... 89101112131415161718192021222324

روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

قصة كاملة - رواية كامله جميلة للكاتبه ارسال إلى Twitter ارسال إلى facebook
  1. روايهه خياليهه
    18-05-2016, 06:53 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    (( بارت 58 ))



    الساعه 8 و نص صحيت أفراح و ترووشت و جلست قدام التسريحه و لبست اخراس و حطت العطر و روج فووشي كانت لابسه بنطلون اسود و بلوزه بلون الفوشي اكمامه قصيره ..
    شافت على نواف باقي نايم راحت عند الادراج و شالت علبة التدخين و كانت رايحه الا مسكها نواف من يدها ..
    أفراح بخوف التفتت و جلست على السرير ..
    نواف وهو يعدل جلسته : و ليه ..؟
    أفراح بأرتباك : التدخين مضر .. !
    نواف بالعنيه و هو يشوف ردة فعلها : عادي مايهم .. ،
    أفراح أبتسمت و قامت و راحت ترمي علبة التدخين .. ،
    نواف ف نفسه : يهمك و تخافين علي .. بس ماتعترفي مثلي يهمني وجودك بس ماعترف لك اخاف لو اعترف لك انخذل و اعرف انك مو لي او القدر يلعب لعبته و يأخذني منك و يتركني لوحدي زيما كنت من زمان لوحدي ..،


    ________ ❥



    أفراح جهزت الفطور ف المطبخ و هي تفكر ف نفسها ..
    افراح : يهمني وجودك ف حياتي و كيف اقولك السعاده الي انا حسيت فيها لمن حضنتني .. حسيت اني حبيت حياتي الي وصلتني لك .. و صرت احب لحظاتي يوم اششوفك ي نواف .. انت الي خليتني افكر فيك و احتريك يوم انك ضحيت بحياتك عشاني .. و قبلت فيني .. و انا قبلت فيك من قلبي .. من يووم رضيت بوجودي ف حياتك و كأنه الحياه تقربنا من بعض .. و احنا رغم كل شيء نتصرف و نحاول نبتعد عن بعض ،

    ____ ... ❥


    دخلت افراح الغرفه .. و ناظرت ف نواف الي مشغول ف اللاب ..
    اأفراح : الفطور جاهز .. ،
    نواف : اوك تعالي عشاإن نفطر ..،
    أفراح : جايه بعد شوي .. ،
    نواف حط اللاب و طلع من الغرفه .. ،
    أفراح شالت جوالها و اتصلت على غلا ..
    أفراح : غلا كيفك ..؟
    غلا وهي تبتسم : بخير ي عيونها انتي كيفك ..؟
    أفراح : الحمدلله .. ،
    غلا : صباحك سكر ..،
    أفراح : صباحك سعاده .. غلا ابي رايك ..،
    غلا : ف شو..؟
    أفراح : ابي اشتري هديه لنواف ..،
    غلا : واو فكره حلوه. .،
    أفراح : وش رايك نطلع السوق اليوم بس مابيه يدري ..،
    غلا : عادي قولي انك جايه عندي ..،
    أفراح : والله فكره هههههه تسلمين غلا ..،
    غلا : ربي يسلمك عادي انا اشتري لمهند بعد ههههههههه .. ،
    أفراح : ههههههه يالله مع السلامه بروح افطر .. ،
    قفلت افراح الخط و ابتسمت و سوت ظفيره مهمله لشعرها الطويل و نزلت عشان تفطر ..
    إفراح بخجل : نواف ..،
    نواف : لبيه ..!
    افراح : بروح عند غلا ممكن ..؟
    نواف بأستغراب : ماصارلها يوم و هي راحت من عندنا بهالسرعه اشتقتي لها ..،
    افراح : اممممم ايه ..،
    نواف : طيب بوصلك بعد الظهر نطلع نتغدا برا بعدين ..،
    افراح : اوووك .. بس برجع مع السواق مايحتاج تجي تإخذني ..،
    نواف : اوووكي .. براحتك ..بس لا تتأخرين ..،




    ___________ ❥



    الساعه .. 12 .. تماما

    تجهزت أفراح لبست جينز ضيق بلون الكحلي و بلوزه بلون الابيض اكمامها شفافه .. و استشورت شعرها و فردته ..
    نواف دخل الغرفه و شال المفاتيح و جواله و الولاعه و قال : انزلي انتظرك ف السياره .. ،
    أفراح بأبتسامه : طيب .. ،
    و لبست الاكسووارات الرقيقه من نوعها و حطت روج لونه مايل للعودي و حددت عيونها بالاسود .. .. و شالت الشنطه و حطت جوالها و مشيت .. ،

    ركبت السياره و حطت الشنطه ف حضنها و ناظرت ف نواف ..،
    نواف ناظر فيها و ضاع ف جمالها و حس كأنه بالقوه حاول يتجاهل وجودها و هالحين مو قادر حتئ يطنش وجودها و يضيع ف ملامحها و جمالها .. و يناظر فيها و يفتكر امه لانها تشبها بالحيل و ذا السبب كافي عشان يفكر فيها و يحب وجودها .. و يحب لحظاته معاها .. ،
    أفراح : اممممممم تفكر ف شنو ..؟
    نواف : هاه .. !! لا و لاشيء ي أفراح .. ،
    نواف ف نفسه : جنننتيني .. ! وششش اسوي الحين و كيف راح اترككك و انا صرت مجنون فيك .. خذيتي عقلي الله يهديك .. ،
    أفراح : ههههههههههههههه حاسه انك مفهي بقوه بعد .. ،
    نواف وهو يشغل السياره : لا مو مفهي مدري يمكن ناسي شيء .. ،
    افراح ابتسمت و قربت و حطت السي دي و شغلت الاستديو .. تنازلت خصلات شعرها من الطرف ..
    نواف ناظر فيها و ابتسم و رفع صوت الاغنيه .. و بدأ يسووق بسرعه.. ،
    نواف وهو لابس تيشيرت ابيض بأكمام قصيره و جينز بلون اسود ضيق و مبهدل شعره و لابس ساعته بلون الأبيض و حاط عطره المميز و الحلو .. ،

    ______♡





    و بعد لحظات وصلو المطعم حجزوا الطاوله الي ف الدور الخامس و تطل علئ المنظر الخارجي .. ،
    جلست أفراح و جلس نواف قبالها .. و بدأ يناظر فيها ..
    أفراح شافت الورود الطبيعيه ف المزهريه الي بالنص شالت الورده البيضاء و بديت تشوفها و تلعب فيها .. ،
    نواف طلب الغدا الراقي و اللذيذ من المطعم الشهير .. ،
    نواف ف نفسه : وششلون .. ؟؟! مجنون انا افكر انها لي و انا وياها متفقين نترك بعض .. و طيب هي ليه اتغير اسلوبها و كأنها تبيني .. مع انه مافي احد موجود من عيلتي عشان تمثل قدامه .. هف .. ناويه تجنننيني ي اأفراح .. ،
    أفراح ف نفسها : مو لازم تعرف عن تفكيري ي نواف بس خايفه من احساس و شعور ماينوصف .. ،
    وصل الغدا .. و رتبه النادل و راح .. ،
    نواف وهو مفهي : تفضلي .. ،
    افراح : زاد فضلك ..،
    تغدووا افراح و نواف و بعد لحظات طلعوا من المطعم و وصل نواف افراح بيت غلا .. ،






    ______❥




    أشترت أفراح ساعه فخمه و غالية الثمن بلون الاسود و غلفتها هديه لنواف و كتبت الرساله ( نواف ربي يخليك لي ) .. ،



    ______ ❥


    الساعه 7 و نص مساءا رجعت أفراح البيت و حطت الهديه ف دولابها .. و نزلت تجهز احلئ عشاء لمن سمعت انه الفهد بيرجع علئ العشاء ..
    ساعدتها سيمي ف المطبخ ..
    أفراح : سيمي رتبي الصحون علئ الطاوله انا بتجهز و اجي ..
    سيمي : حاظر سيدتي ..،

    أفراح طلعت علئ الغرفه و لبست فستان طويل بلون الاسود و اكمامه شفافه و تمكيجت شوي و نزلت .. ،
    تعشوا كلهم و رجع الفهد البيت ..



    ___❥



    أفراح جالسه و مفهيه ..
    دخل نواف الغرفه و معاه الاوراق ..
    أفراح شافته و وقفت قباله و قالت بأبتسامه : نواف ابي اقولك شيء ..،
    نواف : و انا بعد ابي اقولك شيء ممكن ..،
    أفراح بخجل: خلاص انت اووول ..،
    نواف : خذي هذي اوراق الطلاق وقعت عليها و طلقتك انا .. ،
    أفراح بصدمه حطت يدها علئ فمها و قالت و الدموووع ف عيونها : نواف انا مالي غيرك .. !!
  2. marya
    18-05-2016, 07:31 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    بارت مشووووووووووووووق و يجننننننننن
    بليييييييز نبي التكمله اليوووووم ما نقدر نصبر لباكر
  3. *روونق الالماس*
    18-05-2016, 09:30 AM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    اتشوقنا للبارت الي بعده تسلم اناملك الذهبيه
  4. futon_17
    18-05-2016, 04:10 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    نبي التكمله اليوم وربي تحمسة م راح انتظر لما بكرا
  5. marya
    18-05-2016, 04:14 PM

    روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ايه ايه بليييز كمللللي اليوم
  6. marya
    18-05-2016, 07:08 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    اختي وينك ننتظررررر التكمله
  7. marya
    19-05-2016, 12:43 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    يووووه اختي طولتي بلييييز احنا ننتظررر
    ويييييينك!!
  8. روايهه خياليهه
    19-05-2016, 12:45 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ان شاءالله - قريبا انزل الباآرت ..
  9. marya
    19-05-2016, 03:54 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    ننتظرررج يا حلوه
  10. marya
    19-05-2016, 07:53 PM

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )


    طولتي اختي
... 89101112131415161718192021222324