... 9101112131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. futon_17
    20-05-2016, 03:38 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    طولتي علينا كملييييييييي بلييييز
  2. بنت البهكلي
    20-05-2016, 04:40 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    الله ع الروايه الحلوه
    بس حرام يطلقها
  3. futon_17
    20-05-2016, 09:44 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كملييييي
  4. futon_17
    20-05-2016, 03:16 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    هففف كملي طولتي علينا
  5. *روونق الالماس*
    21-05-2016, 12:19 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    طولتي علينا حتئ حماسنا راح :(
  6. *روونق الالماس*
    21-05-2016, 12:23 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ماريا انا حاليا اكتب روايه جديده وموعد تنزيلها راح يكون بعد رمضان ... يعني فالعيد انا وعدتك لا كتبت اقولك ياعسل :)
  7. روايهه خياليهه
    21-05-2016, 06:31 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 59 ))



    _______❥


    صحيت أفراح من نومهاآ و قالت بكل إرتباك و خوف : نواف ..،
    نواف حط اللاب علئ جنب و شاف علئ افراح الي مفجوعه و صحيت و كأنها شافت حلم مخيف ..
    شعرها متناثر عليها و حاطه يدها ع راسها و تبكي ..
    نواف تقدم و حضنها عشان يهدئها افراح و هي ف النوم و بكل خوف بديت تتكلم و هي مو حاسه وش قاعده تقول .. : نواف مالي غيرك لا تتركني ..،
    نواف بيده بعد شعرها عن وجهها و حضنها بقوه و قال و هو يطمنها : مافي شيء من كذا تطمني .. ،
    نامت أفراح ف حضنه .. شاف نواف عليها و ف نفسه : شكلها خافت او شافت حلم مرعب ..،
    غطاها نواف و رقد جنبها وهي ف حضنه نايمه و مو حاسه ف شي..
    نواف اول مرا اتقرب منها لهدرجه ذي و حس بأحساس صعب
    نواف : وشلون انتي حاسه بالامان بحضني و انا الي وعدتك اتركك .. للأسف ماراح اقدر اخلف وعدي و حتئ لو اني مبسوط بقربك و حبيتك .. برائتك تشدني لك ولو اني اتجاهل مشاعري تجاهك .. ،



    الساعه .. 8 و نص صباآحا ..

    فتحت أفراح عيونها و حاولت تقوم شافت انها ف حضن نواف و هو نايم انفجعت و صحيت بتمام و اتبعدت و جلست و لمت شعرها علئ جنب ..
    أفراح ف نفسها : وشش صار ف الليل وش هالحلم المزعج الي شفته حسيته حقيقه هف بس و كيف نواف حضني .. اكيد كنت مرعوبه عشاآن ..،
    ناظرت ف نواف و غطته زين باللحاف و قامت و راحت تتروش ..،


    رجعت أفراح بعدما اخذت شاآووور ..
    نواف ناظر فيها و قال : أفراح ..
    أفراح التفتت و هي جالسه قدام التسريحه و شعرها المبلل مفروود و لابسه روبا خفيفه بلون الابيض بأكمام قصيره ..
    أفراح وهي تحط الكريم ف يدها : لبيه ..،
    نواف : تجهزي بسرعه اليوم الممعازيم راح يجون من الساعه 8 .. ،
    أفراح : طيب .. ،
    اندق جوال افراح و قاطع حديثهم ..
    أفراح و هي ترد : الووو. ،
    غلا : ي هلا افراح كيفك ..؟
    أفراح :الحمدلله.. ،
    غلا : ايلين جاأت ي افراح و بنتجهز من الكوفيره و نجي مع الكوفيره عشان حتى انتي تتجهزي بعد العصر شرايك .. ؟
    أفراح : طيب حلو .. انتظركم حياكم .. ،
    غلا : يالله افطري هههههه ازعجتك من الصبح ،
    آفراح : لا عادي حياتي .. مع السلامه ..،
    قفلت افراح الخط و حطت الجوال .. ،
    نواف استاأذن و راح يترووش .. ،


    جلست افراح على السرير بعدما رتبته و طبقت اللحاف و فتحت الستاير نوور الشمس غطى على كل ارجاء الغرفه .. ،
    آفراح و هي تفكر ..
    : وش اسووي و كيف اهرب من واقعي و كيف اصارح نواف اني مابي اتركه و مالي احد غيره ميين لي انا مين ابوي و مين امي ماعرف و ليتني اعرف .. و كيف ادور عليهم و هما استغنوا عني و رموووني عند ام افنان الي ربتني ليتني اعرف مين عيلتي .. وش هالعذاب .. انا لووحدي هذا الاحساس مايفارقني اصلا نواف مايبيني ..،
    امتلئت الدموووع ف عيونها و كتمت البكاء ف داخلهاآ ..
    بعد لحظات جاء نواف و هو لابس جينز و بلوزه بدون اكمام بلون اسود .. انتبه على افراح الي جالسه على السرير و لامه نفسها جلس قبالها و بكل حنيه عشان يهدئها افتكر حالتها ف الليل ..
    نواف : افراح ..،
    افراح حاولت تبتسم : لبيه ..،
    نواف : وش حلمتي البارح ..؟
    افراح بتفكير : شيء اخاف منه حيل .. ،
    نواف اخذ كاسه المويا و عطاها : اشربي مويا و روقي و لا تخافين من اي شيء .. ،
    افراح شربت المويا و حطت الكاسه على جنب ..
    و نزلت عيونها و قالت و فيها نبرت بكاء : لا تشيل همي راح ابتسم ف الحفله ..،
    نواف : تحسبين تهمني مصلحتي بس ..؟
    أفراح و هي تبتسم ابتسامة حزينه : ولو هذا اتفاقنا و هذا الي يهمك ..انا كيف اهمك و انت ماتعرفني و اتنكبت فيني و مغصوب علي ..،
    نواف : هف بس كيف افهمك .. ،
    آفراح : مايحتاج تفهمني انا اعرف ..
    نواف قام و كان بيروح و قال : زين فكري زيما تبين بروح ..،



    ________ ❥



    الساآعة 7 .. مساءا
    تجهزت اأفراح و لبست فستان ابيض و عليه ورود بقماش شفاف و ورود صغيره من خلف الفستان و له ذيل طويل شوي و بأكمام شفافه و مفتوح من الظهر و الحلق ..
    و الكوفيره عملت لها تسريحه روعه لمت شعرها زي الكعكه و طلعت خصل مسويه فيها مكر من قدام و القصه مستشوره .. علئ جنب .. و المكياج ناعم جدا محدد بلوون الاسود و روج احمر .. لبست الاكسسوارات الي مصنوعه من الالماس .. و ناظرت اخر نظره ف المرايا ..

    نواف دخل الغرفه عشاآن يتجهز و توه راجع من الدوام ..
    وقف قبالها قدام التسريحه و بدأ يناظر فيها ..
    آفراح بأستغراب : وش فيك ..؟
    نواف : ولاشيء انزلي تحت المعازيم حضروا كلهم .. ،
    آفراح : طيب .. ،
    اندق الباب و راحت افراح فتحت ايلين بابتسامه : ليكون ازعجتكم ..؟
    افراح : لا عيني عادي ..،
    ايلين : ماشاءالله تبارك الله مرا باينه قمر ..،
    ابتسمت افراح و قالت : تسلمين .. ،




    _________❥



    و بعد لحظاآت بدأ الحفل و الكل تواجد ف الدور الثالث الي مكانه مثل صالة افراح و هو للاحتفالات و المناسبات .. و فيه اربعه بلكونات تطل علئ المنظر الخارجي .. ،

    بعدماآ سلمت علئ المعازيم افراح راحت وقفت علئ البلكونه الي تطل علئ منظر الحديقه الي برا .. و الجو روووعه و تقريبا برد و هواء بارد .. و وقت المساء زادت الحفل من روعته .. ،
    ناظرت افراح علئ السماء الصافيه و القمر الكامل .. و ف نفسها : ابي اتقرب منك و ابي انهي كل الحواجز الي بيينناآ انا ما عاد ابي غيرك .. ابيك انت و بس .. ،
    جاء صوت من وراها بالضبط : ترا ما نسيتك و لا اقدر انساك و راح يجي يوم و تكونين لي و يتخلئ عنك هالكلب .. ،
    أفراح التفتت و بكل استغراب تراجعت لين حست انها التصقت علئ السور تماما..
    آفراح : انت وششش بغيت ..؟





    ______❥

    مهند وهو يدق نواف : هيه شوف زوجتك واقفه مع مين روح بس عندها .. ،
    نواف و هو يبتسم و ف قمة العصبية : عاد احد يبي يتعلم النذاله يتعلم من ذا .. ،
    مهند : مو وقته روح عندها الحين عاد ابوك عازمه و كأنكم حبايب .. ،
  8. futon_17
    21-05-2016, 10:41 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    جمييييييييل كملي لا تطولين كمليه اليوم طلبتك
  9. *روونق الالماس*
    21-05-2016, 12:15 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    روووووعه كملي اليوووووم
  10. futon_17
    21-05-2016, 07:17 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    كمليييييي اليوم طلبتك
... 9101112131415161718192021222324