... 12131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. مآريا ..}
    24-05-2016, 10:09 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ويييينج اختي كملييييي
  2. مآريا ..}
    24-05-2016, 12:00 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    اختي دخلت عشانك
    بليييييز كملي
  3. futon_17
    24-05-2016, 12:17 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    وينكك كملي
  4. مآريا ..}
    24-05-2016, 12:28 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    يالله اختي نحنا نتظررررك على احر من الجمر
  5. روايهه خياليهه
    24-05-2016, 04:55 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بـــــــــــــــــارت 62 ))


    مـر الـيـووم بـسـرعـه و قـاآمت اإفـراح و سووت له اكل من نفسها و عشاآن خاآطرها اكل و اخذ العلاج .. ،

    ______________ ❥

    السـاعـه 11 و نـصـف ..
    نـاآمـت آفــراح بعدمـا حست بطفش لوحـدها و كانت خاآيفه علئ نـواف و اتمنت انه يشفئ بسرعـه ..


    قـــاآم نـــواف من نـومه شـاآف علئ افـراح نـاآيمـه ..
    إبتـسـم و قرب منـها عشاآن يبوسـهـا علئ خـدهـاآ ..
    قـرب شفايفه و فجـاآأة أفـراح صحيت رجعت شعرها علئ وراء و جلست و هي تحك عيونها .. ،
    آفـراح : نــواف صحيت .. ،
    نـــواف : ايه صحيت و حبيت اشكرك انك اهتميتي فيني و انا تعبان .. ،
    افـــراح اتكت علئ السرير ابتسمت و قالت : و كيف ماهتم فيك ..؟ مو انـت زوجـي .. ،
    سكت نـواف للحظه و رد : يعطيك العافيه .. ،
    آفـــراح : ماله داعي تشكرني .. ،
    نــــواف : الا .. ،
    أفــــــراح : لا .. ،
    نــــواف بابتسامه : نامي خلاص ازعجتك انا ..،
    افـــراح : طار نـومي .. ،
    نــــواف باسها علئ خدها و قام و هو رايح قال : نامي انا بتروووش و اروح عند مـهـند ..،
    افـــراح اتحمر خدها و من الخجل ماطالعت فيه و نزلت عيونها و بديت تفكر ..
    و ف نفسها : و ف يوووم لازم افهم ليه يعاملني كذا .. احرجني حيل .. ،




    _____ ❥

    السـاإعــه 8 صـبـاآحـا ..
    صحـيـت افـراح و تروشت و لبست روبا بدون اكمام بلون الابيض و مرسوم عليها ورود بالاسود .. فردت شعرها عشان ينشف و جلست علئ السرير بعدما رتبته و بخرت غرفتها ..
    و بتفكير : بقووله اني شفت الفيديو و عرفت الحقيقه من ناصر اني مو بنتهم و اذا هو بعد ناوي يتركني بعد ذا كله يتركني ليه يخليني احبه اكثر و ليه اسلوبه تغير معاي .. و ليه ناوي يجننني اكثر .. ،
    اندق جوالها و انقطع تفكيرها ..
    افـراح : الوو. ،
    نـواف : صاحيه .. ؟
    افـراح : تـوي صحيت .. ،
    نــواف : اها ساألتك عشاإن توني فطرت مع مهند و قلت اجيب لك بعد لا تتعبين روحك و تطبخين و كذا .. ،
    افـراح : مششكور .. ،
    نــواف : ماله داعي تشكريني .. ،
    قفل نـــواف الخط و بعد ربع ساآعه رجـع البيت ..


    _______ ❥

    حطت تجرافها و القلم علئ جنب لمن شافت انه نـواف دخل الغرفه ..
    كان لابس تيشيرت بلون الاسود و جينز بلون الابيض ..

    جلس نـواف جنبها و ناظر فيها شافها متضايقه شوي ..
    نــواف : وش فيك افــراح .. ؟
    افـــراح عدلت جلستها و جلست قباله : نـواف ابي اقولك شـيء ..،
    نــواف : قوولي اسمعك .. ،
    افــراح : صحيح انا مالي احد .. ،
    نـواف بأستغراب : و مين قال لك هالكلام .. ،
    افـرراح : بصراحه انا شفت الفيديو الي ارسله مهـنـد و ناصر اعترف فيه بكل الحقيقه .. ،
    نـــواف وهو يصرف : امممم متئ شفتيه ..؟
    افـراح : قبل فتره لمن سافرنا .. ،
    نـــواف بكل جديه و صراحه : ايه ي افـراح هذي الحقيقه .. الي ماقدرت اقولك هي اسف .. ،
    افـــراح و الدموع ف عيونها : ايه مالي احد و انت بعد راح تتتركني .. ،
    نــواف بطفش : انا نفسي افهـم مين يقولك كل يوم انه نـواف بيتركك و مايبيك .. ،
    افـــراح : احساسي .. ،
    نـــواف بجديه: ي زينه احساسك تتوقعين شخص احتفظ فيك لين الحين و عطاك سمعته و عيلته و كل شي و بعدها يتركك و كأنه مايعرفك .. و للاسف انا مو عبدالله عشان اسوي هالشيء و اذا ماكنت رجال و ماكنت كفو كنت اليوم الثاني رميتك بالشارع و قلت لناس و العالم و لك اني مابيك و مغصوب فيك .. ،
    افـراح نزلت الدموع من عيونها و قالت بأرتباك : اسفه .. ،
    نـواف : ماخلصت كلامي ..
    افـــراح مسحت دموعها : اسمعك ..،
    نـــواف : عمري ضايقتك ..؟
    افـــراح : لا ..،
    نـــواف : اجل لا تبكين .. ،
    افــــراح : ماراح تتركني ..؟
    نــــواف : ي الله رجعنا علئ نفس الموال .. ،
    افــــراح : ابي منك الجواب .. ،
    نـواف : اوووك راح اجاوبك بالاول روحي افطري ،
    إفـراح : نــواف مالي نفس افطر الحين جاوبني .. !!
    نــــواف حضنـهـاآ بقـووه و قـــال بصوته الخطير : ابيك ي خبله .. افهمي .. ،
    افـــراح غمضت عيونها و فرحت من قلبها و ابتسمت و لا اراديا طلع من فمها : احـبـــك ي نـــــواف و هالكلمه عمري ما قلتها لاأحد .. ،
    نـــواف وهو حاضنها عقد حواجبه و قال : من جد .. ؟
    افـراح بجنون : ايه اول مرا اقولها بحياتي و لك انت و بس .. ،
    نــــواف وخرها شوي و قال وهو ماسكها من ذراعها بيدينه ..
    نـواف : احلفي .. ،
    افـــراح بخجل نزلت عيووونها و قالت : وربي ماقلتها لاي احد غيرك انت ي نـواف .. ،
    نـــواف بجرائه : اجل حطي عينك بعيني .. ،
    نـواف بدأ يناظر فيها
    افـراح ناظرت و بكل خجل بديت تناظر ف يدينها و هي خجلانه و مرتبكه .. ،
    نـــواف : خـوافـه .. ،
  6. روايهه خياليهه
    24-05-2016, 04:57 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بـــــــــــــــــارت 63 ))





    ______❥




    نـــواف : يالله قوومـي افطرري .. ،
    إفــراح : طيب .. ،
    راحـت افــراح تفطر ..
    و اتصل نـواف ..
    نـــواف : الـــو كيفك ... ؟
    ولـيـد : ي هلا بالاخ نـواف الحمدلله انت كيفك .. ،
    نــواف : تمام .. ابيك ماتخبر افنان بسوي لزوجتي مفاجأه حلوووه .. و بتجي عند افنان تعيش اسبوع بس .. ،
    ولـيـد : ابشر .. ،
    نـــواف : تأخذها من المطار و تطمني و انا عشان دوامي مقدر اجي والله توني تعينت و علي ضغط الحين .. ،
    ولـيـد : بالتوفيق اخوي .. ،
    نـواف : يالله مع السلامه .. ،

    _________ ❥




    آفــراح فطرت و طلعت الغرفه شافت نـواف منسدح و معاه اللاب و مشغول فيه ..
    افـــراح لمت شعرها بالشباصه و جلست عالسرير و قالت و هي تناظره : تبي تنام ..؟
    نـــواف : بعد شووي .. ،
    افــراح : طيب .. ،
    نــواف : نسيت اقولك بكرا احنا مسافرين جهزي الشنطه ..،
    افـراح بأستغراب : وووين ..؟
    نـــواف : اي مكان مو لازم اقووولك .. ،

    _________ ❥



    وليـد اتصل على افنان و بابتسامه : كيفك حبيبتي ..؟
    افـنـان : الحمدلله انت كيفك .. ؟
    وليـد : بخير دامك بخير .. امممممم مبسوطه بكرا ملكتنا .. ؟
    افنـان : مبسوطه و حيل بعد .. ،
    وليد : دوووم ربي يخليك لي ي قلبي .. ،
    افنـان : تدوووم لي .. وليد وش تتمنى الحين و يتحقق لك ،
    وليد : اتزوجك هههههه و انتي ..؟
    افنـان بحزن : اشوووف حبيبتي افـراح .. ،
    وليد : اها يالله بعدين اكلمك مشغووول باي حبي ..،
    قفلت افنـان و نزلت الدموع من عيونها .. و افتكرت افـراح و ايامهم الحلـوه .. ،

    ______ ❥

    اليـوووم الـتـالـي السـاإعه 4


    جهزت افـــراح الشنطه و على قولة نـواف لأسبوع بس حطت ملابس قليله ..
    رجـع نــواف من دوووامه و قال لها تنزل بسرعه و تخلي الخادم يشيل الشنطه .. ،
    لبست افــراح بنطلون و بلوزه بلون الاسود باأكمام القصيره .. و فردت شعرها و حطت شباصه ف وسط شعرها ..
    نزلت و جلست ف السياره .. ،
    نـــواف وهو يبتسم : كيفك ..؟
    افــراح : نـواف .. !
    نـواف : لبيه. ،
    افـراح : بتسافر بالبدله العسكريه يعني ..،
    نـــواف وهو يشغل السياره : نوووو .. ،
    افـراح : اجل ..؟
    نــواف : استني شوووي نوصل المطار .. ،
    افـراح بأستغراب ناظرت فيه و سكتت .. ،

    و بعد ساآعـه تقريبا وصلـو المطار نزلوا افراح و نـــواف .. ،

    افـــراح بخووف افتكرت يوووم ما جات مع نـواف هـنـا و ماكانوا متزوجين وقتها .. ،
    نـــواف طلع السيجاره و ولعها و بدأ يدخن .. ،
    افــراح : و لين متى بنظل واقفين هنا فمهني .. ؟
    نـــواف : اممممم انا ماراح اسافر معك بتسافرين لوحدك و ترجعين بعد اسبوع .. و تروحين عند افنان ..،
    افـــراح و هي خايفه انه نـواف ليتركها : ووووت .. ؟
    نـــواف : ادري وين راح تفكيرك .. الله يسامحك .. ،
    افــراح : طيب كنت تقول لي من اول .. ،
    نـــــواف : راح تعرفين من وليد كل شـيء استعجلي ماعندنا وقت .. ،
    افــــراح شالت الشنطه و كانت بتمشي و ف قلبها خوووف غريب .. و ماتبي تترك نـــواف ..
    نــــواف سحبها و حضنها و قال : ماتبي تودعين زوجك .. ؟
    افـراح و الدموع ف عيونها : انتبه على نفسك .. ،
    نـواف و هو يبتسم : و انتي بعد على العموم كله بس اسبوع و بعدها ترجعين و .. ،
    سكت نـواف لحظه ،
    افـراح بخوف : و شنو. .. ؟
    نــواف طلع جوال جديد من جيبه و حط على يدها ..
    نـــواف : هذي هديتي لك .. ! تلقين فيه رقم راسليه بكل حب .. اوك .. ؟
    افـــراح اخذت الجوال و مشيت و بكل خوف فتحت الجوال و شافت مكتوب ..
  7. بنت البهكلي
    24-05-2016, 05:00 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    يدوب اندمجت ب البارت خللص يذكررني بدعايات mac في رمضان بسررعه تقطع حماسك
  8. مآريا ..}
    24-05-2016, 05:29 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    تسلمي يا عسووووووووووووووووله على هالبارتين الحلويييين مثلك
  9. مآريا ..}
    24-05-2016, 05:32 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    الاحداث تجنن وايد
    و انتي تجنني اكثثثثثثثر الله يخليك و يسعدك يا ملكه كاتبه الروايات ههههه تستحقينه و الله الروايه و لا أرووع
    الصراحه بالاول ما كنت مرتاحه انه افراح خرجت من عند اهلها و المشكله الي سووها روان و ناصر بس الحين اقول الحمد لله صج انه نواف يستاهلها
    بلييييز كملي احنا ننتظرك
    يا ريت لو تنزلي اليوم بلييييز
  10. روايهه خياليهه
    24-05-2016, 05:49 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بـــــــــــــــــارت 64 ))



    ” نـــــوواآفــــي “


    دقت عـشـاآن تتأكد و من خوفها و ارتباكها حست باأحاسيس مهددهه تقتل فرحتها و سعادتها .. ،
    اندق جوال نــواف سمعت من وراها التفتت و تركت الشنطه و جريت لعنده و حضنته بقوووه ..
    نـــواف وهو يحضنها : يا مجنونه ابيك .. !
    افـراح غمضت عيونها و بكل فرحه و الدموع ف عيونها : و انا بعد ابيك .. ،
    نـــواف : اتأكدي .. ،
    افــراح تبعدت و ابتسمت : تأكدت ..،
    مشيت بسرعه و شالت الشنطه و راحت .. ،






    ________ ❥



    السـاإعه 7 و نـص ..
    لبست فستاإنـهـاآ الذهبي المرصع بفصوص ذهبيه ..
    تسريحتها كانت جونان و كل شعرها مسويته بالمكر .. و الخصل من قدام مكر .. و المكياج مرتب و رووعه .. عيونها محدده بالاسود و الذهبي ..

    افـنـان جلست على الكنب و كانت الغرفه كبيره تبع القاعه .. ،


    ______ ❥



    افــراح ناظرت على الاكياس الي محطوطه وراء .. ف السياره ..
    افراح باستغراب : شنو ذا ..؟
    وليد : امممم ذذا طلب زوجك. .. ، فستان هديه لك .. !
    افـــراح : فستان ليه ..؟
    وليد : اليوووم ملكتنا انا و افنان .. ،
    افراح وهي مبسوطه : من جد !!!! ..،
    وليد : بأخذك عند الكوفيره وربي مفاجأه لافنان تراها مو عارفه .. ،
    افراح حطت يدها على فمها و طارت من الفرحه .. ،
    و طلعت الجوال و كتبت رساله ..


    (( نــواف ششششكرا على الهديه وربي ماتوقعت كل ذا عشاني .. احححححبك.. و بشكر على القدر الي جمعني بأحلى شخص بالكوووون .. )) ..



    _______ ❥




    تـجـــهـزت افـــــراح و لبست الفستان .. كان مرا روعه و بلون الاسود و حلقهه مفتوح من قدام و من الظهر نصه مفتوح .. و بدون اكمام .. و خيالي ..
    و تسريحتها كله مكر بالفير و مفرود شعرها ..


    اندق جوال افـــراح ..
    شافت الرساله من نــواف ..
    (( الـعفــو افـــراح .. خليك مبتسمه دوووووم .. و صوري نفسك و ارسلي لي الصوره لا تنسين.. !! ))


    افـراح قرات و بكل خجل استغربت من طلبه و صورت نفسها بس مارسلت و قررت ترسل بعدما توصل القاعه .. ،



    _______ ❥


    السـاآعـه 8 و ننـص مساءا ..

    وصـلـت سـيــــاره وليد قدام القاآعه .. ابتسم وليد و قال لها تدخل ..
    افــراح مشيت بكل تررردد و هي تفتكر هذيك اللحظات لمن امها طردتها من البيت .. و حاولت تنسي نفسها ..
    لمحتها نــورا لمن فكت افـــراح الباب .. ،
    جريت نــورا بكل سرعتها عند افنان .. ،
    افنان كانت ماسكه الباقه و جالسه .. ،
    نـــورا بصوتها الطفولي : افنان افنان ماتصدقين مين جاء .. افراح افرررراح جاتتتت هي واقفه عند الباب .. ،
    افـــنــــان اول ماسمعت الخبر انفجعت بقوووه و صرخت : من جدك نوووره ... !!
    مسكت فستانها الطووويل بيدينها و جريت و لا فكرت ف المعازيم الي بيشوفوها قبل الزفه او شـيء .. ،
    الدمـــوع امتلئت ف عيوووونها و بديت تنزل الدررررج بسسرعه ..
    وصلت القاعـه و شافت افـراح مفهيه و تناظر ف امها و احاسيسها الملخبطه من بعدما عرفت انها مو بنتهم .. ،
    جريت افنــــان و قالت و هي تبكي : افــــــــرررررررراحححح ... !!
    افــــراح التفتت و شافت على افنان الي متجهزه و باينه مرا حلوه .. ضمتها افنان بكل قوتها ..
    و افــــراح بعد ضمتها و قالت و هي تبكي : وحححححششششششتييييينييي .. !!
    افنـــــان و الدمووووع على خدها : افـــــرررررراححح حبيبتي وحشششششتيييييني .. ،
... 12131415161718192021222324