... 101112131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. futon_17
    21-05-2016, 11:46 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملييي :'(
  2. روايهه خياليهه
    22-05-2016, 09:58 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 60 ))



    _________❥




    نواف مشي خطوات و قرب من افراح و حط يده على خصرها و قربها من وجهه و ابتسم و هو يحضنها و حاط يده الثانيه على ظهرها ..
    آفراح بأرتباك و خجل و بهمس : امممم نواف وش قاعد تسوي الكل يشوفنا .. ،
    نواف وهو يقرب وجهه من اذنه : عادي انتي زوجتي .. !
    آفراح بخوف : ولو .. ،
    نواف طنشها و قربها اكثر و حضنها و حط شفايفه على خدها .. ،
    افراح تجنننت و ماتت من الخجل و مافهمت على تصرفه .. ،
    عبدالله بقهر رمى كإسة الزجاج الي ف يده على الارض .. قريب منهم ..
    نواف تبعد شوي من افراح و قال : سلامات انت وش جابك هنا .. ؟
    عبدالله بصوت عالي : انت كلب ..،
    افراح بخوف كانت بتمشي الا انجرحت ف رجلها ..
    نواف وهو يناظر ف عبدالله : هههههههههههههه بالله مين الكلب .. ؟ الي يناظر فينا و قاط نفسه ..!!
    آفراح مسكت ذراع نواف و بخوف : نواف خلاص .. ؛ و كملت و هي تناظر ف رجلها و ترفع الفستان : اهه انجرحت ف رجلي .. ،
    نواف : و ليه مالبستي الكعب. .؟
    آفراح : مادري نسيت ..،
    انقطع حديثهم بصراخ عبدالله : راح تشوف يالكلب انت راح افضحك ف كل مكان .. ،
    نواف شال افراح و مشي من هناك و قرب من عبدالله و هو رايح قال بصوت منخفض : تبيني اطيرك من العسكريه ..؟،
    سكت عبدالله .. للحظات .. ،
    و راح نواف و هو شايل افراح ..
    الكل استغرب لمن شاف و بداو يتكلمو و كل احد يضيف تعاليقه و ارائه .. ،
    إيلين : هههههههه حتى احمد ماسواها قدام كلهم .. ،
    غلا : امممممم اظن رجلها انجرحت عشان .. ،
    إيلين : اوووووه .. ،



    _____❥




    أفراح بخوف و خجل : نزلني نواف ما انجرحت بقوه بس شوووي .. ،
    نواف طنشها و وصلوا الغرفه فتحت الباب سيمي و دخل و جلسها على السرير .. ،
    نواف كان بيقوم و يروح .. افراح مسكت يده و قالت : نواف ابي اسألك سؤال ..؟
    نواف جلس على السرير قبالها و قال : اسألي..،
    آفراح : ليه اسلوبك تغير معاي و مو مثل اوول .. !!
    نواف رفع حاجبه و قال : والله ..؟ أسألي نفسك اول بعدين اسأليني و اذا لقيتي جواب علميني انا بعد .. ،
    افراح و هي تناظر ف عيونه : صارحني ؟
    نواف بكبرياء وهو يخفي احاسيسه و مشاعره : اصارحك ف شنو ..؟؟ افراح لا تفسري على كيفك اوكي ..؟
    افراح : طيب .. ،
    نواف قام و راح ..
    نواف ف نفسه : تبيني اجاوبك و انا من نفسي مو عارف ليه انا اتصرف كذا .. !! جنننتيني و تبيني اصارحك ابيييييك بسسسس كيف اقولك و كيف اصارحك .. ؟؟ و زيما كنت احب امي و اموت فيها و الومها انها تركتني و راحت صرت احبك بطريقه جنونيه و اخاف انك تتركيني و تروحين ي افراح انا ادرررري اذا اعترفت لك الي بقلبي بيفرقنا القدر .. ادررري اذا تمنيت قربك ف يوم راح انحرم منه .. !! و بالأخير ف يوووم راح نترك بعض .. ليه احبك اجل ..؟ و ليه اعششقك ..؟ و ليه اتمناك ..؟ و ليه اتمنى قربك .. ؟ و ليه اتجننن يوم اشوفك ..؟ انتي مو لي ..
    بس انا ..
    حبيت حياتي عشانك ..




    ________ ❥



    مهند وهو يناظر عبدالله : عبووود برايي لا تحاوول تقرب من نواف ..،
    عبدالله بعصبيه: مادخلك فيني. ؟
    مهند بضحكه : تراهم يحبوووون بعض حيل لا تحاول و بعدين من وين لك وجه تسوي هالحركات ..؟
    عبدالله : بنت عمي هي ..،
    مهند : اووووه ياخي من فين طلعت لنا انت .. شنسوي لك اذا بنت عمك .. اقول شوف الباب .. ،
    اندق جوال مهند .. نواف يتصل بك
    مهند : الو ..
    نووواف : تعال ف الحديقه .. ،
    مهند : اوووك .. ،



    ________ ❥




    نواف واقف و بتفكير : مهند ابي اصارحها ..،
    مهند : احسن لك .. ،
    نواف : بس ابي فرصه .. ،
    مهند : اهم شيء لا تقووول لعبدالله انه هالمصيبه الي صارت لك بسبب اخته صدقني بيأخذ افراح منك بحيله مانتوقعها احنا .. ،
    نواف : برايك من جد ..؟
    مهند : ايه حاس عبدالله مو مستسلم ابد و حاب ينتقم .. بصراحه .. ،
    نواف : ي شينه بس .. ماصدق كان ذا خووويي ف يوم من الايام .. ،
    مهند : ايه عشان بنت حاقد عليك ..،
    نواف : انا عارف هو موب كفو ابد .. ،
    مهند : خليك بعيد عنه .. ،
    نواف : قلعته .. ،

    _________ ❥


    و بعد ساإعه راإحو المعازيم .. و ناظر الفهد ولده و حضنه و قال وهو واقف قدام الباب الكبير لقصرهمم ..
    الفهد : ي ولدي لك مفاإجاآه .. مني إهداء بسبب ترقيتك .. ،
    نواف عقد حواجبه و شاف على ابوه و قال : تسلم يالغالي والله ربي يخليك لي .. يالحب ..،
    مهند : الله ي خاآلي وش هي المفاجاه حتى ماخبرتني .. ،
    نواف : اقول انت يالحشري .. ،
    مهند : ههههههههههععه غلا حبيبي نادي افراح عشان تشوف المفاجاأه معانا ..،
    الفهد : ايه نادوها هالبنت الطيبه غيرت حياة ولدي الله يسعدها .. ،
    غلا : طيب ثواني ..،




    و بعد لحظات جاأوووا افراح و غلا .. وقفت افراح جنب نواف و ناظرت فيه و ابتسمت ..،
    الفهد اشر للخادم و بعد لحظات وصلت السياره السوداء الي نوعها اخر نوع و موديلها مرا راقي و غاليه بالحيل و محطوطه عليها شريطه حمراء زي تغاليف الهدايا .. و ورود حمراء على السقف على شكل باقه ..
    نواف بأستغراب ناظر ابوه و قال : بابا كيف عرفت كنت قريب بغير سيارتي و اشتري من نفس النوع ذا .. ،
    الفهد : ايه ي وليدي شفت كيف ابوك يعرف الي بداخلك و يعرف الشيء الي انت تحبه ،
    نواف من الفرحه حضن ابوووه ،
    مهند : واو خياليه السياره ي خالي و متى دوري عاد .. ،
    الفهد بضحكه : بيوم زواجك هههههههه .. ،
    مهند : عاد ي خالي مطولين وربي طفشت بالله فهم بابا .. ،
    نواف بضحكه : هههههههههههههههه مستعجل .. هاه .. ،
    مهند بنظره : انطم انت هههههههههه .. ،
    الخدام جاء و معاه مخده حمراء عليها مقص .. عشاآن يقص الشريط نواف ..
    نواف اخذ المقص و اتقدم و هو يناظر ف افراح ..
    افراح ابتسمت و قالت : مبرووووك ياقلبي .. ،
    نواف شافها بنظرات جريئه و ابتسم و قص الشريط و اعطاها الباقه الي كانت مع الشرايط ..
    نواف وهو يقرب منها وهمس ف اذنها : انتي اول وحده تجلسين ف السياره ي افراح .. ،
    افراح بخجل : اوك يسلموء نواف .. ،
    الفهد : وش تتتشاورون انت وياها ..،
    نواف بابتسامه : بابا اقول للحب تجلس ف السياره .. ،
    الفهد : ايه يالله افراح اجلسي .. ،
    مسك نواف يد افراح و مشيت افراح خطوات و هي شايله الفستان .. ،
    جلست أفراح و قفلت الباب .. نواف اخذ المفاتيح السياره من ابوه .. و باسه على راسه و جري و جلس ف السياره .. ناظر ف افراح ..
    آفراح و هي تناظر فيه : شووو ..؟
    نواف شاف على المفاتيح الي ميداليتها بحرف A و N و قلب احمر ..
    نواف وهو يبتسم : حركات .. ،
    آفراح : حلوووه الميداليه هههههه.. ،
    نواف : امممم يالله نأخذ لفه بالسياره الجديده .. ،
    افراح و هي تفتكر شيء : لا دقيقه بجيب شي و اجي .. ،
    طلعت افراح من السياره شافت الكل دخل القصر يشربون القهوه و يتسولفون ..
    افراح جريت على الغرفه عشان تجيب الهديه .. فتحت باب الغرفه و طلعت الهديه و حطتها ف الكيس و نزلت بسرعه و طلعت من القصر .. شافت السياره و تقدمت و جلست ..
    نواف وهو يناظر فيها : تأخرتي مرا ..،
    آفراح وهي مفهيه و تناظره : من جد ..؟
    نواف وهو يحط المفتاح و يشغل السياره : ايه ،
    آفراح طلعت العلبه المغلفه و عطته : و هذي الهديه مني .. ،
    بأستغراب شاف و اخذ منها الهديه و فتحها
    نواف بضحكه : واو نايس .. ،
    آفراح بخجل : اهم شيء عجبتك .. ،
    نواف وهو يبتسم : تسلمين والله ..،
    افراح : يسلمك ربي .. ،
  3. futon_17
    22-05-2016, 12:13 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    طلبتك كمليي اليوم عطلت وابي بارتي طويل الله يوفقك
  4. futon_17
    22-05-2016, 07:08 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملي
  5. بشرى لكم مني
    22-05-2016, 08:24 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    إي بلييييييييز كمليييييييي يا مبدعة
    ما شاء الله عليييييك
    لا تتأخري عليييينا بالتكملة...
  6. futon_17
    22-05-2016, 11:18 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملييي *~*
  7. *روونق الالماس*
    22-05-2016, 11:25 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    روووعه بس البارت قصير :(
  8. " عهد الهناء "
    23-05-2016, 08:54 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    الله حبيت الروايه
  9. futon_17
    23-05-2016, 01:12 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كمليييي
  10. futon_17
    23-05-2016, 04:26 PM

    رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    وينكك
... 101112131415161718192021222324