وش اسوي ؟ ، بدر : شنو وش تسوين .. دبري .. ، افراح بضحكه : اها تيب خلاص بكرا بنطلع لسوق مع وليد انا و افنان و هي و بقولها كل شيء و نتفق ع مكان معاك .. ، بدر : ايه زين عشان اهلها لا يشكو .. و لا امي م تسأل .. ، افراح : اشكرني تيب
    . ، بدر : هالايسكريم عباره شكري لك اكليه و انتي ساكته هيا .. ههههه، افراح : ايه زين ابي ايسكريم تاني بعدما تقابلها هههههه ، بدر : طيب ي طماعه ههههههه ، افراحح ف نفسها .. : يوه كيف راح ادبر هالطلعه .. الله يعيييننني لو احد عرف راح يقتلوني انا لا الحل انه اخلي افنان تكلم وليد ايههه كذا .. يس يس يس





    _____
    الساعه 7 مسا۽ا
    وصل بدر افراح و راح لدوامه .. افراح كانت جالسه ف صاله تتفرج و افنان جالسه جنبها و ناصر معاهم و يناظر ف افراح .. نورا كانت فوق ف غرفه نايمه


    افراح و هي تقرب من افنان : اسمعي بكلمك ف سالفه تيب .. ، افنان : قولي .. ، افراح : مو كذا قومي نروح غرفتنا .. ، افنان : طيب لحقيني .. ، افنان قالت هالكلام و طلعت الدرج و راحت للغرفه .. ، افراح شالت جوالها و كانت رايحه الا ناصر قال : افراح .. ، افراح بابتسامه : هلا نصور ، ناصر مسك يدها و جلسها جنبه و قال : وحشتني سوالفك .. ، افراح : هههههههههه .، ناصر : ليه تضحكين وربي جد .. ، افراح : مدري كذا احسك مجنون ليه تناظر كذا ههههههههه ، ناصر بجنون : دووم الضحكه طيب. ، افراح و هي تقوم : تدووم يلا استاذنك بروح افنان تبيني .. ، ناصر : طيب و انا بروح انام بكرا عندي دوام .. ، افراح : بدري تنام. ، ناصر : لا فيني نوم مرا. ، افراح : طيب نوم العوافي .. ، جريت افراح و دخلت غرفتها افنان وهي تحط اصبعها ع فمها : اوووششش السوسه نايمه .. ، افراح جلست ع سريرها و قبال افنان : اسمعيني .. ، افنان بصوت منخفض : قوولي ، افراح : كلمتي وليد. ؟ افنان بابتسامه : يب يب اتصل ، افراح : اوك كلميه بكرا نطلع لسوق انا و ليان و انتو تجلسون مع بعض اوفر لكم فرصه تشوفون بعض و شرايك. ؟ افنان : قدامممم زين حلوه الفكره .. ، افراح : اكتبي له رساله الحينن يلا .. ، افنان بحماس : اووووكي .. ،


    ------
    اتفقت افنان مع وليد و كلمت افراح ليان تتجهز بكرا بس م
    قالت لها المفاجأه انه بدر يبي يشوفها ..
  8. shahad..
    12-02-2016, 11:16 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    واو حماس كمليي
  9. shahad..
    16-02-2016, 11:07 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    عسى ما شر شفيك تأخرتي ؟؟
  10. روايهه خياليهه
    17-02-2016, 01:02 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ( بارت 18 )




    ____


    الساعه تاسعه صباحا ..

    افراحح صحيت شافت محد ف الغرفه افتكرت وقت دوامهم و الكل راح .. يعني راحت عليها نومه و لا قامت تسوي الفطور .. جلست و صحصحت حالها مررت يدها ع شعرها ..و افتكرت سالفة بدر .. خافت و تمنت ف نفسها تتراجع .. بس المشكله عطته كلمه و اتفقت مع افنان بعد .. افراح ف نفسها : ياربي وين حطيت نفسي ف مصيبه اذا احد عرف برووح فيها .. و عن وليد و افنان راح يقتلوني اذا عرفو عن حبهم و اني اعرف عنهم اوووف كلن عايش حياته و لا همه و انا اشيل الهم .. و فوقها سمعت كم كلمه من وليد اني م اعرف شنو يعني الحب .. اي والله م اعرف كيف بس يتجنننوو لبعض هههههه المهم بقوووم افطر و اتجهز لمغامرة اليوم ههههه .. ،،


    تجهزت افراح و غيرت ملابسها .. لبست بنطلون و بلوزه بلون موفي طويله و اكمامها كامله .. مشطت شعرها سوت فيهم ظفيره خفيفه و حلوه .. نزلت ع المطبخ .. و سوت فطور لنفسها .. و حطت ع طاوله و راحت تشوف مامتها ..
    طقت الباب ..
    ام ناصر : تعالي .. ، افراح بابتسامه : صباحك سعاده يمه .. ، ام ناصر : ايه صباح الحين .. صح. ؟ افراح و هي تجلس : ايه ماما راحت علي نومه حسيت نفسي شوي مرهقه .. ، ام ناصر : طيب ابشرك بشاره ام ليان ردت و وافقو ع بدر .. ، افراح و هي مبسوطه : يالله مبروووووك احححلئ خبريه من هالصبح ربي يتممم ع خيررر ، ام ناصر : ايه الحين بنجهز للملكه و بعد اسبوعين للزواج و لا بكلم بدر و الي بيعجبه بيصير، افراح وهي تبتسم : يمه اقدر اروح السوق اليوم مع افنان و ليان و وليد .. ، ام ناصر : طيب روحوو و استإذني من اخوك بدر بعد .. ، افراح ف نفسها : م يحتاج امي لو تدرين كل الخطه عشانه ، افراح بابتسامه و هي ترد ع امها : تيب امي ابشري .. ، استأذنك بقوم افطر .. ،



    ___
    الساعهه 7مساءا اتجهزت افراح و بس سرحت شعرها و لمتهم بالشباصه بشكل مرتب .. شافت ع افنان و كشختها ابتسمت و قالت : اتمنى تنبسطوو .. ،افنان بابتسامه : اكيد .. يالله دقي ع ليان .. ، نزلت افراح و شالت شنطتها
    . دقت ع ليان و جاوو ليان و وليد بالسياره .. ركبوو افنان و افراحح و مشوو لسووق ..

    ف السياره ..
    افراح و هي تفتح جوالها كتبت رساله ل ليان (( ليونتي حبيبتي بقولك شي مهم .. لا تقولين لاي احد سر بييننا ))
    ليان و هي تشوف جوالها .. قرات الرساله و ردت (( اححكي اكيد بييننا افا بس ))
    افراح (( بدر يبي يقابلك و انا عشان كذا خططت نطلع لسوق احنا كلنا بتكون افنان مع وليد و لا احد يدري غيرنا انا و انتي و هو ))
    ليان بخجل ردت (( يوووه جد وناسه و لا تخبريني قبل قسم خجلانه و خايفه بعد الله يعين .. ))
    افراح ردت (( لا تخافين ي هبله انبسطي .. يلا قبل لا يشك الي جالس جنبك )) .. قصدها وليد <


    ----------------------
12345678910111213 ...