... 131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مآريا ..}
    24-05-2016, 06:13 PM

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    واو من جد انتي مبدددددددددعه
    بليييييز كملي انتظرررررك
    ادري اني كلفتك وايد بس نزلي بارت و بليييييز طوليه و ربي بسعدك بكل حرف كتبتيه في الروايه هذه بجد ما اقدر اوصفك انتي و الروايه صراحه تجننووووووووووووووووووون
  2. futon_17
    24-05-2016, 07:24 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    مره جميييل استمري قلبي وترا متشوقه اعرف الباقي والله يعطيك العافيه والروايه مرههه جميلهه

    لا تطولين علينا
  3. مآريا ..}
    24-05-2016, 07:24 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ايوا بجد احنا متابعينك استمري و لا تطولين علينا
  4. مآريا ..}
    24-05-2016, 07:25 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    و تسلمين على تنزيل ثلاث بارتات تعبناك
  5. futon_17
    25-05-2016, 01:06 AM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ايوهه الله يسعدك نزلي لنا كل يوم بارتي طلبتك بس يكون طويل
    شوي والله الروايه جميله ومشوقه ونبي تسعدينا بالبارتيات الطويله ادري انك م تقصرين ونزلتي لنا ثلاث بارتيات اليوم والله انتي كاتبه جميله واستمري واحنا راح ندعمك بالي نقدر عليه وان شاء الله م نقصر انا ارسلة لاكثر من وحده الروايه هذي وعجبتهم ويبون التكمله واهم م عندهم حساب ويبونك تكملين ويقولون انك كاتبه ممتازه واستمري ومشكوره قلبي على البارتيات الثلاث الي اليوم ولا تطولين علينا قلبي ♡
  6. روايهه خياليهه
    25-05-2016, 01:15 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بـــــــــــــــــارت 65 ))




    _____ ❥



    آفـنان : وربي ماتوقعت امنيتي راح تتحققق ..،
    افــراح ابتسمت : ايه الظاهر وليد و نـواف كانوا متفقين .. ،
    افــــنــان ضحكت : فديته حبيبي .. ،
    افــــراح : افـنان انا جيت عشاإنك بسسسس ..!!
    افنـان بأستغراب : و مامتي ..؟
    افـــــراح و هي تبتسم : قلتيها مامتك انتي وبسسس .. عرفت هالحقيقه اتطمني .. !!
    افـــنان حطت يدها على فمها و بكل استغراب : كيف عرفتي ..؟
    افـــراح : عرفت و بسسس .. ،
    افنان ضمتها و قالت : احححححبككككك اهم شيء جيتي و شفتك .. ،
    نــــورا قاطعت حديثهم و جات ابتسمت افراح و ضمتها ..
    نـورا : افـنان امي تناديك ..!
    افـــراح شافت على افنان : رووحي !
    افـنان ابتسمت : طيب .. ،
    مشيت افنان و راحت .. ،





    _________ ❥




    حط يده على كتف آفـــراح و قال بصوته المميز : وحشتييني حيل ي عيووووني .. !
    افــــراح تجمدت ف مكانها و التفتت و لمن شافت بــــدر تراجـعـت على وراء .. و بكل ارتباك و كأنها ماتعرفه شافته نظره غريبه .. ،
    بـدر سحبها و كان بيحضنها ..
    بس افـــراح دفته .. و قالت : لو سمحت .. !!
    بــدر انفجع من تصرفها و قال : ششششفيك افـراح .. !!
    افـــراح ناظرت فيه و قالت : مافيني شـيء ..،
    بـــدر : تغيرتي حيل ..!
    افـــراح : ايه تغيرت مابي انصدم ف حياتي اكثر من كذا .. !
    بـدر : انا مو فاهم انتي ليه قاعده تقولين كذا ،
    افـــراح : لاني اعرف انك خبيت علي موضوع يخص حياتي .. ،
    بـدر : وش قصدك ..؟
    افـــراح و ف عيونها دموووع : اني مو اختك .. ،
    بـدر وهو مصدوووم : افررراح مين قال لك ..؟ و بعدين انتي لي بحسبة اختي و عمري مافرقت بينك و بين افنان .. !!
    افـــراح : كفايا الي امي سوته فيني .. ،
    بـدر : انتي قووولي لي وش سوت .. بس ؟
    افــراح : لا ماراح اقول ..،
    بدر : اذا انتي مو اختي .. ! ف يكون ف علمك انك بنت خالتي .. اوكي ..؟
    افـــــراح و هي مصدووومه : وتتت ..؟
    بـدر : ايه .. ،
    افـراح حطت يدها على فمها و ماصدقت الي سمعته .. ،
    بــدر : ياليت ماتفهميني غلط انا طول عمري حبيتك مثل خواتي .. و حطيتك ف عيوني لانك كنتي امانه ف بيتنا لين تزوجتي الشخص الي تحبينه .. !!
    افــراح ابتسمت : ايه احبه حيل .. !!
    بــدر : على العموووم حتى ليان كان لها نفس تجي بس هي الحين تعبانه و امها سافرت و راحت عندها .. ،
    افـــراح : اووه سلامتها .. ،
    بــدر : و بعدين بعطيك الامانه الي امي خبتها عنك .. ،
    افـــراح طنشت السالفه : المهم استأذنك انا برووح .. ،
    بـدر : على وين ..؟
    افـــراح : حجزت ف فندق ،
    بـــدر : اوك انا بوووصلك .. !
    افــــراح : بدر .. !
    بــدر : افــرررراح .. !
    افــــراح : لبيه .. ،
    بــدر : زعلانه مني ..؟
    افــراح : لا .. ،
    بـدر : ماتقدرين تزعلين من اخوووك الكبيرر اصلا .. ،
    افـراح بتفكير ف نفسها : و ليه احط ذنب ناصر على بـدر الي مايدري شي و يحسب انه انا و نـواف تزوجنا زواج حب .. !!
    افـــراح ابتسمت و قالت : ايييه .. ،
    بــدر : يالله اوصلك و اعطيك امانتك اقراي الرساله الي امك كتبتها .. !
    افـــراح نزلت الدموووع من عيووونها : ابي اشوووف مامتي .. !!
    بــدر : ابششري .. يمكن في صور .. عند امي .. ،
    افــــراح : تسسسلم بــدر .. ،






    _______ ❥

    وصلـها بدر للفندق بعدما اعطاها الصندووق الي يخص امه و فيه كل تفاصيل حياة افــراح .. ،
    ______ ❥

    افـــراح غيرت ملابسها و مسحت المكياج و قفلت الباب بتمام لانها كانت خايفه لوحدها بس فكرة الفندق جاتها عشان ماكان لها نفس تشوف خالتها ام افنان .. و قالت لبدر تبي وقت عشان تجلس لوحدها .. ،

    شالت جوالها و قريت الرسائل الكثيره من نـواف ..
    _________ ❥

    السـاعه 11 و نـص ..
    آفـــراح جلست على السرير و اتكت على مخده .. و شالت الصندوق و فتحته .. شافت ورقه مطبقه و محطوطه .. وصوره ..
    فـكت الرساله قبل كل شـيء ..

    (( اختي العزيزه ادري ماراح تخيبين ظني و راح تقبلين بنتي الي انا ماشفتها و لا نظره حتى من يوم جبتها ف الدنيا طلبت من صحبتي تاأخذها لك .. عشان زوجي و اهله اصروو اني انجب ولد ثاني و انتي تدرين عن مرضي الخطير .. مالقيت حل الا اني اعطيك هالامانه بين يدينك و انتي تستاهلينها لانك عطيتيني ولدك و لا فكرتي ف شيء انا ادري هالمرض بيأخذ روحي بس ارجوك اهتمي لبنتي و كأنها بنتك .. قلت لهم كانت بنت و ماتتت بس للاسف حتى خبر موتها ماحزنهم ))

    افـــراح : ولدك وت .. !!!
    شافت الصوووووره طلعت نفس الصوره الي شافتها ف بيت نـواف و ف البووووم الصور تبع امه ..
    افــــراح بصدمه صارخت : يعني نـــــواف ولد خالتي .. !!!! و انا بنت الفهد ... !!!!
    رجـعـت شعرها على ورا و حطت الورقه و الصوره ف الصندوق و جلست تفكرررر ف الصدفه الكبيره الي صارت و محد كان عارف انه نـــواف منهم و فيهم .. !!
    افــــراح و الـدموووع ف عيونها : امـــــي ليه تركتيني .. !! انا بنت الفهد ماصدق انا بنت هذاك الشخص الي ربئ نـــواف و حبه و هو مايدري انه مو ولده .. ،
    جـوال افـراح اندق ..
    نوافي يتصل بك .. ،
    افـــراح و هي تعدل صوتها : ا ا الووو .. ،
    نــــواف : كيفك افـراح ..؟
    افـراح و هي تكح : انا بخير .. ،
    نـــواف : وش فيك. .؟ تعبانه انتي ؟
    افـراح : لا مو تعبانه ياروحي ..،
    نـــواف ابتسم : اشتقت لك وربي .. ،
    افــــراح : من جد .. ؟
    نـــواف : ايه وربي حيل بعد ..!
    افـــراح ابتسمت و مسحت دموعها و قالت : و انا بعد اشتقت لك .. !!
    نـــواف : وشش مسووويه انتي مو مشغوله ..؟
    افـــراح : لا نـواف انا اخذت غرفه ف الفندق مابي اشوف امي و ناصر .. ،
    نـــواف : طيب ارجعي .. !
    افــــراح : طيب بحاول بكرا اشوف اذا الاقي التذكره .. ،
    نـــواف : اوك عمري الحين نامي بدري عشان تصحين و ترجعين .. ،
    افـــراح : اوووك ..
    نـواف : ايه و ارسلي لي الصوره .. !
    افــراح : ههههه نسيت وربي ..،
    نــواف : صدقتك .. ،
    افــراح : هههههه .. ،
    نــواف : يلا باي .. ،
    قفلت افــراح الخط و ارسلت الصوره و قامت و وقفت قدام البلكونه الي مقفله .. الفندق كان خيالي طبعا اول مرا لوحدها جات و حست بأحساس غريب و تخيلت و كأنه نـواف راقد على السرير و معاها .. و ف نفسها : تعـودت على وجوده حتى مافيني نـــوم ليتني ارجع البيت .. اشتقت لك ي نـــواف .. ،
    و شوووي و شافت نـوافي يتصل بك .. ،
    افـراح : الووو ..
    نـــواف : مافيني نـوم .. انتي نمتي ..؟ ليكون ازعجتك .. ؟
    افــــراح : لا مانمت .. ،
    نـــواف : شنو تفكرين ..؟
    افـــراح : افكررر فيك .. ،
    نـــواف : ايه فيني بس شنو ..؟
    افـــراح بخجل : اتخيلك .. !
    نـــواف : فكي السكايب و نتكلم و لين الصبح و بعدين نامي الصبح عشان ماتخافين لوحدك بالليل بكون معك .. ،
    افــــراح : هههههههههه لا نــواف نام عندك دوام ..!
    نـــواف : عادي عيني راح انام ساعه و تكفيني ..،
    افــــراح : اووووك دقيقه بس و اتصل ..،
    نـــواف : انتظرك باي .. ،

    و مـر الليل و هما يتكلمون مع بعض ...



    _______ ❥
  7. futon_17
    25-05-2016, 02:10 AM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    جميل قلبي استمري ♥:-)
  8. مآريا ..}
    25-05-2016, 06:03 AM

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    بليييييز كملي من صج ابداع مو طبيعي
    ربي يسعدك
  9. *روونق الالماس*
    25-05-2016, 09:52 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    رروووووووعهه استمتعنا بالاحداث تسلم اناملك
  10. روايهه خياليهه
    25-05-2016, 11:34 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بـــــــــــــــــارت 66 و الأخـيـرره ))




    قـامـت افــراح و شافت على الساعه 10 و نـص صباحـا ..
    غسلت وجهها .. و جلست على السرير طلبت الفطور و دقت بالتلفون الخاص للطلبات .. ،
    كانت غرقانه ف التفكير .. و تفكر ف الامور الي حيرتها .. و الصدف الي جمعتها مع نـواف ..
    وصل الفطور و اخذته و جلست على السرير و قبل لا تفطر ..
    دقت على نـواف ..
    افـراح : نـواف ..!
    نـواف : لبيه .. ؟
    افـراح : صحيت ..؟
    نـواف : امممم ايه انا ف الدوام بعدين اكلمك .. ،
    افـراح : طيب .. ،
    شافت على الصندوق و طلعت الرساله و شقتها ..
    و اخذت صورة امها و باستها و شقتها .. ،
    و بديت تفطر و هي مفهيه .. ،

    _____ ❥


    الســــاعــــــه 11 ونـص ..



    افــــراح تجهزت و لبست جينز بلون الاسود و بلوزه بلون الموفي الفاتح ..
    و لمت شعرها و تمكيجت مكيياج خفيف و حطت ملابسها و جهزت شنطتها ..
    وقفت قدام البلكونه المغلقه فتحتها و وقفت و ناظرت الشارع .. و ضاعت ف تفكيرها ..
    افـــراح : الصدفه الكبيره الي حصلت ف حياتي اني لقيتك نـــواف .. و حبيت الحياه عشانك .. و حبيت كل تفاصيل حياتي بسببك .. خليتني اعيش مستقبلي و انا ابتسم و انسى الي صار لي و أكدت لي انه كلهم يقدرووا يخذلووووني ماعداك انت و كيف ما احــــــــبــــــــــك .. ؟؟؟؟ انا اعششششقـك ي نـــواف لو تـــدري .. !!



    ________ ❥





    مشيت افـــراح و حجزت رحلتها .. و رجعت لقصر الفهد ..



    السـاعـه 4 تمامـا ..
    افــراح و هي تسأل الخادمه : وين السيد الفهد .. ؟
    الخادمه : اليوم سافر السيد على الصباح الساعه السابعه .. ،
    افــــراح عقدت حواجبها و بكل قهر اتمنت لو تشوووف ابوها و تضمه .. ،
    افـراح : امممم و السيد نـواف متى بيرجع .. ؟
    الخادمه : لا اعـلم سيدتي .. ،
    افـراح : طيب لمن توصل سيارة نواف خبريني ضروري انا طالعه فوق .. ،


    _______ ❥



    تروووشت افـراح و تجهزت و لبست فستان بلون الاسود نفسه و فردت شعرها و سوت فيهم مكر بالفير .. و اتمكيجت مكياج جدا خفيف ..

    دقت الخادمه باب غرفتها ..
    افـراح و هي تلبس السلسله : نعم .. ،
    الخادمه : سيدتي سيارة السيد نـواف وصلت ،
    افـــراح ابتسمت وضحكت من قلبها وقالت : طيب ،
    و قامت و بخطوات سريعه نزلت .. ،
    و وقفت قبال الباب و هي مرتبكه شوووي و خجلانه منه .. ،
    فتـح نـواف الباب كان لابس البدله العسكريه و متكشخ ..
    ناظر فيها و شافته افــراح و ابتسمت ..
    نـــواف قرب منها و ضمها بقووووه و قال : وحششتييني ي افــراح .. ،
    افـــراح غمضت عيوونها و ضمته و قربت بالحيل و قالت : احححــبــــك .. ،
    نــــــواف : و انا بعــد احـــبـــــــــك .. ،
... 131415161718192021222324